العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2010, 06:15 AM   رقم المشاركة : 91
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/


.

.


ناصر جالس في الكوفي ..


دخل نايف ومعاه البنات واتصل بناصر اللي فاجئهم ما عدا نوف اللي كانت تدور وجها عنه ..


نوف كان ودها تقول ماني رايحه معكم لكن قلبها كان يقول وفيه غير
هالوقت اشوف فيه ناصر ؟؟ لو ما احاكيه كافي علي شوفته واسمع
صوته ..

/


ناصر : السلام عليكم

الكل انصدم وابتسم بنفس اللحظه ما عدا دانه .. حتى نوف لما شافته ابتسمت ..

بتول ودها تطير وتبوسه بس مكان عام ..

ناصر : كيفك فتوش .. ها شفتيني ؟؟ كل عام وانتي بخير ..

بتول : وانت بخير ياخوي .. وربي مشتاقه لك مره


ناصر : فديت قلبك انا ،، وانتو بنات عيدكم مبارك

البنات بفرح : من العايدين ناصر ..


ناصر : تبون تشربون شي ؟؟ اعرفك الهنوف ودك على ايس كريم ها ؟؟


الهنوف : ايوه

ناصر : ههه يلا امشو ..


مشى نايف بالاول مع ناصر ووراه البنات ..

نايف وناصر يسولفو بصوت محد يسمعه

ناصر : وراها ماده البوز شبرين ؟؟ مغصوبه على الجيه ؟

نايف : ياخي عجزت افهمها ؟؟ هي معقده والا مغروره زياده عن اللزوم .. والا ايش بالضبط ؟؟ الله يعيني عليها ..

ناصر : خلاص نويت تتزوجها ؟؟ هههههههههه

نايف : ههههههه وش اسوي ياخوك .. الفاس طاح بالراس ..


نايف يلتفت للبنات : وين ريومه ؟؟

ريم ترفع يدها : انا هنا

نايف يسحبها : تعالي بجنبي

ريم تمشي بجنبه : ههههههه حره بنات

نجود تدوس على عباية الريم عشان تطيح : خخخ

الريم : وجع نجيد

نايف التفت ورجعت تمشي كويس نجود : ههههه نجود ترا شايفك وساكت .. الا الريم عاد

نجود : هي ما تمشي كويس ..

نايف يغمز لنجود : اصلا مافي زي ريومتي ..


نجود وكنها تحمد ربها ان الريم موجوده ..

نوف ماتت ضحك لما شافت نجود بعد ما غمز لها نايف : ههههههههههههههه


ناصر سمع ضحكتها .. وضحك معها ..

لما ناظرت فيه انه منتبه لها سكتت

الهنوف بصوت عالي تسمع نايف وناصر: اليوم رحت بكل براءه لنجود وقلت لها وش البس .. تدرون وش عملت فيني ؟؟؟؟

نايف باهتمام : ايش ؟

نجود تأشر لها لا لا بالله لا

الهنوف تكمل : قالت لي قربي بدهاااء ولما قربت سحبتني وجلست فوقي
عظامي عورتني .. لا وفوق هذا شدت شعري .. يمه منها

بتول : ههههههههه حشا مو بـ بنت


نجود منحرجه ودها الارض تنشق وتبلعها بصوت هادي : والله ما انساها لك يا بقره

الهنوف : هههههههههههه


نايف : الهنوف تعالي هنا لأني اشوف مؤامره ضدك .. احتمال اي دقيقه تغتالك ..

نجود بقهر : ياويلكم من الله ..


الكل : هههههههههه



لما وصلو لباب الكوفي .. قال ناصر متعمد : نايف انا رايح لمحل

تسجيلات الاغاني في احد يبغى يجي .. ؟

نجود بصوت عالي : نوفه نوفه روحي اشتري كاسيت راشد الماجد
وعبدالمجيد بليزززز


الماس : ايوه تكفيييييييييين


نوف ربعت يدينها : عندك رجول روحي ..

نايف : افا نوف ليه نفسيتك كذا ؟؟؟

نوف : تعبانه شوي

ناصر : سلامتك .. تعالي ماراح نطول .. في احد بيجي يا بنات ؟؟


الكل متعمدين : لاااا


ناصر : نايف انا معي نوف .. طيب


نايف : لا تصيفو علينا


/

ا

لبنات كلهم اول ما جلسو على الطاوله : هههههههههههههههههههههههههه


نايف : ايش فيه ؟؟؟

البنات : ههههههههه ولا شي ..(يضحكو على ناصر ونوف كنهم بزارين ..؟) ؟


دانه : نايف انا ما ابغى ازعل جدي ابغى ارجع القصر .. لو يعرف اني شفت ناصر راح يزعل

نايف يناظرها باشمئزاز كل يوم اكرهك اكثر من اليوم اللي قبله : قومي اوصلك القصر ..

نايف كان مره معصب .. وش رايكم فواحد كل يوم يكتشف شي مقرف
بالبنت اللي راح تكون زوجته وام اولاده ؟؟؟ الله يعينه


نايف : بنات ماني مطول .. اجلسو ليما يجيكم ناصر ..

البنات فرحانات : ان شااااااااااااءالله

/




نوف وناصر واقفين برا محل الكاسيت

ناصر : نوفه

نوف : ...؟

ناصر : نويف لا تحقريني ..

نوف : نعم ؟؟

ناصر : علامك شايله علي فقلبك ؟؟ ترا والله ما استاهل منك كل هذا اللي
فيني مكفيني ؟ ترا محد مصبرني الا انتي .. والله


نوف : ناصر ماله داعي احكي هنا لان ما ابغى حد يشوفني ابكي ..

ناصر : وانا اصلا ما ابغاك تبكين .. وش فيك ؟؟

نوف : ناصر ما راح اقولك ارجع او انا انتظرك ولا راح اترجاك .. احس
كلامي مره يطلع بالغصب والمشكله انه ما يأثر عليك فـ اخترت السكوت
لان الحكي ماله داعي


ناصر : وانتي من كل عقلك انا بتركك ساكته ؟؟ انتي لو تسكتي ثانيه انا اموت .. نوف لا تحسبيني ماني فاهم شي او اعمل حالي مادري وش السالفه ..

والله مقدر كل حاجه تعمليها ...




لا صار ( صمتك ) قصيد وشوفك إلهامي

قل لـ. الشعر يكتب عيونـك ويوصفهـا





نوف : بس انا ما عملت حاجه حتى تقدرها

ناصر : وجودك بالنسبه لي كافي .. هذا اكبر دافع لي يا نويف ..

نوف انتي عارفتني انا ما اعرف اجلس لوحدي دقيقه .. احب الناس ومره
اجتماعي .. لكن الحين تغيرت صرت احب الجلسه لحالي والهدوء..

لان اصلا مافيه احد اجلس معه ..



نوف : ......!؟


ناصر : ماله داعي اكشف لك كل حاجه .. كذا احسن .. (بنبره غير ؟ تعالي اشتريلك كاسيت ..


نوف : بس انا ماابغى

ناصر : انتظري هنا

ناصر جاب لها راشد الماجد & عبدالمجيد عبدالله


ناصر رجع لها بسرعه : امسكي .. الاول اختيارك والثاني اختياري

/

/




تركي بنفس المول مع خواته الجوهره وساره


مر ناصر بجنبه بس ما انتبه الا بصوت تركي

تركي : ناصر ؟

ناصر التفت هو ونوف : هلااااااا والله كيفك

تركي وهو يسلم على ناصر : بخير الحمد لله

نوف بعد عنهم ما عرفت الجوهره


ناصر : نوف تعالي سلمي .. هذا تركي ولد خالتي منيره

نوف استغربت وابعدت اللثام عن وجهها

سلمت على الجوهره وساره

تركي : هلا نوف اخبارك ؟؟

نوف : تمام .. انتو كيفكم ؟

الكل : الحمد لله بخير

تركي يناظر مره بناصر ومره بنوف ..

ناصر عقد حاجبه .. والتفت لنوف تلبس اللثام ..

نوف عصبت : افف هذا كيف يفكر ..

الجوهره : وعليها الغطا : كيفك ناصر ؟؟ ليه ما صرت تمر علينا ولا حتى عايدت علينا

تركي : خلاص كبر راسه

ناصر : ههههه وش دعوه .. مشاغل والله ..

نوف استغربت كيف الجوهره تحكي مع ناصر زي كذا .. !! وبنفس
الوقت الجوهره استغربت وش جايب نوف مع ناصر لوحدهم ؟؟؟


تركي : هذي اختك ناصر ؟

ناصر حس باحراج نوف وحب يعدل الموضوع : لا والله هذي نوف بينت
خالي راشد .. جاي مع نايف اخوها والبنات كلهم ينتظرونا تحت في
الكوفي ..


تركي يناظر بعيون نوف : اجل ما نعطلكم .. حبينا نسلم

ناصر : الله يسلمك من كل شر ان شاءالله .. سلمو على خالتي وابو تركي ..


الكل : يوصل ان شاءالله



/

ناصر & نوف وهما راجعين للبنات تحت

ناصر : كم مره اقولك الغطا ازين من اللثام ..

نوف : اف ناصر تبغاني اطيح ؟؟ ما اعرف اقولك

ناصر رافع حاجبه : بعدين تعالي هنا .. كيف ترفعي الغطا عنك لما جيتي تسلمي على تركي والبنات\


نوف تشهق : كيف يعني ؟؟ اسلم باللثام كني هبله لازم اشيله


ناصر ينقدها : اها لازم يشوف وجهك وما يشيل عينه عنك .. ترتاحي اذا شفتي كذا ها

نوف : ناصر ليه تحكي كذا وكني فرحانه بتركي لانه شافني

ناصر : ليه ماانتي بفرحانه ؟


نوف تبي تقهره : على الاقل تركي ما قالي ليه يانوف ما قمتي تجين
عندنا ؟؟؟ والله من كثر الروحات والجيات من عندهم


ناصر : ايه ايه هذا اللي شاطره فيه اقلبي الموضوع علي انا شاطره


نوف : عاد تركي ما شااءالله عليه ما توقعته كذا

ناصر صار وجهه احمر : ليه انتي تعرفيه عشان تتوقعي كيف صاير ..
يا حبيبي خلصنا من سالم طلع لي تركي

نوف : ناظر بوجهك كيف صار ههههههههه

ناصر : طيب يا نويف بس تبين تقهريني ها ؟؟

نوف بدلع : انت اللي جبته لنفسك ليه تهاوشني اجل

/

:

رجع الكل لبيته و مدد رجوله وحط راسه عالوساده ونااااااااام .. حتى

يصحو باكر ويشوفو وش مخبيتلهم الايام

كل واحد ونصيبه

!






{ نهاية الفصل الحادي عشر
أنتظرو الفصل الثاني عشر [blink]قريبآ [/blink]}






قديم 02-05-2010, 05:07 AM   رقم المشاركة : 92
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفصل الثآني عشـــ]ــر




في الصبآح السآعه 10


فواز وام دانه جالسين يفطرو مع بناتهم

فواز : بابا نجود روحي قومي اختك تفطر معنا ؟


نجود وكنها تخلص نفسها : ها ؟ لا بابا دانه ما تقوم هالساعه ..


الهنوف وكنها فهمت عليها : خلاص انا اقومها .. !

ام دانه و هي ترجع كوب الشاي بمكانه : يمه نجود وراك ما تاكلي ؟؟
حالك هاليومين ماهي عاجبتني ؟؟؟


فواز وكنه انتبه : وش فيك نجود ؟؟ عسى ما شر ؟؟

نجود تغلي من جوا .. داخلها ألم ونار ما يطفيها مويا العالم كلها ..
الجرح كبير لما يكون من اقرب الناس .. وخاصه لما يستغلك بمكان انت
متأكد ان موقفك راح يكون ضعيف فيه .. !


نجود : لا لا مافيني شي بس تعبانه شوي امس مشينا واجد .. و وبس




/



الهنوف متسنده على باب الغرفه : دانه بابا يبغاك تحت ،، دانه بابا يبغاك تحت

دانه وهي توها صاحيه وما رفعت الفراش عنها : اففففف ابغى انام قوليله
بعدين


الهنوف تسكر الباب : كيفك .. بالطقاق

دانه : يطقك يا غبيه .. (وفجأه تفز من مكانها) يوووو نسيت عبودي

على طول اتصلت فيه وبعد رنتين رد عليها : هلا وغلا


دانه : هلا فيك

عبدالله : توك صاحيه ؟

دانه : ايوه

عبدالله : ماشاءالله ماهي بعادتك

دانه : وش اسوي عشان اوفي بوعدي

عبدالله نسى الموضوع بس تذكره على آخر لحظه : تقصدي أشوفك ؟؟

دانه : ايوه .. انا وعدتك اقابلك 2 ايام العيد .. بس اسمعني ابغى آخذ
دوش عالسريع والبس واجي .. طيب ؟

عبدالله : وش رايك هالمره بالمملكه ؟؟

دانه : اوكي .. باي

عبدالله: باي حبيبتي





،،
،




عبدالله : ألو بندر .. !

بندر: هلا

عبدالله : كيفك

بندر : ماني بخير وين اللي وعدتنا فيه ؟؟

عبدالله : ههههههههه والله توني متصل فيك عشانه .. اركد يا ولد

بندر : جد ؟؟؟ متى طيب ؟؟؟ لا تقول بكره

عبدالله : لا لا .. وراسك اليوم ..

بندر : فديت خشمك انا

عبدالله : اسمعني للمشاهده فقط ..

بندر : افا .. يعني ممنوع اللمس ؟؟؟

عبدالله : اكيد ممنوع اللمس .. هذي بنت السامي يا حمار

بندر : والله ان انت الحمار اللي تفكيرك زي كذا ..

عبدالله : فاهمك فاهمك .. بس انا تاركها لبعدين خلها تثق فيني اكثر .. انا
مو بغبي تمرني الفرصه وما استغلها ..

بندر : هههههههههه .. الله لا يحطني بيدك .. سلآم يالدآهيه

عبدالله بفخر : هههههههههههه سلآم




/


ناصر : مرحبآ

نايف بفراشه ما بعد صحى : هلاا

ناصر : نايم ؟

نايف : لا لا صاحي . آمر

ناصر : ما يامر عليك عدو .. بس عزيز عامل جمعت شباب في
الاستراحه و داق اعزمك


نايف : وليه ما يدق حضرته يعزم .. ؟ اعذرني نويصر ما اجي بليا
عزيمه انا .. !

ناصر :افا .. وانت تهقى اني ارضاها لك ؟؟؟ يابن الحلال انا وياه اللي
عاملينها بس هو مخطط المكان وزي كذا .. لا يصير مخك صغير ..

نايف : وانت بعد الله يهداك تقول عزيز عامل .. المهم ابشر الليله بكون
عندكم باذن الله .. مع اني اكره اخوياه الدشيره بس لعيونك ..


ناصر : تسلم عيونك .. يلا سلآم حبيبي

نايف يكمل نومته : سلآم



/







....... : بابا قلت لك بليز


فواز : يا بنتي وش يقولون عنا بيت عمك والا جدك اذا شافوك كل صبح

طالعه ؟؟؟ وهم عارفين ان ماعندك جامعه ولا شي ولا حتى دوام ؟؟؟



دانه : مالنا دعوه فيهم ؟؟ عدال يعني بنتهم نوف ما تطلع ولا تجي . ..

؟؟ اصلا كل يوم اشوفها طالعه داخله .. ما تعرف تجلس في البيت .. اما

انا كلها دقايق اجلس مع صاحباتي واجي .. بليز بابا



نجود ما قدرت تتحمل : يا كذابه .. ليه تقولي كذا على بنت عمك وانتي

عارفه انه كذب بكذب .. ياويلك من الله .. بابا لا تصدقها والله نوف
طلعاتها كلها معي ومع تبوله والبنات ..


دانه بتهديد : نجيد .. اسكتي لا يجيك رزقك .. تراي حاطتك على جنب

وناسيتك لا تذكريني .. ها

نجود : ولا كلمه .. جايه تهددي انتي ووجهك

فواز بصدمه : نجود ؟؟؟؟؟

نجود بقهر : بابـ

فواز : ولا كلمه .. من متى نحاكي الكبار بهالطريقه ؟؟؟ ها ؟؟ اول مره
بحياتي اشوفك تحاكي دانه بهالطريقه .. ؟؟ وش صاير بمخك انتي ؟؟؟

دانه تعمل حالها طيبه : خلاص بابا اتركها توها صغيره .. الله
يسامحها ..


فواز : ما عليه بابا .. اختك الصغيره والكلام يطلع من دون تفكير .. يلا
روحي لصديقاتك بس لا تتأخري .. على الغدا تكوني هنا..

دانه تبوس راس ابوها : من عيوني ... تامر انت




/


...... : خلاص يعني بتسافر ؟

تركي : ايه يا ساره .. باذن الله

الجوهره بحزن : طيب كم يوم ؟؟

تركي : كلها شهر شهرين بالكثير ..

الجوهره : طيب .. وش ...

تركي بابتسامه : وش كمان ..؟

الجوهره تبعد عينها عن اخوها ما تبغى تبكي على شي تافه : ولا حاجه

تركي : عاد الله الله بابوكم وامكم ترا مالهم الا انتم لا تضايقونهم ولا تعبوهم .. !

الجوهره & ساره : ابشر .. لا تحاتي شي ..

تركي بصوت عالي شوي : ها يمه ؟؟ ضبطتي الشنطه ؟؟

ام تركي : ايه جهزت كل حاجه

تركي يروح لها الغرفه : تسلم ايدك والله .. عسى يديك ما تمسها النار ..
والله ما احب احد يشرف على شنطتي الا انتي ..

ام تركي كانت تبكي بس لما سمعت صوت رجوله مسحت دموعها

وابتسمت : وايديك يا رب .. عسى الله يرجعك لنا بالسلامه ..


تركي : الله يسلمك ان شاءالله ..

ام تركي : انتبه لحالك .. ولا وصلت بلغنا .. وماله داعي اقولك الله الله
بالاكل والنوم والراحه

تركي : ههههههههههه يمه اللي يسمعك يقول عمري 13 سنه .. مو بـ 30 ..

الجوهره باستغراب : تركي ؟

تركي يلتفت لها : عيون تركي

الجوهره بتفكير : مو كنك قبل 3 سنين عمرك 30 ؟؟

ساره : ههههههههههههه يا حرام وصل لـ 30 ووقف الحساب .. ياويلي
منكم يالرياجيل


تركي : ههههههههه لا والله يا بنات الحلال بعد كم شهر راح يصير
عمري ان شاءالله 31 سنه .. الجوهره تطلعي علي حكي ؟؟


الجوهره: العمر كله يا رب ..


ساره : طيب ما تبغاني ادور لك على عروس ؟؟

تركي : مو بوقته .. اوقاتك يا ساره دايم مو بوقتها ..

الجوهره : مممممممم لا لا شكله حاط عينه على وحده ..

تركي : وينها هالوحده ؟؟؟ شكلها منحوسه او جيكره .. والا مين اللي راح تنتظرني طول هالسنين كلها ؟؟

الجوهره : وربي عليها المنه اللي بتاخذك .. انت انت .. ياربي وش اقول
وش اترك .. ؟؟ والله لو عندي صاحبه تستاهلك لأزوجك اياها بس
المشكله كلهم ما يستاهلون شعره منك


تركي : ههههههههه هذي جالسه تسب فصاحباتها على حسابي .. وراك بعتيهم ؟؟؟


الجوهره : والله ما بعتهم .. بس انت مو فاهم قصدي .. الله يوفقك وييسر امورك كلها يا تركي يا ولد مبارك


ام تركي : الله يسمع منك .. ويوفقكم كلكم

تركي : آمين .. وأجمعين يا رب .. اقول انا ان جلست عندكم بتروح علي الدوره .. يلآ تامرون بشي ؟؟؟



/
/



دآنه لبست أحلى مآ عندهآ .. فتحت الدولاب وطلعت عبايتها اللي كلها

شك ومره فيها بهرجه .. بس كانت طالعه عليها تجنن احلى مافي دانه
طولها وسمارها .. اما وجها كان عادي مره .. وهي كانت عارفه
هالشي ..

تلثمت وطلعت مع السواق للملكه طيااااره


دانه : ألو وينك ؟

عبدالله مع [5 من أصدقاه] : انتي اللي وينك ؟

دانه : عبدالله بلا خفة دم وينك انا بالمملكه قدام الكوفي ..

عبدالله يناظرها من اول ما دخلت هو واصدقاه : طيب وينك ما اشوفك ؟؟
لا يكون مو متلثمه ياويلك اذا احد ناظر فيك ..

دانه بدلع : لا ما عليك لابسه اللثام .. ها شفتني والا لسى ؟

عبدالله وقف خلفها : هاي دندونه

دانه وبعيونها حب وعشق وهيام : هايات اشتقت لك

عبدالله : انا اللي اشتقت لك .. وين حابه تجلسي ؟؟

دانه فأي مكان صاد عن الناس ..

عبدالله يدور مكان بعيوونه يبغى مكان مضبوط حتى يقدرو يناظروهم
اصدقاه : لا لا هناك احلى ..

دانه بتردد : على راحتك ..

عبدالله : وش حابه تشربي يا قلبي .؟؟


ومن بعيد شوي

بندر : العن يومك يا عبدالله

سامي : ما يطيح الا واقف .. وش هالكشخه هذي كلها

سعد : كيف لو تبعد اللثام ؟؟

بندر : لا لا ماهي بحلوه .. عبدالله معلمني ..

سعد بصدمه : من جدك ؟؟؟ والله ماهو باين .. تلاقيه يقول كذا عشان
يبعدك عنها ..

بندر انقهر يمكن يكون صحيح حكي سعد : ها ؟ .. لا لا اصلا باين ناظر
عدل ..



عبدالله تقريبا فضح دانه ،، كان يحلف لها ان محد يعرف ولا حد راح
يعرف بعلاقتها فيه الين ان هالعلاقه تتوج بالزواج .. وطبعا هالشي لا
يمكن يسويه عبدالله .. عبدالله عمره ما تعرف على بنت بغرض الزواج ..

يكفي الحين ان واحد من اصدقاه عرف يعني راح ينشر الخبر لكل
الناس .. ! الله يستر على الجميع




/

/

الساعه 2 بعد الغدا

نجود : ماما انا طالعه لنوف

الهنوف : اخذيني معك

ام دانه : طيب ،،

طلعو من بيتهم ومرو بالحديقه ..

الهنوف : نجود لحظه

نجود : خير

الهنوف : نجيد لا تحسبيني مو بمهتمه .. والله انا آسفه ما كنت اقصد ..

نجود تعمل حالها ناسيه : على ايش ؟ لا يكون تقصدي دانه وموضوعها
؟؟؟ لا انا نسيته

الهنوف : بس عيونك وتعابيرك تقول غير كذا

نجود : الهنوف حبيبتي .. الغلطه غلطتي وانا اتحملها .. لا تعتقدي اني
بدخلك بالسالفه .. انتي مالك دعوى

الهنوف بحزن : بالعكس انا اصلا اللي عملت كل هالمشكله بسبب صوتي
العالي واوقاتي اللي زي الزفت ..

اطلبي مني اي حاجه والله اعملها لك ..


نجود : يا حبيبتي قلت لك والله مالك دعوى .. هذا حساب قديم بيني وبين دانه خلاص ..

الهنوف تسكت بعدين تحكي : نجود ؟

نجود : هلا ..

الهنوف : انا اعرف ان دانه تحاكي شباب اكثر من مره اعمل حالي مو منتبهه ..

نجود بصدمه : لا يا حبيبتي هي تحاكي ناصر ومره اذكر حاكت نايف
قدامي .. انا بعد كنت زيك افكر

الهنوف : وناصر اسمه عبدالله ؟؟؟

نجود ما تبغى الهنوف تعرف عشان ما تستسهلا لموضوع بعدين او
تحس ان اللي تعمله دانه شي عادي وطبيعي .. ما كانت عارفه كيف
تعالج الموضوع بس اللي تعرفه انها لازم تقنع الهنوف ان اللي تعمله
دانه غلط وعيب .. وكمان ما تبغى تشوه صورة اختها فعقلها ..

نجود تفكر كيف تصلح صورة دانه الـمشوهه ،، ودانه تعمل جاهده تشوه
صورة نجود البريئه




نجود : اسمعيني فوفا .. هالحكي ما تقوليه لأحد خير شر .. ترا اذا عرف
بابا والله يقتلها .. ترا اللي تعمله دانه حرام وعيب .. بعدين على فكره هي
قالت لي انها زمان تابت من هالسوالف .. هي قالت لي بنفسها




الهنوف : ......


نجود : والحين امشي ندخل .. صار لنا ساعه هنا مت حر..








قديم 02-05-2010, 05:09 AM   رقم المشاركة : 93
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نايف في الصاله يحاكي أحمد بالجوال : والله يا احمد مادري وش اقولك .. ؟؟

نجود & الهنوف : السلآم عليكم

نايف : وعليكم السلآم .. حيآكم حيآكم

أحمد : مين جا ؟؟


نايف : مالك دعوى .. دقيقه

نجود متردده تجلس في الصاله والا تصعد ؟؟؟ : ...

نايف : تعالو ادخلو ليه واقفين ؟؟؟

احمد : الوووووووووو

نايف : الو يا عله ..

احمد : عله وجهك .. تاركني بالقهوه لوحدي .. وجالس في البيت وتغلط كمان ؟؟

نجود والهنوف يناظرو بنايف وهو يحاكي بالجوال .. لابس بيجامه
كاروهات طالعه تجنن عليه وباين توه قايم من النوم


نايف : اخلص الحين وش تبي ؟؟

احمد : وش صار بموضوعنا يا بن الحلال ؟؟؟

نايف : ايه .. قلت لك حاكيت ابوي .. وقال اشوف البنات وارد لك خبر ..

احمد : طيب متى اجي انا واهلي واشوفها ؟؟

نايف : انت حاط وحده فبالك ؟؟

احمد : هاه ؟؟

نايف يناظر بنجود ويبتسم : من قال ها سمع

نجود فهمت السالفه وابتسمت معاه ..

نايف : يا بن الحلال .. تكلم تراي دايخ .. وما تغديت كمان .. تكلم والا بسكر الجوال

احمد مستحي يقوله اللي كانت كاشفه بس سكت : خلاص شكلك مشغول احاكيك بعدين

نايف : خلاص اجل انا عازمك باستراحه اليوم عند الشباب .. ارمك الليله تمام ؟؟

احمد : تم .. سلآم يالأميـر

نايف : حيآك





/


نايف وهو يتمغط : آآآآآه يا عظامي ..


نجود ناظرته بسرعه و ابعدت نظرها عنه ..

نايف مرتبك ما يدري ليه ؟؟ : كيفك نجيد ؟

نجود : تمام الحمد لله .. انت شلونك ؟

نايف : الحمد لله على كل حال ..

دخلت نوف ببجامتها : صبآح الخير

نجود : الناس تقول مسآء الخيـر

نايف : ماشاءالله عني وعن اختي .. خربنا التواقيت ولعبنا في النوم لعب

نوف : ههههههه اي والله صادق .. احس نمت عن الـ 20 سنه اللي عدت
كلها

نجود: نوم العوافي ..


نوف :يعافيك ربي .. اقول نجيد جبتي اللآب توب حقك ؟؟

نجود بقلبها تقول (الله يلعن هالوجه ليه تحكين قدامه عن اللاب توب انا
ما صدقت ينسى) : ها


نايف : وش سالفتكم على [ ها ] اليوم ؟؟

نجود : لا .. بس نوفه نست ان جهازي خربان من زمان

نوف بغباء : كيف من زمان وتوني شايفتك مستخدمته

نجود (مالت عليك وعلى اللي يعلمك على شي انا حماره يوم علمتك
عليه) : لا هذا جهاز الريم

نوف استوعبت : ايه ايه صح

نايف : ايش فيه ؟؟ شاربه شي نوفه ؟

نوف : لا بس صايره انسى .. اجل تعالي فوق ابغاك

نجود ودها تجلس بالمكان اللي فيه نايف وما تقوم عنه لو ان شاءالله 50
سنه والله ما تقول لآ ..

نجود : يلآ


الهنوف بتأفف : قايمه ألماس ؟؟


نوف : ايوه من زمان بس جالسه تحاكي صاحبتها .. اطلعي لها ..

نجود : عن اذنك

نايف :اذنك معك ..




/
\



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




سآمي : بس بس

سلمى : فنجآل واحد يابن الحلال ..

سآمي : بس والله يا ام راشد ،، متصل فيني ابو سالم يبغاني ضروري
بالشركه ..

سلمى : ربي يحفظك ..

سآمي قبل لا يطلع .. : روحي عند ام خالد والا ام دانه وسعي صدرك بدل
هالجلسه هنا ..

سلمى : ابشر .. انا ناويه اروح لأم راشد تقول ان عندها عزومة شاي
وقهوه وعازمه حريم ..


سآمي : زين زين .. يلآ سلام عليكم

/

ام راشد تستقبل الحريم ..


والبنات جالسين فوق يعلقو على هذي ويناظرو بهذي ..

نجود : يوه يعني تبوله راح تسلم على هالحريم كلهم الله يعينها هههههه

الهنوف : عاد هي خجوله يا حرام .. ميته اناظر وجها

العنود : لما اتصلت فيها تقول جايين مع فارس بالطريق ..

دخلت ساره وبنتها بتول وجلسو يسلمو على الحريم .. لكن بتول كانت

مرتبكه مره سلمت على الحريم اللي تعرفهم وتركت الباقي هربت لفوق

بسررررررررعه



بتول رمت عبايتها وطرحتها : اففففففففففففف ياربي


طلع نايف قبالها وهو كاشخ طالع الاستراحه : بتول عندنا ؟؟ يا مرحبا يا
مرحبا

بتول باحراج : مراحب نايف كيفك ؟

نايف : بخير بس انت علام وجهك كذا

بتول : انرحج من الحريم وش ذا .. ما توقعتهم زي كذا .. الحين امي
تهاوشني وتقول ليه ما سلمتي عليهم و و و و


نايف : وبس هذا اللي مزعلك ؟؟؟ انسي الحريم الحين واطلعي فوق

البنات ينتظرونك وانبسطي ولا رجعتي البيت يحلها الف حلال قولي لها

انحرجت او اي حاجه


بتول بابتسامه : والله مافي زيك ههههههههههههه ياليتك بابا


نايف : لا ياختي .. ولد خالك وماني سالم من لسانك .. تبغيني اصير ابوك ؟؟ لا يرحم امك


بتول : ههههههههههههههه هين يا نايف ..


نايف : ههههههههه يلا سلآم ..




/
\
/


بتول : هاي صبآيا

الكل : هايات ،، هههههههههههههه

بتول : وجع ليه تضحكو

نجود : لأنا شفنا وجهك عند الحريم

الهنوف : العنود العنود قلديها قلديها

(العنود تقلد بتول )

الماس : ههههههههههههههه اي والله كان وجهك زي كذا

بتول : شرب انتي وياها .. اصلا انا ما همني .. نايف عطاني نصيحه .. ما حرد عليكم


نجود : وش دخل نايف ؟

بتول تحط رجل على رجل : مالك دعوى

نجود تجلس بجنبها : بالله عليك وين شفتي نايف ؟؟

بتول بنذاله : وانتي وش دخلك ؟ بعدين وش له تسألين عنه ؟؟

نجود : تبوله يا نذله انا نجيد علميني .. وش قالك نايف ،، واللي يرحم امك

بتول : طيب بقولك ،، شفـ

نايف دخل عليهم بعد ما تنحنح : السلآم عليكم

نجود اللي يناظرها يقول هذي البنت اكيد عميا او طرشا او ما ترعف الحكي .. كان وجها مره معبر

[كأن أحد توه صافعها على وجها بخشبه والا بحديده]

وش هالمواقف البايخه اللي تصير لي .. انا وش فيني يا ربي لهالدرجه

صوتي عالي وملقوفه وما احس بالموضوع الا لما ينتيهي ؟؟؟؟



نايف : يهودي اللي داخل عليكم ؟؟؟

الكل : وعليكم السلام

نوف طول هالوقت سااااااااااكته من اول ما جت نجود وهي ملاحظه نوف
ماهي على بعضها

نجود تناظر بنوف يعني انقذيني ..

الماس : نايف من متى انت هنا ؟؟؟

نايف ما ناظر بنجود اوجعت قلبه لما ناظر وجها تمنى انه ما دخل .. :
من اول ما قلدت العنود تبوله

العنود : افا يا نايف تسمع علينا ؟؟

نايف رافع حاجبه : انا اتسمع عليكم ؟؟ حرام قبل العيب .. لكن جاي
احاكي نويف ولمو بموضوع ولما وصلت سمعت اسمي .. وتعرفو الواحد
اذا سمع حكي عنه (ناظر بنجود) يحب يكمله للنهايه ..



نجود وقفت وجت تبغى تطلع من الباب اللي واقف بجنبه نايف

نايف مد يده وسكر عليها حتى ما تطلع


نايف : على العموم بعدين نحكي بالموضوع

ناظر بنجود : واعذروني والله ماهو قصدي استمع لحكيكم .. ولو اقصد
كان سمعت للنهايه بس ما قدرت والله ..


نجود ابعدت يده وطلعت بسرعه تركض


البنات ناظرو بنايف وكملي حكيهم العادي يعني ماهم مهتمين او
ملاحظين شي ..

نوف ما تدري وش تسوي .. اذا حكت راح يلاحظ نايف اكثر

اما باقي البنات تأكدو اكثر من حب نجود لنايف .. !


نجود اختارت ابعد مكان في الفيلا وجلست فيه .. ودها ترجع لبيتهم بس ماهي قادره .. !

نايف يناظر بالساعه .. ويسحب نفس .. تعب وهو يدور عليها .. في القصر ..


فجأه طلعت قدامه نوف : تدور على شي ؟؟

نايف ما يحب اللف والدوران او الخوف من مشاعره او الخوف من ان الناس تفهمه غلط .. عنده آخر هم الناس : ما شفتي نجود ؟؟

نوف ترفع حاجبها : ليه ؟ وش تبي فيها ؟

نايف : نوف اذا عارفه مكانها علميني لا تخليني ادور عالفاضي .. ؟

نوف تربع يديها : طيب اعرف بالاول وش تبي فيها ..

نايف : انتي وش سالفتك ؟؟ سؤال وردي عليه

نوف تأشر : هناك .. بس رجاءا نايف لا تحكي معها نجود ما تحب تحكي
بهالمواضيع ولا هي متعوده تحكي معك


نايف : اها .. ومن قايلك توصليلي هالحكي .. ! نجود ؟

نوف : لا ماهي نجود .. انا اللي قلته ..

نايف انقهر ان نوف اللي فاهمته تحكي معه بهالطريقه










قديم 02-05-2010, 05:12 AM   رقم المشاركة : 94
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




نايف دخل على نجود الي عامله حالها جالسه تناظر بالتلفزيون ..


نايف دخل وناظر بالتلفاز على طول لقى القناة ايرانيه وناظر بنجود اللي

عامله حالها مندمجه ضحك فقلبه عليها تبغى تعمل حالها قويه ..

نايف بنبره غريبه !! اول مره تسمعهانجود : نجود ؟؟؟

نجود ناظرت فيه بدون ولا كلمه وكنها تقول (قول اللي عندك واطلع تكفى)

نايف : ليه زعلتي لما دخلت عليكم تحت ؟؟ ليه لما ناظرت فيك ما قدرتي
تحطي عينك بعيني ؟؟


نجود : انا ؟؟؟ لا بالعكـ ..

نايف قاطعها : خليني احكي ..


نجود تناظر بالجدار ... ساااكته ..

نايف : نجود انا لو تلاحظي ما سمعت حاجه محرجه .. ماسمعت الا انك
تبغي تعرفي سالفه تخص بتول .. وحطي تحت بتول مليون خط ..

نايف :لكن انا قاري بعيونك حكي كثير من زماااان .. ورغم هذا كنتي
تجلسي معي وتحكي وعادي ..

يمكن لأنك ما كنتي عارفه اني افهم عيونك اكثر من حكيك .. أحيانا يا

نجيد الحكي يكون كله غامض ومبهم .. لكن لما تناظر بعيون اللي تحبهم
تقرا حكي قلوبهم بسرعه ومن دون تشويش


نجود : نايف انا مـا

نايف يقاطعها للمره 2 : نجود !! لك داخلي معزه واحترام وشي اكبر

منهم لكن احتراما لصلة القرابه اللي راح تكبر بينا ماراح احكي .. مش

لأن دانه اختك وبس .. لا .. لأن انتي نفسك قلبك ما يطاوعك تقدمي

مشاعرك على مشاعر اختك اللي اساسا انتي آخر همها ياليت كانت

ظروفنا احسن من كذا .. كان قلت حكي من القلب للقلب لأني ماحب اللف

والدوران لكن الحياه حدتنا على كذا


.
.

نجود مصدومه من حكي نايف اللي ماهي قادره تستوعبه .. جا كله دفه
وحده .. ودها تقوله اسكت لا تكمل وودها تقوله كمل ولا تسكت .. والله
تحبه بس ايش تعمل .. ؟ عادات سخيفه خربت كل حاجه .. !!


||~

وش فايـدهـ اشتـاق لك وانت | تشتـاق |
وغيري : نصيبـك : وانت غيـرك نصـيبي


دام النهايـهـ واضحـهـ [ بعــد وفـراق ]
شـ الفايـدهـ لا قلـت انـك ~ حبيبـي ؟؟؟

~||



نايف يوقف : عارف اني اذا طلعت منعندك راح تقولي (احس ان نايف قال

حكي كثير ومهم وبنفس الوقت ما قال شي مفهوم ) لكن تأكدي ان كل

كلمه قلتها انا اقصد مليون معنى لها ..


نجود اكتفت بالدموع الصامته .. وعادة تكون الدموع اللي بلا صوت اكثر
حرقة وألم ..

نايف اوجعه قلبه وده يمسح دموعها بشماغه .. ودها ياخذها من يدها

ويروحو بعيد عن هالناس كلهم اللي استرو حبهم عشان رضاهم وهم

بالاساس مافكرو فيهم ولا اهتمو فيهم


لكن وش يسوي اكثرمن انه يناظرها وهي تبعد نظرها عنه .. سحب
الفاين اللي بجيبه وقرب يمسح دموعها بس ما قدر .. ترك الفاين وطلع
بسرعه



/


نوف جالسه بعيد .. : نايف وش فيك ؟؟

نايف : نوف .. !


نوف : ؟؟؟؟

نايف : نوف روحي لنجود في الغرفه .. واحلفك بالله ما تتركيها دقيقه ..
على شاني نويف

نوف : نايف يا قلبي اسمالله عليك وش فيك ؟؟

نايف : مافيني شي يا بنت الحلال .. روحي الحين .. انا طالع ..

/

:



الماس: يا ويل قلبيييييييييييييييييييييييي

بتول تاكل فشآر : يا ويل حالييييييييييييييي

الهنوف : بالله عليك لمو وش اسمه هالمزيون ؟؟

الماس : لا حبيبتي .. خليك على براد بيت وتوم كروز .. هذا ان جيتيه يا
ويلك .. لي ولـ تبوله

بتول : ايوه ،،حنا شايفينه قبلك انتي وياها

العنود تحط يدها بخصرها : بالله ؟؟؟ انا اطلع اسمه الحين ..

العنود ماسكه جوالها : الو

دانه : هلا دوده

العنود : حياتي دندونه ،، وش اسمه ذاك المزيون اللي شفنا فيلمه في السينما لما كنا في دبي ؟؟؟

دانه : مممممممم اي واحد ؟؟؟ شفنا اكثر من فيلم

العنود :بس شفنا مزيون واحد
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


دانه : ههههههههه ايه جورج كلوني

العنود : ههههههههه باي باي

العنود : فوفا حياتي اسمه جورج كلوني .. حررررررره عرفناه

بتول بقهر : مالت عليك وعلى اختك زين .. شوفيه ليما تقولي بس ..
عندي واحد جديد أحلى منه

الهنوف : مافيه احلى من هذا .. يا عمري

بتول : الا والله اسمه جود لو

الماس : تبوله يمال اللي ماني بقايله من هذا ان شاءالله وليه ما علمتيني عنه ؟؟

بتول : توني مكتشفته ههههههههه عامل نيو لوك

الماس : ابغى اشوفه طيب .. ؟

بتول : عندك نت ؟

الماس : شوووووووور .. دقيقه

جاب البنات اللاب توب ودخلة على قوقل وكتبو جود لو ..

الماس : وع .. جورج كلوني احلى مع انه اكبر بس والله احلى .. تعرفي
انه فايز بأجمل ابتسامه و اوسم ممثل ؟؟


بتول : ايوه بس انا طفشت منه قلت اغير .. حتى جود لو حلو

الهنوف ملصقه وجها بالشاشه .. !!


العنود : وش فيك الهنوف !!!

الهنوف بـ بلاهه : محتاره وش اختار ؟؟؟ هذا والا هذا ..

الماس : يو يا تبوله انتي ويا هالبزارين بسببكم طافتنا احلى لقطات الفلم
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




/
/



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



نوف تمسح على نجود : حبيبتي نجود احكي وش صار وربي خوفتيني ..

نجود ليلحين تبكي .. !! لدرجة ان نوف خافت ان نايف قال كلمه
واجرحتها مع انه من سابع المستحيلات


نوف بعصبيه : نجود احكي والا ببكي معك ..

نجود تبكي : ابغى اروح للبيت

نوف : ما راح اتركك نايف موصيني عليك

نجود تزيد بالبكي : ........

نوف تضمها : ياويلي على بنت عمي .. انتي وش سالفتك ؟؟؟ عارفه
كيف خليني اشوف لك الممر عشان نطلع فوق لغرفتي ..



/



** في الاستراحه **


عبدالعزيز : هلا هلا حياكم الله جميع ..

الكل : الله يحييك ..


ناصر : كيفك جابر ؟؟

جابر : بخير الله يسلمك .. وين الدنيا فيك ياخوي ما عاد نشوفك ؟؟

ناصر : والله موجود .. بس تعرف الاشغال ما تخلص ..

جابر :و الحين جايه الجامعه والله ما عاد نشوفك خير شر

ناصر : اسكت تكفى لا تذكرني ..


عزوز مستغرب وش جايب عبدالله خوي تركي واصدقاه

عزوز : هلا عبدالله ارحب يالغالي ..

عبدالله : والبقى .. علمنا سعد ان فيه جمعه اليوم وحبينا نجي نسلم

عزوز باستغراب : وكالعاده تركي ما جا معك ها

عبدالله : تركي محاكيه الصباح يقول انه مسافر تبوك

عزوز : كيف ؟؟؟؟

عبدالله : رايح دوره وجاي بعد كم شهر ،، تعرف مصاريف الشقه يبيلها اجار .. مو زي اول

عزوز : اي اجار ؟

عبدالله طلع وتركه : الحين انا اخوه والا انت ؟؟؟




عبدالعزيز منصدم وش شقته ؟؟ وتركي ل يمكن يترك ابوه وامه ؟؟ مافيه الا ناصر ..


عزوز واقف على باب المجلس : ناصر !!

ناصر استئذن من صاحبه و راح له .. : هلا ؟؟؟؟

عزوز : تكفى ناصر اتصل بنوف وخلها تسئل الجوهره وش صاير فيهم
؟؟ اهلي فيهم شي بس ماني عارفه ؟؟؟

ناصر حس بخوف عزوز على اهله وما حب انه يرده لو ايش : ابشر ما
طلبت شي .. عن اذنك


،،



ناصر ينتظر ينتظر ينتظر !!!!

واخيرا


نوف : ألو !

ناصر : سنه يا نوف على بال ما رفعي الجوال ؟؟؟

نوف بخوف : وش فيك ؟؟

ناصر : لا مافيه حاجه .. كيفك ؟؟

نوف : تمام .. انت شلونك ؟؟

ناصر : أبد كل شي تمام .. نوف ؟

نوف : لبيه

ناصر : ممكن طلب ؟

نوف : آمر يا ناصر ..

ناصر : ابغاك تتصلي بالجوهره

نوف باستغراب وضيقه : نعم ؟؟

ناصر : لا تفهميني غلط .. بس ابغاك تتطمني عليهم فيهم شي محتاجين شي ؟؟

نوف ما تدري انه طلب عزوز وناصر ما شرح لها الوضع : ليه ما تتصل انت بنفسك وتطمن عليها اقصد عليهم ؟

ناصر بصوت واطي : نوف ما ابغى اعلي صووتي يميني وشمالي رياجيل .. ماهو بوقت تمسخرك علي ..

محتاج اتطمن عليهم

نوف بصوت عالي بغت تصحى منه نجود اللي بجنبها : روح لهم .. هي
تقول زمان ما زرتنا روح حقق لها اللي تبغاه


ناصر وده يدخل من السماعه يضرب راسها بالجدار ويرجع : نويف لا
تقهريني والله مو بأنا يا هبله .. عبدالعزيز وده يتطمن على اهله ما يقدر
يحاكيهم ومافيه الا انتي تحاكي الجوهره .. أجيبه لك عشان تصدقيني ؟؟؟


نوف : ايوه جيبه

ناصر يمسك راسه : نويف ترا ماباقي فيني عقل جدك طيره لي ..
بتتصلين والا اتصل فيها انا ؟؟

نوف بصدمه اكبر : لاااااا تتصل فيها ها ؟؟ روح اتصل فيها طيب .. والحين ارسل لك جوالها اذا تبغى


ناصر : نويف يا قلبي انتي يا عمري والله مالي فيها الجوهره وش ابي فيها يا ناس وش ابي ؟؟؟


نوف : اسئل نفسك هالسؤال .. على العموم راح اتصل فيها مو عشانك عشان ..


ناصر يقاطعها : عشان مين ؟؟؟

نوف : عشان ولد عمتي اللي راح ولا رد (سكرت الجوال قبل لا تسمع رده)


ناصر بعد ما سكرت كره اليوم اللي طلع فيه من البيت .. وكره الساعه
اللي بعد فيها عن نوف .. يحس ان كل دقيقه يبعدو فيها عن بعض
سنه .. لاهي قادره تفهمه ولا هو قادر يستوعبها .. !!

لكن حبه لها كل ماله يزيد أكثر واكثر



نوف حاكت الجوهره عادي وعرفت اخبارهم .. اتصلت بناصر على طول




نوف : تقولك أ

ناصر يقاطعها : الناس تسلم بالاول وما تسكر الخط فوجه احد

نوف : أكمل والا كيف ؟؟

ناصر : آه يا غرورك انتي ..

نوف بدلع : ناصر ؟ انا ماني بمغروره . اف

ناصر : ايه صح انا المغرور بس كملي ..

نوف وكنها ماهي مصدقه ان عزيز اللي طالب هالطلب : الجوهره بخير ..
والحمد لله تعودو على الشقه اللي سكنوها ، ، وتركي سافر اليوم لتبوك
عشان شغل وماا اعرف كيف .. وبس


ناصر : وانتي من متى تعرفي انهم ساكنين فشقه ؟؟

نوف : من اول ما سكنوها !!

ناصر : وما علمتيني ؟؟

نوف : انا شفتك اصلا عشان اعلمك ؟؟ حاكيتك بعد ما عرفت الموضوع
مره وحده وشفتك امس .. متى تبغاني اقولك ؟؟ اشياء كثيره يا ناصر انت
ما تعرفها وكل ما اجب بقولك اتذكر انك مو فيه


||~

كثير أشياء صارت في غيابك وإنت ماتدري
وكل ماجيت أسولف لك عن إللي صار ما ألقاآآآك


~||



ناصر رجع له الحزن : آه يا نوف لا تجين بجنب الجرح يرحم امك ..
تكفين اترجاك لا عاد تحكين زي كذا ..


نوف بدموع : طيب لا تقول تكفين

ناصر بعصبيه : لاااااااااا لا تبكين .. والله لأقتلك ..

نوف خافت ومسكت حالها بس ما قدرت .. : أبغى اسكر طيب

ناصر : سكتي حالك قدامي يلا .. بعدين اتركك تسكري .. خليك عالخط ..


ناصر دخل الملجس ونادى عزيز وقاله الحكي اللي قالته له الجوهره
وطلع وتركه مصدوم !!! قاله عشان تسمع نوف ان هالحكي مو عشان
الجوهره ولا غيرها ..


عزيز عصب مره وتضايق بس ما كلف نفسه يتصل او يتطمن كمل سهرته ..



/

بعد صمت لمدة دقيقتين ..

نوف : آسفه


ناصر بتعب : على ايش !

نوف : انا غبيه عارفه بس والله ما فكرت ان عز

ناصر : خلاص نويف ترا انا ما ازعل منك لو ايش .. انا ماني زيك
زعول .. عادي يا قلبي .. عاذرك .. يلا امسحي دموعك


نوف انحرجت من ناصر اللي يوم عن يوم يكبر بعينها : خلاص روح اسهر انا وقفت بكي اصلا


ناصر : ايه باين يا عمري من صوتك

نوف ماهي قادره تمسك حالها من البكي وربي اشتقت له : ناصر انا لازم اسكر واوعدك ما حـ ابكي


ناصر : دايم توعديني والمشكله توفين بكل حاجه الا الدموع .. صناعة اصليه دموعك ما تخلص ..


نوف : ههههههههههه ناصر عاد


ناصر : فديت ضحكتك .. يلآ سلمي عالبنات ولمو .. وتبوله

نوف : ابشر يوصل ..

/

/



نايف يضحك ويمزح وبين كل سالفه وسالفه تجي فباله نجود وطريقة
بكيها .. يعني اللي فباله كان صح

احساسه كان في محله .. كان يتمنى انه من طرف واحد اللي هو حب من
طرفه هو .. لأن حرام تتعذب هي وياه ..

لما يفكر بحاله يتحمل ،، لكن لما يفكر بنجود وحالها وده يدعي على اللي
كان السبب بس قلبه ما يطاوعه

السبب من لحمه ودمه كيف يتحسب عليهم .. هذا المكتوب له وش يسوي بعد !!


||~ ساعات احس اني عن الناس في حاآآل ...
وســآعات اضحـك مــن قســى الـوقت وآبــكي
~||









قديم 02-05-2010, 05:13 AM   رقم المشاركة : 95
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

:




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رآحو الحريم من عند بيت ابو خالد ونلز البنات لتحت ..

الكل كان موجود الا دانه ..

ام خالد : الله يبارك في المدارس والجامعات اللي ماسكتهم عنا

ام دانه : اي والله ،، قرب الفرج كلها كم اسبوع ..

نوف بيدها العصير : افا يعني حنا مضايقينكم ؟؟ وش دعوه

ام دانه : لا وهاللحين دانه تبغى الوظيفه .. وابوها يقول لما تزوجين انتي وناي قررو ..


نوف تحمد ربها ان نجود مو فيه : ان شاءالله

الماس : واااااااااااو راح ادخل الجامعه .


الهنوف & العنود : وووووووووووع يعني دراسه فدراسه اففففففففففففففف

بتول : بسم الله انتو شفتوها عشان تقولو وع ؟؟؟ والله مافيه احلى منها اسئلوني انا

الماس بتريقه : يعني ناظروني تراي جامعيه .. مالت بس مالت

بتول : ههههه على الاقل احسن منك يالفاشله .. جبتي اقل نسبه في جماعتنا

الماس : افشل نسبه بس انا احى وحده منهم كلهم .. خلي نسبهم تنفعهم .. وع شيَف

الهنوف ماسكه يدين لمو والعنود تدغدغها : حنا شيَف يا غبيه .. ناظري وجهك في المنظره

ام دانه : ههههههه بنات .. اتركوها ماتت من الضحك .. عاد فوفا لعبك دفش

ساره : اقول يا جماعه .. ترانا بكره مسافرين للكويت ..

سلمى : عند اهل ابو سالم ؟؟؟

ساره:ايوه

بتول تأشر لألماس : حرررررررررره هههههههههه أبغى اروح لبشارنوووو هههههه

ساره : لـ مين ؟؟؟

بتول : ولا حاجه .. الساعه كم يمه ؟؟

ساره : يمكن بعد الغدا .. مادري عن ابوك ..

بتول : ناصر بيجي معنا ؟؟

ساره وكأن بنتها تقرى افكارها : الله اعلم .. سالم بالشركه مع خالد .. و
ابوك ما يحب يسافر لوحده ..


حاكي ناصر انتي يمكن يسمع منك .. !


سلمى بصوت هادي : وقوليله جدك ماهو عارف رح مع ابوك ..

بتول : خلاص احاكيه بكره

الماس: ماما نبغى نروح معهم تكفين

ام خالد : وجع يا عدوها .. وش يوديك معهم ؟؟؟ رايحين لعمامهم ؟؟

بتول : خليتيها عمام يا خاله ،، كله عم واحد
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ام خالد : اللي هو .. شيوديك معهم .. لزقة عنزروت انتي ؟؟

الماس : وشو هذا اللي قلتيه ماما ؟؟

ام خالد : يا كثر اسئلتك يا الماس ..

ساره : يلا حنا نستأذن .. سالم برا

ام خالد : سالم ورا ما دخل ؟؟ اجلسو نسهر معكم ؟؟

ساره : لا والله يبغى يطلع لأصدقاه .. فمآن الله ..

ام خالد : مرونا بكره قبل ما تروحو المطار

ساره : اكيد ان شاءالله مع السلامه

تبوله تحاي نوف باذنها : ناصر ما راح يوافق خايف منك عشان تسنيم
بنت عمي هههههههههههه

نوف ضحك لتبوله بس من داخل تذكرت تسنيم وع تخيلو يروح والله اجلس فشنطته : شدعوه تبوله ؟؟


بتول بصوت عالي : شدعوه ها ههههههههه

نوف حمر وجها وطلعت .. بس محد لاحظ الكل طلع ينام

نوف طلعت تطمن على نجود ..

نوف بخوف : اوووووف وش هذا ؟؟ حااااااااااره مره نجيد

نجود تهذري وهي نايمه : .......

نوف : ماما ماااااااما

ام خالد بالدور الثاني تناظر نوف : وش فيك ؟؟

نوف : ماما نجود عليها حراره ..مره ساخنه

ام خالد : خوفتيني يا نوف الله يهداك !! انتظري الحين اجيك

نوف من فوق : انتظرك ماما لا تطولي

لمو لبست بجامتها وجت : ايش فيه ؟

نوف : ولا حاجه روحي نامي ..

الماس : علام وجها ؟؟ بعدين وش فيكم اليوم انتم ؟؟؟


نوف التفتت للباب بسرعه (سمعت صوت نايف )

سحبت لمو وطلعتها بره الغرفه .. وهذا نايف يسلم على امه وداخل
جناحه ولغرفته اللي بجنب حمودي ..


نايف يناظر بنوف اللي تقلع اختها من غرفتها : ايش في ؟؟


نوف بخوف : و ولا حاجه بس ابغى انام

نايف حس بشي : نوف تعالي هنا

نوف : ليه ؟

نايف : تعالي هنا

نوف ما تبغاه يدري ان نجود تعبانه لانها عارفه ان نجود بتزعل منها : مقدر لابسه شورت :>


نايف : ياكذبك يا نويف .. خلصي تعالي

نوف تطلع بتردد وتناظر بلمو كنها تتوعدها : هلا نايف

نايف : قربي

نوف : هلا

نايف : نجود علامها ؟

نوف مستغربه : وش دخل نجيد بالسالفه اصلا ؟؟؟


نايف : نوف تعلميني فيك؟؟؟ اخلصي وش فيها تراي دايخ ومتكسر ابغى
انام عشان الحق على الصلاه

نوف : طيب روح نام وش اسوي انا .. ؟؟


نايف ينزل غترته وعقاله وطاقيته : يا صبر ايوب على بلواه .. نجود
علامها ؟؟ آخر مره راح اسئلك

نوف : مااااااااافيهاااااااااااا شي توني جايه من عندها .. صح لمو ؟؟

التفتت ناظرت لمو من بعيد نايمه في سريرها

نايف : من ودك تسئلي غير لمو ؟؟

نوف : هههههههه نايف جد احاكيك نجيد نايمه والله نايمه ..

نايف : كان من الاول قلتي نايمه .. !! السالفه فيها إن

نوف تحرك رجلها بالهوى : لا ان ولا حاجه ،، (تثاوب) انا طالعه انام
تامرني بشي ؟؟ متعشي ؟؟

نايف وكنه ماهو مصدقها : متعشي متعشي.. تصبحي على خير


نوف هربت على طول لغرفتها وقفلت الباب


نوف بقلبها (ياويلي لو تحكي له امي شي والله ليزعل مني )


رجعت نوف تلمس جبهتها : ياويلي حااااااره وش هذا .. اتصلت من الانتر كوم بالدور الثاني عشان ترد امها

محد يرد (لازم انزل يعني ؟؟ افففف ماما مواعيدها كلها غلط )

اول ما فتحت الباب لقت نايف جالس بالصاله اللي قبال غرفتها وغرفة
لمو .. !!


نايف : نوووووووووووووووووووووويف


نوف بخوف وبفمها ضحكه بس مو بوقتها : هلاااااااااااااااا


نايف وقف وقرب لباب الغرفه يحاول يناظر : .......


نوف تبعده بيديها الثنتين : نويف البنت نايمه عييييييييييييييب

نايف : متأكده ان نجود جوا ؟؟

نجود : نوف ؟؟؟


نوف : ......... !!


نجود : نوووووووووووووف ؟؟؟


نايف : وش فيها ؟؟

نوف بخوف تناظر نايف : والله كانت نايمه وربي

نايف : مصدقك يا بنت الناس .. يلا سلآم


نوف : باااااااي

نوف تسكر الباب : يا هبله وش فيك ؟؟

نجود : آآه نوف ما احس بجسمي .. واحس عيوني يطلع منها هوا حار مره

نوف : طيب وش اسوي ،، نايف هنا اقوله يودينا المشفى ؟؟

نجود بصدمه : ياويلك والله اقتلك .. اسمعيني كويس لو اموت قبالك نايف
لا يجي ولا يدخل فاهمه (تضم رجليها لصدرها) ما ابغى اشوفه


نوف تجلس بجنبها : يا عمري نجيد .. كله من نايف

نجود بألم : وش دخل نايف آه ..

نوف : .؟؟؟

نجود : ههههههه رااسي يوجعني ..


نوف : انا ما اعرف اتصرف بهالمواقف قوليلي وش اسوي .. ؟؟
حرارتك ماهي طبيعيه قستها لك 40 !!!

نجود : طيب فيك تطلعيني لبيتنا ؟؟؟ انا اقول لبابا يوديني

نوف : ياويلك من الله تصحيه بهالوقت والله يخاف عليك .. وامك مالها ذنب


نوف : خلاص دامك ما تبي نايف اتصل بخالد ؟؟

نجود فتحت عينها : ياماما لا اصلا صحيت

نوف : ههههههههههه يا خبلك والله بتصل فيه .. مو زينه السخونه ناس
يموتو منها اسمالله عليك

نجود من التعب حطت راسها ونامت


نوف ركضت لجناح خالد زوجته مو فيه .. عند اهلها

اتصلت فيه ما يرد تسمع صوت جواله بس ما يرد .. طقت عليه الباب ما
يرد

شسالفه ؟؟؟



فتحت باب الجناح لقته مفتوح !!


وصلت لباب غرفته مفتوح ؟؟

نوف (ياربي ادخل والا لا ؟؟ ) يا فشلتي ... كله منك يا نايف هذا وقت
يعني


مشت لعند سريره الكبيـــر والعالي مره

نوف بصوت هادي : خ خالد خالد

خالد : .............

نوف : خالد نجود تعبانه قوم

خالد : .............


نوف بصوت عالي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااالد
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خالد : ........

نوف : العن يومك كل هذا نوم ؟؟؟ اعوذ بالله ..

نوف : خاااااااااااالد (جلست تحرك يده ) خاااااااااالد

خالد قفز فجأه وجلس يناظر بنوف وعيونه حمرا من النوم : .......

نوف رجعت لورا من الخوف : أ أ خال .

خالد : وش صاااير ؟؟؟؟؟

نوف : ما صار شي .. !!

خالد : نعم ؟؟

نوف : نجود بس تعبانه ومافيه احد الا انت ؟؟

خالد يمسح وجهه وشعره من الخرعه ماهي عادت نوف تصحيه

خالد بصوت يخوف : وين عمي فواز عنها ؟؟

نوف : هي نايمه عندنا وخفنا نصحيه

خالد : زين سويتي .. اول مره تشغلي مخك

نوف :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
مشكور


خالد : ونايف وينه ؟؟؟

نوف : نايف ؟؟ جا من الاستراحه ونام ..

خالد يبعد الغطا عنه وينزل .. : 5 دقايق ونازل ان شاءلله

نوف من الصدمه وقفت تناظره ماتدري ليه يخوفها

خالد رجع لعندها وهي بمكانها : ياااااااا عمري .. ابغى البس لو سمحتي


نوف انحرجت وطلعت بسرعه


خالد : ههههه ياويلي يالخبال ..


/


نوف تصحي نجود : قومي خالد جا

نجود دايخه : خالد مين ؟؟

نوف : خالد ولدي .. ؟ يعني مين انتي كمان

نجود رجعت نامت

نوف : نجود اصحي معي امسكي البسي عبايتي .. يلا

نجود : البس عباتك ليه ؟؟ وانتي وش تلبسين

نوف : وباء لمو انتقل لك ؟؟ لا تسئلي كثير يلا


خالد : يلا يا بنات .. !

نايف يناظر التلفزيون فغرفته لانه اذا نام ماراح يصحى على الاذان ..

نايف : هذا صوت خالد !!


/

نايف : خالد ؟؟ علامك ؟؟

خالد يتثاوب : نجود تعبانه بوديها المشفى

نايف باستنكار : كيف تعبانه يعني ؟؟

نجود متسنده على نوف اللي لما ناظرت نايف بغت تنحاش

نايف يناظر نوف بحقد ليه تكذب عليه ؟؟؟

نجود ناظرت بنايف وكنها صحت : نوف غطي وجهي

نوف : ليه ؟

نجود : مدري

نايف يسمعهم . . !

نايف : ارتاح يا خالد انا اوديهم

خالد : عقب ايش ؟ خلاص اوديهم وارجع روح ارتاح انت

نايف ما حب يصر اكثر ماله داعي يفهمه غلط خالد .. : طمنوني


نوف بخوف : ابشر

نايف : ابشر ها ؟؟ اوريك انا

خالد على السلم : وش فيكم ؟

نايف : ولا حاجه سلامتك يا نجود ..


/



** وللأحدآث بقيه **







قديم 02-05-2010, 05:19 AM   رقم المشاركة : 96
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

{ نهاية الفصل الثاني عشر
أنتظرو الفصل الثالث عشر قريبآ }






قديم 02-05-2010, 09:54 PM   رقم المشاركة : 97
طايرتن بالعجه
( وِد ذهبي )
 





طايرتن بالعجه غير متصل


العنوان يكفي بس
ويشوق انها حلووه
جالسه اقرا فيها وصلت العاشر
يالله كملها بسرعه ترا انا طايره في القرايه
امس بديت اقراها هع

مشكووور سكر
مودتـــــــي







قديم 04-05-2010, 01:05 PM   رقم المشاركة : 98
سديم الوقت
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية سديم الوقت
 






سديم الوقت غير متصل

واااااااااااااااااو
ياسكر رواية سكرة مثلك
تكفى لا تطول انتظر الاجزاء الباقية مرة حلووووة تسلم يالغلا







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 05-05-2010, 01:43 PM   رقم المشاركة : 99
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طايرتن بالعجه
العنوان يكفي بس
ويشوق انها حلووه
جالسه اقرا فيها وصلت العاشر
يالله كملها بسرعه ترا انا طايره في القرايه
امس بديت اقراها هع

مشكووور سكر
مودتـــــــي

ههههههههههه اجل طايره في القرايه
طيب ان شاء الله بعد تستمتعي فيه
منوره القصه
تحياتي لك






قديم 05-05-2010, 01:45 PM   رقم المشاركة : 100
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الوقت
واااااااااااااااااو
ياسكر رواية سكرة مثلك
تكفى لا تطول انتظر الاجزاء الباقية مرة حلووووة تسلم يالغلا

هلا وغلا بك
سديم
منوره الصقه
لا ان شاء الله ما عد نطول بطرح الاجزاء القادمه
تحياتي لك






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية