العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2009, 04:16 AM   رقم المشاركة : 11
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


في بعض الاحداث بالرواية تضيق الصدر
لما اشوف بنت حالتها المادية مثل نجود وتبيع نفسها عشان تعيش
شئ محزن للاسف


يعطيك العافية يالغالية
وبنتظار التكملة






قديم 04-08-2009, 05:03 PM   رقم المشاركة : 12
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

Icon12

مشكــــــــــــــوره حبيبتي لعيونك جـــــذابه التكمــــــــــــله.....



في الريـآض ..
في بيـت حـلأآآآآ .. في غرفة حـلا بالتحديد ..
حلا : من جد ..
جود : ايييه والله مرره فلــه البنت مرره حبيتها ..
حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
جود : الراسـي ..
حلا : اهااا ..
جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
جود : هههههه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
حلا : ايه وش فيه .؟
جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
حلا : طيب رجعيه روحي هزأيه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
جود : هههههههه وش رايك نروح اليوم ..
حلا : لا انا ماقدر ..
جود : ليييش ؟
حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
جود : ههههه ماعليك انا أمر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
جود : يلا باي ..
حلا : بايات ..
قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
نواف : تنتظرين أحد ؟
حلا : ايه صديقتي بتجيني ..
نواف عقد حواجبه : صديقتك مين ؟
حلا : جـود ..
نواف ابتسم ورجع يطالع التلفزيون ..
وبعد نص ساعه وصلت جود ..

حلا : هلا والله اتفضلي ..
جود : اهلين حلووله ازيك يابت ؟
حلا : تماام انتي شلونك ؟
جود : تمامووو ..
حلا : اتفضلي ..
جود : يزيد فضلك ..
حلا بتفكير: امم وش رايك نطلع فوق بدال الرسميات ..
جود : ههههه براحتك ..
طلعوا للدور الأول ودخلوا للصاله وإلي كان موجود فيها نواف .. وهذا عز الطلب بالنسبه لجود .. بعكس حلا الي ارتبكت كانت تحسب انو نواف راح لغرفته ..

جود : السلام عليكم ..
نواف لمن سمع صوتها عرفها على طول صوتها مميز بنبرته الجذابه والدلع الي فيه .. طالع فيها وابتسم : وعليكم السلام ..
جود بكل جراءه راحت جلست على وحده من الكنبات : كيفك ؟
نواف استغرب جرأتها الي هوا مو متعود عليها : بخير ..
جود تتميلح : كيف صحتك ودراستك ؟
نواف : الحمد الله انتي وش اخبارك ؟
جود : تمام ..
حلا انبسطت انو نواف منحرج من جود واكيد لمن تفتح معاه الموضوع محايرفض ..
جود : ماشاء الله أي سنه الحين ..
نواف >> لا هذي ماخذه وجه مره ..<< : ثانيه طب ..
جود : اووه طب والله والدفره .. تف تف خمسه وخميسه عيني عليك بارده ..
نواف : هههههه
جود >> يالبي قلبك على هالضحكه هههههه << : حلووله ..
حلا : هههه بدري توك تتذكريني ..
جود بجرأه كالعاده : هههههه لا بس لازم اتطمن على أحوال خطيبي ..
نواف سمعها وعقد حواجبه باستنكار ..
حلا تدقها بشويش : خخخخخخ الله يرجك الحين يصدق ..
جود طالعت في عيون نواف الي كانت معلقه على عيونها الناعسه : نواف ..
نواف حس قلبه بيطلع وهيا تنطق اسمه على لسانها بدلع ورقه : هلا ..
جود : هههههه ترى أمزح لا تصدق ههههههه عادي انا متعوده اطيح الميانه مع أي احد ..
نواف ابتسم بهدوء : طيحيها ماعليك ..
جود : طيب دام عادي .. ممكن طلب ..
حلا دق قلبها خايفه يرفض ويفشلها قدام جود صاحبتها الجديده ..
نواف : آمري ..
جود تلعب في أظافيرها بدلع : ممكن اطلع مع حلا للسوق ..
نواف استغرب : ليش ؟
جود : بس بنتمشى شويه دام حلا : طيب نوووفاا بليز خلينا نطلع ماراح نتأخر ..
نواف : مع مين بتروحون ؟
جود : بسيارتي ..
نواف انحرج منها مو قادر يرفض بس مو مطمن على حلا تروح مع سواق صديقتها ولحالها مهما كان هذي بنت واخته الوحيده ويخاف عليها : طيب وين رايحين ؟
حلا : الفيصليه ..
نواف باستنكار : وش عندكم بالفيصليه كل مره طابين على هناك ..
جود : لاء بس شريت جوال من هناك وطلع زي وجهه بروح أهزأه ..
نواف : ههههههه
حلا : يلا نووفا بليز ماراح نتأخر ساعتين بالكثير ..
جود بسرعه : 3 ساعات ..
نواف : لاااااا 4 أحسن وش رايكم ..
جود : يااااي وناسه ههههههه
نواف ابتسم وسبح في بحر عيونها البنيه الصغيره وروموشها الكثيفه والي كل رمشه ترمشها تنبض دلع وانوثه ..
جود انحرجت وحست بنظراته : ااا... ا.. خلاص 4 ساعات اتفقنا ..
نواف هز راسه بالموافقه وهوا مو داري ايش تقول ..
حلا حست فيه وفلتت ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
جود + نواف : وش فيك ..؟
حلا : هههههههه ولا شي ههههه
جود تاشر لحلا : يلا قومي قبل يغير رايه ..
نواف : بتتأخرون ؟
حلا : لاء ..
جود تغمز لحلا : الا بنتأخر 4 ساعااااااات ونص ..
نواف : لا ياشيخه احلفي .. ساعتين اوكي ..
حلا : طيب ..
طلعوا من البيت وحلا مستغربه من قدرة جود الرهيبه في اقناع نواف الي راسه ناشف ..
حلا : هههههههه والله انك رهيبه ..
جود : قلتلك بيوافق يعني بيوافق (( تكلم السواق )) كومار حرك عالفيصليه ..

في جـــدهـٍ ..

الجوال يرن لخامس مره ومحد يرد ومبين انه المتصل مصـر الا وترد عليه صاحبة الجوال ..
طلعت فرح من الحمام لافه المنشفه على جسمها النحيل ومنشفه صغيره على شعرها ..
مسكت الجوال بيدينها الناعمه وصغرت عيونها عشان تشوف اسم المتصل ماكانت لابسه عدسات ولا نظاراتها الطبيه ذاك الوقت .. بس الرقم غريب ماعليه اسم ؟؟!؟! ..
دق للمره السادسه ... ردت بسرعه بتشوف مين هذا المزعج يبغاله تهزيء من جد ..
ردت بانزعاج : نعم خير ..
الطرف الثاني : ههههههه اعصابك ياحلوو
فرح : خير مين معايا ؟
الطرف الثاني : كيف حالك ياقمـر ؟
فرح : نعم مين ..
الطرف الثاني : انا من اشد المعجبين بكي وبقاوية عينك ياآنسه ههههههه
فرح : ياملحك ياشيخ يلا اقلب وجهك باي ..
من الجهه التانيه : دقيقه يابنت الفارس اعطيني فرصه اعبر عن اعجابي الشديد ههههه
فرح استغربت : مين انتا ؟
الطرف الآخر : انا هههههه انا واحد يحبك موت مووووت مووووووووت ههههههههه ..
فرح : ههههههههه مره تضحك عارف فيه مسرحيه جديده لعادل امام ايش رايك اروح اخذلك دور فيها ..
الجهه الثانيه : مابغه لادور ولا طبقه ابغاكي انتي ااااه يابعد قلبي يافرووووحه هههههه
فرح زاد استغرابها عمرها ماقالت اسمها لاحد بحياتها كلها غير الي يقربولها.. فشكت انه يكون سامي : سامي ؟؟!؟!
من الجهه الثانيه : عفــوا اسمي رامي وليس سـآمي ..
فرح باستغراب بين في صوتها : رااامي ..
رامي يتريق : ايوا التافه إلي في البرنـآمج الاتفه هههههه
فرح مقهوره منه ومالها خلقه بس لازم تعرف كيف جاب رقمها ومن فين عرف اسمها : من فين جبت رقمي ؟
رامي : ياعمري أنا لو ابغه بإرادتي اجيبك انتي وأهلك تركعولي ..
فرح : تخسىىىىى والله ماتطول ظفري وانا فرح الفارس تبغه تحلم خلي احلامك على قدك وتناسب مستواك ..
رامي : ههههه لا لا ياعمري ماتفقنا على كدا امشي معايا بالطيب اكون أطيب وأطيب بس طول منتي بدا الاسلوب للاسف حتظطريني اسوي شي مايعجبك ..
فرح : لا يااامامي خفت اقول ليه ماتخلص ايش تبغه ؟؟
رامي : اااه والله لسه مني متاكد من الي ابغاه بس اول شي ابغاكي انتي ياغلا ايامي وحلاها ههههه
فرح : هه هه هه لا صرت تشعر ماشاء الله كويس طلعت من ستار اكاديمي بفايده ..
رامي : اووه اعجبك يابنت حمد ..
فرح بصدمه : حمممد ؟؟
رامي رفع حاجبه وقال بخبث : ايوا مو ابوكي حمد هههههه
فرح مستغربه : ايش دراك من فين عرفت اسمي واسم بابا ..
رامي يقلد نعومة صوتها وعصبيتها : عيال البابا بخليهم يبوسوا رجلي سامعه ..
فرح : هههههههههه والله ماتطول تقرب مني ولا من احد فينا احنا عيال حمد الفارس لا بغينا شي جبناه ومن وقف بوجهنا دعسنـآه فاااهم ولا لاء ..
رامي : هذاك كان زمان ياحلوه اما دحين فصدقيني بتدفعي الثممممممممن غالي والله غالي واسمك الي فرحانه فيه بخليه بالزباله ..
فرح من بين اسنانها : أعلى مابخيلك اركبه ..

قفلت في وجهه وراحت تلبس وهيا مو مهتمه ولا هز شعره فيها كلام رامي .. ماتدري انه هالأشكال لازم تحذر منهم ..


في الريــــآآض ..::

نوف : لللللللللللللللوووووولوووش والله واعرست هالبقيره ..
نوره بحياء : نوفووه خلاص ..
ندى : فديت الي تستحي انا ..
ام نوره : يلا خلاص تركوها خلوها ترتااح بكرا وراها مشاوير ..
نوف : يممه متى العرس ؟؟
ام نوره : بالإجازه إن شاء الله ..
نجود : والله بتفشلونا يمه وشلون تعرسين لها واحنا مامعنا فلس نشتري كحل حتى ..
ام نوره : يعني وش تبينا نسوي تبين اختك تعنس ..
نجود : اووووف والله ماني حاضره عرس نوير الا اذا عطيتوني فلوس اشتريلي فستان سنع ..
نوره بابتسامه صفره: ماحتاج المهر كله بعطيكم نصه ..
ام نوره : وش تقولين يانوره هذا المهر حقك انتي وبس تحتاجينه بعدين انا عندي شوية فلوس كنت مخبيتهم ليوم نحتاجها وبطلعها الحين ..
نوره : لا يمه خليهم ينفعوونك مهري ماشاء الله كثير وماحتاجه ..
ندى بلقافه : يممه كم مهرها ؟
نوره : وش هاللقافه ..؟
نوف : من جد نوير كم مهرك يادبه ماعلمتينا ؟
نوره بحياء: 40 ألف ..
نجود ونوره وندى فتحوا فمهم : 40 ألللللللللف ..
نوره : تفففففففففف تففف عين الحسود فيها عود ..
نجود : ووجع وساكته بعد اجل هذا مو هين ولد قبايل شكله ..
ام نوره : اييييه ناس سنعه الله يرزقك زياده يابنيتي وتعيشين سعيده طول عمرك ..
نوره : الله يخليكي لي ..
نوف اتربعت بحماس قدام نوره وامها الي كانوا جالسين عالبسطه بالحوش : انزين اسمعي .. ناخذ 12 ألف كل وحده فينا تاخذ 4 آلاف اوكي وامي لها 5 آلاف كم يبقى معك اممم 23 ألف نعمه صححح ..
ام نوره : لا ياشيخه اقول اتركوا البنت بحالها مهرها محد يمسه ..
نجود : يووه يمه يعني عاجبك الوضع الي حنا فيه خلي كل وحده تاخذ 1000 عالاقل نشتريلنا شي سنع نلبسه يوم العرس << دحين الي يسمعك يقول انك ميته من الجوع وانتي ليل مع نهار تلهطي فلوس الشباب ومحد داري عنك ..
نوره : حلالكم والله اتركيهم يمه انا حالفه اذا ربي انعم علي بواحد مثل راشد ماببخل عليكم ..
نوف تحط يدها على قلبها واليد الثانيه على راسها كأنها بتدووخ : ااه ياقلبي ياراشد الحق علي ..
نوره رمت عليها المخده بقوه : انطمي ..
نوف : هو من وين من الغربيه ؟
نوره : من جده ..
نوف : اووخص ياحركات بتعيشين بجده ..
نجود بعدم اهتمام تلوح بيدها : بجده ؟؟ سوو وات ؟ المهم انه ولد فلـووس ..
ندى : من جد مبين من لبس هله وكلامهم انهم بطــآآآره ..
نوف باستغراب : بس غريبه يمه ليش خطبوا نوره بالذات اذا عندهم كل هالفلوس ..
نوره ترفع حاجبها باستنكار : ليه وش فيها نوره مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
نوف : ههههه لا والله مو قصدي بس وش عرفهم فينا وحنا مخفوسين بهالحاره الي محد داري عنها ..
ام نوره ابتسمت من قلب فرحاانه لبنتها : النصيب يابنتي الحمد الله على كل حال ..






التوقيع :






قديم 04-08-2009, 06:21 PM   رقم المشاركة : 13
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


تسلمين يالغلا على هالتكملة :)

بنتظار الاحداث الجاية






قديم 05-08-2009, 05:13 PM   رقم المشاركة : 14
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

أمـــآ في الفيصليه ..

حلا : تعالي وين رايحه هنا المحل ..
جود : يووه حلا تراك عميتيني خلينا نتمشى وش فيك مستعجله ؟
حلا : لنا ساعتين ندور والله لو تأخرت نواف بيسويلي سالفه مالها اول ولا تالي وتحلمين اطلع معك مره ثانيه ..
جود : ههههههههه انتي كل شي نواف ونواف ليش تخافين منه بكيفه يزعل ويرجع يرضى بعد كم ساعه ..
حلا : لا ياعمري انا ماقدر ازعل اخواني على بالي انا زيك كل شي عادي انا اخواني هم كل حياتي لو زعلت واحد فيهم بنحرم من كل شي ماعندي لا خوات وامي مو داريه عني ..
جود : ليش امك وينها ؟
حلا بحزن: موجوده بس دايم مشغوله بعزايمها وصديقاتها واعراسها ماأشوفها الا قليل ..
جود ابتسمت تبغه تخفف عن حلا الي حست من عيونها انها حتبكي : ماعليك كل الحريم كذا بس انتبهي لا تطلعين مثلهم ترى انا ماأحب الدشره ههههه
حلا : ههههههههه اييييه واضح ..
جود : هههههه يلا قبل يقفل المحل ..
حلا : ليش يقفل ؟
جود : صلاة العشاء يانايمه ..
حلا : اهااا ايه صح هههههه
دخلوا لإكسيوم تلكوم ..
وجود تدور بعيونها على مشعل الي باعها الجوال وحط مميزات الدنيا فيه ..
حلا لمحته واقف مع وحده ويوريها جوال ويشرحلها : شوفيه مو هو هذاك الي مسوي سبايكي ..
جود : ايه والله تعالي امشي خليني اهزأه ..
جود قربت من عنده : لو سمحت ..
مشعل لف عليها : دقيقه اختي ..
جود نفسها في مضاربه "هوشه " : لا مافيه دقيقه بسرعه انا مستعجله ..
مشعل استأذن من الحرمه الي كان يكلمها ولف على جود : هلا اختي امري ..
جود تقلد صوته : هلا اختي امري ..
مشعل مستغرب : ههههههه اشبك سلامات ..
جود :لااااا لك وجه بعد ..(( مدتله الجوال البينك حقها )) خذ يافهيم شوف ..
مشعل اخذ منها الجوال باستغراب : ايش فيه ايش المشكله ؟
جود : المشكله انك ماتعرف تبيع وتضحك على راسي وتسويلي فاهم وهذا الجوال فيه وفيه وفي الآخر طلع زي وجهك المعوق ..
حلا مستغربه مرره ماله داعي هالهوشه مافيه شي يستاهل بس شكلها هذي وحده من هوايات جود : جوجو وش فيك هو ماله شغل الجهاز طلع مو زين وش دخل الرجال تهاوشينه ..
جود : لاء هو الي نشبلي الا واشتريه ..
مشعل بجديه : اختي في ايش حابه اساعدك ؟
جود : خذ الجوال شوف وش مشكلته مو راضي يرسل ويعلق وانا مالي اسبوعين مشتريته من هنا ..
مشعل افتكر جود وافتكر ذاك اليوم الي هبل فيها >> خخخخخ وربي تعرفي ترفعي الضغط بس انا اوريكي زي ماسويت فيكي ذيك المره وخليتك تشتريه وربي لا اخليك تحرمي تشتري جوال بعد اليوم هههه << قال بصوت ناعم يقلد حلا : اقوول جوجو ..
جود بصدمه مصطنعه : نعععععععم ؟؟
مشعل يفتح الجوال ويلعب فيه : اووه اسف قصدي ياأختي ..
جود فيها ضحكه بس ماسكتها : وش فيه الجوال هااا ليش صاير كذا ؟
مشعل يوريها شاشة الجوال بخبث : مين هذي الحلوه شكلها مرره أمووره ..
جود سحبت منه الجوال بقووه : صدق انك ماتستحي محد سمحلك تقز في الصور ..
مشعل بعدم اهتمام : انتي حاطتها خلفيه واعطيتيني الجوال يعني ايش تبغيني اسوي اغمض عيوني هههههه وربي هبله ..
جود : هبله ؟؟؟ انا الهبله ؟؟؟
حلا ارتجفت ودموعها تجمعت بعينها لمن شافته ..؟؟؟ شافت الي ملك كيانها من اول نظره ؟؟ غطت وجهها بسرعه ولفت عالجهه الثانيه ..
جود حست فيها : حلووله وش فيك ؟
حلا تاشر باصابعها الطويل والرقيق على فيصل الي كان واقف يتفرج عالجوالات مع واحد من اصحابه : شوووفي ؟
جود طالعت فيه ورجعت لفت على حلا : هههههه شكله عجبك ..
حلا : لا ياغبيه هذا ولد عمي ..
جود ماستوعبت رجعت تطالع في فيصل : هذا ولد عمك يالخايسه ؟؟
حلا : ايييه ..
جود تحط يدها على قلبها : ااااه وش زينه يشبه اخوك نواااف ..
وطبعا مشعل معاهم عالخط قرب منهم : هذا فيصل العبد الرحمن هههههه مايشتري جوالاته الا من هنا ..ماشاء الله طلعتي بنت عمه والنعم والله ..
حلا حست قلبها وصل لحلقها خافت من مشعل لا يروح يقول لفيصل شي : جــ... جوجو خلينا نطلع بسرعه ..
جود : وش فيك خايفه كذا ولو صار ولد عمك خير ياطير ..
حلا تسحبها من عبايتها : خايفه هذا البايخ يروح يقله شي مانتي شايفته يتميلح من اول ..
جود : تعالي ماعليكي منه ..
حلا سابتها وطلعت من المحل ..
جود : ههههههه الله يرجك ياشيخه ..
جود طالعت في مشعل لقيته طنشهم وراح لعند فيصل : لو سمححححححت ..
مشعل ابتسم : خلصتوا هرج ..
جود : هههه مره دمك موويه وين جوالي ؟؟
مشعل : اديتك هوا ..
جود باستغراب : لا تستهبل وينه بسرعه ماني فاضيه ..
مشعل : اشبك انتي اقلك اديتك اياه مين اخدو مني يعني ..
جود بخوف : من جد وينه ؟؟
مشعل : مادري عنك شوفي فين حطيتيه ايش دراني انا ..
جود صارت تدور بالمحل ومرره خايفه الجوال فيه كل صورها وصور صاحباتها يعني لو طاح في يد واحد نذل بيخليهم سيرة على كل لسان ..
ومشعل كاتم ضحكته بالقوه ..
جود عصبت : ووووين جوالي اقووول ..
كل الي في المحل التفتولها ومستغربين ايش الي بيصير ..
مشعل خاف عليها شكلها من جد خايفه بس حب يكمل استهبال : ايش يدريني انا والله حاله ..
جود : والله اذا ماطلعت الجوال الحين ماتلوم الا نفسك ..
جاه فيصل من بعيد : خير مشعل وش صاير ..
مشعل باستهتار : هههههههه مادري عنها مضيعه جوالها وتبكي ..
جود اتنرفزت كمان يتريق عليها قال تبكي قال .. مشيت وراحت لعند الكاشير وفتحت الأدراج بكل جراءه : لو ماطلع الجوال الحين مأأكون بنت ابوي ..
فتحت آخر درج ولقيته فتحت الجوال تتأكد اذا هو ولا لاء نفس الخلفيه وقفت وشافت نظرات الزباين كلها موجهه عليها باستغراب وتساؤل أما مشعل فكان فاطس ضحك عليها هيا اتنرفزت حست انها تبغه تخنقه .. اخذت الجوال وطلعت من المحل ودمها فــآآآآير ..

راح يلحق وراها : لو سمحتي ..
جود لفت عليه : نعم ..
مشعل مرتبك :والله سوري ترى مو قصدي كنت حرجعلك اياه ..
جود : ههههه لااا احلف ..
مشعل : والله من جد لا تشيلي في قلبك ههههه ماقلتيلي اشبو جوالك ؟
جود : امم والله جوالي يشتكي من بياخة بعض الناس وقطتهم لفيسهم عندي ..
مشعل رفع حاجبه : مره ماكله مقلب في نفسك يلا بس روحي شوفي صاحبتك بنت العبد الرحمن لا تسيبيها لوحدها كثير ..
جود طالعت فيه بقهر ومشيت عنه ..

أمــآإأ في بيـت أم نوٍرهـٍ ..نوف : يلا ندوووش اخرتيني ترى ..
ندى تطلع من الغرفه بعبايتها : طيب وش فيك طايره توني خلصت صلاتي ..
نوف : يلا تصلين التراويح انتي لسه رمضان بدرى عليه ..
ندى :خلاص طيب يلا اطلعي رجيتنا ترى ..
طلعوا من البيت واخذوا تاكسي وعالفيصليه ..
ندى : احد يروح الفيصليه يشتري فستان ..
نوف : من وين تبينا نشتري من ديـور مثلا .. وبعدين مين قلك اني رايحه اشتري فستان انا رايحه اشتري شوية مكياج واكسسوارات ياهبله ..
ندى : اها قولي كذا طيب والفساتين من وين بنشتريهم ؟
نوف : لا جاه وقتها يحلها حلال ..
وصلوا للفيصليه ونزلوا من سيارة التاكسي ..
وبدأوا يتسوقوا .. مين قدهم دحين معاهم ألف وخمسمية ريال << اكيد بالنسبه لهم شي ..

وفي آخـر دور " المطـآعم " ..

نوف : ااااه يابطني من زمـآن ماأكلت قد كذا الحمد الله والشكر ..
ندى : الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال ان شاء الله ..
نوف : امين يارب ..
وشويه تلمح نوف وجـه وحـده مو غريب عليـها ..
ندى : وش فيك مين تناظرين ؟
نوف : ندووش شوفي هذيك الي هناك مو كأنها جود بنت صديقة أم علي ؟
ندى تعقد حواجبها وتصغر عيونها عشان تتأكد من ملامح البنت : الا والله هي ..
نوف : ومين الي معاها ؟
ندى : وش السؤال الغبي هذا وش يدريني انا..
نوف وقفت : تعالي بسلم عليهم ..
ندى : لا لا روحي انتي ..
نوف :احسسن ..
راحت نوف للطاوله الي كانوا جالسين عليها حلا وجود : السلام عليكم ..
جود لمن شافتها افتكرتها عـ طول : وعليكم السلام اهليييين ..
وقفت تسلم عليها : كيفك وش اخبارك ؟
نوف : الحمد الله انتي شلونك ؟
جود : بخير ..
جود تعرفهم على بعض : حلووله هذي نوف الي كلمتك عنها .. نوف هذي صديقتي حلا ..
نوف تسلم على حلا : كيفك ؟
حلا : بخير الحمد الله ..
جود : اتفضلي ليش واقفه ..
جلست نوف معاهم وسحبت على أختها ندى ..
جود : كيفك كيف خالتي أم نوره واخواتك وش اخبارهم ؟
نوف : كلهم بخير والله ..
جود : جايه لحالك ؟
نوف : لاء معي اختي ندووش الهبله ..
حلا : طيب وينها خليها تجي تجلس معنا ..؟
نوف : هههه شوفيها هناك تاكل ماهي حولنا ..
حلا : ههههه بالعافيه والله ..
نوف : الله يعافيك هههه ..
وجلســوا سوى لحد مـآقفل السـوق وكرشـووهم على برىـآ ههههه ...

رجعت كل وحده لبيتها وهيا مبسووطه من هالصداقه الجديده الي دخلت لحيـآتها ..

في بيـت أم نـوره ..
نوف : كيف يعني مارجعت لحد الحين ؟؟ يمه الساعه بتصير 2 ..
ام نوره تتنهد بحسره : وش اسويلها يعني اختك وتعرفينها مو شي جديد عليها كل يوم نفس السالفه ..
نوف : لااااا نجوودوه هذي يبيلها تأديب من جديد والله مصختها بزيـآده ..
ندى : ياما قلتلكم الدلع مابيفيدها وكل ماقلنالكم كلمه آخر العنقود واخر العنقود هذي اخرة السكر المعقود حقكم يلا عن اذنكم بروح انام ..
ام نوره بتعب : نومة العافيه حبيبتي ..

وعلى هالكلام دخلت الآآإأنســه نجــود وهيا تدندن بروقـآآن ..
نجـود : القلب سلملك أمـره في حـآلتي إنتـا ادرى يلي حنـآنك وطيبك تنحـط عـ الجـرح يبرى ـآ ..
نوف : لااااا عاشت الأصوات والله اهـــلأا وسهـــلأأ نورتي بيتك يامــس نجــ,,ـود..
نجود بعدم اهتمام تفصخ عبايتها وفمها شغال يعلك : حنـون ربي يصـونك في طيبتك في عيـونك دنيـآآك حبي وكـونك ياطيب عمـري ويـآعطركـ ..
نوف قربت منها وشدتها من شعرها بقوه : اسمعيني وربي آخر مره اشوفك راجعه للبيت هالوقت صدقيني لو سمعت مره ثانيه انه الساعه صارت 11 وانتي برى البيت مابتلومين الا نفسك ..
نجود تصرخ وتحاول تفك يد نوف الي قابضه على شعرها بقوه وبقساوه : اتركيني مالك شغل فيني ارجع وقت ماارجع ااااه يممه الحقيني اتركيني ياحماره ااااي يوووجع ..
نوف سابتها بقوه وصارت تكلمها بعصبيه ووجهها احمر من الغضب : اسمعيني يازفته وربي لو ماتبطلي الدشره الي انتي فيها لا اكون ذابحتك بيدي جبتيلنا المرض خلاص سمعتنا صارت على لسان الي يسوى والي مايسوى وكله بسبتك انقللللعي مابي اشوف وجهك للصبح ..
نجود اخذت شنطتها وعبايتها ودخلت للغرفه معصبه وزعلانه رمت نفسها عالسرير ونامت بدون ماتاخذ كلام نوف بجديه ..
ام نوره : ليش تعاملينها كذا يايمه حـرام عليك مهما كان نجود صغيره ولسه ماتعرف مصلحتها خفي عليها شوي ..
نوف : يمممه كل مره تقولين نفس الكلام الين وصلت للحاله الي هي فيها الحين كثر الدلع خلاها ماتسمع كلمة احد ولا تعبر لا كبير ولا صغير ..






التوقيع :






قديم 06-08-2009, 04:21 PM   رقم المشاركة : 15
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية يالغلا

احداثها كثير حلوة

وبنتظار التكملة






قديم 06-08-2009, 08:49 PM   رقم المشاركة : 16
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

::"::.. الجـزء الرابع ..::": : _
-_-_ بعد أسبــ,ـوع _-_-_ في جــدهـٍ << ارض الرخــأء والشـدهـٍ ..إحــــ؛ــــم ..
في بيــت العـم " أبـو سالم " (( عــم فـــرح )) ..
في غـرفة ميـآر بالتحديد (( البنت الكبيره 22 سنه )) .. ميار مستغربه من الاتصالات الكثيره هالايام والي مصدرها رقم غريب قررت اخيــرا إنها ترد .. ميار بصوتها الناعم والرقيق : الوو ..
الطرف الثاني : السلام عليكم .. ميار زاد استغرابها : وعليكم السلام ..
الطرف الثاني بصوت جذااب : كيـفك ياعسل ؟ ميار : مين يتكلم ؟
الطرف الثاني : طيب جاوبيني اول كيفك ؟ ميار : بخير مين معايا ؟ الطرف الثاني : انا بس حبيت اتطمن عليكي ليا فتره ادق وماتردي فخفت يكون فيكي شي .. ميار : طيب مين انتا لو سمحت ؟؟ انا اعرفك ؟
الطرف الثاني : ههههه لاء للأسف بس يكفي اني اعرفك وأحبــــك من زمان يلا يالغلا توصيني شي .. ميار مستغربه : سلامتك .. الطرف الثاني : الله يسلمك يالغاليه مع السلامه
.. ميار : باي .. قفل منها وضحك ضحكه شيطانيه .. يعرف كــويس كيف يتعامل مع البنات الرقيقات الي زي ميار ويجيب راسهم .. أمـــآ بالنسبه لميار فظلت مستغربه مين هذا الي اول مره تسمع صوته ويقلها احبك وابغه اتطمن عليكي .. عمرها ماكلمت شباب ولا عرفت احد .. ميار تكلم نفسها : غريــــبه من فين يعرفني هادا ؟؟ ابتسمت بهدووء ورمت نفسها عالسرير .. ماتعرف ايش بينتظرها في المستقبل القريب ..
دخل عليها سامي : ميوووري ميار تعدلت عالسرير : هلا سامي .. سامي جلس على طرف السرير : اسمعيني فيه شي ابغاكي تسمعيه وتحفظيه صممممم ..
ميار : قول ايش عندك ؟ سامي : بنات عمك .. ميار : اشبهم ؟ سامي : ايش اشبهم مابغاكي تكلميهم وتقطعي علاقتك فيهم نهاااائياا كأنك بيوم ماعرفتيهم ساامعتني ..
ميار : سامي ايش ذنبهم مالهم شغل بلي صار .. سامي بحده : شفتي لو اسمع انك كلمتيهم ولا حتى طالعتي في وجههم ماتلومي الا نفسك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقووه .. وميار رمت نفسها عالسرير متضاايقه موووت كيف وفجر اقرب صديقه لها بنت عمها واختها وصاحبتها وكل شي .. فجر تمثل بئر اسرارها حرام يتفرقوا بعد كل هالسنين الي قضوها سوى والعشره الي بينهم .. اخذت جوالها بسرعه وصارت تدور بين الأرقام الين وصلت لـ (( صديقة عمري )) .. دقت عليها بسرعه ودموعها تنتظر تسمع كلمه عشان تنزل .. ومن يوم ماانرفعت السماعه من الجهه الثانيه .. ميار تكلمت : فجووووووره وحشتتتيني والله وحشتتتيني .. الطرف الثاني : ............. ميار تبكي : فجووره ردي عليا انا صاحبتك انا ميـآآر بليز ردي حرام عليكي ..
الطرف الثاني : كمان لكي وجه داقه .. ميار انصدمت هذا صوت فهــــد ؟!؟!: فــ...فـــ..ـهد
فهد بجديه : لو أشوف رقمك على شاشة جوال اختي مره ثانيه بيصير شي مايرضيكي .. ميار بصدمه : فهد انا بنت عمك انا ميــآآر ليه تقول كدا ؟؟ فهد : ههههههه انتو خليتو فيها ولد عم وبنت عم انتو دحين بالنسبه لنا مانخلقتو بهالكون وياليت هذي تكون اخر مره تفكري تدقي فيها على فجر لانو بعد كذا بسوي شي مايرضيكي لا انتي ولا اخوكي ولا حتى ابوكي الي هوا عمي (( قال بضحكه مستهزأه )) ســآبقا هههههههه ..
ميار حست بغصه في قلبها هذا فهد الي ماكان يرضى عليها بكلمه كان بمثابة اخو لها ويخاف عليها اما دحين بكل بساطه يستهتر في مشاعرها ويضحك عليها ..
فهد : أيــوا صح وقولي لعمـك المصـون يمر علينا بكرا فيه هرجه مهمه لازم نكلمو فيها هههههه .. ميار مستغربه لدي الدرجه الحقد نساهم كل الايام الحلوه الي بينهم قسى قلبه على عمه وعيال عمه : حرااام عليك يافهد المفروض احنا الي نزعل حراام عليك خلاص مو كفايه فقدنا سالم ليه تسوي فينا كدا ليه ؟ فهد باستحقار : اقول يابنت عبد الله اتبكبكي بعيد عني ماني فاضيلك يلا مع السلامه ولآخـر مره اقلك لو تدقي مايصيرلك طيب .. باااايو ياعسسسسسل ههههههه . . سكرت السماعه ورمت نفسها عالسرير واجهشت بالبكاء << حلـــوه الفصـحه تحس إنك في مسلسل مكسيـكي خخخخ ..
فهد من الجهه الثانيه قام .. ولبس ثوبه واتشخص عـ الآخـر وراح قدام التسريحه قعد 5 دقايق يطالع في نفسه بالمرايا مستغرب من الهالات السوده الي بدأت تظهر تحت عيونه وعظام فكه الي برزت وصار شكلها شاذ بالنسبه لوجهه الوسيم وتفاصيله الحلوه .. اخذ قزازة العطـر من "فرزاتشـي" وقعد يقلبها بيده يطالع فيها لعدة دقايق واخيـرا قرر انه يتعطر .. ويرش على رقبته من كل ناحيه مرتين وكذا على بقية جسمه << العطـر مايقعد مـعاه يومين ..
وركب سيارته وحـرك ع الشـركه .. دخل بكل شموخ رافع راسه ومايتنازل يطالع لأحد لا يمين ولا شمال .. هيبته تخلي أي احد يشوفه يخاف منه مو لشـي يخافوا منه احتـرام لشخصيته القويه وآرائه وتحمله للمسؤوؤليه بالرغم من صغر سنه ..<< عمره 21 سنه ..
دخل للمكتب بطفش يقلب في الملفات الي قدامه باستهتار مرره مزاجه مو رايق يستقبل أي شغل دحين .. اندق الباب لف بالكرسي للجدار وقال بملل : ادخل ..
دخل واحد من الموظفين : السلام عليكم .. فهد لاف بالكرسي عـ الجدار ومعطيه ظهره : نعــم .. الموظف : العم بو سالم يبيك طال عمرك .. فهد لف بالكرسي وسند اياديه عالمكتب وقال وهوا رافع حاجبه اليسار باستحقار : وليه هوا مايجيني ولا رجوله مقطوعه ..؟
الموظف استغرب من كلام فهد اول مره يكلم عمه كذا دايما كان يحترمه ويقدره : وش تبيني اقوله طال عمرك .. فهد وقف : خلاص تفضل انا رايحلو دحين .. طلع فهد من مكتبه وراح لناحية مكتب صـآحب الشركه إلي هوا " ابو سالم" وهذي الشركه مشتركه بين ابو سالم وأخوه " أبو فايز" بس بعد ماتوفى صار هوا يديرها وعيال اخوه ماخذين حقهم ومراكزهم وبزيــآآده ومو مقصر معاهم ابـدآ.. دخل عليه بدون مايدق الباب كأنه داخل بيت ابوه وطبعا فهد بشخصيته وهيبته محد يقدر يمنعه يسرح ويمرح في الشركه على كيفه واي كلمه زايده عز الله انقطع رزق الآدمي .
. ابو سالم طالع في فهد باستغراب كيف يدخل عليه بهالطريقه : فهد .. ماعرفت تدق الباب قبل ماتدخل .. فهد سحب الكرسي وجلس عليه ورفع رجله عالرجل الثانيه باستهتار : اقول ياعم عبد الله ..
ابو سالم وقف : انتا ايش فيك اتجننت ايش هالاسلوب يااستاذ فهد ..
فهد : ههههه ارتاح ارتاح ياعمي انا جاي اقول كلمتين واخررررررج << شدد عالجيم بتريقه ..
ابو سالم جلس بعصبيه : سمعت انك تبغاني بموضوع هات قول الي عندك .. فهد لف بالكرسي وصار قبال عمه مباشره وقال بكلمات متقطعه وواضحه : نبغـه .. نفك .. الشـراكه ..
ابو سالم بصدمه : ايييش تقول انتا ؟؟ فهد بعدم اهتمام سند ظهره عالكرسي : اعتقد اني تكلمت بوضوووح تااام ومافيه شي يحتاج اني اعيدو .. ابو سالم : فهد انتا شارب شي ؟؟؟
فهد :هههههه لا ياعمي انتا عارف (( يدق بالكلام)) اني متربي وماعندي هالحـركات الحمد الله (( وقف وحط يدينه عالمكتب وطالع في عمه )) حمـد الفارس ربـآني أحسـن تربيه .. تربيه شريــــفه علمنـي الوفاء علمني ماأحقـد على أحد ولا بيـوم أخــون عمي وعيـاله ههههههه بس مسكين مـآت قبل مايـدري أنه اخوه الصغير خــآآن الثقه وخــآن مبآدئ هالعائله الكريمه (( اعطى ظهره لعمه )) الفــآآآرس لقب يفتخـر كل من يشيله بس للأسف ماطلعت قده ((رفع صوته )) ماطلعت كفـــو انك تشيل هالإسم ..<< قـووويه شويه ..
قرب ابو سالم واعطاه كف قوي خلى رقبته تلف : دحين انا صـرت مو كفو ياولد اخوي هذي التربيه الي تتكلم عنها .. وييييين احترامك واخلاقك يافهد وين راحت تربية اخوي حمد التربيه الي تتكلم عنها انتا وريتني دحين عكســها عكس التربيه الشريفه الطاهره الاخلاق الي كلنا كبرنا واتربينا عليها مين شالكم وحطكم بعيونه بعد حمد الله يرحمه غيري.. بس الي سواه فـآيز رحمة الله عليه مو قليل (( ضرب بيده على صدره بقهر )) اخذ مني اعز عيالي اخذ مني سالم عزوتي وسندي اخذ مني اكبر عيالي الي حطيت امالي كلها فيه .. كيف تبغاني اسامحه كيييييف ..؟؟
فهد لسه على وضعيته لاف وجهه وخده يحرقه يحس انه فيه شي يتقطع جوه .. رفع راسه ببطئ وطالع في عمه : ابــوي قبل مايموت وصاك وصيــه انتا اهملتـها وصاك على عيال اخوووووك على فايز الي ذبحته بيدك الي شفته يموت قدامك يلفظ شهادته وانتا تضحك مع ولدك ((قال بحقد وبصوت مرتجف وعالي )) ساااااااامي الي خاننـآ كلنا طردنا من بيييييته من بيت عمي بيت ابوي الثاني .. بس ويييييييييييييييين ايه والله ابوي انخدع فيكم (( بصوت مخيف )) انخدع في اخووووه (( لف على عمه ورفع اصباعه )) من هاليوم مابغه شي يربطني فيكم الشـراكه بتنفك يعني بتنفك غصب عن الي مو راضي وأنــــآآآ ؟؟ أنا ماني ولد اخوك ولا اعرفك طعنتنا بظهرنا .. ليش لاننا يتامى على بالك كل يتيم محتاج لأبو لا والللله مادريت إني مو محتاج لك ولا لصدقتك هالشركه انبنت لنا لعيال حمد ولنا النص فيها وكل حق لنا هنا حناخذو الليله .. الليله يــآآ... يـآعمي .. طلع من المكتب ووجهه أحمر من العصبيه ..اما ابو سالم فكان في صدمه كبيره مو مصدق انه هذا فهد ولد اخوه كذا يتكلم معاه وبهالطريقه .. في بيـت فـرح ..
فرح : وبعدين معاك يعني لا تقعد تهدد وانا وانا ايش اسويلك يعني الي في راسك سويه مني خايفه منك ولا من ميه زيك ..
رامي :ههههههه ابغه اعرف شي واحد بس ..؟ انتي ليه واثقه من نفسك مررره كذا ؟؟ هههه من السمعه الخطيره دحين اخوكي الي مات بالإعدام ههههه وليه ذابح ولد عمو لا والنعععم صراحه .. فرح : والنعم غصبن عنك لعد اشوف رقمك مره ثانيه .. رامي بخبث : انتي شكلك بتحطي راسك براسي ؟؟ فرح : براسك وبلي اكبر منك مو انا الي اخاف من دي الاشكال .. رامي مستغرب من ثقتها وخلاص طقت في راسه لا يوريها قدرها : مدام كذا انا بسوي الي ماكنت حاب اسويه .. هههههه ويريت ماتجي بعدين وتبوسي رجلي اطيح الي براسي انا لا قلت كلمه ماتنازل عنها .. فرح : ههههه كم مره اقلك الي في راسك سويه واعلى مابخيلك اركبه يانجم الموسم .. هههههههه .. رامي : من عيووووووووني يافروحة قلبي .. بي باي ياقمممممر .. قفل منها وضحك ضحكه عاليه .. ضحكه وراها افكار شيطانيه ونية بطــآآله ..
وفي غــرفة فــآتنه .. فاتنه : عزووز عبد العزيز : روح عزوز وحياته .. فاتنه تبكـي : أحبــــــــك أحبــــك موووووت .. عبد العزيز نزلت دمعته : وانا أموت في تراااااابك تاكدي طول ماأنا بعيد عنك انو بعمري ماحبيت غيرك ولا بيدخل قلبي غيرك انا حبيــتك من اول يوم عرفتك فيه وكنتي متأكده اني بتزوج غصصصب عني .. وقتها كنت احسب الهرجه سهله أجبرتك تستمري معايا واذا جات ساعة الصفر وقرب يوم زواجي كل واحد يروح في طريق كنت اتوقع المسأله بتكون سهله وكلمتين وداع بتحل المشكله بس الي اكتشفتو دحين أنو هاليوم الي بفترق فيه عنك بفارق رووحي بعيش جثه بعيش انسان خالي من أي اثر للسعاده .. صدقيني ياعمري مهما بعدت ومهما المسافات الي بيننا طويله ومستحيل نتعداها قلبي بيكون معاك وبين يدينك ..
فاتنه تشهق من البكى : ليتني ماسمعت كلامك ياريتني ماأديتك وجه ياريتني طنشتك ولا سألت فيك .. حــرام عليك أنا احبـــك مو قادره اصدق انك بتطلع من حياتي دحين خلاص يعني محايصير في حياتي شي اسمو عزوز انســآآآك كيف انساك قلي كيــف 3 سنين ياعزووز وانا مأفكـر ولا مـآخذ عقلي غيرك (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
عبد العزيز بغصه : خلاص حبيبتي لا تبكي والله موتي ولا دمعة عيونك .. انا السبب يافاتنه انا الي اقنعتك نستمر سوى ونهايتنا راح تكون الفراق سامحيني يالغلا سامحيني ياقلبي اســــف آآآآآســــف ..(( سكت شويه وكمـل ))
لازم اقفل دحين ماقدر اكلمك بعد اليــوم انتبهي على نفسك وافتكري دايما انو فيه بهالكون قلب يحبك ويغليك اكثر من روحه .. سامحيـــــــــــــــــــني .. فاتنه مو قادره تتكلم تبكي بحرقه والم تبكي فراق انسان غالي وعزيز عليها انسان قلبها ماحب غيره .. قفل منها وهوا حاس الدنيا تتشقلب فيه خــلأص من هاللحظه هوا جسد أووبس سـوري قصدي جثه بدون روح ..

في الريــآآآَض ...

.. التلفون بيرن يرن التلفون بيرن آآآآه بيرن يرن << ايش رايكم في صوتي الخطير خخخ .
. ردت حلا بانزعاج على التلفون الي مو راضي يسكت .. حلا بصوتها الناعم : الوو .
. ...............: ............
حلا : مين معي ؟
...............: هذا بيت العبد الرحمن ؟
حلا : ايه أخوي مين تبي ؟ الطرف الثاني : مين انتي ؟ حلا بارتباك : انت الي مين ؟؟ الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل على مـاآظن .. حلا حست قلبها وصل لحلقها من كثر مايدق هذا فيصل يكلمها هيا تسمع صوته دحين معاها عالخط يسمع كل كلمه وكل نفس يطلع منها .. بس هيــهآآآت فيصل يحس فيـها .. فيصل إلي قلبه جبل مايهزه ريح فيصل القاسي البارد إلي ملامحه تدل عالرجوله والقـوه والثقل والجمـود وبس .. فيصل باستغراب : الوو .. حلا حست انها بتبكي : محمد مو بالبيت .. فيصل : ونـواف ..؟ حلا بصوت اقرب للهمس : حتى نواف .. فيصل : طيب مع السلامه .. حلا قفلت السماعه في وجهه .. جلست عالكنبه ودقات قلبها مسمووعه معقوله حبته بهالسرعه وبدون سابق إنذآر .. حب من اول نظـره على قولتهم .. أمـآ فيصل من الجهه الثانيه .. لأآآآآ تعليـق .. رمى الجوال عالكنبه وقام ياخذ شاور بكل بساطه .. طلع من بعد شاور طويل ورد عالجوال .. فيصل ينشف شعره بالمنشفه الصغيره الي بيده : هلا عادل .. عادل : هلا ابو الفصل شلونك ؟ فيصل : الحمد الله تمام .. عادل : وش عندك الليله ؟
فيصل : قصدك الصبحيه أي الليله والساعه الحين 10 .. عادل : اووه 10 مره بدري هاا فاضي ولا مشغول كالعاده ..
فيصل جلس عالكنبه الي بنص الغرفه ورجع راسه لورى وطالع السقف بطفش : لا فاضي ..
عادل : انزين خليني أمرك بنطلع للاستراحه الشباب كلهم هناك الليله وناخذها سهره على كيف كيفك
.. فيصل : اففف وانتم ماعندكم الا هالاماكن التافهه بالله وش نروح نسوي خلنا نروح مكان سنع .. عادل : وفيه اسنع من بنت تعطيها كم فلس تجيك تركع .
. فيصل : قصدك فيه أحقر من كذا .. عادل : اقول لا تصير معقد زي رئوود ويلا انتظرني 5 دقايق وانا عندك مع السلامه .. فيصل قفل السماعه .. وراح يغير ملابسه .. وصل عادل لبيت فيصل وأخذه من هناك وراحــوا عـ الإستراحــه .
. ....................
أمـــآ في جدهــٍ ..
فرح : مااااااااااااااااري يامممممممممممممممااااري .. ماري طلعت تجري : يس مدام .
. فرح : مدام في عينك شايفتني ماسكه زوجي وحامل في الشهر الثالث قولي آآنسه لا تطفشيني ليكي سنتين هنا ماتعرفي تفرقي بين المدام والآنسه ..
ماري بخوف : سووري آنسه .. فرح : نزلي الشنط يلا .. فجر طلعت من غرفتها : فين فدوو ؟؟
فرح : أيـــوا صح فينها الهبله .. دقي عليها بالله عسى مارجعت الين دحين والله بتفوتنا الطياره كالعاده .. فراس ينادى من تحت : يــلآآ اشبكم ؟؟ فهد جالس في الصاله الي تحت وحاط رجل على رجل : متى راجعين ؟ فراس : مادري والله بعد اسبوع يمكن ..
طلعت أم فايز من غرفتها وكلها حزن مافيه اثر للسعاده بوجهها طول هالاسبوعين وهيا زي المجنونه تتخيل فايز معاها بكل مكان صار معاها زي الحاله النفسيه بس الدكتور قال لازم تطلعوها وتسفروها عشان تتحسن حالتها وتخف الصدمه عليها شويه شويه ..
فرح راحت تجري لأمها وباست يدها : يلا ياماما ننزل .. ام فايز ماتتكلم تمشي زي الميته معد تحس بشي خــلآآآص .. وبعد مانـزلوا جلسـوا ينتظـروا الآنسه فــدوه ترجع من برى عشان يطلعوا للمطار .. طلعت فاتنه من غرفتها ودموعها على خدها مو بس فارقت اخوها فايز فارقت حبيبها وروحها فارقت عبــد العزيز إلي كان يعنيلها هالكــون كله بيتزوج غيرها .. هيا خلاص ماعاد لها وجود في حياته بيصير له زوجته وعائلته الصغيره بيكون اســره بعيد عنها وعن حبها غصــب عنه مجبــور مو بيده .. بس ايش تسوي الدنيا قسمه ونصيـــــب ..
دخلت عليهم فدوه بروقاان : هــآآآي .. فهد : هاي تهفك بتفوتوا الطياره .. فدوه بصدمه : أي طيــآآآآآره .. فرح بصدمه اكبر : فدوو لا تستهبلي يلا
فدوه : من جد ايش محد قلي .. فهد : انتي دايم انك كدا طول عمرك فااغره خلاص مافيه داعي تروحي .. فرح تسحبها من يدها : الا خليها تجي .. فدوه مقهوره : ياربيييي ليش يسير فيا كدا ماكنت اعرف اننا مسافرين دا الاسبوع
فراس : خليكي نايمه في العسل .. فهد : يلا بس تــوكلوا .. فدوه بحزن : الله معاكم .. فرح تدقها من كتفها : امشي معانا بلا هبل ماعليكي مقاسي نفس مقاسك لا تشيلي هم الملابس .. فدوه : لاا بس مـ ...
فرح : بلا بس بلا *** يلا ..
ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياويلكم من فايز يعني ماتعرفوا اخوكم مايحب يستنى كثير والله بيبطل هههههه .. كلهم طالعوا في أمهم بحزن الصدمه كانت كبيره عليها كبيييره مررره .. صاروا يطالعوا في عيون بعض بألم وغصــه .. كيف رحل فايز وخلاهم كذا لسه محد مستوعب الي صار كأنه حلم أو كابوووس كابووس بيستمر طول العمر ..
فراس مسك امه وبيمشيها معاه : يلا ياامي ... يلا فتوونه فدوو هيا .. طلعوا من البيت عـ المطـآر .. ...................






التوقيع :






قديم 07-08-2009, 04:31 PM   رقم المشاركة : 17
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية

وبنتظار التكملة






قديم 07-08-2009, 10:21 PM   رقم المشاركة : 18
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

أمــآإ في الأستـرآآحه المعهــودهـٍ ..في الريــآإض ..
فيصل : اففف وش ذا الله يخسك .. سعود يرقص بعباطه ومطلع البوكسر من تحت الجينز : هذي الموضه ياخي .. رائد : الله لا يفضح مسلم يارب هههههههههههه عادل : لااااا والله في هذي مامعاكم حق .. لونه ابيض وعليه قلوب حمره من وين تلقون بالله .. فيصل : اقوول سعودوه انت سروال سنه ويخب عليك ارفع بنطلونك الله يفشلك ..
جاهم صوت هادئ ونـآآعم من قريب : لاء خليه كذا نــآآيس .. فيصل يطالع فيها من فوق لتحت باستحقار .. وكذلك حال رائد الي من يوم ماشافها حس نفسه تلعب وده يستفرغ بوجهها مو لانها ماهي حلووه بالعكس كانت في قمة الجمــآآل والجاذبيه بس لوقاحتها ونجاستها ..
سعود : ياهلا بالزيييييين ياهلا .. عادل يستهبل يتكلم بالمصري : خلينا ماشين دووغري كدا .. الليله بكـآآآم يائممر .. رائد وقف : فيصل يلا مشينا .. عادل : وين ويييين يابو الشباب بدري ..
رائد : من عمرك بس خلاص وصلت حدي من مناظر القرف ذي (( يطالع في نجود بقرف )) .. نجود تعوج بفمها يمين ويسار وتلف وجهها .. متعوده عالإهانات .. سعود : ههههههههه بعد قلبي نجووده هذي ترفس القمر وتتربع مكانه ..
فيصل :هههههههههه قصدك تتهاوش مع الزباله مين ينكب أول خخخخ نجود بعدم اهتمام : هاهاها سوو فني .. يلا سوسو حبيبي خلينا نرقص .. رائد يطالع في عيونها بحقد .. وهيا تبادله النظرات .. عادل : خخخخخ بس خلاص اكلتو بعض .. رائد نزل عيونه من عليها : فيصل مشينا ..
فيصل وقف : يلا .. نجود : هههه باي وخلونا نشوفكم .. رائد لف وجهه عليها : اخخخختفففوو بس .. نجود اتنرفزت منه ثاني مره يتفل عليها كانها كلبه عنده : هيييييه انت ترى سكتلك كثير .. رائد اعطاها ظهره ومشى : انتي حرام تتكلمين اصلا .. مشى مع فيصل وطنشها .. عادل : ماعليك ياعسسسل الزين عندك والشين حواليك هههه نجود في نفسها >> هيــن يازفت ترفضني وانا الكل يتمنااني هيــــــــن <<
.. ........................
جود : حلووله والله امي ودها تشوفك .. حلا : طيب ليش ماتجين وتجيبينها معك ؟
جود : لا ياشيخه احلفي كم مره جيتك للبيت وانتي ولا مره زرتيني ..
حلا : ادري ياجوجو والله آســفه بس اخوي مايرضى .. جود : مين نواف ؟؟ حلا : ايه ..
جود : كم مره اقولك خليه علي بيوافق غصصصب
حلا : هههههههههه جود : هاا وش قلتي تجيني بكرا ؟ حلا : مادري اسأل نواافووه واردلك خبر جود : اوكي ياعسل لمن تتأكدين كول مي حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت حلا من جــود .. وراحت تجري على غرفة نواف .. طقق طق ططق << الباب
€.. .............................. حلا من ورى الباب : نواااااااااااااااف .. ............................ حلا باستغراب : نوووفاااا .. ................................
. استنت واستنت محد رد عليها قررت تدخل عليه .. دخلت وشافته سكــرآآن نوم ويشخر ومو داري عن الدنيا ..
حلا شالت عنه البطانيه : نوووفا نواف يتقلب : همممم حلا : قووووم نووفا اصحىىى نواف بكسل :هااا حلا تفتح اللمبات : نواااااااف.. نواف غطى وجهه بالمخده وضغط عليها عشان النور : وش تبين ؟ حلا : قوووم يلا بسك نووم .. نواف رمى عليها المخده الي في يده : وربي انك قلق اطلعي برى .. حلا : ماني طالعه قووم نواف قعد عالسرير ويتثاوب : خيــر وش تبين ؟
حلا : قوم غسل وجهك وبدل ثيابك واطلعلي الصاله ابي اسولف معك .. نواف رمى عليها المخده الثانيه : لا احلفي بالله اقول اطلعي برى بسرررعه قبل يركبني ابليس ..
حلا قررت تقله عالموضوع لانه شكله مو رايق .. قالت بسرعه : نواف ابي اروح عند جود .. نواف طالع فيها وصغر عيونه : وش قلتي ؟ حلا بصوت اعلى وإصرار أكبر : ابيييييييييييي اروح عند صديقتي جووووووود .. نواف : طيب طيب وطي صوتك انا جنبك ماني ببيت الجيران ..
حلا بحماس : يعني موافق .. نواف ابتسم وقال بخبث : مدام عند جود ليش لاء .. حلا تبوس نواف على خده بقوووه : إآآأممممموآآآأإهـ شــــكرا يااحلى اخوووووو بالدنيا .. نواف : طيب يامصلحجيه بس متى بتروحين لها ؟ حلا : بكرا إن شاء الله .. نواف افتكر شي : لاء دقيقه .. حلا : وش فيك ؟ نواف : بكرا ابوي راجع من السفر .. حلا بفرحه : من جدددددد ؟ نواف : لاء من عم .. ايه راجع بكرا وش فيك مستغربه ؟ حلا : والله وحشنييييييييي موووت.. نواف : مايوحشك غالي يلا بس اطلعي برى ابي اناام .. حلا طلعت بسرعه وقفلت الباب بدون ماترد عليه من الفرحه .. ...................
وعـ الساعه 3 الليل .. وصلت طيـآرهـ للريــآض وهبطت على أرضـهآ الطــآهره .. نزل فراس وامه واخواته وكان باستقبالهم مشعل ولد خالتهم << أكيد تفتكروه ....
واخذوا عفشهم وخلصـوا كل الإجراءات وراحـوا لبيت خـالتهم .. أم مشــعل
فرح تجري وتضم بنت خالتها مـلاك : ملووووووكه يادببببه وحشتيني .. ملاك تبوسها بقووه : وانتي اكثر والله .. حمد الله ع سلامتكم .. فراس : هلا ملااااك كيفك ؟
ملاك تسلم عليه من بعيد : تمام انتا كيفك فراس ؟ فراس : بخير .. ملاك : حمد الله على سلامتكم .. فراس : الله يسلمك ..
ملاك تسلم على خالتها "ام فايز" : حمد الله على سلامتك خاله اميره .. ام فايز صــآآآمته من يوم ماتوفى ابنها مانطقت ولا كلمه ولو اتكلمت الي يسمعها يبصم بالعشره انها انضربت على نفوخها ماهي صاحيه ..
ملاك باستغراب : فين فهد ماجاه معاكم ؟ فجر : والله عارفه الدراسه وكمان جالس عشان ينتبه عالشركه .. دخلوا البنات مع فراس وامهم للصاله المتواضعه بالنسبه لبيتهم الفخم والكبير في جده .. دخلت عليهم مي : خاله خاله .. ام فايز : ......................
فرح : تعالي حبيبتي .. شالتها بحضنها : كيفك يادووبه ؟؟ مي : انا مو دووبه انتي الفيل ..
فرح : هههههههه افااا كدا تقولي على فروحه حبيبتك .. مي : احسسسن ليه تقوليلي دووبه .. فاتنه : ملووكه فين خالتي ؟ ملاك تبتسم برقه : ماما نايمه دحين ..
دخل عليهم مشعل : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. فرح وقفت : ها مشعل كيفها خالتي ؟ مشعل جلس بين ام فايز وفرح..
تنهد وقال : لساعها نايمه ...(( طالع في خالته بحزن وباس راسها )) كيفك خالتي ؟ ام فايز : .............. مشعل : خلاص ياخاله مايصير الي تسويه حرام الاعمار بيد الله انتي كذا بتموتي نفسك لا تاكلي ولا تشربي ولا تنامي حتى الكلام نسيتيه والله مو طيب على صحتك .. ام فايز لفت وجهها على مشعل ببطئ وطالعت فيه بعيون غرقانه : هههههههههههه
مشعل مو مستغرب عارف حالة خالته مضبوط والضغط النفسي الي تمر فيه : اشبك ياخاله ؟
ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر وفرح وفاتنه وفدوه صاروا يطالعوا في بعض بحزن كل وحده في قلبها هم مايعلم به الا رب العالمين واكبر همومهم امهم الي صايره جثه مافيها روح وهيا الي المفروض تصبرهم وتوقف معاهم وتخفف عليهم حزنهم وآلمهم بفقد عزيز وغالي بس الصدمه كانت قويه عليها بشكل كبير .. قضــوا الليله في بيت خالتهم ريــم .
. ..................






التوقيع :






قديم 08-08-2009, 04:07 AM   رقم المشاركة : 19
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


الاحداث حلوة

بس احس الاحداث اللي تصير بجدة بعايلة فرح مرررة مملة
كل انتقام وحزن

اما بيت حلا وجود وبين نورة احداثهم بالرواية كثير حلوووة


بنتظار التكملة






قديم 09-08-2009, 12:51 AM   رقم المشاركة : 20
جوري قطر
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية جوري قطر
 






جوري قطر غير متصل

روووووووووووووووووعه الرواااااااااايه ياالغلااااااا





يعطيج ربي العآآفيه

وبنتضااار التكمله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سبحآن الله وبحمده~سبحآن الله العظيم

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية