العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2013, 02:27 PM   رقم المشاركة : 41
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الخامس والعشرون "




قالت بهدوء وهي منزلة راسها : السلام عليكم
الكل كآن مصدوم من دخول مزون عليهم وبهاللبس ..!!
أم سعود وقفت وبعصبيه قالت : وش جابك هني وش تبي منا ؟
الجدة وقفت بصعوبه وجهت كلامها لأم سعود : نهى وش فيكي ع البنت "والتفت لمزون وبحنآن " إدخلي يمه إقعدي البيت بيتك
أم سعود بقهر : البيت بيتها ؟ هذا بيتي يا خاالتي ولا تبي تاخذ مكاني وأنا حيه
الجده بقهر : بيت ولدي هو بيتي "أقعدي يا مزون
مزون قعدت بهدوء وهي متندمه إنها طاوعت سعود ووافقت ع فكرته السخفيه "!!
أم سعود ناظرت مزون بقهر وطلعت فوق
مزون حز بخاطرها كثير مكان مو مرغوبه فيه نهاائي يالله إنك تسير الأمور "
الجده إلتفت لها بحنان وناظرت ع وجهاا في بوجهاا لمحة حزن مسحت ع شعرها وقالت بحنآن : يمه مزون فيكي شي ؟
مزون بقلبها كل اللي فيني وتسألني إذا فيني شي "إبتسمت ببرود : لا يا خالتي تطمني مافيني شي
البنات نزلوا من فوق وقفوا عند الدرج كلهم وشافوا صدق مزون عندهم
ريف والبندري نزلوا برجه وهم يركضوا وراحو لمزون وحضنوها
ريف وهي حاضنتها همست لها : الحمدلله ع سلامتك ميمو ومحد عرف إنك رحتي المخفر غير انا وسعود
مزون همست لها : الحمدلله
البندري : وأخيراً رجعتي مزونتي إشتقنا لك حييل "(
الجده إلتفت لغلا ورند : وإنتوا تعالوا سلموا عليها وش تنتظروا
غلا ناظرت رند اللي صدت وشاحت ووجها بغرور
نزلت بستسلام ومدت إيدها من غير أي تفسير : شلونك مزون ؟
مزون إبتسمت : بخير غلا وإنتي كيفك ؟
غلا سحبت إيدها : تمام
وراحت جلست
الجده ناظرت رند : وإنتي تعالي سلمي
رند رفعت حاجبها بغرور : السلام حتى غصب مابي اسلم عليها كيفي ><
وطلعت فوق بخطوات سريعه "
الجده بقهر : قليلة الأدب جد يبي لها تربيه من أول وجديد
ريف : ماعليكي منها جدتي "والتفت لمزون اللي كانت واقفه ومسكت إيدها وجلستها "
ها مزون تغيرت معاملتك مع سعود
مزون نزلت راسها : إمممم إيه تغيرت معاملتي معه وصار يعاملني كمان بحترام شوي
ريف : كويس , وهو وينه ليه مادخل ؟
مزون بستغراب : ماتعرفي إن رح نتزوج اللحين راح يجيب الشيخ ؟
ريف فاتحت عيونها : صــــــــدق وليه ماقاللي "والتفت للبندري اللي كانت قاعدة مع غلا ووقفت " بنو تعالي معي فوق بسسرعه
أم نواف : وش فيكي يا ريف ؟
ريف : ولا شي خالتي بس بنسوي شي وبننزل " والتفت لمزون " وإنتي مزون يلا معنا
مزون وهي محتارة ": آءء لاء خلاص ابقى هنا ")
ريف مسكت إيدها : لاء بتجي معنا فوق يلا أشوف إمشي معي ..
طلعوا ريف والبندري ومزون

بمكآن ثاني بالصاله "
سارا وهي تناظرهم وهم طالعين وكانت مركزة ع مزون
ألتفت للنوري : تعرفي نوير تهبل هالمزون مثل اللي بالافلام الاجنبيه يخرب بيتها وش تاكل هاذي حتى كذا جسمها ملفوف لف ..
النوري : سارا قولي ماشاء الله
سارا : وش يعني بحسدها ؟ تطمني عيني مو حارة
النوري: ولو العين حق
سارا طنشت : بس يختي أخاف فهد يقعد يفكر باللي يطلعون بالافلام وتعرفي إنتي فهد عيونه زايغه
النوري كاتمة ضحكتها : اها وإنتي وش بتسويي يعني ؟
سارا : أكييد ماراح أخليه يشوف أفلام , وكل يوم بتكشخ عشان لا يطالع غيري
النوري : ههههههههههههههههههههههه
سارا ناظرتها بقهر وسكتت
رن جوال النوري رفعته وكان الاسم خالد :$
بلعت ريقها وتوترت وضمته بين إيدينها وماردت
سارا ناظرت عليها : ليه مارديتي ؟
النوري : هاذي وحدة غثيثه معي بالجامعه ومابي ارد عليها
سارا سلكت لها : أها
شوي وصلها مسج فتحته وناظرت سارا "وكآن مكتوب فيه "
النوري حبيبتي أبيكي بموضوع ضروري قبل الزوآج والملكه إذا فاضيه قوليلي متى امركم "
سارا قرئت الأسم وقالت ببتسآمة خبث : بنت معك في الجامعه ها .؟
النوري ناظرتها وزفرت بقهر وطلعت فوق

إندق الجرس والخدآمه رآحت تفتح "
دخل سعود ومعه الشيخ ودخله مجلس الرجال ..

الجدة : هذا سعود إللي جاه لازم راشد يكون موجود
أم جرآح : إيه بكون عرس ولده ومايحضر
سارا : وش هالعرس يمه اللي محد يدري عنه دآمه سعود متزوج غصب عن آمه يخلي كمان اسبوع ونجهز البنت
الجدة : خلاص هذا اللي ولد خالك يبيه وتعرفوا سعود لا قال كلمة لازم تصير
فجأة سمعوا صوت أغآني عاليه والموسيقى صاخبه
الجدة نقزت : يا ويلي وش هالاغاني من وين الصوت
ساارا ضحكت : هههههههههههه جدتي هذا منن فووق الظاهر المهبل ريف والبندري مشغلينهم
ام نواف : روحي ياسارا قولي لهم يقصرون الصوت تحت في رجاال
سعود طلع من مجلس الرجال بسرعه
وسارا تخبت ورا أمها وقالت : يمههه
سعود إنتبه إنه مدرعم وهي حريم بالصاله : أسف ما إتتبهت
وغض نظره وطلع فوق بسرعه
سارا ركضت ولبست عبايتها وتلثمت وجلست







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:27 PM   رقم المشاركة : 42
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

سعود طلع فوق لقى ريف مزينه الصاله ومرتبتها وشكلها متغير 180 درجة
سعود قال بعصبيه : خير خير وش هاذا وين إحنا جالسين صوت الاغاني واصل لاخر الشارع ع بالك بديسكو حنآ ؟
ريف خافت : أعصابك سعود الحق علي أجهز وأرتب لعرسك إنت ومزون
سعود : اوكي ماقلنا شي بس قصري ع صوت المجسل والله حاااله
ونزل تحت
وريف قصرت ع صوت المسجل وكملت هي والبندري ترتيب

بغرفة أم سعود كانت تصرخ ع سلمآن

: يعني أنا أخلص من مصيبة أخوك سعود تجي إنت تقولي بسافر يمه
سلمان وهو يفهم أمه : يمه حبيبتي إفهميني أنا هنا الشغل مايناسبني فكرت كثير بس لقيت برا أحسن حل صدقيني يمه
أم سعود بطفش : أوووه برا وبرا وش فيه برا فرق عن هنا وش تحبوا ببلاد برا ماغير تجينا منها البلااوي ووجع الراص "والتفت له وقالت بنبرة تهديد " إسمعني يا سلمان سفر برا الديرة كلهاا ماافي أنا ماصدقت تجي وتستقر وتشتغل بشركة ابوك تبي تسافر وتبعد من جديد كافي سعود أخذ بنت إبليس غصب عني إنت كمآن بتسافر غصب عني
سلمان تنهد : يمه هاذا مستقبلي وحياتي ودراستي وتقوليلي غصب عني "وبعدين مالي شغل بسعود سعود حياته وهو حر فيها وأنا قلت لابوي وقاللي برآحتك وبكرا العصر مسافر
وطلع من غرفة أمه
أم سعود تنهدت بقهر وجلست ع الكرسي اللي بغرفتها : يارب تصبرني على هالاولاد


....


بمجلس الرجال ..
كان الشيخ وسعود وابو سعود اللي توه واصل يتكلموا ويسولفوا
الشيخ : المهم يا ولدي يا سعود "خلاص إنت وقعت اللحين دور العروس
سعود وقف وأخذ الدفتر وطلع من مجلس الرجال "




فــوق وبالتحديد غرفة رند "
كانت رايحة جايه ومنقهرة كمان دقايق وسعود بتزوج مزون ياربي وش بإيدي أسويه
أسوي أي شيء بس مايتزوج هالمزوون "
فكرت وسرحت شوي باللي بتسويه ووقفت : واالله فكرة
راحت ومسكت قارورة العطر اللي ع التسريحه وغمضت عيونها ورمتها ع الارض
وأخذت وحدة من بقايا القزاز اللي ع الارض وجرحت إيدها
وفتحت عيونها وصارت تبكي من كمية الدم اللي تنزف من إيدها وبعدين صرخت : ريييييييف غلاااااااااا يمممممممممه لحقوووني

ريف اللي كانت هي والبندري بالصاله سمعوا صراخ رند تركوا اللي بإيدهم وركضوا لغرفتها ريف فتحت الباب وشافت أختها طايحة ع الارض والدم ينزل من إيدها ركضت لها وقالت بخوف : من سوى فيكي كذا ؟
رند وهي تبكي من الدم اللي ينزل من ايدها : أنكسرت قزازة العطر من ايدي وجيت بلمها انجرحت
البندري عيونها دمعت من شكل رند ونزلت تحت وهي تصارخ : ألحقوا علي رند بتموووت بتموووت
الكل وقف وهو خايف من الكلام اللي تقوله البندري وطلعوا فوق
توه سعود كان طالعه من الغرفة اللي كانت فيها مزون والنوري وغلا بعد ما مزون وقعت وصارت زوجة سعود ع سنة الله ورسوله
سمع الصراخ وراح غرفة أخته رند بما إن شافها مفتوحة والكل فيها وشاف الدوم حوالينها قرب منها بخوف : وش فيها من مسوي لها كذا ؟
ريف : ءء كأنت بتلـ ....
سعود دفها : بتشرحي لي قصة حياتها عطيني عبايتها بسرعه يلا
ريف جابت عبايتها ولبستها هي وسعود مسكها ونزلوا تحت وام سعود طبعا سمعت كل شيء ولحقتهم وركبوا السيارة وتوجهوا للمستشفى


كانوا نازلين كلهم من فوق وقعدوا بالصاله ..
الجدة : لا حول ولا قوة الا بالله بس , وش سوت بنفسها هالبنت
ريف : مو قصدها يا جدتي جات بتلم القزاز قامت إنجرحت
الجده : وإنتي مصدقه إنها إنجرحت دون قصد يا ريف
ريف سكتت بعدين قالت : شلون يعني ؟!
أم نوآف تكلمت وأنقذت الجده لا تقول شيء اللحين يخلي ريف تحقد ع أختها : إحنا نستأذن يا ريف بنروح البيت
ريف : ليه يا خالتي خليكم تو الناس
أم نواف وهي تاخذ عبايتها اللي ع الكنبه : لا يا بنيتي خلاص الوقت تأخر الساعه بتصير 1 واللحين عمك رجع وما لقانا
البندري وهي تستهبل : جوليت ماتقدر تترك روميو
ريف كتمت ضحكتها ع وجه ام نواف االلي تتوعد للبندري
الجده : إستحي يا البندري وش هالكلام
ام نواف : خليها تقول اللي تبيه بالبيت اوريها شغلها " يلا اشوفكم ع خير
وطلعت هي والبندري والنوري

أم جرآح : يلا وانا كمان أسئذنكم جرآح ينتظرني برا
الكل : مع السلامه
سارا أخذت جوالها : بتصل ع فهد أشوف وينه
ريف التفت لجدتها : جدتي نامي عندنا اليوم البيت مافي غير انا والخداماات وسلمان شوي وبيجي ورح ينام
غلا : إيه يمه تكفيين خلنا ننام اليوم هني
الجده بستسلام : خلاص ننام
ريف باست جدتها : فديتك يا اطيب جدة بالدنيا كلها


رن جوال سارا وكان فهد : ألو إيه حبيبي أوكي دقايق وأطلع . سكرت الجوال

وحطته بالشنطة وقفت : يلا عن إذنكم
وباست راس جدتها وطلعت ركبت السيارة وقالت : السلام عليكم
فهد أستنشق ريحة عطرها : الله تو ما نورت السيارة
سارا إبتسمت : واول كانت مظلمه
فهد قرب منها وابتسم ابتسامته اللي سارا تحبها : أكيد لأنك ما كنتي فيها
سارا : بس نورك كافي عليها مع نوري انا بتنحرق
فهد : ههههههههههههههه "ولف عشان يسوق " المهم تزوج سعود ؟
سارا تنهدت وتذكرت : إيه المسكين ما تنهى رند إيدها انجرحت ووداها المستشفى
فهد : مسكين ماعنده حظ لا هو ولا مزون
سارا التفت عليه : وش عرفك بإسمها
فهد : من هي .؟ مزون ؟
سارا : إيه مزون
فهد : الله يهداكي بس .! كيف مابعرف إسمها واسمعك تقولي عنها
سارا : أها . طيب ما شفتها
فهد ألتفت بستغراب بعدين ناظر الطريق : اشوفها وين اشوفها ؟
سارا : مادري بس أسأل ؟
فهد : لاتطمني ماشفتها ولا اعرف عنها شي غير اسمها
سارا ابتسمت وتطمنت
رن جوال فهد وكان قريب من سارا مدت إيدها قبله وردت
فهد عصب من هالرحكة ويأشر لها بعصبيه تعطيه بس هي طنشت وردت وكانت ساكته تبي المتصل يبدأ
: ألو فهود
سارا تبلمت من الصوت وقالت : ألو من معي ؟
عرفت إن صوت زوجته فسكرت ع طول
سارا رمت الجوال لفهد : من هاذي اللي تقولك فهودي ؟
فهد أخذ الجوال بعصبيه ولقى الرقم غري وقف السيارة بسرعه غريبه حتى سارا خفت من سرعتها ورجعت لوراء
فهد : من سمح لك تردي ؟ كم مرة قلت هالحركة السخيفه اكرها ؟
سارا : اكيد كشفتك انت وحبيبة القلب
فهد : اي حبيبة قلب ماتحسي مزودتها بالكلام رقم غريب واتصل علي واكيد احد غلطان
سارا : ياسلاااام غلطان وتقولك فهوودي , مو غيبه انا تضحك علي فهد
فهد حرك السيارة : تصدقي ماتصدقي بالطقااق انا تعبت منك ومن غيرتك الزاايدة
سارا بقت تتكلم وتصارخ لين ما ووصلوا البيت
فهد التفت لها وقال بهدوء : خلصتي كلام ارتحتي ؟
سارا طنشته ونزلت بعصبيه وصقعت الباب بقوة
فهد غمض عيونه وزفر بقوة : ياصبر اييوب







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:28 PM   رقم المشاركة : 43
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

ثآني يوم الصبآح ..


سعود كان توه واصل القصر هو وأمه ورند
رند طلعت بمساعدة أمها لغرفتها
وسعود راح لغرفته لقى مزون نايمة ع الكنبه وشكلها كانت تنتظره
سكر باب الغرفه وحط المفاتيح والجوال بهدوء ع التسريحة وتقدم منها وهزها بخفيف : مزون مزون
مزون تحركت وفتحت عيونها ببطء بعدين استوعبت وعدلت نفسها ووققفت ورتبت شعرها : جيت سعود
سعود : لا ترتبي شعرك خليني اشوفك مرة وحدة وهو شعرك منكوش
مزون ابتسمت بعدين تذكرت : صحيح كيف رند وكيف يدها ؟
سعود : دلع بنات جرحت نفسها من دون قصد بس الحمدلله عدت ع خير
مزون : الحمدلله "بروح اجهز لك ملابس عشان تاخذ شاور
سعود : طيب "صحيح مزون قبل لا انسى عشان يكون عندك خبر كمان شهر بالضبط رح نطلع ببيت بروحنا
مزون برتياح بس ما بينت عشان لايقول تبي الفكه : أوكي



في غرفة رند بعد ما امها تطمنت عليها وتركتها ع اساس بتنام
قعدت ع السرير وهي مقهورة : ياربي انا اعور نفسي وبالاخر تزوجوا يعني كل شي سويته ع الفاضي "بس والله ما اخليكي تتهن يا مزون ورح أنكد عليكي "
وقعدت تخطط للفكرة اللي ببالها ..



عند سارا وفـهـد ..~


سارا كانت قايمة قبل فهد وقاعدة بالصاله تبرد اظافرها .."

طلع فهد من الغرفه وهو توه قايم ومفتح عين ومغمض عين : صباح الخير
سارا ناظرته من فوق لتحت نظرة باردة وقالت بهمس : صباح النور
فهد تنهد يالله لسه زعلانه من امس ..
طنشها وراح المطبخ يسوي له مسكافيه يصحصح شوي
سارا حطت المبرد ع الطاولة اللي قدامها وراحت غرفتها لبست عبايتها واخذت الشنطة
وطلعت راحت المطبخ وقفت عند الباب : فهد انا بروح عند اهلي
فهد التفت لها وشافها لابسه العبايه : وين من الصباح ؟ وش اهلك سارا اعقلي وبلا جنان
سارا : اولا اهلي اروح لهم بالوقت اللي ابيه .. وثانيا شوف من يتكلم ع الجنان انا ولا انت اللي قاعد تحب وتعشق وتسوي حركات مراهقين
فهد اخذها ع قد عقلها : خلاص ياسارا يعني كم مرة بفهمك ماااالي علاقه ولا اعرف الرقم اللي دق علي لازم اعيد وازيد بنفس الموضوع إنتي خلاص سمعتي قالت فهود يعني اعرفها واحبها ماتحبي تسمعي باقي الموضوع لك بالظاهر واللي شفتيه بس ..
سارا حطت الشنطة ع الكنبه وقربت منه وقالت بعصبيه : يعني بتفهمني ماتعرفها صح ,, سبحان الله وش هالصدفه اللي بخليها تتصل ع جوالك وتقول فهود لا والله امحق صدفه
فهد زفر وبعد عنها : الكلام معك ضايع لا تاخذي ولا تعطي احسن شي اطلع واترك لك البيت
سارا لحقته ع الغرفه : قبل لا تطلع وتهرب بروح عند اهلي
فهد وهو يفصخ التيشيرت : روحة عند أهلك مافي إقعدي بالبيت
سارا: لاء بروح عن أهلي وبتوديني كمان
فهد : قلت مابتروحي
سارا : لا بروح
فهد : بنشوف يا سارا مابتروحي يعني مابتروحي كلمة قلتها ومابيك تكسرينها
سارا قربت منه : مابي اقعد عندك اكرهك وديني عند اهلي مابييك "وصارت تبكي "
فهد ضاق صدره وحزن اكثر شي مايحب يشوف إن سارا تبكي او مضايقه قرب منها وجا بمسكها بس هي بعدت عنه وصرخت : لا تقرب مني ولا تسكني ابي اروح عند امي
فهد طلع من الغرفه وراح للصاله وهو متضايق
وسارا جلست ع السرير وهي تبكي بقهر ..



سعود طالع من الحمام بعد ما اخذ شاور وكان ينشف شعره ناظر ع الغرفة نظرة بسيطة مالقى مزون قال يمكن نزلت تحت او راحت عند ريف ..
نشف شعره ولبس ملابسه الا مزون دخلت شافته وهو يلبس جات طالعه وقالت : ءء أسفه ما كنت أعرف إنك تلبس
سعود وهو يسكر ازرار القميص : هههههه لا خلاص ادخلي خلصت
مزون التفت وابتسمت بهدوء وراحت جلست ع السرير بطفش ..
سعود وقف قدام التسريحة وكان يمشط شعره : وش فيكي طفشانه ؟
مزون : لاء بس متضايقه من وضعنا
سعود وهو يناظر عليها بالمرايا ويكلمها : وش فيه وضعنا ؟
مزون : مو أقصد إحنا بالضبط لاء يعني امك عشان ما كانت موافقه ع زواجك مني
سعود : عادي لا تشيلي هم ولا تضايقي يومين وبترضى كذا سوت يوم تزوجت جمانه
مزون : الا صح ع طاريها لهالمجرمه الشرطي ما اتصل عليك
سعود : لاء ما اتصل خلاص عرفوا الحقيقه هي ورا موت راكان جعلها الموت يارب
مزون ناظرت سعود بتفحص : سعود ممكن أسألك سؤال؟
سعود راح وجلس جمبها : سألي ؟
مزون توترت من قربه : ماراح تزعل ؟
سعود : ع حسب السؤال اذا يكدرني لا تقولينه
مزون : هو يتعلق بجمانه
سعود : عرفت بتقوليلي انت لسه تحب جمانه
مزون هزت راسها بإيه
سعود : شوفي يا مزون انا جمانه التقيت فيها في المستشفى كنت رايح بزور واحد من اخوياي مريض وصدمت فيها بالغلط يوم كانت طالعه من غرفة وطيحت اشيائها ولميتها لهم واعتذرت لها وهي قبلت الاعتذار من يومها صورتها ماغابت عن بالي هي مو بذاك الجمال لكن فيها شي يجذبك ممكن مشيتها نبرة صوتها المهم في شي يومها وشدني لها ولما زرت صديقي وخلصت رحت للرسبشن وسألت الموظفه عنها وقالت لي إنها جات تزور أختها الوالدة وعطتني إسمها وثاني يوم رحت المستشفى قلت اكيد بتجي عشان تزور اختها وفعلا شفتها وهي كمان شافتني وابتسمت لي انا من وقتها بهالابتسامه حسيت نفسي ملكت الدنيا ومافيها وسألت عن بيتهم وتقدمت لها وكنت مو شايف غيرها ولا حبيت احد وقتها احد غيرها لكن لما جا ذاك اليوم وسمعتها بإذني تكلم واحد غيري وتخوني كرهتهااا وكرهت نفسي وكرهت كل اللي حولي وطلقتها وما اكذب عليكي جاتني عقدة وقتها من كل البناات وماصرت اثق باحد حتى بخواتي كثير كنت شديد عليهم الفترة اللي طلقت فيها جمانه بس لما شفتك انتي "وابتسم " تغير كل شيء بعيوني وصرت اشوف الدنيا كلها فرح بفرح
مزون ابتسمت سعود كمل " وطبعا اكيد بعد كل هذا لا تسأليني إذا أحبها لأني كرهتها بشكل وكرهت كل شيء يتعلق فيها كمان
مزون استانست واخيرا سعود نساها والله ياسعود لاخليك اسعود انسان بالدنيا كلها ورح انسيك جمانه واخليك تحبني بجنوون .."

سعود وقف ومد إيده لها : يلا ماتبي تفطري
مزون مدت إيدها وهو مسكها : الا بفطر بس بحط طرحة ع راسي يمكن اخوك سلمان تحت
سعود : أوكي
تحجبت مزون ونزلت هي وسعود تحت يفطرون .."





إنتهى البارت
توقعاتكم "







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:30 PM   رقم المشاركة : 44
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت السادس والعشرون "
(سته وعشرين )








تحجبت مزون ونزلت هي وسعود تحت يفطرون .."
وهم نازلين من الدرج كان سعود سولف معها وهي تضحك وتبادله الكلام , ريف وغلا وسلمان والجده وابو سعود كان يفطرون بس ام سعود ورند ما كانوا موجودين >أحسن
وصل سعود هو ومزون : صباح الخير
الجميع بأصوات مختلفة : صباح النور
ريف : صباحيه مباركة يا عروس
مزون استحت وسكتت
سعود : وخري عن مرتي ريفوه تراها تستحي مو مثلك
مزون انصبغ وجهاا
ريف : لاوالله وش شايفني فاصخه الحياء مرة وحدة "والتفت لابوها " سمعت يبه ولدك وش يقول ؟
أبو سعود حب ينرفزها : وهو صادق
ريف إنقهرت : لا والله جدتي شوفيهم
الجده : ههههههه خلاص عاد الا بنيتي رييف شيخة البنات
سعود جلس ومزون جلست جمبه : هههههههه عشان مافي احد يمدحك جيتي لجدتي
ريف سكتت وعطته نظرة قهر "
نزلت أم سعود وشافت مزون عطتها نظرة إستحقار وسحب الكرسي وجلست : صباح الخير
الجميع : صباح النور
أبو سعود : شلون رند كيف صارت إيدها ؟
أم سعود وهي تاكل : الحمدلله جرح بسيط
الجدة : أنا بعرف كيف نجرحت إيدها ؟
أم سعود : هاو خالتي ماتعرفي يعني من القزاز
الجدة ماعجبها الحكي وسكتت
أبو سعود وقف وناظر ساعته : يلا يا سلمان قوم تأخرنا
سلمان : إحم يبه انا اليوم موعد طيارتي
أبو سعود : أوه نسيت طيب خلاص بروح بروحي أمري لله "وجا بيطلع بس سعود وقف"
سعود : يبه وقف بجي معك
أبو سعود إبتسم : لا يا وليدي خليك مع مرتك عادي أدبر نفسي بهالأسبوع "وبعدين جرآح ولد عمتك كمان يومين بداوم بشركتي وبساعدني
سعود : طيب يبه
طلع أبو سعود
سعود ناظر مزون : يلا نطلع
مزون وقفت وطلعت هي وسعود غرفتهم
أم سعود شربت الشاي بقهر : الله يصبرني بس ..
الجدة : والله يا نهى مكبره الموضوع البنت وش حليلها
ام سعود : مو مكبرة الموضوع يا خالتي اللي مزعلني إن كسر كلمتي عشانها
الجدة : طيب يحبها وهي البنت الوحيدة اللي ماصدقنا يتزوجها ؟
ريف : بعدين يمه إنتي كنتي تبي سعود يتزوجها وش غير رآيك؟
أم سعود : كنت أبيه يتزوجها شهر ويطلقها بس ما توقعت يتعلق فيها ويحبها بعد , بس يلا وش نبي نسوي اخوكي عنيد ومحد يقدر له
ريف وقف وتنسدت ع درابزين الدرج : والله يمه إنتي مصيرك بترضي بمزون مثل مارضيتي أول بجمانه "وطلعت فوق "
أم سعود ناظرت الجدة بحيرة ورجعت تفطر





عــنــد سـآرآ وفـهـد <3

سارا من التعب والبكي نآمت ع السرير وهي بعبايتها وفهد طلع لما كآنت تبكي
وتوه رآجع البيت "

أول مآ دخل رآح غرفة النوم وشافها نآيمه بالعبايه حزن ع شككلها وهي نايمه لأنها بكيت لين تعبت "وبداخله كان يقول "الله يهديكي يا سارا بتبقي متسرعه وماتفهمي بس تحكمي الله يعيني ع عقلك "
قرب منها وكان بفصخها العبايه بس ما قدر فغطاها وسكر النور وطلع قعد بالصاله
أخذ جواله وشاف الرقم اللي متصل عليه ودق عليه يبي يعرف مين ؟
جا صوتها : وأخيراً دقيت
فهد بستغراب : خير من إنتي ؟
: أنا وحدة إسمي أمل رحت للمستشفى أبي أسوي عمليه لأمي وقالوا لي الدكتور اللي اسمه فهد حق العمليات مو موجود قلت لهم طيب اتصلوا عليه اتصلوا عليك بس مارديت اخدت رقمك واتصلت عليك
فهد وهو شآك : أها أسف ما رديت ع المستشفى طيب أختي أمك عملية إيش بتسوي ؟
أمل : أمي مريضة بالقلب
فهد : لاحول ولا قوة الا بالله , طيب مسافة الطريق وأنا جآي
سارا فتحت باب الغرفة وقالت وهي متكتفة : من تكلم ؟
فهد ناظر لها : خلاص شوي وأكون هناك .. مع السلامه ..
فهد وقف : المستشفى إتصلوا علي يقولوا في وحدة بتسوي عملية ورايح
سارا : طيب بروح بيت أهلي
فهد تنهد : ماخلصنا من هالموضوع إحنا ؟
سارا : لسه مابدينا حتى نخلص
فهد : طيب طيب اللحين بتسوي مناحة مرة ثانية يلا تجهزي واطلعي انا برا
وطلع وما انتظر ترد
سارا تقلده : مناحة مالت عليك من زوج بس







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:30 PM   رقم المشاركة : 45
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فـي بيت أم جرآح "

أم جرآح وقفت وبتوتر : غلا مالقيت إلا غلا ؟
جرآح بستغراب : إيه يمه وش فيهها غلا ؟
أم جرآح : مافيها شي يا وليدي بس البنت صغيرة توها 17 سنه ؟
جرآح : يمه إذا ع العمر أخطبها رسمي وبس تخلص المدرسه نسوي الزوآج والملكة
أم جرآح : لا يا جراح خذ وحدة غيرها انا ابيك تاخذ وحدة كبيرة وفاهمه .. ولسه يمكن البنت ماتبي تتزوج بعد المدرسه .. تربط نفسه فيها من اللحين ؟
جرآح : يمه الله يهدآكي بس اللحين هذا سبب صغيرة رح تكبر وبعدين غلا يمه مو طايشة عاقله وفاهمه
أم جرآح ماتعرف وش تبي تبرر سلكت له وقالت لازم أخذ رأي أمي : طيب يا وليدي إللي كاتبه ربنا بصير
جرآح : طيب يمه بس متى بنروح نخطبها رسمي
أم جرآح : خلني اول شي اقول لجدتك اشوف ايش تقول
جراح : طيب يمه
دخلت سارا وهي مكشرة ووجهاا جامد : السلام عليكم
ام جرآح وجراح : وعليكم السلام
سارا باست راس امها وجلست جمبها "
جراح : الله وش فيكي كذا مكشرة ؟
سارا حضنت أمها وصارت تبكي
ام جراح بخوف كبير : بسم الله عليكِ يا يمه وش فيكي ليه كل هالدموع
سارا وهي تبكي : يمه مابي فهد ابي اتطلق منه
ام جراح بخوف وبصدمه : بتطلقي منه ليه وش مسوي لك ؟
سارا : يمه فهد يخوني يخوني
جراح بعصبيه وقف : يخونك وش عرفك
سارا : سمعته بإذوني يمه
أم جراح : إستهدي بالله يا بنيتي "ورفعت راسها ناظرت جراح " وإنت وين رايح ع الله
جراح : بروح اذبحه لهالحقير عشان يعرف إن أختي وراها رجال
ام جراح : إقعد زين وش تذبحه الأمور ما تنحل بهالطريقة
جرآح : يمه إنتي لا تدخلي أنا أعرف شغلي مع هالفهد
وطلع وماسمع لأمه اللي تنادي عليه "
أم جرآح : وإنتي يا سارا يا بنيتي شلون سمعيته وش قال
سارا وقفت وصرخت : يعني مو مصدقتني يمه أقولك خني سمعته يكلمها بإذوني وإتصلت عليه أمسس بالليل لما كنت راجعه من بيت خالي راششد وكل هذا وتسأليني انا يممه ما بيه أبي أتطلق منه كرهته خلااااص
وطلعت فوق وهي تبكي
أم جراح نزلت راسها وبحزن وضيقه : الله يهديكي يا سارا الله يهديكي






عـنـد مزون وسعود
مزون كانت ترتب ملابسها واشيائها وسعود قاعد ع السرير وفاتح اللاب توب .. مزون ناظرت له وهو مو منتبه لها
: إلا سعود بسألك
سعود رفع راسه ورجع ناظر اللاب توب : سألي ؟
مزون : كيف طبيعة شغلكم ؟
سعود ضحك : هههههههههههه وش طرا ع بالك تسألي هالسؤال .؟
مزون : مافي شي يضحك أعتقد بس كذا جا ع بالي وقلت أسأل .؟
سعود سكر اللاب توب وقال : شغلنا يا ستي تجارة أبوي عنده شركة تجارة هنا بالشرقية ووحدة بدبي
مزون : أها يعني بشنو تتاجروا ؟
سعود : بالحديد
مزون : طيب في بشركتكم حريم ؟
سعود بستغراب : إيه فيه موظفات كثيييييييير
مزون : أها "وسكتت "
سعود : ليه تسألي ؟
مزون تركت الملابس اللي بيدها وقف وقالت : عادي لو اشتغلت بشركتكم
سعود بستغراب : ليه تشتغلي بشركتنا ناقصك شي يعني ؟
مزون : لاء مو ناقصني شي بس أنا مابي ابقى جالسه بالبيت أشتغل أحسن
سعود ما عجبته الفكرة بس قال : طيب أشوفلك وظيفه بقسم الشؤون
مزون بفرح : صدق سعود يعني وافقت
سعود : إيه وافقت مبدئياً بس .. "ورجع لعقليته " وليه مستانسه كل هالقد وش عندك ؟
مزون ببرائه : أبد حبيبي بس مستانسه لأن بشتغل معك ؟
سعود قام من السرير وقف قدآمها : مستانسه ولا عندك شي ثاني ؟
مزون سكتت شوي تفهم قصده بعدين فتحت عيونها بصدمه : سعود لسه إنت تشك فيني؟
سعود : إيه أشك فيكي من هنا لبكرا دام كل هالوناسه وتسأليني شركتكم فيها حريم ولا لاء أكيد وراكي مصيبه ؟
مزون رصت ع اسنانها بقهر : تصدق انا وحدة حمارة اللي قاعد اتفاهم معاك وفاتحة سوالف احسن شي اطلع من هالغرفة واتركك بروحك
جات بتمشي بس سعود مسكها من ذراعها بقوة ولفها ناحيته : وين رايحة بتهربي ها ؟
مزون فكت إيدها ومسكتها لأنها ألمتها : لا مابهرب بس إنت واحد شكاك وش بروح اسوي بالشركة غير كان قصدي إن أشتغل وأسلي نفسسي بدل ما اقعد بالبيت وامك تهاوشني ومنها اكون معاك بنفس الشركة
سعود : ياسلام أقنعتيني والله بالهمبرر سمعي يا مزون والله ثم والله إن فتحتي قصة الشغل مرة ثانية لأدفنك هني مكان منتي واقفه وشغل مافي وتعرفي حتى طلعه مافي عشان تتعلمين
"وطلع من الغرفه وتركها "

مزون جلست ع السرير وصارت تبكي بقهر "







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:31 PM   رقم المشاركة : 46
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

في المستشفى "
طلع فهد من غرفة العمليات وفصخ الكمآمه وامل تقدمت من عنده وعلى وجها علامات خوف
فهد وهو منزل راسه وساكت
أمل بخوف : دكتور أمي فيها شي ؟
فهد : البقيه بحياتك
أمل مو مستوعبه وسكتت بعدين قالت بهدوء : دكتور تمزح صح انت اكيد تمزح امي ما ماتت امي حية بس انتي تمزح معي "وقربت منه "دكتور قول الصدق امي ما ماتت
فهد بحزن مسك كتوفها بهدوء : أختي إهدي أمك توفت إدعي لها بالرحمة
أمل جلست ع الكرسي وصارت تبكي بحرقه وصوت بكائها مرتفع
فهد تركها وماتحمل يشوفها كذا وراح
دخل مكتبه ومالحق يقعد الا دخل عليه جراح وهو معصب وقاله بصراخ : وش مسوي بأختي
فهد بستغراب : جراح وش فيك ليه معصب ؟
جراح قرب منه وقال بعصبيه : وتسأل بعد تخونها وتجيبها بيتنا وتسأل , إسمعني يا فهد لاتنكر اعرف ان قبل لا تتزوج سارا عندك خرابيط وقلت بتتكرها لما تتزوج وللحين ما تركتها وتركت حركات المراهقيين "
فهد : جراح إحترم نفسك ووخر عني انا مخنتها بس اختك ماتحب تسمع وتفهم وعقلها صغير كانها بنت عمرها 5 سنين
جراح : أختي عقلها صغير فهد كلمة ورد غطاها بكرا ورقة طلاق سارا توصل لها فاهم
فهد بعصبيه : موب بكيفك وطلاق ماني مطلق وبيني وبين زوجتي لا تدخل فهممت
جراح : هاذي اختي يا حبيبي قبل لا تكون زوجتك واذا ماتدخلت هي تبي الطلااااق مو من عندي هالكلام
ورما بنظرات قهر وطلع
فهد ضرب ايده بالمكتب بقهر وعصبيه وجلس وهو محتار ويفكر يعرف سارا اذا طلبت شي عنيدة وما تتراجع الله يعيني بس "



فـي غرفة رند "

رند : أقول غدو إنتي ماعليكي انا اعرف كيف اخلي الخطه تنجح
غيداء : رند وربي خايفه اخوكي يكشفك عاد سعود ما تفوتته هالحركاات
رند : لاتخافي بكرا بتسمعي بطلااق سعود من مزون وقولي رند قالت
غيداء : طيب نشوف
رند : يلا مع السلامه اشوفك بكرا بالمدرسه
غيداء : مع السلامه أوكِ

قامت رند وحطت جوالها ع التسريحة وطلعت راحت عند غرفة ريف دقت الباب ودخلت
: سلام ريفوه
ريف وهي تحط مناكير ناظرتها ببرود ورجعت تحط : أهلين رند
رند جلست قدامها ع السرير وتربعت : طفشانه ريف بسوي شي
ريف : وش بتسوي اطلعي انتي وصديقاتك
رند : مابي توني مكلمة غدو ومليت من خشتها بالمدرسه
ريف وهي تنفخ ع اصابعها : طيب وش المطلوب مني
رند : وش رايك اليوم نسوي حفله وكذا ونفلها
ريف : مالي خلق
رند : رييف الله يخليكي لا ترفضي خلنا ننادي البناات ونسوي حفله صغيرة بس نستانس
ريف وقفت ورجعت المناكير مكانه : سويه اللي تبيه وانا معاكي
رند وهي طالعه : يسسسسسسسس
ريف تنهدت وسكرت الباب ورا اختها وتنسدت عليه وتذكرت الموقف اللي صار معها اليوم الصبح

لما خلصت ريف اليوم فطور طلعت غرفتها أخذت شاور ولبست ملابس وتحجبت ونزلت تتمشى بالحديقه وهي تتمشى سمعت السواق وليد يكلم واحد من اخوياه بالجوال

وقفت تسمع لان الحديث شدها لان فيه اسمها "

وليد : آآآآه ياناصر بنتهم اللي اسمها ريف عذبتني تعذيب حبيتها حيل ياخي .. لا وش نيتي سيئه البنت محترمه ومتربيه مو ببالي هالخرابيط الله يهديك .. ادري هاذي المشكلة انا وين وهي وين محد يرضى يزوج بنته سواق .. الله يعين بس المشكلة كمان ان اختها اللي اسمها رند دايم تناظر لي نظرات اعجاب وتغمز بس انا ما اهتميت قلت توها صغيرة بزر 18 سنه ماتفهم شي .. هههههههههه ع قولتك .. يلا ياخوي اتركك مع السلامه
التفت وليد ولمح رييف واقفه وتناظره تلعثم وقال بصدمه : ريــــــف
ريف عيونها دمعت وركضت لداخل

رجعت للواقع ودموعها نزلت وبسرعه مسحتهم : آآآآآه يا وليد حبك لي غلط لازم ما اشوفه ولا اخليه يوصلني مابي يروح لان مابي اقطع رزقه بس مابي اشوفه عشان لا اتعلق فيه


راحت رند غرفة مزون دقت الباب ودخلت ..
شافت مزون قاعدة ع السرير وشكلها طفشانه دخلت وقالت : شلونك مزون ؟
مزون تعدلت بجلستها وابتمست غصب عنها : أهلا رند بخير انتي كيفك وكيف صارت إيدك
رند جلست قدامها : تمام الحمدلله ايدي تحسنت عن اليوم الصبح , المهم مزون تكشخي وكذا عشان شوي بيجوا البنات بنسوي حفله صغيرة وناااسه وكذا بما انو ما تهنيتي انتي وسعود بزواجكم
مزون : مالي خلق والله اعذريني رند
رند : لا مزون الله يخليكي الحفله كلها عشانك وافقي ع الاقل لو تشاركينا بس
مزون استسلمت : اوكي حبيبتي
رند وقفت واستانست وطلعت وهي عيونها تلمع شرااااار

مزون قامت من السرير وراحت للدولاب وطلعت فستان ناعم وقالت : خلني استانس ليه ادفن نفسي عشان المعقد سعوود


فـي بيت أم جرآح


سارا كانت بغرفتها نايمه ع السرير وتفكر بطلبها للطلاق وايش ممكن يصير
وإن أكيد إذا فهد طلقها بتزوج غيرها وأكيد بخلي له الجو يخلى مع حبيبة القلب اللي يكلمها
بس خلني أتطلق وأعيش بكرامتي ببيت أهلي وساعتها ببين إن كان يحب وحدة اولا لاء اذا تزوجها واذا وافق بسرعه ع طلبي للطلاق
رن جوالها وقامت فتحت شنطتها وطلعته وكانت رند ردت بضيقه : الو هلا رند تمام الحمدلله ,, لا والله ببيت أهلي سكتي متهاوشة مع فهد ويمكن نتطلق .. خليها ع الله بس ... أممم حفله مدري والله مالي خلق رنود خليها مرة ثانية ... والله مالي خلق متضايقه .... أوكي حبي مع السلآمه





عند رند لما سكرت من سارا اتصلت ع البندري والنوري وغلا وقالت البندري بتجي وغلا بس النوري لاء ..!


طلعت من الغرفة بعد مالبست تنورة سكني قصيرة لون اسود لنص الفخذ وبلوزة من دون حملات لون وردي فاتح وفردت شعرها وحطت ميك اب خفيف وراحت للمطبخ قالت للشغالات يسوا الاكل والحلى وهالاشياء

راحت للصاله وشافتها مرتبه وكل شيء بس ناقص تضبط مكان مابتحط الاغاني راحت غرفتها ونزلت اشرطة اغااني كثيير وحطتهم جمب المسجل
رن الجرس راحت فتحت وكانت البندري
نواف كان بالسيارة ولمح رند وهي تفتح الباب للبندري وتنح فيها "
رند ما انتبهت له وسكرت الباب ودخلت
رند : هلا بنوشه نور البيت تفضلي
البندري : كم مرة قلت لك اتركي هالرسميات اللي بينا ادري منور وكذء مايحتاج تقولي
رند : أمشي بس وجهك مو وجه مجاملات
دخلوا الصاله ونزلت ريف وهي لابسه بنطلون جينز وبلوزة عاديه وفاردة شعرها وحاطه شباصه ع الجنب لون ابيض
سلمت عليهم وجلست
رند : ليه ماتكشختي
ريف : كذا مرتاحه
البندري : ريوفا حبيبي فيكي شي
ريف ابتسمت غصب : لاء بس شوية تعب من الجماعه لا تشيلي هم
البندري ابتسمت وهي شاكة بس مهما حاولت ريف ماراح تقول لانها كتوووووومه
نزلت مزون وهي لابسه فستان ناعم حيل لونه موف فاتح وفاردة شعرها ع طبيعته لا استشوار ولا شي وميك اب ناعم سلمت عليهم وجلست
رند كانت رح تاكل مزون بعيونها من الغيرة بس ما بينت
وقفت وشغلت المسجل : يلا بنات قوموا ارقصوا
البندري وقفت وتحمست وصارت ترقص الا انهبلت
رند فقعت ضحك ع هبال البندري ورجتها
رند : يلا مزون قومي ارقصي
مزون : مالي خلق بنات
رند قومتها من ايدها : يلا عاد
وحطت لها أغنية القوس قوسك >طاح سوقها لهالاغنية ض1
وصارت مزون ترقص عليها وهي متحمسه
رند جابت الكاميرا وصارت تصور مزون وهي ترقص بخبث ومزون ع نيتها





إنــــتــــــهــــــى البارت توقعاتكم ..~







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 03:59 PM   رقم المشاركة : 47
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع الطرح والمجهود
ننتظر البارتات القادمه







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013, 10:09 PM   رقم المشاركة : 48
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 08:25 PM   رقم المشاركة : 49
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت السابع والعشرون (سبعه وعشرين)


رند جابت الكاميرا وصارت تصور مزون وهي ترقص بخبث ومزون ع نيتها

مزون جلست : خلاص بنآت والله تعبت "وهي تآخذ نفس " مو متعزدة أرقص كل هالرقص
ريف : ليه كآن كملتي وربي رقصك حلو
مزون إبتسمت : ماعمري رقصت غير هالمرة وماتوقعت أعرف أرقص
رند سكرت الكاميرا ومسكتها : بكرا برسل الفيديو ع اللاب توب وأحمله لـ cd وأعطيكي إياه مزون
مزون وقفت : أوكي , بنآت أنا مابقدر أتعشى نعست مرة بروح أنام وإنتوا عليكم بالعافيه
البندري : لا مزون تعشي والله شهيتي ما رح تنفتح الا اذا جلستي
مزون ضحكت : ههههههههههه يا سلام غزل هذا ولا ايش ؟
البندري : مدري طلعت ع لساني عشان تجلسي بس ..!
مزون جلست : طيب بس عشانك والله
رند : وإحنا ؟
مزون ضحكت : هههههههههه وإنتي كمآن عشانكم كلكم
ريف وقفت : بروح أقول للخدامات يحطوا العشاء
رند : الا بنات وين غلا ما جات قالت بتجي بس تأخرت مرة
البندري : مدرري عنها انا لما طلعت قالت يمكن تتأخر لانها توها كانت قايمة
رن الجرس والخدامه فتحت وكآنت غلآ دخلت عندهم وهي متضايقه : السلام عليكم
الجميع بإصوات مختلفه : وعليكم السلام
تقدمت وجلست جمب البندري وعلامات الضيقه واضحه ع وجها
البنات يناظروا بعض بستغراب
رند : غلو وش فيكي ؟
غلا : مافيني شي لا تهتموا شوية مشاكل ورح تعدي
البندري : اللحين مادة بوزك شبرين وداخله تنهيدك لاحقتك ومافي شي ولا تهتموا ؟
غلا : جرآح ..!
رند بستغراب : وش فيه ؟!
غلا : اليوم كلمني وقاللي كلمت أمي عنك أول مرة حسيتها تتهرب واليوم الصبح قلت لها أبي غلا قالتلي من الأخر إنسا دور لك ع وحدة ثانية إلا غلا
رند : ليه وش السبب ؟
غلا بغصه : واضحه يارند لأن مايعرفوا أهلي مين ..
البندري حضنتها من كتوفها : لاتقولي كذا غلاوي إنتي منا وفينا وما اعتقد عمتي ام جراح
ماتبيكي يمكن قصدها إنك صغيرة عن الزواج أو شيء
غلا إلتفت للبندري ونزلت لها إيدينها : بندري تقوله تزوج وحدة ثانية إلا غلا وتقولي لي صغيرة وما صغيرة , "وناظرت الجهة الثانيه " وأنا بعدين مو محتاجه عطف أو شفقه من أحد
رند : إحنا مانعطف عليكي ياغلا نخفف عنك وإنتي أختنا ولازم نوقف بجنبك
البندري : يلا عاد غلو إحنا جينا هنا نتانس ونرقص ونفلها مو نقلبها نكد >.<
غلا تنهدت وإبتسمت إبتسامه باردة : طيب شغلوا أغآني خل نرقص ونفلها
رند وقفت : لا أول شيء قوموا بنتعشا "وألتفت لمزون " مزون أشوفك سآكته ليه ما تكلمتي ؟
مزون : مدري إيش بقول ؟
غلا تناظر رند بستغراب "وش فيها هاذي كذا تتعامل مع مزون سبحآن مغير الأحوآل "
رند : طيب يلا قوموا خلنا نتعشا ..

قاموا البنات والخدامات حطوا العشا وقعدوا يتعشوا ..







رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 08:25 PM   رقم المشاركة : 50
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

بالليل الساعه 2 , بيت أم جرآح ..

وبالتحديد غرفة سارا , كانت سارا تقرأ كتآب تتسلى من وقت ماجات بيت أهلها حابسه نفسها بالغرفة
وما تطلع حتى الأكل ما تآكله ولها من وقت ماجات ما نزلت جلست مع أمها تحس نفسها مشوشه كثير هالفترة , من قرار الطلاق ونفسيتها ماتسمح لها تشوف أحد أو تتكلم مع أحد ..

سكرت الكتآب وحطته ع الكمدينه جمبها وتنهدت ورجعت شعرها لورا وبعدت البطآنيه عنها ولبست الشبشب الخفيف <أكرمكم الله > و
فتحت باب الغرفة بهدوء نآظرت الممر لقت الإضاءة خآفته والممر بارد وهدوء طلعت وسكرت الباب بهدوووء .. ومشيت لين وصلت للصاله
لقت جرآح قاعد ينآظر الـ tv إرتآحت إنه جراح مو أمها عشان لا تنشب لها تنهدت وتقدمت وجلست ع الكنبه اللي جمب جرآح
جرآح إللي كان منسدح حط جهاز الـ tv وعدل نفسه وناظر سارا : وش فيكي سارونه ؟
سارا وهي مرجعه ظهرها لوراء وتناظر السقف : تعبانه يا اخوي تعبانه من كل شيء
جراح راح وجلس جمبها ومسك إيدها : بسم الله عليكي حبيبتي من إيش تعبانه فضفضي لي تكلمي ..
سارا ناظرته بضيقه وصوتها المبحوح صار مكتوم : من كل شيء
جراح بتردد : من فهد .!
سارا : فهد أحدى الأسباب بس مو كلها ... إشتقت لأبوي ودي أشوفه وأشكي له
جراح قربها لصدره وحضنها : إهدي سارونتي أنا موجود وأمي موجودة وأنا أخوكي وابوكي وكل شيء ... قولي للي تبينه أنا أسمعك
سارا بكت شوي وكانت سامته تسمع كلام جراح وبقت على هالحال 5 دقايق سكتت
جراح ناظر عليها ولقاها نايمه إبتسم لشكلها وحملها بهدوء ودخلها غرفتها وحطها ع السرير وغطاها بالبطانيه وتقدم عند الباب وناظر عليها نظرة أخيرة وسكر الباب بهدوء وطلع ...




صبآح يوم جديد ...
في قصر أبو سعود ...
وبالتحديد غرفة مزون وسعود ...


مزون كانت لسه نايمه وما قامت .. أنفتح باب الغرفة وكآن سعود دخل لقا الغرفة ظلام والشباك مسكر والستاير كمآن والغرفة باردة ومزون لسه نايمه .. ما عجبه تبقى نايمه لهالوقت وأهله كلهم تحت يفطرون وهي لسه نايمه .. راح ناحية الشباك وفتحه وبعد الستاير ودخلت الشمس للغرفة وسكر المكيف وفتح الدولاب بطلع له ملابس
مزون إنزعجت وحركت عيونها بإزعآج وفتحت نصهم وإنتبهت لسعود رجعت غمضت عيونها بقهر بعدين فتحتهم وقامت أخذت البكلة اللي جمبها ولمت نص شعرها وقامت بتروح للحمام <وإنتوا بكرآمه> مرت من جمبه وطنشته ومشت
سعود كان يطلع له ملابس ومعطيها ظهره بس كان يناظر عليها من تحت سمع صوت الدش غمض عيونه بقهر وتنهد "يالله اللحين مزون وش برضيها "
طلع ملابسه وسكر الدولاب وحطهم ع السرير وراح للسرير رفع سماعة التلفون دق رقم المطبخ ردت عليه الخدامه نرمين : ألو هلا نرمين ... إسمعي أبيكي تجهزي لي أحلى فطور وتجيبي لغرفتي خمس دقايق يالله ... سكر السماعه وسند نفسه ع ضهر السرير وحط إيدينه ورا رقبته وكان بياخذ المخده اللي تحته عشان يعدل نفسه رفعها وشاف جوال مزون عقد حواجبه بستغراب ... وعدل نفسه وأخذه وصار الشك يدور حوله ليه حاطته تحت مخدتها ومخبيته وجا بفتحه وكمآن رقم سري أكيد وراها شي أكيد مخبيه عني شي .. خمن أرقام وحطها بس ما فتح حاول يحط تاريخ ميلادها ما ضبط جرب تاريخ ميلاده وضبط "إستغرب ليه حاطه تاريخ ميلادي "طنش هالفكرة من راسه ورجع لعقليته ... أول ماراح راح لرسائل المستلمه مالقى شيء فارغ والرسائل الواردة فارغ والصادرة فارغ والمكالمات كمان كله فارغ ... ضغط ع الجوال بقوة وبلع ريقه بقهر حطه مكانه ورجع المخده "وقف "ورتب السرير ... وأخذ العطر ورش الغرفه وصارت ريحتها تجنن ... أندق الباب وكانت نرمين

سعود قال بصوت عالي : أدخل
دخلت نرمين وهي مبتسمه حطت الفطور ع الطاولة اللي عند البلكونه وتقدمت عند سعود : بتريد شي تاني مستر سعود ..
سعود من غير ما يناظرها : لاء شكراً
طلعت وسكرت الباب بهدوء ... إلتفت لباب الحمام ومزون وقتها طلعت وهي لابسه الروب والمنشفه ع شعرها ناظرت ع الغرفة المرتبه واللي ريحتها تجنن ونظرها طاح ع الفطور إستغربت ورفعت حاجبها ببرود بعدين ناظرت سعود اللي كان يناظر عليها وينتظر ردة فعلها طنشته وراحت عند التسريحه وفكت المنشفه عن شعرها وصارت تنشفه
سعود وقف جمبها وتكتف : لسه زعلانه ؟
مزون أعطته نظرة وسكتت وكملت تنشيف شعرها "
سعود حك جبهته بحيرة : مزون أسف والله ما كان قصدي أمس أزعلك أو أضايقك
مزون رمت المنشفه ع السرير .. وتكتفت : سعود أنا أمس ما زعلت من طريقة كلامك ولا لما حاولت تضربني .. زعلت من شكك لي بعد اللي صار معي من راكان وفواز والكل برضوا تشك فيني أنا كنت متوقعه إن معاك بذوق السعادة وماراح أحزن بس شكل توقعاتي كلها غلط بغلط ..
سعود تنهد وقرب منها وصار قدامها : لا مزونتي توقعاتك صح وماراح أخليكي بيوم واحد تحتاجي لأحد ولا رح أخليكي تحزني وأمس كنت مشوش شوي ومدري كيف فكرت هالتفكير البشع بس يمكن لسه معقد من سالفه جمانه .. "وشاح وجهه للجهة الثانيه"
مزون بتردد : سـ ـعـ ـود لاتقول ع نفسك معقد وجمانه هالخايسه لا تفكر فيها ولا تهتم لها
سعود ناظر عليها ومبتسم نص ابتسامه : يعني رضيتي ؟
مزون رفعت حاجب : نص ونص ..!
سعود حاوطها من خصرها وبعد خصلة شعرها عن وجهاا : وإن قلت لك رح تسامحيني من غير النص ونص حقتك هاذي
مزون ابتسمت واستحت وحست نفسها مكتومه : طيب سعود بعد عني
سعود : أول شي رضيتي
مزون بصوت مكتوم : إيه
سعود يستهبل : ماسمعت ..
مزون رفعت صوتها : إيه رضيت
سعود قرب من وجهاا وباس رقبتها وهمس بإذنها : أحبك وأعشقك والله لايحرمني منك
مزون تخدرت خلاص مو قاردة تتحرك تحس نفسها متجمدة ورجولها انشلت ماتقدر ع هالحكي وع هالاسلوب
سعود بعد عنها وناظر وجها وإبتسم : كل هذا حيا
مزون منزلة راسها وسآكته
سعود مسك إيدها وراحو جلسوا عند الطاوله عشان ياكلوا ...
مزون : طيب خليني أول ألبس , بقعد كذا "وتأشر ع الروب "
سعود : أول شيء إفطري بعدين روحي بدلي عشان اليوم بنطلع أنا وإنتي ..
مزون بفضول : وين ؟
سعود : مفاجأه
مزون بترجي : سعود الله يخليك قولي أكره المفاجأت ..!
سعود : مزون خلاص كلها دقايق وتعرفي "يلا إفطري ..







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية