العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2013, 12:52 PM   رقم المشاركة : 21
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الرابع عشر "

كانوا البنات بالمسبح عدا مزون اللي رفضت تنزل تسبح قالت بس بقعد اشوفكم
ريف وغلا كانوا بالمسبح والبندري ورند لسه ما جو ..
ريف قالت : بناات أنا بطلع ولما يجوا رند والبندري بطلع ورح أدزهم يا ويلك يا غلا إن قلتي أوكِ ؟
غلا وهي ببالها شي : أوكِ
طلعت ريف وتخبت بعيد عن المسبح
جوا رند والبندري وقفوا قدام المسبح ..
رند : غلو المويا باردة ولاء ؟
غلا : يعني مو مرة بااردة
البندري : أنا بنزل أول أوكِ؟
رند : ماشي
نزلت البندري وريف جات ركض ودفت رند ع البندري وأشكآآآلـهم تحف وتفطس ضحك
تخيلوا البندري وفقوها رند وكل المويا عليهم
ريف وهي عيونها دمعت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وربـ ـي أشـ ـكـ ـألـ ـكـم تــ ــحــ ــف
رند طلعت من المسبح : والله لآوريكِ يَ بقرة صبري بس مردوودة ست ريييف
ريف كانت تركض ورند وراها غلا والبندري طلعوا من المسبح
وغلا دزت رند والبندري دزت رييف
ريف عصبت ورند شوي وتبكي من القهر كل شوي يدزوها وهي ما بردت قلبها فيهم

خلصوا عشا وفهد راح يغسل إيدينه وهو يغسل شاف ولدين يلعبوا بالصاله
إبتسم لهم وآحد منهم جا عند فهد وكان يبتسم فهد نشف إيدينه وإنحنى له وقرص خده : إيش إسمك يَ حلو
الولد : إسمي رآشد
فهد باس خده وشاله : إنت ولد حسام صح ؟
راشد : إيه
دخل فهد المجلس وهو معه راشد راشد لما شاف أبوه نزل وركض له
فهد جلس : ماشاء الله عليك يجنن الله يخليه لك
حسام إبتسم : الله يسلمك وعقبالك
فهد تنهد : الله كريم
حسام : حبيبي راشد روح عند ماما
رح راشد وحسام إلتفت لفهد : فهد وش فيك ؟
فهد : مافيني شي لاتشغل بالك
حسام : كيف مآ أشغل بالي قول وش فيك متضايق من شي
فهد سكت بعدين قال : ماعرف إيش أقولك يَ حسام أنا نفسي بعيال وسارا إحتمال ماتجيب عيال
حسام : ماتجيب عيال ؟؟ "ويبي يهونها عليه " لاتقول كذا يَ فهد الطب كل مالها يتطور ومافي شي
ماله علاج
فهد : مادري يَ حسام بس انا مابي أخسر سارا أحبها حييل
حسام ضحك : ههههههههه إنت ووجهك تحبها ها " ومن قال بتخسرها سافر برا وشوف إذا لها علاج أو لاء
فهد إبتسم : إن شاء الله "ووقف" يلا أنا بروح تأخرت حيل
حسام وقف : وين يَ رجال حتى ماشربنا القهوة
فهد : لا مرة ثانية ولا أقولك خلها ببيبتي وأنادي الشباب
حسام : إن شاء الله

...

وقت العشا بالشاليه ..
ام جراح وأن نواف والنوري والخداماات كانوا بالمطبخ
وأم سعود والجدة كانوا يسولفوا ..

الجدة : طيب يَ نهى ليه تبي تخلي سعود يطلقها ليه ماتبقى ع ذمته ..
أم سعود : خالتي تبي ولدي يبقى متزوج وحدة مانعرف لها اصل ولافصل ؟
الجدة : دام ماتعرفي لها اصل ولا فصل ليه بتزوجينها لولدك ؟
أم سعود : خالتي هو رح يتزوجها مؤقت تجيب له البنت او الولد وبعدها يطلقها وتروح بحال سبيلها
الجدة : ووين أهلها عنها لمين بتتركونها
أم سعود : من مكان ما جات هي جات مع أم سالم اللي أعرفها وترجع لأم سالم عند اهلها
الجدة هزت راسها بأسف : والله حرام يا نهى إللي تسويه ببنت الناس ماتخافي ربنا يرده ببناتك
ام سعود : أووه خالتي اللحين أنا ماصدقت سعود يوافق عليها بتجي تخربي كل شي بسويه بكلامك هذا
الجده : مآبـ ...
قطع كلامهم دخول غلا : خالتي يمه يلا العشا جاهز
أم سعود وقفت بنفور ورمت غلا بنظرة قهر وتكبر وطلعت ..
غلا راحت للجدة : إيش فيها هاذي ؟
الجدة وقفت : أتركك منها ماتعرفيها نفسها شينة تعالي ساعديني ..

وصل فهد ع البيت لقى الصالة أنوارها خآفته وبااردة إستغرب سارا مو هنا دايم تنتظره
كان بروح غرفة النوم بس إنتبه لها نايمه ع الكنبة بعبايتها وشنطتها جمبها ..
تقدم لها وأنحنى وبعد شعرها عن وجها وهزها بخيف : سارونتي سارا ..
سارا تحركت بخيف وعدلت نفسها : جيت فهد ؟
فهد : إيه حبيبتي إيش مجلسك هنا وبعبايتك كمان ؟
سارا وقفت وعدلت عبايتها : أنتظر أخوي يجي لآن بوديني الشاليه عند أهلي
فهد وهو متوجه للغرفة : لا فصخي عبايتك بكرا نروح أنا وإنتي .
سارا وهي تمشي وراه : بس انا أبي أروح اللحين .. وأخوي اللحين بيجي
فهد وهو يفك ساعته : أنا إتصلت عليه وقلت له لايجي خلاص سارا إجلسي وش فيكِ يعني لازم اليوم
سارا بعنااد : إيه لازم اليييوم
فهد قرب منها ومسكها من كتوفها : سارا ليه معصبه فيكِ شي ؟
سارا وخرت عنه وقالت : لا أبد مافيني شي متأخر علي وماتعشيت معي ولا تتصل وتسال طول ما إنت
عند صديقك وتجي تسألني "وقلدته " سارا فيكِ شي ؟
فهد تنهد وبعدها ضحك : هههههههههههههههههههههههه
سارا ألتفت عليه وقالت وهي رافعه حاجب : وليه تضحك ما أظن قلت شي يضحك ؟
فهد إبتسم وقرب منها : حبيبتي كل هالزعل عشان ماتعشيت معاكِ خلاص عاد هذا صديقي من زمان ماشفته
سارا سكتت ..
فهد قرب منها وباس خدها وهمس بإذنها : أحبك
ساارا إستحت حييييييييييييييل ..
فهد إبتسم : يلا عااد إرضي وبكرا إن شاء الله مابنروح الشاليه وبنقضي اليوم بروحنا
ساارا إبتسمت : أوكِ ..

ع العشا بالشاليه الكل كان مجتمع إلآ سعود .. الجدة نآظرت بالموجدين لقت كلهم فيه إلا سعود
: وين سعود مايبي يتعشا ؟
ريف : لا يا جدتي طلعت له بس قال تعبان ومايبي يتعشا
الجدة : لاء روحي ناديه قوليله جدتي تقولك تعال تعشا
ريف وقفت : حاضر ..
طلعت ريبف فوق ولقته نايم ع الكنبة وحاط إيدينه ع عيونه توترت لما شافته وخافت تقومه ويصرخ عليها
سعود إنتبه لطيف أحد قدامه وخر إيدينه عن عيونه وناظر لريف اللي واقفه قدامه وعقج حواجبه وقال
: خير وش تبي ؟
ريف توترت : آءء أمم أيه جدتي تقول تعال تعشا
سعود : مو قلت لك مالي نفس
ريف : بس جدتي أصرت إلا تجي
سعود بطفش : خلاص روحي وشوي وأجي
نزلت ريف .. وسعود قام ورجع شعره لورا .. وراح لحمام وشاف وجهه بِ المرايا لقى
وجهه مرة شاحب غسل وجهه وعدل شعره وأخذ نفس ونزل تحت دخل الصالة وقال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
راح سعود وبجلس جمب جدته بس قالت له : سعود روح إجلس جمب خطيبتك
ريف ورند وغلا والبندري كاتمين ضحكهم
وجراح قال لسلمان بصوت واطي : تورط سعود
أم سعود إنقهرت شوي لأنها حست أن الجدة تبي تقرب سعود من مزون


سعود ما إهتم وراح بيجلس وكانت جمبها رند قامت رند وجلست جمب جدتها وسعود جلس جمب مزون
مزون كآآآآآنـــت مخنوقه وتحس الجو حااار ومو قادرة تتنفس ومتوترة وخافت سعود لايسمع دقات قلبها ..
سعود إنتبه لها إنها ما تآكـل قال من غير مايناظر لها : ليه ماتاكلي ؟
مزون إبتسمت وقالت "أعوذ بالله كيف شايفني " وصارت تاكل ..

بعد ماخلصوا عشا الخداماات شالوا الأكل واللي راح ينام واللي لسه قاعد

طلعوا البنات كلهم فوق
ريف : أوووف بعد مانروح من الشاليه عرس سعود وبعدها المدرسه
رند : بالعكسس إشتقت أطفر بأبلة هند وبنات فصلي ..
غلا إلتفت للنوري : نونو تعالي إقعدي معنا يكفي قراءة بهالكتب
النوري سكرت الكتاب وراحت جلست جمب غلا : ها وش بتقولي
غلا نزلت راسها : إممم بنات لو قلت لكم مابتضحكوا ؟
رييف : وش فيكِ غلا ؟
غلا : أول شي جاوبوا مابتضحكوا ؟
رند : لاء بس قولي
البندري وخرت البطانية : بنااااااات يا بقرااااااات سكتوا شوي بعرف اناااااام
ريف ضربتها ع ضهرها : إنقلعي نامي عند مزون بالغرفة الثانية
البندري بطفش سحبت بطانيتها وطلعت ..
ريف إلتفت لغلا : وإنتِ خلصي قولي
غلا : أحم أنا أحب
رند صفرت : يَ ســـلآم ومين سعييييد الحظ هاللي تحبييه
غلا إستحت : جراح
ريف : جراح ولد عمتي ؟؟؟
غلا هزت راسها بالإيجاااب ..!
النوري بهدوء : وهو يحبك
غلا : يب
النوري : وبيخطبك ؟
غلا سكتت ..
النوري : شفتي يعني يلعب عليكِ
رند : نوري وش هالكلام جراح ولد عمتي يلعب عليها ؟
النوري : رند بالعقل كذا يحبها أوك بس اللي يحب يجي ويخطب مو يحبها وأخر هالحب إيش ؟
ريف بعقلانية : النوري معها حق لو يحبك غلا قولي له يخطبك أو إنه يتركك إذا ما بتزوجك
غلا : لا وش يتركني جراح يحبني
النوري : طيب بس قولي له يخطبك
غلا : أوكِ
ريف : إلا مزون نامت
رند : إيه قالتلي إنها تعبانه وبتنام . .


كآن جالس تحت بالحديقة ويفكر كيف بتكون حياته مع مزون .. أنا ماعمري حبيت ولا وثقت غير بجمانه
هي أول حب بحياتي وأول بنت بحياتي وهل بتكون الأخيرة ..
رن جواله رفعه وشاف رقم غريب كان ماله خلق يرد بس طول وهو يدق رفعه وقال : خير من معاي
.. إيه نعم أنا سعود .. شنو المستشفى دقايق وأجي ..

طلع بسرعه وركب سيارته وتوجه للمستشفى ..

مزون إللي كانت تناظر من الشباك وشافت سعود وهو طالع بسرعه خافت عليه وقالت
وش فيه طلع كذا بسرعه وش صار معه .. أوه مزون ليه إنتي شاغله نفسك فيه
جلست ع السرير وتذكرت بيت عمها "يَ ترى كيفهم اللحين كيف عمي وزوجته وعياله "
يا مزون وش تبي فيهم إتركيهم هم تركوك وماسألو عنك خلاص أنسيهم ..
بس سعود لاطلقني وين بروح .. وليكون بياخذ ولدي مني ..

دقايق وصل سعود المستشفى وطلع للدور الثاني وصل للرسبشن وسأل الموظفة عن مكان الغرفة
راح وقف قدام غرفة العمليات وإنتظر طلوع الدكتور ..
ساعتين وطلع الدكتور وهو يتنفس ويبعد الكمامه عن فمه
قرب سعود من الدكتوروقال بلهفة : ها دكتور بشر ؟
الدكتور بحزن : حالتة جداً سيئئئه والحادث أثر ع كل منطقة بجسمه ..
وهو اللحين بغيبوبه يمكن تطول ويمكن يتوفى
سعود بحزن كبيييير : أقدر أشوفه يادكتور
الدكتور : تقدر بس ما أظن ينتبه لوجودك ..
سعود هز راصه ودخل وحس بقشعريرة بجسمه مو من برودة الغرفة لاء من منظر الأجهزة
اللي محاوطة سرير صديق عمره ماعمره توقع يوصل لهالدرجة ..
قرب منه وجلس ع الكرسي اللي جمب سريره وقال بحزن : راكان يا أخوي قوم وش صار عليك
راكان التفت لمكان سعود وبعد جهاز التنفس عن فمه وتكلم وهو ياخذ نفس : سـ ـعـ ـود بـ ـقـ ـ ـوـلـ ـك
شـ ـــي ..
سعود رجع له الجهاز : خذ نفس يا راكان لا تتعب عمرك لالا تتكلم
راكان وخر الجهاز : إسـ مـ عــ ـنـ ـي يَ سـ ـعـ ـود ولا تـ ـقـ ـاطـ ـعـ ـنـ ـي أول شـ ـي أبـ ـيـ ـيـ ـك تـ ـسـ ـامـحني لـأنــ ــي خـ ـطـ ـفـ ـت مـ ـزون بـ ـس صـ ـدقـ ـنـ ـي مـ ـاهـ ـو بـ ـإيـ ـدي
سعود قال بيأس : راكان هدي نفسك إذا ع مزون انا مسامحك وعرفت ليه خطفتها لانها تشبه
لينا بنت عمك اللي تركتك وحبت غيرك
راكان : لاء يـ َ سـ ـعـ ـود لـأن مـ ـزون هـ ـي نـ ـفـ ـسـ ـهـ ـها لـ ـيـ ـنـ ـا

!!!!!!!!!!!!!!!!!

إنـــــتـــهـــــىَ

التوقعااات ؟؟

هل اللي قاله راكان صحيح ؟ وإيش ردة فعل سعود من اللي قاله راكان ؟؟
وإيش موقف مزون من كل هالقصة ؟؟
وهل رح يستمر زواجها من سعود ..؟
وراكان بموت ولا رح يعيش ؟؟
وتوقعاتكم للشخصيات الباقيه ..








رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:54 PM   رقم المشاركة : 22
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الخامس عشر .
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^




سعود كان بصدمه قوية مو قادر يستوعب نهائي .. كيف مزون هي بنت عم راكان يعني هي نفسها لينا
شلون ..
إلتفت لراكان وقال بهدوء عكس الناار اللي بداخله : كيف هي لينا فهمني شلون ؟
راكان بلع ريقه بصعوبه : إسمعني ياسعود ولا تقاطعني .. عمي أبو محمد قبل سنه تقريباً
قال لنا إن عنده بنت إسمها لينا وبإمريكا ورح يجيبها تعيش هنا بالرياض بالاول عياله الثلاثه عارضوا وقالوا
مانبيها هم مايبون احد يشاركهم بورث أبوهم بس عمي أبو محمد ما سمع لهم ولأنه كان يعتمد علي أكثر
شي وأكثر من عياله قاللي تعال يا راكان معي عشان نجيب لينا وإحنا بالسيارة قاللي انا ماعندي بنت
ولا غيره هاذي بنت اليوم وانا رايح دوامي شفت حادث بالطريق صار لها ولاهلها وانا حزنت عليها
وأخذتها معي ع المستشفى هي واهلها اهلها توفوا كلهم وهي فقدت الذاكره وعمي أبو محمد وقتها قال
للمستشفى إنه هو أبوها وسوا لها أوراق بإسم لينا وقال لعياله إن له بنت إسمها لينا وجابها لبيته شهر
قعدت عنده قريب الشهر وأنا كل يوم كنت أجي أزور عمي "وكآن يتأوه وهو يتكلم " وأشوفها كل يوم
وكانت هي حيل مدلعه من عمي أبو محمد فكانت تطلع بشعرها وعادي عندهاا بعدها صارت ترجع لها
ذاكرتها وتجلس تصارخ وتقول إنتوا مو أهلي ولا أعرفكم .. وعمها الحقيقي صار يسأل عنها وسأل
عنها بالمستشفى اللي راحت عليه هي وأهلها والدكاترة قالوا له إن راحت مع رجال إسمه علي الـ ....
وهم جو ع بيت عمي أبو محمد وسألوآ عن لينـ أقصد مزون وعمها أخذها من وقتها ماشفتها ولا أعرفها
ومن وقتها حياتي تدهورت لما هي راحت وصرت إنسان ثاني وكنت كل يوم أروح لبيت عمها من غير
لاتعرف ولا تنتبه ولما شفتها عندك ماصدقت إن ألقاها
سعود حس اللي يسمعه حلم حس نفسه بمسلسل أو روايه لأن هالقصص ما تحصل إلا بالخيالات والأحلام
ماعمرها حصلت ع أرض الواقع قال بصدمه وعدم إستيعاب : بس مزون مو بنت عمك عمك أخذها لأنها
كانت يتيمه وماعندها ولا أحد سأل عنها وكمان لأن ماعنده بنات ويبي أحد يخدمه بكبره
راكان : صح ياسعود كل االلي قلته صحيح بس أنا حبيتها حبيتها أكثر من أي أحد ..
سعود سكت وماعرف وش يقوله وقف وقال : إنت اللحين إرتاح تعبت كثير وتكلمت كثير .. انا رح آنآم
اليوم عندك
راكان : لاء ياسعود إرجع البيت مابي أتعبك معاي
سعود : راكان إنت أخوي وماراح أتركك
راكان : سعود إذا صدق تعتبرني مثل أخوك ساعدني أبي أتوضأ وأصلي ركعتين أبي أكفر عن ذنوبي
إللي إرتكبتها ..
سعود حزن ع صديقه وحس إن قاعد يودع ..!!


صباح جديد ويوم جديد وأحداااث جديدة رح تغير مجرى حياة البعض
والبعض الثاني لاء ..!

في الشاليه ..
فتحت عيونها بكسل ألتفت لجهة اليمين وشافت الشمس كلها ع وجهاا إلتفت للجهة الثانية لقت
البندري لسه نايمه إبتسمت وأخذت جوالها من جمبها شافت الساعه لسه 7 قالت غريبه إيش مقومني
بدري "إبتسمت وقالت " الظاهر حنيتي يا مزون للقومة بدري " قامت من السرير وراحت للحمام "وإنتوا بكرامه" غسلت وجهاا وفرشت أسنانها وطلعت فتحت شنطتها أخذت بلوزة كم لون وردي فاتح طويلة شوي
وبنطلون جينز سكني ازرق فاتح وطرحة لون أبيض راحت للحمام لبست البنطلون والبلوزة وحطت الطرحة
ع أكتافها وقفت قدام المرايا رفعت شعرها بشباصه لون وردي وبخت عطر وفتحت الباب ونزلت تحت لقت الصاله هدووء ومافي أحد قايم ..
رجعت طلعت فوق وفتحت الغرفة الثانية لقت البنات لسه نايمات وشافت أشكالهم إللي تضحك ماتدري
ليه جاتها رغبه شديدة بالضحك ع اشكالهم سكرت الباب هدوء وصارت تضحك راحت للصاله وفتحت
الـ tv وحطت ع قناة mbc أكشن وقعدت تناظر الفيلم المترجم ..

كآن راجع من المسجد بعد مارجع من المستشفى كان تعبااان حييل وده بس يروح وينام
مو قادر يفتح عيونه كان يفكر باللي قاله راكان وهالقصة ماغابت عن باله دقيقه وحدة .. مو قارد
يستوعب القصه مو راضيه تدخل مزاجه .. معقول لو راكان قام بالسلامه يقول لعمه عن مكان مزون
وأكيد مزون ممكن تروح معهم ولا تبقى عندنا بس أكيد ما بترضى أنا لازم اتزوج مزون الييوم لازم
أتزوجهاا اليوم قبل بكرا
وهو يفكر وصل ع الشاليه ..

سمعت صوت سياارة ناظرت من شباك الصاله وإنصدمت "معقوول من طلعة أمس بالليل وتوه راجـع
شافته بيدخل ماعرفت وين تروح بسرعه راحت للغرفه وسكرت الباااب ..

دخل ع الشاليه لقى الأجواء هدوء الظاهر الكل للحين نايم حمد ربه مايبي تحقيق من أحد
كان بروح غرفته بس قال خلني أروح عند أمي وأقولها السالفه عشان اليوم يكونوا عارفين
إن بتزوج مزون ..
راح مكان غرفة أمه وأبوه دق الباب بهدوء ام سعود كانت قايمه فتحت باب الغرفه وشافت سعود
إستغربت وسكرت باب الغرفة وطلعت برا : سعود وش فيك يمه ؟
سعود مسك إيد أمه وجلسها بالصاله أم سعود : هاو وش فيك ماسكني كذا شوي شوي علي
سعود جلس وأمه جلست قدامه
سعود : يمه انا لازم اليوم أتزوج مزون !!
أم سعود بصدمه : نــعـــم الييييوم ليششش إن شاء الله ؟
سعود بهدوء : يمه إسمعيني للأخــر ودون ما تقاطعيني
أم سعود : قول وش عندك ؟
سعود قال لأمه كل السالفه ومع كل شي يقوله أم سعود تشهق وتضرب صدرها ..
أم سعود بصدمه وعدم إستيعاب : لالا ما أصدق إنت وش تقول ؟؟
سعود : يمه مو وقت هالندب هذا اليوم لازم اتزوج مزون لا يجي أحد من أهلها وياخذها
أم سعود ألتفت لولدها ورفعت حاجب : ليه إنت حبيتها ؟
سعود سكت بعدين قال : لا يمه وش حبيتها بس أبي ولد يحمل إسمي
أم سعود إبتسمت براحه : إيه أفكر حبيتها "وقربت منه " خلاص اليوم جيب الشيخ وأملكوا ورح أقول لأبوك
وأفهمه
سعود : يمه مابي أحد يعرف بهالسالفه غير انا وإنتي وأبوي بس حتى خواتي وجدتي لايعرفون
ام سعود : لاتخاف أنا مو هبله "وقالت بحيرة " مع إن هالسالفه مو راضيه تدخل مزاجي أبداً


نزلت ريف وهي لابسه بنطلون جينز وقميص أصفر وفاردة شعرها
شافت أمها وسعود بالصاله ولما شافوها توتروا زياادة شكت إن في شي نزلت وقربت منهم وقالت
" : صباح الخير ..
أم سعود وسعود : صباح النور ..
سعود وقف : مثل ما قلت لك يمه "يلا أنا بروح أرتاح شوي لين الضهر
راح سعود وريف جلست جمب أمها : ماما وش فيه سعود وش قالك ؟
أم سعود وقفت بتروح غرفتها : وإنتِ وش دخلك أمور كبار مو لازم تعرفونها
ريف لحقت أمها : ماما وش أمور كبار انا كمام كبيرة موب صغيره ؟
أم سعود ألتفت لها : رييف خلك عاقله وثقيله شوي لاتكوني مرجوجه وأي شي ينقال بتعرفيه
بهالاسلوب هذا ماعمرك بتتزوجي
ريف : أوووف عشان بعرف أمي وأخوي عن شنو يتكلموا صرت مابتزوج
أم سعود : وماراح اقولك وش بتسوي يعني ؟
ريف تأفتت : أوووووووووف منكم محد يبرد القلب فيكم
أم سعود عصبت : يابنت ترا تكلمي أمك مو وحدة من صديقاتك تعدلي
ريف سكتت وطلعت فوق

العصر كان الكل قاعد تحت بعد ماتغدوا قعدوا يسولفوا ..

ريف غمزت للبندري بمعنى قومي أبيكِ بموضوع ..
رند وغلا ما كانوا منتبهين ويسولفوا ويضحكوا
قامت ريف هي والبندري بس الجدة نادت عليهم
: وين يا بناات
ريف "أووف اللحين جدتي رح تنشب لنا : أيه جدتي بنروح انا والبندري نسوي شي وننزل
غلا بنذاله : وشو هالشي
ريف وهلي تلعن بغلا : شي بسيط وبننزل "وتبي تتهرب من أسئلتهم " عن إذنكم
وطلعت بسرعه فوق هي والبندري
أول مادخلوا الغرفة ريف سكرت الباب بالمفتاح وراحت جلست هي والبندري
البندري : وش فيكِ كذا متوترة وسكرتي الباب حسستيني إن في شي ؟
ريف : في شي مرررة مهم يا بندري ولازم نعرفه انا وانتي
البندري : خوفتيني ريفوه وش فيه تكلمي
ريف : إنتي ماتفهمي أقولك لازم نعرفه ضرووري
البندري : طيب يخص مين
ريف : اليوم الصبح لما قمت كذا ع الساعه 8 شفت امي وسعود يتكلموا بموضوع ولما انا جيت توتروا وسكتوا
وسعود قال لامي مثل ما قلت لك يمه .. ولما سألت أمي قالت مو لازم تعرفي وصارت تبي تغير الموضوع
وبعدها عصبت ..
البندري : وتبينا نعرف وإنتي ع الأقل ماتعرفي جزء بسيط من السالفه
ريف : وش أسويلك أمي ماعطتني لاحق ولا باطل المهم إتركينا لازم أنا وإنتي نعرف
البندري : إممم طيب بس شلون
ريف : شـ...
إندق الباااب بقووة وكانت غلا : بنااات لحقووا سعود جاب الشيخ بيملك ع مزون فتحوا الباب بسرععه
ريف والبندري ناظروا بعض بصدمه : شنوووووو .؟؟؟
ريف فتحت الباب وقالت بسرعه : غلاوي اللي تقوليه صح ولا لاء ؟
غلا : والله العظيم اللي اقوله صح وجدتي قاعدة تصاارخ ع امك وتقولها إنتي تعرفي وما قلتي لنا
ريف قالت للبندري : شفتي قلك لك في شي مخبينه علينا
غلا : إنتوا تعرفوا وماقلتوا لنا
ريف وهي تبي تنزل : مو وقتك يا غلا
نزلت ريف والبندري لحقتها هي وغلا وشافوا الصاله شاابه ناار
الجدة وهي تصاارخ ع أم سعود : أنا رجل كرسي هنا بالبيت ولد ولدي بتزوج وبملك مما اعرف
ام سعود : يا خالتي والله العظيم صار كل شي بسرعه لقيته جاي وقايل لي لازم انا ومزون نملك
اليوم عشان يمكن اسافر بعدها واتأخر
الجدة : ياسلام يعني بتقنعيني بهالحكي المااصخ
أم جراح جلست أمها وتهديها : يا يمه أهدي ولا تتعبي عمرك مثل ما قالتلك أم سعود لانه بسافر
ورح يتأخر فيبي يتزوجها قبل لا يسافر
الجدة ألتفت لبنتها بعصبيه : سحر أنا مو صغيره تقصوا علي بهالكلمتين إنتي ومرت أخوكِ في شي
صاااير وشي كبير كمااان
أم سعود بدت تتوتتر بس قطع هالتوتر نزول مزون من فوق لأنها كانت فوق هي والنوري يتكلموا
فسمعوا صوت صراخ نزلوا تحت
الكل إلتفت لمزون وصاروا هادييين لما شافونها
أم سعود طلعت الدرج ومسكت إيد مزون ونادت ريف : ريف رند بنات خذوها فوق وجهزوها بسسرعه
مزون مصدوومـــه لا كلمة مصدومه قليله فيها وش يجهزوني لعبه انا عندهم شطرنج يحركوني مثل
ما يبون ؟؟؟؟
ريف مسكت إيد مزون وجات بتطلع فوق بس مزون نفضت إيدها بنفور وإلتفت للنوري الوحيدة إللي تفهم
عليها وأشرت لها تقول لهم وش السالفه
النوري إلتفت عليهم : تقول لكم وش السالفه ؟
أم سعود عصبت : إنقلعوا فوق خذوها وكمان تبي تعرف
الجدة وقفت : إيه تبي تعرف من حقها أكيييد "يمه مزون روحي تجهزي اللحين رح تملكي ع سعود
مزوون مو مستوعبه كييييف عرسي كمان 5 ايام كيف صار اليوم واللحين كمان ..؟
صارت ساكته وهااديه لأنها ماعاد فيها لأي شي ..
وهم ماسكينها البنات ويبون يطلعوا فوق وصلوا للباب الغرفة ومزوون طاحت من طولهاا ..

فـي مجلس الرجاال ..
الشيخ : وين المعرس
سعود : أنا المعرس يا شيخ ..
الشيخ : طيب وقع هنا
سعود وقع ..
الشيخ : خلي العروسه توقع هنا ..
سعود وقف : إن شاء الله

راح سعود ودخل الصاله ولقى جدته وعمته وزوجة عمته نادى عمته : عمتي عمتي
أم جراح قامت : نعم يا سعود
سعود مد لها الدفتر : خلي مزون تقوع هنا ..
العمه أخذت الدفتر : إن شاء الله ..
أخذت الدفتر وطلعت فوق
سعود جاه بروح بس جدته وقفته : تعاال وين راايح
سعود : جدتي بروح الرجال ينتظروني
الجده : ماتروح إلا لما تفهمني وش هالمهزله اللي تصييير
سعود : جدتـ ...
صرخت ريف من فووق وقالت : سـعـود ألحق عليناااااااااااااااااااااااا


إنـــتــهـــى ..

هالمرة مابحط توقعات رح أنتظر إنتوا تتوقعوا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 07:33 PM   رقم المشاركة : 23
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت السادس عشر :$

صرخت ريف من فووق وقالت : سـعـود ألحق عليناااااااااااااااااااااااا
سعود خاف ليكون صار بمزون شي طلع مثل المجنون والجدة لحقته هي أم جراح وأم نواف ..
طلع فوق ولقى مزون طايحة وقاعدين يقموا فيها بس مو راضيه .. ولا تتحرك نهائي ..
سعود قرب منها وصار يضرب خدها بخفيف وهو يقول بخوف : مزون وش فيكِ قومي
إلتفت عليهم وصرخ : جيبوا عبايتها بسرعه
راحت ريف وجابت عباية مزون وجاات تركض
سعود وقف مزون وخواته ساعدوه ولبسها العبايه وشالها ونزل تحت وأمه وخواته والجدة لحقوا
فتح الباب الخلفي وحط مزون وإلتفت عليهم : خير وين كلكم جايين
ريف ركبت وراء وما إنتظرت منه رد وأم سعود ركبت قدآم
سعود : جدتي وأللي يسلمك دخليهم جوا مايصير كلنا نروح المستشفى
الجدة : رح نلحقكم
سعود طنش جدته مو وقت الكلام
لف وركب مكانه وشغل السيارة وتوجه للمستشفى


فهد وسارا كانوا يتغدوا بالبيت وقاعدين والجو هدوء مافي غير صوت طقطقة الملاعق ..
سارا حبت تتكلم : كيف كانت السهرة أمس عند صديقك ؟
فهد وهو ياكل وما ناظر عليها : كويسه غيرت جو شوي "بعدين تذكر وإبتسم ورفع راصه " عنده ولد
ياسارا دخل قلبي من أول ماشفته الله يحفظه له
سارا حست فهد يبي عياال حز في خاطرها تركت الملعقة وسكتت
فهد إنتبه لها وقال : ليه ما تاكلي
سارا نزلت راسها ودموعها صارت تنزل ..
فهد قام من مكانه وقرب منها وإنحنى لها ورفع راسها وإستغرب : سااارا حبيبتي ليه هالدموع
عشان بس قلت ع الولد
سارا حست ماله داعي تبكي مسحت دموعها وقالت : لاحبيبي مافيني شي بس انا متضايقه شوي
روح كمل أكلك
فهد مسك إيدها وجلسوا بالصاله وجلس جمبها ومسك إيدها : لاء إنتي زوجتي وكل دنيتي كيف بخليكِ
متضايقه قولي وش فيكِ ؟ فضفضي حبيبتي
سارا دمعت عيونها بعدين إرتمت بحضنه وصارت تبكي
فهد حزن عليها وصار يطبطب ع ظهرها ويهديها : أوش حبيبتي لاتبكي قولي وش مضايقك ؟
سارا كانت تبكي بصوت عالي وبعد دقيقه كذا هديت ورفعت راصها ونزلته وهي مستحية
فهد إبتسم : خلاص يا دلوعه خلصتي بكي "وأشر ع بلوزته " شايفه هذاا كله دموع وين كانوا مخبين هالدموع
سارا إبتسمت غصب عنها
فهد مسك إيدها : سارونتي ليه كل هالدموع إنتي ماعمرك بكيتي كل هالبكا الا إذا تضايقتي ؟
سارا بلعت ريقها وقالت بغصه : فهد إنت لازم تتزووج
!!!!!!!!!


وصـل سعود ع المستشفى ونزل من السيارة
وريف فتحت البااب ونزلت وسعود نادى ع الممرضات وهم أول ماشفوه جابوآ السرير وهو نزل مزون
من السيارة وحطها ع السرير ودخلوا ع المستشفى وطلعوا فيها فوق ودخلوها غرفة العمليات وسكروا الباب
أم سعود : ليه دخلوها غرفة العمليات وش بسون لها ؟
سعود بتوتر : مادري يمه مادري
أم سعود كانت مو خايفه ع مزون نفسها كانت خايفه لايصير لها شي وهم السبب وساعتها مابتعرف وش رح
يسون ؟!!
سعود كان متوتر وأعصابه تلفانه ع الأخر ويفكر هل سويته صح إني كنت بتزوجها بس ليش
أول ما قاللي راكان إنه يحبها صرت بتزوجها .. وهي شلونها اللحييين ياربي لو صارلي شي
ماراح أسامح نفسي أبداً

مرت 3 سآعآت والدكتور لسه بِ الغـرفه
سعود وقف وقآل بخوف : ليش تأخر هالدكتور وش يسوي داخل ؟
ريف وقفت ومسك إيد سعود : سعود تعال ننزل تحت أجلس ع بال ما يطلع الدكتور
سعود : لا ما بنزل تحت ببقى هنا
طلع الدكتور وكلهم راحو عنده
سعود بلهفة : ها دكتور بشر شلونهاا ؟
الدكتور : لاتخافوا هي الحمد لله بخير ومافيها إلا العااافيه .. بس هي أغمى عليها من أثار صدمة
كانت قوية حيل عليها ومن هالصدمة صاارت تتكلم ..
سعود وأم سعود ورييف ناظروا بعض بصدمــــه
ريف بفرح : صدق دكتور صارت تتكلم أبي أشوفها
الدكتور أبتسم : إيه صارت تتكلم الحمد لله بس هي تبي شوية راحة ورجاءً إذا تبوا تشوفونها اللحين
لحد يتكلم معها بموضوع يتعبها أو يكدر خاطرها
أم سعود : إن شاء الله
الدكتور : عن إذنكم
راح الدكتور وسعد إلتفت لآمـه : يمه أنا بدخل عند مزون
أم سعود : طيب انا وريف بننزل بالاستراحه
راحت أم سعود هي وريف وسعود إنتظرهم لما بعدوا فتح باب الغرفة وشإف مزون نآيمه ع السرير
ومزون أول ما حست احد داخل الغرفة سكرت عيونها وسوت نفسها ناييمه قرب سعود وشافها مغمضه
عيونها جلس ع الكرسي إللي جمب السرير وتردد يمسك إيدها ولا لاء مد إيده ومسك إيدها وهي إيدينه
ترجـف إيدها كاانت باااردة ونااعـمه سعود شد عليها وتمنى ما يتركها حس نفسه تدفىَ وحس بالإمآآن
فضل يتأمل وجهاا وعيونها أول مرة يتآملها كان دايم ما يتمنى يشوف وجهاا ..
مزون لاحظ إنه زودها وهي ما تحب أحد يناظرها كذا فتحت عيونها وقالت بصعوبه وهي يا دوب
تنطق الحروف لأن توها تتكلم : خـ ـلـ ـصـ ـت تــ ــأمـُ ــل ..!
سعود إبتسم وبنفس الوقت إستنانس مزون صارت تتكلم : رجعي تكلمي بسمع صوتك
مزون شاحت وجهاا للجهة الثانية وقالت : ليه اليوم كنت بتتزوجني ؟
سعود إنتبه إن صوتها فيه بحه وحيييل ناااعم : لآن "بعدين تعوذ لأن كان بقول لها السالفه " مو لازم تعرفي
مزون : لاء لازم أعرف وش صار وش أللي خلاك تصر تتزوجني الييوم ....
سعود أخذ نفس ووقف : أنا بطلع إنتي لازم ترتااحي ..
طلع سعود ومزون غمضت عيونها وهي مقهورة .

وقف بصدمــــه وقآل بمكآبره وإنفعال : وإنتِ من إشتكى لك إن أبي عيااال
سارا وقفت وراه : شفت يعني تبي عيااال لأن أنا أنا ما قلت بزوجك للعيال
فهد ألتفت لها : أجل ليه تبي تزوجيني يعني مو عشان العياال ؟
سارا : فهد انا ما راح أقدر أحمممل وإنت رح تصبر شهر شهرين سنه بس بعدها تبي عيياال وصدقني
الشي اللي أنا أسويه هو الصح
فهد جلس ومسك راصه : صعب يا سارا والله صعب رح تتحملي أحب وحدة غيرك رح تتحملي أروح
لوحدة غيرك رح تتحملي يكون عندها عيال وعند لاء
سارا سكتت بخيبة أمل وحيرة محتارة إللي تسويه صح ولا خطأ ..!!
فهد وقف ومسك إيدها وحضنها : إنسي هالشي يا سارا أنا مالبي عياال والله العظيم مابي إذا ماهم منك
إنتي مابيهم إنتي كل بحياتي أختي وزوجتي وأمي وأبوي وعيالي كلهم
سارا زاد بكائها لما سمعت هالحكي !!
فهد ضحك عليها ورفع راصها ومسك وجهاا بكفوفه وإبتسم : اللحين لما أهزئك ما تبكي ولما أدلعك تبكي
إنتِ إيش بتجننيني
سارا مسحت دموعها وقرصت خشمه : أصلاً أنا من زمان مجننتك
فهد ضحك : وااااثقه

..

في الشاااليه

رند وهي تحط الملابس بالشنطة : صراحة مرة مالهم داعي لسه ما لنا يومين هنا
البندري : إنتِ مَا تفهمي بعد كل هالمشاكل اللي صايرة لسه تبي تقعدي هنا
غلا : انا مرة خايفه ع مزون وقت ما جات هنا ع الشرقيه وبالاخص بيت عمي أبو سعود ما شافت يوم حلو
رند : وش قصدك يعني إحنا كارفينها
غلا : صراحه ومن دون زعل إيه "وغيرت نبرة صوتها" مو شرط تكرفونها بشغل البيت لكن مو مرتاحة
نفسياً عندكم البنت كل شوي تتلقى صفعه أكبر من اللي قبلها أول مرة جايه عندكم وهي زوجة عمها مو مفهمتها
شي وثاني شي بتزوجونها سعود وتجيب الولد وساعتها ترمونها وثالث شي يجي سعود يقول بتزوجك اللحين

ومن غير سبب من يتحمل هذا كله ها يارند قوليلي من يتحمل هالشي
البندري خزت غلا : غلا ماله داعي هالكلام مو وقته إحنا بشنو وإنتي بشنو
غلا : لاء وقته يا بندري لأن أنا بيني وبين نفسي أقعد أقول لو أمي مريم ما أخذتني من أمي يوم هي تولد
ورحت دار أيتآم أو أشتغل عند ناس كان مصيري صاار مشابه لمصير مزون !!!
رند سكرت شنطتها ومشت من جمب غلا وقالت بجمود : صح كلامك يمكن مصيرك يكون مشابه لمصير
مزون
ونزلت تحت
غلا هالكلمة أشعلت النااار بصدرها وخلتها تغلي قهر ما توقعت هالشي ومن رند كمان الأقرب وحدة لها
من البنآت <ما تلاحظون دآيم الإهآنآت تجي من أعز النااس

البندري قرب من غلا : ماعليه غلوي وإنتِ كمان ماقصرتي بكلامك
غلا بينت نفسها قوية وبلعت ريقها وغصتها : ماعليه بندري أصلاً ما إنتبهت لها وش قالت ولا إهتميت
أنا برتب شنطتي إنتي خلصتي رتبتي ملابسك
البندري : لاء ملابسي هناك اللحين بروح أرتبهم
طلعت البندري وغلا سكرت باب الغرفة وجلست ع السرير ودخلت بنوبة بكآء طويلة ..


تحت بالصالة كااانوا متوترين وخايفين ع مزون

الجدة قالت لأبو سعود : إسمعني يآ رآشد أول ما تجي مزون ترجعونها لأهلها فهمت ولا لاآء
أبو سعود بحيرة : إن شاء الله يمه بنرجعها
رن جوال سلمان رفعه وكانت ريف رد عليها : ألو هلا ريف "الكل توجهت أنظآرهم ع سلمان " ..
قال بفرح " جد إنتي تمزحي ولا لاء طيب الحمدلله ع سلامتهاا .. ههههههههههه إيه هو ووجهه أكيد بيفرح
البنت تعبت كثير معااه .. طيب طيب إيه أحنا اللحين بنرجع ع البيت خلااص مالنا نفس نقعد هنا ..
.. أوك مع السلامه
الجدة بلهفة : ها وش قالت
سلمان أخذ نفس : مزون صارت تتكلم
الكل بصدمه وبعدها إستانسوا ..
رند وقفت بفرح : جد الحممدلله يَ رب بروح أقول لغلا والبندري ..
طلعت رند فوق وهي ناسيه الموقف اللي حصل بينها وبين غلا جات بتدق الباب وهي مستانسه إلا تذكرت
أللي صار ونزلت إيدها وراحت الغرفةالثانيه اللي فيها البندري وفتحت الباب وقعدت ع السرير بضيقة خاطر
البندري وهي ترتب السرير : متضايقه ع الكلام السخيف اللي قتليه لغلا ؟
رند إلتفت للبندري بحده : لاتقولي كلام سخيف ما شفتيها يعني وش قالت وآنا وش رديت عليها
البندري : أجل ليه متضايقه ؟
رند : مادري ماهان علي اللي قلته أبي أعتذر منها أحس جرحتها بالكلام
البندري جلست جمبها : ذي غلطتك يا رند إنك تقولي كلام جارح وماتحسبي حسابه صح أختك رييف
مرجوجه ومايهمها أحد بس ماتجرح مثلك !! .. يعني الكلام اللي هي قالته أهون بكثير من اللي إنتي سمعيتها
هو !!.
رند . : طيب وش الحل ؟
البندري : أكيد روحي وإعتذري لها المسكينة هي متضايقه ع مزونـ..
رند تذكرت لما قالت مزون إنقلبت نفسيتها ووقفت وصارت تناقز : إيه صح ما قلت لك
البندري : بسم الله وش فيككِ إنقلبتي فجآة كذا ؟؟.. وش اللي ماقلتيلي إياهه ؟!"
رند : مزون صااارت تتكلم
البندري : من مزووون ؟
رند : من يعني خدآمتنا مثلاً .. في غيرها اللي بتزوجها سعودد ؟"!
البندري بفرح وقفت : حلفي جد تتكلمي ولا كذب رندوه ؟!
رند : والله والله أتكلم ججدد ؟
البندري مسكت إيدها : إمشي نقول لغلا ع الأقل تتحسن نفسيتهاا وأللحين أخليكم تتصالحوا
راحو لغرفة غلا والبندري دقت الباب
غلا بسرعه مسحت دموعها وفتحت شنطتها وحطت كريم تحت عيونها عشان لا يبين الإنتفآخ ..
فتحت الباب وشافت البندري ورند أول ما شافتهم تركتهم ودخلت الغرفه
رند جات من وراها وحضنتها وصارت تبككي ..!"
غلا بطبيعتها حساسسه حيل لكن تبين العكس دموعها خانتها وصارت تبككي حيييل وطلعت كل اللي بقلبها
فضلوا ع هالحال 5 دقاايق بعدها بعدوا عن بعض
رند قالت بصوتها المخنوق : أسفه غلوي بس وربي ما كانن قصدي إنتي أختي وأعز من رييف كممان
تعرفي عني أشياء أمي وأختي ما يعرفونها طول عمري من وأنا صغيره وأنا معكك سامحيني غلوي ..
غلا حضنتهاا ورند كانت حاطة راسها ع صدر غلا : خلاص رندو وربي أزعل من الكل إلا منك صحيح أنا
"وإبتسمت بحزن"زعلت منك وإنقهرت ولو إنك قدامي كان علقتك من كشتك بس ما عمري أحقد عليكِ
وكنت متأكده إن هالزعل ما بدوم إلا ساعاات بس
البندري سكرت الكامييراا وقالت : برااافووا أبدعتوا بالمششهد ..
رند رفعت راسها : أهــــــــــــــــــئ كنتي تصوووري لا بننووو تعرفي أكره التصوير حييل أمسحيه الله يخليكِ
غلا : هههههههههههههه لا بالعكس خليه ذكرى
البندري : المهم ماعرفتي غلو مزون صارت تتكلم أستوب قبل لا تنصدمي وتسألي من مزون مزون اللي بتزوجها سعود ..
غلا فاتحة عيونها ع الاخر : مزووووون ماغيرهااااا لا تمزحي بندري
البندري : لا والله وش أمزح ؟؟


بالطريق ام سعود وريف راجعين البيت وسعود كان يسوق
ريف : يمه خلنا اول نروح الشاليه ناخذ اغراضنا
ام سعود : لا نرجع البيت وأختك تجيب أغراضنا من هناكك ."
سعود : لا يمه بوصلكم الشاليه ورجعوا مع ابوي لان طريق البيت طويل جدا
أم سعود : وبترجع المستشفى ليكون
سعود : إيه يمه بروح أزور راكان أول بعدين مزون في شي "وناظر أمه بنظرة عصبية "
أم سعود سكتت .. وريف كتمت ضحكتها محد يسكت أمها إلا سعود ..
رن جـوال سعود وكانن المستشفى سعود رد بسسرعـه : ألـــو .. شـــــــــنـــــــــــــووو ؟؟


إنـــــتــــهــــىّ "!

أنتظر توقعاتكم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 07:35 PM   رقم المشاركة : 24
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت السـآبـع عشر ..

سكر سعود الجوال وكان قريب من الشاليه نزل أمه وأخته ..
ورآح للمستشفى
أم سعود لما نزلت من السيارة : وش فيه أخوكِ كذا رآح ولا قال شيء
ريف : يمه ترا المتستشفى إللي أتصل علييه ليكون صار بمزون شيء ؟
أم سعود بشك : مآ أظن لو صار فيها شيء كان قال لنا بعدين خلنا ندخل
وإذا صار شيء يتصل علينا ويقولنآ ..
دخلوا ع الشاليه ولقوا الصاله هدوء ..
ريف نآظرت الشاليه : وينهم يمه ليكون مشوا ؟
أم سعود : لا وش مشوا شوفي مفآتيح سيارة أخوكِ ع الطآوله
ريف : طيب يمه إنتي ما بتروحي تنآمي ؟
أم سعود : آآه بس إلا بروح اليوم جسمي تكسر
ريف : سلامتك يمه
أم سعود إبتسمت وراحت غرفتها ..!


آماا ريف راحت وجلست ع الكنبه وأخذت مفتآح سيآرة سلمآن وقالت : جااه بوقته من زمآن عن
المغآمرآآآت ..
طلعت فوق ع غرفة البنات لقتهم مجتمعين كلهم ..
ريف دخلت عليهم : بووووووووووو
البنات ركضوا عندها : ريف متى جيتي .. صدق مزون تكلمت .. قولي لنا وش صار .. ألخ ..!
ريف : ششوي شوي ع الاسئله وبقول لكم كل شيء ..!
رند : يلا تكلمي بسسرعه
ريف قالت لهم كل شيء بالتفصيل ..*
رند : طيب ما سمعتي صوتها
ريف : خخخ وهو أخوكي العاشق خلانا ندخل
البندري : جد سعود دخل عندهآ
ريف : يبب دخل .. بس لاحد يسألني وش قالها
غلا ضربتها ع كتفها : دووبه كآنك عارفه وش بسأل
ريف : خخخخ أعرفكم أنا ملقوفات حتى النفس تبون تعرفونه .!
رند : إنلقعي مو لهالدرجة
ريف : المهم بناات وش رآيكم نسوي كذا مغآمره من زمآن عن المغامرآآت والهيااط وتسذا ..!
البندري : كأنك تقرين أفكآري حتى أنا ودي نفلهاا
ريف : بالأول قبل ما نتهور جدتي وعمتي وأمك وأختك ويين ؟
البندري : مدري يا بالصاله يا إنهم بالحديقه ؟
ريف : لاء لما جينا تونا انا وامي ما شفتهم ..
غلا : يبقى بالحديقه
ريف : أجل شلون بنطلع
رند : ليه هي فيها طلعه ؟
ريف : يييييبااات
غلا : قولي لنا خطتك بالتفصييل

نخلي هالمتهورآآآت ونروح لِ غرفة الجدة ..^^

ابو سعود : يمه خلاص أنا قررت أقول لغلا إني أبوها
الجدة : وزوجتك بتوآفـق ؟
أبو سعود : والله يمه وآفقت ما وافقت ذي بنتي ولازم تعرف الحقيقه
الجدة : وغلا تهقى رح تسامحك يا راشد ؟؟
أبو سعود : أكييد يمه رح تسآمحني
الجدة : وش اللي مخليك وآثق لهالدرجة يا راشد وينك يوم كانت بنتك صغيره مو عذر إنك خاييف
من زوجتك أبد مو عذر بإمكآنك توآجهها وتقول لها بنتي وبجيبها تعيش معنا عجبك عجبك ما عجبك
بيت أهلك موجود بس إنت موب رجاال يا راششد موب رجاال
أبو سعود بعصبيه : يمه خالكلام مو وقته خلااص اللي راح راح ولازم نفكر باللي جااي
الجدة : وش اللي بيجي أكثر من إللي إحنا فيه كل هذا من زوجتك جابت بنت مانعرف من أهلها
وتبي تزوجها لولدك شهر ويطلقها بنات الناس لعبه بيدينها ؟
أبو سعود : يمه أنا جاي أتفاهم معك بخصوص غلا قلتيلي سوالف قديمه مالها داعي
الجدة : سالفة مزون سالفه قديمه اللحيين ..؟!
أبو سعود : أنا مالي علاقه بمزون أنا أبيكي تشوري علي أقول لغلا اللحين ولا وش ؟!
الجدة : أشور عليك ليه يوم تبي ترميها بدار الايتاام شرت علي ؟
أبو سعود بطفش : الله يعدي هاليوم على خير !!
الجدة : إسمعني ياا راشد أنا مالي علاقه بنتك عندك وروح تفاهم معاهها طلعني من كل هالسالفه .!
أبو سعود ناظر أمه ع أمل إنها توافق تساعده بس صدت عنه هو يأس وطلع من الغرفه
الجدة قلبها أوجعها ماتبي ترد ولدها وبنفسس الوقت تبي تحسسه بغلطته اللي سواهاا .!"




كآن قاعد بالاسترآحه يحااول يستوعب هالصدمه الكبييرة كيف صديق عمره راكان مآآآت ...!!!!؟
شلون بعيش من دونه يشكي له كل همومه ع رغم من إن راكان إنسان سسسيء لكنه أقرب
شخص لسعود وأكثر واحد يحس بسعود .. لمن بشكي ولمن بفضفض ومع من بتهاوش ..!
إذا يبي مزون ياخذها بس لايموت لايمووت .." إستغفر ربه ومسح عيونه اللي شوي وتنزل الدموع "
وقف وراح للدكتور وقاله إنه بخبر أهله بوفاته والدفن بكرا الضهر ..!

طلع من المستشفى يحس نفسه لو بقي دقيقه داخل رح يختنق وقف قدام سيارته ولبس نظارته
وإتصل ع عم رآكآن دقاايق ووصله صوت جهوري وقوي : ألوو
سعود : السلام عليكم
: وعليكم السلام من معي ؟
سعود : أنا سعود صديق راكان يا عمي
تذكر سعود وتغيرت نبرة صوته : هلا هلا سعود شلونك يبه وشلون الوالد والاهل
سعود بطفش لانه مو رايق : الحمدلله الكل بخير يا عمي وأبوي دوم يسأل عنك بس أنا متصل بقولك
هالخبر
أبو تركي : خير يا سعود ؟
سعود مو عارف كيف يقوله وكيف يبدأ : عمي راكان له يومين بغيبوه لان صار معه حادث اليوم
توفى ..
!!!!!!!!
أبو تركي بصدمه ويحاول يستوعب اللي قاله سعود : إيششششش رآكاااانن ولد أخوي تووووووفى
متى وكيف وشلون ؟
سعود : قلت لك يا عمي بسسبب حادث وبكرا الضهر رح ندفنه
سكر أبو تركي من غير ما يسمع شي وسعود نزل الجوال وتنهد .. جا بيركب السيارة
لكن لفت إنتباهه حرمة طالعه من المستشفى مختبصه وتلتفت يمين ويسار وكأنها مسويه مصيبه
سعود سوا نفسه يلعب الجوال لكن كان منتبه لها وهي بسرعه ركبت سيارة بنتلي ابيض فخمه
وفصخت الطرحة وصارت تاخذ نفس وبعدين هاوشت السواق يحرك بسرعه
سعود أستغررب حيييل وش فيهاا هالحرمة ناظر ع لوحة السيارة وسجلها بجواله لانه حس هالحرمة
وراها شي كبييير ..!


رند : نعم نعم نعم ... تبينا نبلس لبس أولاد ونطلع إنتي وش جنيتي ولا إنهبلتي ريــف ؟!؟!
ريف بطفش : يَ ليييييل النششبه وش فيتس رندوه إيه نلبس عادي من لبس سلوم وجراحوه
ونلم شعرنا ونلبس كابات ونروح نفحط ونتمشى ونرجع بسرعه خلنا نفلها شوي
البندري بتهور كبيير : لابنااات نروح مجممع كذاا ونرقم بنااات ونخليهم يخقوون علينا
ريف : جبتيها يا بنوو نروح مجممع ونرقم بنااات أللي تبي تجي يالله حياها تتجهز واللي ماتبي
تنطق هناا ولا تقول لاحد
غلا والبندري وقفوا : لا إحنا بنروح
رند : أنا لو أنذبح ما اروح وش بايعه عمري وانا ما أدددري ؟؟
ريف قعدت : رند قومي وربي مابصير لك شي يلا إخلصي عااد لو تسوي فيها الثقيله
رند : رييف لو أحد شافنا تعرفي جراح ولد عمتي أربع وعشرين ساعه بالمولااات لو شافنا وش بكون
موقفنا قوليلي ؟!!
ريف سحبتها من إيدها : الله يخليكِ رند يلا وافقي يلاااا
رند سكتت بعدين قالت : أوووف أمري لله موافقه
البناااات : هيييييييييييييه يسسسسسسسسسس >ع خيبتكم والله ..!
وراحو غلا وريف غرفة جراح وسلمان وأخذوا بلاطين وتيشرتاات وكابات وسكروا الغرفة
وطلعوا
رجعوا للبندري ورند ولبست كل وحدة تيشيرت وبنطلون مع إنهم كانوا طويلين بس مشوا نفسهم
ريف وهي ترفع البنطلون : بنااات كأني كيس بطاطس بهاللبس :؟
غلا : هههههههههههههه صاددقه وربي ولا أنا ما اعرف إن جراح دوب لهالدرجه ؟
رند : خخخخخخخخ غلوي لبست ملابس الحبيب ..
غلا رمتها بالجزمة<وإنتوا بكرآمه> بس رند نزلت نفسها : إنطمي إيه لبست ملابس الحبيب <وقلدتها>
البندري وهي ترفع شعرها وتلبس الكاااب حق سليماان ومستانسه لانها لبست شي لسليمان
ألتفت عليهم وحركت عيونها : شرايكم بناات
ريييف صفرت : أذووووووووب أنا أتوقع الييوم البندري بطيح نص بنات الموول
رند : أشك والله أخاف اللي ناظرنا يقول خكاااريااا ؟!!!!
غلا : بس قبل لا رند تلبس تنزل تشوف لنا الجوو ...
رند : بس بنآت والله شكلنا يبين إنه بنات شوفوا إيدينا وأشكآل جسمنا
ريف : طيب وش الحل يعني لازم إذا نبي نطلع نبلس لبس أولاآآد
رند : لاء بس خلس ريف تلبس لبس أولاد وأحنا عبايات وش رايكم
غلا : أنا موافقه
ريف نآظرت البندري والبندري قالت : أنا مو موافقه "ريف إبتسمت "
غلا : ليشش
البندري : كذا عاجبني شكلي بهاللبس
رند : أوك خلاص إنتي وريف خلكم أولاد بس أنا وغلا رح نلبس عبايتنا
ريف : طيب خلاص يانشبه إنزلي اللحين وشوفي إذا الجو فاضي
خلصوا البنات تجهيييز أنفسهم ورند نزلت وناظرت تحت لقت الصاله هدووءء
قالت لهم ينزلوا وهم نزلوا
وقفوا قدام سيارة سلمان ورييف شغلتها بس مارضت تشتغل وشغلت مرة ثانيه إلا تطلع صوت
والبناااات صاروا يضربوا وجيهمم
غلا : ياوييليي اللحين سلمان يسسمع وينززل
ريف بسرعه فتحتها وركبت ولقت البنات لسهه يبكوا أشرت لهم إن يركبوا
والبنااات بسرعه ركبوا ورييف شغلت السياارة
رند تمسح دموعها : بناات أكيد سلمان سمع الصوت
رييف : وإنتوا يا بقرات أأشر لكم أطلعوا لسه واقفيين جد مانتوا كفواا .. وبعدين يا اغبياء
أنا باخذ سيارة سلمان اللي تطلع صوت وأفضح نفسي أنا أخذتها لانها كبييرة وثانيا سلمان مو بالبيت راح هو وجراح برااا فهمتوااا
غلا : اهـــــــآ .. فديتك ريوفتي والله مخك مافيه منه
ريف نفخت نفسها : شكراً عزيزتي لا داعي للإحرآآج
البنات : هههههههههههههههههههههه
البندري : طيب لو شافتنا دورية تفتيش
ريف : لاتخاافي بروح لمجمع طريقه مختصر مافي لاتفتيش ولا شي



منسدحه قدام التلفزيون وبإيدها مجله تتصفحها طفشت كثيير وفهد نآيم يرتاح له ساعتين
يمكن قرئت المجله 4 مراات سكرتها ورمتها بإهمال ع الطاولة اللي قدآمها عدلت جلستها
وأخذت جهآز الـtv قلبت بالقنواات من دون إهتمام .. بعدين طفشت وراحت المطبخ سوت لها نسكافيه وصارت تغني بصوتها العذب : لـو يـوم أحد فـي وحدتك نآدى علي ثم إلتقت وشفت وماحولك أحد هذا أنا من كثر مافكرت فيك ناديت لك والكل منا في بلد لو يوم أحد في وحدتك نادى علي ثم التفت وشفت ماحولك احد هذا انا من كثر مافكرت فيك ناديت لك والكل منا في بلد .. يكفي اللي هنا وما اقدر وما اوله عليك أكثر <دخلت جوو
خلصت النسكاافيه وأخذتها وقعدت ع الكنبه وصارت تشرب منها وهي تفكر "معقول فهد الكلام
اللي قاله لي صح يعني معقول يحبني ومايبي يتزوج ومايبي عيااال إيه يا سارا معقوول لو واحد ثاني كان ماصدق زوجته تقوله هالكلام اللي انا قلتله ايااه خلاص يا سارا لاتصيري شكاكه لهالدرجه وأوثقي بفهد مثل ماهو يوثق فيكي "
حطت النسكافيه وراحت فتحت باب الغرفه وسكرته وفتحت الأنوآآآآر وسكرت المكيييف وقفت قدآم فهد وهي مكتفه إيدينها ومبتسمه ."
فهد عقد حوآجبه من هالإزعآج بعدين فتح عيونه وأستوعب إن سارا واقفه قدآمه إبتسم
ومد ايده لها سارا مسكت إيده وجلست ع طرف السرير : صح النوم دكتور فهد .."
فهد إبتسم : صح بدنك سارونتي كم الساعه
سارا : الساعه بتصير 8 العشاء
فهد عدل نفسه : أوووه لي ثلاث ساعات نايم
سارا : إيه "وتتصنع الزعل"وأنا لحالي قاعدة بالصااله ..
فهد : لااا دام مديتي بوزك ماترضي الا بشي كبير
سارا : إييه ما ارضى الا بشي كبيير
فهد باسها ع خدها : كذا رضيتي
سارا : لاء
فهد قرب ببوسها ع شفتها سارا بعدت : لاتحاول ما راح ارضى
فهد : إمممممم طيب وش رايك نطلع
سارا ضحكت : ثوااااااااني وأجهز
فهد : هههههههههههههه وربي فاهم لحركاتك

سعود وصل مآ كآن له خلق يروح الشاليه راح عَ بيتهم أول ما وصل صف السيارة
ونزل فتح باب القصر كاالعادة صالتهم هدووء ووحدة قاتله .. طلع غرفته أول ما دخل فصخ نظارته ورماها ع التسريحه ورجع شعره ع ورا وتنهد .. دق باب الغرفه قال : أوووف لسه توي راجع لحقوا يبوني بشي "رفع صوته " مين ؟
نرمين فتحت الباب وإبتسمت : أء مستر سعود أسفه كتير ع إزعاجك بس في واحد بدو ياك تحت
سعود رفع حآجب وقال بنظرة إستغرآب : واحد ما قال لك إسمه ؟
نرمين بنفسها "يالله ما أحلاه" وسرحت شوي ..
سعود إنتبه لها وغير نبرة صوته شوي وقال بملل : نرمييين أكلمك انا
نرمين إنتبهت ع نفسها وإنحرجت : أه أسفه مستر سعود بس مإ أنتبهت
سعود : أوك ما قالك أسمه
نرمين : لاء قال هو مابيعرفك وبدو ياك بخصوص موضوع مهم كتييير
سعود : أوك دخليه مجلس الرجال وقولي له دقايق وأجي
نرمين : حاضر
وطلعت وسكرت الباب .."
سعود قال : أأه وقلت بجي هنا أرتااح لو رحت الشاليه كان أحسسن بس من هالرجال
رتب شعره وبخ عطر ونزل تحت وصل للمجلس الرجال فتحه وشاف واحد جالس ولما شافه وقف وإبتسم
سعود قرب منه وقال بملامح جىمده وع ثغره نصف إبتسامه خفيفه وقال ببرود : أهلين كيف أقدر أخدمك "؟
: أنا أبيك بموضوع
سعود بطفش : أوك تفضل إستريح
جلس وقال : أنا إسمي فوآز ولد عم مزون ..
سعود بصدمه : مـــزون إنت ولد عمها
فواز : إيه نعم ولد عمها وجيت بتطمن عليها وباخذها
سعود عصب وبانت ع ملامحه العصبيه : بس مزون مو هني وإذا هني ماراح ترجع عندكم ..
فواز عصب : ليه من إنت حتى تقرر هي بنت عمي وأولى ترجع معناا
سعود : ليه لما جات تبي تشتغل خدامه هني وين كنتوا إن شاء الله؟
فواز : أحنا ما كنا نعرف إنها بتجي تشتغل خدامه كنا نفكر إنها رايحه لجدتي أم أمي بس أمي كذبت علينا وكانت راسلتها عشان تفتك منها وتشتغل عندنا
سعود : مايهمني هالكلام لما أمك رسلتها محد وقف بوجهاا وقال أروح معها "واللحين لو سمحت تبي من الاخر مزون مو هني ولا تسأل وينها بس إنها تجي معك أو ترجع لكم لاء وألف لاء ..
وأعلى ما بخليك يا حبيب الماما سوا ..
فواز عصب حييل من غرور سعود وأسلوبه : ماشي بنشوف من رح يكسب بالاخر
طلع سعود وهو معصب وأعصآبه تلفآنه .
اما سعود ما إهتم لفواز لان من أسلوبه عرف إنه مهزوز وماله رأي


وصلوا البنات ع المجمع بالـ باركنج تحت ..
ريف نزلت من السيارة وسكرتها والبنات نزلوا
البندري : أووه بنات شكل المجمع زحمة
غلا : أصلاً باين
ريف للبندري : بنو لاتنسي خشني صوتك
البندري : أوكيه وإنتي كمآن
ريف : لاتخاافي "وإلتفت لغلا ورنند " يلا بناات أمشوا
مشيوا البنات وشافوا أشكال وألوآن بنات وعيال وترقيم وألخخخ ...
غلا : يلا بنات أنا ورند بنروح لحالنا وإنتي والبندي بروحكم
ريف : أوكِ
مشت ريف هي والبندري وصاروا يمشوا بالمجمع
البندري : ريفوه بعدين إنتبهت وخشنت صوتها "أقصد سعود أنا بروح أشتري لي شي أكله
ريف : وشو تروحي بروحك أنا بجي معك
البندري : أوكِ مشينا ..
وهم رايحين شافوا وحدة جاالسه ومتلثمه وعيونها تذبــح وباين إنها تنتظر أحد
ريف غمزت للبندري : بنوو شوفي هالقمر اللي هنآآك روحي لها
البندري ضحكت : ههههههه تصدقي حسيت نفسي مثل البويات
ريف : وووع الله لايبلانا لاتصدقي إنتي وجهك بس اليوم وبعدها نرجع لانوثتنا
البندري : ههههههه معك حق " يلا انا بروح لها "
راحت البندري للبنت وقفت قدامها "شلون هاذي بنتصرف معها والله هالمواقف مفروض يكون فيها استعانه بصديق " : إحم يا حلوة ممكن نتعرف
من غير ماترفع عينها : لو سمحت انا وحدة متزوجة بعد عني الله يستر ع خواتك
البندري تحسبها تكذب ما إهتمت : طيب وش فيها نتعرف بس
: لو سمحت وخر زوجي اللحين بجي وأذا شافك معي بسوي مشكله
البندري جلست جمبها ولا إهتمت

شوي جا وشاف واحد جالس جمبها طاحت القهوة من إيده وركض بسرعه والبندري أول ما شافته إنصــــــــــــدمــــــــــت فــــهـــــد كانت بتقوم بس تجمدت مكانها تحس تلصقت بالكرسسي مو قاردة توقف رجولها إنشلت عن الحركة فهد قرب ورفعها من بلوزتها وأعطاها
بكس ع وجها البندري ما تحملت أبداً طاحت ع الارض والدم ينززل من فمهاا بقوووة ..
سارا صارت تبكي ع منظر البندري لانها قالت ولد صغير شكل عمره 19 أو 18 مسكت إيد فهد وهي تبكي وتترجآه : فهد الله يخلييك لا تسوي له شي صغيير مراهق ما يفهم
فهد وهو معصب والشرار يطلع من عيونه : ساااارا وخري عني لاضربك بداله
سارا عصبت ومسكت إيده : فهد ما تشوفه ينزف تبي تموته
البندري وقفت وركضت برا المول وفهد كان بلحقها بس سارا مسكته والناس اللي يصور
واللي يتفرج
فهد عصب وصرخ عليهم : خيييير شنو هو فيلم واقفين تناظرون أنلقعوا
وخرت الناس وراحو
فهد وهو بقمة عصبيته : إمشي قدامي ع السياارة إخلصي
سارا وهي تبكي أخذت شنطتها ولحقته ..

اما البندري وهي تحت بالباركنج وأخذت مناديل من العامل ومويه وصارت تمسح مكان الدم
وهي تبكي مو قاردة أبداً فمها ينزف والدم مو راضي يوقف صارت تدعي ع فهد الله يوفقه شوه منظري وش هالاإيدين اللي له حشا وربي سارا مو متزوج إنسان وحش هذا وحش
لقت جوالها يرن كانت ريف ردت بتعب وصوتها مخنوق : ألو .. إيه تحت بالباركنج .. يعني شفتي الهوششه .. عصبت أكثر" صدق إنك وحدة منتي كفو وقليلة أدب إنقلعي ولا تكلميني والله يا ريف لاقول لسعود عن اللي صااار .. لا تببري لي .. وسكرت بوجهاا
البندري سكرت وهي مولعه شراااار : الحقيرة شافتني وانا انضرب وكانت واقفه تتفرج وحدة مافيها خييييير
ما عرفت وش بتسوي اللحين هي هزئت ريف ومو معقول ومستحيل كمان ترجع معها
جات ببالها فكرة راحت لوحدة خدامه كانت جالسه تنتظر السواق هي وحدة حرمة
اشرت للخدامه والخدامه راحت والحرمة مستغربه
البندري خشنت صوتها : إحم لو سمحتي تقدري تخدميني
الخدآمه : نأم بابا
البندري ع أخر الزمن بابا : أبي أعطيكي فلوس وتشتري لي ملابس وعبايه من جوا لاختي
لان انا ما اعرف لذوقها وخلي هالحرمة اللي معك تساعدك
الخدامه : أوك
البندري عطتها فلوس
والخدامه قالت للحرمه واافقت ودخلوا ع المجمع
والبندري كانت سآنده نفسها ع السيارة وتهز رجلها بطفش وملل ربع ساعه طلعت الخدآمه وأعطت البندري الكيس والبندري شكرتها .. بعدين ناظرت الباركنج كان فاضي ومافيه ناس طلعت العبايه من الكيس وبسرعه لبستها وفضخت الكاب وحطته بالكيس مع الملابس ولمت شعرها ولفت الطرحة وطلعت ع الشارع وأخذت تآكسي وتبي ترجع الشاليه

نزلت ريف وأتصلت ع غلا ورند وقالت لهم ينزلوا
ونزلوا البنات وركبوا السيارة ..
غلا : وين البندري ؟؟؟
ريف قالت لهم السالفه
رند : إيششششششش فهد وضربها كمان
غلا : وإنتي ما ساعدتيها ؟
ريف : لو والله تبيني انطق ؟
غلا : ع الاقل لو رحتي وتفاهمتي مع فهد كان تركها
ريف : أووف بنات خلاص اللي صار صار أسكتوا المهم هي وين راحت اللحين لازم نعرف ؟
غلا رفعت جوالها : بتصل عليها " بعد كم رنه وصلها صوت البندري " الو بنووو وينك
.. انتي راجعه الشاليه طيب إنتبهي لاحد يشوفك وإنتي نازله رحتي بروحك ... طيب خلاص إهدي وش فيكِ معصبه .. إمم إيه ريف موجودة ... يلا مع السلامه
ريف : ها وش قالت ..؟
غلا : تقول رح ترجع الشاليه ومو طايقه تشوفك
ريف شغلت السيارة : بالطقاق جعلها ما شافتني ..



بالمستشفى ...

بغرفة مزون بالتحديد ... كانت مرة طفشانه وقاعده بروحهاا مو عارفه وش تسوي ...
إنسدحت ع السرير وأخذها تفكيرها لسعود أخر مرة شافته وشافها " ليش لما شافني كان مرة خايف علي وباين عليه التعب ولما كلمني كان صوته حنون معقول حبك يا مزون " لالا مزون وش حبك خيالك وتفكيرك راح لبعييييييد كثير هو لسه يحب زوجته كثير ومانساها يمكن شفقه او خايف يصير لي شيء وتنحط براسهم هم أكيد شفقه ..

دخلت الممرضه : أنسه مزون في واحد يبي يشوفك برا تقدري تشوفيه ولا تعبانه
مزون إستغربت : واحد ماقال إسمه ؟
الممرضه : لاء رفض يقول
مزون : طيب يمكن سعود تعرفيه اللي جاه معي اول مرة
الممرضه : قصدك هذاك الوسيم لاء مو هو
مزون رفعت حاجبها وغارت شوي وبانت عليها الغيره : طييب انا رح اتحجب وخله يدخل
الممرضه : أوكِ
تحجبت مزون وعدلت جلستها
دخل عليها وهي رفعت عيونها وإنـــــــــصـــــــــــدمــــــــــــــــت ...!!!!!!!

التوقعآآآآت ؟؟

من اللي جا لمزون ؟؟ سعود رح يهتم لكلام فوااز ولا لاء ؟؟
البندري رح تقول لسعود عن اللي سوته ريف ؟؟ وهل احد من اهلهم رح يكشف اللي سونه ؟؟
سارا وفهد وش رح يصير عليهم ؟؟
ريف والبندري ؟؟

أنتظر توقعآآآآآآتـــــكم اللي تحمسسني
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 07:38 PM   رقم المشاركة : 25
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثامن عشر :$


تحجبت مزون وعدلت جلستها
دخل عليها وهي رفعت عيونها وإنـــــــــصـــــــــــدمــــــــــــــــت ...!!!!!!!
ما توقعت أحد من بيت عمها يجي ويسأل عنها تفكر إنهم خلوها تروح ونسوها .. واللي خافت منه دخوله بروحه مامعاه أهله وهو أكثر إنسان من أهلها تخاف منه ..
قرب منها وهو مشتآآق لهاااا حيييييل مشتآق لعصبيتها ولنفورها ولكل شيء فيها ..
جلس ع الكرسي إللي جمب السرير ومزون خافت حيل من قربه لمت نفسها بخوف وهي تنتفض منه
فواز ناظر بعيونها اللي تلمع خوف وعيونها الخضرآء تلمع من الخوف يحب لون عيونها يحب يناظرهم مسك إيدها بس مزون بسرعه نفرت منه وسحبت إيدها بخوف
فواز بصوت حنون ومبستم لها : مزونه حبيبتي لا تخافي وربي مابسوي لك شي أنا تغيرت مزون تغيرت عن قبل
مزون كانت خايفه حيل من وجوده معاها وبنفس الغرفه طنشته وفضلت ساكته
فواز سكت وكان منزل راسه ومزون كانت تناظره بتوتر وتقول "وش جايب فواز عندي وش يبي مني وليه كذ1 أسلوبه متغير ؟!

فواز رفع راصه وقال : مزون إنتي لازم ترجعي معي ولازم نتزوج ............!!!!!!

مزون صرخت : إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ....!!!!!!!!؟؟؟؟؟

فوااز إنصدم مزون تتتكلم قال بفرح وعيونه لمعت من الفرحه : مزون إنتي تتكلمي
متى وليه ما قلتي لي؟
مزون اللي كانت تبي تبقى سااكته كانت ماتبي تقول لأهلها إن صارت تتكلم ...
سكتت ورجعت جلست ع السرير وهي جداً يآآئسه من الحياة اللي فيها كأني لعبه بإيدينهم
أول فوآز ثم سعود ثم رآكآن والأن فوآآز مافي غيري ياربي بالحياة مافي بنت غيري يتهاوشون علي الله ياخذني وأرتآح بس ..!
فواز جلس جمبها وقال : بإيش تفكري ..
مزون وخرت عنه وهي خايفه وقالت : مالك علاقه وإطلع برا لانآدي لك الستترات ويطلعونك بهوشه فأطلع بكرآمتك أحسن لك يَ فوآز
فوآز كان مسرح فيها وهي تتكلم وفي حركاتها : أشتقت لك حيل يا مزون .. وإشتقت لصوتك
تدري من وإنتي بالمتوسط وانا كنت أقول إنك لي وبس ومحد رح يتزوجك غيري ويوم أنخرستي وماصرتي تتكلمي فقدت الأمل وقلت ما أبيكِ بس كان هالكلام من ورا قلبي ولما كنت أسوي لك حركات تقهرك بس عشان أبين لك إني ما أحبك وأسيطر ع مشاعري
مزون بقلبها "أوووف هذا جاي يشكي لي قصة حياته" : فواز لو سمحت إطلع برا وإنسوني أنا ما أبي أشوف ولا أحد منكم
فواز : أجل تبي تبقي عند الحبيب سعود ؟!! "وقالها بسخريه ونبرة قهرت مزون "








مزون عصبت منه : جد ما تستحي أنا فقط كخدامه عندهم .. وسعود مابيني وبينه شي
لاتفسر الأمور عَ كيفك ؟..!!
فواز : اجل ليه لما رحت له البيت وقلت له برجع مزون رفض وصارخ وعصب وش معناته هذا ؟
مزون إبتسمت بعدين أختفت إبتسامتها : إنت رحت له ..! خلاص هو قالك مابي أرجع ومحد يقدر يغصبني ع شي ما أبيه .. تصدق أحسن شي سوته أمك غنها ودتني عن ناس طيبين مثل أم سعود وعيالها طلعوا أحن منكم إنتوا يا عائلتي "وقالتها بسخريه"
فواز : يعني ماراح ترجعي ..؟ يا مزون ؟
مزون بثقه : لاء ماراح أرجع ولو سمحت فواز إطلع من هنا مابي أشوفك ولا أبي أعرف عنك شيء
نناظرتها فواز وفضل متأمل عيونها مزون أربكتها نظراته وخرت عيونها .. فواز
طلع وسكر الباب ... أما مزون جلست ع السرير بتعب "ياربي مايسوي شي لسعود يارب
وش يبي مني من وين طلع لي بعدين إنتي يا مزون بعد اللي صار لايمكن تقبلي لنفسك تعيشي ببيت أم سعود لازم أدبر نفسي بنفس وأبني حياتي من جديد من غير لاسعود ولا فواز ..
وتنهدت بألم ..


رجعوا ع البيت ودخل ع الغرفة وهو معصب وسكر الباب بقوة وقال من برا : رجاءً لاتدخلي عندي ما أبي أشوف وجهك فآهمه ...
سارا رمت شنطتها ع الكنبه وفصخت العبايه وفتحت باب الغرفه ..
ولقته قاعد ع السرير ودافن راصه وماسكه بإيدينه وباين عليه العصبيه والقلق ..!"
سارا وقفت قدامه : ليه ماتبي تشوفني وش السبب أنا مالي ذنب يعني مصدق إني قاعده مع وآحد قد إخوآني واصغر ما شفت شكله مايجي عمره 18 سنه حتى ..!
فهد ل زآل ع وضعه: سارا أنا ما انقهرت منك ولا قلت شي عنك انا مقهور من تصرف الولد والموقف البايخ اللي صار لا أكثر
سارا : لـ ...
رن جرس البيت سارا تنهدت بطفش من جايهم بهالوقت راحت وتبي تفتح الباب
بس فهد مسك إيدها بقوة ورجعها وناظرها بحدة : إرجعي أنا أفتح
سارا سحبت إيدها بعصبيه : بلى كسرلي إيدي ..
رآح فهد فتح وكانت مغطيه وجهها
فهد : من إنتي .؟؟
رفعت الطرحه عن وجهاا وقالت بصوت مهزوز وفيه غصة بكاء : أنـ ـا البندري
فهد إنصدم من أثار الضرب اللي ع وجهاا إستغرب من معقول يضربها : تفضلي إدخلي
دخلت البندري وجلسها بالصاله
دخل لسارا وهو مستغرب : سارا بنت خالك البندري برا تبغاكي ..
سارا بستغراب : معها أمها واختها
فهد : لاء بروحها وجها كله علامات ضرب ..
سارا شهقت : يا ويلي بنوشه مضروبه من مين
فهد ضحكت ع ردة فعلها : مادري ما سألتها روحي شوفي وش فيها
طلعت سارا وشافتها جالسه بهدوء راحت لها وحضنتها : بنوشه يا عمري من مسوي فيكي كذا
البندري بهدوء : فهد ..
سارا بعدتها عنها وبصدمه : من فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري طلعت الملابس اللي كانت لابستهم من الكيس وأعطتهم لسارا : أنا الولد اللي فهد ضربه بالمجمع وهاذي الملابس اللي كنت لابستها
سارا بصدمـــــــــــــــــــــه كبيرة : شلون إنتي اللي جيتي بالمول ورقمتيني كيف البندري
إنتي اللي أعتبرك عاقله وفاهمه تسوي كذا لييييه ..؟
البندري تبي تشرح لها : أء سارا وربي مو قصدي أنا والبنات كنا نبي نفلها ريف وغلا ورند لبسنا لبس اولاد وكذا مو قصصدي شي ولما كنتي متلثمه ما عرفتك ولما جا فهد أنصدمت أنك سارا وربي إنصدمت ..
سارا مو قاردة تستوعب : الله أكبر كل هذا يطلع منكم إنتوا البنات وش خليتوا للعيال
ما توقعت كل هذا منكم وبالأخص إنتي يَ البندري ي بنت خالي كنتي بتسببي مشكلة بيني وبين زوجي من غيير سبب
البندري صارت تبكي : سارونه سامحيني وربي ما كنت أعرف يعني من عقلك بعرف وبسوي كذا ولو أعرف أجي وأقولك ..
سارا سكتت بعدين حضنتها : خلاص بنو مسآمحتك لاتبكي يا شينه خلاص
البندري باست خدها : يعني خلاص مسآمحتني
سارا : يب مآمحتك اصلا الانتوا ما أعرف أحقد عليكم .. "بعدين إنتبهت عند شفتها الجرح " وكاان كبيير مرة حزنت عليها " بنوشه أجلسي بجيب بلاستر وقطن أوك عشان أعقم لك الجرح
البندري إبتسمت وجلست ..


رند وغلا وهم يفصخون العبايه دخلت النوري وشافتهم
هم بسرعه توتروا وسوا نفسهم يرتبون ..
النوري بستغراب : وش فيكم متوترين ؟
غلا : لا أءءء كنا نرتب بس
النوري : طيب جهزوا ملابسكم لأن بكرا من الصباح راجعيين
رند : آوكِ
طلعت ريف من الحماام وهي لابسه ملابسها ومعها ملابس جراح أول ما شافت النوري
رجعت دخلت الحمام
النوري ناظرت ريف ورجعت ناظرت رند وغلا : وش فيكم إنتوا موب طبيعيات في شي ؟
غلا بتوتر : لاء نونو وش بكون فيه .
النوري : دآم قلتي نونو يعني في شي بعدين إلتفت " وين البندري ما أشوفها
رند " آيه نايمه بالغرفة الثانيه
النوري : طيب بس تقوم قولوا لها تجهز نفسها
غلا : أوكِيه
طلعت النوري وسكرت الباب .."!
رند ناظرت غلا : الحمدلله ما أنكشفنا
غلا صارت تضحك : ريفوه أطلعي يا مالك اللي مانب قايله نوري راحت
ريف طلعت وهي تتأفف : أوووفف وربي مرة تعبت يا بنات أبي أنآآآم أللي تبي تقعد تقعد برا
أنا بطفي النور وبنام وما بقوم الا بكرا الصبح
رند : لاوالله ومن يرتب لك ملابسسسك وحوستك
ريف وهي تنشف شعرها : وش حوسته إنتي وخشتك كلهم بيجامتين وكم من شي بس أقوم الصبح أحطهم بالشنطة وخلااص
غلا وهي تبي تطلع : أوك بنات أنا بنزل أقعد مع الحريييم
رند : أوكيه وأنا شوي وبلحقك بس ببدل ملابسي
غلا وهي طالعه : اوكيه

طلعت من الغرفه ومرت للصاله وناظرت نفسها بالمرايا فردت شعرها ورجعت رفعته ونزلت خصلتين ع وجهاا ونزلت تيشيرتها وقرصت خدودها : فديتني أهبل
راحت بتنزل للدرج لكن سحبها من إيدها ودخلها الغرفه وسكر الباااب ..
غلا وهي معصبه : جرآآح وش هالأسلوب السخيف ؟
جرآح نآظر شكلها البريئ : إشتقت لك غلاوي .."
غلا ناظرت عليه وشوي وتضعف توترت : أء جرآح أبي أطلع اللحين رند تنزل وماتلقاني تحت
جراح : طيب خليكِ شوي
غلا : وش خليني شوي أنهبلت إنتا لازم أنزل تحت
جراح : والله ما شبعت منك ..
غلا : خلااص مرة ثانيه إفتح لي الباب بنزل
جراح : زين رح أفتح لك الباب بس أول شي ببوسك
غلا أنحرجت : لاء ممنوع بس نتزو.."وإنتبهت لنفسها وسكتت وأنحرجت حيييييل "
جراح ضحك عليها : ههههههههههههه كمليها بس نتزوج "وقرب منها ومس إيدها " يعني غلوي لو تقدمت لك موافقه نتزوج ؟
غلا وخرت عنه : إنت تعال أخطبني وإن شاء الله أوافق
جراح مسك إيدها : أجل اللحين أخطبك
غلا : جراح وش اللحين تعال إنت وأمك وأخطبني من أمي وخلاص ..واللحين خلني أطلع
جرآح فتح الباب : يلا إطلعي
غلا أول ما فتحه طلعت بسرعه ..

وقف قدآم بوابة المستشفى صف السيارة ..
نزل منها دخل ع المستشفى طلع لفوق دق الباب بس مافي رد رجع دق بس مافي رد
فتح الباب ودخل الغرفه لقى السرير مرتب والغرفه مرتبه معنآته طلعت من المستشفى
حس بشي نغزه بقلبه طلع وراح للرسبشن بسرعه وقال للمرضه : لو سمحتي أختي
الممرضه : اهلا اخوي بإيش أقدر أخدمك
سعود : أبي أعرف إذا عندكم مريضه بهالاسم
الممرضه : وش إسمها
سعود : إسمها مزون .. "وش إسم أبوها اللحين بعدين تذكر " إيه مزون أحمد الـ ....
الممرضه طقطقت ع الكمبيوتر شوي : إيه أخوي كان في عندنا مريضه بهالاسم لكنها قبل نص ساعه طلعت من المستشفى
سعود بصدمه : طلعت شلووون خليتوها تطلع
الممرضه : خلاص هي صارت بخير دفعت الفلوس وطلعت "وتذكرت " صحيح إذا إنت تقرب لها أعطتني رساله قالت إذا جا وآحد إسمه سعود سأل عني عطيه هالرساله ومدتها له "
سعود أخذها وهو ساكت وطلع من المستشفى ركب سيآرته وفتح الورقه ..
وقرأ الكلام إللي فيها بتمعن .. " السلام عليكم .. شلونك سعود سعود أبيك لاقريت هالرساله تحس وتتمعن بكل كلمة بقولها .. أولا رح تستغرب ليه طلعت من المستشفى وما قلت لاحد لان انا خلاص صرت اتكلم واقدر ادبر اموري الحمدلله وانتوا مو مسؤولين عني .. اول لما ما كنت اتكلم كنت مجبورة اقعد عندكم واصلا كل اللي صار لي من جبروت عمي وقصوة زوجته لاني فقط عاجزة عن النطق ولا كان صار شي غير اللي صار لي ولا كان تجرؤآ يبهدلوني ويوصلوني لهالمواصيل .. انا اللحين خلاص رح أعتمد ع نفسي ورح اكون روحي من أول وجديد ومن غير لا احد يتجمل علي بعتمد ع نفسي .. بس ماعليك أمر أبي من عندكم الجوازات واوراقي عشان بسافر للفرنسا عند أهل أمي هم أولى فيني من أي أحد حتى عمي ما عدت أعتبره عمي .. وانا قلت لك ابي جوازي بالرساله لان لو جيت عندكم اعرف نفسي ماراح اطلع .. وأتمنى ياسعود تفهمني وانا عارفه ماراح تزعل علي إذا رحت او جيت لان ما تحبني ولا أشكل لك شي بالحياة وكنت بتتزوجني شهر واحد وتطلقني وللاسف ياسعود من وقتها طحت من عيني "سسعود رفع حاجب وكمل " لان كنت بتلعب فيني انا بنت ناس شهر وترميني ماتخاف ربي يردها بخوآتك ؟ ع العموم أنا هذا كل شي كان بخاطري كتبته بهالرساله وأخر شي أبي أورآآآقـي وجوآزتي يوم السبت الساعه 4 العصر بمطعم الـ .....
مع السلامه سعود "
سعود عصر الورقه بإيده من القهر ورجع راصه لورا ومرر اصابعه بخصلات شعره بتوتر وتعب .. كييف تبي تروح بعد ما حـ,,, معقول يا سعود حبيتها لاء مستحيييل انا ما حبيت غير جماانه بس هي تركتني وخانتني ومر موقف خيانه جمانه ع باله رجع للحقد " وأكيد مزون مثلها كل الحريم مثل بعض ونفس الطينه كلهم شياطين ع هيئة ملائكه .. وش ابي فيها خلها تروح ومثل ما قالت يوم السبت بعطيها كل اوراقها وجوازها وتروح مكان ماتروح ..


ثآني يوم الصبح ..

جهززوا كل أغرآضهم وسكروا الشاليه وكل وآحد ركب سيارته وأتجه لبيته
لأن بكرا دوآمآت شغل ومدارس وكرف وتسذا ض1 ..

مرت الأيآم عاديه جداً مافي أحداث جديدة حيآة جميع الأبطال روتين وملل
سعود كل يوم يعد الأيام عشان يجي يوم السبت عشان يشوف مزون ولما تتحرك مشاعر داخل إتجاهها بسرعه يتذكر جمانه ويطرد هالافكار من راسه ..

اليوم صار السبت اليوم المنتظر لدى سعود ..
كان واقف قدام المرايا يعدل شكله لبس بنطلون جينز سكني أسود وتيشيرت أبيض بين عضلاته البارزة ولبس جاكيت اسود ونظارة من ديور وساعته وبخ عطر ومعه مفاتيح السيارة نزل للصاله لقى رند وريـف ..

قال ببرود وبستعجال : السلام عليكم
ريف ورند بستغراب : وعليكم السلام
ريف قامت وراحت عند سعود وقالت وهي مبتسمه بخبث : وش هالكخشه والرزة
لمين كل هالشيآكه
سعود وهو طالع : بطلع أتغدا مع أخويآي "وألتفت عليها " في شي ؟
ريف بعدم إهتمآم : لاء سلامتك بس اللي أعرفه بعد ما توفى رآكآن صديقك ما تحب تطلع مع أحد
سعود حز بخاطره لما قالت راكان : ريف لا تجيبي إسم راكان وأطلع ما أطلع مو شغلك
ريف سسكتت وسعود طلع
رند : أووف إنتي هذا ليس تسأليه طنشيه ترا لو سألتيه يشوف حاله
ريف قعدت جمب أختها : رند وش رآيك ننادي البنات ونسوي حفله ونسهر للصببح
رند : أنهبلتي إنتي بكرا علي أختبآر علوم وأبي أذااكر أي حفله وخرآبييط
ريف : إنتي حبيبتي مو أنا أنا جاامعه وبكرا بس محاضرات وماعلي شي
رند : خليها يوم الخميس ونسوي حفله كبييييرة وننادي صديقاتنا اللي بالمدرسه
ريف : أوك "بعدين تذكرت " إلا رند ما إشتقتي لمزون ؟
رند بعدم إهتمام : لاء هي كانت شي عادي بحياتنا ما تعودت ع وجودها وإنتي ؟
ريف : لاوالله انا مرة إشتقت لها ولوجودهاا لو ماراحت كان نفسي أشوفها وهي تتكلم
رند : خلاص البنت صارت تتكلم وتقدر تدبر أمورها بروحها أصلا ما عندها أصل وكرامه لو رجعت جات هنا بعد اللي صار فيها هذا يكون دليل ع إنها تحب سعود
ريف سكتت وهي تفكر .."


في شقة سارا وفهد .."

فهد وهو يتكلم باالجوال : هلا فيك يا ابو الشباب .. الحمدلله والله بخير إنت أحوالك بشر عنك ... ههههههههههه لاوالله الشغل بالمستشفى واحيانا اروح الشركه عشان ابوي بروحه .. إيه والله الدنيا كذا .. لا هالمرة مو أنا بجي إنت لازم تجي .. لا تعال ع البيت إنت والاهل .. خلاص بكرا إن شاء الله ننتظركم .. فمان الله
سكر فهد الجوال والتفت لسارا : بكرا رتبي البيت لان بيجونا ضيوف
سارا بعدم إهتمام : طييييب ..
فهد ناظرها شافها متضايقه شوي طنشها ورجع يناظر الـ tv
سارا إنقهرت منه لأنه إنتبه لها وطنشها رمت المخده ع الكنبه بقهر وراحت للغرفه وسكرت
الباب بقوة ..
فهد كتم ضحكته لان عاارف سارا وطبعها قال بنفسه "خليها يومين تتأدب وتجي هي وتكلمني "


جالسه بتوتر ومشبكه إيدينها ببعض .. تناظر للناس بتأمل .. كانت جالسه ع إحدى الطاولات ومتلثمه ومو مكحله عيونها ولا شي لأن عيونها خلقه مكحله ملونه وكآن شكلها رغم بسآطته إلا أنه ملفت ويجذب .. كانت تنتظر سعود وتفكر كيف بتشوفه وتقدر تتكلم معه وتتصرف وهي تتوتر كثير قدآمه قعدت تجمع الكلام بعقلها وترتبه ..
رفعت نظرها لباب النطعم وشافته داخل وهو مبتسم وكااااان شكله جذااااااااااااااااب
مزون هنا خقت وبلعت ريقها "لا لابس بنطلون وتيشيرت ناوي يجنني هالادمي يارب صبرني بهالدقاايق "
نقل نظره ع الطاولات ولقاها جالسه بروحها ع طاولة وشكلها ملفت للنظر رغم أن عبايتها بسيطه جدااا ومافيها أي شي بلفت لكن جلستها وعيونها المكحله كانت تجذبك حس بغيره إنها بروحها وحس الكل يطالع عليها ..
تقدم من طاولاتها وسحب الكرسي بثقه وجلس : السلام عليكم
مزون بلعت ريقها وبصوت خاافت : وعليكم السلام
سعود ما طالع ع عيونها لان حس نفسه بيضعف طلع الاوراق من جيبه وحطهم ع الطاوله
وقال : هاذي كل اوراقك وجوازك حق السفر
مزون جات بتاخذه بس إيدها لمست إيده من دون قصد
سعود حس بتوتر وكتنت إيده فوق إيد مزون وضغط عليها مزون أرتبكت وحست برعشه بجسمها يدها تحت يد سعود وسعود مو راضي يفك إنتبه لنفسه وسحب إيده وهي بسرعه سحبت إيدها وشبكت إيدها الثنتين ببعض وكان ووجهاا أحمر لو ومخنوقه
سعود ومزون كانوا ساكتين لفترة
سعود عدل صوته : إحم ماشربتي شي ؟
مزون وهي تتحاشه نظراته : لاء ومابي أشرب
سعود : بكيفك "أشر للقرسون " وطلب له قهوة ساده ..
ألتفت لمزون : وين قاعد اللحين
مزون : بفندق ..
سعود : وشلون تصرفي من وين الفلوس ؟
مزون : معاي فلوس تكفيني وزياده
سعود : وبتبقي طول عمرك بالفندق ..
مزون : لاء بسافر ..
سعود تنهد : مزون تكلمي ليه كذا تتكلمي بختصار
مزون ناظرت عليه إرتبكت بعدين قوت نفسها : سعود هاذي حياتي الخاصه ومابيك تتدخل فيها وأظن أنا كتبت بالرساله وين بسافر لفرنسا عند خوآلي ..
سعود : طيب مابترجعي هنا
مزون : لاء من لي هنا مالي أحد للإسف ..
سعود : أحــ...
سكت لما شاف القرسون يحط القهوة إنتظره لما راح ..
مزون وقفت : خلاص أنا بروح عن إذنك
سعود نادها : مزون إقعدي شوي
مزون : ليش أقعد أخذت أشيآئي ولازم أمشي
سعود وقف : طيب خلني أوصلك ..
مزون : لاء شكرا "وأخذت شنطتها ومشت "
سعود ناظرها وهي تمشي بثقه ومنظرها ملفت .."
ما تحمل يشوف أنظار الناس كلها عليها دفع حساب القهوة وراح مسك إيدها ومشي معها
مزون أنجنننننننت من حركته وعصبت وناظرته بعيون يتطاير منها الشرار وكانت مقهورة منه وهم طالعين "
: ماشاء الله الاحبه هني
مزون إنصدمت ..... وسعود أبتسم بنتصار وفضل ماسك إيد مزون .

إحم إحم .. أدري مو بوقته كلمة إنتهى بس لازم نقولها






رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 07:40 PM   رقم المشاركة : 26
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس


"البارت التاسع عشر "


وهم طالعين "
: ماشاء الله الاحبه هني
مزون إنصدمت .... .. وسعود ابتسم بنتصار وفضل ماسك ايد مزون
سعود ناظره وهو رافع حاجب : إيه هني عندك مانع أخ فواز ؟
فواز إنقهههر طالع مزون بعصبيه : شلون راضيه ع نفسك تطلعين معه ماعندك كرامه وعزة نفس ؟
مزون ساكته وفكت إيدها من إيد سعود : انا ما طلعت معه جيت باخذ اوراقي حقون السفر
فواز : وليه ماسك إيدك ؟
مزون : فواز إنت مالك دخل فيني فااهم "وناظرت سعود " وإنت كمان لاتقرب صوبي
وجات بتطلع بس فواز مسك إيدها وقال بعصبيه : رح تجي معي ع الريااض
مزون فكت إيدهآآ وقالت بعصبيه : خلاص ترا تعبتوني انت وسعود وخروا عني انسوني مافي غيري يعني
بعض الناس قاموا يطالعون عليهم .. مزون أنحرجت شوي بس بجد هي تعبت منهم صارت مثل السجينه بقفص وتبي تتحرر تركتهم بالمطعم وطلعت ..
سعود ناظر فواز بكره وإشمئزآز فوآز ردله النظرة وطلع برا
أما سعود جلس ع طاوله بالمطعم وفكره مشوش ..!!



عند سارا كانت بالمطبخ وتحضر الغداء..
حطت الاكل ع الطاولة بالمطبخ .. وراحت للصاله لقت فهد قاعد ويقرآ جريدة
قالت ببرود : يلا الغدا جاهز ..
فهد شوي ويفقع ضحك ع تصرفاتها تظار البرود وقام راح للمطبخ ..
طالع ع الأكل وقآآآآآآل : شوووووووووووووربـــــه ؟؟؟
سارا جلست وصارت تاكل : إيه شوربه وش فيها ..؟
فهد : ماتعرفي تطبخي غيرها يعني ؟
سارا : هذا الموجود عجبك إكل ما عجبك براحتك ..
فهد قعد وأخذ الملعقه : بآكل أمري لله ..
دام صمت بينهم لمدة ربع ساعة ..
سارا وقفت بعد ما شبعت وراحت بتغسل ..
فهد ناظر لها وهي رايحة ولاحظ برودها وزعلها إبتسم وقال بشوف بتبقى كذا
ولا رح تجي وتتكلم معي ..
جات سارا وأخذت الصحون وصار تغسل فيهم ..
فهد ناظر لها : لاتنسي اليوم بيجي حسام وزوجته وأخته جهزي العشا ..
سارا إلتفت عليه : أجهز العشا؟؟
فهد بستغراب : إيه وش فيكي مصدومه جهزي العشا
سارا : بس ما بي اطببخ إنت جيبه من براا
فهد بطفش : أوووف طيب بجيبه من برا
ووقف وطلع برا المطبخ
سارا سكرت المويا وقالت بطفش : أوووف بااااااارد ..



مزون وصلت ع الفندق نزلت وحاسبت راعي التاكسي ..
دخلت وطلعت فوق غرفتها أول ما دخلت رمت شنطتها ع السرير
وفصخت عباتها .. وجلست وهي تقول بينها وبين نفسها "كيف بتصرف بفرنسا وأنا قلت
لهم إن بروح عند أهل أمي وهم يكرهوني ويكرهوا أمي لأني مسلمه وأمي تزوجت
غصبت عنهم وماراح يستقبلوني وين بروح يعني مو معقول بفضل قاعدة هني بالفندق فلوسي قربت تخلص بقي ثلاث ايام ولازم اسوي حجز جديد ومامعاي فلوس المصيبه ..

وقفت وراحت لشنطتها فتحتها ولقت بس معها 500 رياال ..
: بسس هاذي ايش بتسوي ؟
دق باب غرفتها فكرت العامل جايب لها العشا ..
لبست عباتها ولفت الطرحة وفتحت الباب لقت فوآز تأففت : أحنا مابنخلص يعني ؟
فواز : ببقى واقف هني ؟
مزون تركت الباب مفتوح ودخلت فواز دخل وسكر الباب ولقاها جالسه ع الكنبه
راح وجلس ع الكنبه اللي قدامها وقال : مزون إنتي صحيح بتروحي فرنسا
مزون جات بتتكلم بس فواز قطع عليها : لاتقولي إيه أنا مو سعود تكذبي عليه أعرف إنك تكذبي وأهل أمك مايحبونك وماراح يستقبلونك
مزون : طيب حتى لو ماراح اروح عند أهل أمي أروح أي مكان ثاني .. فواز خلاص إنسوني انا مابيك لا إنت ولا سعود
فواز : بس مايصير صدقيني ع الاقل تعالي عندنا ع الرياض ماراح نشغلك مثل قبل بس اجلسي ببيتنا والله يامزون انا تغيرت وماراح اقرب منك ولا اسوي لك شي وامي تغيرت معاملتها من بعد ما ابوي تزوج عليها "ونزل راسه "
مزون بصدمه : عمي تزوج عليهاااااااااااا ؟
فواز : إيه تزوج عليها وصرنا مانشوفه الا بالشهر مرة طول وقته عند زوجته الثانيه وأمي مرا صارت متغييييره صدقيني ..
مزون سكتت وبدأت تفكر بكلام فواز ..!
فواز كآن يتأملها ويقول بباله " انا يامزون تبهدليني كذا وتخلي سعود يذلني خليكي بس تجي عندنا والله لاخليكي خدامه عند رجولي إصبري علي بس "
مزون ناظرت عليه وحست معه حق قالت : طيب موآفقه
فواز إستآنس وداخله يضحك ع غبائها ..وقف : أجل أنا أستأذن وإنتي جهزي شنطتك لان بكرا بنرجع ع الرياض
مزون وهي داخلها مو متطمنه : طييب
طلع فواز وهي تقول "يارب اللي بسويه صح ولا لاء "
خطرت ببالها فكرة وقبل لاتروح مع فواز بتسويها ..


بيت أبو نوآف .."

نواف وخواته كانوا قاعدين بالصاله ..

البندري ملاحظه إن نواف عنده كلام بقوله ومتوتر دقت النوري : بنت نوري
النوري : آمممم
البندري : شوفي نواف حاسته بقول شي ..
النوري ناظرته وحسته فعلا متوتر قالت : نواف فيك شي ؟
نواف عدل جلسته : النوري ابيك بموضوع
البندري ناظرته : يعني افهميها يا البندري وقومي ..!
نواف ابتسم : إيه بعد إذنك موضوع مانبي احد يعرفه ..
البندري تأففت : اوووف لازم يعني
نواف بجديه : البندري قلنا روحي يعني تروحي خلاص
البندري راحت وهي تأفف
النوري ألتفت لنوآف : ها يآ أخوي وش الموضوع ؟
نوآف إبتسم : النوري إنتي ماشاء الله كبرتي وشوي وتتخرجي من الجامعه صح؟
النوري بستغراب : صح يا اخوي ..!
نواف : وماشاء الله صرتي ع وجه زوآج .."وأبتسم لها"
النوري بلعت ريقها وإستحت وسكتت
نواف ضحك : هههههه وش فيه وجهك صار أحمر ؟
النوري سآكته ."
نوآف إبتسم : النوري اليوم جآني صديقي خالد وخطبك مني ..
النوري إنصــــــــدمـت ماتوقعت تتزوج أحد غير سلمآن أو أحد يخطبها غير سلمآن ..
هي ماتبي غيره ولا رح تفكر مجرد تفكير إن تكون لغيره ..َ!
نوآف شافها ساكته ومصدومه : أنا قلت لك إنتي بالاول عشان لما افتح الموضوع مع امي وابوي يكون عندك خبر ولاتكوني مصدومه ..
النوري وقفت وهي مصدومه : عن إذنك
نواف يناديها بس هي ماردت وطلعت فوق ..

أول ما دخلت غرفتها سكرت الباب
وإرتمت ع السرير وصارت تبكي بحرقه وقهر ..
ع حبها اللي راح يروح طول عمرها تحلم تكون له تحب سلمان ومن هم صغار ولاعمرها فكرت تكون لاحد غيره هو ملك قلبها واسر عقلها ماتفكر ولاتشوف رجال بهالدنيا غيره وبلحظة رح تتزوج إنسان ثاني لاتعرفه ولايعرفها إيش بتقول لأهلها لأي سبب رح ترفض
خلاص هي بقي لها سنتين وتخلص دراسه مالها حجه وبعد هالسنتين لو تقدم لها أحد ثاني وش رح يكون عذرها وش رح يكون مببررها مالها أي عذر ولا أي مببرر ..
رح أتزوج خالد أو غيره ..!
أندق باب غرفتها مسحت دموعها بسرعه وعدلت صوتها وسوت نفسها تربت فتحت الباب كانت البندري تركتها ودخلت
البندري وقفت قدآمها : وش كان يبي منك نوآف .؟
النوري بتوتر : عـ ـآدي ما كان يبي شي كنا نتكلم عادي
البندري ملاحظه توترها : آهـآ دآمه عادي وش هو الكلام
النوري : عن جامعتي وكذا "وتبي تغير الموضوع " وين كادي ؟
البندري : نايمه عشان مدرستها "إنتي بتنامي ؟
النوري ماصدقت تبي تبقى بروحها : ياريت والله تعبانه مرة وبكرا بقوم بدري للجامعه
البندري وهي طالعه : أوك تصبحي ع خير
النوري : وإنتي من أهله ..



عند سـآرآ وفـهـد ..

سارا كانت تلبس ساعتها وتتكشخ لأن اليوم بيجوا عندهم الضييوف ..
طلع فهد من الحمام وهو لاف المنشفه ع خصره وشعره مبلل وشكله عذااااااااب
سارا ألتفت له وإستحت بعدين وخرت نظرها وقالت : فههههد وش هاالمصاخه تعرف أني بالغرفه ..
فهد وهو يضحك : ههههههه وش مسوي أنا عادي إنتي زوجتي ..
سارا رمت له التيشيرت : خذ إلبس إنت وجهك
فهد صار يضحك وأخذ التيشيرت ولبسه بعدين ناظر لها وإنتبه لكشختها : الله الله شهالزين سارونتي غطيتي ع ملكات الجمال
سارا : ليه قبل كآنوا هم مغطين علي ..
فهد قرب وحاوط خصرها : لاء طبعاً إنتي الزين كله ..
سارا إنتبهت ع نفسها لأن شوي وتضعععععععف وخرت عنه وبلعت ريقها : ءءء طيب يلا إلبس عشان اللجين رح يجون
فهد ضحك : طيب يا سارا نشوف الليله لك يومين تتهربين ..!
لبس فهد وطلع إلا يندق الجرس راح وفتح لهم وإستقبل حسآم ودخله مجلس الرجال
وسارا إستقبلت الحريم ودخلتهم مجلس الحريم ..
سارا : نور البيت بوجودكم تفضلوا إجلسوا ..
نجلاء زوجة حسآم : منور بأهله زآد فضلك
جلست نجلاء وفجر أخت حسآم ..
سارا أشرت ع نجلاء : إنتي زوجة حسآم صح؟
نجلاء إبتسمت : لاء والله أنا أخته زوجته متوفيه "وأشرت ع فجر "وهاذي فجر أختي الصغيره
سارا ناظرت فجر وإبتسمت : ماشاء الله تدرس فجر
نجلاء : خلصت ثالث ثانوي والسنه الجايه بتروح اولى جامعه
سارا : ماشاء الله الله يوفقها
نجلاء : أمين
سارا وقفت : عن إذنكم
نجلاء : تفضلي..
راحت سارا وفجر إلتفت لنجلآء : اللحين ذي متزوجة والله ما أصدق شوفي جسمها ولبسها
نجلاء : إيه والله مو مبين عليها .. "أقول فجورة وش رآيك بزوجها إللي فتح لنا الباب ..ونآظرتها بخبث
فجر إبتسمت : مزييييييييييييييون ويهببببببببل
نجلاء : ع فكرة زوجته هاذي ماتجيب عييااال يعني تقدري تضحكي عليه بكم كلمة وإنتي تعرفي الباقي
فجر : من صدقك تبيني أخلي زوجها يتزوجني
نجلاء : إيه وش تبي أحسن من كذا وسيم ودكتور وغني وماعنده عيال وبس تجيبي له العيال رح تكوني كل شي بحياته
فجر : لانجلاء مستحيل هو يحب زوجته ويموت فيها وعنده ياها عن مية طفل
نجلاء : لـ....
سكتوا لما دخلت سارا وهي مبتسمه ومعاها العصير "



ببيت الجده .."

غلا بغرفتها ع اللاب تكلم ريف مسن .."

دق جوالها وكان رقم غريب
غلا: ريووف برب شوي
ريف : أوكِ تيت
أخذت الجوال : ياترى من بدق بهالوقت ردت "الـو من معي ؟
: هذا رقم غلا .؟
غلا بستغراب صوت مو غريب علي : إيه تفضل أخوي أنا غلا ؟
: أنا وآحد من طرف أبوكِ وأبي أشوفك
غلا بصدمممممممممممممممممه : أبــــــــــــــوي ؟"وعيونها دمعت والعبره خنقتها "
توتر من دموعها : إهدي يَ أختي إهدي أنا بقول لك وين أبوكي بس لازم إنتي تجي وتقابليني
غلا صارت تبكي وتصارخ : وينه أبوي أللي رماني وانا صغيره وينه اللحين جاي يبيني قوله مابي أشوفه ولا أكلمه ولا يتصل علي لا يتصل علي وسكرت بوجه "
وأنهارت تماماً بالبكاء وكسرت كل شي قدآمها وصارت تبكي "
الخدآمآت والجده سمعوا صوت بكاء طلعوا فوق وشافوا غلا جالسه عند التسريحه وتبكي بنهيار وكل شي مكسر قدامها
الجدة خافت وراحت عندها : يمه بنيتي وش فيكِ وش صاير عليكِ ؟
غلا أرتمت بحضن أمها : يمه أبوي بياخذني منك يبي ياخذني
الجدة أشرت للخدآمآت يروحوا وحضنتها : بس يا يمه بس محد رح ياخذك مني إنتي بنتي وأنا أمك محد بياخذك مني لاتبكي يا يمه
غلا تمسكت بشيلة أمها وكل شوي تتذكر صوت الرجال ولما قال لها ابوكي بياخذك وتزدآد بكاء .."

عند مزون سكرت من بنت عمها سوسن بعد ما تطمنت ع أحوآلهم وسألتها إذا أبوها تزوج وقالت لها صحيح أبوي تزوج ..
تأكدت مزون وقالت خلاص يبقى فوآز مايكذب علي ورح آروح معه ع الاقل الرياض عند عمي وببيته وأكيد خالتي شريفه بعد ماتزوج عليها صارت شخصيتها ضعيفه ومعاملتها تغيرت ..
جا ببالها تتصل بسعود ع الاقل لو تسمع صوته بس من غير لاتقول شي
"لا مزون وش هالحركة البايخه لا أتصل أحسن لي ولا أتصل شوي بس أسمع صوته لا أكثر .."
أخذت جوالها ورفعته دقت رقم سعود إللي حفظته أكثر من رقمها هي ..
أول رنه ثآني رنه ثآلث رنه رآبع رنه رد : الوو
مزون كانت تسمع صوته وهي سآكته
سعود : ألو من معي .. رد أحسن لك مو ناقص أستهبال
مزون حست شوي وتفضح كل شي سكرت منه وهي دقات قلبها كل شوي تزيد وترتفع
"آآآآآهـ يا سعود إيش سويت فيني وربي أخذت كل تفكيري صرت ليل نهار أفكر فيك الله يصبرني يآرب وأنسآك .."


بعد ما تعشوا وخلصوا عشا

قامت فجر وراحت تبي تغسل إيديها ..
كانت واقفه قدآم المغسله تغسل خلصت ونشفت إيدينها لمحت فهد طالع
من من مجلس الرجال ناظرت شكلها ورتبت شعرها وزآدت الروج وطلعت وسوت نفسها ما إنتبهت ..
مشت من قدآمه بعدين إنتبهت له وشهقت : آآآآآه سوري ماشفتك
فهد تنح فيها شوي بعدين بلع ريقه وإستوعب : ءء لاعادي أختي ماصار شي
فجر مشت بسرعه وهي داخلها مبتسمه وراضيه ع اللي سوته لان هي خقت عليه
دخلت ع الصاله وإبتسمت بخبث ونجلاء فهمت لها إن كل شي تمآم ..!"



ثآني يوم الصبح الساعه 9 ..

قآمت مزون وكآنت مرتبه شنطتها وكل شيء .. بدلت ملابسها ولبست عبايتها
وكانت تنتظر فوآز يجي عشان يروحوا المطآر ..
كان عقلها يقول لها تروح وقلبها يقول لها لاتروح ومزون رغم إن قلبها يسيطر ع عقلها
بس ماتسمع له نهائي وتمشي ع اللي عقلها يحكمه ويقتنع فيه ."
رن جوالها وشافت رقم فوآز ردت : ألو .. الحمدلله ها إنت تحت .. طيب بس أدفع الفلوس وأطلع ... دفعتهم إنت لافواز مايصير ... طيب بس نرجع الرياض بعطيك هم .. أوك يلا دقايق وأجي باي ..
سكرت مزون وأخذت شنطتها وطلعت من الغرفه ونزلت تحت لقت فواز واقف
فواز اول ماشافها إبتسم بخبث وهو يبي يضحك ع غبائهااااا ..
ركبت مزون وراء
فواز ناظرها بستغراب : السلام عليكم
مزون : وعليكم السلام
فواز التفت عليها : بتركبي وراء ؟
مزون : أجل قدآم .؟
فواز : بسس كذا كأني سواق
مزون : كأنك لكن إنت مو سواق بعدين كلها دقيقتين ونوصل المطار
فواز بقلبه ماشي يا مزون بمشيها بخليك ع راحتك هذا كله بتدفعي ثمنه : براحتك
مشى فواز بالسيارة وتوجه للمطار ..!

كآن بغرفته قاعد بيأس وله يومين ومايروح الشغل ..
من وقت ما مزون قالت بتسافر وهو حس كل شيء بحياته إنتهى وقت ماقال يبي يتزوج ولقى البنت المناسبه واللي حبها كمآن ينتهي كل شي وتروح من إيدينه بس ياسعود الطريقه اللي كنت بتتزوجها فيها غلط وأكبر غلط "
أندق باب غرفته عدل جلسته : مين
: أنا ياسعود
سعود : هلا يمه تفضلي
دخلت أم سعود : مشغول؟
سعود : لايمه حياك ."
دخلت أم سعود وجلست ع السرير : سعود أبيك بموضوع
سعود : خير يمه تفضلي ؟
أم سعود : بما إن مزون رآحت وتركتنا وشافت حياتها أنا بزوجك وحدة غيرها ..
سعود بصدمه : تزوجيني وحدة غيرهااااااااا ؟
أم سعود : إيه مو إنت قلت تتزوج أي وحدة المهم تجيب لك الولد وتطلقها ولا مزون غير يعني
سعود : لا مو غير وحالها حالهم بس خلاص شلت الفكرة من راسي ومابي اتزوج لامزون ولاغيرها
أم سعود : لا والله يوم قلت لك مزون وافقت بسرعه واللحين لما راحت وقلت أزوجك غيرها رفضت ليش أن شاء الله ؟
سعود : خلاص يمه مابي اتزوج وخلاص ..
أم سعود : لاء ياسعود ببتتزوج انا بشوف عيالك قبل لا اتوفى ع الاقل تجيب لك الولد وساعتها قرر يا تتزوجها او لاء
سعود سكت شوي : طيب يمه خلني افكر
ام سعود : يومين بس وترد لي خبر
وطلعت برا الغرفه
وسعود تنهد بتعب : إيش هالنشبه ياربي .."


بمدرسة رند .. وبالتحديد بمبنى العلمي ..
كان الجو هدووء طبعاً وشي طبيعي بأجوآء الاختبار يكون الجو هدوء ومافي غير صوت
المكيييف ..
رند حلت نص الورقه والنص الثاني طبعا خرابيش وتكتب عليها
الابله كانت تمشي وتشوف البنات وش يحلون جات من جمب رند وإنتبهت لها ترسم وتكتب
قالت بعصبيه : رند وش هالمصخره ليه الورقه كذا ؟
رند : أبله خلصت حل وقلت أتسلى
الابله : تتسلي بدل ماتتسلي أقعدي راجعي لان متأكده كل أجاباتك بتكون خطأ
رند : لا أبله كل إجاباتي صح ..
الابله : نشوف بالتصحيح ونشوف يوم أقول النتايج ..
رند ما اهتمت والابله راحت
غاده كانت تدق رند من ورا رند ألتفت لها : خير غادوه وش تبي
غاده : من صدقك حليتي
رند : أيه حليت
غاده : طيب وش جواب سؤال رقم 4
رند بخبث : مابقولك ..
غاده : يلا رند بلا مذله
رند : أحلمي
غاده : نذلللللللللله
رند : مثلك
الابله بعصبيه إنتهبت لهم : غاده طالعي بورقتك رند طالعي قدامك ولا اشوفك ثاني مرة تتكلمي مع أحد


مرت ساعه وصلوا فواز ومزون للرياض خلص فواز أجراءت السفر وخرابيطها ..
ركبوا تاكسي .. مزون طول الوقت تفكر كيف رح تستقبلها زوجة عمها وفواز
بخطط للي جاااي ..

بعد دقاايق وصلوا لفلة عمها نزلوا من السياره وفواز حاسب التاكسي ونزل الشنط "
دقوا الجرس فتحت لهم الخدامه وأخذت الشنط
دخلوا الصاله ومزون خايفه وفواز مستانس
لقوا سوسن وشريفه قاعدين ..
شريفه وقفت وضحكت بخبث : واخيرا شرفتي
مزون ما تطمنت أبد لابتسامة زوجة عمها وتذكرت هالابتسامه اللي اول ماتوفوا اهلها وجات هني استقبلتها زوجة عمها فيها كأن الاحدأث تنعاد من جديد
إبتسمت غصب وبلعت ريقها : هلا خالتي شلونك ؟
شريفه : تخلخلت ضلوعك انا ماعمري كنت خالتك سمعي تفكري جيتي هنا لسواد عيونك بترجعي مثل اول واحسن كمان
مزون التفت لفواز يعني امك وش تقول
فواز عصب ورجع فواز الشرير اللي مزون تعرفه ومتعودة عليه : أمي معها حق لاتصدقي اللي قلتلك ايااه رح ترجعي مثل ماكنتي خداااااااااااااااامه لا اكثر ولا اقل جبتك هنا عشان اذلك واخليكي خدامه تحت رجولي ورجول امي ..
مزون مصدمه بقوة ومو قاردة تستوعب ولاكلمه قالها يعني كل شي قاله كذب × كذب
بس عشان يجيبني هناا لا والله لا لو ايش ما ارجع تحت رحمتهم لو ايش : لا حبيبي لو تموت انت وامك ما اكون خدامه لك مزون الاوليه اللي تخاف وتحسب حساب الكلمه قبل لاتقولها راحت إنمحت فهمت سيد فواااز وفهمتي ياخااالتي "وقالتها بستهزآآء"
ما حست الا بككككككف قوي جاها ومن قوته طاحت ع الارض "


إنـــــــتــــــــهـــــــــــى """"

التوقعات ؟

سعود رح يوافق ع طلب أمه ولا يصر ع موقفه ؟
النوري بتوافق ع خالد ولا رح ترفض ؟
مزون وش رح تسسوي ببيت عمها وكيف رح تتصرف معهم ؟
فجر رح تقدر تسيطر ع فهد وتخليه يحبها ويتزوجها ؟ وسارا وش موقفها لو عرفت ؟

أنتظر توقعاتكم
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 07:43 PM   رقم المشاركة : 27
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

"البارت العشرين "

مزون مسكت خدهآ بقهر ودموعها عالقه برموشها وع وشك النزول قالت بقهر : من إنت عشان تمد إيدك علي بإي صفه وأي حق ؟
فواز وهو الشرار يتطاير من عيونه : سمعيني يا حقيييره لاتقعدي تتنافخي علي وع أمي وهاذي شوفة النفس ورفعة الخشم مو علييينا فااهمه
مزون سكتت بقهر وعيونها تلمع بالدموع ..
جآت سوسن ومسكت إيدها بحزن : مزون حبيبتي تعالي معي نروح غرفتك
فواز وخر سوسن : ماراح تروح مكان بتروح تجهز الغدا مابقي له شي
سوسن : فواز مايصير توها واصله من السفر خلها ترتاح وانا بجهز الغدا
فواز صرخ ع اخته : سمعيني سوسن إنتي مالك علاقه فاهمه خلك بدراستك وبس
سوسن سكتت بقهر ..
وفواز التفت لمزون : وانتي لسه واقفه إنقلعي ع المطبخ
مزون قالت بغصه : بروح ابدل اول شيء
ام فواز : خلها تنقلع تبدل اول شي وبعدها تروح المطبخ ..
مزون راحت لغرفتها اول ما فتحتها حست إنها رجعت للعذاب من اول وجديد شافتها مثل ماهي ماتغيرت التفت لقت الخدامه معها شنطتها اشرت لها تحطها وتروح ..
حطت الخدامه الشنطة وطلعت ..
مزون سكرت باب الغرفه وفتحت شنطتها وطلعت لها بنطلون وقميص موف طويل واخذت طرحتها وراحت تبدل ..
خلصت وطلعت راحت للمطبخ لقت الخدامه قالت لها تروح ..
طلعت الخدامه وبقت مزون ..
جاتها ام فواز وقالت بتكبر : هي إنتي لاتفكري هالخدامه عشان تطبخ معك لا ياروحي إنتي للطبخ وهي للتنظيف وإحمدي ربك إن جبنا لك وحدة تساعدك باشغل البيت
مزون قالت بهمس : لو مارحت كان ماجبتوا خدامه
ام فواز سمعتها وإنقهرت مسكتها من شعرها : لا تقعدي تقولي كلام أخليكي تندمين عليه بعدين ؟
مزون تألمت : أء خلاص خالتي عورتيني
أم فواز بستهزآء : بلا دلع ويلا خلصي بسرعه
طلعت أم فواز ومزون مسحت دموعها إللي بدأت تنزل وصارت تطبخ ..


فـي قصر أم سعود ع الغدآ "

أم سعود تنآظر : وين سعود ؟
ريف : له يومين مايروح الدوآم وحابس نفسه بغرفته ..
أم سعود : لاحول ولاقوة الا بالله من وقت ما راحت هالمزون وهو كذا "رفعت صوتها " جآني يا جاني

جاني جات ركض : يس مدآم
ام سعود : روحي قومي سعود
جاني ناظرت ريف ورند بنظرات خوف
ريف ورند كتموا ضحكتهم وفهموا لها لآن جاني أكثر وحدة تخاف
أم سعود نآظرت بناتها بعدين ناظرت الخدامه : خير وش فيك لسه واقفه
جاني : مدآم أنا في خوف من مستر سئود
أم سعود بحده : أقول روحي قوميه بلا مصخره يلا خلصينا
راحت جآني فوق وهي تتحلطم ..
أنفتح باب القصر ودخل سلمآن : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
أم سعود : وينك إنت الثاني من وقت مارجعت ومانشوفك
ريف : يمه ترا انا بديت اشك إن عندنا إخوآن
سلمان ناظرها بحده : إنتي مالك دخل فآهمه "وإلتفت لأمه" أبد يمه الشغل بالشركه تعرفي سعود هاليومين هآمل الشغل ..
نزل سعود : يالله خير وش فيه سعود بعد ..
رند تضحك : هههههههههههههه ألحق يا اخوي سلمان يحش فيك
سعود إبتسم : يمون سلمان
ريف : اعوذ بالله توك كنت بغرفتك ومعصب مسرع ما انقلبت تضحك وتمزح ؟
سعود سحب الكرسي وجلس : إن عصبت ما عجبكم وإن ضحكت ما عجبكم وش اللي يعجبكم ؟
أم سعود ماصدقت تشوف ولدها مستانس : ماعليك منها يمه ماتعرفهم خوآتك
سعود حس كثير مضايق أهله بالفترة اللي راحت فيها مزون لهالدرجه كنت مضايقهم
أم سعود : يلا يمه سلمان روح بدل ملابسك وإنزل تغدا
سلمآن : إن شاء الله
أم سعود إلتفت لسعود بهمس : فكرت بالكلام اللي قلته
سعود بضيقة : فكرت يمه وأتخذت قرار ..
أم سعود : بعد الغدا تلحقني ع غرفتي
سعود : إن شاء الله
ريف كانت ملاحظة عليهم وصارت تآكل بنفسها تبي تعرف واللقافه ذابحتها
رند تذكرت : إلا يمه وين أبوي ما نشوفه ؟
أم سعود لوت فمها : ياحسره ليش أبوكي متذكرنا يجي يومين ويغيب شهرين .
ريف : لاتظلمونه يمكن مشغول لازم نعذره
أم سعود : إنتي بس إقعدي دافعي علييه وبرري له
ريف : طيب يمه مو أبوي "وأخذت الملعقه " بعدين أنا أول أمس مكلمته ويقول الاسبوع الجاي بيجي
رند بصدمه : وأنا مو بنته يتصل علي ؟؟؟؟
ريف : أنا إللي إتصلت عليه وقالي فيك خير أكثر من رند
رند بقههههر لآنها أبد ماتعرف تكسب الناس مثل ريف ودآيم تخرب ع نفسها ..




غلا كآنت بغرفتها وماتبي تتغدا منسده نفسها ع الاخر ترددت تاخذ الجوال وتتصل ع الرقم اللي اتصل عليها ولا لاء ..!
بالأخر قررت تتركه وما تتصل بتشوف إذا هو بيدق عليها مرة ثانيه أو لاء ..
قامت تبي تطلع تتغدا مع أمها بس دق جوآلها رآحت بسرعه لسريرها وأخذته وكآن رقم غريب قالت يمكن أللي إتصل علي أمس ردت بدون تردد وصوتها كآن يرتجف : ألـــ ــــو
: أحلى ألــو لأحلى غلا بالدنيا كلها ..
غلا ماصدقت تسمع صوته أكثر شخص كآنت محتآجه تسمع صوته هو جرآح : جرآح أشتقتل لك
جرآح ذاب من كلمتها : الاآآآآآآه يا غلا أكثر كلمه كنت أبيك تقولينها جرآح إشتقت لك
غلا إستحت ماتدري كيف طلعت هالكلمه بس كانت محتاجه لاي أحد تشكي له : هههههه لاتصدق عاد المهم كيفك ؟
جرآح : بعد صوتك أكيد بكون بخييييييييير وإنتي كيفك ؟
غلا بضيقه بس مابينت : الحمدلله ماشي حالي ..
جرآح حس فيها شي : غلاوي صوتك فيه شي ..؟
غلا بسرعه غيرت نبرة صوتها : لا والله مافيني شي بس تعرف ضغط المدرسه وكذ1
جراح ما إهتم لأن يمكن صح من المدرسه : ألمهم غلاوي متى تبي أجي وأخطبك
غلا حست إن ممكن بهالسالفه إذا جرىح تقدم لها تعرف إذا أبوها موجود أو لاء لأن أكيد إذا بنته بتنخطب هو رح يظهر : إممم متى إنت تبي ؟
جرآح : وش رايك يوم الخميس هذ1 اللي بيجي ؟
غلا : اوكِ خلاص ..
جرآح : بس بشوفك هاليومين ؟
علا : لا جرآح مايصييير يوم الخميس لما تجي تشوفني خلاص مابقي الا 4 ايام ..
جرآح : الله يصبرررررررني بسسس
غلا : هههههههههههههه طالعة من قلب والله .!


المغرب ..
هالوقت الاغلب يطلع من البيت ومايكون فيه أحد .."

الرياض _ بيت أم فوآز ..
بالصاله ..

كآنت مزون ترتب المخدآت بعد ما الخدآمه راحت مع سوسن ع المكتبه عشان بتشتري أشياء للجآمعه ..وأم فوآز راحت لوحدة من جارتها مافي بالبيت إلا فوآز ومزون "..!!!!!
مزون بعد ماخلصت ترتيب ناظرت الصاله شافتها مرتبه وشكلها نظيف وحلو سكرت بعض الأنوآر وخلت الأضاءة الخفيفه ورآحت المطبخ ..

فواز نزل من فوق كان واقف ع الدرج ناظر الصاله لقاها هدوء ومافيها أحد إستغرب وينهم بعدين سكت شوي أكيد امي وسوسن طلعوا مزووون وينهآ ..!
نزل من الدرج بخطوآت سريعه وراح للمطبخ وقف عند باب المطبخ مزون كانت تمسح الدولاب وهو يناظرها من وراء وعيونه تلمع بالخبث ..
دخل المطبخ وسكر الباب بالمفتآح
مزون إلتفت للصوت وبلعت ريقهآ بخوف ورجعت لورآ : شـ ـتــ ــبــ ـي مــ ـنـ ـي ؟
فواز قرب منها وهي كانت لاصقه بالجدآر حط إيدينه وحآوطها من فوق بحيث ماتقدر تتحرك
مزون عيونها صارت تلمع بالدموع .. : وخــ ــر عــ ــنــ ـي أحـ ـسـ ـ ـن لــ ـك
فوآز وهو ينآظر بعيونها الخضرآء اللي تلمع ما إهتم لنظر الخوف كثر ما إهتم لعيونها الجذابه اللي سحرته , قرب منها أكثر لين ماصار مايفصل بينهم الا شعره بس باس خدها بعدين جا ببوس شفتها بس مزون دفته بسرعه لدرجة إنه طاح ع الارض
راحت للباب لقته مسكر والمفتآح مع فواز ..
خافت أكثر بعد الحركة إللي سوتها ناظرت وراها ومسكت السكين , فواز قاام بعد ما تعورت رجله وشاف معها السكين بلع ريقه بخوف متوقع من مزون أي شي بها الحاله وأحتمال عادي تقتله
مزون وهي راصه ع أسنآنهآ : إفتح لي الباااب ولا والله ما أتردد دقيقه بقتلك
فواز بخوف راح وفتح لها الباب وهي كانت ترجع لوراء بعدين ركضت لغرفتها ..
أول ما دخلت سكرت الباب وطآحت ع الارض تبكي بقهر وحرقه شوي لو ما لحقت ع فواز كان سوا لها شي وضاااعت ضااعت بحلظة وينك يمه محتآجه لك حيييييييييييل أختي وأبوي وأمي ليه ما أخذتوني معكم لييه كآن مت معكم مابي أعيش بهالدنيا اللي ذلتني وبهدلتني ولا يوم خلتني أضحك "سعوود وينك ياسعود أنت أكثر إنسان ممكن تحس بمعنآتي أبييك محتآجه لك حييل "
كل هالكلام كان كاتم ع صدر مزون وماتجاوز لسانها وشفاتها وبس كان صوت نحيبها وبكائها يملا الغرفه ..


بغرفة رند وريف "

رند بوناااسسسه : واااا ريف مو مصدقه وأخيراً سعود زاقف يتزوج بعد مزون ..
ريف بحزن كبييير : أنا مو مستانسه يا رند مابي غير مزون تتزوج سعود .
رند : أووه ماعندك سالفه يا ريف عاادي أي وحدة المهم سعود بتزوج وبصير عندنا عرس بالصيييف
ريف : أوووووف تفكيرك بزززززر انا بإيش وإنتي بإيش ..
رند : مدري ليه حارقه دمك سعود وافق يتزوج غيرها وانتي للحين مصره عليها خلاص ريف إنسيها البنت راحت بحالها ..
ريف : أنا بتصل عليها
رند بصدمه : من هي ؟؟؟؟؟؟
ريف وهي تاخذ جوالها وتتصل ع مزون وطنشت رند : .....
رند : إنتي أكيد إنهبلتي يا ريييييف وش تبي فيها تتصلي عليها خلاص هي راحت بحالها ..

عـنـد مزون كانت لسه جالسه عند الباب ودموعها بعيونهاا وصوت بكائها مرتفع بكل الغرفه
وتتذكر كل ما فواز كان مقرب منها وقرفانه من نفسها حييييييل ..
رن جوالها اللي كان ع السرير وكانت مطشنه وماتبي ترد بالاخر قامت بخطوات ثقيله وراحت للسرير ورفعت الجوآل ولقت إسم ريف ماترددت دقيقه وحدة بالرد رفعت الجوال وردت بصوت مرتجف ومخنوق : الو
ريف بهلفه : مزون وينك وحشتيني حبيبتي وينك فيه ؟
مزون كانت محتااجه لهالصوت اللي يسألها ويحن عليها : ريف انا تعبآنه تعبآنه حيل ومتضايقه أبيك تجي عندي أبيك يا ريف محتاجه لك
ريف كآن ودها تسمع صوت مزون وأول ما سمعته تسمعه وهي تبكي وحزينه : مزون يا روح أختك وش فيكي وش مضايقك قوليلي
مزون قعدت ع السرير وقالت بتعب وصوت يبكي : أنا ببيت عمي يا ريف وفواز كان يبي يعتدي علي لولا ما دافعت عن نفسي باللحظة الاخييره
ريف بقهر وعصبيه : الحقييير مزون إنتي غلطتي من البدايه لما رحتي لبيت عمك تعالي عندنا "وبترردد "مزون سعود بتزوج غيرك تعالي عشان يتزوجك
مزون بصدمه وحزن وخيبة أمــــــــل : بتزوج غيري ..!!!"بعدين تظارهت البرود " الله يهنيه يا ريف سعود بيبقى واقف علي لازم يشوف حياته انا مرحله بحيآته وإنتهيت
ريف : مزون إنتي لسه ما إنتهيتي سعود يحبك والله يحبك ويبي يتزوج بس عشان يرضى أمي مزون تقدري ترجعي وسعود يتزوجك وتعيشي معنا وقلت لك يحبك يعني ماراح يطلقك
مزون بحيره : ما اقدر ارجع يا ريف ما اقدر أنا عصبت ع سعود كثير وذليته وتبيني أرجع كيييف ؟
ريف : إنتي ماعليكي يا مزون تعالي بس وأنا بأقنع سعود وقلتلك دامه يحبك بنسى كل شيء سويتيه ..
مزون : لاء ريف خلاص مابي مالي مكان بينكم بأي صفه أجي كآني قاعدة ببيت عمي هم أولى فيني من أي أحد وع الأقل لما أكون متضايقه أتكلم معك تهوني علي ..
ريف يأست من عنادها : براحتك مزون ما بضغط عليكي , أكيد حبيبتي دآيم بتصل عليكي وما راح أتركك ..
مزون : طيب ريوفتي أنا بسكر شوي وتجي العقربه زوجة عمي وتصير تصارخ
ريف : أوكِ حبيبتي والله يعينك يارب مع السلامه
مزون : أمين , فِ حفظ الله "





"عند سارا وفهد "

فهد كان قاعد بالصاله وسرحآآآآآآآآن فــــي فجر طبعاً
كل شوي يتذكر لما شافها أمس ومشيتها وملامحها قطع تفكيره سارا وهي تنآديه من المطبخ : فههد تبي أسوي لك شي تشربه معي
فهد حس نفسه مسدودة مايدري ليه : لا مابي
سارا : برآحتك
جات سارا ومعها كوب قهوة وقعدت وصارت تناظر التلفزيون ..
فهد كان بيسأل سارا عن فجر بطريقه غير مباشرة : سارونتي
سارا وهي مندمجة مع الفيلم : ها
فهد : إمم إستآنستي امس مع خوآت حسآم
سارا مو منتبه لسؤاله : إيه عآدي بس ماعجبوني مدري ليه
فهد : هو كم أخت عنده
سارا : إمم ثنتين أنا أول كنت أفكر ذيك إللي إسمها نجلاء زوجته بس طلعت أخته
وزوجته طلعت متوفيه "
فهد سكت شوي يا ترى اللي شفتها وش إسمها "
سارا ركزت شوي وتركت الكوب بسرعه وإلتفت عليه : وإنت ليه تسأل عن خوآتـــه ؟؟؟؟
فهد إرتبك : ءءء لاء ولا شي بس كذا
سارا بشك : فهد في شي ؟
فهد : لا والله مافي شي لا تشغلي بالك إنتي
سارا : كيف ما أشغل بالي وإنت قاعد تسأل عن خواته مو باقي تسألني كيف شكلهم وإيش لابسين
فهد ياريت والله : سارا خلاص عاد ما صار سؤال أسألك إذا إستآنستي تقومي تقلبينها مهاوشه
سارا وقفت : عاادي فهد قول إذا تبي أخطب لك وحدة منهم أروح وأخطب مو شرط تسوي هالمحاضرة كلها وبالاخر تطلعني غلطآنه
ورآحت الغرفة
فهد "معقول يا فهد تبي تتزوج غير ساارا معقول أكيد لاء ومية لاء سارا الأنسآنه إللي حبيتها وفضلتها ع كل بنات عائلتنا اتزوج عليها ومسألة العيال شي مو بيدها بيد ربنا سارا مالها ذنب وأنا وعدتها ومستحييل أخلف وعدي "
بعد ما فهد أقنع نفسه بهالكلام
راح للغرفة ولقى سارا قاعدة ع السرير ومعطيه الباب ظهرها وتبكي
إبتسم فهد وبالنفس الوقت قلبه ما طاوعه ع الحركة السخفيه اللي سواهاا "
راح وجلس جمبها ومسح دموعها بحنآن : سارونتي سامحيني
سارا ساكته وتبكي ..
فهد حضنها : خلاص عاد وربي إني كنت أتكلم من غير قصد مو قصدي أسأل ع خوات حسام إنتي عندي عن مية وحدة وما أشوف غيرك سارونتي
سارا إرتآحت شوي بس لا زالت حاسه بالذنب لان فهد يبي عيال وهي مو طالع بإيدها شي ..
رفعت راسها وناظرت عيون فهد : بس لا زلت تبي عيال صح فهد ؟
فهد وهو مبتسم : إيه أبي عيال بس أبيهم منك إنتي مو من أي أحد ثاني وبنتظرك حتى لو بعد مية سنه
سارا : هالكلام من قلبك؟
فهد : لا من ورااه "بعدين إبتسم " مافي احد غيرك سكن هالقلب "وأشر ع قلبه " ولابسكنه أحد غيرك
سارا إبتسمت وبآست خده
فهد خق : أآآآآآه بس وتقوليلي تفكر بغيري مجنون أنا
سارا : ههههههههههههههه



في بيت أبو نوآف .."

نوآف بعد ما كلم أمه وأبوه بموضوع أخته هم وافقوا مبدئياً بس ينتظروا النوري توافق ..

أم نوآف : أنا بكلمها وأشوف رايها
أبو نواف : أم نواف إذا مو موافقه لا تضغطي عليها أهم شي راحتها
أم نواف إبتسسمت : أكيد ..
راحت أم نواف طلعت غرفة بنتها دقت الباب .. وصلها صوت بنتها دخلت
: نايمه يمه
النوري : لايمه تفضلي حيآك
دخلت أم نواف وجلست ع السرير وناظرت بنتها : إنتي تعرفي أنا ليش جايه ؟
النوري بتوتر : إيه يمه أعرف ليش جايه عشان موضوع خالد ..!
أم نواف : إيه عشان موضوع خالد وأبي أعرف رآيك لأن كمآن يومين بيجي الولد مع أهله
النوري سكتت
أم نواف : يمه إذا ماتبينا قولي أبوكي ماراح يغصبك ع شي
النوري سكتت شوي بعدين قالت بتسرع : لا يمه موافقه "ونزلت راسها "
أم نواف بفرح وقامت حضنت بنتها وباستها : ألف مبروك يا يمه ألف مبروك
خلني أروح أبشر أبوكي
طلعت أم نواف "
والنوري تنهدت وغمضت عيونها "خلاص لازم أنسآك يا سلمآن إنت مو من نصيبي وأنا بتزوج يا خالد أو غير خالد فخلني أرضى بأول نصيب لي .."



في بيت أم جرآح ..

جراح كان بروح عند أخوياه لقى أمه جالسه بالصاله
باس راسها وجلس معها
: شلونك يمه ؟
أم جرآح : بخير يمه إنت وينك ما اشوفك ؟
جرآح : أسف يمه بس أرد تعبان وأنام
أم جرآح : ولمتى بتبقى كذا من غير شغل ترا مو زينه الرجال يقعد بدون شغل ؟
جراح : عن قريب يمه عن قريب وعشان كمان تخطبين لي "وإبتسم "
أم جراح بفرح : صدق وأخيراً ياجراح تبي تتزوج وأبي أشوف عيالك ..
جراح إبتسم : غيه يمه حتى هاليومين بتوظف عشان تروحي وتخطبي لي
أم جرآح : من بكرا انا وجدتك ندور لك ع احلى بنت في الرياض كلها
جراح بنفي : لالا يمه لا تدورا ولا شي أنا حاط عيني ع وحدة تسوى كل البنات
أم جرآح بتسآؤل : وحدة .! من هالوحدة .؟!
جراح : كل شيئ بوقته حلو حتى إنتي تعرفينها عز المعرفه ..
أم جرآح بستغراب : أعرفها يلا عاد قول يا ولد
جراح : لا يمه لما اشتغل ونروح نخطبها اقول لك
أم جرآح : لا والله تبي لما نروح بنفس اليوم نخطبها يمكن ما اوافق عليها ؟
جراح : لا رح توافقي وتحبينها كمان . "وناظر ساعته " أوه تأخرت يمه يلا فمآن الله
"وباس راسها وطلع "
أم جراح بحيرة : وحدة واعرفها عز المعرفه وأحبها ياترى من هالبنت اللي أخذت عقلك يا جراحوه وحببتك بالزوآج .؟





سعود كان قاعد بالصاله ويقرأ جريده ويشرب قهوة ..
نزلت ريف من فوق وشافته بروحه تطمنت مافي لا أمها ولا رند
نزلت بهدوء وجات من وراه وصرخت بإذنه : بووووووووووووووه
سعود طاحت الجريده من إيده وتروع : بسم الله الرحمن الرحيم
ريف فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه أول مرة سعود يتروع هههههههههههههههههه
سعود بعصبيه وبغا يصكها بالكوب اللي قدآمه : الله يقطع ابليسك يا ريف ..
ريف قعدت قدآمه : تصدق دامك تروعت يعني سرحان
سعود : وش اللي خلاكي متأكده ؟
ريف : كذا أحساسي قاللي
سعود ماحب يشكي لآحد : لا إحساسك هالمرة غلطآن..
ريف : لا ولا مرة أحساسي خاب , بس إنت ماتبي تشكي لأحد أعرفك ‘
سعود وقف وبروح غرفته : ريف لاتدخلي بشي مايخصك فآهمه ,
ريف سندت نفسها لوراء : طيب ماراح أتدخل بشي ما يخصني بس لو كآنت اليوم مزون متصله فيني ..
سعود تجمد مكــــــآنـه ما توقع مزون تتصل حس إن لسه في أمل ترجع له راح وهو مستوعب لعند ريف وجلس : صدق إتصلت
ريف ضحكت : هههههههههههه من ساعه قالب خلقتك وريف لاتتدخلي بشي مايخصك مسرع ما قلبت وفكيت الكشره ‘
سعود بنفاذ صبر : ريييييف تكلمي أحسن لك مزون إتصلت وش قالت ؟
ريف : اوك اوك خلاص لا تعصب علينا "وغيرت الموضوع " يب مزون إتصلت "وغيرت نبرة صوتها "وكآنت متضايقه حيل وتقول "هنآ ترددت تقول أو لاء "
سعود أعصابه تلفت : وش تقول ؟
ريف خافت من نبرة صوته : طيب طيب تقول إن فـ ـوآز ولـ ـد عـ ـمـ ـهـ ـآ بـ ـغـ ـى يـ ـعـ ـ ـتـ ـدي عــ ـلـ ـيـ ـهآ
سعود بعصبيه وقف : الحقيييييييييير يعتدي عليها "أخذ جواله ودق رقم مزون "



طبعاً الدنيا كآنت ليل وكل اللي بيت عم مزون نآيمين ..
مزون كآنت بغرفتها ولابسه شرشرف الصلاة وتدعي ع سجآدة الصلاة رن جوالها إبتسمت وفكرت ريف لأن محد من أهل سعود بتصل عليها إلا ريـف
رآحت ورفعت الجوآل ونآظرت الرقــــم .. تجمدت مكآنها حست أطرافها إنشلت وعآجزة عن الوقوف ســ ـعــ ــود" ماتدري ليه مشتاقه تسمع صوته ونبرته الحنونه ما ترددت بالضغط ع الزر الأخضر ووصلها صوته العصبي : الو مزووون
مزون كآنت قد إيش مشتاقه تسمع صوته وبالأخص تمسع إسمها من لسآنه : آلــ ــو
سعود هدي شوي لما سمع صوتها : صدق اللي سمعته ؟
مزون بهدوء : وش أللي سمعته ؟
سعود : صدق فواز كان بعتدي عليك ؟
مزون الله يسامحك ياريف : إيه صدق بس أنا دافعت عن نفسي ..
سعود عصب حيييل : ولمتى بتدافعي عن نفسك هالمرة سلمتي المرة الجايه ماراح تسلمي يا مزون
مزون عيونها دمعت : وش تبيني أسوي يا سعود وين أروح
سعود : تجي عندنا يا مزون وأتزوجك
مزون بستهزاء : شهر وتطلقني صح ؟
سعود سكت هنا ماعرف وش يقول مايبي يعترف بمشاعره ومايبي يجرحها بكذبته ..
مزون شافته ساكت : شفت شهر وتطلقني لا أبقى ببيت عمي أحسن لي ولا أجي عندك
واول ما سكرت
سعود قال : مزون أنا أحبك .. ألو مزون مزون ردي
ريف أخذت من سعود الجوآل : خلاص يا سعود سكرت راحت
سعود أخذت مفاتيح سيارته ومحفظته وطلع "
وريف كآنت تنادي عليه بس ماسمع لها "



إنــــــتــــــهــــــــــى ..

التوقعات ؟؟

سعود وين رح يروح لما طلع ؟ وهل ممكن يسكت ولا رح ياخذ مزون ؟
النوري صحيح نسيت سلمآن ولا بس عشان لاتحرج أهلها ؟
أم جرآح وش ردة فعلها لما تعرف جرآح يبي غلا توافق ولا ترفض ؟

أنتظر توقعاتكم
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 07:56 PM   رقم المشاركة : 28
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الحادي والعشرون "وآحد وعشرين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
"




طلع سعود من بيتهم ركب سيآرته وقبل لا يشغلها قعد يفكر هل اللي بسويه صح أو لاء .!
مايدري حس إن رح يتهور بهالشي لو راح وش بقوله لها مزون أكيد رح تسأله إنت جيت عشان تاخذني وبعدها تتزوجني هل رح ابقى ع ذمتك ولا رح اتطلق ؟!
وأنا مستحيل أعتررف لها بحبي لو إيش ما أقدر أنطقها أو أقولها لوحدة غير جمآنه ما أقدر أبداً ..
شغل يآرته بتوجه لطريق الشاليه بس قبل لا يحرك رن جواله
ما كان له خلق يرد ابداً رفع جواله وناظر الرقم لقى رقم عم راكان إستغرب كثير وش ممكن يبي مني عم راكان ؟!
رد من دون تفكير : الو
: هلا يا سعود أخبارك ؟
سعود إستغرب من نبرة صوته الباردة : أهلاً فيك ياعمي أنا الحمدلله بخير إنت كيفك ؟
: الحمدلله المهم أنا متصل أبيك تجي عندي ع البيت ضروووري يا سعود بإسرع وقت
سعود بستنكار : خير ياعمي صاير شي ؟
: بس تجي تعرف يلا إستعجل
سعود : مسافة الطريق وأكون عندك
سكر سعود من أبو تركي عم راكان وع راسه 100 علامة إستفهآم ؟؟


داخل القصر
ريف ع اعصابها متوترة حيييل خايفه سعود يسوي شي بروحه ؟ أو يروح لمزون وتصير هناك مشاكل ؟ او إنه يهرب ويختفي ؟
مسكت راسها : أووووف وش هالساويس يا ريييف إن شاء الله مو صاير شي
نزلت أم سعود وشافت ريف مشبكة أيدينها ببعض ورايحة جايه إستغربت من شكلها
وصلت لتحت : رييف ..!
ريف ألتفت وراها لقت أمها تصنعت الابتسامه : هـ ـلا يمه
أم سعود تناظرها بتمعن : وش فيكي مو على بعضك وراييحة جايه ؟
ريف : لا أبد يمه مافيني شي بس أنتظر سعود .
أم سعود : وش فيه سعود ؟
ريف مسكت إيد أمها وقعدتها : يمه بقول لك السالفه بس لا تعصبي او تتنرفزي
أم سعود بنفاذ صبر : ريف تكلمي وش صاير خوفتيني
ريف : ءء يمه أمس انا مدري ليه فكرت أتصل بمزون "أم سعود رفعت حاجب " وإتصلت عليها وصلني صوتها تبكي وتشاهق لان ولد عمها كان بعتدي عليها أنا قلت لها تجي عندنا وتتزوج سعود لكن هي رفضت وقالت مستحيل تجي لان سعود بتزوجها شهر وبطلقها وبعدها بترجع لعذاب بيت عمها , وأنا توني كنت قاعدة بالصاله وأكلم البندري بنت عمي واقولها السالفه وسعود سمعني بالغلط وطلع معصب
أم سعود وقفت بعصبيه : حسبي الله عليك يا مزون حسبي الله ع الساعه الي عرفناك فيها
ريف بقهر : يمه لاتدعين ع مزون مالها علاقه
أم سعود : ريفوه سكتي أحسن لك إنتي اساس هذا كله !
ريف أشرت ع نفسها بستنكاار : أنـآ يمه ليييه ؟؟؟؟
أم سعود : لازم يعني تتصلي عليها وش تبي فيها تنحرق تنضرب مالنا شغل فيها ؟؟
ريف : لاء يمه لنا شغل فيها بعد ما جبناها عندنا وعلاقناها بسعود ويمكن صارت تحبه نرميها ليه هي ماتحس ماعندها قلب ؟
أم سعود لما حست كلام بنتها صح غيرت الموضوع : أوووه أنا اللحين بعرف وين ولدي
ريف : لاتخافي يمه سعود عاقل وما يتصرف بطيش ‘’


وصل سعود عند عم راكان نزل من سيارته سكر باب السيارة ..
تقدم لباب البيت رن الجرس فتحت له الخدامه الباب إستقبلته ودخلته مجلس الرجال
جلس سعود يمكن 10 دقايق
بعده جا عم راكان "ابو تركي" : السلام عليكم .
سعود وقف وهو مبتسم : وعليكم السلام هلا عمي تفضل
إبتسم ببرود أبو تركي وجلس : شوف ياسعود ببدا بالموضوع ع طول من دون مقدمآت وأبيك تفهمني السالفه كلها ...؟
سعود إستغرب وش هالشي اللي يخليه يبدا بسرعه من غير لايسأل عن أبوي ولا أهلي : خير يا عمي تفضل .!؟
أبو تركي : إسمعني يا سعود أنا بإمكآني من أول مآ جآني الخبر والتحليل أخذك أسلمك لمركز الشرطة ولا أجيبك هنآ وأفهم السالفه منك لكن مهما كآن إنت في يوم من الايام كنت صديق ولد أخوي وياما ساعدتني بشغل الشركة ووقفت معي .. أعتقد فآهم عن إيش أتكلم ؟
سعود بصدمه وإستنكآآآآر : عن إيش تتكلم وأي شرطة وأي تحليل فهمني يا عمي وش السالفه ؟؟؟؟
أبو تركي بصرآمه وحده : يعني ماتعرف ..؟ لا تستغفل يا سعود إنت عارف ع إيش أتكلم ؟..
سعود : والله العظيم مو عارف عن إيش تتكلم فهمني السالفه عشان أعرف ؟
أبو تركي : أمري لله بفهمك لكن بعدها إن ما إعترفت بالطيب ساعتها أوديك الشرطه وأخلينهم يتصرفون معآك .. رآكآن ولد أخوي البحث الجنآئي أكتشف إنه موتته بفعل فااااعل مو قضاء وقـدر .. في احد أعطآه إبرة مخدر زآيدة ومآت ولما الشرطة سوت تحقيق نادوه عاملين المستشفى والسسترآت ووحدة منهم قالت إنها شافتك بالليل وإنت دآخل تتستحب ويوم سألتك قلت لها كنت أتطمن ع صديقي وأنك أستأذنت من الدكتور وثاني يوم بالعصر توفى راكاان وكمآن من غير لا تنتبه كآن عند السرير طآيحه محفظتك ...! أتمنى بعد كل هالأدله اللي عليك ياسعود تعترف "ورفع أصبعه السبابه "وصدقني ياسعود إن إعترفت بكل شيء رح أساعدك وأطلعك منها مثل الشعرة من العجيين...!







رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 07:58 PM   رقم المشاركة : 29
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع البارت ^^



سعود بصدمه لا لا وش صدمه حالته اللحين ما توفيها كلمة صدمه كآن بحاالة ثاااانية يستوعب ويفكر ويحااااااول يفهم الكلام اللي قاله أبو تركي انا أتهمممم بقتل أعز إنسسآآن ع قلبي رآكآآآآآآآآآآآآآآآن ما لقوا غير رااكااان لو إنسآن ثاني ممكن أقول إيوا لهم الحق يشكون لكن راكاااان مستحييييييييييل أفديه بعمري وروحي راكان أخـــوي وأكثر من أخـــوي ..!
ومن هالممرضه ومن وين جابوا محفظتي وليششش بذآآآآت أنآآه ؟؟؟
كل هالكلام كآن سعود وده يقوله ويبرر فييه لكن لسآنه إنشل ع النطق وحس نفسه صار عاجز عن الكلام وتلجـــم ..!
أبو تركي بطفش : رح تفضل كذا سااكت ؟؟
سعود توه يستوعب وقال بهدوء : إنت وش قاعد تقووول كييف تتهموني بقتل أعز صديق عندي "ورفع صوته " وين هالممرضه اللي شهدت ومحفظتي من وين جايبينها أبفهم ؟؟
أبو تركي : ياسعود إهدى لاتحااول تببر لموقفك او لجريمتك بالاصصح إنت لابس القضية لابسها
سعوود خلاص وصلت حده وقفلت معااه وأشر بإصبعه ع أبو تركي بعصبيه : إسمعني مو انت اللي تحدد ألبس التهمه أو لاء .! أروح اللحين ع مركز الشرطه وأعرف إذا أنا اللي قاتل راكان ع قولتكم ..!
طلع من عند أبو تركي بخطوآت واسعه وبعصبيه كبييره
وأبو تركي طلع وأشر للحراس يلحقونه ويعرفون وين بروح يارح يهرب او بروح مركز الشرطه مثل ما قال ...!



بالليل الساعه 11 ....

عند مزون كآنت طالعه الحمآم >تكرمون " مآخذه شاور من بعد ما فواز كآن بلحظة بضيعها وتحس نفسها إرتآآحت بعد ما كانت قرفانه ومشمئزة من نفسها .. وقفت قدآم المرآيآ بغرفتها وناظرت شكلها وتحسست تحت عيونها حست إنها كثيير هاملة نفسها وجات إيدها عند خدها ونحرها إشمئزت من هالمكآن بذات مكان ما فواز باسها "
إرتعش جسمها ماتدري ليه نفضت هالموقف الخايس من بالها وأخذت الكريم اللي بنكهة التوت ودهنت إيدينها وجسمها ولبست بيجآمتها ونشفت شعرها بالاسشوار بسرعه وفردته
وراحت بتنآم بس إندق باب غرفتها ..
إستغربت وخافت بنفس الوقت ..‘’
راحت من ورا الباب وبلعت ريقها : مـيـن ؟
: أنا سوسن يا مزون فتحي .
مزون برآحه تنهدت : الحمدلله "فتحت الباب"
دخلت سوسن ومعها كتب وااللاب توب
ومزون سكرت الباب بسرعه
سوسن وهي داخله تضحك وجلست ع السرير : هههههههه مدري وش فيكي ليه كل هالخوف يا مزون ؟
مزون راحت وجلست قدآمها ع السرير : أآآه بس يا سوسن خلني ساكته أحسن .!
"وغيرت الموضوع وناظرت الكتب"وش هالكتب اللي جايبتهم
سوسن : إحم شوفي أبي منك خدممه صغيرة فقط لا غيير ..!
مزون إبتسمت : هههه أمري يا ستي
سوسن : ما يامر عليك عدو حبيبتي .. أبي تلخصي الكلام هذا بالدفتر اللي معي ووبس
مزون : من عيوني بس ليه ما تخلصينهم إنتي
سوسن وهي واقفه : أأأوووه يا مزون لسه علي فوق هاذول كمآن ثلاثه وبعدها بطبعهم بالطابعه وأحطهم بcd عشان بكرا لازم أعطي نص البنات هالـ cd عشان يذاكرون منه لانه ملخص ..
مزون : أوه وإنتي تتعبي عشانهم وهم ماسوا شي ..!
سوسن : يالله يا ستي هم كلهم 3 بنات صديقاتي بس . المهم بس تخلصينهم جيبي فوق غرفتي
مزون بخوف : لالا إنتي تجي وتاخذينه
سوسن : لاتخافي فواز برا وأمي نااايمممه ..
مزون إرتآحت شوي : أوكي
سوسن إبتسمت وطلعت ..
مزون ناظرت الكتاب وصارت تلخص ...

^

لنآ رجعه عند مزون نروح عند سعود ..."


وصل سعود مركز الشرطه نزل من سيارته وشاف السيارة اللي تلاحقه إبتسم إبتسآمه
صفراء ودخل ع المخفر وصل ع غرفة الضابط سأل الشرطي اللي ع الباب
: في أحد عند الضابط رائد .؟
: لا مافي أحد من أقوله
سعود : قوله سعود راشد ألـ ....
: إن شاء الله
5 دقايق طلع : تفضل طال عمرك
دخل سعود : السلام عليكم
وقف له وسلم عليه بحراره : وعليكم السلام ياهلا بسعود "وقف ومد له إيده " وينك ما تنشاف يا رجال ؟
سعود شالسالفه وهذا وانا قاتل : هلا بك والله .. مشاغل يا ابو الشباب إنت أخبارك ؟
رائد : بخير والله .."وناظره بستغراب " إنت علامك جاي هني ع المخفر ؟
سعود يبي يتاكد : جيت اسلم نفسي ؟
رائد عقد حواجبه ومو فاهم شي : تسلم نفسك لشنو ؟
سعود : أنا متهم بجريمة قتل ..؟
رائد : يا برووووودك ياسعود بتتتهم بجريمة قتل وتكون بهالبرود لا إنت أكيد تمزح ؟
سعود : لا والله ما امزح هالأمور مافيها مزح يا رائد أبيك تتابعلي القضية من أولها لأخرها وتشوف هل ان القآتل أم متهم ؟
رائد : يا إبن الحلال أنأ مو فاهم وش السالفه حتى أتابع قولي السالفه من أولها ..
سعود : طيب بقولك السالفه إسمع ...


ثآني يوم العــصـــــــر الساعه 4 ...

في الشرقيه تحديداَ قصر أبو سعود "

أم سعود بتوتر : من أمس اخوكي لا إتصل ولا جا أبفهم وين رااح وش صار عليييه ؟
ريف : إهدي يمه قلت لك سعود عاااقل وماراح يتصرف بطيش
رند : اصلا لة نا اتصلتي ع مزون ما كان طلع والله يعلم وش صاير عليه
ريف : إنتي سكتي يا سوسه بس تبي تحرشي أمي أعرف لك
رند : مابسكت لآن كلامي صح !
ريف : يعني تبي تحرشي أمي تطمني ماراح تسمع لك ..
رند وقفت : آوووه أنا وش مجلسني مهكم عائله نكد ..!
وطلعت فوق غرفتها ..
ريف بصدمه إلتفت لأمهآ : يمه سمعتيها وش تقول عائله نكد وساكته لها ..
أم سعود بطفش : أووه ياريف أنا راسي مصدع وأفكر بأخوكي وإنتي تتهاوشي مع اختك ماتعرفي رند عقلها صغيييير يعني ؟
ريف سكتت وقالت بهدوء : صحيح عقلها صغير مرفوع عنها القلم لما تغلط ما تتحاسب..!
أم سعود رفعت حاجب من كلام بنتها بس ما ركزت كثير لأن تلفون البيت رن ..
ركضت أم سعود وردت وريف وقفت وراها ..
: ألـو .. يمه سعود وينك يا وليدي من أمس للحين ما نعرف عنك شي .. شنوو بمركز الشرطة متهم لجريمة قتتتتل .. ياويلي عليك يا وليدي .. طيب طيب بقول لابوك اللحين .. خبرته وهو هناك أجل بجي أنا أللحين .. لاء مالي علاقة بجي يعني بجي .. خلاص أمري لله مافي بيدي شي بس تتصل وتطمني .. يلا يمه فحفظ الله ..
سكرت أم سعود ألتفت لريف إللي تناظرها بتسآؤل : اخوكي بالمخفر متهم بجريمة قتل ..
ريف شهقت : إهــــــــئ بجريمة قتل ......؟
أم سعود صارت تبكي : ياويلي عليك ع وليدي نملة ما يقتلها حتى يقتل إنسآن ..
ريف صارت تهدي أمها وتطمنها ..
دخلت نرمين رئيسة الخدامات : مدآم ..؟
أم سعود رفعت راسها وبسرعه مسحت دموعها : نعم نرمين وش فيه ؟
نرمين : حضرتك وصل السايق اللي بدك انتي موصيه عليه
ام سعود : اوكي خليه يدخل ..
ريف وقفت : وين يمه يدخل انا بروح فوق
أم سعود : اوكي

نوقف شوي " طبعاً أم سعود ورند مايغطون ع السواقين والحراس بس ريف اللي تغطي "
نرجع للروايه ."

دخل السواق طبعاً سعودي لأن أم سعود تبيه لبناتها ولها بعد ما السواق الهندي هرب "
: السلام عليكم
أم سعود : وعليكم السسلام .. إسمك وليد صحيح ؟
وليد ببتسامه بشوشه : صحيح طال عمرك إسمي وليد ..
أم سعود بعدم إهتمآم : أوكي يا وليد تعرف طبعاً طبيعة الشغل بحكم إنك إشتغلت قبل كذا ؟
وليد : لا طال عمرك هاذي أول مرة أشتغل فيها ..؟
أم سعود بحرج : اها طيب تعال معي برا خلني أفهمك وش رح تسوي وعن أي سيآرة مسئول

......

بيت أم نوآف كآنوا محتآسين لأن اليوم بيجوا أهل خآلد ..
أم نوآف : البندري خذي هالدله ووديها الصاله بسرعه
البندري : يمممه شوفي شعري ماسويت فيه شي وتبيني أودي ؟
أم نوآف دفتها بخفيف : مالت عليكي ماني مستفيدة منك بشي "وصارت تتكلم وهي بالصاله " ياحسرة لما تروح النوري وش بيصير فيني مافي أحد يساعدني ؟
البندري وهي تحط روج واقفه قدام المرايا اللي بالصاله : أفا يمه وانا وين رحت يعني ماني بنتك
أم نواف : الا بنتي بس ما همك الا هالموضه وماتس اب
البندري فقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه يمه وااااتس اب وااااتس
وش ماتس اااب
ام نواف : اوووه اللي هو
دخل نواف ومعه اكياس واشياء امه موصيته عليهم : السلام عليكم
ام نواف والبندري : وعليكم السلام ..
أم نواف : فزي يا بنت خذي الاشياء من اخوكي
البندري بطفش اخذت الاكياس وكانوا ثقيلين : اوووف يمه وش هذا وش طالبه إنتي حشا لو عرس مو كذا ؟"رفعت صوتها " سوني سوني وصممخ
جات سوني ركض : يس ماما
البندري اعطتها الاكياس : دخلينهم المطبخ وبعدين وش ماما انا انسسه فقطط "وأشرت ع ام نواف " هادا ماما ونوري ماما انا انسسه
نواف ضحك واشر للخدامه تقول لها ماما
الخدامه وفيها الضحكه : حااضر ماما
وأنحاشت للمطبخ
نواف وام نواف فقعوا ضحك : ههههههه
البندري : إيه هيين يا نويف اعرف ان انت اللي محرشها
نواف ناظرها : وش هالروج يا بنت وش هاللون ؟
البندري وهي تبي تطلع فوق : المووضه يا نواف المووضه .. ولا ازيدك من الشعر بيت من زود الموضوه امك تقول ع الواتس اب ماتس اب
نواف ضحك : هههههههه يا حليلها امي
أم نواف راحت المطبخ عشان كذا البندري تحش ماخذه راحتها .
نواف : يلا روحي ساعدي أختك تلقينها محتاسه والله من اللي اشوفه إنك إنتي اللي تكشختي مو النوري كانك إنتي العروسه
البندري خزته : ماااااااااااااالت
وطلعت فوق دخلت غرفة النوري بدفااشه : وش تسوي العروووووسه
النوري طاح الكحل من إيدها : بسم الله تروعت يا البندري
البندري سكرت الباب وقفت جمب التسريحة يعني النوري قدآمها ع الكرسي : ههههه تلقينك سرحانه بالعريس "وغمزت لها "
النوري إبتسمت إبتسامه خفيفه : ليش أنا شفته حتى أسرح فيه
البندري : ولو وريتك صورته بتسرحي فيه ؟
النوري بصدمه : صورته من وين لك ؟؟؟
البندري ضحكت ع ردة فعلها : هههههههههههه غرتي ؟
النوري : أووه بندري وش اغار لاء ما غرت بس اقصد كيف جبتيها ؟
البندري راحت جلست ع السرير : إمم عادي دخلت غرفة نواف فتحت الدرج اللي فيه صور اخوياه وشفت وحدة مكتوب وراها انا وخالد وعادل يوم كشتت البحر ..
النوري تحمست تشوفه لا أكثر راحت وجلست جمبها : طيب وريني هي ؟
البندري طلعتها من جيبها ومدتها لها : تفضلي "ووقفت " بروح غرفتي ابدل وارجع لك عشان ازينك واسشورلك
النوري هزت راسها بإيه وهي تناظر الصورة ..
طلعت البندري والنوري صارت تتأمل خاالد وعادل وأي وآحد خالد يووه البندري ما قالت لي
كاان فيه واحد لابس شورت ابيض وتيشيرت ماسك وبارز عضلاته وشعره مبعثر ولابس نظارة شمسيه ووراه نوااف يسوي حركات استهبال وجمبهم واحد لابس شورت اصفر وتيشيرت نص كم بس مو ماسك بحكم إنه نحييف مرة واسممممممر يعني مو وسيم شكله مااش
البندري : ياترى مين خالد من هالاثنين "بس جذبها اللي لابس شورت ابيض "وفضلت تتأمل فيه "



عـنـد مزون .. كانت طالعه من غرفة أم فواز ومعها الملابس الوسخه بتوديها غرفة الغسيل
رن جوالها اللي كان بجيب بنطلونها حطت السلة ع الباب ورفعته ولقت رقم غريب
طنشته وماردت .. أخذت السله ووصلت غرفة الغسيل حطتها ودخلت وسكرت الباب ورجع رن الجوال طفشت ولقت نفس الرقم "أووف من اللي متصل هذذا ومصر كماان "
ردت : الو
: هلا مزون انا سعود
مزون تجمدت مكانها وقالت متصل من رقم ثاني : هــ ـلآ سـ ـعـ ـود ..
سعود : بغيت أقولك إن أنا رسلت لك أخوي سلمآن مع السواق اليوم رح يجوا ياخذونك عندنا
مزون بصدمه وسكرت الباب بالمفتاح ماتبي احد يدخل عليها : وش تقول إنته إنهبلت ليش ترسلهم وكيف بطلع زوجة عمي وفواز 24 ساعه بالبيت
سعود : مالي علاقه تدبري نفسك ولا اخليهم يدخلوا ويضربوا هالفواز وياخذونك بالغصب
مزون بعصبيه وعناد : ماني جايه يا سعود ومالك دخل فيني يا خي اتركني بحااااالي خلاااص طفشت منك
الشرطي كان ينادي سعود : أنا بسكر اللحين لاني مو فاضي لك
مزون سمعت الشرطي لما قال يلا ع التحقيق : ءء سعود إنت وين ؟
سعود : في مركز الشرطة يلا بسكر
سكر سعود من مزون
مزون ماقدرت كان ع اعصابها سعود بالمركز الشرطة وش يسوي لازم أعرف لازم أتصل بريف ..
رفعت جوالها وإتصلت ع ريف ..

ريف كانت بغرفتها واقفه عند الشباك وتناظر أمها وهي تشرح للسايق الشغل
رن جوالها راحت وأخذته من فوق التسريحه ..
شافت إسم مزون ردت وهي متوترة لأن حاسه انها ممكن تقول شي عن سعود : الو
مزون : ريف وين سعود ؟؟
ريف إنصدمت : ءء إنتي وش عرفك ؟
مزون صارت تبكي : يعني صاير له شي ؟
ريف : مزون إهدي سعود مافيه شي بس في ناس أتهموه بجريمة قتل واليوم إن شاء الله بطلع
مزون سكرت من ريف وقعدت ع الكرسي وصارت تبكي سعود بالسجن يمكن يطلع او لاء متهم بجريمة قتل هاذي قتل مو لعبه .. صح مو اليوم سلمان بجي لاآآزم أروح معهم بشوف سعود لازم اشوف سعود
طلعت وراحت غرفتها تجهز ملابسها .."



في مركز الشرطه "

المحقق : يعني يا سعود إنت رحت لراكان أول ما دخل المستشفى .. والممرضه شافتك لما دخلت .؟
سعود : نعم يا حضرة الضابط أتصلوا علي المستشفى وقالوا لي في واحد اسمه راكان عندنا بالمستشفى رحت بسرعه ودخلت عنده كانت حالته سيئه جداا قبلها كان بيني وبينه سوء تفاهم حليناه وسامحته لان ولا عمري بشيل عليه ورحت بعدها للبيت وجيت ثاني يوم العصر قالولي توفى .. بس وسكت شوي ..
المحقق : بس إيش ياسعود تكلم مانبي تنسى أي شي بالموضوع كل التفاصيل إذكرها ..
سعود : لما طلعت من المستشفى بتصل ع عم راكان أخبره إن ولد أخوه توفى لفت إنتبآهي حرمة طالعه من المستشفى بسرعه وتناظر يمين يسار بخوف ولما دخلت السيارة هاوشت السواق وقالت له يمشي بسرعه
المحقق : يبقى أكيد هالحرمة وراها سالفه "وإستغرب " وإنت وش خلاك تذكرها مفروض تكون ناسيها ؟
سعود : لاء مستحيل أنساها شكلها ماينتسى "وطلع جواله وفتح سجل الارقام " حتى إني سجلت رقم السيارة اللي كانت فيها لأن متأكد بجي مثل هاليييوم ؟
المحقق مستغرب : جد إنت إنسان غريب ياسعود ؟
سعود إبتسم إبتسآمه جانبيه : ههه ليه يا حضرة الضابط ؟
المحقق : يعني متهم بجريمة قتل وقاعد كذا كأنك تسولف سوالف عاديه مو كانك بمركز شرطه وتتكلم ببرود لو واحد مكانك يخاف ويرتوع وشوي ويبكي
سعود ضحك : ههههه لا مو لهالدرجة أبكي أنا أتكلم ببرود لأني متأكد إني بريئئئئ أمآ بخاف ليش إن شا الله .. عشان أثبت التهمه علي مستحييل
المحقق : مدري ياسعود كل الأدله ضدك والله .. بس إحنا بنبحث عن هالحرمة وهالسيارة ونشوف وش دخلها بالموضوع ..
المحقق : إنت اللحين ياسعود إرجع ع بيتكم وقت مايستجد شي بالموضوع نتصل عليك
سعود وقف وسلم عليه وطلع
وراح لابوه كآن قاعد بغرفة ثانيه عند الضابط رائد ..
طلع أبو سعود : هاسعود وش صار ؟
سعود : لاتتخاف يبه موضوع تاافه وبيومين رح تبان الحقيقه
أبو سعود : إن شاء الله يلا خلينا نرجع البيت





ريف متوترة وخايفه لمزون يصير لها شي لانها سكرت منها وهي منهارة وتبكي ..

دخلت رند : ريييييييف سعود وابوي اللحين بجون ..
ريف بفرح : صددق طيب دقايق وانزل
طلعت رند وريف تبي تتصل ع مزون تبشرها بس جوالها مغلق ..
رمت الجوال ع السرير وتنهدت بطفش

مزون رتبت ملابسها بالشنطة وإتصلت ع سعود أللي كآن مع أبوه بالسيارة .."
سعود ناظر جواله شاف الاسم "حياتي " رد : ألو
مزون : سعود انا جهزت شطنتي متى بجي سلمان ..
سعود أبتسم واخيرا يا مزون : شوي ويوصل يلا جهزت نفسك
مزون إستغربت ليه يكلمني كذا : أيه جهزت الشنطة وكل شي ..
سعود : خلاص دقايق ويجي مع السلامه ..
سكرت مزون ولبست عبايتها ناظرت لقت الصاله فاضيه أم فواز بغرفتها وفواز بشغله وسوسن نايمه ..

دخلت غرفتها وقفت عند الشباك بقت ربع ساعه شافت سيارة سلمان واقفه بعيد شوي أستانست ..
أخشت شنطتها الصغيره ولفت الطرحه وطلعت من غرفتها بهدووووء ..
فتحت باب البيت بهدوء وطلعت
: ع وين إن شاء الله .؟؟؟

إنـــــتــــهـــــى .


التوقعآت ؟؟

من شاف مزون ؟ واللي شافها وش رح يسوي لها ؟
سعود والقضية اللي متهم فيها وش رح يصير عليها ؟
والحرمه اللي شافها سعود وش قصتها وهل لها علاقه بقصة راكان ؟
ومن ممكن يكون وراء قتل راكان ؟
وليد السواق هل بغير شي بحياتهم ؟
النوري وش ردة فعلها لما تشوف خالد كيف بتتصرف وهل رح تتأقلم معآه؟
ومن تتوقعوا خالد من اللي كانوا بالصورة ؟


أنـتـظـر توقعاتكم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 08:00 PM   رقم المشاركة : 30
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثاني والعشرون
"ثنين وعشرين"


فتحت باب البيت بهدوء وطلعت
: ع وين إن شاء الله .؟؟؟
مزون تجمدت مكآنهآ ومو عارفه وش تسوي وكيف بتتصرف ..
قالت بتلعثم وهي تناظر سلمان من بعيد عشان يتصرف : ءء أنا كنت بروح ..
وما كملت كلامها جا سلمان من ورا وضرب فواز وقال : وخر عنها مالك شغل فيها .
فواز بعصبيه يحاول يفك نفسه بس ما قدر : وخر عنيييي وش تبي مني ياحقييير
سلمان أعطآه بكس ع فمه وضربه لين إغمى عليه وناظر مزون اللي واقفه وتبكي : يلا مزون وش تنتظري
مزون راحت وهي تناظر فواز وتبكي ع شكله
ركبت وراء وسلمان شغل السيارة ومشي
مزون ما زالت تبكي وماتدري ليه حزنت ع فواز
سلمان اكره ماعليه يسمع صوت بكاء حريم : مزون وش فيكيي ؟ خلاص ليكون زعلانه عليه لهالحقير ...؟
مزون مسحت دموعها وبصوت مخنوق : حزنت ع شكله ضربته كثير .!
سلمان : لاتحزني عل هالاشكال هذا ولد عمك قليل عليه اللي جاه .. بعدين إنتي خلاص أنسينهم صرتي منا وفينا وإحنا أهلك ..
مزون سكتت وتفكر بسعود بعدين تذكرت : صحيح سلمان سعود لسه بالسجن ..
سلمان عرف انها عرفت : لا اكيد طلع بس لا زالت القضية لابسته ومانعرف وش الصح ؟
مزون بتسرع : أكيد ما قتل سعود مايسوي هالشي نهائي
سلمان بغا يضحك ع ردة فعلها : صحيح مايسوي كذا بس بنشوف وش اخرة هالموضوع
مزون سكتت وسلمان كمان سكت وكمل طريقه ..!





وصل سعود وأبوه ع القصر .. )

دخلوا وكانت ام سعود وريف ورند بالصاله أول ماشافوه سعود ركضوا عنده
أم سعود حضنته : يمه وليدي إنت بخير ماسو فيك شي ..!؟
سعود إبتسم : لايمه الحمدلله بخير مافيني شي لاتخافي ..
ريف حضنته وباسته : حبيبي يا اخوي ماعرفت قيمتك لا لما رحت هاليوم ..!
سعود باس راسها : لاتخافوا موضوع تافه ومافيني شي
سعود ناظر رند الكل حضنه الا هي هي ناظرته وقربت وقفت ع اطراف اصابعها لانها قصيرة وهو طويل باست خده وبعدت
سعود إبتسم عليها رند مو من النوع اللي تحضن تحس برستيجها مايسمح لها عكس ريف وتواضع ريف ..!
ريف إنتبهت لابوها وحضنته : يبه وربي ما إنتبهت لك ..!
أبو سعود ضحك : إيه لما جاه سعود نسيتوني
أم سعود إبتسمت : لا يا ابو سعود ما عاش من ينساك
ريف صفرت : الله الله يمه غطيتي ع جولييييييت
أم سعود : بس يا بنت إستحي
أبو سعود ضحك : هههههههههههه "وناظر رند " وإنتي يا رند ما بتسلمي علي ؟
رند قربت منه وباست راسه وخده : شلونك يبه
أبو سعود إبتسم : بخير يا يبه إنتي شلونك يا دلوعتي ؟
رند : بخير ..
ريف خزت أختها يعني تكلمي ليه باردة بس رند رفعت حاجبها بغرور وخرت نظرها عنها .!
ريف مسكت إيد أبوها وسعود : يلا يبه تعالوا نقعد ع بال ما اقول للخدامات يجهزوا الغدا
ع فكرة انا ميييته جوع بس يلا إنتظرت عشانكم
سعود : ههههههههههه عاد الا ريييف لما تكون جوعاانه وخروا عنها
ريف : هههههه تصدق سعود أحس بهاليوم اللي رحته للمخفر رجعت تضحك وتمزح غيروووك ..<وضغطت ع حرف الوآآآآو >
سعود رجع لاسلوبه : لا والله..
ريف : لا اللحين سعود اللي اعرفه
أم سعود : ريف وخري عن ابوكي واخوكي خلهم يرتاحوا
ريف : قصدك ابوكي مو اخوكي "وغمزت لها "
أم سعود : راششد شوف بنتك ترا زودتها
أبو سعود ناظر ريف : خلاص رييف ترا امك إستحت
أم سعود وقفت : بكحلها قام عماها
الكل ضحك : هههههههههههههههه
ريف مسكت إيد أمها : قعدي يمه ليكون زعلتي ..
أم سعود : ههههه لا وش أزعل بس بروح أشوف الخدآمآت وش مسوين .؟
راحت أم سعود ..
سعود ما صدق أمه تروح لانه بقول لهم عن مزون عشان لاينصدمون بدخولها ......!
سعود : سمعوني انا ماصدقت امي تروح بقول لكم شي ..
ريف بستغراب : شي خير وش فيه ؟
سعود : مزون كمان دقايق بتجي .!
رند فتحت عيييييونها وريف أنصدمت بس بعدين إستوعبت وضحكت
أبو سعود عرف إن ولده تعلق بمزون فإبتسم وتركه ع راحته ..
سعود ناظر ريف وأبوه شافهم متقلبين ناظر رند ورفع حاجبه : وإنتي وش فيكي ؟
رند لوت فمها مو عاجبها : ولا شي قلت شي اناه ؟
سعود : وجهك يقول مو شرط تتكلمي ؟
رند : مو عااجبني ليه بتجي يعني مافي غيرها لازم مزون ؟
سعود بحده : مالك شغل رند وبعدين رايييك مايهمني أمي ما أخذت رايها حتى أستشيرك إنتي ؟
رند وقفت وتخصرت : هئ لو وقفت معك بكون رائي مهم بس لاني ضددك رائي مو مهم .!
وناظرته وهي رافعه حاجب بتكبر .!
سعود ما إهتم لكلامها لانه يعرفها تقول كلام وهي مو حاسبه حسابه : رنننننند ألزمي حدودك ورايك إن معي او ضددي ما يهمني أوكِ .؟
رند أنهقرررررت وقفت عند المطببخ : يممممه يممممممه
أم سعود جات بسرعه : وش فيكي ليه تصرخي ؟
رند ناظرت سعود يعني اقول سعود ضحك بسخريه وما همه وسبق رند : يمه قلت لرند تناديك عشان اقولك إن مزون اللحين بتجي ...!
أم سعود بصدمه : وووشوو من اللي بجي مزووون ؟؟؟
سعود : ايه يمه مزون انا بتزوجها ومابي اتزوج غيرها ؟
أم سعود : والناس اللي كلمتهم ان نجيهم امس .
سعود : عاادي نروح عندهم واشوف بنتهم واقول لهم ما عجبتني او اعتذري .؟
أم سعود : لا ياسعود مو مطره افششل نفسي .!
سعود : لا ماراح تفشلي نفسك تجي منا ولا تجي منهم من يقبل بنته تتزوج لين تجيب الولد وتطلق ..
أم سعود : إسمعني يا سعود مزون ما بتدخل بيتي وزوواج ما راح تتزوجها وإن تزوجتها غصبن علي مانت ولدي ولا أعرفك .!!
سعود : عقاب يعني وعنآد
ام سعود : سميها زي ما تبي بس مزووون ماتتزوجها ولا تدخل بيتي وش عاجبك فيها أبفهم ؟
سعود : كلها ع بعضها عاجبتني , وبعدين خلاص الموضوع ومنتهين منه ابوي مواافق ومزون بتجي هناا ..
أم سعود : اجل انا اطلع من البيت وخلي بنت ابليس تجي بداالي
أبو سعود : يا ام سعود هذا بيتك وإنتي صاحبته وماراح تطلعي منه "وألتفت لسعود " سعود اليوم واللحين بس تي مزون تملك عليها وتروحوا بشقه لحالكم عشان تسكن معها ؟
أم سعود ورند ناظروا بعض بصدمه ..!
أم سعود : راششد إنت بعقلك وش تقووول ؟؟
أبو سعود قرب عندها ومسك إيدها : تعالي معي يا ام سعود أفهمك
أم سعود بقهر طلعت معه فوق وهي ساكته
سعود ناظر رند ناظرته بنظرة من فوق لتحت بشمئزاز وجات بتطلع ..
بس وقفها صوت سعود : نظرتك هاذي إن عديتها مرة ثانيه عيونك بفقعهم لك فاااهمه ؟
رند خافت وطلعت فوق لغرفتها وهي مقهورة .!
ريف ألتفت لسعود وإبتسمت : وأخيراً بتتزوج يا سعود .
سعود تنهد : بتزوج بس مو مثل هالناس يا ريف ..؟
ريف مسكت إيده وجلسته وجلست قدامه : يعني إنت يا أخوي تبي زفه وكذا ؟
سعود سكت بعدين قال : مو عشاني عشان مزون ؟
ريف وقفت : من عيييييييييوني والله ما اخلي بخاطرك ولا خاطرها شي ..
سعود وقف : وش بتسوي يا مهبوله ..
ريف وهي طالعه فوق : بتشوف اللحين
سعود إبتسم : مهبوله هالبنت ..!










رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية