العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2013, 03:03 AM   رقم المشاركة : 111
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

عبدالله حط نوره في الصاله عند الباب الخارجي وامه طبعا بغرفتها
عبدالله:حياتي انا بروح اجيب اغراض من البقاله واجي زين ماراح اطول واخوك رامي بيجي
نوره لارد
باس راسها وطلع


راح للبقاله عبدالله
ونوره قامت من مكانها والباب نساه عبدالله مفتوح او متعمد لانه ماراح يطول فتحت الباب وطلعت
شعرها يتطاير مع الهواء وهي فاتحه باب الشارع وتطلع ماكانت واضحه كثير لان الشارع مظلم


عادل:ياغبي اللكبك تحت شفه ماتشوف انت
رامي:وينه وهو يدور كبك الثوب
عادل ينزل راسه ويطلعه:شفت يالثور ويناظر قداااااااااام
رامي:انتبه نوووووووووووووووره
صدمها حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ث
عادل نزل بسرعه ورامي
عادل شالها وحطها بحظنه ومو متهم لاخوها
عادل:نوره قومي وش فيك انا اسف مانتبهت ياقلبي
نوره الي تحول لبسها الابيض الى اللون الاحمر من الدماااااااء
نوره تناظر ونظرها مو مركز لانها تشوف الواحد اثنين وبعد ماتركز:عادل عادل انا احبك واحب عبدالله
رامي وقف مذعور من هالكلمه كلمة الخياااااااااانه وبعد عنها
نوره بكلام متقطع:انا اسفه اني ماتزوجتك موقصدي اني اكرهك انا انا انا احبك ياعادل
عبدالله وهو جاي ركض سمع كلمتها بس ماهتم:شيلها للمستشفى وهو يصااااااارخ كيف وش صار انا السبب
نوره بتعب:وحتى انت ياعبدالله بعد احبك الله يسعدكم اثنينكم
عبدالله يشيل نوره من حضن عادل ويوديها للمستشفى بسررررررعه
وعادل لحقه بالسياره بس الغريب ان رامي مانبس ولا بكلمه

وصل بسرعه خياليه شالها وهي من دون حركه ومسرع
جو قسم الطوارئ وحطوها في السرير الخاص
عادل يركض مثل المجنون وشماغه على كتفه
رامي بعد مع عادل

قسم الطوارئ كان يبين المريض وعادل وعبدلله ورامي يشوفون من زجاجة الباب
الدكتور:جيبوا الصعقات الكهربائيه
الممرضه:خذ منعش القلب
ويصعقونها
ونوره ترتفع للاعلى وهي تهتز وتطيح على مفرش السرير من عنف الصعقه وتشهق بقوه
الدكتور:كلما يخف نبض قلبها جيبوا
ويصعقونها بالكهرباء مره ثانيه
عبدالله ماتحمل وطاح على الارض مو مصدق
اما عادل الي تعود على المصايب يناظر وهو يبكي:يارب يارب لا مو انا السبب مابيها تموت بيدي بسبتي لا يارب
يارب عطها من عمري خذ روحي قلبي ورجعها يااااااااارب
رامي حزن من حالة نوره وزاده بزياده حالة عادل وعبدالله الي كل واحد حالته اسواء من الثاني
سرير نوره تحول من البياض الى اللون الاحمر من الدماء الغزيره وصعقات الي صاروا ثلاث

طلع الدكتور منزل راسه:عطتكم عمرها
عادل يغمى عليه يشيلونه الاطباء
وعبدالله يقوم وشكله يكسررررررر الخاااااااااطر من جد مو لابس حذائه وماعليه شماغ لانها طايحه ويمشي طالع من المستشفى
رامي يلحقه وهو يبكي:لاتروح ياعبدالله عظم الله اجرك ويعانقه
عبدالله:ابعد عني انت السبب انتم ياليتكم ماجيتو ولا شفتكم يبكي ويطلع بسررررررررررعه

ويروح لامه للحظن الدافئ
عبدالله:يماااااااااااااه
ام عبدالله:شو باك عبدالله عم تبكي
وتحظنه
عبدالله وهو يبكي:يمه نوره راحت ماتت ماتت انا اللحين وحيد مالي احد
ام عبدالله تبكي:ولك كيف يأصف عمري كيف
عبدالله:حادث وقدام عيوني ماتت قدامي

صرااااااااااااااااااااااخ يهز الرياض كلها مو بيتهم بس
ابتسام:لااااااااااااااا كذابين ماماتت انتم كلكم كذابين كيف تموت؟ بسمه راحت وبعد نوره لااااااااا حرام ربي مايرضاها على لاااااااا
تصارخ وتطلع على طول فوق وهي تبكي بقوه



عادل قام وهو بحاله هيستيريه:كيف تموت حبيتي انا الي اذبحها لا لا لا يتذكر ايه هي قالت انا احبك ياعادل يعني تتذكرني
وانا الي احسبها ناسيتني ينادي باعلىىىىىىىىى صوووووت نووووووووووووووووووووووره تعالي ولا انا الي بجيك
ويدور على آله حاده يقطع بها شريانه
ويدور مثل المجنون ويروح يمين ويسار يشوف الشباك ويرجع يشوف زاوية السرير الحاده ويحاول يحاول يقطع يده بس طلع دم شوي ماوصل يحاول
ويحاول ويدخل فجئئه ابوه وامه
ابو حسام وهو يبكي:وش تسوي انت
ام حسام تمسكه وهي تبكي:مو كافي عبير وحسام تبي تكمل الناقص
عادل بقلة حيله:يماه انا الي ذبحتها انا الي صدمتها علشان كبك لكم الثوب حياة نوره بكبك لا يمه ابي اموت
انا احبها وماصارت لي بالدنيا يمكن تصير لي بالاخره يقولون ارواح العاشقين ماتموت تتلاقى وتعيش ومافيه احد يفرق بينهم
ام حسام تبكي على حال ولدها الي صار مثل المجنون:تتلاقى وتعيش طل اذا ذبحة روحك مايلاقيك الاعملك الصالح ولا السئ مو حبيبتك اذا انتحرت بتشوف النار مو نوره
عادل:يماه كل الي احبهم ماتوا حسام وعبير وبعد نوره مين بقى لي ابي امووووووووووت تكفين
ابوحسام:ومين يبقى لنا عبير بنتي يعني اقرب لي منك وحسام ولدي اقرب لي منك ونوره بنت اخوي اقرب لي منك
يعني ننتحر ولا نصبر علشان ربي يعوضنا
عادل كانه اقتنع بعد ماثر عليه كلام ابوه ودموعه:خلاص يبه ماراح انتحر بس والله لو تموتون بعد انتم اني الانتحر
ابوحسام وام حسام بكوا بقوه على حال ولدهم الي يكسر الخاطر


ام رامي وابو رامي كانوا مؤمنين بقضاء الله وقدره بس بعد وش بعد ماصارت المصايب الجديده حزنوا بكو شوي
لكن قلوبهم كلهم نااااااااار تحترق

ابتسام جالسه بالزاويه وضامه رجلها لصدرها وتبكي لااااااااا يارب انت اخذت توامي لاتاخذ نوره بعد مابرد الجرح يطلع جرح جديد لا ياااااااارب
تنام وهي طايحه وشكلها كئئئئئئئئئيب ويقطع القلب


عبدالعزيز:يشرفني اني اطلب يد اختك فوزيه
عمران فرح لاخته:الساعه المباركه ويشرفني انا اناسبك
عبدالعزيز:اقدر اعرف رد البنت الاسبوع ذا
عمران:ايه الاسبوع هذا انشالله((( وهو فرحااااان

عمران وهو مبتسم:فوزيه يافوزيه تعالي
فوزيه:انشالله دوم مو يوم هالابتسامه
عمران:عندي لك خبر حلو
فوزيه:قل وشو وش صاير






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2013, 03:05 AM   رقم المشاركة : 112
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

عمران:تذكرين عبدالعزيز المرجي
فوزيه تضحك:هههههههههههه ايه شفت امه بالمستشفى
عمران:ايه عايلتهم زينه وهو جاي يخطبك
فوزيه انقلب وجهها الوان:الزواج قسمه ونصيب خله يدور على وحده غيري
عمران تفاجئ لانه توقعها بتطير فرح:ليه وش صاير ليه ماتبينه
فوزيه تبين له العكس (هي ماتبيه علشان تهتم بعبير وعامر لانها تعلقت فيهم بشكل:امه خطبتني وانا صليت الاستخاره ومارتحت ابدا وحلمت حلم شين فيه
عمران:لاتصدقين الاحلام ويتذكر عبير يسكت ويروح طيب فكري زين
يروح لغرفته يتذكر حلم عبير الي فيه توام
يتذكر
عبير: تصدق حلمت حلم غررررررررريب بايام ملكتنا
عمران: وشو
عبير: حلمت بالزفه حريم يركضون حولي بسرررعه وبعدها اشوفك واقرب لك وانت تبعد وبعدين انت تقرب لي وانا اختفي
فجائه وبمكاني تؤام يجننون حلوين كانهم القمر


عمران صحى طلع تفسير حلمك ياعبير انك تحبيني وانا ابعد عنك وحاولتي وانا بعد ماحاولت انت تموتين الله يرحمممممك يالغاليه والتوام عيالك الي يشبهون لك
يروح
عمران:فوزيه جيبي عبير وعامر
تجيبهم وهم نايمين ويتامل فيهم يشوف عبير والله يأنا بدلعك يابنت الغاليه
وانت ياعمر ياوليك تسوي لعبير شئ اذبحك ويطبع في خد كل واحد قبله ابويه وينام

بعد 5 سنوات
رامي مارجع للبدريه واخذ طفلها بيوم ولادتها وماتشوفه الا في المستشفى ومن بعييييد لانه جايب حاضنه خاصه لولده ماتجي الا بالمستشفى وهو مارجع لها وبزياده بعد اعتراف نوره وهي متزوجه وحس ان كل الحريم خاينااااات
بدريه تطق الباب
رامي تفضل
بدريه وهي كاشفه:السلام عليكم يابو نادر
رامي:هلا وعليكم السلام
بدريه:اقدر اشوف نادر قريب ووعد ماقول اني انا امه
رامي:لا ماتشوفينه(ويلمس راسه لانه يحس بصداع
بدريه:فيك شئ مريض
رامي:لا مو مريض الظاهر خلاااااص قلتي الي تبين وانتهيتي يالله ممكن تتفضلين برا
بدريه:بس (وحست بياس وطلعت
وهي تناظر نادر من بعييييييييد لانها لو تقرب له يمكن رامي يطلقها

عبير وعامر دخلوا المدرسه وابوهم مهتم فيهم كثيررررررررررر وصار يحبهم بشكل
دخلو اول ابتدائي طبعا مع عبير عمتها فوزيه ومع عامر عمران

عادل سافر لامريكا وجاب شهاده ترفع الراس شهاده مشرفه لاهله
عبدالله تزوج بنت خاله وحده سوريه طيوبه وجاب منها بنت قمر اسمها نوره ومانسى نوره ودايم يدعي لها ويزور قبرها شبه اسبوعي

ابتسام تعقدت وكرهت العالم وماتفكر الا بالموت دخلت المصحه النفسيه وباااااااااين ان علاجه بيطول

عبير:بابا كل البنات الي في المدرسه ماعجبوني ولبس المدرسه ماعجبني ابي اغيرها
عمران:ههههههههههههههه وكيف تبينه يكون اللبس
عبير:ابي لبسنا تنوره قصيره وبلوزه بس مو لبس كامل مثل العجوز
عمران يضحك :تاثير القنوات ((وشكل عمران يخررررررررررع لحيته طويله ماحلقها بعد وفات عبير واذا قص يقص شوي مو كلها ولا فكر يتزوج بعد عبير
وتغير طبعه 180 درجه صار مو عصبي ومو مزاااجي زي قبل وماضرب عبير ابد بس ضرب عامر مره
قبل سنتين لان عبير انانيه تبي الالعاب كلها
واخذت العاب عامر
عامر ضربها
عمران وهو يشوف عامر فوق عبير وهو يضربها راح ضرب عامر لان عبير قالت لاتخلي عامر يضرب عبير بس تذكر
انه امنته ووصته عليهم وتندم وبعدها ماضرهم ودلعهم اخر دلع

عامر في البيت:بابا ابي جوال زي الاولاد الي في المدرسه
عمران:ههههههه والله جوال واي نوع
عامر:ابي اي شئ بس فيه بلوتوث
عمران:ههههههههههههههههه انشالله اجيبلك اذا كبرت بلوتوث
عامر:لا ابي اللحين

عبير:وحتى انا
فوزيه وزينب يضحكون عليهم


رامي اليوم ماجاء للشغل وامس يومين ومو من طبعه الغياب
بدريه مالي الا ازوره لويصير الي يصير ابزوره يعني ازوره

طق طق طق بس الباب مفتوح مو مقفل
بدريه تدخل وتسمع نادر يبكي في السرير بغرفة النوم
تركض بدريه له وتشوف رامي يتنفس بصعوبه تقرب له وتقرب تلمس درجة حرارته ناااااااااااار
بدريه رجعت على طول واخذت اغراض الاسعافات الاوليه
وقومت رامي تشيله لدورة المياه وتغسله في مويا باااااارد ورامي منهد ويصارخ مابي مابي انتي مين مو مركز لان
حرارته عاااااااااااليه خفت الحراره بعد الشاور وعطته حبوب مسكنه
وابره وغطته في شرشف خفيف
واخذت نادر الي يبكي
نادر:انا ماحبك ابعدي(نادر يكرهها لان ابوه كرهه فيها ودايم اذا شافها يززيد كرهه لها لان ابوه يخترع له قصص مرعبه
بدريه تبكي تروح تجيب اكل وتعطيه
نادر يرمي الاكل)مابيه ابعدي عني انتي تخطفي الاطفال انتي سفاحه
بدريه تبكي بقوووووه
رامي كأنه صحى ويركز:بدريه وش الي جايبك
نادر يبكي:بابا تبي تخطفني
رامي عصب:وش سويتي له وش قلتي له
بدريه تبكي:ماقلت شئ والله ماقلت (وتطلع وهي تبكي

رامي يحظن ولده:وش سوت يانادر
نادر:اخذتك للحمام وانت جيت وكلك مويا (يبكي
يشوف الارض رامي يشوف اكل:مين رماه يابابا
نادر:انا لانها عطتني الاكل وانا مابي منها بس انا جوعان بابا
رامي تندم وحس بالحزن على بدريه
وقام من السرير ويطيح علاج ويتكسر ويشوف شنطتها يفتحها لان الى الان شكاك يبي يشوف حبال الخيانه منها لان
له خمس سنوات ماشاف منها شئ
يفتح الشنطه ويلقى صورة رامي وبدريه يوم الزواج وصورة رامي وصورة نادر
يشوف ورا صورته مكتوب

اشتقت لك يالظـالم
اشتقت لايامي معاك
اشتقت وربي العالم
وش كثر عندي غلاااااااااااك
(اغنية مرام)

ندم وحس بتانيب ضمير
اخذ نادر وتغدوا وفيه عمل مسائي له
راح للشغل واخذ شنطة بدريه
شاف بدريه وهي داااااايخه لانها مرررررهقه
رامي:بدريه تعالي
والحاضنه اخذت ولده
بدريه:مبتسمه هلااااااا رامي
رامي:ابتسم:شكرا على مساعدتك لي لو ماجيتي يمكن مت
بدريه:بعد عمر طويل انشالله
رامي يطلع الشنطه :شنطتك وخوذي الاسعفات الاوليه وترا تكسر علاج واحد
بدريه تبتسم:يفداك (وتمسك راسهها بقوه
رامي:وش فيك
بدريه:لا ابد بس لاني مرهقه مانمت من يومين (وتروح تمشي)عن اذنك(وهي مانامت من يومين ولا اكلت
رامي استغرب منها حس انها مريضه
بدريه تتطيح اول ماوصلت الباب
رامي يركض لها مغمى عليها يشيلها ويسوون لها تحاليل
طلعت النتائج بسرررعه
النتيجه سرطاااان في الراس
رامي فتح فمه وراح لها شافها نايمه وباين عليها الارهاق:كيف كيف ياحبيبتي يصير لك هالمرض
تقوم بدريه:ميييييييين حبيبتك؟؟
رامي:انتي قايمه
بدريه:وش تقول
رامي:انتي قايمه
بدريه:ماسمعت
رامي وهو يعلي صوته علشان تسمع:اقول متى قمتي
بدريه:آآآآآآآآه مافهمت وتضحك ههههههههههه
رامي ضحك:هههههه الى الان ماغيرتي طبعك
بدريه:انا اصيله وما غير طبعي مو زي بعض الناس الي يغيرون طبعهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2013, 03:07 AM   رقم المشاركة : 113
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

يوم ولليله
رامي:انا اسف
بدريه:وش فيك حزين بجد امانه قلي نادر صار له شئ
رامي:لا بس بصراحه نتايجك ماطمنتني
بدريه خافت:ليه وش فيني
رامي:قوي قلبك فيك الخبيث
بدريه:كيف ووين
رامي:في الراس
بدريه تبكي
رامي يلمس كتفها:انا اسف يابدريه سامحيني
بدريه:انا مازعلت منك لاني احبك بس انا مادري ليه تكرهني واحرمتني من احساس الامومه
رامي محزن:انا اسف
بدريه:تتاسف خايف اني اموت وانا مو مسامحتك بس انا راح العوزك حتى في قبري ابجي حتى في احلامك
رامي:ترجعين لي
بدريه:ارجع كيف
رامي:مابيك تتعالجين لان النتيجه القبر ابيك تعيشين عندي معززه مكرمه
بدريه:وتعلم نادر اني امه
رامي:ايه انتي علميه
بدريه:يكرهني هو ومابي اعلمه واموت واحزنه خله على عماه احسن
رامي:براحتك يالله تقدرين تقومين
بدريه:يالله عادي
رامي يشيلها ويوقع ان خروجها على مسئووليته


بعد اسبوعين
طلعوا منتزه رامي وبدريه ونادر
نادر انسجم مع بدريه صار يحبها مهما كان طفل وياثر عليه كل شئ
بدريه وبيدها الي ورا كاكاو:وش اكثررررررر شئ تتمناه ياندور واجيبه لك
نادر:ابي اشوف ماما كلهم عندهم ماما الا انا ماعندي ليه هي ماتبيني
رامي حزن على كلام نادر الي اول مره يقوله
بدريه حست في ولدها وحست بالام الي يعيشه وبكت
ضمته بقوووووووه ياحبيبي انا ماما واحبك كثيرررررررر
رامي استغرب من كلامها بس عاطفة الامومه من يقدر عليها
نادر بعدها:انتي كذابه بابا يقول ان ماما ماتت
رامي انجرح بقلبه من هالكلمه لانه صار يحب بدريه اكثر من ايام الملكه:لا ياندور هذي ماما والله هذي
نادر:ليه كذبت علي
رامي:لاني قبل ماحبها واللحين احبها
عاشوا احلى عيشه بعد الاعتراف هذا لعبوا نادر ونام في مكانه بسياره
بدريه:تصدق يارامي ابي اسوي تحليل ثاني اللحين الله يخليك
رامي:ليه
بدريه:مو مصدقه ان فيني سرطان براس راسي مايعورني ولا عمره صدع ابي اشوف الله يخليك اتطمن واخر مره
رامي وقف عند المستشفى القريب منهم واخذوا التحاليل
النتائج
سليييييييييييييييييمه

رامي:وشو
بدريه:نعم
النتيجه سليمه
مومصدقين وعادوا التحليل وطلعت سليمه بس تلخبطوا بالتحاليل قبل

بدريه تبكي في السياره
رامي:الحمدلله على سلامتك
بدريه:ياليتني مو سليمه
رامي وقف السياره:ليييييييه؟؟
بدريه:لانك اللحين بتتركني
رامي:اترك رووحي ولا اترك ياقلبي انا ماقدر اترك لاني احبك
بدريه:والله
رامي:ايو والله واموت فيك بعد
بدريه:طيب ليه تركتني
رامي وهو يحرك السياره:لاني غبي شفت فلم لخيانة بنات وكرهت البنات كلهم
بدريه:يعني ماتتركني
رامي:ابدا
بدريه ترمي روحها على صدر رامي من الفرحه وبغت تسوي حادث بس ربي فكهم:رامي انا احبك احبك
رامي يضحك:اخيرا قلتيها وانا احبك ياحياتي وهو يضمها بزياده
ونادر نايم ورا وهو مبتسم


النـــهـــايـــه
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 08:29 AM   رقم المشاركة : 114
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2013, 04:30 AM   رقم المشاركة : 115
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي

●●●
هلاااااااااااوغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية