العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2012, 02:27 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت

البـــاآرت الثاني ..~

\
/
\

غديت ما بين الرجا . . فيك و الياس
هذا . . يبي مني وهـذا . . يبينـي
ان قلت شنت وخاطري طاب كذاب
وان قلت ابيك ارخصت نفسي بعيني
خيرني امري بين اصعب خياريــــن
موتي انا او موت الاحساس فينـي !

ظُهراً ..حيث السكون يعم أرجاء منزل أبو علاء ..

بغرفـة أبو علاء وأم علاء ..~

أبوعلاء .: علاء مب مقصر ، ماسك أمور الشركات تمام ، ..
أم علاء بإبتسامة .: ودي أزوجه !
أبوعلاء .: وأنا ودي أشوف أحفادي حواليَ ..
أم علاء .: من بكرا بقول لمريم تدور له على زوجة .!
أبو علاء .: ومو أي بنت .! بنت من الطبقة الراقية ، من ثوبنـا ..
أم علاء .: أكـيد ، ولدي ما ينزل مستواه لتحت .
أبو علاء .: فاهمتني .. لكن كلميه بالموضوع .!
أم علاء .: طـيب .

\
/
\

وتمرّ [ آواخر هالشتا ] ويمرّ صوت !
فـ الشارع المطفي .. واظنّه أغنيات :

تشبه حِزِن طفْلَتْك .. لا قالت : سُكوووت
كلْ مايجي طاري الشتا.. " قَبْل اللي فات " ..!

كنّا عن البرد انتجمع ... وسْط " كوت "
وصرنا نِجَمّع من جيوبه ... ذكريات ..!

دخل علاء القصـر وتوجه للمطبخ ، وقف عند الباب واستند على جانبه ، كان يناظرها وهي تغسل الصحون وتتحلطم .: تعبت ، بستقيل ، وين أروح بعدين .! جدي أو جدتي يريدونني أو أهل أمي ، مالت عليَ ..!
علاء بابتسامة .: احم احم .
رغد طاح الصحن من يدهـا وناظرته بحقد .: خـيير .!
علاء مشى للثلاجة وطلع منها بيبسي وجلس على الكرسي خلفهـا وطنشها .
رغد كملت غسل صحون وبداخلها { عساك يربي الماحي ..}
علاء طاح البيبسي من يده .: كح كح ..
رغد مالفت عليه واكتفت بالضحك .: نظف المكان .!
علاء حمل بيبسي ثاني وكبه على البيبسي الأول وبخبث .: نظفتـه .. { رفع يده بمعنى باي وابتسامته ما تفارقه}
رغد بقهر .: يا واطي ، عساك ما تتهنى ..
علاء رجع وسمعها ، أخذ جواله .: البيت أكو فيه حرامية والحذر واجب .!
رغد .: يا واطي ، الحرامي إنت وإلا أذكرك .
علاء .: ما نسيت ، سـلام .!
رغد .: رح أوريك .

\
/
\
أبعتذر باسم الشعر والقوافي
___________ ان كان في حقك عن الوصل قصرت


لوهي بكيفي والذي مايشافي
___________ لأنقل لك الفرحة هوى وين مارحت..


لكن وعد مني وأنا انسان وافي
___________ تبقى أعز انسان ان جيت وان رحت


مشـاعل نايمة بهدوء ، والغرفة مُظلمة ورغم الثلوج ، مشغلة المُكيف ، غرفتهـاآ أشبه ما تكون بمعرض ، لما تحوية من لوحات وتُحف وتمتاثيل بهـاآ أزياء ..~
رن جوالهـا مرة ومرتين وثلاث حتى ردت بكسل .: نعـم .!
رُبى .: وينكِ يمعودة ؟!
مشاعل .: أنا مشغولة بإحتفال ، ما أسمعكِ ..
رُبى بعدم تصديق .: واضـح .! أكلمكِ بعدين .!
سكرت الخط وردت تنام .{ يا ترى شنو تريد ؟! أنا المفروض أطردها برى الشركة على كل اللي جرى ، حسبي الله عليهـاآ ، لكن أنا حاسبة حساب كل شي ..}
كملت نومتهـاآ ولا كأنها صحت من شوي وبسابع نومة ..

\
/
\

ۉأفرض | إن فيًهَ نآس"يًشبهُۉنڪ"
,, آلٍمُّهمُّ إن إنتٍ / مُّآ تٍشبه آحدِ..~

عنـد زياد ووائل ..~

زياد .: أنا مدعو الليلة لحفلة من شخص غريب .!
وائل .: فين ؟!
زياد .: قصر عبد العزيز الـ ..
وائل بصدمة .: لا تفكر تروح هالقصر ، هالقصر مشؤووم ..
زياد بإستغراب .: ليـه ؟!
وائل .: هالرجال تزوج ثلاث نساء وما واحدة منهم أنجبت له ولد ، وتزوج الرابعة وكانت ساحرة ، لما ولدت البنت ماتت ، وماتت بهالليلة زوجاته الثلاث ، الأولى بحادث والثانية سكتة قلبية والثالثة فجأة ، ومن يومها الخدم هربوا ، الرجال صار مُقعـد ، وصار يطلب ناس تجي علشان تتزوج بنتـه ..!
زياد .: أروح وأشوفهـا .!
وائل مسكه من قميصه .: يا مجنون ، .! بكرا ورانا رحلة ، أجلها .!
زياد .: أستمتع معاكم قبل الموت .، هههههههههه
وائل .: اتصل له وقوله وقت ثاني .
زياد أخذ موبايله وبحث عن المكالمات المستلمة ودق عليه ..
زياد .: السلام عليكم .
جابر .: وعليكم السلام .
زياد .: أنا زياد الـ .. ،
جابر .: أهلين أستاذ زياد.!
زياد .: بخصوص الحفلة ، أنا الليلة مشغول ، مارح أجي .
جابر .: القصر كل ليلة حفلة ، تعال بأي وقت .
زياد .: تمـاآم .
جابر سكر الخط ..
زياد .: باين من صوته إنه شبح .
وائل .: ههههههههههههه .. الله يعينك إذا رحت يا شيخ .!
زياد .: مارح تجي معي ؟!
وائل .: نو وي .!
زياد .: نغاآمر ونعيش الرُعب .

\
/
\

يآ بدآيه ترفض حدود النهآيه ~
يآ سؤآل | غصص مآ ذآق الإجآبه
ليه ؟!
آحس إنك تخنق آنفآسي معآك
و دون مآ آشعــر أتبعك ..
و قبل مآ آوصل آآآآآخرك
تقتل أشوآقي بـ جفآك .. !


بغُرفـة ملاك ..~

ملاك مع طلال بالصالة العلوية ، كانت تتصفح الصور اللي التقطتها لمدرستها .: وقعتين بيدي يا نهاد أو يا ست نهاد ، ههههههههه ..
طلال سكر فمهـا .: فضحتينا الله يرجكِ .
ملاك .: عيش حياتك مع ملاك .!
طلال .:حرام عليكِ ..
ملاك بخبث .: كسرت خاطري كمان ، لكن الساكت عن الحق شيطان أخرس وأنا مب شيطانة ، ..
طلال { إلا شـو ؟! } .
ملاك .: قلت شي ببالك طلول ؟!
طلال بخوف .: لا ، نسيت إنكِ تقرأين الأفكار .
ملاك .: ههههههههههه ..
طلال سكر فمها مرة ثانية .: اسكتي ، تراهم نايمين .
ملاك .: طيب طيب ..
طلال .: نلعب بلاي ستيشن .!
ملاك .: فكرة حلوة .






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:28 AM   رقم المشاركة : 12
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت


\
/
\

عـللت نـفـسي في ركـايز مجالس
وعـلـلـتـها وســط الخـلافـي ليـالي
جـالسـت ربـعٍ طـيـبـيـن ونـايــس
أقـعـد وفـكـري غـايبٍ مــا هـنـالي
صارت لي الأحزان عقبه ملابس
يصفي لي الوقت وخلي ما صفالي
يا طول ليلي على الحـيل جــالس
وش حـالـة الـلـي عــاشها بالتـوالي
يا سرع ما يكسر من العود يابس
اللـي جـف عـرقه والظما جـاه تالي
من يوم خاصمته إلى اليوم سادس
أجـاهد الـنـفـس وأشـقي باحتمــالي


بجنـاح سعود ونجود ~

سعود صحى من النوم ولقاها ترتب حالها بالمراية .: على وين ؟!
نجود ناظرته بدلع .: طالعة أتسوق .
سعود .: من دون إذني .!
نجود بزعل .: ويهون عليك تزعلني ، ودي أشتري لي ثياب .
سعود .: طـيب .. مع مين ؟!
نجود .: مع غادة بنت عمك .
سعود .: خذي 3000 ريال من محفظتي .
نجود { شذى أخته تروح بـ 30000 مب 3000 } .: أوكي .
أخذت الفلوس وأشتر له بدلع .: باي حبيبي .
سعود .: باي .

\
/
\

ابسكت يابحر وامشي واخلي {ضيقتي} فيني..

ابسكت وابتعد عنك وادوووور من {يواااسيني}..

تصدق يابحر اني توقعتك تشيل {الهم}..

لكني انصدمت انك غرقت بدمعه من {عيني}..


شذى جالسة تقرأ بالكتاب بغرفتهـاآ ..
أزعجها هالرقم ، كل حين وداق عليهـا ، قررت ترد .: نعم .
...: هلا بهالصوت .
شذى بعصبية .: من معي ؟!
...: أنا حبيبكِ .!
شذى.: احترم نفسك .
...: أفـاآ ، ما تذكريني .!
شذى سكرت الجوال بوجهه وعملته سايلنت ووضعته بالدرج .{ يا ترى منين أخذ رقمي ، معقوله هو ، أكيد أخذ رقمي منها ، أنا بخبر سيف ولد خالتي ، وهو يعرفه ..}

\
/
\

الخسـَارة..
لما تبكي بـ احتضاره..
كافح انفاسه يحاول..
يبقى في وقت الحقـَارة..
مو لأنه هو حقير..
ومو لأنك تستجير..
لكن انه..
يعشق عيونه ومنّه..
كانت ضلوعه حرير..
وكانت انفاسه حضارة..

عنـد شركة إياد وخصوصاً بالخارج .~.

إياد ركب سيارته عائد للمنزل بعد عناء ، ناظرها وهي تمشي مع رجال طاعن في العمـر ، بالكاد لا يستطيع المشي ، كانت تمسكه من يده وتساعده على المشي ..
حرك السيارة لعندهم ونزل من السيارة مقابل ناديا ..
ناديا وقفت مع أبوها .: نعم أستاذ .
العجوز أخذ عصاته بيضرب إياد .: جالس تغازل بنتي ..!
ناديا مسكته .: هذا مديري في الشركة .
ناديا ناظرت إياد بخجل .: سامحنا هو ما يقصد ..
إياد بإبتسامة هادئة .: أدري ، أنا جاي أقولكِ ، اركبي وأنا بوصلكِ .
ناديا .:رح نأخركِ على البيت ، رح نروح بالباص .
إياد .: اركبي علشان أبوكِ ..
ناديا .: طيب .. { تخاطب أبوها } يُبه . رح يوصلنا البيت .!
العجوز.: جزاه الله ألف خير .
ركبت معاه بالمقعد الخلفي ، وكانت نظرات إياد تناظرها من تحت النظارة وهي تناظر الشارع متحاشية نظراته .~

\
/
\

آلمٍجَتِمٍعُ .. وٍآلظِلمٍ .. وٍآنٍيً مٍآأوٍصِلْك

تِجَبُرٍنٍيً آخٍنٍقِ معُظِمٍ ..آنٍفٍآسِيً

بُـ :أُفٍّ !!

رغد مع هبة بالحديقة الخارجية ، جالسين على العشب ..
رغد .: هالواطي ودي أتوطى ببطنه .!
هبة .: حـراآآم .
رغد ناظرتها كيف خدودها احمرت من جابت طاريه .: جَد تحبينه ؟!
هبة .: شنو رأيكِ ندخل نطبخ حلويات ، الليلة عندهم ضيوف .
رغد احترمت سكوتها وغيرت الموضوع كمان .: من هالضيوف ؟!
هبة .: عمة الست مريم وبناتها ..
رغد .: انا بطلخ 3 أنواع من الحلى .!
هبة .: وأنا كمان .
رغد .: سرينا .!
هبة مشت داخل الملحق ورغد علقت تنورتها بعشبة طويلة وحادة من جانب الفخد من الخلف ، بحيث كانت نايمة على ظهرها ..
رغد .: وقـته .!
وهي تحاول تسحب تنورتها ، شمت رائحة عطر مميزة ، كانت رائحته ، { مب ناقصة مشاكل معه } .: تريدين مساعدة .؟!
رغد ناظرته بإشمئزاز .: لا .
كان شكله جنان ، بالقميص الأبيض والجينز الأسود والمعطف ماسكنه بيده اليسرى خلف ظهره .: بلا عنـاد .
مشى لعندها وهي تسحب التنورة .: بعد ، لا تقرب مني .!
علاء سحب العشب وانجرحت يده وانفلتت تنورة رغد ، ركضت بعيد عنه وطلعت له لسانها .: بـاي .
علاء ابتسم على شكلها ونظف يده ومشى ..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:30 AM   رقم المشاركة : 13
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت


\
/
\

أتوب شلون عن حُبك وغلاك بداخلي شايب ..؟
أحبك كل يوم " أكثر " وفيني لك كثير إحساس !

بسيـارة ..~

نجود .: مب طايقتهم حييل .!
غادة .: الله يعينكِ عليهم وعلى مشاعل الغبرا .
نجود .: أم علاء حامل .
غادة .: جَـد ؟!
نجود .: هـييه .. أخبار حبيبكِ ؟!
غادة .: ملاحقني من محل لثاني ، أقوله اتركني بحالي ، قال يريد يقول لي شي .!
نجود .: الله يعينكِ على هالأشكال .
غادة .: أنا ورطت حالي ..
نجود .: عنده صور لكِ أو شي يخصكِ .!
غادة .: لا ..!
نجود .: طنشيه واتركيه ، ماعنده شي يقدر يعمله لك .
غادة .: مب رايحة معاكم الرحلة .
نجود .: أفـا .. من لي هناك ؟!
غادة .: بقابله ، قال يريد يقابلني .
نجود .: اتركيه عنكِ ، فرصة تبتعدين عنـه ..!
غادة .: برد عليكِ بعدين ..
نجود .: ماكو تفكير . تجين مثل ما أقولكِ ..
غادة .: طيب .

\
/
\

آآاهْ.. يَآاجُوٍد الحِزٍنٍ وٍيَآإأيٍ
وٍالفَرٍحَـ هِ شِحُوٍحٍ
ضَآيِعٍ بِهّمُوٍمِـ ي الغَبّرٍهْ ..
بِوٍسِـ طِ المَعّمَعَهْ
أَشّتِكِـ ي لِوٍسَادِتِيِ دِنّيَآآأيٍ
وٍأَسّمعَهآآأا تِنُوٍحٍ ..
كِنَهَا بَعّضِـ يٍ وٍبَعّضِيٍ وٍيِنَـ هْ
وٍمِن هُوٍ مَعَهِ ..


بسيـاآرة إياد ~

ناديا .: هذا بيتنـاآ .
إياد وقف السيارة وناظر منزلهم ، صحيح إنه حلو ومن الطبقة الوسطى لكنه مب متعود على هيك منازل ..
ناديا نزلت مع أبوهـاآ .: مشكور وربي يجازيك خير .
إياد .: بكرا رح يجيكِ سواق يأخذكِ ويرجعكِ .!
ناديا .: لا تتعب حالك
إياد .: بلا هالحكي الفاضي .
ناديا .: مشكـور وما تقصر .
إياد .: واجبنـاآ .
دخلت المنزل مع أبوهـاآ ..
حرك إياد السيارة ومشى ..{ إنسانة أخلاقها عالية ، جمال وأدب ، بخبر أبوي اليوم عنهـاآ .}

\
/
\

وش يقول الجو في صبح الربوع
من يترجم للبشر حكي المطر

غير نفس تعشق البر وتجوع
للربيع وشوفت العشب الخضر

والدلال ونار رمشبوبه مع قدوع
والخوي اللي كلامه كالدرر


بالحديقـة ..~

ذكرى .: نحفتين كثير قُمـر .
قُمر تتصنع الغرور .: من يومي رشيقـة وجسمي نحيف .
عهود.: جهزتوا حالكم لبكرا .
ذكرى .: أنا جهزت حالي وكم غرض وثيابنا بالشاليه ..
قُمر .: أنا كمـان ..
عهود .: نمر الصيدلية اللحين قُمر .!!
قُمر .: ننتظر شوي ونروح .
ذكرى .: ليـه ؟! عسى ماشر .!
قُمر .: دواء عهود ..
ذكرى .: الله يشافيكِ .
عهود بضيق .: تسلميـن ..
ذكرى .: ودي بآيسكريم .
قُمر .: نروح المطعـم ، قريب من هِنـا وتو افتتحوه .
عهود .: إنتِ خذنا هناك ، تراني جوعانة .
قُمر .: طيب






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:31 AM   رقم المشاركة : 14
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت

\
/
\
{ الشوق’ } .. مآ يرحم ولآ فيه .. ( حيلـه )
لآ جآك’ مآ يقبل’ .. تصآريف’ و أعذآر ..!!

لآ جآك’ حمّلك’ ~ الحمـول’ .. الثقيلـه
حتى لو انك’ ( جآمد القلب ) تنهآر ..!!


بقصـر الجـد .~.

جالسين فرحانين بالصالة يتسامرون الحديث ..
ذياب .: وسن ، بعدي عن التلفزيون .
وسن بعناد وقفت عند الشاشة .
أم طلال .: وسـن تعالي دلكي يدي .!!
وسن ركضت لعندهـا .: هاتي يدكِ .
عملت حالهـا تدلكهـا .
مناير جنب ذياب .: من الفايز اللحين ؟!
ذياب .: فريقي طبعاً .
أبو طلال يشرب القهوة .: متى بيمشون بكرا يولدي ؟!
ذياب .: الساعة 7 والطريق طويل .
دق جرس الباب بقـوة ..}
ذياب .: أنا بفتح .
فتـح الباب وتفاجأ من اللي شافه ..~

\
/
\

إيـه ضـايق مـن غيـابك × ومـات × فيـني الاحتمـال
بـس تـأكَّد هـذا حظـي \ وهـذا فـي دنيـاي فـالي

رغـد تحط كريمـا على الجاتو وتزينه .: يا ترى شو طعمهـا ؟!
هبة .: شنو رأيكِ نعمل لنا كيكة ونسهر على كم فيلم ..!
رغد .: فكـرة .
هبة .: شنو عندكِ يأم الأفكـار .
وبهالوقت دخلت مريـم وبابتسامتها المعتادة .: عملتوا الحلويات ؟!
هبة .: كملنــاآ .
رغد ضربت هبة بكوعهـا .: جزئياً ما انتهينـا ، ودنا نروح السوبر ماركت نشتري باقي الأغراض .
هبة { يخرب بيتك شو كذابة } وابتسمت ..
مريم .: ما عندي مانع ، لكم ساعة ..!
رغد .: طيب .
مريم تناظر الجاتو وهو مزين .: باينته مرة حلو .
هبة .: وعدينـا أطباق كثيرة .
مريم .: تسلم ايدياتكم .. أنا بجهز حالي .
رغد .: خذي راحتكِ .
طبعت مريم من المطبخ ..~
رغد .: سرينـاآ .

\
/
\

آنَا آحبّك " ,
وَ لِـيْ فِي شُوفِتِك غِيْر آلعُمِرْ عُمْرِيْن ,
آنَا مِنْ كِثْرِ مَا آشْغَلْنِي خَيَآلِكْ ,
.
.
بِيْنُهُمٍْ سَــآرِح


بالمطعـم عنـد ..~.
ذكرى تأكل الآيسكريم .: لذيذ .
عهود .: منين طايحة على هالمحل قُمـر ؟!
قُمر تناظر الشاب اللي خلفهم .: من ربيعتي ريناد .
كان جالس شاب جنبهم ومعطي قُمر ظهره ويكتب باللابتوب { هذا هو منتداي ، أكيد مشارك فيه ويرد كمـان ، يا ترى من هذا ؟! }
عهود تأشر لها بيدها .: وين سرحتِ ؟
ذكرى ناظرت خلفهـاآ وكانت قريبة من الساب بما أن كرسيه خلف كرسيها وهمست لهم .: سرحانة في فارس الظلام ، هههههههههه ..
عهود ناظرت اللابتوب وقرأت اسمـه .: ههههههه .. هذا مو مدير منتداكِ ؟!
قُمـر .: جَد ؟!
ذكرى .: هذا اللي عملتِ معاه مشكلة ونقاش على مسألة .
عهود .: هذا هو .!
قُمر حست بإحراج .: قوموا نمشي .
عهود .: اجلسي ، باينته حلو ،.
قُمر حملت حقيبتها .: أنا بمشي .!
عهود بخبث .: طيب يا الخجولة ، ما أروم أنا على الحيا ..
ذكرى .: الله يرجكم .
عهود .: طيب ، مشينـاآ كرمالها .
مشوا للباب ومروا جنب طاولته وبصوت رجولي .: آنـسة .
قُمـر لفت عليه وخدودها مولعة .: نـعم .!
...: قلمكِ طاح من عندكِ { ناولها إياه } تفضلي ..
قُمـر كانت بتقوله مو لي لكـن كشفت لعبتهـم ، أخذت القلم من عنده وبابتسامة .: شُكـراً .
...: العفـو .
مشت لعندهم وهي ودها توريهم ..~






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:33 AM   رقم المشاركة : 15
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت


\
/
\

أحيان ودّك تفرش الغيم و تنـاام
و تصير مثل الريح و همومك ورَق !!

وعنـد ..~

ذياب مسكه من قميصه بقوة .: يا واطي ، أنا رح أعلمك الأدب .
أبو طلال .: اتركه ، لا توصخ يدك بيد واحد مثله .
متعب .: اتركني ..!
ذياب .: وربي اللي خلق الكون بست أيام لأنسيك من إنت يا حقير ، وأنا ولد أبوي ، وولدك احلم تشوفه ، وكل اللي عطيناكم إياه ترجعوه ..
متعب .: ما عندي لك شي .!
ذياب .: 500000 ريال سلف أبوكِ ، المحاكم بيننا .!
متعب بصدمة { معقولة أبوي عليه لهم فلوس } .: ما أريد زوجة خاينة .
شهد بثقة تهز جبال.: علم أخواتك الأدب ومعنى الخيانة ، بنت مطلقها زوجها من أدبها والثانية تلعب من وراكم يا أصحاب الشرف ..
أم طلال .: الله لا يوفقكم يا عديمين النخوة ، ضفيناكم وزوجناكم بنتنا لكن ما تستاهلون كل اللي عملناه معاكم .!
أبو طلال .: اطلــع بـرى ولا تفكر ترجع بنتي ولا تقرب من بيتي .
متعب طلع من قصرهم وهو يتنفس بقوة { أنا ليه عملت كِذا .! تستاهل ، لكنها خاينة }

\
/
\

أنا وآحد من العالم أنا جملّه تحتها خط
أحاسيسي { غريبه} من بدآيتها لـ تآليها


بالسوبر ماركت ~

هبة .: هذا البسكويت لذيذ .!
رغد .: خذي لك منه .!
هبة .: وهذا البطاطس وذا وذا كمـان .
رغد أخذت آيسكريم كبيـر وحلويات ، حتى امتلأت العربة .: كفـاية .
هبة .: تهقين الفلوس تكفى .
رغد .: حملت بطاقتي ، نشوف كم فيهـا .
وعنـد المُحاسبة ~
المجموع 300 ريال ..
هبة .: كـثيير .
رغد سلمته البطاقة وناظرته كيف انبهر وعيونه طلعت { ما فيها إلا 5000 ريال ، ليه طلعت عيونه } ..
الهندي سلمها البطاقة .: خذي .
رغد أخذتها وحملت الأكياس مع هبة .
هبة .: يكون عندكِ كنز وأنا ما أدري يا رغد .!
رغد .: منين عندي 5000 ريال .. بروح الصراف أصرف فلوس لأخواتي .
هبة .: طـيب ..

\
/
\

وش جآك يآخآطري بالحيل متكدر !
آصبحت في حالةٍ وآمسيت في حآله ..~

بسيارة سواق أبو سيف ~

ذكرى .: هههههههههههه .. مُب فكرتي ، فكرة عهود .!
عهود .: هههههههههه .. مُب قادرة ، شكلكِ كان تُحفـة ..
قُمر وهي تكاد تنفجر .: أوريكِ يا عهود بالبيت وذكرى بكرا بوريها في الرحلة .
ذكرى .: لا لا ، أنا ما عملت شي .
قُمـر .: مو إنتِ معاها .. ما خبرتيني
عهود .: الحمدلله ما تكلمتِ ، قلمي الغالي من سيافي ..
قُمر .: عناد فيكِ ما برجعه لكِ .
عهود بترجي .: لا وربي ما أعيدها .
قُمر .: ما رح أرجعه لكِ .
عهود وهي تتصنع التعب .: قلبي ، آآه ، مــاي .. يُمـه .!
ذكرى كانت جنبها ومسكتها .: شنو فيكِ ؟!
قُمر وقع قلبهـاآ .: الصيدلية بسرعة راجو ، نأخذ لها دواء .، { تقربت منها تضمهـاآ }
عهود سحبت القلم من يدها بهدوء بما أنها منشغلة فيهـا .: ههههههههههههههه .. أخذته .
قُمر ردت لها الروح .: حركة بايخة ..
عهود .: هههههههه ..
ذكرى .: لا تعمليها مرة ثانية ..
عهود .: طـيب { باينتها زعلت .! }






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:34 AM   رقم المشاركة : 16
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت


\
/
\

ياللي غلاك الروح واغلى من الروح
ليته خذاك من الوله ماخذاني

لولاك يا عشق المسافات والنوح
واللي اعاني منك مازلت اعاني


بالصـراف ~

رغـد بصدمة .: من يدخل لي هالمبلغ .. 5000000ريال ، مين هذا ؟!
هبة .: واو .. قريب بتكوني مليونيرة .
رغد .: اسكتي مُب ناقصتكِ .
هبة .: شنو رح تعملين ؟!
رغد .: بسحب 50000 ريال من حسابي الأصلي وبعطيها أخواتي ..
سحبت الفلوس والبطاقة وحطتهم بحقيبتها ..~
هبة .: كم أخت عندكِ ؟!
رغد .: 6 أخوات ..
هبة .: وينـهم اللحين ؟!
رغد بهدوء .: وحدة تعمل مُدرسة ، اسمهـا فوز ، عمرها 27 سنة ومتزوجة رجال غني ولاهي بالدنيا وعندها أمل ومحمد ، والباقي ما أعرفهم ولا تدري عنـنا ، ورافعة رأسها علينا وزوجها طلب منها تتبرى مننا وحنا كمان بريين منها \ ووحدة تعمل دار الأيتام ومعاشها ضعيف واسمها رانيا وعمرها 24 سنة ومُب متزوجة وتسكن بهالدار \ والثالثة أنـا ، خادمة وعمري 20 سنة \ ووحدة اسمها لمياء وتدرس بالجامعة وهي مكان سكنهـا وفلوس الجامعة عليَ أنا ، خلها تكمل دراستها بدل ما تقعد كِذا .\ وآخرات العنقود لينا ومنار عمرهم 18 سنة وعايشين ببيت خالي السافل ، مالنا حل إلا هو ، وأولاده واطيين ..
هبة .: الله يالدنيا ، وما تتلاقون ؟!
رغد بسخرية .: منين ، أنا اللي أصرف عليهم ما أشوفهم ، 5 سنين ما تلاقينـا سوى بالصور .. وإنتِ ؟!
هبة .: أنا ما عندي أخوان ، أبوي توفى وأمي تزوجت رجال حقير ، حاول يعتدي عليَ ولما خبرت أمي ، كذبتني وهربت من عمري 10 سنين وصرت معكِ ..
رغد .: حالنا مثل بعض ..! الله يعيننـا على اللي جاي ، حلمي الوحيد أتلاقى بأخواتي ونعيش ببيت واحد وأرتاح من الشغل .
هبة .: وأنا معكِ .!
رغد بإبتسامة ومسكتها من يدها .: أكيـد .

\
/
\

تمنيتك وقلت فخاطري ليته تمناني ,,
وأنا ما كل واحد شافته عيني تمنيته..

على كيفك تذكرني ،،،على كيفك تناساني,,
وأنا طاريك ولايوم في قلبي تناسيته ..


مــساءاً ~

بمجلس النساء الكبير والمُنسق بالورود وديكوره الفخـم وألوانه الناعمة واللوحات الزهـية ..

أم ماجد .: ماشاءالله ، كبرتِ يشذى وزايد حلاكِ ..!
شذى بحيا .: تسلمين عمتي .
مريم .: أخباركم يا بنات ؟!
نغم وبشرى .: بخير..
مريم .: وين سنـاء ؟!
أم ماجد .: مع عيالهـاآ بالبيت والحمل تاعبنهـا ..
أم علاء .: تفضلـوا على العشـاآء ..
أم ماجد والبنات مشوا لغرفة الضيوف وتعشـوا ..
مريم { هب من عوايدهم يزوروننـا ، أكيد وراهم شي .! }
أم ماجد { شلون أفاتحها بالموضوع ؟! مُب قادرة }
نغم .: بصراحة ، أول مرة أذوق أكل دسم كِذا ولذيذ .!
شذى بابتسامة .: بالعافيـة .
نغم .: ربي يعافيكِ .
أم ماجد .: الحمدلله .. ربي يزيد خيركم .
ام علاء .: تفضلي غسلي يدكِ ونروح الصالة والبنات بالصالة العلوية للبنـاات .
أم ماجد { كِذا أفضل } .






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:36 AM   رقم المشاركة : 17
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت


\
/
\
"الحنين"
اللي وقف بي عند بابك ..
اشبع اشيائي غرابه ..!
كيف تقدر ..؟
تبعد بلحظات عني ..؟!
وتملى اشيائي كآبه ..


رغـد جالسة مع هبة بالمطبخ ..
هبة .: بصراحة ما ارتحت لها أبـد .!
رغد { يخرب بيتها هالناموسة ، شنو جابها هِنـاآ ؟! ربي ما يوفقهـا ، نظراتها كلها حقد رغم اللي عملته بي }
هبة .: وينكِ رغـد ؟!
رغد .: ماكو شي .!
هبة .: أطلع الكيكة من الفرن ؟!
رغد .: هـييه .
رغد { أكيد جاية تفصلني من هِنـا .! وربي لأوريهـاآ .! ، أتغذى فيها قبل ما تتعشى فيني }
هبة { من جت هالمرة وبناتها وهي متغيرة }
أم علاء دخلت .: الشاي لغرفة الضيوف بسـرعة والحلى .!
رغد .: طـيب .
رغـد حملت صينية الشاي والحـلى ..
هبـة .: إنتِ بخير ؟!
رغد .: هيـه .. لا تحاتين ..

\
/
\

ياحبيبي لاتواعد مواعيد وتغيب
دامك تقول المواعيد من غير شهوه
والله إني من عرفتك وسميتك حبيب
أسمع بصوت الفناجيل وماشفت قهوه

بالمجـلس ~

أم ماجد .: أنا جيت أحذركم من الخادمة اللي تعمل عندكم .
مريم .: من فيهم ؟!
أم ماجد .: ياللي اسمها رغـد .! هذي عملت سحر لبيتنـا لما جات تعمل عندي وسحرت ولدي ..
أم علاء بخوف .: معقولة ؟!
مريم بعدم تصديق .: ترى اللي يتبلى على الناس جزاه عند ربه .!
أم ماجد بتوتر .: كلامي صحيح ومشعوذة ومنافقة وحتى بيت جيراننا يشكون منهـا قبل .
انكسرت الصينية من يدهـا ودخلت بقوة عليـهم ..
رغـد بصراخ .: ما المشعوذة إلا إنتِ وأولادكِ ، واحد يتعدى على بنات خلق الله وواحد بالمخدرات ،! احترمي نفسكِ زين ، وإلا أذكركِ شنو سويتِ ببيت أم نايف وأم سمير وأجيبهم يشهدون ، احمدي ربكِ ما رفعت قضير على إبنكِ بتهمة السرقة ..!
أم ماجد وقفت وكلها بركان ثائر .: كذابة .. { ناظرت أم علاء ومريم } شفتوا أسلوبهـا شلون ، الله كشفهـا .
رغـد .: لاحقتني لهني ، الله ينتقم منكِ شر انتقام على اللي عملتيه فيني ..!
مريم مشت لعند رغد ومسكت يدها بهدوء .: هدي بالكِ .
رغد نزلت كـم الزي الرسمي للخدم وبانت آثار حرق كبير .: هذا مو إنتِ اللي عملتيه بي وكمان جاية تخربين علي عيشتي ..
البنات اجتمعـوا يشوفون شنو صاير .!
نغم بحقد .: هذي هي السافلة ..
رغـد .: أنا ماشيـة ، ريحي قلبكِ ، لكن ربي ينتقم منكِ شر انتقام .
مريم بحزم .: مارح تمشي ، رح تظلي هِنـاآ ، مكانكِ معانا .. هي اللي بتمشي .!
أم ماجد بإستنكار .: أنـاآ .!
رغد طلعت من عندهم ومشت للمطبـخ وصدمـت به .: ما تشوف .!
علاء مسكها من ذراعها .: على وين ؟!
رغد بإستحقار .: ما يهمك .!
علاء بخبث .: وين بتروحين ؟! مالكِ حد ..
رغد بابتسامة سخرية .: فوزية عندي .!
علاء بابتسامة .: ما حزرتِ ، فوزية انتقلت مكان ثاني مع خدمهـا .
رغد بصدمة .: شـو ؟! ،
وخرت عنـه ومشت للمطبخ .: وين راحت ؟!
{ أطلع قبل ما يطردونني وأحافظ على كرامتي }

\
/
\

مثل ما عقرب الساعة يرقص قلبـي الملهـوف
على شوفك وأناظر ساعتي من .. فيض وجداني
أسابق خطوتي واوقف على حد الرجا والخوف
بنفس الموعد اللي لا جفيته فاضـت أشجانـي
أحط ايدي على خدي / وكلي باللقـا مشغـوف

بقصـر أبو طلال ..~

شهـد تلعب مع ولدهـاآ نواف .: مـاما .
نواف ببراءة طفل .: ما ما .
شهد تبوسه في خده .: يؤبرني الحلو ، ربي ما يحرمني منك ..
مناير بابتسامة .: الله يخليكم لبعض ..
شهد .: انشاءالله ..
أم طلال .: أحمد ربي إنكِ طلعتِ قوية مثل أخوانكِ ..
مناير .: وحدة مثلك ، تبكي وتتحسر وإنتِ قوية .!
شهد .: ما تعلمتِ أبكي مثل حاجات وكنت حاسبة يجي يوم نتحاسب به كِذا ..
مناير .: الحمدلله على كل حال ..
شذى .: نوافِ .!
نواف جالس بحضن أمه ويلعب معاها .
وسن .: الماما كمـان رح تجيب لنا بيبي ..
أم طلال بفرح .: ألف مبروك يبنيتي ..
مناير .: الله يبارك فيكِ .!
شهد .: هالمرة نريد صبي ، يلعب مع نواف ..!
ذياب جاي وجلس جنب مناير .: انشاءالله تقوم بالسلامة ..
أم طلال .: أهم حاجة .
وسن .: أنا أريد صبي .
شذى .: أنا أريد بنت .
ذياب .: خلاص توأم .!
مناير .: لا لا ، أنا لما جبتهم ، إنت نايم وأنا أنام بالحجرة الثانية معاهم ولا حتى تساعدني ..!
أم طلال .: هههههههههه .. هذا ولدي ما يقصر بالمساعدة .
شهد .: كان يقول ، بتزوج علشان البنت تخدمني لا غير
مناير ناظرته .: باين إنه بس للخدمـة ..!
شهد .:ههههههههههههه .. الله يرجكم .
ذياب .: فضحتينـاآ .
مناير .: تستاهـل .






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 02:39 AM   رقم المشاركة : 18
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت


\
/
\

مآيرد النفس عن درب السخط غير القناعه
والرضا حكمة تشد العزم بالحزن الثقيل

مالنا لاثار موج الهم واشتد اندفاعه
غير دعوة رب هذا الموج والخافق ذليل

بقصر أبو علاء ~

مشت مريم لعند رغد ولقتها توضب أغراضهـاآ ..
مريم بابتسامة .: ليش تضبين أغراضكِ ؟!
رغد .: قلت أحافظ على كرامتي وأطلع قبل ما تطردوني .!
مريم مشت لعندها وجلستها جنبها على السرير .:أنا حسبة أمكِ أو لا ؟!
رغد .: هــييه .
مريم .: والبنت تطيع أمها .!
رغد .: أكيد .
مريم .: وأهون عليكِ تتركيني ، أعرف إنكِ مالكِ ذنب ، وأم ماجد أعرفها من سنين طويلة وياما قاسيت منها ، هي حمـاتي وأعرفهـا ..!
رغد بصدمة .: حماتكِ .!
مريم .: اي .. واللحين ، لو قالت لكِ أمك لا تتركينها ، ومحد طردكِ ، ..
رغد بابتسامة .: طـيب رح أبقـى معكِ .
مريم ضمتهـاآ ومسحت على شعرها بهدوء ..

\
/
\

الساعـة الثانية عشر بعد منتصف الليل ..

علاء جالس على اللابتوب ، يتصفح ويقرأ ، سكر لابتوبه ومشى لعند البلكونة وجلس على السياج يناظر الخارج ويشم رائحة الهواء النقي ، ناظرها تمشي بهدوء وبخفاء متوجهة لسيارة عند باب القصر وبها شخص ..
نزل من السيارة وضمتـه { شنو تسوي ؟! ، معقولة حد تعرفه ، لكن هي ما عندهـا حد }
سلمته ظرف وجرى بينهم حوار ..
{ أنا أوريهـاآ }

.:. يا روعة الضمة على صدر مشتاق
.:. مع شخص دايم تمنى تضمة ..!
.:. لا ترجمت صدرة تعابير الاشواق
.:. ومن الدفا تشده عليك وتلمه ..!
ياترى من البنت اللي قابلت الشخص ومن يكون وشنو سلمتـه ؟!
تــوقعاتكم حبايبي ..




نهاية البــارت التانيه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-09-2012, 08:29 PM   رقم المشاركة : 19
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-09-2012, 12:53 AM   رقم المشاركة : 20
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية