العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 391
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



في المطار كان راجع بنفس اليوم يودع ولده
فارس على السرير الأبيض الكمام على وجهه والأجهزة بكل جسمه
تحت عيونه مسود ووجهه أصفر من المرض وزاد جسمه نحاله
ما كان بالدنيا كان بعالم ثاني
باس جبينه بحزن على بكره
رفع عينه لهشام خويك برقبتك يا هشام
هشام هز راسه بحزن لا توصيني يا عمي
طلعوه ع الطيارة الخاصة
قبل لا يطلع عمه طالع بسامي وقال بتردد سامي ياخوي
سامي لف عليه لآمر يا هشام
هشام قال بضيق زوجتي ما تعرف بأخوها إذا عرفت خلي عايشه تكون معها
سامي ابتسم ابشر أنت بس روح وريح أعصابك زوجتك بأمانتي بخلي عايشه كل يوم تروح لها
هشام قال بهم تسلم والله
اشر لهم مع السلامة
وأقلعت الطيارة بمريضها
يطلب الرحمة أولاً ثم الشفاء


قالت بهم وهي تجلس مع أبوها من متى هو مريض
أبو محمد بضيق أمس عرفوا والله عمك راعي واجب جا وسافر بنفس اليوم سفروه اليوم لألمانيا يتعالج وهو مو داري عن شي
أم محمد وهي تهز محمد عشان ينام دمعت عيونها ما ادري اشصار لهم انهدوا مره وحده
أبو محمد فهم قصدها قال بصبر الله إذا حب عبد ابتلاه وشاف هو يصبر وإلا يجزع
رندا رفعت عينها المدمعه لسلطان لما دخل
سلطان ابتسم لما جات عينه بعينها كيفكم اليوم
أبو محمد هلا والله هلا بولدي شلونك وصلت خويك
سلطان وهو يجلس ايييه وصلته
طالع بعمه والله يا عمي هذا بشار نسخة مستنسخه من ولد أخوي فيه شبه مو طبيعي
أبو محمد سبحان الله يخلق من الشبه أربعين
سلطان وهو يطبطب على يد رندا يصبرها بس مو بهالطريقة فيه شبه مو طبيعي
انتبه على خالته أم محمد وهي تقوم على غرفتها وهي تمسح دموعها
طالع برندا
رندا انتبهت عليها قامت تاخذ الولد منها
أم محمد لا خليه معي ابغاه جنبي
رندا رجعت بقلة حيله محمد ولد أخوها يذكرها بأبوه
دمعت عيونها وهي تذكر حنان أخوها
لفت عينها لأبوها وهو يتكلم مع سلطان
أبوها أكثر واحد صابر ومتماسك رغم أنه الحزن واضح بعيونه
لكن زي ما قال سلطان هذا خبر يفرح أكثر من أنه يحزن
بس محمد غالي عليها وأخوها الوحيد
مسحت دمعتها ورفعت عينها لسلطان
سلطان قال برقة مو اتفقنا ما تبكي
رندا قالت وهي تقرب منه غصبا عني يا سلطان غصب علي ابكيه
طالعت بأبوها وهو يطلع الاصنصيل هذا أخوي
سلطان تنهد بهم الدنيا كلها مصايب لازم نصبر شايفه ولد عمك اشصار فيه والله صدمني الخبر
رنا هالدلوعة شايل همها والله
رندا وهي تحط راسها على كتفه سلطان
سلطان يالبيه
رندا قالت وهي تمسح دموعها إذا ودك تنزل الخبر عادي
سلطان طالع فيها حبيبتي أمك وأبوك ما نقدر نتركهم بالوقت الحالي خلي يمر أسبوع اقلها وبعدها انزل وأنزلك معي
رندا قالت وهي تطالع فيه بتردد مو ممكن انه آخذ محمد معي
سلطان تنهد داخله طالع فيها أمك بتخليك
رندا رجعت عينها لحضنها لازم أبقى معه
سلطان ابتسم يطمنها مو مشكلة حبيبتي إذا ودك تظلي هنا أروح وارجع أنا عادي
رندا رفعت راسها بامتنان كأنك تعرف اللي ببالي
سلطان ابتسم وهو يربت على كتفها يكفيني الحب اللي بينا يخليني اعرف باللي تفكري فيه
كلامه ريحها هاليومين اللي راحت عاشت لحظات ما تنسى من الألم والحزن

وقف بصالة المغادرين لآخر مره حاول يتصل برائد لعله يرد عليه راجع الخبر
يبغاه يرد عشان يستقبله لما يوصل
طالع بالجوال بآخر حبل للأمل فيه
مسك الخط وصار يرن
حط السماعة على إذنه يا رب ترد
جاه صوت رائد المكسور الوو
بشار ابتسم هلا والله شلونك وشلون خالتي يا رجال وينك صار لي كم يوم اتصل فيك ما ترد
رائد بحزن الحمد لله وينك أنت طولت
بشار بحزن كنت بالرياض توفى خويي وزوجته وترك طفله اللي توه انولد وصلته لأهله بالرياض
رائد حزن عليه ما يدري كيف بيخبره
تنهد أنا بالكويت يا بشار
بشار عقد حواجبه بالله كيف خالتي طيب وش موديك الكويت
رائد بعد صمت ثواني ......... البقيه بحياتك دفناها بالكويت قبل أربع أيام
بشار وقف بصدمة كيييييف؟؟!!
نادوا كم مره للرحلة حقته ما سمع من المفاجأة اللي تلقاها
سكر الجوال بصدمة غمض عيونه
ياااارب صدمات بنفس الأيام كل وحده تشق الظهر أقوى من الثانية
يااااااا رب ترحمني برحمتك
راحت عليه الطيارة طلع منديل من جيبه ومسح دموعه اللي طاحت من عينه حزن
ع اللي ربته
ع اللي كان بحضنها وقت ما تركوه أهله
ع اللي تعبت عشانه
واللي أخذ الحنان منها
رجع يحجز رحلة ثانية بآخر الفلوس اللي بقت معه يوصل للكويت ويصير بعدها اللي يصير


Berlin المانيا برلين
تنهد بصمت وهو يدخل غرفة الدكتور
بيبدوا معه العلاج بكرا بعد الفحوصات ما تكمل
الدكتور هشام أحمد القيسي أخصائي أنف وأذن وحنجرة
قال بلهجة عراقية تفضل أخوي ارتاح
جلس هشام تسلم
الدكتور وهو يطالع بالأوراق قدامه زي ما تعرف اخوي إحنا عندنا أوراقه من أمس والفحوصات أجريناها العلاج بيبدا من بكره بس بيتعب كثير لأنه ما اكتشفتوه من باكر
للأسف لو كان فاحص ومكتشف المرض من باكر كان ما احتاج عملية لأنه سرطان الحنجرة بالذات لو اكتشف على طول من بدري سريع الشفاء ونسبة الشفاء منه 95%
هشام طالع فيه بحزن اوكيه دكتور هشام يعني بيكون علاجه كيماوي
الدكتور العملية بنشيل فيها اللي انتشر وبنبدا الكيماوي على طول تنهد الله يكون بعونه العلاج بيكون صعب
هشام بضيق يعطيك العافية دكتور
الدكتور العفو
طلع من عنده وهم على صدره
دخل عند فارس نفس ما هو وكل ماله المرض يوضح عليه
لف وجهه عنه وتنهد
رجع راسه ع الكرسي جات بباله دانة
غمض عيونه تركها وهم متضاربين
موت محمد أثر فيه وهو السبب الرئيسي لخصامه مع دانة
بس حزن عليه وفاته كانت مفاجأة للكل
ابتسم بداخله رجال يشرف ما عليه من دانة
دانة هي اللي غلطت هو راح وترك الدنيا وراه راح يجاهد
حس بالعتب على دانة
قلبه يعتصر من الألم لما يتذكرها


دانة وهي تجلس عيونها كانت منفخه من البكى ماما
أم فارس رفعت عينها لها وهي تقرا قرآن
دانة معليش قاطعتك بس وينه فارس ما شفناه
أم فارس توها تنتبه انه دانة ما تدري قالت بحزن ادعيله مريض
دانة قالت بخوف مريض؟! اشفيه
أم فارس راح مع هشام يتعالج طلع عنده ورم بالحنجرة
نزلت دموعها الله يشفيه ويرده سالم يا رب
دانة طالعت فيها بصدمة ورم!! من متى
- بكيت - كيف ما تقولوا لي
أم فارس وهي تضمها معليش يا دانة صار كل شي بسرعة بس هو هناك ادعيله وإلا رنا يا عمري عليها طايحه بالمستشفى بغيبوبة من يوم عرفت
دانة قالت وهي تقوم وتبكي بروح لها لفت على أمها كيف ما تقولي لي يا ماما
أم فارس بحزن اللي فيك كافيك يا بنتي
طلعت بالاصنصيل وهي تبكي وتشهق فارس هذا الأخ الحنون الهادي
كل شي عندها بالحياة عشان كذا هشام قال مسافر
غطت وجهها بحجابها وهي تبكي لازم تروح تشوف رنا


دخل الفيلا المتواضعة وهو هلكااان حده جلس يستنى بمطار الملك خالد يوم كامل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-05-2012, 01:21 AM   رقم المشاركة : 392
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


عشان الطيارة وما معه فلس واحد كل الفلوس الباقيه حطها بالتذكرة
شاف قدامه أبو رائد يعرفه سلم عليه
أبو رائد هلا والله هلا بولدي شخبارك
بشار حس قلبه يتقطع تذكر صابرة كانت تعز أخوها هذا بالذات
الحمد يا عمي شلونك أنت
أبو رائد بخير تفضل اقلط حياك
دخل المجلس
شوي جات أم رائد وهي حاطه الحجاب على شعرها هلا ولدي هلا بشار
بشار قام هلا خالتي حياك
ما تسلم عليه تعرفه ما يرضى يسلم من قبل خمس سنين آخر مره شافته صارحها لأنها كانت دايم تسلم عليه وهو ينحرج ويسلم عليها وآخر مره طلب من صابرة تصارحها انه ما يحب يسلم على حرمه أجنبيه حتى لو كبيرة
جلست شلونك وش مسوي خلصت دراستك
بشار ارتبك رائد ما قال لهم عن سفره الحمد لله انتهيت
طالع فيها وين رائد
أم رائد الحين يجي انتظره شوي
دخل رائد قام سلم عليه بالأحضان
بشار شلونك يا رائد
رائد ما طالع فيه لآخر لحظة صابرة كانت تحرك شفاتها تبغاه
قال بحزن الحمد لله بخير شلونك أنت
بشار قال وكانوا لحالهم طلعوا أمه وأبوه
تنهد ايييييه لو أقولك اللي صار معي يا رائد
رائد طالع فيه قول يا خوي أسمعك
بشار يوم رحت.......


مسحت على راسها وهي تقرا عليها
ما تدري باللي صار صار لها يومين بغيبوبة
تنهدت بألم
رفعت عينها للباب لما انفتح
دخلت دانة وراحت لها باست راسها ويدها شلونك ماما
أم سامي طالعت فيها الحمد لله شلونك أنتي
دانة كان واضح أنها ما هي زينه أحوالها قالت وهي تطالع برنا وعيونها تلمع ماشيه كيف رنا
أم سامي قالت بهم زي ما تشوفيها مو حاسه بشي
دانة باست جبينها ومسحت دمعتها اللي طاحت عليها
أم سامي طالعت فيها دنوو
دانة رفعت عينها المدمعه لها
أم سامي بنظرة حزن تصالحتي مع هشام
دانة قالت بضيق ودموعها نزلت....... هشام راح وأنا وهو متخاصمين من قبل بيوم كنت ببيت أهلي
أم سامي لفت وجهها وهي تتنهد بتعب الله يعينكم
دانة بهمس آمين
دخلت عويش وهاله
عايشه سلمت على دانة باهتمام كيفك دانة
دانة بحزن بخير
هاله وهي تسلم على أمها كيف رنا اليوم
أم سامي بهدوء ما تحركت..


وصل أمه وخواته يقوموا بالواجب
جلس بالانتظار شاف سعود
قام هلا سعود أخبارك
سعود ابتسم بخير وسلامة شلونك أنت
فيصل والله بخير الحمد لله كيف الأهل إنشاء الله أحسن الحين
سعود بحزن خليها على ربك يا شيخ والله أنا خايف من الجاي
فيصل عقد حواجبه عسى خير ليه
سعود تعرف أختي ما تدري عن زوجها انه سفروه وصعبه تعرف
فيصل قال يصبره انتو ادعوا لها وكل شي بيد الله
سعود صادق كل شي بيد الله
راح سعود لأخته
فيصل جلس ودق على سحر
سحر كانت في السيارة جايه عند رنا مع سمر وأمها
رفعت السماعة وصوتها كله بكى رنا من أغلى بنات عمها الوو
فيصل ابتسم هلا والله
سحر بابتسامة هاديه هلا فيك
فيصل شلونك سحر
سحر بهدوء الحمد لله شلونك أنت
فيصل بخير دامك بخير أنا بالمستشفى جيت أوصل أهلي
سحر ابتسمت خالتي جات تزور
فيصل وهو يسلم على صالح اييه
صالح ابتسم سحر يا خي فك شوي حتى بالمستشفى
فيصل ههههههههههه رجع لسحر ايواا
سحر ابتسمت من ذوقها والله أنا الحين جايه
فيصل انتظرك
سحر فيصل...
فيصل عيونه
سحر ترا أنا جايه ازور بنت عمي هاا
فيصل سكت شوي بعدين فهم هههههههههههههههههه اوكيه مو مشكلة يعني ما يصير نشوفك
سحر ابتسمت اوكيه يللا باي


رفع الجوال بتوتر هلا هلا عمي
أبو فارس بهدوء طمني يا هشام
هشام قال بتوتر الحين مدخلينه للعملية دعواتك عمي
أبو فارس بخوف على ولده الله يقومه بالسلامة آميين
خذ خالتك
هشام اوكيه عطني هي
أم فارس ببكى الوو هشاام
هشام قال يطمنها هلا خالتي لا تخافي بيقوم إنشاء الله بالسلامة
أم فارس بخوف وهي تبكي لا أوصيك عليه يا هشام اول ما يخرج تطمنا
هشام ابشري من عيوني يا خالتي
سكر منها وقبل لا يرجع يروح دق الجوال مره ثانيه
رفع هلا أمي هلا بالغالية
أم سامي بشوق وقلق هلا حبيبي كيفكم هناك دخل العملية فارس
هشام ادعي لي يمه بيدخلوه
أم سامي الله يشفيه ويرفع عنه يا رب
هشام قال بهدوء أمي......
أم سامي يا روح أمك أنت آمر
هشام...........أمي دانة أمانتك
أم سامي طالعت بدانة اللي قاعدة تتكلم مع عايشه ابتسمت بحزن إنشاء الله بعيوني أنت بس خليك مع فارس وطمنا اول بأول
هشام تطمن يللا مع السلامة
رجع الجوال وتنهد وراح وقف عند باب الغرفة حقت العمليات صار له ساعة بالغرفة بس ما قال لهم عشان ما يخافوا
وفارس بين الأجهزة والأدوات يا حياة يا موت

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أطباء وجراحين كثار كانوا عنده
هشام رفع راسه يا رب ترحمه برحمتك وتشفيه وترد له عافيته


قال بعصبيه وهو واصل حده منها كلمة ورد غطاها الحلال بيتوزع ومالك منه شي كافيك اللي لعبتي فيه
خديجة ببرود وريني شبتسوي مثلا
عم دلال أبو عمر بعصبيه غصب عنك وعن أشكالك يا حرامية
مالت عليك يا شيخه كلك بلاوي
سكر بوجهها التلفون وهو يرجف من العصبية الله ياخذها ما تفهم
ولده الكبير عمر هدي يا بوي بتاخذه غصب عنها
أبو عمر قال وهو يزفر والله سكت لها كثير لكن شكلها ناويه على نفسها
عمر وهو يصب القهوة لأبوه وش بتسوي
أبو عمر اخذ الفنجان مالها إلا المحاكم تربيها
عمر جلس يستغرب منها حرمه وبهالقوة
بس حلال عمه ضاع بين يدينها حتى الزكاة ما تطلعها
طالعت ببنتها والله إني خايفه منهم اش بيسووا
دلال وهي تدخن ما عليك بس ما يقدر يسوي شي هالصعلوك
خديجة بخوف قاعد يهدد والله خايفه توصل الشغله لمحاكم
دلال يوووه أنا اوريك فيه بس خليه يتصل مره ثانية
خديجة طالعت فيها اشصار على فارس
دلال لا تذكريني فيه الله لا يقومه
خديجة ابتسمت بس الله انتقم منه عشانك شفتي أنا أقولك اصبري يا بنتي الله ما يضيع
دلال حاست بوزها اييه بس بس خليني أشوف المسلسل
خديجة قامت بتطلع للسوق تقضي وهي خايفه من اخو زوجها المتوفي
صار لهم مده طويلة يطالبوا بحقهم من الورث وهي أخذته كله وما هي راضيه تعطي احد شي منه
.
.
بتنجح عملية فارس ورنا كيف بتكون ردة فعلها؟؟؟

.
.
.
أخطاء الآخرين هي دائماَ لمعاناَ لأخطائنا . ( مثل روسي ) .
<<< نهاية الجزء التاسع والأربعون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-05-2012, 01:23 AM   رقم المشاركة : 393
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


صالح رفع راسها لنى لا تستسلمي للحزن إذا تحبيها ادعي لها وتصدقي عنها
الصدقة هي دوا المرضى
لنى نزلت عينها بحزن إنشاء الله
صالح ابتسم يلطف الجو اش مسويه لنا غدا اليوم
لنى بابتسامة امم رز ودجاج
صالح ابتسم لنى كم مره سويتي هالأكلة إلى الآن
لنى ههههههههههه ضحكت بإحراج عاد اش أسوي ما اعرف غيرها
صالح وهو يوقف لو إني ما ابغا آكل من يدينك كان قلت للطباخات يطبخوا
لنى ابتسمت هو كذا بس تغيير شوي
صالح وهو يطلع معها لغرفة الطعام كلمت هشام اليوم
لنى باهتمام ايواا
صالح يقول فارس بدا العلاج
لنى الله يشفيه ويرجعه سالم
صالح وهو ياخذ الصحن آميين


طالع فيه بضيق ولف وجهه
فارس وهم يغيروا له المغذي بعد العملية بيومين توه يفوق من البنج
طالع بهشام وقال وين رنا لكن صوته ما طلع
هشام طالع فيه ابتسم يطمنه لازم تكون نفسيته زينه عشان يستجيب للعلاج
لا تخاف رنا بالخبر تنتظرك ترجع لها
فارس غمض عيونه بألم ما يقدر يتكلم ع الأقل خلال يومين
هشام خاف عليه فارس تحتاج شي أنادي الممرض
فارس هز راسه واشر له خليك
دخل الدكتور بعد ما دق الباب
قام هشام هلا دكتور
الدكتور ابتسم كيف فارس اليوم
هشام بابتسامة حزن تحمل الكثير من الألم على خوي عمره انتظرك تخبرني دكتور
الدكتور وهو يكشف عليه ما تكلم
هشام كان يتابعه
غطا مكان الجرح مره ثانيه اوكيه اخوي فارس شيين لازم يرافقوك الحين
فارس رفع عيونه له بيأس
الدكتور ابتسم بأمل نبدا الكيماوي اليوم لكن زي ما قلت لك لازم الغذاء والنفسية
ارتاح خليك مرتاح إنشاء الله بتتحسن وتصير أحسن من اول وترجع لأهلك وناسك
هشام ابتسم يأيده
الدكتور كمل الغذاء التغذية لها دور رئيسي بسرعة العلاج
طالع بهشام قبل لا يخرج واشر له تعال
انتبه على فارس سرحان
طلع لمكتب الدكتور وهو متوتر بعرف الدكتور مستحيل يتكلم قدام فارس


وقف عند راسها وهي نايمه تنهد بهم الله يكون بعونك يا بنتي
انتبه بمويه عند عينها
جا يمسحها
لكنها طاحت كانت دمعة منها
وبعدها لحقها سيل من الدموع بصمت
فتحت عيونها ........فااااارس
أبو سامي باس راسها بفرح الحمد لله ع السلامة حبيبتي
رنا أشرت له وصوتها رايح
أبو سامي شربها من المويه
رنا رجعت راسها بابا وين فارس - بكيت - شصار عليه
أبو سامي قال برقة فارس بخير ادعي له أنتي
رنا قالت بعناد ودموعها ما جفت بابا فارس وينه ليه ما جا
أبو سامي طالع بأم سامي وسعود وسامي اللي دخلوا فارس يتعالج مع هشام مسافر
رنا بكيت
أبو سامي لف عنها بضيق ما يحب يشوف دموع بنته
أنا خارج
سامي يوصله للسيارة مع السواق الله معك
سعود قرب منها رنوو حبيبتي كيفك اليوم
رنا هزت راسها وهي تبكي ما ني بخير اللين أشوف فارس
أم سامي تهديها ما يصير يا رنا استغفر الله هذا قضاء وقدر
رنا من بين دموعها استغفر الله يا ربي بس ابغا أروح لفارس خذوني له
سعود تنهد رنا فارس بالمانيا مو هنا
رنا شهقت متى سافر
سعود يطمنها سافر مع هشام يتعالج صار له أسبوع اليوم
رنا هزت راسها بقلة حيله وهي تبكي ما اقدر أروح له
سعود بحنان لو رحتي ما بتستفيدي
رنا وهي تبكي ليه
سعود يفهمها لأنه فارس الحين لازم تكون نفسيته زينه وقت العلاج إذا كنتي معه بيحس بالنقص والضعف قدامك وما بيقدر يكمل العلاج وبينتكس العلاج اللي راح له
رنا وهي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف شبه اقتنعت كلامه منطقي اوكيه ابغا أروح بيتي
أم سامي وهي تمسح على شعرها انتظري حبيبتي اللين يكشف عليك الدكتور
سامي دخل باس راسها وابتسم كيفك اليوم
رنا ساكته بس كل شوي تشهق بالبكى ما هي متخيله نفسها بدون فارس قالت بهمس الحمد لله


الريم وهي تفتح الباب هلا هلا تفضل عبوود
دخل عبد الإله بابتسامة ومعه هند
الريم ابتسمت شهالمفاجأة الحلوة
عبد الإله ابتسم مرينا على رنا هند زارتها مو قامت
الريم بمفاجأة بالله قامت الحمد لله يا ربي أكيد منهارة
هند بحزن تنهدت والله لو تشوفيها ما كأنها رنا للي تعرفيها مسكينة
الريم بحزن الله يكون بعونها
عبد الإله بجدية قلنا نمر عليك عندي خبر غريب عجيب
الريم ابتسم قول يا بو العجايب
طالع بهند وابتسم
الريم طالعت فيهم بفرح ليكووون حامل
عبد الإله ههههههههههههههههه يا هالنونو اللي الكل يبغاه وهو مو راضي يجي
هند ضحكت بحيا ههههههه لا خبر اغرب بصراحة اول مره تمر علي قصة كذا
الريم شوقتوني
عبد الإله قال وهو يرجع شماغه على كتوفه العريضة
تذكري عبد الرحمن أخوي
الريم قالت بعد صمت اييه اذكره
عبد الإله قال بجدية.......


وهو رافع أكمام قميصه ومرجع الكاب على ورا
اشر للعامل حط هذا هنا
وهذا شيلوه ما ابغاه
كانوا يركبوا المطبخ ببيته
رفع جواله واتصل عليها
أشر للعامل هذي هنا حطوها
رفع الجوال لأذنه لما ردت بابتسامة هلا
سمر ابتسمت وهي توقف عند الباب آهليين
خالد ابتسم كيف الحلوين
سمر بهمس خالد أنا عند رنا
خالد اووه كيفها قامت
سمر بحزن ايواا والله مره تحزن
خالد تنهد اوكيه مو مشكلة أنا بجيك اليوم بالليل
سمر فرحت لكن بنفس الوقت مره كاسره خاطرها رنا اوكيه انتظرك
خالد قبل لا يسكر قال سمر
سمر يالبيه
خالد ابتسم لا تحزني قدامها تكلمي وكأنه ما صار شي عشان ما تظل تعبانه
كافيها للي فيها
سمر هزت راسها وكأنه قدامه اوكيه
ابتسم باي


لف وجهه بسرعة عنهم وهم يعطوه الكيماوي
أول ما حط الدكتور الإبرة كانت ردت فعله كأنه رجع كل اللي بمعدته لكن دم!!
شكله فضيع
ما تخيل انه بيجي اليوم اللي يشوف أعز إنسان عنده بهالشكل
فارس كان شي واحد يوصف حاله كان ضعيف بالمرض
الكيماوي علاجه قوي وجسمه ما تقبله بالبداية
كانت ردت فعل الجسم قويه
طلع برا ينتظره ما يقدر يشوفه وهو بهذا الشكل
رجع راسه بتعب أول ما عطوه المهدئ
دخل هشام شافهم يخرجوا من عنده
ابتسم وهو يجلس فارس وش ودك تتغدا اليوم
فارس هز راسه بتعب لا تجيب لي شي
هشام طالع فيه وش قالك الدكتور أبو الفوارس لازم تتغذا زين
فارس رفع راسه بتعب الحين مو مشتهي شي مسك راسه بس خليني أنام
هشام وقف اوكيه بروح انادي لك الممرض يعطيك شي
ناداه ورجع كان فارس نايم
اخذها فرصة يرجع الشقة اللي مستأجرها عشان يجيب له بدل و يتروش ويجي
دخل الشقة الهادية
ما جلس فيها للآن غير يوم العملية نام فيها لأنه عملية فارس طولت
فتح المويه وراح يطلع له ملابس
جات بباله دانة لما كان يجي يتروش وتكون مجهزة له ملابسه
رفع الجوال بيدق عليها يسمع صوتها ورجعه
تنهد بأمل وهو يتذكر لما سعود كلمه قال له انه رنا فاقت


وهو جالس بأمان الله في مجلس أبو رائد
كان ماسك جواله يمسح بعض الأرقام فيه
انتبه على ريحة عطر نسائي قويه
رفع عينه ورجع نزلها بهدوء هو متعود يشوف حريم لما كان بأمريكا لكن ما تعود يجلس معهم
وهذي........ بايعتها
وقفت قدامه بابتسامة وراها شي مدت يدها هلا بشار
بشار ارتبك وعينه ع الجوال
ما رد عليها
عهود وهي واقفة بميله السلام عليكم
بشار بهدوء وعليكم السلام
عهود جلست جنبه
بشار استغرب من وقاحتها سبحانك ربي الفرق بينك وبين أخوك وقف بيطلع
عهود قالت بسرعة بشااار
بشار وهو بيطلع وقف عاطيها ظهره نعم
عهود اسمع طيب بس بسولف معك ما فيها شي
بشار طالع فيها باحتقار ما فيها شي لو دخل أبوك وإلا أخوك ما فيها شي
عهود نزلت عيونها ليدها وهي تلعب بالشيلة الخفيفة اللي لابستها انزين أنا اطلع كذا بالشارع وقفت عليك أنت
بشار بحده اييه وقفت علي أنا .....أنا ما التفت لبنت راميه نفسها علي
تركها وطلع
تأففت اوفف معقد هالولد بس بجلس اللين أجيب راسك وأنا عهود






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-05-2012, 01:26 AM   رقم المشاركة : 394
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



دخلت قصرها بهدوء
إلى الآن كانت ماسكة نفسها
سعود ابتسم رنوو أنا مضطر حبيبتي أروح هلو بطريقها جايتك
رنا لفت عليه وهي منكسرة .....سعود الله يخليك ابغا أظل لحالي لا حاد يجيني
سعود احتار بس لازمـ..
رنا رفعت عينها له وهي تقرب منه سعود دخيلك خليني لحالي كذا أريح لي
سعود تنهد اوكيه إذا احتجتي شي ما يردك إلا التلفون
رنا بهدوء إنشاء الله
سعود وهو طالع طبعا بمر أجيبك بيت أبوي تنامي فيه
رنا بقوة ما اخرج من بيتي من غير فارس رفعت عينها له سعود أنا قلت لك وقول لأمي لأني ما بخرج من بيتي لو على موتي
سعود طالع فيها عنيدة يا ربي من حقك مخاويه هشام اوكيه ع راحتك
طلع وخلاها
طلعت بالاصنصيل وحجابها على كتوفها ولابسة عبايتها
انفتح الاصنصيل على جناحها طلعت جنبه كان دخل مكتب فارس
لفت انتباهها المدخل وقفت قدامه
طالعت بالبرواز المحطوط عليه صورتها مع فارس بأسبانيا وجنبه برواز صغير مكتوب عليه كلمات اول مره تقراها
......
يا روض عشب زاهي بالنواير.هيضت قلب المهتوي للأغاني
وأحرقت قلبي مني تالي عصير .وذكرتني باللي غلاه احتواني
راعي الرموش الناعسات المفاتير
ولاني, ولاني منكر إنه ولاني
يومه قبالي يمسح الدمع ويشير.صوب المغيب وقال: اسمع تراني
أخاف من بكره لو يصير ما يصير
إن غبت عنك غصب تنسى حناني
وأقوله غير هالحكي وش غير .ويقول ما غيره ولا شي ثاني
وأرخى هدب عينه وهلت محادير
نهيت القلب عنك وعصاني
حاول يداري دمعته صاحبي مير .أخنقته العبرة وصد وبكاني

.......
ضمت البرواز لصدرها
نزلت دموعها بصمت غمضت عيونها بألم وينك يا فارس البيت من دونك ما يسوى


كتم صرخة كانت بتطلع منه من الألم
حرك راسه بألم وهو مغمض عيونه
هشام لف وجهه عنه بحزن الله يشفيك
الدكتور بعد ما اعطاه العلاج اشر للمرض انتبه بتكون ردة فعل جسمه سريعة
طلع
هشام غمض عيونه وهو يسمع صوت فارس وهو يرجع الدم
سند راسه على قزاز الغرفة
فارس صرخ بالممرض ابعد عني
الممرض يا ما مرت عليه حالات زيه بعد عنه شوي
فارس اخذ المنديل بضعف ومسح فمه
طالع بهشام الواقف هشاام
هشام رفع عينه له آمر
فارس بألم اتصل على رنا خلني اسمع صوتها
هشام طالع فيه بحزن اوكيه فارس بس مو تعب عليك الحين
فارس ويحس روحه بتطلع رفع عيونه بعتاب عمرها ما كانت رنا تعب علي
هشام جلس جنبه اوكيه دقايق
رنا كانت لساها واقفة عند المدخل ما هي قادرة تدخل جناحها كل شي يذكرها فيه
فاقدته
دق الجوال بشنطتها تذكرت الجوال صار لها مده تاركته
مدت يدها للشنطة وهي ناويه ما ترد
شافت الرقم خارجي
رفعته على طول وبصوت كله بكى الوو
هشام طالع بفارس هلا هلا برناي شلونك حبيبتي
رنا بكيت هشااام
هشام قطعت قلبه قال بهدوء عيونه آمري
رنا وهي تبكي هشام دخيلك تعال خذني لفارس مو راضيين يودوني له
هشام نزل عيونه عن فارس اللي يراقبه بتعب وهو مسند راسه ع السرير
اوكيه حبيبتي هذا فارس يبغاك
عطاه التلفون
فارس بصوت مبحوح الوو
طلع هشام وخلاه براحته
رنا من يوم سمعت صوته شهقت بالبكى فااارس
فارس عيونه دمعت بألم يالبيه يا رنا فاقدك حيل
رنا وهي تبكي من قلب هزت راسها مو قادره استحمل الله يخليك يا فارس
فارس غمض عيونه والألم يزيد راجع لك يا رنا راجع لك حبيبتي
رنا صوت بكاها هو اللي طلع
رجع السماعة ع الطاولة اللي قدامه وهو يحط المنديل على فمه بسرعة
حط راسه قدام السلة اللي جنبه ورمى المنديل المغرق فيها
جسمه فقد كمية من الدم مو هينه
دخل هشام شافه ضرب جرس السستر بسرعة
قرب منه وهو يساعده فارس ارتاح يا خوي رجعه ع السرير
اخذ الجوال كانت رنا قفلت بعد ما ترك السماعة فارس
دخلت الغرفة كانت أشياء فارس موجودة روبه الديشانبور ع السرير لسى
رمت نفسها ع السرير وهي تشم ريحته وتبكي بحرقه

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



دانة طالعت بأبوها وهو يجلس قالت بهدوء وعيونها من البكى صارت ذابلة يغلفها الحزن على طول كلمت فارس
أبو فارس طالع فيها وهو يفتح قلاب ثوبه كلمت هشام يقول فارس يتلقى العلاج بس بيتعب تنهد الحمد لله على كل حال
دانة من سيرة هشام عيونها دمعت لفت عن أبوها
سرحت فيه
مسحت دمعه طاحت من عينها اشتاقت له
ولهواشه
ونظراته الحاده
اشتاقت لصينية الفطور اللي يا ما تضاربوا عليها
أم فارس دخلت تنهدت وهي تجلس دانة اشفيه وجهك صاير اصفر
أبو فارس طالع فيها من الهم يا بنتي لازم تاكلي
دانة بحزن والله مو مشتهيه شي يا بابا
أم فارس طالعت فيها بشك ليكون حامل
دانة ارتبكت لا
وقفت بروح أسوي لي كوب نسكافيه أريح أعصابي فيه
أم فارس روحي يا بنتي والله صايره زي الريشه من الهم
يا قلبي عليها
أبو فارس طلعت رنا
أم فارس يا عمري عليها هذي الثانية طلعت وهي فبيتها مو راضيه تروح لبيت أبوها بدون فارس
أبو فارس تنهد بهم الله يكون بعونها هالمسكينة
أم فارس آمييين


طالع فيه بحزم أنا بكره لازم أكون بالخبر
رائد اوكيه أنا بحجز لك اجل
بشار اوكيه مو مشكلة
طالع فيه رائد
رائد رفع عيونه عن الجهاز نعم
بشار بشرود أختك عهود كم عمرها
رائد طالع فيه ليه تسأل عمرها امم خمس وعشرين
بشار بباله قلة الحيا مو مستحيه على وجهها بهالسن وتسوي هالحركات
كم مرة حاولت فيه انه يكلمها بس هو مو عاطيها وجه
رائد ما جاوبتني ليه تسأل ليكون ناوي تخطبها
بشار ابتسم بمجاملة لا ما أفكر اتزوج الحين أصلا
رائد ترك الجهاز ما قلت لي أنت اش ناوي عليه الحين
بشار بهم زي مانت شايف بفتح محل صغير أشوف رزقي فيه
رائد بعد صمت من فين بتجيب المبلغ
بشار قام يحلها ربك مع إني مصفي ع الحديده
رائد تنهد وهو يقوم من السرير خلني اطلع أسوي لك الحجز
بشار أنا بنام شوي قفل الباب وراك
طلع وقفل الباب
بشار فتح المحفظة الله يستر فاضيه طلع بطاقة محمد اللي عطاه هي ما يذكر انه بقى فيها شي
تنهد يبغا يرجع الخبر اول الأشياء اللي بيشوفها بيشوف المسجد وبيخليه باسم محمد الشهيد
ابتسم بحزن اييه يا محمد الله يتغمدك برحمته






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-05-2012, 01:28 AM   رقم المشاركة : 395
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



خالد ابتسم باس يدها أشوفك على خير بتوحشيني والله
سمر بحيا حتى أنت
خالد بابتسامة لا أوصيك على نفسك
سمر هزت راسها بابتسامة إنشاء الله
طلع ورجعت هي ع الصالة
سحر لابسه عبايتها يللا سمر تأخرنا
سمر أخذت عبايتها اوكيه يللا
طلعوا رايحين بيت رنا
سمر بالسيارة رجعت راسها ع الكنب الله يعينها
سحر تنهدت الله يسمع منك
نزلوا
اول ما دخلت القصر كانت أنواره مطفيه
وهادي
سمر بحزن يا عمري عليها تلاقيها مقطعة نفسها بكى
شافت الخدامة سحر وين مدام رنا
الخدامة فوق بغرفتها
سحر طالعت بسمر امشي
طلعوا فوق
دقت الباب سمر وهي تقول بهمس من حقها والله فارس خلاها تشرب اسمه مع المويه
سحر اول ما انفتح الباب ضمتها
كانت رنا لابسة روب نوم وعليه روب حرير ديشانبور ومخليه شعرها بحريتي
وجهها لو في شعار يحطوه للحزن هو
كانت دموعها بعينها اول ما سلمت على سمر وسحر بكيت بصمت
سمر أخذتها من يدها وجلستها تحت في الصالة وهي تفتح الأنوار عشان ما تحسسها بجو الحزن
رنا وهي تمسح دموعها ليش تعبتوا نفسكم
سمر ابتسمت افا عليك تعبك راحة
رنا مسحت وجهها بالمنديل
سحر قالت بهدوء يللا رنوو بكاك ما بيفيدك أنتي ما عليك إلا تدعي له وقد ما تقدري تصدقي اليوم كانت تقولي لنى ذكرتني والله ما في زي الصدقة للمريض
رنا طالعت فيها والعبرة خانقتها هذا فارس يا سحر تعرفي اش يعني فارس
فارس كل شي عندي باقي لو راح شهقت بالبكى حتى ما عندي شي منه
سمر تأثرت بسم الله عليه بيرجع إنشاء الله وبتعيشي أنتي وياه أحسن حياة يا رب آميين
سحر آميين
رنا وهي تمسح دموعها توه كلمني
هزت راسها بضعف كان تعبان صوته يقولي انه تعبان مو بس تعبان هلكان شكله
بكيت يا ليتني مكانه يا ليتني أنا اللي أتعذب بداله
سمر استغفر الله يا رنا ما يجوز هالكلام مالنا إلا الدعاء


جا بيقطع التذكرة شافها جاهزة طالع في الموظف كيف يا خوي
الموظف ابتسم اللي حجز لك قطعها
بشار ابتسم بامتنان لرائد اووه يعطيك العافية مشكور
طلع بالطيارة راجع للخبر
مسك صدره الحمد لله ما بقى شي للجرح الفضل للدكتور عبد العزيز بعد الله
سند راسه على كرسي الطيارة والله انه هالدكتور حليو ارتحت له
عبد الإله بعدم صبر يا عزيز مريضك هذا ما رجع
عبد العزيز ابتسم لا والله اختفى ما دري وينه
عبد الإله اوكيه يللا أشوفك إذا عرفت عنه شي أنا اول واحد ها
عزيز ابتسم إنشاء الله مع السلامة
سكر منه وطالع بهند النايمه
جلس جنبها وهو يغني بهدوء هنوووووووووووده
هندووووووووون
هند نومها خفيف فتحت عيونها بابتسامة تستهبل
عبد الإله ههههههههههههههههه يا ربي أنتي لو عصفور عندك يصحيك
هند قامت قالت تذكره عبودي ترا أنا بكره بروح لرنا
عبد الإله طالع فيها عادي حبيبتي حتى لو اليوم مو مشكلة
هند تثاوبت لا اليوم سمر وسحر راحوا لها
إحنا قلنا بالتناوب حتى ما تحس بالوحدة
عبد الإله هز راسه بتأييد عفيه عليك أكيد أنتي اللي جايبه الفكرة
هند ابتسمت وهي تدخل الحمام يعني نص ونص
عبد الإله ههههههههههههه كيف تجي هذي ما ادري
هند وهي تسكر الباب هههههههههه شوفها أنت


ابتسمت وهي تشوفه فاتح عيونه الصغيرة سبحان الله عيونك على أبوك ليه ما أخذتها على أمك يا مشاغب هههههه يالبي تحفظك
سلطان ابتسم وهو يجلس جنبها أنا بديت أغار من هالفستوك
رندا ههههههه حدك عاد هذا ولد الغالي
سلطان ابتسم والله جد أربع وعشرين ساعة حموود ما عاد فيه سلطون
رندا طالعت فيه هههههههههههههههه قلت سلطون
سلطان تذكر هههههههههه مو مشكلة نقبلها منك
رندا طالعت فيه وهو لابس كان بيروح الخبر يومين
جاهز خلاص
سلطان ابتسم وهو يبوس محمد الصغير شوور تحتاجي شي
رندا طالعت فيه سلامتك تروح وترجع بالسلامة
وقف وباس راسها
وطلع


اول ما حط رجوله بالخبر

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قال يروح للدكتور اول شي ما يدري يحس انه وده يشوفه
فجأة تذكر انه ما معه ولا قرش
وقف التاكسي الهندي عند المستشفى 10 ريال
بشار تورط دخل يده في جيبه ما لقى شي دخلها بجيبه الثاني
لقى ورق طلع شافه الفين ريال طالع بصدمة
الهندي يللا
طالع فيه اوكيه انتظر شوي عطاه فلوسه وطلع
رفع راسه يا رب تعطي رائد على قد نيته وتوفقه يا رب وترزقه
ابتسم وهو يدخل
لف الكرسي للباب اوووووه يا رجال وينك أنت طولت وين رحت
بشار استغرب حتى هو فقده كيف يعني طولت
عزيز انتبه على نفسه هههههههه حبيتك والله ما ادري ليه
بشار وهو يجلس ابتسم المحبة من ربي والشعور متبادل
عزيز وهو يكشف عليه أقول يا عبد الـ.. عقوا يا بشار شرايك تجي تتعشى الليلة عندي
بشار استغرب
عزيز رفع عيونه له لا تستغرب ما بينا شي اشفيها لو جيت تعشيت عندي أنا دكتورك
بشار بحيرة اوكيه بس أنا توني جاي من المطار
عزيز وهو يفصخ البالطو حقه وأنا بوصلك معي انتهى دوامي على حظي كنت آخر مريض
بشار ابتسم ما يدري ليه ارتاح اوكيه مو مشكلة


صالح معليش وصلني عند رنا بتطمن عليها اول
صالح لف عليه اوكيه ريح اول
سلطان لا اول وصلني لها مقطعه قلبي هالبنت
صالح اوكيه من عيوني تآمر
وصل للقصر
طالع فيه سلطان هذا قصرهم
صالح هز راسه اييه
سلطان وهو ينزل انتظرني دقايق
صالح إنشاء الله أقول ما كأني سواق
سلطان ههههههههههههه دقايق والله
صالح ابتسم خذ راحتك
نزل طلع بالاصنصيل وين ما قالت له الخدامة وهو منبهر بجمال القصر الراقي
دخل كانت رنا لامه رجولها ع الكنب وتحتها عند الكنبة شبشبها الفرو
وسحر وسمر قاعدين يسولفوا
طالع ببنت أخوه الدلوعة الهم واضح بوجهها ما نتبهت عليه كانت سرحانه
السلام عليكم
لفوا عليه وعليكم السلام
طالعت رنا بهدوء وقامت تسلم عليه فرحت بجيته لكن حتى الابتسامة ما قدرت ترسمها وكيف تبتسم واللي علمها تبتسم غايب
سلطان ابتسم ارتاحي كيفك قلبو
رنا ابتسمت على كلمته وطريقته لما قالها الحمد لله
لف على سمر وسحر وهو يسلم عليهم وانتو اش مجيبكم جايين تزعجوها
سمر ابتسمت افا رنو بالعكس نونسها
سحر وهي تبوسه على خده مشكوور على هديتك الحلوه
سلطان ابتسم عجبتكم
سمر يااااااااي تجنن والله تسلم ورنوده يا عمري عليها ليه ما جبتها
سلطان ابتسم تعرفي عشان اخوها
سمر اهاا صح من حقها
جلس جنب رنا وهو يضمها من كتفها بجدية شلونك حبيبتي
رنا عيونها مدمعه زي ما تشوف
سلطان ربت عليها ادعي حبيبتي إنشاء الله بيرجع لك بالسلامة
رنا بكيت بهدوء ماني قادره يا سلطان أحس إني مخنوقة بدونه
سلطان كسرت خاطره رنا حبيبتي تخيلي مصيبة غيرك تنهد لو تشوفي رندا يوم عرفت عن اخوها طاحت بانهيار عصبي إلى الآن تاخذ أدويته بس اش نسوي لازم نصبر ونحمد ربنا على كل حال
رنا تمسح دموعها الحمد لله
سمر ما كأنه صوت جرس ما دري بوري
سلطان قام يووووه نسيته هههههههه يا ويلي من صالح ينتظرني
رنا سرحت بفارس
سلطان طالع فيها وتنهد اشر لهم اهتموا فيها
أنا بكره أمرك رنوو ها
رنا هزت راسها إنشاء الله
طلع






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-05-2012, 01:30 AM   رقم المشاركة : 396
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


طالعت بسمر وسحر بإحراج بناات معليش بقوم أنام تعبانه
سمر ابتسمت من ربع ساعة متصلة ع السواق يجي خذي راحتك رنوو مو إحنا زي هاله
رنا قامت وهي تلبس شبشبها يعطيكم العافية
ودخلت الغرفة حقتها وسكرت الباب

دق على هاله وهو يحط أكياس المطعم بالسيارة
هاله رفعت الوو
عزيز ابتسم نعومي أنتي عند رنا
هاله لا يا قلبي عليها كانت تبغا تظل لحالها بس سمر وسحر جوها بدون ما يدروا
عزيز كاسرة خاطره رنا تذكر لما مرضت كيف كان خايف عليها فارس قال اوكيه هلوو في ضيف جاي معي هاا
هاله استغربت ضيف وهو توه راجع من العمل ضيف؟! اوكيه مو مشكلة
عزيز أنا جايب معي العشا تعرفي هذا عبد الرحمن
هاله ابتسمت عبد الرحمن من جد اوكيه يللا
عزيز ابتسم باي
سكر الجوال ودخل السيارة
بشار كان مستغرب من اهتمام عبد العزيز قال بإحراج لا تكون كلفت على نفسك دكتور عبد العزيز
عبد العزيز افا عليك هذا كلام ينقال
بشار بإحراج تسلم والله
دخل الفيلا ووقف السيارة فتح الباب تفضل هلا فيك
بشار وهو ينزل من السيارة الله يحييك
في المجلس



عجبه تصميم الفيلا الفخمة الصغيرة
تنهد بحسرة ما يدري وين أهله ولا يدري عن شي صعب انك تحس انك إنسان مشرد
عبد العزيز دخل بعد ما جلسوا اييه يا بشار ما قلت لي أنت اهلك و خوالك يعني بالكويت
بشار رفع عيونه بضيق وإحراج اعذرني دكتور عبد العزيز ما أحب أتكلم بهالموضوع
عبد العزيز ابتسم وهو يطلع الظرف ويفتحه
بشار استغرب منه
عبد العزيز طلع الأوراق وحطها قدامه بشار عفواً أقصد عبد الرحمن
أنت تعرف انك كنت عايش بأمريكا وتعرف انه صابرة مو أمك وتعرف أنها متبنيتك من يوم كان عمرك 11 سنة يعني بعد سنة من ضياعك عن اهلك
بشار فتح عيونه بدهشة كأنه حكاه عن كل شي بدون ما يدري عن نفسه
عبد العزيز كمل بجدية أنا من يوم شكيت بالموضوع اييه أكيد الشي اللي يمكن ما تعرفه انه عندك توأم اسمه عبد الإله وأنا يوم شفتك لاحظت ردة فعلي أنت
قررت ابحث بالموضوع وأخذت التحاليل حتى الـ dna يثبت هالشي ابتسم وإذا تبغا اثبت لك هالشي بالصور
طلع صور لعبد لإله وعبد الرحمن مع بعض ومع أبوه وإخوانه
بشار انصدم من الصور نفس الصورة اللي عنده
طالع بعبد العزيز مستحيل
عبد العزيز ابتسم وهو يعطيه الأوراق شوف بنفسك
بشار طالع فيها كانت صحيحة
عبد العزيز شفت ابتسم وأنا أصير ولد عمك يا عبد الرحمن
رجع طالع بعبد العزيز بنظرة عتاب وتوكم تدروا عن ولدكم بعد كل هالسنين
عبد العزيز ابتسم بمعنى تونا ندري أنت ما تدري اشصار وقتها
عبد الرحمن مو قادر يستوعب اوكيه فهمني ابغا افهم أنا
عبد العزيز بابتسامة اوكيه ........


على السرير الأبيض وبين ريحة المعقمات



تعبه النفسي كل ماله يزيد غير تعبه الجسدي اللي كل يوم عن يوم يزيد
حاول ينام ما قدر
طالع بالشباك الدنيا ظلمة والفجر قرب يطلع إلى الآن ما نام مو قادر بعد ما كلم رنا صوت بكاها إلى الآن يرن بإذنه ويعذبه لو يطلبوا منه انه يتمنى راح يتمنى انه يتشافى عشان ما يشوف دموع رنا
هشام كان بالشقة طلع منها قبل الفجر كالعادة عشان يروح لفارس كل يوم يظل مع فارس طول الوقت بس يرجع الشقة ينام ثلاث ساعات ويرجع مره ثانيه
دخل الغرفة بهدوء حتى ما يصحى وبيده سجادته مطويه فيها ريحة الغالية دانة أخذها من غرفتها ببيته
طالع فيه اول ما دخل فاارس!! ليش ما نمت
فارس تنهد بألم مو جاييني النوم يا هشام
هشام بحزن على خوي عمره مرضه هذا اثر في نفسيته كثير لأنه اثر على شكله الخارجي وفارس مره يهتم بشكله
شعره الغزير الأسود بدا يطيح حتى ما بقى منه إلا القليل
رموشه اللي كان يضرب المثل فيها ويعايروه أنها رموش بنات من غزارتها ما بقى منها شي
حواجبه الحادة اول شي لفت رنا فيه طاحت
ما بقى فيه شي
التعب ظاهر بوجهه
جلس جنبه وقرب الكرسي شغل المسجل بهدوء بصوت القارئ أحمد العجمي
طالع فيه كيف أمس العلاج اخف عن قبل
فارس اسكت واللي يعافيك كل يوم أقوى عن قبله
هشام ابتسم بحزن اصبر وكل شي له مقابل
فارس نزل عيونه الله يسمع منك
كمل بعد صمت ........هشام
هشام كان تاركه يسرح على كيفه طالع فيه آمر
فارس بتردد أنا ادري انه رنا تحبني واعرف انه حبنا اكبر من كل شي لكن تتوقع لو شافتني بهالشكل بترضى فيني
هشام عقد حواجبه إلا أنت عاد يا فارس ما تفكر بهالطريقة أقولك هي مع إني ما كنت ناوي أقولك لو تشوف رنا ما تصدق لما عرفت الخبر راحت بغيبوبة أسبوع توها طالعه من المستشفى آخرتها تجي تقولي ترضى بشكلي
فارس قلبه اعتصر غيبوبة اه حبيبتي رنا جسمها ما يتحمل
غمض عيونه بألم ليه جبتوني هنا كان خلتوني أتعالج عندها
هشام طالع فيه يصبر لا تقول كذا يا فارس الأمل بربك كبير ولازم تبذل الأسباب
فارس الحمد لله على كل حال
هشام وقف أنا بقوم أصلي شوي
فارس خذ راحتك دعواتك ها
هشام ابشر من عيوني لا توصي


عبد الرحمن هههههههههههههههههه يا شيخ والله ريحتني
عبد العزيز ابتسم الحمد لله أولا
عبد الرحمن تنهد براحة متحمس أشوفهم
عزيز ابتسم ما بقى شي اسمع أنت اليوم تبات عندي ها
عبد الرحمن لا دكتور عبد عزيز ما اتفقنا كذا
عبد العزيز قاطعه اول شي دكتور هذي بلاها دامنا عيال عم بعدين حلفت الليلة تبات عندي وبكره ابتسم بوديك لأبوك
عبد الرحمن ابتسم تدري وش أكثر شي متحمس له
عبد العزيز بابتسامة إيه
عبد الرحمن اخوي عبد الإله
عبد العزيز ابتسم وعندك توم بعد اسمهم سمر وسحر
وأختك كبيرة اسمها يارا متزوجة وعندها.....


نورة وهي حاطه يدها على خصرها قالت بحده فـــــهد
فهد رفع راسه بارتباك اش تبين
نورة بحده كنت تكلم مين
فهد يمثل البرود مالك دخل
نورة مالي دخل - وهي تدخل- انزين لما بقول لأبوي اللي سمعته لا تنكر لأنه مسجل
فهد رفع عينه بخوف ما أظهره تعالي وش لك دخل فيني أنتي
نورة وعيونها بدت تغرق بالدموع لأنك ما تعرف انه هذي قاعدة تلعب عليك لأني تهاوشت معها بالجامعة
فهد بحيرة عرفت السالفة انكشف قال بتفهم اوكيه تعالي فهميني اش الهوشه اللي بينك وبينها
نورة بعصبيه هذي من يوم كانت بالخبر وهي تتمشكل مع هند زوجة عبد الإله ونقلت الجبيل ومن اول يومين تهاوشت معي وأنا ما كنت اعرفها وبالصدفة قاعدة أقول لسمر قالت انه هي هذي من اول حاطه نقرها منهم
طالعت فيه بسرعة بشك فهد حلفتك بالله من متى تكلمها
فهد حس بالذنب قال بإحراج من 4 شهور
نورة شهقت يا ويلي ما تخاف ربك أنت
فهد هالكلمة صحته جات بالصميم
نورة قالت بتهديد اسمع عمرك طلعت معها
فهد رفع صوته بعصبية وش شايفتني بايعها لهالدرجة
نورة باستفزاز اللي يكلم يسوي الأكبر من كذا
فهد بعتاب ما توقعتك كذا يا نورة والله هي اللي كلمتها وبعمري ما كلمت غيرها عشان اطلع مع وحده
نورة بعتب اوكيه أنت تعرف الخطأ اللي سويته هذا ممكن يجي اللي يسويه في خواتك
فهد طلع الشريحة من جواله وكسرها نصين وعطاها هي هذا شفتي أنا والله حتى صورتها ما شفتها كانت تحاول لكن أنا صديتها مادري ليه
نورة أخذتها بابتسامة توعدني انك تتوب
فهد ههههههه أوعدك ماما نورة
نورة وقفت بتطلع باست راسه الحمد لله
فهد بنظرة امتنان حسستيني انك كبيرة اكبر مني
نورة هههههههههه تاج راسك عاد أنا نورة مو أي احد
طلعت
فهد ابتسم ارتاح من اول كان ناوي يتركها لكن كانت تزن عليه تنهد ايييه يا سلوى الله ياخذك وأنا أقول ليه كانت مصره تطلع معي أعوذ بالله
دخل يتوضا ويطلع يصلي توبة لله
.
.
بتستمر معاناة فارس ورنا توقعوا معي اش بيصير بشخصياتنا؟؟؟

.
.
.
عدو يجاهرك العداء خير من صديق زائف . ( مثل انجليزي ) .
<<< نهاية الجزء الخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-05-2012, 12:51 AM   رقم المشاركة : 397
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-05-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 398
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات والمجهود

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-05-2012, 05:19 PM   رقم المشاركة : 399
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الواحد والخمسون


الربح والنعمة لا يدومان كما أن الفقر والنقمة لا تدومان
** أحبك تعني .. رغم كل عيوبك أتقبلك **

دخلوا عدد كبير من العناصر الإسرائيليين
الضابط بحزم اسحبوه
نفذوا الأوامر
السيد آلبرت
اللي كان قبل لا ينطق بالشي يتنفذ
الكل يحسب له حساب
برمي الرعب بكل شخص يمر فيه
الانكسار بعد وفاة بنته صار عنوانه
طالع بالعناصر وهم يسحبوه بدون رحمة
شو بدكون وين اخديني
" ايش تبغوا وين ماخذيني "العناصر بتنفيذ سحبوه
الضابط طالع فيه وبصراخ يا خاين مخبي الكلاب بأصرك
" يا خاين مخبي الكلاب بقصرك "آلبرت فهم انه على محمد قصدهم
قال وهو يحاول يفك نفسه من بين يدين الجنود
" شو يعني زوج بنتي "الضابط اشر لهم اسحبوه
أخذوه على السجن العام اللي ما في طلعه منه مع التعذيب المستمر
بكم ورقة انهد كل شي يملكه أنأخذ منه كل قطعة ارض كان يملكها
محمد جمع الأوراق اللي تثبت إدانته بسرقات كثير بحكم انضمامه للجيش الإسرائيلي
كانت كثير أشياء تحت تصرفه وبين يدينه كان ياخذ منها باستغفال للي أعلى منه
غير انه كان مخلي محمد عنده وهو بنظرهم إرهابي يستحق القتل والتنكيل
بهالحال صار .....بيكون محمد مرتاح بقبره


عذب قلبها بغيابه
أرخت هدب عينها الرطب من دموعها الحارة
انكمشت على نفسها بالسرير
حست جسمها مرهق من السهر النوم مجافيها
تنهدت بألم وينك يا هشام
من سافر ما سمعت صوته
أخبار فارس تعرفها من أمها وتتظاهر قدامها أنها تكلمه بشكل متواصل
طاحت دمعه من عينها مسحتها بطرف كفها
دق الباب ودخلت أمها هي لابسه عبايتها دنوو
دانة رفعت راسها وهي تمسح دموعها نعم ماما
أم فارس بحزن دخلت قومي خلينا نروح لرنا نزورها ما زرناها من يوم سافر أخوك
دانة قامت أخوي وينك يا خوي ليتني اقدر أقولك باللي صاير معي زي قبل زواجنا أنا وأنت
أم فارس ابتسمت بحزن وين سرحتي انتظرك تحت
دانة هزت راسها بهدوء اوكيه
سكرت الباب وراها وأخذت لها لبس تلبسه
الدنيا صارت سوده بالنسبة لها كل يوم هذا جدولها
تصحى على بكى وتنام على بكى الدمعة على طول بطرف عينها تستنى تنزل
إذا قامت صلت وقرت قرآن غير كذا ما لها حتى الأكل تنزل عشان أهلها ما يشكوا بحزنها الزايد


هشام شال صينية الأكل من قدامه صحة وعافيه
فارس بهدوء الله يعافيك
هشام ابتسم وهو يجلس كيف تحس انك أحسن
فارس بحزن الحمد لله على كل حال
سكت شوي وكمل....... ناقصني شوفة رنا
هشام ابتسم اصبر يا فارس حتى أنا مشتاق لدانة
فارس قال بضيق وألم مو متعود يمر يوم ما اسمع صوتها
هشام تنهد بضيق كلها فتره وتعدي إنشاء الله
فارس كان مريض تعبه زايد يحس انه وده يشوف رنا قريب ويكحل عينه بشوفتها يخاف انه يجي يوم ما يقوم فيه
طالع بهشام ...هشام
هشام رفع راسه آمر
فارس وهو مسدوح ع السرير وباين جسمه مره ضعيف ابغاك ترجع الخبر تجيب رنا وتجي ابغا اشوفها
هشام باستغراب كيف أجيب رنا وأنت تتعالج لسى
فارس بضيقه ابغا اشوفها يا هشام أنا مريض الحين وما اعرف إذا بقدر ارجع لها وإلا لا
هشام بضيق فال الله ولا فالك لا تقول كذا خلاص أنا بشوف
فارس لا تشوف ولاشي احجز وروح جيب لي هي
هشام وهو يصب له من موية زمزم اللي اهله جابوها تفضل إنشاء الله بشوف أنا
فارس اخذ الكاسة لا تطول
هشام قام اوكيه ارتاح عشان العلاج


قال برهبة عزيز والله إني خايف
عبد العزيز ابتسم وهو يدخل انتظر هنا ولا تخاف ولا شي إذا دقيت عليك ادخل من هالباب
عبد الرحمن هز راسه إنشاء الله
دخل عبد العزيز
طالع بقصر أبوه حس بالحزن هو محتاج كان وبأشد الحاجة وأهله من اغني أغنياء البلد
حمد ربه على كل حال
طالع ببنتين مملوحين شكلهم بالثانوي جايين له
نزل عيونه للأرض وهو ماسك جواله
سمر عبوود ليه ما تدخل
عبد الرحمن رفع راسه أكيد هذولا خواته
سحر عبد الإله؟!! لسه حلقت شعرك
ضربته على كتفه والله انك بس تصدق حلو عليك
عبد الرحمن انحرج
سمر يا ويلي هندوون تعالي شوفي زوجك
عبد الرحمن رفع راسه بسرعة أي زوج لا تناديها ولاشي
سحر عقدت حواجبها اشفييك لا يكون متضاربين غريبة هذا أنت العاشق المثالي
عبد الرحمن ابتسم وش اسمك أنتي
سمر هههههههه احلف بس ترا مو ناقصه استهبالك
سحر رمشت بعينها أقول عبوود من جد اشفيك واقف هنا إذا تبغا أنادي لك أنا هند
عبد الرحمن طالع فيها بابتسامة لا تناديها
سمر ليه؟؟
عبد الرحمن ابتسم وهو يسكر جواله بعد رنة عبد العزيز بس لأني عبد الرحمن مو عبد الإله
ودخل
سمر وسحر طالعوا ببعض!!!!!!
سمر بحزن يا قلبي عليه شكله متأثر عشان توأمه
سحر امشي ندخل


دخل المجلس ويحس انه معرق من الرهبة والخوف موقف صعب تشوف اهلك بعد فراق أكثر من 15 سنة
كلهم كانوا يعرفوا انه جاي ما عدا عبد الإله
اول شي سواه سلم على أبو نواف اللي عرفه عليه عزيز وضمه وباس يده و راسه
أبو نواف متأثر مره كيف حالك يا ولدي
عبد الرحمن عيونه دمعت من هالكلمة تمنى يسمعها
الحمد لله بخير يابوي الحمد لله اللي جمعني فيك
كان موقف مؤثر اثر بكل الجالسين
لف عيونه بالمجلس يطالع يدور توأمه
عبد الإله قام وراح له بشوق ضمه وشد عليه اخخ يا خوي ما تعرف كيف فقدتك
عبد الرحمن ابتسم صدق نسختي
الكل هههههههههههههه
عبد الإله حالق شعرك يبغالي اطلع احلقه بعد
الكل ههههههههههه
سلم عليهم كلهم وعلى أعمامه
سألوا عن حاله
نواف ابتسم أنت اللي كنت بعزا محمد الكابر بس مانتبهت علي شكلك
عبد الرحمن قال بشبه حزن وهو يتذكر خويه لا والله ما أذكرك تعرف وقتها الواحد مو داري عن احد
نواف صادق والله الله يرحمه
الكل ترحم عليه
صالح كان توه داخل سلم ع الجالسين ولما وصل لعبد الإله وعبد الرحمن طالع فيهم بغباء عبوود اووووه عبد الرحمن – ضمه – ياخوك والله انك قصة كيف حالك
عبد الرحمن ابتسم عجبه صالح الحمد لله كيفك أنت
طالع بعبد الإله شكله مهجدك
عبد الإله هههههههههههههههههههههه نوعا ما
جلس معهم كان الكل فرحان فيه


رنا هزت راسها بحزن دخيلك ماما ما ابغا
أم فارس ملزمه رنوو شوفي وجهك كيف غاديه ما فيك إلا عظم ودك فارس يرجع يشوفك كذا
رنا بحزن وعيونها غرقت خليه يرجع وله اللي يبغاه
دانة بحزن رنا إلى الآن مصرة تبقي لحالك هنا
رنا بضيق أفضل لي كذا
أم فارس ابتسمت الحمد لله وصلت موية زمزم له وهشام كل يوم يعطيه منها
رنا تنهدت عساها تفيد فيه يا رب
أم فارس أكيد إنشاء الله هذي زمزم
رنا ودموعه بدت نزل بس فارس بيتعذب يا ماما كلمته مرتين من يوم سافر ما يقدر يكلمني من المرض أنا عارفه من صوته كل ماله يزيد تعب
دانة لفت وجهها وهي تمسح دموعها أخوها يتعذب وهي مو قادره تسوي شي
أم فارس ضمتها وهي تخفف عنها لا تبكي يا رنا لو درى عن حالك ما بيكون راضي


عبد الرحمن بعد ما خرجوا الكل
قام جلس جنب أبوه
أبو نواف ابتسم تعال حيني قصتك كلها
عبد الرحمن ابتسم أنت تآمر ما تطلب ابتسم بس ودي أشوف الوالدة وخواتي
أبو نواف قام تشوفهم ليه لا يللا
مسك يده كأنه خايف يفقده مره ثانيه
انتبه على ولده انه واضح حالته الماديه ضعيفة دخل وبباله شي
أم نواف طالعت فيه اول ما دخل اشفيك جايبه ترا يبغاله ضرب يا عبد الكريم تارك زوجته ترجع مع أخوها وجالس هنا
عبد الرحمن وأبو نواف ابتسموا
دخل وراه عبد الإله أنا لييه حرام عليك هي اللي طلبت مني تدري باللي صاير
دخل نواف مع سمر سحر ويارا وصالح والريم اللي كانت تدري بس توها تشوفه
أم نواف بغا يغمى عليها ظنت انه ولدها طلع قرينه هههههههههههههه
سمر وسحر!!!
والبقية مو اقل تعجب منهم!
سمر وسحر ببلاهة خير كيف كذا
يارا قامت ما صدق عبد الرحمن؟!
عبد الرحمن ما قدر يصبر أكثر جري لأمه وضمها وباس راسها اللين بكى بحضنها وهو يشم ريحتها
أم نواف وهي تبكي عبد الرحمن ولدي ما صدق كيف
أبو نواف ابتسم وهو يجلس قصة طويلة
بعد ما ترك أمه
عبد الإله ابتسم عبد الرحمن أنا أعرفك ع العائلة الكريمة ومسك يده
عبد الرحمن متأثر لدرجة ابتسم تفضل
عبد الإله أشر على يارا هذي أختنا الكبيرة يارو يارا قصدي زوجها احمد اللي شفته عندها توم بعد مشاء الله شادي وشادن
عبد الرحمن يموت بالأطفال ابتسم وهو يسلم عليها ويبوس راسها وينهم عيالك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-05-2012, 05:20 PM   رقم المشاركة : 400
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



يارا ابتسمت وعيونها مدمعه نايمين
عبد الإله ابتسم وهو يأشر على الريم وهذي اختنا بالرضاعة لكن تبغا الصدق غاااااليه ع القلب وهي اول وحده عرفت سالفتك من خواتي عن طريقي طبعا
عبد الرحمن سلم عليها غالية عليك أكيد غالية علي بعد بتكون
الريم ابتسمت تسلم
عبد الإله زوجة سعود المطفوق ولد عمي عبد الله
الريم عبووود
الكل ههههههههههههه
عبد الإله كمل وهو يأشر على التوين وهذولا التوأم مثلنا سمر وسحر
عبد الرحمن ابتسم وهو يبوسهم على راسهم تعرفنا من قبل
سمر وسحر هههههههه شلونك
عبد الرحمن ضحك عليهم يتكلموا مع بعض ههههههههه الحمد لله طالع بعبد الإله عبادي ليه ما قلت معي
الكل هههههههههههههههه
عبد الإله تعال اجلس خلصت العيلة الكريمة
جلس مع اهله يسرد لهم قصة حياته من بدايتها
ويشكي لهم اللي كان فيه


ما بقى براسه شعره وحده حتى عوارضه السوده اللي تثبت رجولته اختفت
طالع بالباب لما انفتح بعيون ذابله
تنهد بألم بيبدا التعذيب الآن
الدكتور ابتسم شلونك يا فارس اليوم
فارس قال بيأس الحمد لله
الدكتور مع الممرضين عشان يعطيه العلاج
مد يده بألم رجع راسه ع السرير يحس انه يموت كل ما جو يعطوه الكيماوي
قلبه اعتصر وينك يا رنا تنهد يا كثر مو مشتاق لك
دخل هشام تضايق لما شافهم عنده للعلاج أصعب لحظة عنده هذي
وقف عنده فارس
فارس فتح عيونه
هشام ابتسم شلونك اليوم
فارس شوفة عينك كلمت رنا
هشام ابتسم حجزت وبروح أجيبها بدون ما أقولها
فارس تنهد يعطيك العافية هشام متعبك معي
هشام بمرح شفت لو انك مو مريض كان لقيت نفسك بالأرض الحين
فارس جا بيضحك مسك صدره من الألم
الدكتور طالع بهشام لو سمحت يا هشام ممكن تتفضل حتى ما ينفعل المريض
هشام باحترام اوكيه
طلع وسكر الباب وراه
جلس ع الكرسي اللي برا
طالع بالممرضين و الدكاتره رايحين جايين
شاف بنت صغيره جايه مع أبوها كبير بالسن شوي شكلها حفيدته
شعرها طويل لونه اسود ووجهها مدور اول ما لفت عليه حس انه يشوف دانة قدامه
لا شعوريا قام وقف عندها ونزل لمستواها قال برقة what's your name?
البنت الصغيرة وهي ماسكه جدها ما فهمت عليه
طالع بأبوها وصافحه
الرجال ابتسم عربي؟
هشام ابتسم ايواا طالع بالبنت مره ثانيه قلبه دق وهو يتذكر حبيبته تخيلها قدامه
اش اسمها الأمورة هذي
البنت بطفولة رمشت بعينها اسمي ندى
هشام رفعها بسرعة من الأرض وباسها على خدها عاشت الأسامي يا ندى
الرجال طالع فيه وابتسم بطيبه أنا بدخل عند الدكتور تخليها عندك
هشام ابتسم تفضل عمي لا تخاف عليها
ابتسم مشكور
جلس هشام ع الكرسي وجلسها بحضنه
رفعت عينها اش اسمك أنت وهي تلعب بنظارته الشمسية اللي كانت معلقه بياقته
هشام ابتسم اسمي هشام
ندى بابتسامة ملت وجهها حلو اسمك
هشام يا ربي ترحمني دانة قدامي
ندى فتحت عيونها اش قلت
هشام هههههههه قلت تعرفي انك حلوه
ندى بغرور رمشت بعيونها ايواا اعرف زاهي دايما يقولي
هشام ههههههههههههه أنتي مغرورة؟؟
ندى بعصبيه أنا مو مغرورة
هشام ابتسم طيب تعرفي اش يعني مغرورة
ندى وهي تبعد شعرها عن وجهها وتطالع بنظرة زي الكبار يعني شايفه نفسي ابتسمت وأطالع الناس من طرف خشمي الصغير هههههههههه
هشام استغرب منها شكلها عايشه مع ناس أكبر منها هههههههههههههههههههه
طلع جدها ابتسم ندو يللا بابا
هشام قام وهو ينزلها عطاها خده اول بوسيني
ندى باسته بقوة وقالت بمشاكسة أنت زي زاهي
هشام ابتسم ورفع عينه لجدها مين زاهي يا عمي
الرجال بلمحة حزن غلفت عينه هذا عمها بعد ما توفى أبوها تزوج أمها عشانها يموت فيها
طالع فيها وهو اصغر من أمها بعشر سنين
هشام بدهشة كيف الناس تفكر الدنيا كلها مصايب
مزوجين واحد بهالعمر لوحده كبر أمه
هشام بابتسامة كم عمره
الرجال وهو يمسك يدها 22
هشام باستغراب الله يحفظها
الرجال ابتسم الله معك مشكور ما قصرت
تركه ورجع لغرفة فارس وهو يحس انه بهاللحظة محتاج يكلم دانة حس شوقه زاد لها بعد ما شاف اللي ذكرته فيها لف وجهه شافها واقفه عند الكافتيريا
رجع بسرعة ناداها ندوو
ندى لفت وضحكة بحماس ههههههه هشام
هشام ابتسم وهو يطلع جواله تعالي بصورك بس
أعطى الجوال للجد ممكن تاخذ لي صورة مع الأمورة
الرجال ابتسم وأخذ الجوال
وقف معها هشام وهو شايلها واخذ له كم صورة معها
نزلها وهو مبتسم يللا بااي أشوفك بعدين وسلمي على زاهي
ندى ههههههه اوكيييييه
هشام وهو رايح ههههههه والله هالبنت مشاء الله عليها لسانها يرمي
دق الباب ودخل شاف فارس يمسح فمه بتعب ويرجع راسه ع السرير
جلس جنبه
فارس وهو بين الصاحي و النايم من التعب هشام...أحس إني بموت
هشام بضيق لا تقول كذا يا فارس لازم تصبر وتحتسب عند ربك
جلس أنا بكره برجع إنشاء الله وأجيب لك رنا قال وهو يتنهد بس ما شفت حجز بكره بنرجع بعد بكره
فارس غمض عيونه بتعب مو مشكلة أهم شي انك تجي بالسلامة وهي معك ابتسم اشتقت لها كثييير ما تتخيل يا هشام كيف فاقدها
هشم ابتسم بمحبة الله يرجعك لها بالسلامة
فارس آمين


أبو نواف ابتسم وما كان فيه أحد بالصالة غير ولده عبد الرحمن
عبد الرحمن طالع فيه سم يبه
أبو نواف طلع من جيبه رزمة مفاتيح وبطاقة ومحفظة طالع فيه وهو يفتح يده ويحط الأشياء بيده رفع المفاتيح هذي مفاتيح مكتبك الجديد بالشركة بكره يوريك هو عبد الإله ومعه مفتاح سيارتك تشوفها بالباركينق
والمحفظة هذي لك باللي فيها والبطاقة هذي رصيدك بالبنك طالع فيه ملابسه توضح انه محتاج بجناح عبود اللي هو الحين جناحك خذ من ثيابه وأشياءه وبكره انزل السوق وفصل لك اللي تبيه
عبد الرحمن طالع بأبوه بامتنان وشكر ومحبة اخذ يده وباسها وباس راسه الله لا يحرمني منك يا بوي بس ما كأنه كثير
أبو نواف ابتسم ليه مثلك مثل أخوانك
عبد الرحمن ابتسم الله يطول بعمرك
ارتفع أذان صلاة الفجر
أبو نواف طبطب على يده يللا يا ولدي للصلاة
قام مع أبوه للصلاة
وهو طالع الدرج فتحت سمر الباب مع سحر
عبد الرحمن لف ع الصوت اللي يناديه
شاف سمر وسحر عند باب جناحهم بهمس عبداااااااان
ابتسم وهو يشوف أبوه يدخل جناحه راح لهم نعم
سمر بهمس وهي تطالع جهة أبوها بعد الفجر تعال جناحنا بنوريك غرفتنا
عبد الرحمن ابتسم اوكيه الحين تعالوا دلوني على جناح عبادي
سحر نطت تعال مسكت يده
وسمر اليد الثانية ومشوه معهم
عبد الرحمن كان مبسوط ومنشرح صدره بين أهله وإخوانه
فتحت الباب كان الجناح مرتب ومكيف وكل شي بمكانه ما فضوه لما تزوج عبد الإله
وأمه قبل لا تنام طلبت منهم يفتحوا مكيفاته وينفضوه من الغبار حتى يكون نظيف وجاهز لعبد الرحمن
رمش بعينه كم مره وهو يشوف الجناح مو مصدق انه هو ممكن ينام بمكان كذا
سمر وسحر يللا الحق الصلاة
وطلعوا
عبد الرحمن مسك فراش السرير الناعم قال وهو يحمد ربه على النعمة وين كنت و وين صرت يا عبد الرحمن


عجبه الاسم تجرد من بشار لاسمه هذا
فتح الدولاب شاف رصة ثياب وملابس وجزم لما سمع الإقامة سحب واحد من الثياب وحطه ع السرير دخل الحمام توضا بسرعة وطلع لبسه ونزل يروح مع أبوه
سمر قالت بهمس وهي تستناه مع سحر عن الباب عبدااان
عبد الرحمن لف وجهه بسرعة وهو نازل
سمر ابتسمت عطيني جوالك شوي
عبد الرحمن طلع جواله كان قديم موديله
سمر لا إراديا طالعت بسحر ونزلت عينها حطت له أرقامهم بسرعة عطته هو ابتسمت مشكور
عبد الرحمن حط رجوله وهو نازل الدرج ما يبغا تفوته الصلاة العفو






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية