العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2008, 04:59 PM   رقم المشاركة : 1
حــنــونــه
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية حــنــونــه
 






حــنــونــه غير متصل

Icon1 قصتي والدمعه الحزينه (الجزاء الثالث والاخير)

السلام عليكم


إخباركم أتمنى أنكم أبخير







ألان أنا انتهيت من كتابة قصتي
التي تحكي عن فتاة
لم تعش سن المراهقة
عاشت حياتها بدون صديقه
بدون رفيقه لحياتها تشكي لها همها
هاذي كانت حياتها

لأكن غير الله مجرى حياتها بعد ماغيرت في نفسها
لن احرق عليكم الحكاية
هيا نتابع ماذا حصل لها بعد ماطلب منها الدكتور إن تقف وتجرب المشي
فهيا نتابع إحداثا القصة
في الجزاء الثالث والأخير









طلب الدكتور من ألجوري
إن تقف على رجلها
قامت ألجوري وحولت الوقوف
ولأكن حصل مالم يكن في الحسبان
ارتجفت رجلين ألجوري
ووقعت على الكرسي








نعم وقعت ألجوري لم تستطع الصمود أحست بي نغزات في ظهرها وألم في رجليها
أحست بي إحساس غرب دخل إلى قلبها
كانا مدمج مابين الخوف وإلام
علامات التعجب في عينيها وهي تتنقل مابين أمها ومبين الدكتور والممرضات اللاتي سارعنا
للامساك بها
هنا كانت الصدمه القوية
التي واجهت ألجوري
ماذا حدث للجوري ولي ماذا وقعت؟
نعود لمجرى القصة














طبعن بعد إلي صار قام الدكتور
يكشف على ألجوري
وهي كلها خوف تقول مو عارفه امشي حاسة ابالم شديد في ظهري
اشفيني اشفيني
طبعن قام الدكتور يهدي في ألجوري إلي عيونها كلها خوف
ويهدي في أم ألجوري
بعد ماهداء الأجواء إلي كان كله توتر
قام الدكتور يكشف على ألجوري وسائلها وش تحس فيه
وقالت لدكتور وش تحس فيها
طبعن شك الدكتور ابشي
بس حب يتأكد قبل مايقول شي
فطلب منها أنها تسوي صور لظهرها
وراحت سوت أصور المطلوبة
ورجعت فيها لدكتور وكانت أمها تدفها وهي على ألعربه
ومعارفه اشفي بنتها
وقلبها كان كله خوف على ألجوري
يوم شاف الدكتور الصور
سكت فترا طويلة وطلب دكتور زميل له انه يجي للغرفة عنده
عم السكون في الغرفة
والجوري تناظر في عين أمها إلي كلها خوف
تدور الأمان في عين أمها
وشوي ويقطع السكون
الدكتور إلي راح ارمز له باسم عبد الله
الدكتور عبد الله
توجه على طول لصور إلي سوتها ألجوري وتوجه معه الدكتور الأول
وقامو يناظرون فيها ويتكلمون بالانجليزي
بس أفهمت ألجوري من طريقة كلامهم أنهم يؤكدون شي
فيها
زاد خوف ألجوري
جلس الدكتور عبد الله وقام يوجه الكلام لجوري
حول يطمنها بس لاحظ الخوف إلي في عيونها
قال لها راح ادخل في الموضوع على طول
ياختي ألجوري
طلع معنا في الصور إنا الفقرات ألاخيره مو في مكانه الصحيح ونى فيها لين عظم من الدرجة الاوله
هاذا إلي سبب لها
الانزلاق إلي صار لها في الظهر
حالت صمت للجوري
تكلمت أم ألجوري
شتقول يادكتور وشلون صار كذا
قال هاذا سؤا في التغذية وهاذا
نقص في الكالسيوم
بس نقص شديد
طيب والحل بنتي مراح تمشي
قال حالين راح توجه صعوبة كبيره في المشي
بس راح نبدأ معها علاجات للين
بعدين راح انسوي لها عمليه
لظهر
هنا ألجوري أقطعت الصمت و قالت وبصوت عالي لااااااااااااا
عمليه لااااااا
قمت أم ألجوري تهديها
لا تخافين إن شاءا لله مهنا الكل خير
طلب الدكتور أنا ألجوري تنام في المستشفى
طبعن ألجوري ارفضت وبقوه
أمها حولت تقنعها بس
مافي فأيده
رافضه أبقوه
كتب الدكتور أعلاجات تأخذها معاها
وانها تستخدمهم بانتظام شديد
ألجوري هنا
كانت في حاله لا يرث لها
كانت في صدمه من إلي سمعته
كانت في صراع مع الوقع
لا لا لا أنا مراح امشي
كانت صرخة
في أعماق ألجوري تقول
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وعيونها غرقانه دموع
تحول تسمع غير الكلام إلي سمعته
بس للأسف هاذا الواقع
المر إلي راح تعيشه ألجوري








شفت وش صار مع ألجوري
أي مراح تقدر ترجع زي أول
ماتت الطفوله إلي كانت في داخل ألجوري
بعد إلي سمعته
والي صار
توقفت الدنيا في عينها
دخل الحزن لقلب ألجوري
وبدا الهم وشقا
وهي توها في أول عمرها
نرجع لمجرى الحكاية













طلعت ألجوري وهي تناظر في عيون أبوها وهي عينها غرقانه أدموع
أبوها إلي راح مشوارا ويرجع لهم في المستشفى
خاف من منظر بنته وأمها إلي مو أحسن منها حال
وخاصة انه شاف بنته على الكرسي المتحرك والجبس مو في رجلها
بنبره كلها خوف شسالفه ألجوري أشفيك تبكين
وش إلي صار ليه جالسه على الكرسي
هنا أم ألجوري مقدرة تمسك نفسها أكثر وهي عيونها كلها دموع وبنبره كلها خوف وحزن
بنتنا بنتنا يابو ألجوري
مراح تقدر تمشي زي أول
خلنا نركبه السيارة وانأ أقولك الموضوع
وهم في الطريق والسكون يعم ألجوري إلي تفكر وش راح يصير مصيرها بعد إلي صار لها
أبو ألجوري وهو يسمع أم ألجوري
سكت وقال لا حولا ولا قوة إلا بالله
الحمد لله على كل حال
سكت ورجع يكلم ألجوري
إلي كنت في حالة صدمه وذهول وحزن
يابنتي لا تضايقين هاذا ابتلا من الله
وانأ مراح أخليك راح اوديك أحسن المستشفيات
راح أعالجك وترجعين أحسن من أول إن شاءا لله
ألجوري هدت يوم سمعت كلام أبوها إلي ريحه اشوي
وردت وقالت الحمد لله الحمد لله
راحت البيت وكان في البيت خوات ألجوري
راح ارمز لهم
الأخت الكبرى للجوري أم عبدا لله
والأخت ألصغره للجوري
أماني
والأخت الأصغر والاخيره
مروه
دخلت ألجوري البيت وبوها كان ماسكها ومخليها تتكئ عليه بالكامل
وكانت عيونها متنفخه من البكى
ومها مو أحسن منها حال
الأخوات إلي توقعو دخول أختهم
ألجوري على رجليها
تفاجاو بلي شافوه
وقامو يركضون يساعدون أختهم
يوم جلست ألجوري
وإلام تقول السالفة للأخوات
إلي متلت عين كل وحده دموع على حال اختهم
راحو يحولون يخففون عنها
بس مقدرو يمسكون نفسهم
فحضنو بعض يبكون
وقطع البكى ألجوري إلي تحمد ربها على كل حال
إن قلب بيت ألجوري الأسبوع الأول إلى حزن
والكل جي يطمن على ألجوري
إلي الكل أنفجع من الخبر إلي انتشر
بعد مرور شهر والجوري من دكتور إلى دكتور
وهي إلي ماتستسلم
بس هل مرا استسلمت
وفقدت كل أحلامها
طبعن ألجوري كانت رافضه فكرت العملية إلي
كل دكتور تروح له يقوله
لازم عمليه
كانا شي يقولها في داخلها
لا العملية هاذي خطر
في شي داخلها يمنعها
وهي كانت تنصت لي داخلها
دخلت ألجوري مدرسه خاصة
عشان تراعي ظروفها
وكانت إذا جات تروح
تروح ويها أختها أماني
عشان تساعدها إذا جات
تدخل المدرسة تمسكها
الين تدخل الفصل
وتتم ألجوري في الفصل الين
تجي أختها أماني تأخذها
عشان تمسكها
طبعن ألجوري
كانت من الداخل محطمه
غلب عليها الحزن
ومرت الأيام والأسابيع
والأشهر
وهي بس تحول تلقى علاج لمرضها
بعد مرور سنه لي حالة ألجوري
راحت ألجوري باستسلام إلى مستشفى في الدمام
عشان ينومونها ويسون الاجرات والفحوصات ألزمه للعملية
طبعن ألجوري في داخلها مو مقتنعة
من العملية بس التعب النفسي خلاها تستلم
للواقع المر
إثناء مكانة ألجوري في المستشفى نايمه
تعرفت على بنت كانت مقعده
وكانت تتعالج في المستشفى
طبعن سألتها ألجوري عن سبب مرضها
وجوبتها أنها دخلت المستشفى تمشي على رجليها
وكان عندها عمليه بسيطة
في الظهر من فوق بسبب حادث صار لها
بس بسبب خطئ من دكتور مهمل
استهان بالعملية
سبب لها شلل دايم
هنا ألجوري
سكن قلبها الخوووف
وترددت إلف مر
وقالت لمها خلاص إنا لازم اطلع من المستشفى اليوم قبل بكرا
مراح أسوي العملية
طبعن صبرت ألجوري
الين اليوم الثاني عشان تقول لدكتور أنها تبي تطلع
ماتبي سوي عمليه طول اليوم مانمت ألجوري

فجاء وفي نص أليل
وأنور المستشفى طافية
أصوات أنين وأصوات صراخ وأصوات فوضه والممرضات يقولون إلي ماتحتاج سريره يقوم عنه ويخليه
شسالفه وش الي صار
في المستشفى

تطلع ألجوري من غرفتها
وطالع شي حسسها إنا القيمة قامت
والنا الساعة قربت
حست بخوف مو طبيعي أول مرا تحس بكذا إحساس في حياتها
شفت حريم أجلودهم سوده ملابسهم
ذابت في جلودهم
بس يصرخون من الألم







وش إلي صار وش قصت هل حريم
وليه أشكلهم كذا
نتابع القصة












راحت أم ألجوري تسال وش السالفة وش قصة هل حريم

وقالت لها احد الممرضات السعوديات

إنا هاذا عرس في القطيف

احترق وحترقو الحريم إلي فيه
كلهم ومكفت المستشفيات
إلي في القطيف
وجابوهم هنا








أي هاذا قصتهم كانو شبه عرايا

توصف لي ألجوري أشكلاهم

تقول أنهم كانو لابسين وماهم لابسين

صارت ألجلودهم سوده

منظر يكش الشعر البدن منه

وكان بدال مايدعون برحمة الله تنزل عليهم

كانو ينادون بالي مراح ينفعهم ولا يضرهم
طبعن من غير ذكر انتو عارفين قصدي


نرجع إلى مجرى القصة













بعد إلي صار في المستشفى
كانت جالسه ألجوري تنتظر
يجي الدكتور عشان تطلع
بأسرع وقت ممكن
ماهي طابقه تجلس في المستشفى لحظه

وجاء الدكتور وطلبت منه أنها تطلع
خلاص ماتبي أسوي عمليه
استغرب الدكتور من كلامه
حب يفهم من ألجوري وش
سبب قرارها
بس ماعطته مجال حت يتكلم
خلاص كانت مجهزا نفسها لطلعه
قالها على راحتك
وخلاص تعتبرين انك تطلعين على مسؤليتك الخاصة
وافقت ألجوري طبعن على طول

ومسافة الطريق وصل أبو ألجوري إلي تفا جاء بي قرار ألجوري
يوم قالت ألجوري السبب لبوها
تفهم أبوها الموضوع
وخلاها على راحتها




وتمت ألجوري تتعالج بالادويه
ولأكن الجلوس وعدم ألقدره على المشي لوحدها
وطول يومه على كرسي متحرك
كان أمحطم ألجوري من داخل

ومرت الأشهر
والأشهر
والأشهر
والأشهر
^
^
^
^
والجوري حالتها تسؤا
طبعن بسبب المرض
ألجوري تغيرت أكثير صارت ترا الامور بعين واضحة
صارت متفهمه تسامح
تشبه نفسها بالبركان الثار
إلي صار خامد بعد فتره
أي تغيرت كثير
وصارت إنسانه غير

إنسانه حنونة وطيبه أكثر من أول
تحول تعوض أمها تقصيرها معها

تحول أصلح أخطاء كانت في حياتها
في معاملتها للآخرين



طبعن بعد مرور ثلاث سنوات ونص من حالة ألجوري
إلي قطعت أقلوب الكل
وخاصة أبوها
إلي كان يتحسر على نفسه
وهو يشوف بنته تقضي شبابها
على كرسي
طبعن هو مايسمع عن دكتور الاودها له
الين هي تعبت وملت

أبوها ماسكت
راح وأرسل تقارير
للأمير عبدالله بن عبد العزيز إل سعود
بي حالة بنته الصحية
يمكن يرسلها لمكن تتعالج فيه


مأخذ أسبوع إلا جاء قرار أميري من الأمير عبدالله
بي إرسالها لمستشفى العسكري في الرياض
والله على طول قام أبو ألجوري
واخذ ألجوري ومها
لرياض
وكانت في استقبالهم عمت ألجوري إلي ساكنه في الرياض
وكانت مخليه سواقهم تحت أمرهم
وراحو المستشفى
كانت ألجوري حاسة بحساس غريب
معمره حست فيه
إحساس براحه
بطمانين
إحساس غريب بسعادة
يوم راحت ألجوري
ودخلت على الدكتور
إلي برمزها بي عائلته الدكتور
الجاسر
كان شخص بشوش
يرتاح الناظر إليه
يوم شاف أم ألجوري وهي تدف بنتها
قام وقالها ياخاله
إن شاءالله المرء الجايه تجيبينها وهي على رجولها
أفرحت إلام بي هال كلام إلي يريح البال
والجور استبشرت بالخير
بعد الكلام مع الدكتور إلي يريح
والفحوصات والصور
قال لها الدكتور
يااختي ألجوري
أنتي مافيك شي
هنا ألجوري باستغراب شتقول اشلون يعني مافيني شي
قال أي أنتي علاجك سهل لا عمليات ولا شي
شتقول يادكتور والله من جد
أي من جد
أنتي بس شويت أدويه وابر وعلاج طبيعي كلها كم شهر وترجعين زي أول وحسن

هنا ألجوري الفرحة مو سايعتها
ماهي مصدقه إلي تسمعه
وأم ألجوري تشكر في الله ثم الدكتور إلي ريحهم أبكلامه وطمن قلبهم



بعد مرور شهر على علاج ألجوري
قامت الجو ي تعتمد على نفسها في المشي
بس ابصعوبه
بس ألامهم بدا مفعول العلاج يبين من أول شهر

وراحت للموعد الثاني
وهي تمشي بس بصعوبة وتعرج
بس المهم أنها تمشي


ويوم شافها راح التفت على أم ألجوري وقال لها إن شاءالله المرء الجايه تجبيها تمشي مافيها شي
إن شاءالله

وقالت ياولدي ربي يدخل في قلبك السعادة مثل مدخلتها في قبنا
ويخليك لميماتك يأرب

وكتب لها علاج جديد

واستمرت عليه الين قامت تروح وجي من غير ماتتكلف في المشي
بدت ترجع ألجوري لحياتها
بدا الفرحة تدخل في قلب ألجوري

وستمرت ألجوري في العلاج ست أشهور
الين رجعت ألجوري إلى مكانة عليه من قبل
بس بعد ماتعلمت درس في حياتها
والي هو الصبر التسامح
وكلمت أمها إلي دايم ترددها
الهون ابرك مايكون








هنا أكون انتهيت من قصة ألجوري
أسفه إذا كنت أطلت عليكم الحديث
وأتمنى أنها أعجبتكم القصة
تقبلو خالص تحياتي
ومودتي
أختكم حنونة






التوقيع :
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

قديم 02-05-2008, 05:13 PM   رقم المشاركة : 2
ذوق وراسي فوق
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ذوق وراسي فوق
 






ذوق وراسي فوق غير متصل

حنوووو

الحمدلله على سلامة الجوري اولا

قسم انكـ مبدعهـ

انتظر قصتك الجديدهـ بفارغ الصبر


لاتـــــوقـــــــف






التوقيع :

ذوق ورآسي فوق ماينحني أبد

‎وأعيش بشموخ وفخرومايهمني أحد

قديم 02-05-2008, 05:23 PM   رقم المشاركة : 3
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

حنووونة


قصة مؤثرة جدا

وفعلا بالصبر والتسااامح ربي يسااعد الانسااان


الحمدالله على سلامة الجووووري والله مايووريها مكرووه في حياتها


مشكوووورة حنوووونة على القصة الحلووووووة والمعبرة


دمتي بوووود






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-05-2008, 06:30 PM   رقم المشاركة : 4
مــعــانــق..آلطــيــف
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية مــعــانــق..آلطــيــف
 






مــعــانــق..آلطــيــف غير متصل

حنونه


قصه مؤثره وجميله


نابعه من القلب


فيها معاني وقيم جميله


الف شكر لك اختي حنونه


لاتحرمينا من جديدك

دمتي بكل الود






قديم 02-05-2008, 06:55 PM   رقم المشاركة : 5
عمة الحسن كله
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية عمة الحسن كله
 





عمة الحسن كله غير متصل

يعطيك العافيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قديم 02-05-2008, 08:07 PM   رقم المشاركة : 6
°l|♥ملڪہ الأحسآسے♥|l°
(مشرفة المنتدى الثقافي)
 
الصورة الرمزية °l|♥ملڪہ الأحسآسے♥|l°
 






°l|♥ملڪہ الأحسآسے♥|l° غير متصل

ترقرقت الدموع بعيني قصه جدا مؤثره

الحمد لله على سلامتهااا ياقلبي عليها ..

واجر وعاافيه يارب ..

الله يعطيك العافيه..

ونتظر جديديك ..

تقبلي مرور الود


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ملوكه الدلوعه ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~






قديم 02-05-2008, 08:40 PM   رقم المشاركة : 7
عبود اليوسي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية عبود اليوسي
 





عبود اليوسي غير متصل

يعطيكي
العافيه
على
القصه
الرائعه







التوقيع :
[motfrk]انا انسان..
دمي كتب همي وهمي عجز ينطق حروفك والسبب هجران
انا انسان..
ولي قلب ويودك ولي روح وتضمك ولي نفس وتبيك
انا انسان..
صوتي صارحلك مبحوح ابيك تداوي المجروح
[/motfrk]

قديم 02-05-2008, 09:04 PM   رقم المشاركة : 8
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

يعطيكِ العافية ..

أختي : حـــــــــــــــــنونة ..

سلمت أناملك وروحك على القصة ..

ننتظر الجديد منكِ ..

لكِ مني .. أرق تحية .. و أعذب سلام ..

أختكِ : عاشقة الحرف ..






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 03-05-2008, 03:10 AM   رقم المشاركة : 9
!!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
Band
 
الصورة الرمزية !!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
 






!!! الرومـ ^_* ـانسي !!! غير متصل







قديم 03-05-2008, 03:38 AM   رقم المشاركة : 10
حــنــونــه
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية حــنــونــه
 






حــنــونــه غير متصل

غاليتي ذوق


الله يسلم قلبك يالغاليه


وهي مبسوطه انا عجبتكم قصتها




تسلمين ياغليتي على المرور






التوقيع :
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية