العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2014, 04:47 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10 ۩ قصـــة طريفة لعجوزة تبي تزوج ولدها

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قصـــة طريفة لعجوزة تبي تزوج ولدها

شاب جامعي اراد ان يتزوج...لكن امه العجوز ارادت ان تبحث له عن فتاة تعرفها وتدخل مزاجها لان على حد

زعمها مو اي بنت تصلح لها....اخوات هذا الشاب ذكروا له زميلتهم في الجامعة وهي فتاة رائعة و اية في

الجمال والاخلاق واجتماعية بشكل كبير.......ومن كثر ما كلموه عنها تعلق قلبه بها وطلب من اخواته ان يكلموها عنه...

بدأن البنات بالحديث لتلك الفتاة عن اخوهم واخلاقه الرائعة ودمه الخفيف وحفاظه على الصلاة و الدين واحتقاره للشباب اللي يرقمون...ومن هذا الشئ
... المهم....
...البنية المسكينة تعلقت فيه و حبته و تمنت اليوم اللي يجمعها به.........لكن المشكلة انهم من قبيلتين مختلفتين وكيف يقنعون الام العجوز بها البنية الحلوة.....وبعد مشاورات.....وتعرفون النساء و حيلهم و بالذات بنات هاليوم...


وبعد يومين اتصلت هالبنية المسكينة على اخوات الشاب وقالت: مافيه الا اني اتعرف على امكم شخصيا لين اخليها تعجب فيني وهي بنفسها اللي تخطبني له قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه؟ طرى على بالها ان ابوها و امها بيحجون هذي السنة .....

قالت: واش رايكم تودون امكم للحج بنفس الحملة اللي يروحون فيها اهلي و انا بقنع اهلي يودوني معاهم؟

وراحت تقنع اهلها لين ما وافقوا ياخذوها وياهم وهو اقنع امه تروح تحج...

واول ماوصلوا مكة وهي تتشوف لها السكن اللي ساكنين فيه وكل وقت وكل صلاة وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءة الادعية.....ويوم جاء يوم عرفة راحت تجمع لها الحصى وتقولها هذه الحصى اكبر وتعور ابليس و تعطيها ويوم راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوة من خطواتها.........ويوم جاء اخر يوم من الحج راحت تسلم عليها و تحضنها وتقول لها والله اني حبيتك زي امي واني ارتحتلك يا خالة وتهل من دموع التماسيح وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ولما وصلوا استقبل الولد امه و ابوه و قعد يسالهم عن حجهم وعسى ما تعيتوا ومن هذا الكلام وبعدها قال: يمة عسى ارتحتي بحجك ؟ قالت يا ولدي والله احسن حج ذي السنة الله يخلبك لنا قال: عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم ؟ قالت: والله ما عليهم ناس اجاويد بس والله ما ضيق خلقي الا بنت لزقة كانت معنا نشبت بحلقي هناك ما شفت ملقوفة ومطفوقة مثلها الله يعين اللي بياخذها

ههههههههههههههههههههههههههههه

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:59 PM   رقم المشاركة : 2
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2014, 12:28 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

●●●
هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية