العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2012, 06:07 PM   رقم المشاركة : 91
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر القادم لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:10 PM   رقم المشاركة : 92
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثالث عشر

ما الحب إلا جنون
(شكسبير)
** زهرة التوليب _ الخزامى هي العاشق المثالي ، الشهرة ، أنا مخلص في حبي **



هند واقفة اللين ما انزف لها عبد الإله مع يوسف وأبوه وعمها أبو عبد الإله
باست راس أبوها وأبو نواف ويده وبعدها باسها على خدها يوسف
عبد الإله همس من وراه ابعد المنطقة محظورة عندك يدها وراسها فقط لا غير
يوسف هههههههههههههههه
هند سمعته استحت الله يعيني هذا جريء ما عنده مشكله
أبو نواف الله يوفقك يا بنتي ويسعدك
هند ابتسمت بهمس آمين
أبو هند سلم عليهم وحط يدينهم ببعض ربي يوفقكم آمين
عبد الإله وهند اللي مرتبكة من يد عبد الإله الكبيرة الدافيه امييين
خرج وبقي يوسف جلس معهم شوي
عبد الإله يسوي انه يكح
يوسف فاهم احممم عبود خلاص تبغا نمشي قومي هندوون
هند شافتها من الله قامت
عبد الإله سحبها جنبه حتى صارت مره قريبه منه وين وين ما صدقت خبر لهالدرجه مزعجك وبهمس هندووووووووون وبعدين
هند تغير وجهها من صوته جلست
يوسف هههههههههههه اش قلت لها أنت ووجهك لا تهدد سامع
عبد الإله ههههههههههههههههههههه يللا فارق
يوسف هههههههههه يللا الله يوفقكم إنشاء الله
راح وهند نفسها تمسكه وتجلسه بينها وبين عبدالإله
الناس بدت تروح عالميز"البوفيه" وتخرج خلاص
عبدالإله مسك يدها هندووون وحشتيني يا قلبي من متى وأنا أزن متى يخطبولي
هند حقدت عليه لما تذكرت استعجاله قالت بانفعال وأنت إنشاء الله ليه مستعجل
عبد الإله بصوت رومانسي خفت تروحي مني يا عيوني وربي ما كنت اقصد إني أزعلك بس كنت أبغاك بأقرب وقت
هند استحت من نفسها ابتسمت له الله يقدرني اسعدك وأكون عند حسن ظنك
عبد الإله اااااه يا قلبي هندووون وين ودك تسافري لو تزوجنا إنشاء الله
هند هالدقايق اللي جلستها معاه تحس انها تعرفه من زمان بحيا امم أي مكان معاك حلو
عبد الإله طالع المكان فاضي حوله تركوهم لحالهم ابتسم بخبث أي مكان
هند ارتبكت ايييييه لا تصدق نفسك
عبد الإله ضحك من قلب ههههههههههههههههههه
هند انحرجت عبود بس
عبد الإله عيون عبود آمري
هند استحت قالت هيا خربانة خربانة خليني أقول وأفك نفسي أشوف بس يتفلسف ويصفف كلام ولا قول وفعل ابغا أسافر تايلند
عبد الإله حط مشلحه جنبه بس اوديك المريخ إذا تبغي
هند تلعب بباقتها
عبد الإله ما سمع ردها رفع راسها بيده هندووون أنا ما امزح وربي بس تبغي تروحي تايلند ما تبغي تروحي مثلا ايطاليا مدينة العشاااااااق وشدد على هالكلمه
هند استحت لا ما ابغا بس تايلند
عبد الإله تايلند تايلند إذا تبي التذاكر بكره تكون عندك
هند تقصدت هههههههههه أي بكره من قبل بسنه بتحجز
عبد الإله عقد حواجبه اش سنة بعد سنة بيكون عندنا نونو يزعجنا
هند انقهرت منه لاااااا الفرح ما بيكون قبل سنة
عبد الإله يستهبل والنونو
هند استحت وانقهرت نونو في عين إبليس إنشاء الله بهدوء قالت عبد الإله
عبد الإله يغني يا عيون عبد الإله وقلبه وروحه وعمره
هند غصبا عنها ضحكت هههههههههههههههههههه
عبد الإله فديت هالضحكة أنا آمري
هند تحاول تكون حازمه وبأمر عبد الإله الفرح مو قبل سنة سامع كلمتي ما تنعاد مرتين
عبد الإله بنفسه اففففف مو هينه من اول يوم الملكة هذا كلامها أخفى ضحكته لا يا شيخه على بالك فطوم قدامك
هند تشوف مناكيرها طلع على حقيقته عيونها تملت دموع تحس بتجيها حالة الربو أخذت نفس بسرعة تريح أعصابها وبصوت مرتجف عبد الإله لا تتكلم معي بهالطريقه
عبد الإله لاااا لا تبكي خوافة طلعت قرب منها وحضنها بحركة مفاجأة هند تيبست بمكانها حنووووون
عبد الإله حبيبي اللي يرضيك يصير بس أنا ما اقدر استحمل بعدك سنة كاملة ارحميني يا بنت
دخلت سمر وسحر صفروا لما شافوهم
قربت سحر ايييييه ده كله عبووود لسانا دوبنا بالملكة اجل ايش بتسوي بكره
سمر هههههههههههههه اترك البنت بحالها
عبد الإله شاف وجه هند يتلون تركها هههههههههههههههههههه كيفي أنتوا ايش جيبكم
سحر جلست ههههههههههه بالوجه جينا نقولك ماما تقول خلي هند بتطلع مع يوسف يوصلها بيتهم وروح كمل السهرة هناك أحسن
عبد الإله بخبث ايواا أحسن
هند ساكتة مستحيه
سحر ايش على بالك عبووود نمزح خليك بس هنا إحنا ماشيين وبتجلس هنا مع يوسف بيجلس معكم
عبد الإله بطفش اوفففففف النشبة ما أبغى احد معانا
أم نواف دخلت لا ما في ولدي وعارفتك راحت عند هند هند حبيبتي البسي عبايتك بتروحي على بيتكم وبيجي بكره عبد الإله
هند قامت وبهمس طيب خالتي
عبد الإله بسرعه ليه أمي
أم نواف أبوك بالبيت ارتفع عليه السكر
عبد الإله قام إلا أبوه طيب طيب باس هند على خدها بسرعه بكره جاييك باااي
أم نواف وسمر وسحر ضحكوا على حركته العفوية هههههههههههههههههههههه
هند استحت وقح قدام أهله بس أموت فيه يجنن فلاوي شكله
ودعتهم وطلعت تلبس عبايتها وهي مبتسمة
أم نواف يا قلبي عليها طيبه لو وحده غيرها كان سوت مصيبة زوجها يتركها بيوم الملكة ويروح لأبوه تعبان
سمر ابتسمت تنحب
سحر هههههه عبووود عاجبته من قلب
أم نواف ابتسمت هالمجنون من قبل يحبها
سمر و سحر ههههههههههه


نورة افففف فتحت السيارة خلووود يعني ما حاولت بابوي تونا مكسرين بالملكة وراجعين على طول الجبيل اففففف
صلاح سكت نورة ههههههههه اش يقول لا بتنحرج
نورة خلوووووود أكلمك هزته من كتفه بدون ما تطالع فيه
صلاح انشد عرق عنده من لمستها
نورة لفت عليه خلوووو.... صلاااااااح هلا والله
صلاح على باله بتنقز من الشباك لو شافته ابتسم هذي زي صالح الكل إخوانها
نورة دق قلبها لما شافته لف وجهه وابتسم ارتبكت ونزلت بسرعه من السيارة
صلاح هههههههههههههههه ابتسامه نزلتها
تعجبني عربجتها المرجوجه ههههههههههه
" بس هالصفة ما هي حلوه سبحان الله الإنسان اللي كذا تقل هيبته بين الناس لأنه هذي الحركة ما هي من عاداتنا ولا من منهجنا "
دخل خالد هلا صلاح اشعندك
صلاح كنت ناسي عندك شريط وأخذته إلا أنتوا الحين ماشيين
خالد ايواا الوالد معصب نورة ما تبغا تمشي دخلها غصبا عليها ههههههههههه
صلاح ابتسم ونزل


رنا وهي طالعه لمحت دلال طالعت فيها بغرور بنشوف يا بنت السامي أنا ولا أنتي
مشت قدامها فارس واقف مع هشام يتكلم وأمه ودانة داخل السيارة وقفت رنا عند سيارة هشام تشوف ايش بتسوي دلال المجنونة
دلال مشيت وهي متلثمة بلثمه خفيفة أحسن لو ماحطتها وعيونها المكياج يفجع فيه
قربت من فارس وهو يودع هشام ومسكته من زنده وقربت منه وكتفها بكتفه وبميوعه تقرف فارس حبيبي كيفك وحشتني
هشام وقف مصدوم يدري بقصتها بس ما توقع لهالدرجة وقاحتها جات على باله موزه تركهم ورجع عالسيارة يخلي فارس يتصرف بنفسه لكنه صعق لما شاف رنا دخلت السيارة تبكي معناها عارفة بخطبته والا ما كان بكيت قدامهم
فارس وجهه صار زي الدم لأنه لمح رنا واقفة عند سيارة هشام تطالع فيهم والدموع بعيونها
قال بهمس لا يفضحها قدام خلق الله اتركيني يا بنت أبوك أحسن لك
دلال مقهورة من رنا وتحط حرتها بفارس ميلت راسها عليه فاااارس
ما وحشتك رفعت راسها وطالعت فيه بعيونها المغرقة ألوان
فارس وصلت معاه تخيل جنبها عيون رنا الواسعه بدون هالألوان الفرق شاااااسع بعدها عنه بقوة وبعصبيه انقلعي عند أمك بسرعه
دانة نزلت من السيارة فارس خلاص صفقت لدلال وبابتسامه صفرا انبسطتي رنا شافتك يللا فارس طالعت فيها باحتقار مهما سويتي رنا لفارس وفارس لرنا سامعه
هشام مشي بالسيارة بسرعه ورنا داخل بتتقطع من البكى وأمها وهشام يحاولوا يسكتوها لكنها مصرة ما شافت فارس إلا لما همس لدلال على بالها يسكتها حتى ما تشوفه رنا لأنه يحبها
فارس بعصبيه انقلعي عند أمك قبل لا أفضحك قدام اللي يسوى واللي ما يسوى
دلال مشت بغنج بعد ما سوت سواتها ودخلت سيارة السواق اللي أمها كانت فيها وخايفه لا يقلبها مصيبة على روسهم هذا فارس
دخلت ومشت السيارة اول ما مشت
خدوج رمت لثمة دلال من وجهها والله انك كفو ابتسمي ما شفتي كيف وجهه
دلال ابتسمت بانتصار حتى لو ما أخذته ما بهنيها فيه
خدوج هههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:11 PM   رقم المشاركة : 93
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس ركب بعصبيه السيارة وسكرها وبسرعة جنونية وصل لقصرهم
أم فارس ساكتة وهي تدعي على دلال وأمها اللي ماعرفت تربيها فارس ممكن يسوي فيهم حادث بسببها
دانة قعدت تبكي تعرف رنا إذا حطت براسها شي
فارس وقف السيارة وبصوت مقهور انزلوا
أم فارس وين رايح يا فارس
فارس والله لأربيها بنت الـ... استغفر الله العظيم
أم فارس تبكي فارس رضاي عليك احلف انك ما تروح لخالتك
فارس نقطة ضعفه أمه وأبوه قال بصعوبة إنشاء الله
نزلوا لف السيارة ومشي للبحر
وقف السيارة رمى الشماغ والعقال والطاقية بالسيارة ونزل
تنهد وهو يوقف قدام البحر الهوى يدخل بين شعره النازل على أعلى رقبته ويطيره
البرد يهزه لكنه واقف ومن داخله محروق يسب ويلعن فيها
طاحت دمعه من عينه مسحه بسرعه كبرياء الرجل ما يسمح لنفسه حتى انه يبكي لو كان لحاله حس بلوعة رنا تسويها وترده اول مره يحس انه ما يقدر يتصرف أي مشكلة عنده لها حل إلا رنا ضعيف قدامها خصوصا شافها تبكي اخخخخخخ يالقهر ضرب حافة الحجر عالبحر الكورنيش
أبعرف يا بحر وش ذنبي بس اللي سويته
......أنا لا جرحت إنسان ولا عمري بكيته
آبسكت.. يا بحر وآمشي واخلي ضيقتي فيني
آبسكت.............................. وابتعد عنك وآدور من يواسيني
.............تصدق يا بحر..
إني توقعتك تشيل الهم لكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني.....
رجع شعره على ورى استغفر الله العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا دلال أنتي وأمك حسبي الله
أشوف فيكم يوم يا رب رجع السيارة شاف مسكولين من هشام" اخوي من دنيتي"
اتصل عليه قلبه يدق اش سوت رنا بس
جا له صوت هشام الوو
فارس بتعب الوو هشام
هشام خاف عليه فارس أشفيك
رنا زاد بكاها ناقصة أنا تعبان الأخ مهما صار تحبه بس ليه سوى هالحركة
فارس سمع صوتها تبكي قلبه أنعصر هشام دخيلك سكتها ما اقدر اسمع صوت بكاها دخيلك
هشام عوره قلبه أخته أحب ناسه وأغلى الغوالي فارس تعوذ من الشيطان وينك أنت
فارس أنا كنت بالبحر راجع البيت هشام أنت عارف القصة فهمها أختي قالت لي كل اللي صار بالملكة تعرفها هذيك الـ... الله ياخذها
هشام فارس أنا بقفل بس اطمنت عليك وربي تعبت رنا مو راضيه تصدق انك ما تحبها قال
فارس ضحك رغم ضيقته ههههههههههه قول لها
هشام فتح السبيكر رنا سمعت صوته زادت بكى
فارس قول لها إني أحب إنسانة وحده حبتني بصمت مو راميه نفسها علي
هشام هي حره دخيلك أقنعها أبغى ردها بكره
هشام شال السبيكر خلاص يا فارس أنا بشوف مع السلامة
فارس حرك السيارة مع السلامة
رجع عالقصر ونام على طول من إرهاق التفكير والتعب


رنا قعدت تبكي هشام قرب منها على سريرها بفستانها لسى رنوو سمعتيه بنفسك أنتي المفروض تكوني قويه لما تملكي وتسوي هالحركات عطيها كف يسد فمها والحركات اللي بتسويها مو تبكي كأنك شاكه بخطيبك
رنا عارفه صح كلامه مسحت دموعها يعني أنت تقول انه صادق
هشام بعصبيه رنا فارس ما يكذب أبدا عارفه أنا
رنا ابتسمت من بين دموعها اجل أنا موافقة
هشام مو مصدق صح قلة حيا بكل ثقة تقولها
رنا قامت تفك شعرها والذهب ههههههههه اش أسوي والله لاطلع عيونها وعادي عندي الملكة بعد أسبوع نفس عبود
هشام مو مصدق رنووو انهبلتي أنتي
رنا استحت ههههههه لا والله ما نهبلت لكن بقهر كل ما أتذكر لما مسكت فارس من أيده اخخخخخخخخخ ودي اذبحها
هشام هههههههه عالعموم أنا بقول لأبوي لأنه اليوم بالمكتب قال لي أسالك لأنه طولنا عليه بس أمي قالت لما نرجع باسها على خدها وضمها مبروووك عليك يا رنا أنتي تستاهلي الخير وفارس يستاهل الخير الله يوفقكم يا رب
رنا دمعت عيونها عقبالك يا رب
هشام ههههههه أنا خليني بمجنونتي "يقصد موزه"
رنا فهمت ههههههههههههههههه
طلع هشام وخلاها مع مخططاتها
دخل راسه من الباب وبنغزه بس حلوه والله حبتني بصمت والله وطلعتي تحبين يا رنا؟؟!!
رنا وجهها انقلب نزلت عيونها لساعتها تفكها مو عارفه اش ترد
هشام ابتسم عرف ليه كانت تهذي فيه لما كانت مريضه بالمزرعة لا تخافي واثق فيك وفيه يللا سي يوو
تركها دقايق حتى رجعت لحالتها الطبيعية
راح على طول دق على فارس شافه ما يرد وحاط البريد الصوتي انه نايم
قفل الجوال وراح لأبوه وأمه خبرهم أبوه مررره انبسط وأمه انبسطت وهي مستغربة كيف أقنعها وهي كانت تقول ما ابغاه خليه يروح لحبيبته
هشام ابتسم الحمد لله وافقت برضاها يا أمي صدقيني ما كلمتها أنا
أم سامي ابتسمت الله يسعدها صاحيه
هشام دوبي تركتها قالت بتنام
أم سامي خلاص بكره اشوفها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:13 PM   رقم المشاركة : 94
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



عبد الإله واقف عند أبوه الحين أحسن يالغالي
أبو نواف طالع بأولاده كلهم حواليه
ابتسم بحنان ليه تركت زوجتك بهاليوم
عبد الإله باس راسه افااا ماني برجال لو أتركك بهالحال واجلس معها
أبو نواف الله يرضى عليك روح لها أنا ما فيني إلا العافية
عبد الإله ابتسم عشان يعقد الموضوع عشان تشوفني مكسر راجع لك
هههههه يوسف ناشب لي
الكل هههههههههههههههههه
أبو نواف هههههههه
سمر ابتسمت بابا الحمد لله عالسلامة
أبو نواف ابتسم الله يعافيك
سحر بمرح مسكت يده وباستها خوفتنا عليك
أبو نواف لو بتظلوا كذا حولي كان دايما مرضت
نواف بعيد الشر عنك يبه
صالح طلع بسمر اللي مقربه من أبوها هي وأختها بدلع اشر لها بعيونه بعدي
سمر ابتسمت بعناد وقربت من أبوها زيادة
صالح بنرفزة سمرر جيبي لي مويه
سمر قامت بقهر ما تقدر تقول له لا
صالح ابتسم سحر قومي ساعديها
طيرت عيونها بنظرة يعني " احلف بس "
أبو نواف ابتسم ليه بتبعدهم عني خليهم
صالح ههههههههههه يفدوك
سحر ابتسمت وحركت حواجبها باستفزاز
صالح ما رد عليها
أم نواف خلوا أبوكم يرتاح
أبو نواف ما تكلم لأنه كان مرهق من العرس والا السكر تعدل عنده
طلعوا وخلوه يرتاح


هاله واقفة تراضي عزيز بفستانها الشبكة
هاله مسكت يده حبيبي يعني تبغاني اخرج وقت الزفة
عزيز واقف عند حافة بلكونة غرفتهم مسوي ثقل لا خلاص مو الزفة أهم مني
هاله اففف عنيد اش أسوي الحين استخدمت سلاحها عزيييييييييز بليز
عزيز ابتسم تتكلم بهالطريقه بمكر عارفه إني ما اقدر عليها لف عليها وهو مخفي ابتسامته ولو عدتيها
هاله ابتسمت وعد ما أعيدها خلاص عاد ذليتني
عزيز طلع الضحكة اللي كان كابتها ههههههههههههههههههه سعود يا ناس متزوج سعود بس بنت
هاله ابتسمت بنعومة أنا أحلى من سعود
عزيز ابتسم بنظرة حب وأحلى مليون مره ما فيها شك
هاله وهي تدخل غرفتهم معه ههههههه لازم تتغلى يعني
عزيز أستاهل والا لا
هاله ابتسمت إذا أنت ما تستاهل اجل مين اللي يستاهل
عزيز صرخ فديت طاري النعوووومه
هاله ههههههههههههههه


ثاني يوم فارس يكلم تلفون
أم فارس سكرت وهي مبتسمة دانة رنا وافقت
دانة تركت العصير على الطاولة وبفرح صرخت احلفي
ليندا ههههههههه اش احلفي ما فيها كذب
قامت عند فارس وباسته على خده بقوة
هشام فااارس وين جالس أنت
فارس ضحك بطفش لازم يعرف رد رنا مدام عرفت هههههههههههههه أختي ما ادري اشفيها لا يروح فكرك بعيد
هشام هههههههههههه ايواا يمكن جاها خبر انه أختي وافقت على أخوها
فارس ما استوعب كيف
هشام ههههههههههههه رنا وافقت عليك
فارس صرخ قوووول والله
ليندا ودانة ههههههههههههههههههههه أكيد عرف
فارس بفرح بسرعه ومتى الملكة إنشاء الله بعد شهر ليكون
هشام ههههههههههه بعد أسبوع
فارس هشام من جد ترى ما امزح أنا
هشام ههههههههههههههه والله من جد أختي ناوية عليك
فارس ههههههه وأحلى نية بوسلي ياها يللا باي
هشام هيييييييييه أبو الشباب وين جالسين إحنا
فارس هههههههههههههههههه
هشام ههههههه فارق أشوف لا أجي أسطرك بكفين
فارس هههههههههههه مع السلامة قفل باس راس أمه وحضن دانة يا ناس أحلى يوم بالتاريخ
دخل أبوه وهو مبسوط كلمه أبو سامي راح بسرعه فارس عند أبوه وباس راسه ويده
أبو فارس ههههههه مبروك يا فارس مبروك الله يوفقك ويسعدك
فارس ههههه آمين


رنا بدلع بابا وين العزيمة حقت هاله وسامي اللي قلت عنها
أبو سامي هههههههههههه شكلك بتنزلي السوق بدالها
رنا لا عادي السوق يوم ثاني
أبو سامي ههههههه اجل قومي البسي
رنا طارت على فوق ولحقتها هاله اللي كانت عندهم
هاله رنووو ليه عجلتي الملكة
رنا ههههههه والله لا اطلع عيون دلالوه والا مين هي تمسك زوجي وتتميع عليه
هاله ههههههه لسى ما صار زوجك الله يعينها
رنا ههههههه وهي تلبس هلوو والله مو مصدقه فارس بيصير زوجي وأخيرا كانت بالأحلام
هاله ضربتها كف هههههههه
رنا مسكت خدها ليه؟؟!!!!
هاله عشان تصدقي ههههههههههه
رنا ابتسمت بعدين ضحكت ههههههههههههههه والله لو ما عزيز كان عطيتك كفين مو واحد
هاله هههههههه فديت عزوز حصن لي
رنا ههههههههههههه
رجعوا لحركاتهم قبل الزواج






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:14 PM   رقم المشاركة : 95
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



فارس دنوو دقي على رنا قولي لها ابغا فستان الشبكة احمرر
دانة تسوي كيكة الشوكلت بالصوص هي الوحيدة من الكيك تعرفها هههههههه فارس بلا هبالة
فارس جلس عالكرسي بالمطبخ والله ما استهبل من جد دقي عليها الحين
دانة ههههههه بتسكر بوجهي
فارس استغرب ليه
دانة هههههههههههه بتحسبني اكذب تعرفك راكز ما عندك حركات المجانين من يوم دخلت حياتك الله لا يبلانا شصار فيك
فارس ههههههههههههه دقي الحين بسرعه
دانة ابتسمت على مسؤوليتك لو سمعت كلام ما يعجبك
فارس ابتسم اوكيه يللا
دانة دقت عليها
رنا كانت بمطعم السنبوك البحري مع أهلها تتعشا دق الجوال رفعته
"أغلى الحبايب"
ردت الوو
دانة الوو رنو آهلين
رنا أهليين دندون
دانة وينك أنتي ليه تتكلمي بهدوء
رنا أنا بالسنبوك مع أهلي اتعشا
دانة اهاا خلاص بعدين احكي معك
رنا سمعت فارس يقول أحسن الحين قالت لا عادي لسى ما جا الطلب
دانة ابتسمت وعلت صوتها فارس يقول لك خلي فستانك الشبكة احــــمر
رنا هي اللي صار وجهها احمر لما سمعت فارس يغني اااااه يالأحمر عليها عذاب
هشام كان جنبها والسماعة بجهته وسمعه ابتسم فارس صاير مجنون ما كان كذا أبدا
رنا توترت ايواا دانة بعدين أكلمك
دانة هههههههههه قلت لك بعدين عارفة بتنحرجي اصريتي
رنا هههههه باي
هشام همس ليه ما وافقتي حلو عليك الأحمر
رنا لفت بسم الله أنت كيف سمعت
هشام هههههههههه ومن شر حاسد قولي مشاء الله
رنا هههههه مشاء الله
أبو سامي هلوو اش مسويه مع عزيز مبسوطة
هاله ابتسمت ايواا مره بابا
أبو سامي ابتسم إنشاء الله دوم وأنتي يا رنوو مبسوطة بخطوبتك
رنا انحرجت بابا شهالسؤال
كلهم ههههههههههههه
سامي ههههههه أكيد ما تسمع التلفون كل شوي التلفون يدق فارس كذا وفارس كذا
رنا ولع وجهها سموووووي اشدراك أنت
سامي ههههههههههه نسيتي إني متزوج
سعود هههههههههه وعايشه كانت كل شوي والثانية تتلقى اتصال من هاله والا رنا
الكل ههههههههههههههههه
أم سامي الحمد الله الله يوفقكم كلكم وعقبال ما أشوف هشام ببيته يا رب
هشام كل ما جابوا طاري الزواج يكتئب لما يتذكر موزه مع انه فارس حمسه بس ما في أمل
الكل اميييييييين
هشام ههههههههه من قلب
أم سامي دلوعي باقي أنت متى بس يحن قلبك وتوافق
هشام غير الموضوع نفكر بعدين إلا سامي كيف الشركة ماشيه
سامي تماااام أنت كيف إدارة الشركة الجديدة معاك
هشام ماااااشيه تمام التمام
أبو سامي الحين شغل فرح سعود جاهز
سامي كله جاهز وبكره آخر يوم بروح أتأكد من كل شي
سعود الزفة بكره تخرج إنشاء الله تطلع حلوه
جا الأكل وبدؤوا ياكلوا بلذة الطعام البحري الراقي


في الجامعة..
الخبر أنتشر عند البنات وكل اللي يحب رنا المحبوبة عند الجميع يجي يبارك لها
سميه جات السلام عليكم مدت يدها صافحت رنا بابتسامه مبروك رنا
رنا اللي كانت جالسه عالطاولة معاها كتابها والقلم ابتسمت حفظت هالكلمه الله يبارك فيك عقبالك
سميه ابتسمت بحيا وراحت
دانة ههههههههه رنو مين اللي نشر خبرك
رنا بقهر صالحه ما صدقت لما عرفت من سمر جري فضحت الدنيا كلها لا ورنا بنت السامي ماخذه فارس ولد الكابر غنى وجمااااااال الله ياخذها أخاف يجينا شي من عيونها مو ناقصين دلال
دانة هههههههههههه قومي فارس بيجيبني اليوم
رنا ابتسمت قومي بعينك تستهبلي باقي يومين على ملكتي
دانة هههههههههه صح جبتي الفستان
رنا ابتسمت بتوتر وصيت عليه من باريس احمر زي ما يبغى أخوك بس لسى ما جا
دانة هههههههههههه سويتيها يعني عز الله رحت فيها يا فارس
رنا بحيا ههههههههههه صح هو وين شافني بالأحمر
دانة ههههههه لما كنا جايين حفلة خطوبة هند
رنا بتفكير اهاااااا ههههههههه حمرت خدودها عليه عين لا اله إلا الله تلقط من عشرين متر
دانة هههههههههه فاتك يومها يقول لي قوليلها لا تطلع براا بركة أنا اللي جيت مو واحد من عيال عمها
رنا انحرجت ههههههههههه فديته
دانة فتحت عيونها وهي تجري هههههههه أنا أوريك إذا ما قلت لفارس باااااااااي
رنا جلست بمكانها هههههه ياويلي تسويها دندون دق جوالها هشام يبغاها تخرج لبست عبايتها وخرجت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:16 PM   رقم المشاركة : 96
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر





هشام بعصبيه رنا ليه يعني طيب
رنا دمعت عيونها هشام لا تصرخ علي ترى بعد ما وافقت رحت استخرت وكنت خايفه انك تقلب علي بسبب خويك
هشام حضنها غالية عليه وما تهون دموعها رنوو تعرفيني أنا هشام وأنتي دلوعتي ما نتغير بليز لا تبكي بس ليه ما تبغيه يشوفك
رنا مسحت دمعتها بعناد كذا باقي يوم عالملكة ليه مستعجل
هشام تركها باقي يوم ومن اول يوم وافقتي وأنا أحاول فيك مو راضيه
رنا افففف يا هالفارس عل قلبي ما ابغا خلاص غصب يعني والله أقول لبابا يتفاهم معاه
هشام ههههههههههههههه لاااا ترى ما يدري انه أحاول فيك
رنا ابتسمت ومدام بابا قال له مافي شوفه وكان عادي لما قلت أنا لبابا ما رضي قال اسأل فارس إذا وافق وإذا ما وافق لازم يشوفك من حقه وهو وافق برضاه خلاص
هشام بمكر وافق برضاه هااا ومين اللي كلم دانة وقال لها قولي لأخوك ماني راضيه بالشوفه وياويله لو ما وافق
رنا انحرجت هههههههه كيفي
هشام وقف الله يعينه والله انه يقول لي هذي أختك مو هينه المشكلة انه القلب اختارك والا كان رماك عالجنب من زمااان هذا فارس مو حيالله
رنا ابتسمت بإحراج من كلمته " القلب اختارك " يا قلبي عليه من متى يحبني
خرج هشام وتركها تكمل تجهيزات اليوم بيوصل الفستان حقها


فارس رمى نفسه عالكنبة اففففف ماهي راضيه والله طلعت لي الشيب براسي
دانة هههههههههههه مين هي
فارس وفي غيرها خويتك
دانة ههههههههههههه ليه هذا ولسى ما ملكت
فارس ماهي راضيه تشوفني قال الملكة بكرا
دانة ههههههههه طيب الملكة بكرا أنت من اول وافقت خلاص
فارس ابتسم ااااااه متى يجي بكرا
دانة ابتسمت متحمس
فارس أكيد والله يا هالإنسانة غيرتني قلبتني قلب إلا دندون أمي قالت لي ليه ما وافقتي على إبراهيم
دانة تغير وجهها بس كذا ما ابغاه
فارس جلس جنبها اوكيه دندون أنتي عارفة ماحد بيغصبك والرجال ما ينرد
دانة قامت بس كذا ما ابغاه وجريت على غرفتها
فارس هز راسه إلى الآن غير الأقارب يمكن عشره اللي خطبوها خلال اسبوعين ولا توافق وهذا إبراهيم ما ينرد لكن ما في أمل معاها
تنهد وطلع يشوف شغل مهم له


سلطان جالس مع رنا بغرفتها رنوو ايش بتسوي
رنا تحط الماسك على وجهها اهتم ببشرتي
سلطان انسدح على سريرها بس بشرتك مشاء الله حلوه ما يحتاج هالخرابيط
رنا ميغسي بس هذا ماسك طبيعي لو ما اثر ما يضر بعدين كذا زيادة اهتمام
سلطان ايواا وش شعورك لبكره
رنا ما ادري إلى الآن مو مستوعبة
سلطان مو مستوعبة انه حبيب القلب بيتزوجك
رنا حمرت خدودها صرخت سلطووووون بلا كلام فاضي
سلطان هههههههههههههههه ليه خدودك حمرا زي الفستان اللي وراك
رنا لفت أي فستان صرخت لما شافت سعود وهشام شايلين فستانها الملكة مغلف توه واصل
مسكته يااااااي فستاني حبيبي وصل باست سعود وهشام شكرا يا قلبي اطلعوا خلوني أقيسه ودخلت الحمام تغسل وجهها
سعود طالع بسلطان اش هذا اللي بوجهها؟؟
سلطان يقلد رنا ماسك طبيعي للبشرة
سعود وهشام هههههههههههههههههه
طلعت رنا وهي تنشف وجهها
سعود وهشام حطوه على السرير بعد ما قام سلطان يللا لبس العافية
رنا حطت المنشفة عالكرسي يااااي يجنن لونه
هشام بيحرجها ايواا زي ما طلب المعرس
رنا انحرجت هشومي ممكن تتفضل ابغا البس
هشام وسعود وسلطان ههههههههههههههههه
سلطان إحنا بالصالة حقتك البسيه وبنشوفه
رنا اوكيه يللا اخرجوا
دخلت هاله رنوو وصل وااااو مشاء الله لونه يجنن
رنا سكرت الباب وراهم يللا ساعديني البسه
لبسته... هاله وهي تسكر لها الأزرار الجنبية مشاء الله يجنن
رنا وقفت قدام المرايا الكبيرة بغرفتها
فستان حرير خالص احمــــــــــــــر من فوق عند الصدر مطرز بخيوط الذهب
ونفس الشي بذيله الطويل عند كتوفها نازل ممسوك بأكتافه ما رضت بيوم الملكة اول مره يشوفها فارس تلبس عريان كامل الفستان يلمع قماشه الحرير الناعم ما فيه أي زخرفه غير بالذيل وعند الصدر الزخرفة نازلة بالمايل بس من فوق تاجها اشترته لونه ذهبي مع طقم الذهب المرصع بالألماس
هاله شالت البكلة من شعرها فنزل شعرها الحريري على كتوفها يغطي ظهرها كله
هاله ضمتها الله يحفظك يجنن
رنا تشوف نفسها طالعه خيال نفس اللي طلبته هلوو فارس هو اللي طالب الأحمر تتوقعي يعجبه
هاله ونص بعد بينجن عليه
سلطان دق الباب بعدين كملوا مدح افتحوا خلونا نشوف
هاله ورنا هههههههههههههه
فتحت الباب هاله
دخلوا سعود وهشام وسلطان وأبو سامي وأم سامي وسامي معاهم
رنا تفاجأت فيهم حلو
أبو سامي بإعجاب قمر طالعه على أبوك يا بنت
الكل ههههههههههههه
أم سامي ههههههههههه لااا أنا البنات يشبهوني أنت أولادك يشبهوك ما تشوف هلوو ورنا أحلى منهم ما في مشاء الله
أبو سامي ههههههههههههههه
هشام بهمس والله وعرف يختار المقرود فارس
رنا ابتسمت لا تسب
هشام ههههههههههه الدفاع المدني بكل مكان
رنا هههههههههههههه
سامي والله لو تطلعي كذا بكره حلو ما يحتاج خرابيط الحريم مكياج وما ادري ايش
سعود اشر بإيده اوكيه وأنا أأيدك
رنا ههههه ياليت بس ما ينفع
هشام مسك شعرها عشان يطيح من اول وحده تشوفها
الكل ههههههههههههههههههه
هشام من جد أنا أمي إذا بيوم بتخطبي لي ابغا وحده عندها شعر زي رنوو
أم سامي بفرح والله لأدورها من تحت الأرض هذي ايواا ما صدقنا هشام يقول صفة في تقدم
هشام ههههههههههههههه
سلطان يطلع قدام أم سامي لأنه تصير خالته أختها الكبيرة المتوفيه رضعته وتوفت هي وولدها بحادث خالتي أنا ابغا أتزوج من اول أقول لكم بكره لا أوصيك فتحي عيونك زين
الكل ههههههههههههههههههه
أم سامي ابشر ولا يهمك
رنا خلاص أبدل
أبو سامي باس راسها الله يوفقك
رنا آمين
طلعوا من الغرفة وساعدتها هاله وعايشه اللي جات معهم وفكوا الفستان






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:17 PM   رقم المشاركة : 97
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



هند جالسه بغرفتها ببرمودا البيجامه وبلوزه مسدوحه تكلم رنا قبل لا تنام
هند هههههههه كيف رنوو الشغل ماشي
رنا هههههه اوكيه تمام بس يالله كفاني الوقت اخلص كل شي
هند هاا عشان تحسي فيني
رنا هههههه شفتي يعني مو بس أنتي حتى أنا أسبوع
هند هههههههه بس أنا مو بختياري أنتي الله لا يبلانا ما صدقت
رنا انحرجت هههههههههه هندون مو لهادرجه بس ابغا احرق دم دلال القردة
هند ههههههههههههههه الله لا يجعلني عدوتك
رنا هههههههههه آمين
هند ههههههه إلا بكره أكيد مانتي جايه الجامعة
رنا ايواا لأنه بكره العصر بيملكوا عند المملك
هند اهاا الله يوفقك بااااي
رنا باااي قفلت وهي فرحانة بتطير مو مصدقة انها بتصير زوجة فارس حبيبها فارس الكابر اللي كل البنات يتمنوه وهي أولهم دعت ربها يوفقها ويسعدها معاه وهو كذلك


عبد الإله جالس عالمكتب حقه بغرفته يسوي حسابات الشركة تنهد ورجع راسه بالكرسي على ورى جات عينه على الطاولة وعليها مزهرية فيها مسكة هند حقت الملكة اللي بدت تذبل ابتسم وتذكر شكل هند لما عطته هي
هند بفستانها تذكرت انه نسيت تعطي عبد الإله المسكة راحت بسرعة تشوفه كان واقف يسلم على يوسف قبل لا يخرج يروح لأبوه راح يوسف وكان خارج عبد الإله راحت عنده بسرعه وهي تناديه عبد الإله
عبد الإله لف على صوتها شافها جايته ومعاها المسكة ابتسم هندووون عيوني آمري
هند ابتسمت بحيا ومدت المسكة تفضل نسيت أعطيك ياها
عبد الإله باسها على جبينها يا حياتي ليـ...
هند راحت بسرعه ولوحت له بااااااي
عبد الإله ههههههههه ما كملت طيب
هند تركته وراحت
عبد الإله عدل جلسته ابتسم استحت واحشتني قام بسرعه وبدل ملابسه اخذ مفاتيحه ونزل


يوسف دخل عند هند بعد ما دق الباب شافها بالبيجامه ابتسم بخبث
هند توها تقفل من رنا آهلين اشعندك
يوسف وقف عند تسريحتها مسك الدبدوب اللي جابه لها عبد الإله أمس دبدوب ابيض وبوسطه قلب احمر وبيده ظرف فيه رسالة اخذ الظرف
هند قامت بسرعه يوسف لاااااا
يوسف بعد بسرعه ومعاه الكرت هههههههههه بقراها
هند تجري وراه يوسف لاااااااااااا
يوسف خرج من الغرفة يجري وهو نازل الدرج رايح لمجلس الضيوف
هند وراه يوسف تعاااااااال يا ويلك لو فتحته
دخل يوسف وهو يضحك على المجلس ودخلت وراه هند وهي تلهث يوسف.... لا ... ياو..يلك لو فتحته..... اااااه حرام عليك
يوسف ههههههههههههههه
هند طالعت مكان الصوت مع ضحكة يوسف في ضحكة ثانيه
شهقت لاااااا
يوسف ههههههههههه طلع وقفل وراه الباب
هند غمضت عيونه وإيدها على وجهها لاااا بالبيجامه وقدام عبد الإله
عبد الإله معاه باقة الورد الجوري الوردي ابتسم على شكلها العفوي بالبيجامه وبلا مكياج طالعه كيوووت
راح لعندها بعد يدينها من وجهها هندوووون
هند وجهها احمر لفت عطته ظهرها لااااااا
عبد الإله ههههههه اش اللي لاااا لفي بقول لك شي
هند عاطيته ظهرها قول بعد ما أبدل وأجي
عبد الإله وقف قدامها والله ما تبدلي شكلك كذا أحلى وربي
هند متفشلة بعدت يدها ليه سوى كذا
عبد الإله أخذها من يدها وجلسها جنبه عالكنب هههههههههه أنا قلت له يجيبك بنفس شكلك
هند ابتسمت وخدودها مورده كيفك
عبد الإله عطاها الباقة وااااااااحشاني أووي أووي
هند هههههههههه وأنتاا اكتر
عبدالإله هههههههههه فديت المصري أنا


الكل كان بالخبر بيشهد ملكة دلوعة العيلة رنا
نورة ههههههه وأنا أقول اشفيه هشام هذاك اليوم هبل برنا
خلود وماريا هههههههههههههههه
دخلت أمهم بنات الفساتين جابها فهد من المغسلة روحوا شوفوها
قاموا البنات بسرعة
ماريا ياااااااي فستاني مع الكوي يجنن طالع
نورة مسكت فستانها التركواز يسلم فهود وينه
خلود راح مع الشباب
نورة هههههههه يقولوا فارس اليوم ما بين ماحد شافه ورنا نفس الشي
خلود ههههههه عرايس إلا كيف بيطلع شكل رنا إنشاء الله
ماريا مشاء الله من غير شي تجنن كيف وهي عروسه
خلود اش لون فستانها
نورة ما رضت تقول أبدا سبراااايز
خلود متحمسة اشوفها
نورة ابتسمت بمحبة كلنا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:18 PM   رقم المشاركة : 98
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



يوم الملكة رنا بغرفتها بالقصر ما رضت أبدا يدخل عندها غير أمها وهالة ودانة
حتى التصوير قالت بعدين
لنى ترقص مع البنات سموور متى زفة رنا
سمر طالعت بساعتها وصرخت عشان ينسمع كلامها لأنه الدي جيه عالي الساعة 12:00 بتنزف
لنى صرخت يعني ما بقي شي
سمر خمس دقايق
وقفت الأغنيه
سمر خلاص شوفي بدوا يستعدوا
الساعة 12:00 بالضبط انطفت الأنوار بالقصر كله ما في غير أنوار الشموع على الشجر في الكوشة وعلى الطاولات على كل طاولة شمعه كبيره على شكل قلب محفور عليها اسم
فارس&رنا
كل الدنيا قلوب كوشتها حديقة كلها شجر معلق في ورد احمر بشموع ورسمه ورى كرسي الكوشة هشام راسمها بحيرة مرمي فيها ورد احمر والكرسي حق العروسين خشبي ومحفور بطرفه بالأحمر فارس & رنا وقلب صغير مع خط كأنهم مروا من الحديقة وجلسوا على هالكرسي ووقعوا عليه الأرض حقت القصر كلها مفروشة ورد احمر وابيض ونفس الشي أرضية الكوشة العشب كله ورد أحمر مع الإضاءة الرومانسية الصفرا الهادية المكان كله ورد احمر
على الطاولات صحون الشوكلاته على شكل قلوب ونفس الشي البيتي فور على شكل قلوب باسم
فارس&رنا
تباسي الشوكولاته محفور على كل قلب شوكلت بالأحمر
فارس&رنا
المكان كله يدل على عروسين من العشاق
والفخامة والذوق الراقي يطغي عالمكان
دلال جالسه محروقة بس تبكي مقهورة وتتوعد برنا وفارس
عم الهدوء وانفتح الباب الضخم الذهبي وطلع صوت باب ينفتح وقفت رنا قدام الباب والإضاءة الصفرا متوجهة عليها من فوقها الورد الأحمر يطيح بكل مكان حولها وعليها ينتثر عليها وحولها بشكل رومانسي خيااالي
وقفت بفستانها الحرير الخالص الأحمر مطرز ذيله وجهة من صدره بخيوط الذهب وشعرها الطويل الأسود كله كيرلي بتسريحه على ورى من كثافته الورد الأحمر والذهبي مزين فيه
من قدام غرتها على جنب بنعومة
ومكياجها الأحمر الدخاني
الروج الاحمر دم الغزال يلمع بفمها
والألماس الذهبي بتاجها الناعم ونحرها
كانت كلمة ملاك اقل كلمة توصفها من جمالها الساحر وأنوثتها الطاغية
ابتسمت بنعومة وكان صوت الشعر هو الوحيد اللي ينسمع من بين مؤثرات هادية من بعيد والشعر فعلا كأنه مكتوب فيها
الله خلقها روعه للمخاليق *** وكلن على الحسن الخيالي حســـــــــــــــــــــــــدها
في وجهها نور جذاب كل عشيق *** كالشمس مجنون الخرافة عبــــــــــــــــدها
شمس لها مطلع الشمس تشريق *** تصير في جنيا الغواني وحـــــــــــــــــــــــــــــدها
لا جربت همٍ ولا جربت ضيق *** وان مرت النسمة تجرح جســــــــــــــــــــدها
وجمالها ما هوب زيف وتلفيق *** استغفر الله كن محد ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدها
ومن تحتها ناسٍ تبي بله الريق *** والكل جاها من بعيد وقصـــــــــــدها
فجرٍ يهل بثغرها وآخر يويق *** وليله يمت بحسرته من رقــــــــــــــــــــــدها
تملك سحر كل العذارى بتشويق *** وان سلهمه بالعين ماتوا بعـهــــدها
خلص الشعر ومشت رنا على مؤثرات هادية رومانسية فقط من غير أغنية زفة اللين وصلت لكرسي الكوشة المنثور الورد الأبيض والأحمر عليه بكل مكان انفتحت أنوار القصر الصفرا وامتلى المكان بالزغاريد والأغاني
"طبعا مسحوبة الموسيقى منها وهذا شي طبيعي لإنسانه مسلمه زي رنا وغيرها تبدأ حياة جديدة بطاعة ربها من غير معاصي حتى ربي يوفقها ويسعدها"
جلست والكل جا يبارك وهو يصلي عالنبي يخاف يحسد الملاك الأحمر على قولة كم وحده سمعتهم دانة يقولوا هالاسم عليها
هند جات ضمت رنا يا قلبي مبرووووك ألف مبروك
رنا ابتسمت الله يبارك فيك
هند هههههه رنو تدري ليه اصريت ما البس فستاني الشبكة وأتحضر
رنا استغربت ليه
هند لأني عارفة ما حد بيطالع بوجهي بعد ما يشوف هالملاك الأحمر مشاء الله
رنا استحت هههههه هندون اسكتي قمر وعبوود يشهد
هند هههههههههه في هذي صادقه
رنا ههههههههه
جو بنات أقاربها كلهم سلموا عليها
وأهل أمها وأبوها وأهل فارس ورندا جات وهذا اللي خلى دانة تنقلب اول الملكة بسبب وجود محمد بنفس المكان اللي هي فيه لكن رمت الكل وراها بهاليوم يوم اعز اثنين عندها وأم فارس كانت تجيب معارفها يسلموا على رنا وهي مفتخرة ورافعة راسها بمرة ولدها رنا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-02-2012, 06:19 PM   رقم المشاركة : 99
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



عند الرجال الكل يبارك
آل سامي وآل كابر مو سايعتهم الفرحة بهالنسب
أبو سامي وأبو فارس من فرحتهم رقصوا مع الشباب بالسيوف
صالح هههههههههه في هالمناسبة يبغاله المعرس يغني لنا
هشام ههههههه لا لا خلى يوفر الكلام وراه سهره
فارس هههههههههههههه طفشتوني ما ينعرف لكم
عبد الإله استمتع يا واد وغنى أجمل ليلة هي الليلة هي الليييلة
فارس هههههههههههههه صادق
سعود جا فارس ترا باقي نص ساعة وتدخل
فارس ااااه وأخيرا
صالح لا تستعجل في العجلة الندامة ممكن يعني لا سمح الله تطيح وتنكسر رجولك وما تقدر تروح للعروسة
هشام وفارس بنفس الوقت فال الله ولا فالك
صالح هههههههههههههه
فارس ابتسم برواقه قول كلام يفتح النفس مو تنكسر رجولك الله لا يبلانا
صالح ههههههههههههههههه بقوم ارقص ما علي منكم
قام يرقص والشباب يضحكوا عليه
وبعدها خلوا فارس يرقص معهم والشباب كلهم حوله




.
.
وش بيصير بالملكة وهل بتعدي على خير بوجود دلال؟؟؟



.
.
.
لا حب بلا غيرة . ( مثل ألماني ) .
<<< نهاية الجزء الثالث عشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-02-2012, 01:53 AM   رقم المشاركة : 100
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية