العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2014, 02:12 AM   رقم المشاركة : 41
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في قصر نواف :
مدام انجيلا فتحت بالكرت باب الجناح اللي خصص لايمان ، ايمان بفم مفتوح على الاخر: ووووووووووووووواااااااااااااااووو
ايمان بسرعه ركضت للكنبه الكبيره في غرفه الجلوس و رمت نفسها عليها و فتحت بالريمونت الكنترول التلفيزون الضخم بطول الجدار: كاني اميـره..
مدام انجيلا كانت مستغربه تصرفات ايمان الطفوليه رغم انها واضح انها كبيره في العمر.. خصوصا ان البنات في العايله من عمرها كلهم كانوا يتصرفون بكل غرور و رقي ...: انا سعيده انها اعجبتك... من هنا الطريق لغرفه النوم و هنا دوره المياه..
ايمان بسرعه ركضت لباب غرفه النوم و رجع اندهاشها الكبير ركضت للسرير و بدت تقفز عليه بقوه: ووووااااووو ما اصدق اني عندي سرير بهذا الحجم و هذي الراحه ...
مدام انجيلا كانت مصدومه من غير تفكير حاولت تمنعها : سيدتي هذا التصرف ابدا غير لائق...
ايمان وهي مستمره تقفز: حلوه هذي .. سيدتي عمري ما سمعتها ثانيا شنو يعني غير لائق..
مدام انجيلا ما كانت فاهمه اي شيء بالعاده يتكلمون معها بهدوء: ان استمرتي بهذه التصرفات ستغضب السيده ساره ..
ايمان: انا اسوي اللي ابيه و مالي شغل في احد.. لا ساره ولا غيـرها....
مدام انجيلا هزت راسها وهي تقول في نفسها : الحمد لله اني لست وصيفتها الخاصه..
ايمان رن موبايلها و بعد ما طلعته و شافت الرقم رمت نفسها على السرير و ردت : هلااا يااا جسااار..
جسار بتعجب من صوتها: ليش تلهثين؟؟ كنتي تركضين؟؟
ايمان بضحك: لا انا انقز البييييييييييييييييييت عجيب بشكل موطبيعي!!!
جسار ضحك: ههههه يظهر ان الحياه الجديده عجبتج؟
ايمان اشرت لانجيلا و هي بكل احترام استأذنت و طلعت ... : تقدر تقول تقريبا!!
جسار: حرااااآآآم مسكين ابوي تخليتي عنه بسهوله..
ايمان بهدوء: انا لا يمكن اتخلى عن بابا بهذي السهوله .. خصوصا بعد ما عرفت انه كان ومازال الاب الوحيد لي...
جسار: و جدي؟
ايمان: راح احقق له امنيته بكون بنته اللي كان يتمناها لكن انا يستحيل اسامحه على اللي سواه في امي ولا احبه...
جسار: اللي تشوفينه...
ايمان وهي تحاول تمسك ضحكتها : فاتك نص عمرك اليوم .!!!!!
جسار بفضول: ايش اللي فاتني؟؟؟ قووولي؟؟
ايمان: لقيت نسخه معدله عن هند !!! ههههههه و تجادلت معها و فزت طبعا هههههههههههههههههههههه
جسـار: ومن هي هذي لا يكون فاطمه؟؟
ايمـان بنبره شريره: هههه اشوف ذكرت الحين الانسه فاطمه هههه..
جسار: ايمان قلت لج انا جسار ماني فواز حتى تلعبي معي العاب الحب مالت ماغي اوكي... ثانيا انا ذكرت اسم فاطمه لانج سبق و قلتي لي عنها .. فظنيت انها هي اللي قصدج عنها ..
ايمـان: لا تطمن ..ماهي فاطمه .. اصلا انا ما كلمت فاطمه نهائيا... البنت اللي اتكلم عنها هي ديمـا.. بنت منصور..
جسار: سبحان الله توقعت هذا الشيء...
ايمـان: ليش؟؟
جسـار: لاني توقعتها نسخه انثويه من اخوها .. ههه
ايمـان: تجادلت مع سـعود؟؟
جسـار: لا .. هو اصلا ما كان يقدر يبطل فمه بكلمه خصوصا انه من يبدأ حديث مزعج يوقفه اسامه..
ايـمان: احس ، ان الجو متوتر و في شيء ماني فاهمته...
جسـار: اهم شيء لا توثقين باحد ايا كان و اي تطور قولي لي على طول..
ايمــان: اوكي يااااا شارلوك هومز.... انت وينك الحين؟؟
جسـار:حجزت في الفندق رغم اصرار عمي احمد اني اجلس معهم بس ما حبيت اني اضايقهم...
ايمـان : حصلت بيت؟
جسـار: لا بس بدور من بكرا ان شاء الله ..
ايمـان بتأفف: ما ادري شلون بعيش ببيت عادي بعد ما شفت كل هذا العز و الثراء...
جسـار: ايــماااان
ايمــان: هااااا
جسـار: جب...
ايمـان: جب انت يااا قليل الادب انا عمتك...
جسـار بضحك: هههههه اي يصير خيـر..

-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 02:14 AM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في جناح ثاني في القصر الكبير و على عكس ايمان كانت فاطمه تتكلم بالتيلفون بهدوء و هي تتمشى بتفاخـر.. وهي تضحك : هههههه بصراحه كان لازم تشوف وجهه ديما ايشلون صاار ..
نواف و هو جالس على مكتبه و لابس بدله رسميه في مكان ثاني : قصدك ان خالتنا الصغيره قدرت تسكت ديما و امها اللي محد يقدر عليهم..
فاطمه :خخخخخ تخسي ديما محد يقدر يسكتها انا كنت مكبره راسي عنها .. ولا عمري فكرت اهزأها بس خالتي ايمان نوووو شيء ثاني خاالص..
نواف: شوقتيني اشوفها ... هي حلوه..
فاطمه انفجرت ضحك : هههههههههههههه نوافي ايش هذااااا اللي تقوله ترا ايمان خالتنا !!
نواف وهو مبتسم : اي عارف.. بس حتى و ان كانت خالتنا انا احب الاشياء الحلوه و اموت اشوف كل شيء قدامي حلووو ..
فاطمه : هههه من هذي الجهة تطمن هي قمه في القبح..
نواف ضحك : هههههههه شنو اللي قمه في القبح... هذا مستيحل!!!
فاطمه: وليش متسحيل،، لبسها الله لا يوريك ... مبهذل قميص ملون و جينز ديريتي على حزام سلاسل هههه .. و نظاراتها تقول خنافس ..
نواف بنبره مكذبه: فاطمه متاكده انك ما تعطيني صوره مغايره للبنت؟؟
فاطمه وهي مستغربه اصرار نواف ان ايمان اكيد حلوه: نوااااف ... انا عمري كذبت عليك.
نواف بضحك: سوري ما اقدر احسب كم مره هم من كثرهم ..
فاطمه ضحكت: متى ناوي ترجع حبيبي؟؟
نواف: ان شاء الله ان خلصت اجتماعي اليوم في لندن ... بمر على مكتبي في باريس و بعدها برجع .. تقريبا بكون عندكم بكرا المساء... متشوق اشوف خالتي الجديده..
فاطمه: اهم شيء لا تنسنا بالهدايا ..
نواف: اوكي ولا راح انسى خالتي بعد..
فاطمه: نووواف مافي داعي تدخلها في كل موضوع اطرحهه عليه..
نواف بضحك: ههههههههه فطووومه حبيبت نواف تغار...
فاطمه: اكيد لما اشوف محور حديثك يكون عن بنت ثانيه غيري اكيد بزعل و اغار...
نواف: غررررررررريبه سنين وانا اتزوج و اطلق ما اشوفك غرتي من اي وحده منهم ايش معنى هذي المره..
فاطمه: هههههههههه هذووول بنات اي كلام تسليه و بعدها بتغيرهم.. بس خالتي غير خصوصا ان حتى عواطف ما تتكام معها مثلي ...
نواف: ايشلونها الانسه عواطف؟
فاطمه: ندامه و حزينه على اخر كلام صار بينكم ...
نواف: تتكلمين جد؟
فاطمه بنبره كاذبه: اكيد!!! صار لكم شهر .. ما تتكلمون مع بعض...و حتى لا سلمت ما ترد عليها.. اكيد حزينه و مقهوره..
نواف: فاطمه رجاء انسي الموضوع انا عندي شغل الحين...
فاطمه: اوكي.. لا تتاخر علي اوكي..
نواف: اوكي مع السلامه...
فاطمه: في حفظ الله يا حبيبي ..
نواف سكر الخط و بعدها تنهد : واخيرا يا ماغي وصلتي... رغم اني شكين انك راح تجينهم بنفسك بس.. طلع تفكيرك كالعاده مميز.. ما اقدر انتظر حتى اشوف وجهك البرئي من جديد ..... يااااا خالتي ..
نواف ابتسم بخبث وهو يتذكر وجه نوف اللي قابلها في المطعم من كم شهر و الحين هي بيته تنتظر اول مصيبه يكيدونها لها اخوانها اللي تجردت الرحمه من قلبهم....
ادوارد دخل على نواف المكتب و هو لابس قناعه : سيد كيـفن ... الساده كلهم في انتظارك..
نواف لبس قناعه و مشى وراه للاجتماع .. اللي كان مكون من ثلاث رجال و حرمه وكل واحد منهم مغطي وجه بقناع... نواف اخذ مكانه بينهم..
كيـفن (نواف) كان يمثل الولايات المتحده: انا متاسف على التأخـير ...
كل واحد من الموجودين هز راسه له، كان كل واحد منهم من دوله و كل واحد له اسم مستعار .. بحسب الدوله ، نابليون كان فرنسي ، هتلر الماني، آرثر بريطاني ، كيلوبترا مصـريه ... كل واحد منهم يتحكم بجهه معينه في الاقتصاد و الصفقات المشبوهه من وقت للثاني يتبادلون فيها المراكز الاقتصاديه و بعض المواد الموجوده في مخازنهم ايا كانت من غير لا احد يعرف اسم و شكل الشخص الثاني الحقيقي..
آرثر: تازمت الامور كثـيرا في انتاجي الخاص بسبب الضغوط اللي حصلت لنا في المافيا..
هتلر بضحكه ساخره: شيء طبيعي .. خصوصا ان تجاره المخدارات هي مصدر رزقهم الوحيد ام انك نسيت...
آرثر: لا لم انسـى ...
كيلوبرترا: لو انك ظللت على تجاره المواد التجميليه لكان الامر اسهل بكثـير .. بالنسبه لك..
نابليون: لكن يا عزيزتي حتى تجاره المواد التجميليه في خطر مع هذه الاشاعات اللي تتصدر عناوين الصحف اليوميه في القاره الاوربيه منذ اشهر حتى الان..
كيفن: يظل كلام هتلر و كيلوبرترا صحيحا.. تحويل اتجاهك للتجاره الممنوعه يعرضك لخطر كبيـر هو من تجاره المخدارات الصغار من جهه و المافيا من جهه و الامن الدولي من جهه اخرى ... و هكذا يضيق الحصار عليك اكثـر من قبل..
نابليون: ادفع لي 70% من قيمه البضاعه و سوف اوفر للمافيا الاسلحه التي يريدونها في مقابل تركك و شأنك عاما كاملا...
آرثر بعصبيه : 50% كثـــيرر... هكذا لن استطيع تعويض خسارتي في مجال المواد التجميليه ..
هتلر: استطيع اعطائك قيمه 50% من البضاعه لكي تعطيها لنابليون و تتنازل لي عن كل ما تملك في مخازن موادك التجميله حتى اعيد بيعها بطريقتي الخاصه..
كيلوبترا بغرور: ما بك كيفن..الا تريد ان تشاركنا المبادلات؟؟
كيفن بابتسامه من ورا القناع: اقترح وقبل كل شيء ان نوجهه ضربه قويه لتجار المخدارات الصغار اداخلهم للمواد الممنوعه بالسعر الرخيص ، رفع سعر المواد المعقمه السلميه و تسبب لنا بخساره كبيره..
كيلوبترا: فكره جميله و لكن تنفيذها صعب؟
كيفن : ليس صعبا خصوصا اننني اعرف اماكن تواجدهم في كل الولايات المتحده ، وانوي توجيه ضربه لهم في مكان تمركز كبير حتى تتعض الجماعات الصغيره...
آرثر: شيء جميل جدا ولكن كيف و لماذا تريد ذلك عزيزي كيفن؟
كيفن: اولا ستعطيني 30% لكي اقدم لك هذي الخدمه حيث انك ستكون الممول الوحيد لهذه الجماعات بعد ان انسف المراكز الاساسيه لهم ، و انت يا هتلر ستتنازل لي عن 50 % مما تحتويه مخازن آرثر من مواد تجميليه بما انه بفضل خدمتي سينشغل بتجاره المخدارات و يترك مجال المواد التجميليه لك بالكامل ، و اما العزيز نابليون فسيتكفل بتوفير كل اسلحه المافيا لفتره طويله بما ان التجار الصغار سوف ينتهون و لن يستطيعوا الحصول على الاسلحه من مكان اخر .. و بهذا ترتفع ارباحه الى 50% و لهذا انا اريد فقط ما قيمته 25% من هذه الاسلحه .... اعتقد ان كلامي كله مفيد للكل و كل الحق فيه ولم اظلم احد..
كيلبوبترا بصوت كله اعجاب: اسلوب مافي احد افضل منك فيه... ادفع اي مبلغ حتى احصل عليك لليله وحده...
كيفن ضحك عليها : ههههههه من يدري ممكن من دون القناع ما اعجبك...
كيلوبرترا : رغم انك تقول هذا كل مره، و رغم اني عجوز اقدر اشعر انك زير نساء و هو نقطه ضعفك الخطيره...
هتلر: هههه النساء متعه كبيره وماهي نقطه ضعف عزيزتي كيلوبرترا..
كيلوبرترا: يظهر يا عزيزي هتلر انه ما عند اي خبره في النساء الحقيقيات، الاشخاص الاقوياء امثال يوليوس قيصر و مارك انتوني تسبب في دمارهم امرأه قويه ما كان بيدهم السيطره عليها... و انت يا كيفن اعتقد ان نهايتك راح تكون على يد انسانه اقوي منك....
كيفن: تحولتي لعرافه يا كيلوبرترا؟؟
كيلوبرترا : تذكر كلامي في يوم من الايام..
كيفن ظل مبتسم حتى بعد ما طلعوا من الاجتماع و ركب طيارته الخاصه باتجاه مكتب شركته في باريس لما ساله ادوارد: سيدي، اتسمح لي بكلمه؟؟
نواف: قول يا ادوارد..
ادوارد : انا اعرف موقفك اتجاه تجاره المخدارات .. اذن لماذا اقبلت...
نواف قاطعه: كان يجب ان اقوم بكل هذا حتى استطيع نسف الجامعه ... سامنحها بالكامل للمافيا حتى يتخصلوا من الجماعات الصغيره و لكي يقوموا بهذا سيختاجون الى الاسلحه من نابليون اليذي سيوفر لي كميه من الاسلحله كافيه لحمايتنا لسنوات .. اضافه الى اني انوي التطور في عمل المواد التجميله و من خلال المواد اليت ساخذها من هتلر سابدأ التجاره معه باسمي الثاني نواف..
ادوارد: حتى بعد كل هذي السنوات معك يستحيل افهم كيف تفكر..
نواف: لازم تفهم نواف اول حتى تفهم كيفن يا ادوارد...
ادوارد: بس كلام السيده كيلوبترا اربكك...
نواف: ما اربكني ولا شيء... خصوصا انه ما توجد حرمه على وجه الارض تقدر علي...
ادوارد : اتمنى تكون على حق دايما حتى في هذا الشيء...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 02:16 AM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اليوم الثاني بوقت مبكر قامت ايمان من النوم و قبل لا تاكل الفطور قررت تقوم بجوله في القصر مع عواطف و هي كانت في قمه الاستمتاع فيها..
ايمان: مثل القصــور اللي كنت اشوفها في الكارتون و انا صغيره ... و اميره من عالم الخيال..
عواطف: والله ترى البيت صغير ... قصرنا في اسكوتلندا اكبر منه بكثــير..
ايمان بعيون متوسعه على الاخر: اكبر من هذا ليش انتوا فلووووسكم ايش كثرهااا؟؟؟
عواطف استغربت نبرته صوتها العاليه خصوصا انها ما تعودت عليها: والله ما اعرف ... خصوصا انا مالي في امور التجاره ..
ايمـان: اوووف و البيت الزجاجي فيه نباتات؟؟؟
عواطف: اي فيه نباتات نادره ما تعيش في بيئتنا ماما تحب الزراعه و علشان كذا صنعوا هذا البيت و البيت الثاني لي انا..
ايمان بحاجب مرفوع: وانتي تحبينها...
عواطف: مجرد تسليه و..
ايمان قاطعتها بسرعه لما لمحت شيء : حمام سبااااااااااااحه؟؟؟
عواطف حركت عيونها لحمام السباحه الضخم اللي توجهت له ايمان تركض: اي جزء من ديكور الحديقه ...
ايمان باستغراب: ديكور...
عواطف: ايوه من بنوه ما استخدمناه ..
ايمان: لان مايه وصخ؟؟
عواطف : ابدا... الماي يتغير كل ست ساعات وفي مهندس مشرف عليه و مجهز بكل طرق الامان و التسليه ..
ايمان: اجل اكيد مستخدمينه للسمك ..
عواطف زفرت من كلام ايمان الغريب: لا عندنا بحيره مصغره للسمك في الجهة الثانيه من الحديقه بس حمام السباحه ما نستخدمه لانا ما نقدر نسبح فيه!
ايمان وليش ما تقدرين تسبحين فيه يا حلوه؟؟
عواطف: لاني ما اقدر البس مايوه!! خصوصا ان الحرس موجودين في كل مكان حول القصر..
ايمان ماتت من الضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان هذا حارمه نفسك من هذا الحوض الكبير... عادي اسبحي بملابسج
عواطف بصدمه: ايش.. مستحيل؟؟
ايمان: الانسانه هو اللي يقرر المستحيل و غير المستحيل بس لما يفكر بان ايامه معدوده وانه يمكن بكرا يموت و هو في اشياء كثير ما سواها راح يسوي اي مستحيل كان مقرره ,...
عواطف : ايش قصدك...
ايمان ابتسمت لها و قفزت في الحوض : هذااااااااااااااااااااااااااااااااا ياااا حلوه...
عواطف انصدمت: خااالتي !!! خاله ايمااان .... ايش اللي صار لك..
ايمان طلعت من القاع و بدت تسبح: المآآآآي بااارد يجنن ...
عواطف: بس ملااابسك...
ايمان: عادي نسبح و نشبع و بعدها نبدلهم ...
عواطف بتوتر بعدت: انا بروح اجيب لك ملابس... انتظري ولا تطلعين..
ايمان كانت مستغربه من تصرف عواطف انسانه نظاميه بشكل و تموت في تطبيق قوانين اكبر من حجمها... تنهدت و ظلت تسبح وهي سعيده و تنتظر عواطف... لما..
نــواف : استغربت لما شفت احد بالحوض ... قلت معقوله فاطمه و عواطف كسروا قواعدهم و قرروا يسبحون بس هذا الشيء انتهى بمجرد ما شفتك.... ما تعرفين يا حلوه ان السباحه ممنوعه على اي شخص ما عادا ساده القصــر..
ايمان بسرعه لبست نظاراتها اللي طاحت منها لما قفزت و بصدمه و عيون متوسعه شهقت و قالت : انت؟؟؟
--
-
-
-
-
صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


سلم عليي وجلس جمبي وكلمني

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه


قالي كلام بصراحه حلو دوخني

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه

معاه احس الأغاني عنه وعني

واجمل اغاني الغزل شعري وتلحين

التوقعات :
ايمان و نواف و اخيرا تقابلوا تتوقعون ايش راح تكون رده فعل نواف؟
ديما ايش اللي ناويه عليه مع ايمان بعد ما تهزأت ؟
ريم هل بتميل لايمان بعد اللي سوته لها ؟
نواف و نشاطاته المشبوهه الى اين؟
الطيبه و الحنان اللي يصطنعونها اسامه و منصور هل راح تستمر؟




نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 08:45 AM   رقم المشاركة : 44
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 01:11 AM   رقم المشاركة : 45
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

●●●
يمرحبا بك هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 02:00 AM   رقم المشاركة : 46
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

هالعيون اشلون اميلها .. سحر ذوبني بغزلها

بوسه من عندك حبيبي .. تسوى عندي الدنيا كلها

ياضوى عيوني وحياتي .. قلب اقدم لك هديه

اطلب اش ما ردت مني .. قول وادلل عليّ

انت مني وانا منك .. مستحيل ابتعد عنك

ابتسم يا بعد عمري .. ضحكتك ماكو مثلها

ذاب قلبي بالمحبه .. لا تظن عنك اتوب

طيّرت عقلي بغرامك .. ياما ذوبت القلوب

انت حبي نبض قلبي .. بس تعال شويه قربي

يا اعز انسان عندي .. وأغلى من هالناس كلها
-
-
-


البارت السابع :
ايمان بسرعه لبست نظاراتها اللي طاحت منها لما قفزت و بصدمه و عيون متوسعه شهقت و قالت : انت؟؟؟
نواف رفع حاجبه باستغراب: انا؟؟
عواطف كانت تمشي بسرعه و من وراها مرافقتها شايله روب السباحه انصدمت لما شافت نواف: نــ...نــوااااف؟؟
ايمان استغربت تصرف عواطف و حركت عيونها لنواف اللي كان متجاهل عواطف: انتي من؟
ايمان صعدت من الحوض و غطتها المرافقه بسرعه بالروب، عواطف جاوبت بسرعه : خالتي ايمان ,, خاله هذا اخوي نواف
نواف توسعت عيونه و هو يتامل البنت اللي تقول عواطف انها خالته ايمان باستغراب وهو يقول في نفسه: هذي!! ماهي ماغي؟ اللي قابلتها ايش اللي صار؟
ايمان حركت عيونها باتجاهه باستغراب من نظراته وهي تقول في نفسها : يظهر انه ما تذكرني...
عواطف :انا قلت لها لا تسبح بس هي عنيده..
نواف رفع حاجبه و ابتسم بعد كلمتها وهو مازال يفكر: عنيده؟ هههه حلوه هذي... يظهر اني انتظر انجاز عظيم لخطه عبقريه... بس من اللي مخططها هذا هو السؤال .؟؟؟
مشى لعندها بابتسامه و رحب فيها: يا هلا وغلا بخالتي ايمان .. نورتي القصر و اهله ... واتمنى تسامحيني على الاسلوب اللي كلمتك فيه من شوي ما كنت عارف انها انتي..خصوصا اني توني راجع من السفر
ايمان ابتسمت له: عادي حصل خير..و الحمد لله على السلامه
نواف بالابتسامه الساحره منه: الله يسلمك يا عسل..... بس انا متاكد اني شايفك من قبل بس فين ومتى ماني ذاكر؟
ايمان ببرود : في الكويت من شهرين تقريبا في مطعم بدر البدور...
نواف تغيرت ملامحه لابتسامه ساخره و انفجر ضحك: هههههههههههههه
ايمان رفعت حاجبها من القهر: واضح من ضحكك انك ذكرت حوارنا..
نواف بابتسامه وهو متذكر كل حرف منه: المتسرعه!!
ايمان : النسونجي...
نواف انفجر ضحك من جديد بشكل اقوى هذي المره: هههههههههههههه يعجبني اصرارك و تمسكك بافكارك و حتى ان كانت خاطئه..
ايمان: هذا لاني ما اقول الا الصج.
نواف ابتسم و مشى لعندها و حط يده على راسها: وحتى هذي الثقه الكبيره بالنفس تعجبني بس من الممكن انها تسبب عدم تفاهم بينا ..لكن في النهايه.... تعجبني.. خالتي ايمان..
ايمان تراجعت بعد ما حست بشيء غريب من لمسته لها.. نواف عطى عواطف نظره و بعدها مشى لداخل القصـر..
عواطف بلعت ريقها و بكل هدوء تمتلكه سحبت ايمان معها حتى تبدل ملابسها...
-
-
ايمان بدلت ملابسها و لبست جينز اسود عليه قميص رمادي فيه مخطط باسود و حزام سيلفر.. بعد ما نشفت شعرها ربطته كالعاده و جلست على لابتوبها .. تكتب مقاله في المنتدى..
الرئيسه : ماغي..
الحب من النظره الاولى ... هل فعلا هو الحب الصادق كما يقول (الزعيم شكسبير )...
دعوني اقول لكم انه لا ...
الحب من النظره الاولى يسمى الصادق لان المشاعر تكون فيه حقيقه لكن هذا الحب لن و لم يكتب له النجاح.. عندما تعجب الفتاه بشخص تراه لاول مره ماهي نسبه تتويج هذا الاعجاب بالزواج انها 0% و السبب هو انها عندما اعجبت به سيكون اما بسبب الشكل، التصرفات ، الصوت و احيانا الشخصيه و الاخلاق.. ولكنها بما انه لاول نظره فهي لا تمتلك خلفيه عن هذا الشخص الذي احبته فقد يكون قلبه متعلق بغيرها و هذا ما سوف يجعله يرفض حبها .. و قد يكون متزوجا و في هذه الحاله لن تتزوجه الا اذا دمرت بيته و قد يكون ذا ماضي لا يقبله احد افراد عائلتها و قد يكون لا يحل ان يكون زوجا لها ...
كثـيرااات هن اللواتي وقعن في حب من لا يستطعن الزواج منه .. و هذا ما نتج عنه اما انحراف عن الطريق السليم و الوقوع في الرذيله و اما تكون شعور في داخلهم انهن لن يحبن غيره و هذا لن يدعهن ينجحن في الزواج من غير هذا الشخص..
ان الحب الذي يأتي بعد الزواج هو الوحيد الذي يتم له الاستمرار و الذي سيأتي فقط من حبك الخالص له و رغبتك في نجاحه ..
و سوف نتناقش في بالموضوع القادم : زوجي حبيبي الوحيد...
مع حب و تحيات سيده الحب.. ماغي..








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 02:02 AM   رقم المشاركة : 47
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

سكرت ايمان لابتوبها و نزلت علشان تفطر كانت بتموت من الجوع... ما عجبها ابدا انها حتى و ان قامت مبكر ممنوع تاكل قبل موعد الاكل..تنهدت وهي تنزل الدرج وتقول في نفسها: ضروري اغير هذي القاعده بس ههه بعدين ان شاء الله...
لما نزلت تقاطع السلالم تفاجأت بنواف اللي ابتسم اول ما شافها: هااي..
ايمان ابتسمت له: هااااياااات ...
نواف نزل معها وهو يقول في نفسها: الله يقرفها .. ايش هاللبس.. حتى اقرف سواق عندنا ما يلبس كذا..
ايمان وهو تقول في نفسها: لما اعتبرت نفسي انثى و اعجبت بذكر.. طلع ولد اختي.. عيونه تذبج. .. بشكل.. واضح انه اكبر من جسار.. بس معقوله مو متزوج؟
ايمان كملت طريقها لما وقفها نواف: لفين رايحه؟
ايمان التفتت له و قالت: للمطبخ!
نواف بابتسامه ساحره: غرفه الاكل من هنا...
ايمان باندهاش: عندكم غرفه اكل...!!
نواف : اكيد..
ايمان : واااااااااااااو مثل الافلام...احنا كنا ناكل بالمطبخ..
نواف بنبره ساخره: على الارض؟
ايمان قهرها ايش شايفها: لا طبعا على طاوله اكل.. بس ترى مافيها شيء القعده على الارض... تونس...احنا نقعد على الارض لما نطلع البر...
نواف ابتسم حاول يضغطها و يقهرها بس ما نفع معها كل شيء عندها رد له: لازم نجرب حتى نتاكد..
ايمان: ما عندي مانع...
نواف بضحك و هو يطلع موبايله يتكلم فيه : حددي الموعد و انا جاهز..
ايمان مدت يدت يدها له بحركه اوكي وهس تسبقه لداخل غرفه الاكل : اوكي
دخلت ايمان غرفه الاكل وشافت الكل موجودين و معهم واحد بعد.. ساره بسرعه ابتسمت لها : هذا زوجي جاسم بو نواف .. يا ايمان...
بو نواف بابتسامه: هلا وغلا ببنتي ايمان ... حياك الله في ديرتك و بيتك..
ايمان بابتسامه: الله يحيك يا بو نواف...تسلم..
مشت ايمان لاول كرسي فاضي و جلست عليه ... فاطمه عطتها نظره بس ما فهمت منها شيء نواف دخل بعدها و سلم: السلام..
فاطمه بسرعه نقزت من مكانها و ركضت لعنده: نواااافي حبيبي... وحشتني!!!
ايمان رفعت حاجبها من تصرف فاطمه الجريئ و تذكرت شلون قابل نواف عواطف و الفرق بين الاختين...
نواف بعد عن فاطمه و مشى لعند ساره و باس راسها و بعدها باس راس ابوه و مشى لعندها : جااالسه في مكاني؟؟
ايمان رفعت حاجبها: مكان فاضي و عجبني قلت اجلس فيه..
نواف ابتسم و جلس جنبها : اوكي براحتك..
فاطمه بغرور: خاله.. في هذا البيت عندنا قوانين و نظم كثـيره لازم تلتزمين فيها .. حتى ما تتعبي و ما تنحرجين..
ايمان ببرود و من غير لا ترد عليها اخذت طبقها و احطت لها من الطبق الرئيسي و بدت تاكل..
فاطمه عصبت: انا قاعده اكلمك..
ايمان : وانا ما ابي اسمعج بصراحه .. جوعانه كثــير..
فاطمه ضغطت على اسنانها من القهر: بس يا حلوه في سيرفيس هو اللي يحط لك اكل في طبقك مو انتي..
ايمان: ما عليه انا طويله و اوصل لكل الاطباق مافي داعي يساعدني..
فاطمه: قصدك اني قصيره؟؟؟
ساره: فاطمه !!!!!!!!!!! ايمان خالتك نسيتي و لا اذكرك؟ و ثانيا هي ما قالت شيء حتى تتكلمي معها بهذا الاسلوب...
فاطمه بعد كلمة امها تذكرت ايمان ايش سوت في ديما و كيف وصلتها لمرحله الانفجار و قررت تسكت و تحفظ ماي وجهها...
بو نواف بهدوء سال ولده: شلون كان المشروع يا نواف...
نواف بهدوء و هو يكمل اكله: ماشي .. افتتحنا المول الجديد و رفعت كل اسهمنا في شركات التجميل بنسبه 10% اضافه الى اني القيت نظره على تعديلات مزرعه فرنسا بصراحه التصميم كثير مختلف عن شكلها لما كان الكونت رافيل يملكها ..
فاطمه: اكيد بتصير غير مو انا اللي اقترحت نجددها..
نواف: وانا ما قبلت الا لانك طلبتي هذا الشيء... عموما هي بتكون جاهزه بعد اسبوع و الطياره تحت امرك سافري متى ما تبين...
ايمان توسعت عيونها و شرقت: طيااااااااااره؟؟؟
فاطمه بغرور: اي اكيد احنا نسافر بطياره ولا تبينا نسافر مثل الناس العاديين.. ثانيا حتى اللي اقل من مستوانا عندهم طيااارات خاصه ...
ايمان وهي تحرك وجهها لنواف: تكونون لحالكم فيها؟
نواف بهدوء: طبعا..
ايمان عقدت حواجبها: اكيد ملل.. اصلا السفر على الدرجه السيااحيه تونس ... تشوف ناس غير و تتعرف عليهم .. خصوصا لما تكون الرحله طويله ...
عواطف حتى تغير الموضوع اللي تبي توصله فاطمه لغرور: يظهر انك سافرتي كثير خالتي...
ايمان هزت راسها بالايجاب: بابا الله يحفظه و يخليه لي ما ترك علي اي قاصر.. سافرت كل مكان تمنيته و فكرت فيه... و اي شيء اطلبه كان يوصلني باسرع وقت..
فاطمه: مثل نوافي حبيبي قلب فاطمه اي شيء ابيه يوصله لي ... طلبته ولا ما طلبته .. بسرعه يوصل...
ايمان بابتسامه لها و من ثم لنواف: الله يخليه لكم... ولا يحرمكم من بعض ابد..
فاطمه تغيرت ملامحها الى استغراب توقعت ان ايمان ترد عليها بكلمه قاسيه لانها كانت تتفاخر بس ردها صدمها، نواف ابتسم و رد عليها: و لا يحرمك من كل غالي يا خالتي... و من الحين و قدام الكل بوصيك... اي شيء يخطر في بالك لا تترددين في طلبه مني و لا تنحرجين انتي خالتي حتى وان كنت اكبر منك..
ايمان ابتسمت و بفضول سالت: كم عمرك؟
نواف بهدوء: 17
ايمان : كذااااااااااااااااب..
نواف ضحك عليها : 32 ارتحتي؟؟
ايمان ضحكت معه و هو شيء قهر فاطمه كثير و خلاها تاكل بشراهه ، ساره ابتسمت لان ايمان انسجمت معه بهدوء كانت خايفه انه ما يتقبلها و هي تعيش بانحراج منه لانه ما هو ولد اختها لكنها كانت معه مثل اخت عاديه ، ابو نواف كان شعوره مثل زوجته .. عواطف كانت مقهوره سنين وهي تحاول تقول حوار طبيعي مع نواف ما كانت تقدر و السبب طبيعه كل واحد منه غير... بس ايمان بعشر دقايق كانت تتكلم معه مثل اصدقاء من مر..
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 02:03 AM   رقم المشاركة : 48
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في فيلا اسامه:
كان اسامه جالس يقرا له كم ملف بهدوء مع ولده فارس لما دخل عليه الغرفه ولده فيصل: تاخرت!!
فيصل بهدوء: كان لازم اسلم على الوالده اول يا ابوي..
فيصل كان يعطي اخوه الكبير فارس نظره و اللي كان سببه انه ما يمر على امه ابدا لما يطلع للدوام و نادرا ما يتكلم معها مع امه مع انهم في البيت نفسه..
اسامه: ماعلينا... ابيكم تفتحون اذانكم و عقولكم عدل معي...
فارس: خير يا ابوي .. واضح ان الموضوع مهم..
اسامه: التقرير اللي وصلنا عن بديله عمتكم ما كان واضح كثير و ما شمل شخصيتها بالكامل و الدليل هو تصرفها مع البنات حتى الغرب عنها مثل بنت عمكم ديما...
فيصل وهو يرمش بعيونه: بنت عمي ديما؟؟ ايش فيها..
اسامه: بنت عمكم ديما المدلله و بنت ام سعود اطول لسان في الدنيا كلها انهانت و انذلت بكل قوه البارح على يده ايمان المزيفه و ما في احد يقدر يوقفها .. ووصلت هي وامها مرحله متاخره من الانهيار .. و كادت تكشف خطتنا..
فيصل : خطتكم في التقرب منها ما راح تنجح طول ما انها طالعه من نيه سيئه..
اسامه : انت اسكت احسن لك.. انا مستحيل اسمح للثروه اللي طول عمري احلم فيها تروح لبنت غريبه لا اطل و من دمنا تاخذها ...
فيصل: انا ما قلت شيء غلط، ولا رفضت اشارككم في الخط هذي.. فما في اي داعي لتذكيري..
فارس بهدوء معتاد منه: ابوي الغالي ممكن اعرف سبب هذا الاجتماع..
اسامه: ديما انسانه مغروره و سريعه الانفعال و اتوقع ان تكرر اللي صار بينها و بين ديما كثير ممكن تتغير نظره نواف لها و يطلقها.. خصوصا ان البنت ماهي محرم له ان انكشفت شخصيتها الحقيقه..و ممكن ان...
فارس قاطعه: ههههههه نواف ينظر لوحده مثلها.. باابا انت اكيد تمزح.. جسار كان احلى منها بنظري..
اسامه: وهنا يجي دورنا... احنا نسهل الموضوع هذا..
فيصل توسعت عيونه: انت تبي ديما تتطلق؟؟
اسامه: اكيــد..
فارس: انا راح افهمك يا فيصل... الوالد يسعى انه يستخدم ايمان المزيفه حتى نواف يطلق ديما و يتقرب من البنت اللي اسمها ايمان المزيفه و هذا الشيء راح يبعد عائله عمي منصور عن الرئاسه و بما ان سعود مرفوض من بنات عمتي ساره ما راح يكون عندهم اي فرصه للرجوع للمكانه اللي كانوا فيها في الوقت اللي انا املك هذي الفرصه..
فيصل : اي فرصه؟؟
فارس: فاطمه؟؟ تحبني؟؟
فيصل توسعت عيونه: ايش؟؟ فاطمه .. بس فاطمه انسانه مغروره و بارده مستحيل تحب احد..
فارس: انسان كان يحب ديما مستحيل يحس بمشاعر الحب شلون تكون.؟؟
فيصل عصب من ذكر فارس لموضوع نساه او بالاحرى يحاول ينساه: ما في داعي لهذا الكلام و ثانيا انت ايش اللي تقصده من كلامك؟؟
فارس: انت حبيت ديما و ظنيت انها بتكون لك رغم انه كان وضااااااااح كثير عليها انها دايخه في حب نواف و تموت فيه... و هذا الشيء دليل واضح على عدم احساسك بالحب و اكبر مبرر على عدم معرفتك باعجاب فاطمه فيني..
فيصل حرك وجهه لبعيد..: يعني ناوي تستخدم حب هذا الانسانه المسكينه حتى ترتفع مكانتك في العايله...
فارس: بالضبط...لكن اولا لازم نزيح ديما من طريقنا لانها ان تزوجت نواف حتى وان تزوجت اخته المفضله بتكون عائلتها له اقرب منا...
اسامه بهدوء: و هنا يجي دوركم .. ابي القرد اللي اسمه ايمان المزيفه يتغير .. ابيها تشع انوثه و جمال... لازم تشيل ديما من طريقنا و من حياه نواف....
فارس بابتسامه: مهمه سهله اتركها لي
اسامه : اصلا ما في احد في العايله كلها يقدر على هذي المهمه غيرك.. لانه محد يملك برودك .. واسلوبك الراقي اللي يسحر اي بنت.. اضافه الى حبك االشديد للموظه و الاشياء الحلوه...
فارس: اوكي...
فيصل : بس ما تعتقد انك كذا نخون اتفاقنا مع عمي منصور؟؟
اسامه: في سبيل حصولي على حقي اللي يحاول منصور يشاركني فيه مستعد اخون حتى نفسي...
فارس: وانا موافق على كل امر منك في هذا السبيل..
اسامه بابتسامه كلها: راح نقلب خطتهم عليهم... و نستغل ايمان المزيفه بدل ما تستغلنا؟؟
-
-
-
ايمان كانت جالسه على لابتوبها ترد على الرسايل اللي كانت موجوده في بريدها لما دخلت اختها الغرفه عليها: ممكن ادخل؟؟
ايمان بابتسامه: دخلتي و انتهى الموضوع..
ساره بابتسامه: ما توقعت هذا الشيء يضايقك؟
ايمان طلعت من الصفحه اللي كانت فيها حتى ما تقراها اختها و ابتسمت لها: لا ابدا .. بس حبيت اصير يعني عندي خصوصيه بس انتي حره باللي تبينه ههههه....
ساره: هذا نادي العشاق صح؟
ايمان: تدخلينه؟؟
ساره: عواطف تحب تقرا لي بعض المقالات اللي فيه.... المنتدى مشهور .. و اكيد شهرته بتوصلنا... بس انتي عضوه؟؟
ايمان بضحك: انا الرئيسه ماغي..
ساره ضحكت معها بهدوء: لااا صدقتك..
ايمان باستغراب: و ليش ما اكون الرئيسه برايج؟
ساره: ههههه اولا لانها تتكلم من خبره كبيره يعني احتمال كبير تكون من عمري او اصغر بكم سنه ثانيا توصياتها اللي تتكلم عنها اغلبها عن التزيين و الجمال و هو شيء اعتقد انك ما تملكينه.. واتمنى ما تزعلين مني..
ايمان بهدوء: لا ام نواف.. ماراح ازعل... لاني سمعت هذا الكلام كثير و بصراحه ما عاد يأثر فيني...
ساره: انزين ليش يعني ما تغيرين هذا الستايل... انا مستعده اخذك للمصممين اللي نتعامل معهم و هم يصممون الملابس اللي انتي تتمنينها...
ايمان: انا احب الملابس اللي الحين لابستها ولا يمكن اغيرها الا اذا انا تمنيت هذا الشيء..
ساره:بس..
ايمان: ان كنتي خايفه اني احرجج قدام الناس فلا تخافي انا جلوسي هنا مؤقت بس حسب رغبه ابوي .. و خلالها ما راح اطلع قدام اي احد من معارفج حتى ما تنحرجين..
ساره: الموضوع ابدا ماهو كذا حبيبتي .. انتي حره باللي تبينه بس انا كنت خايفه ان كان بخاطرك تلبسين و تتزينين و مانتي عارفه...
ايمان بابتسامه: تطمني .. لما ابي البس و اتزين انتي اول وحده بلجأ لها...
ساره: اوكي اجل غير ملابسك و جهزي عابتك... فارس ولد اخوي جاي يسلم عليك و ياخذك بجوله في الرياض..تتعرفين عليها
ايمان بابتسامه: والله.. اوكي...
ساره ابتسمت و سبقتها لتحت....حتى تستقبل فارس...
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 02:05 AM   رقم المشاركة : 49
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في الحديقه فاطمه كانت مخططه و مستعده حتى تربح لها كم كلمه مع فارس اللي بلغتها امها انه بيزورهم حتى ياخذ ايمان معه.. اللي طبعا عمره ما عطاها اي اهتمام...
بكل بساطه الخطه كانت تلبس و تتجهز بملابس حلوه و تزين شعرها الحرير و تتعطر و فوقهم تلبس قبعه كبيره و تتمشى في الحديقه قرب مواقف السيارات وكانها داخله للبيت و بمجرد ما تحس بقدومه تدفع قبعتها اللي اكيد بيلتقطها و لما يعطيها اياه تشكره و تعطيه الفرصه حتى يتامل جمالها الاخاذ..
كانت تتمشى بتملل بعد ما طال انتظارها.. لما حست بواحد يغادر سيارته و يتوجهه للبيت دفعت القبعه بسرعه قبل لا تشوفه و التفتت حتى تركض وراها لما سقطت عيونها عليه.. العيون الناعسه و البشره السمراء... فاطمه رفعت حاجبها بسرعه لما شافته..
جسار استغرب لما شاف القبعه تطير بالهواء من غير تفكير التقطها و بسرعه كبيره عرف صاحبتها لما شافها تركض باتجاهه، نزل راسه بسرعه و مد القبعه: هذي لك؟
فاطمه قهرها لما نزل راسه ايش شايفها بشعه: ثانيكووووو... بس انت من وكيف دخلت هنا؟؟؟
جسار ابتسمت لما حس بعدم صدق كلامها من خلال خبرته في التعامل مع المجرمين و قراءه تعابير وجوههم.. قدر يعرف من نظرتها له وطريقه كلامها ان غرورها ما يسمح لها تقول اسمه و تعطيه الشعور انه انسان مهم حفظت اسمه...
جسار ببرود: يظهر يا بنت عمتي ان ذاكرتك ضعيفه لدرجه انج نسيتي اسم سمعتيه اسم... بس راح اذكرك يا فاطمه.... انا جسار ولد خالك محمد..
فاطمه توسعت عيونها صدمه من كلمته و بلعت ريقها: اي تصدق نسيت...
جسار وهو مازال منزل راسه ابتسم و بعد شوي عنها : عن اذنك ...
فاطمه فتحت فمها على الاخر وهي تشوفه يبتعد عنها ... من غير تفكير مدت يدها على شكل مسدس و صوبت عليه : بينقوووووو..... هدف قمه في الروعه... و الصعوووبه ... اكيد بتكون لي..
-
-
جسار دخل المجلس و اسقبلته ساره بكل حنان و حب: ياااا هلاااا بولد اخوي الغالي...
جسارو هو يبوس راسها: هلا فيج يااا عمتي.. شلونكم و شلون ايمان ان شاء الله ما تكون سببت مشاكل... اعرفها..
ساره وهي تضحك: ايمان .. ملح و سكر... كان ناقص هذا البيت.. شخصيتها مره حلوه ... و ضايفه للبيت شيء كان ينقصه..
جسار بابتسامه: الازعاج صح؟
ساره ضحكت على تعليقه: هههه حرام عليك...
جسار ابتسم لها ... جاسم دخل و شاف ساره جالسه مع جسار و استغرب كان متوقع يشوف فارس بضحك قال: ساره من هذا المزيون اللي جالسه معه... تخونين؟
ساره وهي تضحك: كااان زين لو اقدر احصل واحد مثله هههههه هذا جسار ولد اخوي محمد..
جسار قام و سلم على جاسم وهو مبتسم: شلونك يا عمي ... ان شاء الله بخيـر..
جاسم: الحمد لله... الله ياااا دنيا... لما كنت صغير كنت انت بالذات طول الوقت عندنا و ساره ما تدلل الا انت... حتى البنات كانوا يغارون منك...
جسار: وكاني رجعت لحضنها بس اخاف البنات يرجعون يغارون من جديد..
نواف دخل المجلس و الحوار مره وحده: عواطف ممكن بس فاطمه تغار علي انا و بس....
جسار نظره هاديه: نواف صح؟
نواف مشى لجسار و سلم بابتسامه: عرفتني بسهوله..
جسار: الوحيد اللي في العايله عيونه زرق شلون ما اعرفك؟
نواف ابتسم له و جلس يساله عن احوالهم لما دخل فارس المجلس وسلم عليهم: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام..
فارس بعد ما سلم على ساره و جاسم و جسار التفتت لنواف: حضره المدير متى رجعت..
نواف بابتسامه: فارس مافي داعي للرسميات خارج الشغل.. مليون مره اقولها لك..
فارس: الاحترام واجب حتى خارج الشغل ولا رايك غير يا جسار..
جسار: اممم والله ما ادري بس ان افترضنا ان زوجتك هي المدير بتظل تقولها حضره المدير وانتوا مع بعض؟؟
فارس استغرب رده السريع و بسرعه ابتسم: ههههههههه اسلوبك روعه و قوي... امثالك لازم نعينهم عندنا ايش رايك ياااا نواف...
نواف: اقتنعت بسرعه برايه و نادتني باسمي عادي... واضح انه اثر فيك وواضح انه بياثر في غيره فعلشان كذا بعرض عليه .. ايش رايك تشتغل معنا يا جسار..؟
جسار بابتسامه: بفكر بالموضوع بس ما اقدر اوعدك لاني احب شغلي و متمسك فيه..
فارس: وايش هو شغلك؟
جسار: محامي..
نواف بابتسامه : وظيفه حلوه بس ما اعتقد ان مكسبك منها بيكون اكثر من الراتب اللي راح تتعين عليه في شركتنا..
جسار: احب اكون نفسي بنفسي و ان شاء الله بكون محامي كبير في يوم من الايام..
ساره بابتسامه : الله يوفقكم كل يا عيالي .. و ان شاء الله كلكم تنالوا مبتغاكم..
ايمان دخلت المجلس لابسه جينز واسع اسود و بلوزه هابي فيس و ماسكه عباتها بيدها لما سقطت عيونها على جسار ...
بسرعه ركضت باتجاهه وهي تصرخ: جسااااااااااااااااااااااري حبيبي وحشتني.!!!!!!!
جسار انصدم من تصرفها و شلون رمت نفسها في حضنه...بعدها عنه بخفه: ايش هذا اللي سويته..
ايمان باستعباط: كيفي.... حبيت اقلد بعض الناس...
ايمان غمزت لنواف و نواف ابتسم بسرعه اغلب الموجودين فهموا قصدها باستثناء جسار وفارس..
فارس وقف و ابتسم لها: وانا مالي ترحيب؟؟
ايمان هزت راسها: لااا طبعااا... انت وحش..
فارس ضحك بسرعه رغم انها اقهرته: هههههههههههههههههههههه حلوه منك يااا عمتي.. بس كذا ازعل و ما اوديك السووووق...
ايمان بابتسامه: لاا خلاااص انت حلووو...
جسار بابتسامه: بتروحون السوق؟؟
فارس وهو يهز راسه بالايجاب: حبيبت اخذها بجوله في الرياض... حتى تتعرف عليها..
جسار: تدري اني كنت ناوي الشيء نفسه...
ايمان: مو مشكله نروح كلنا... عاادي فاارس؟؟
فارس بابتسامه و برود: اكيد عادي.. عمتي... ايش رايك يا جسار..
جسار رغم انه ما يبي يظلم احد من العائله ما كان قادر يثق في اي واحد منهم... و كان لازم يكون معها بابتسامه قال: اكيد...اصلا انا ما اعرفها عدل ...
فارس بابتسامه: اجل خل نطلع الحين حتى ما نتأخر..
ساره: تو الناس اجلسووا معنا شووي..
جسار: مره ثانيه يا عمتي... خصوصا اني طولت على الدلوعه هذي بتقعد تزن على راسي اني اخرتها لعشر سنين مقبله ...
ساره ابتسمت و سمحت لهم يطلعون ، ايمان بسرعه لبست عباتها و ركضت معهم بسرعه...:يااا حلوك يااا فارس طول عمرك سباق للخير...
جاسم: الله يخليه لامه و ابوه... راقي و هادي و يحب الشغل و ماهو مقصر معنا و الحين مع عمته....
نواف ظلت عيونه عليهم لحد ما طلعوا و هو يقول في نفسه: افهم من هذا التصرف ان في خيانه بين اسامه و منصور... استعجال اسامه في ارسال فارس بعد يوم واحد من احراج ايمان لديما دليل ان كل واحد فيهم يشتغل لحاله... بس هل هم يعرفون انها مزيفه ولا لا؟؟؟
قام من مكانه و ساره سالته: نواف حبيبي لفين رايح؟
نواف بابتسامه: لجناحي احس اني ما شبعت نوم في الطياره و ابي انام اكثـر..
بو نواف بتأفف: انتظر الصلاه ما بقى عليها شيء و بعدها روح نام..
نواف تجاهله و كمل طريقه لجناحه الشيء اللي خلا جاسم يتافف و ساره تطبطب عليه..
-
-
-
-
كانت عواطف في غرفتها مشغله اغنيه عبدالحليم

بلاش عتاب و متمدده على سريرها







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 02:07 AM   رقم المشاركة : 50
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بلاش عتاب يا حبيبي بلاش عتاب يا حبيبي

ارحمني من العذاب يا حبيبي يا حبيبي

بلاش عتاب

بلاش عتاب يا حبيبي بلاش عتاب يا حبيبي

ارحمني من العذاب يا حبيبي يا حبيبي

طفِّيت كل الشموع

و قلبي ارتاح و نام

إرتاح من الدموع

و الحب و الآلام

بلاش بلاش العتاب

القلب العاصي تاب

والجرح القاسي طاب

ماصدقت انه طاب

يا حبيبي يا حبيبي


ياما ياما قلبي داب من عذاب الحب ياما

ياما خبيت الآلام

ياما شفت النور ضلام

ياما كنت اتمني يوم يوم يوم ابتسامة

ياما قلبي داب من عذاب الحب ياما

ياما خبيت الآلام

ياما شفت النور ضلام

ياما كنت اتمني يوم يوم يوم ابتسامة

بلاش العتاب بلاش عتاب بلاش

يا حبيبي يا حبيبي


إديتك احلي ما في الدنيا اديتك حبي

و آمنتك علي راحة بالي راحة بالي و علي فرحة قلبي

إديتك احلي ما في الدنيا اديتك حبي

و آمنتك علي راحة بالي راحة بالي و علي فرحة قلبي

و في حضن الشوق و الحنية

غمضت عينيَّ شوية

و في ضل آمالي الحلوة

و الدنيا ملك إيديَّ

و في حضن الشوق و الحنية

غمضت عينيَّ شوية

و في ضل آمالي الحلوة

و الدنيا ملك إيديَّ


بصيت و لقيتك مش جنبي

و لقيتني انا لوحدي انا لوحدي انا و قلبي و قلبي

مش ببكي عليك مش ببكي عليك انا ببكي عليَّ

ياما ياما قلبي داب من عذاب الحب ياما

ياما خبيت الآلام

ياما شفت النور ضلام

ياما كنت اتمني يوم يوم يوم ابتسامة

ياما قلبي داب من عذاب الحب ياما

ياما خبيت الآلام

ياما شفت النور ضلام

ياما كنت اتمني يوم يوم يوم ابتسامة

بلاش العتاب بلاش عتاب بلاش

يا حبيبي يا حبيبي


بلاش العتاب بلاش عتاب بلاش يا حبيبي يا حبيبي

بلاش عتاب لو كنت حبيبي

من العذاب انا خدت نصيبي

خدت نصيبي...

بلاش عتاب لو كنت حبيبي

من العذاب انا خدت نصيبي

خدت نصيبي...


ماتكلمنيش عالحب ماتفكرنيش بالحب

لا حياتي هي حياتي ولا قلبي اصبح قلب

ماتكلمنيش عالحب ماتفكرنيش بالحب

لا حياتي هي حياتي ولا قلبي اصبح قلب

حبيت الحب عشانك

و كرهت الحب عشانك

حبيت الحب عشانك

و كرهت الحب عشانك

ابداً مش هقدر اسامحك

ابعد خليك في مكانك

ابداً مش هقدر اسامحك

ابعد خليك في مكانك

انا بترجاك استني هناك

استني بعيد عشان انساك

ياما ياما قلبي داب من عذاب الحب ياما

ياما خبيت الآلام

ياما شفت النور ضلام

ياما كنت اتمني يوم يوم يوم ابتسامة

ياما قلبي داب من عذاب الحب ياما

ياما خبيت الآلام

ياما شفت النور ضلام

ياما كنت اتمني يوم يوم يوم ابتسامة

بلاش العتاب بلاش عتاب بلاش

يا حبيبي يا حبيبي


بلاش العتاب بلاش عتاب بلاش يا حبيبي يا حبيبي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية