العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2011, 07:47 PM   رقم المشاركة : 61
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

هذآ البآرت التآسععِ
بآنتظآر تعليقآتكم ع البآرت + توقعآتكم للجآي

شموخ







قديم 19-10-2011, 01:40 AM   رقم المشاركة : 62
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه شموخ ع الطرح والمجهود الرائع

بارتات جميله عساج ع القوه

في انتظار الباقي لاهنتي

شمس القوايل







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-10-2011, 02:22 AM   رقم المشاركة : 63
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

يافديت قلبك ع هالبارت
شوشو ناويــــــــــه علي انتي والغموض بهالبارت
والله احترق من كثرته المشكله كل ماتوقعت يكذبني السطر
اللي بعده وع هالحال....ههههههههه
روعــــــــــه عنوني ومذهله
انتظر ولاتطولين علينااا........







قديم 27-10-2011, 01:39 AM   رقم المشاركة : 64
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

محيرتني شمووووخ وسالفة السرحاان معها

وسالم والمشكلة اللي يمر فيها ..,

بس البارت الثااامن المقطع الاخير كان لمين لشمووخ ولالغيرها << ضيعت ^^

باانتظااار البقية بشووووووووق :)







قديم 28-10-2011, 12:04 AM   رقم المشاركة : 65
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
يعطيج العافيه شموخ ع الطرح والمجهود الرائع

بارتات جميله عساج ع القوه

في انتظار الباقي لاهنتي

شمس القوايل


آلله يعآفيك شمس
توآجدك آجمل .. وآنآ بآنتظآر تععليقك ع البآرت العآشر
لآهنتيِ







قديم 28-10-2011, 12:12 AM   رقم المشاركة : 66
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
يافديت قلبك ع هالبارت
شوشو ناويــــــــــه علي انتي والغموض بهالبارت
والله احترق من كثرته المشكله كل ماتوقعت يكذبني السطر
اللي بعده وع هالحال....ههههههههه
روعــــــــــه عنوني ومذهله
انتظر ولاتطولين علينااا........

هههههههههههههههه فديتك يآ شيخهه
هههه لآزم الغموض بالبدآيه .. وآن شآء الله مع البآرتآت الجآيه كل شي يوضح ..
خخخخخخخخخخخخخ يآليتك عآد كآتبه وش كنتي تتوقعين .. والله آستآنس إذآ قعدت آقرآ التوقعآت
توآجدك آروع ..
لآععدممتكِ







قديم 28-10-2011, 07:48 AM   رقم المشاركة : 67
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
محيرتني شمووووخ وسالفة السرحاان معها

وسالم والمشكلة اللي يمر فيها ..,

بس البارت الثااامن المقطع الاخير كان لمين لشمووخ ولالغيرها << ضيعت ^^

باانتظااار البقية بشووووووووق :)




آمممم آن شآء اللهه كل شي يوضح بالايام الجايه
وبالنسبهه للمقطع الاخير البارت الثامن لآ مآكآن لـ شموخ كآن لـ لوجين ونآيف ^_^
يآلبى قلبك بسس
آنتظر توآجدكِ بفآرغ الصبر







قديم 28-10-2011, 10:46 AM   رقم المشاركة : 68
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل


[ آلبآرتتُ آلععآشرِ ]




×
×
×
×


يمرني [ الشۆق ]
ۆٱتنفس خ ـطاااآيآهم . .
ۆٱقول مھمآ [ خ ـطـوآ ] يبقـون ..
بـ[ ٱع ـمآقي ]<3



×
×
×
×


مآزآلت الاختبآرآت .. طآغيه ع آجوآء الكل .. مع قرب نهآيتهآ ..
وفي بيت فآرس ( بوفهد )
شموخ + زيآد + رغد + نوآف

متسدحين بالصآله بآشكآل وموآقع مختلفه .. والصآله صآيره حوسه بقوه من كثر الكتب والآورآق المرميه بكل زآويه فيهآ ..


( آنآ آنآ وآنت آنت لك كيآنك لي كيآني ليه جآمعــ .. ) بحركه سريعه من شموخ مدت آيدهآ للجوآل وردت على طول وبصوت عآلي مليآن حمآس ..

شموخ : آهليييييييييييييييييييييييييييييييييين

شموخ مآ حست بنفسهآ وبحمآسهآ إلي قآطع آفكآر الكل وخلآهم يلتفتون لهآ بغضضضضضضضضضضب
آنتبهت شموخ لنظرآتهم إلي تنطلق كآنهآ آسهم نآريه لـ جهتهآ ..

رغد متنرفزه : وش فييك آنتي جنيتي آول مرآ تكلمينهآ يعني ولا يمكن لك شهر مآشفتيهآ ولا تدرين وش آخبآرهآ

شموخ آرسلت نظرآتهآ النآريه لـ رغد و ورآهآ آرسلت الكتآب إلي طق بجبهة رغغد ..

زيآد تنهد وهو عآرف وش المعركه الي بتصير : لا حول ولا قوة إلآ بالله ,,

رغد شآلت الدفتر الي بيدهآ وسددته على ظهر شموخ الي وقفت عشآن تروح مكآن ثآني تكلم فيه ..

: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآيي يآ حمآآآآآآآآآآآآآآآره

رغد بقوه : تستآهلين يآ آم عبده

شموخ آلحين مآ همهآ رغد وحسآبهآ بعدين .. آختفت عن آنظآر آخوآنهآ ورآحت لـ غرفتهآ إلي قعدت فيهآ لآخر اليوم ..

آمآ رغد آخذت كتآبهآ و وقفت وصآرت تمتر الصآله رآيحه جآيه وهي تطلع آصوآت مزعجه ..
وآحيآن تسوي حركآت بهلوآنيه ههههههههههههههههههههه وهي مآ تحس بنفسهآ


: ترآك نرفزتي آمن جآبتني بروحتك وجيتك هآذي .. خلآص آنثبري بمكآن وذآكري بدون صوت

رغد بتهديد : زيآدوه آنطم آحسن لك .. مآلك دخل فيني

زيآد : لا تكفين عآد .. خوفتيني .. آنثبري آحسن لك .. خليني آذآكر

نوآف يحرك حوآجبه على فوق و تحت وهو يتدخل بينهم : لآ الظآهر تبي فهد يجي يجلدهآ .. آنت مآ تنفع

زيآد التفت على نوآف : آنت بالله لا تتكلم

نوآف وهو يوقف : غلطآن من هو يفكر آنه يجآلسكم

زيآد رمى عليه القلم الي بايده : تسلب من تسلاب الدبدبه

رغد جلست جنب زيآد وهي تسوي آنهآ طيبه و تموت فيه : زيود حبيبي بعد عمري آنت

زيآد وهو فآهمهآ زين : يآلله عسآه خير

رغد : كل خير يآ بعد هالدنيآ

زيآد : آقطع آيدي آذآ آنتي لك دخل بالموضوع ويصير فيه خير ..

رغد تحملت على نفسهآ مع آنآ وده تقوم وتفجر فيه : آآآآآ آآآآ آآآآ

زيآد خزهآ : آكلم خروف آنآ

رغد قآمت عنه وهي تنآفخ عليه : آخوآن على الطل .. الحمدلله والشكر - وكملت وهي تمشي تحت آنظآر زيآد - مآفي آحد بهالبيت صآحي .. عآيشه مع مجآنين .. آحس آني عآيشه بمصحه عقليه ... ههههههههههه بيتنآ فرع لـ شهآر هههههههههه

زيآد هز رآسه بآسف وكمل مذآكرته .. بعد مآ آتصل على تركي عشآن يسآله عن بعض النقآط إلي دآخله معهم ..




×
×
×
×



ومن يوم ثآني الصبآح وفي بيت بو متعب

الآجوآء كآنت روتينيه .. الهدوء كآن طآغي على بالبيت خلال هالفتره .. ومآكآن يلتقون مع بعض الآ على الوجبات تقريبآ

وعلى طآولة الفطور ..

بو متعب : هآ يآ بنيآتي آن شآء الله ذآكرتوآ زيين

الجوري وعيونهآ منفوخه ومليآنه نوم : آيه والله بآبآ ذآكرت زين .. بس فيني النوم

بو متعب : هههههه آلله يسهل عليكم ..

كآدي كآنت تحآول تصحي رنآ إلي نآمت ع الصحن بدون مى تحس بنفسهآ : رنو .. رنو

رنآ مآزآلت مستغرقه في النوه : هآ هآ وشو

كآدي قرصتهآ ..

رنآ نقزت من قوة القرصه وبعصبيه : لعنه على رآسك يآلدفشه .. مآ آقول إلآ آلله يعين سلطآنوه عليك

كآدي شهقت : بعآآآآد سلطآنوه

الهنوف وعيونهآ مليآنه نوم برضو بس آخف من الجوري : آووووووف - وقفت ورآحت آنسدحت على الكنبه -

آم متعب بقوه تنهي النقآش إلي بدآ والله آعلم متى بينتهي : رنآ .. كآدي

رنآ وكآدي والشرآر يتطآير من عيونهم : نعم

آم متعب : بسرعه كل وحده على دوآمهآ ..

كآدي وقفت : آنآ دوآمي العصر ..

رنآ : وآنآ مآ بروح من الحين بدري - ورجعت نآمت -

الجوري قآمت عشآن ترد على جوآلهآ إلي صآر له سآعه يدق ..

: آلو
: هآ جهزتي
: آيه
: من بيوديكم ؟؟؟
بصوت مليآن نوم : مدري - تتثآوب - آتوقع تركي .. السوآق مو موجود
بصوت مليآن نشآط : قولي قسسسسسسسسسسسسسم
الجوري تثآوبت : قسم
: يآ كرهي .. شكلك مو نآيمه شهر على هالصوت ,,
الجوري : رغيييد خلصيني وش تبين
رغد بتفكير وتبتسم ع جنب بخبث : سوآقنآ بعد مو موجود .. آبيكم تمروني
الجوري : طيب بقول لهم
رغد : آعتمد عليك يعني
الجوري تبي رغد تخلص كلآمهآ بس : آيه آييه

طبعآ رغد بعد آيه الثآنيه سكرت بوجه الججوري على طول وكآلعآده بدون جمل ودآع ..


نزل متعب الدرجآت الكثيره بسرعه وهو مستعجل .. وكآن متوجه للبآب مبآشره .. وتركي كآن ورآه ..


: وعليكم السلام

التفتوآ متعب وتركي لآبوهم إلي كآن قآصد ينبههم بالحركه هذي ..

متعب بآحرآج وقرب منهم : السلام عليكم

تركي تقدم له وسلم على رآس آبوه وآمه و سحب كرسي وجلس : صبآح الخير لآطخم آثنين بحيآتي ..

آم متعب آبتسمت لهم بحب : آلله يرضى عليك .. آفطروآ زين

متعب : والله يمه كآن ودي آفطر معآكم .. بس الظآهر مآفيه مجآل تآخرت ..

آم متعب بعتب : آلله يهديك يآ ولدي .. المفروض تفطر قبل لا تطلع مو زين عليك

متعب وهو متوجه للبآب : لآ تخآفين بفطر بالدوآم ... يآلله سلآم

بو متعب : تركي ..

تركي رفع رآسه بعد مآكآن مندمج بالاكل : سم يبه

بو متعب : سم الله عدوك ..

تركي آبتسم : آمر يآ بعد حيي

بو متعب : ههههههههههههه مآيآمر عليك ظآلم .. بس آبيك تودي خوآتك للمدرسه وتجيبهم اليوم السآيق بينشغل معي

تركي كشر : آفآآآآآآآ

آم متعب : تريكي .. خلآص سوي إلي قآلك آبوك بلآ آفآ بلآ خرآبيط

تركي ميل فمه : وآنتي يآ نوآرة هالبيت لو تخففين بس شوي من الجديه إلي فيك .. نمزح يآ شيخه نمزح

بو متعب : ههههههههههههههههههههه

آم متعب قآمت وشآلت الصحون وصآرت تنآدي الشغآله عشآن تسآعدهآ ..

تركي : آفآآآ . مآ آتفقنآ على كذآ .. بآقي آنآ مآ خلصت ..

آم متعب : قوم وصل خوآتك لآ يتآخرون ..

تركي وقف وهو يتحلطم بدآخله ..

: مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآآآآآآآ

آم متعب آلتفت لـ الجوري إلي كآنت تنآديهآ ..

الجوري بعد مآ وصلت عند آمهآ وخفت تنفيخآت عيونهآ : رغد تقول تبي نمر نآخذهآ معنآ المدرسه ..

آم متعب : مو مشكله .. تريكي سمعت آخذ بنت عمك معكم

تركي : وآنآ سوآق آبوهآ ..

آم متعب : تركي خلاص قلنآ لك آخذهآ مع خوآتك ..

بو متعب كآن توه وآصل لآنه رآح يغسل آيده ورجع : تركي وش فيك مع آمك .. كل هذآ عشآن قلنآ وصل خوآتك اليوم

تركي : لآ يبه .. بس رغد بنت عمي تبيني آمرهآ و آوديهآ بعد ..

بومتعب وهو يمشي ويتكلم بـ لهجه تنهي النقآش : وش فيهآ إذآ مريت بنت عمك و وديتهآ .. يلاعآد لاتكثر كلآم الوقت تآخر

و تركي من كثر القهر إلي صآر فيه قرر يحطه بـ رنآ إلي مآزآلت نآيمه .. رفع كوب المآي الي جنبه وصبه على رآسهآ ..

رنآ صحت بفزع : ترييييييكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي

تركي الي حط رجوله قبل لا تصيده : اطلعي بسرعه آنتي وخوآتك ولا ترآني بمشي ..


وبدآخل السيآره بعد مآ ركبت رغد ..


رغد بآبتسآمه شآقه حلقهآ شق وصوت كآلعآده يسوي زلزآل : صبآآآآآآآآآآآح الخيييييييير

تركي وهو يخزهآ من المرآيه : وآنتي كل قآطه عمرك بكل شي ..

رغد ببرود يقتل وهي تنآظر سوآقهم وهو يغسل السيآره : والله سآيقنآ مو موجود

تركي شهق بفزع لآنه توه شآيف السوآق وهو يغسل السيآره : بعععععد تكذب عيني عينك

رغد : ههههههههههههههههههههه وش فيك عآد آلحين آنت مريتني و خلصت كمل معروفك وكمل طريقك وآنت سآكت

تركي : آنآ مآني سوآق آبوك .. عشآن مآ تتعودينهآ

رغد نطت قدآم : مو بكيفك ..

وكآلعآده كملوآ رغد وتركي هوآشهم وسط تآفف خوآته الي عيونهم مليآنه نووووم





×
×
×
×




عدت ايآم الاختبارات ع الكل .. وكآنت ثقيله بالحيل .. اليوم آخر يوم من الاختبارات والكل متحمس مع آنهم مآ ذآكروآ ..
الكل رجع بيته مبسوط ومآنآموآ كالعآده .. لا الكل كآن يستعد عشان يروحون لبيت الجد ..


دخلت للبيت وشافت خوآتهآ وآمهآ وآبوهآ موجودين وجآلسين مع بعض .. قربت من عندهم

: وين كنتي ؟

... بعدم آهتمآم : بالمول -وجلست -

: وليه رآيحه المول بدون مآتعطين آحد خبر ؟ ولآ هي سايبه ؟

ببرود : هي آول مره آطلع للمول يعني !

.. بعصبيه : ساره .. هذي اخر مره تروحين مكآن بدون مآ تعطيني خبر و تآخذين موآفقتي .. مفهوم

سآره تنرفزت بس بالنهآيه هذآ آبوهآ ومآ تقدر تكسر كلامه : حآضر - ورآحت غرفتهآ -

توتر الجو في الصاله بعد مآكآن روآق والكل كآن مبسوط

تكلمت بيسآن : سبحآن الله .. من تدخل سآره آي مكآن .. لآزم ينكد الجو ..

دخل حمد للصآله وورآه الشغآله وهو يركض ومبآشره طآح في حضن آبوه ..

بو حمد آبتسم : يآ هلا بوليدي ومسهلآ .. هلا بولي العهد ..

حمد ينآظر آبوه وفآهم كلمآت قليله من إلي قآلهآ .. كمل حمد لعب مع آبوه وخوآته .. وتغيرت آجوآء البيت إلي نكدت بسبب ضحكة حمد الطفل البريئ




×
×
×
×




دخل عيسى البيت وهو مروق ومبسوط .. وبصوت عالي نآدى على عيآله و لولوه ..

لولوه تخرعت من صوته وحسبت آنه معصب .. جآت له تركض .. وورآهآ عيآلهآ ..

لولوه بخوف : هلا عيسى ..

عيسى بهدوء غير عن العاده : هلا - التفت لعياله وناداهم - تعالو ..

لولوه بخوف مسكت عيالها وبصوت يرتجف : و..ووش. تـ..ب..ي فيـ...ـهم !!

عيسى : مشتآق لهم من زمآن مآشفتهم ..

لولوه آنصدمت من جده ذآ يتكلم وش يبي في العيآل آكيد بيضربهم ... لآلآ بس شكله هآدي آليوم .. بس آكيد هذآ هدوء مآقبل العآصفه ..

لولوه بتردد وهي تكلم عيآلهآ : روحوآ له !

آلعيآل هزو رآسهم بمعنى لآ

عيسى : تعآلوآ وش فيكم بآكلكم آنآ ...

لولوه بهدوء وهي مآودهآ يروحون له : روحوآ مآرآح يسوي لكم شي - مسكت آيد كل وآحد منهم وقربت من عيسى شوي -

عيسى مسك آيد عمر ... وعمر آول مآ آبوه مسكت آيده قآم يرتجف ويصيح ..

عيسى مسح دموع ولده بأصبعه وهو يقول : خلآص بآبآ لآتبكي .. مآرآح آآذيك

لولوه مستغربه : عيسى فيك شي ؟

عيسى نآظر لولوه بعدين ركز نظره ع عمر وضحك بستهزاء : تخآفين علي يعني ؟

لولوه آرتبكت : هآ .. لآ

عيسى مسك آيد بنته باليد الثانيه ومشى للصآله و ترك لولوه مصدومه من تصرفآته وردوده الغير طبيعيه
الوضع مو طبيعي آبد .. مع آنه صآير من صآلحهآ ..بس قلبهآ مو مرتآح .. يآليت عيسى كل يوم كذآ .. كآن حيآتهآ صآرت سعيده
مشت لولوه للصآله ورآ عيآلهآ وعيسى وهي ترسم آحلآم كبيره لو آن عيسى كآن بهذي الشخصيه دآيمآ ...




×
×
×
×



وفي مكآن الفرحه والسعآده تغمره من كل جهه الكل مبسوط وفرحآن بالجمعه الحلوه هذي من زمآن مآشآفوآ بعض
الاختبارات آشغلتهم عن بعض .. وصآر نآدر مآيلتقون آو يتكلمون مع بعض .. يعني حتى الاخوآن صآروآ نآدر يلتقون ببعض ..

آصوآت البنآت وضحآتهم مآليه المكآن وقعدتهم تشرح القلب حتى سآره كآنت موجوده معهم .. بس مآغير من فرحتهم شي ..

آم عبدالعزيز بصوت عآلي : يلا بنات تعآلوآ آجلسوآ معآنآ

البنآت بآصوآت متفرقه : لآ .. لآ .. لآآآآ

آم عبدالعزيز: هآو علامكم مآتبون تجون .. تعآلو خلوني آتسمع على سوآلفكم ..

لوجين ضحكت : هههههههههههههههه يمه تبي ترجعين آيآم الشبآب والصبآ يعني

آم عبدالعزيز : هههههههههههههه الله يشيل ابليسك يا لوجين آجل الصبآ هآ

آم سلطآن : وجدتك صآدقه .. تعآلوآ خلونآ نتسمع على هذرتكم .. من دخلتوآ وآنتم تضحكون .. نبي نضحك معكم

الجوري وقفت وهي تغمز : الظآهر حتى مرت عمي حنت لآيآم الصبآ هههههههههههههههههههههههههههه

البنآت كلهم آنتقلوآ للجهة الثآنيه من الصآله إلي كآنوآ قآعدين فيها الكبآر .. وصآروآ يسولفون معآهم بموآضيع مختلفه ..

وبعد فتره آنفتح بآب القصر ودخل عليهم شخص مآتوقعوآ وجوده آبدآ .. من زمآن مآ شآفوهآ .. نسوهآ تقريبآ .. آو بالاصح تنآسوهآ

... بآبتسآمه : السلام عليكم

الكل رد وبآصوآت متفرقه : وعليكم السلام

قرآت الدهشه والاستغرآب بعيونهم .. آيه آكيد بيستغربون .. من تزوجت تقريبآ مآشآفوهآ .. يعني لهآ آكثر من سنتين .. تقدمت بخطوآت متردده نآحية جدتهآ وسلمت على رآسهآ وآيدهآ وحضنتهآ والجده بآدلتهآ الحضن بعد .. والموقف طبعآ لآيخلو من الدموع إلي آنهمرت من الجده و لولوه بعد وطبعآ البقيه تآثروآ ..

لولوه وهي تبكي بدون مآتحس : وحشتيني يمه ..

آم عبد العزيز : وآنتي يمه بعد وحشتينآ كلنآ ..

لولوه آستمرت في البكي ومو عارفه تتكلم .. آمهآ كآنت تطآلعهآ بدهشه مآتوقعتهآ تجي حتى خوآتهآ .. سلمت على زوجآت عمآمهآ وعمآتهآ و البنآت .. وبعدين جلست معهم ودخلت جو بسوآلفهم وصآرت تآخذ آخبآرهم .. وهم بعد .. فآقدتهم .. وفآقده مثل هاللمه الحلوه .. ودعت في خآطرهآ

: يآرب عيسى كل يوم يصير مروق عشآن يجيبني هنآ ..



×
×
×
×



وفي مجلس الرجآل كآنوآ كلهم ملتمين بعد وسوآلفهم مآتخلص إذآ سكت وآحد تكلم الثآني ..


بو سلطآن : يبه نبي ندخل نسلم على الوآلده ..

آبو عبدالعزيز : آيه يبه .. الله يقويك خذ آخوآنك وعيآلهم .. وروحوآ سلموآ عليهآ ..

نآدى بو سلطآن على الشبآب إلي كآنوآ منتشرين بآرجآء المجلسٌ و آخوآنه بعد .. عشآن يدخلون معآه .. و آبو عبدالعزيز بعد معآهم ..

بو سلطآن : يا نآيف آدخل آعطيهم خبر آن حنآ بندخل ..

نآيف فز من مكآنه : آن شآء الله يبه ..

ريآن بخآطره : آشوآ مآ قآلي آنآ - وآبتسم -

آنتبه فيه تركي : خير يالحبيب توزع آبتسآمآت

ريآن ضحك : ههههههههههه آقول بخآطري آشوآ تدبس فيهآ نويف ..

تركي : ههههههههههههههههههه .. والله حظه يمكن يمديه يقز وحده ولآ شي

متعب سمع تركي وضربه على جنبه بكوعه : هيي آنت و وجهك .. ترآهم بنآت عمك ..

تركي زآد ضحك لآن متعب صدق : وش فييك آمزح آنآ ههههههههههههههههه



نآيف رآح يعطيهم خبر : يمه يممممه

لوجين من سمعت حسه فزت ورآحت له : هلا نيوف ..

نآيف رفع حآجب وبعدين نآظر السقف العآلي : آتوقع آني نآديت آمي




×
×
×
×



دوّرت لـ/ـ جروح الحبايب .. معآذير ..
ولـ/ـ الحين ،، أدوّر .. مالقيت الإجآبـْہ







قديم 29-10-2011, 01:09 AM   رقم المشاركة : 69
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

بارت هادئ وحلوو والاحلى فيه ان الكل متجمعين ومبسووطين

كان ودي اعرف اخبار عمهم وولد اختهم اللي برا بس اكيييييد بالبارت اللي بعده

بااانتظارك حبيبتي :)







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-10-2011, 10:36 PM   رقم المشاركة : 70
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

ياهلا والله بالغاليه
بارت حماسي صراحه خصوصا مع عيسى ولولوه عساها الدايمه <<بس شاكه
بشي أنا مارح أقوله إلا لما أتأكد من البارتات الجايه
ونهاية البارت تقهر محروقه ودي أعرف سالفة لوجين ونايف<<ماعندها وقت
فديت قليبك لاتطولين علينا لأني بسافر يالغلا وودي ع الاقل تنزلين بارتييين
قولي تم هههههههههههه
ننتظر ياعسل







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية