العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2012, 02:36 AM   رقم المشاركة : 131
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

عويش ابتسمت سااااام
سامي رفع راسه عنونه
عويش ابتسمت تعال الغدا
سامي ترك القاموس اللي بيده بوقته جوعان حدي
عويش وهي تبعد له الكرسي تفضل كيف العمل اليوم
سامي وهو يرفع الصحن والله مشغول حدي مع شغل سعود آخذه بداله أنا
عويش ابتسمت وش صحاك أنت
سامي لف مكان اللي تطالع فيه ابتسم هلا والله بالرجال
مجود يحك عيونه وهو جاي لناحيتهم
عويش ابتسمت تعال حبيبي
مجود تركها وراح لأبوه
سامي هههههههههههه حبيب أبوك أنت
عويش محتجه والله ما يصير إحنا نتعب وبكلمه منكم تاخذوهم
سامي ههههههههههه رفعه وباسه كيف حالك
مجود سكت بعدين طالع في أمه وصار يبكي يبغاها
سامي عطاها هو عيونك عويش أعطيني مويتك أتوضا منها
عويش ههههههههههههههه حرام عليك هو لما يكون صاحي من النوم ما يحب يجي لغيري
سامي ابتسم مو النحل يطيح عالورد صح
عويش ابتسمت بدلع شووور
سامي هههههههههههه الله يخلي لي الورد و نحله


فارس عند أمه بالصالة تجهز... حطي وشيلي للخدامات وبخري ونظفي وحوسي المكان كله مرتب
فارس بتيشرت اخضر وبرمودا صفره أمي شعندك اليوم
أم سامي لفت عليه هشام ما قالك اليوم جايين عندنا
فارس شك استغرب لا ما قال لي أصلا اتصل عليه مقفل جواله
أم فارس إلا اليوم جايين – تنادي دانة – دااااااااانو دندون وينك
دانة نازلة بعد ما لبست تنوره بيج لتحت الركبة وبلوزة تنلف عالخصر ورديه رافعه شعرها طالعه بريئة مره بهالألوان
فارس احلاااااااا شهالحركات
دانة ههههههههه حلو
فارس قمر مو بس حلو
دانة جات لامها هههههه يسلمو ماما نعم
أم فارس لبستي يللا ترى بيجو بأي لحظة
دانة لفت على فارس وأنت وش مجلسك هنا مانت عارف بيجو رجال معاهم
فارس اييييش من جد!!!
أم فارس ايواا اطلع البس وروح لأبوك في المجلس
فارس نقز من الكنبة على جناحه
دق على هشام مقفل الجوال بدل ملابسه وهو مستغرب منه شعندهم اليوم
نزل تحت وهو يسكر كبكات ثوبه الأسود والغتره البيضه
طلع لأبوه بالمجلس دقايق وداخل
أبو سامي بهيبته وسامي ووووو...........هشام
فارس وقف يسلم عليهم واكبر علامة استفهام على وجهه هشام اليوم متكشخ غيير عن العادة هو دايما كاشخ بس اليوم غير ثوب الأبيض مزخرف بالسكري وشماغ ابيض زخرفته سكريه وريحة البخور فايحه منه وهو نادر ما يحطها دايما يستخدم العطور والابتسامة مع الارتباك واضحه على وجهه
بعد السلام جلس فارس جنب هشام طالع فيه بطرف عيونه ليه مقفل جوالك
هشام ابتسم استنى بعد ربع ساعة أقول لك
فارس والله انك فاضي هشام اش وراك عاجنك عجن أنا ليه كل هالإرتباك
هشام ضحك يروح ارتباكه هههههههههه أنا مرتبك أنت اللي عيونك فيها شي اليوم
أبو سامي بعد السؤال عن الأحوال والقهوة ابتسم أنا اليوم جاييك يا خوي طالب يد بنتك دانة لولدي
فارس ما استوعب الكلمة طالع بوجيههم عقله وقف سامي متزوج وسعود توه مع زوجته ووو طالع بوجه هشام مرتبك والابتسامة على وجهه خايف من ردة فعل فارس وعارف بإيش راح يفكر
أبو سامي كمل لولدي هشام يا أبو فارس وإذا وافقتوا إحنا مستعجلين ياليت الملكة على طول
أبو فارس تهلل وجهه ابرك الساعة هذي يا أبو سامي هشام زي ولدي وأتشرف أعطيه بنتي بعد موافقتها طبعا وأنت اخوي قبل كل شي
أبو سامي تسلم والله خذ راحتك
فارس طالع بهشام نظرة

استغراب
صدمة
حيره
امتنان
أخوة
عتب
خجل
شكر
هشام توسعت ابتسامته يطمنه وارتاح


دانة وقفت ويدها على فمها طلعت الدرج بسرعة
كل الجالسين حسبوها خجلت
أم سامي يا قلبي عليها فديت اللي تستحي
أم فارس مرتبكة فرحتها مره كبيره بهشام بس خايفه دانة ترده
هههههههه خلاص يا أم سامي أشوف رايها أما أنا وأبو فارس عارفه أكيد راينا نتشرف بمثل هشام
رنا نفسها ما كانت عارفة هشام قال لها هي وهاله مفاجأة لما تروحوا تعرفوها
اول شي سوته بعد ما فاقت من صدمتها رسلت مسج لهشام
"فديتك يا أحلى أخ بالدنيا عقبال الموافقة"
هشام قراه ابتسم ودعى بقلبه اميييين يا رب ما يدري ليه من يوم أبوه قال دانة لولدي هشام حس إنها له بتكون تنهد يا رب تقدرني أسعدها
هاله تضم رنا وعايشه وااااو ماني مصدقه هشام يا قلبي عليه وينه
عايشه هههههههههه حلوه المفاجأة
رنا ههههه أحلى مفاجأة وربي
هاله ابتسمت دانة طلعت فوق شكلها استحت
رنا حتى هي تحسبها مستحيه ما هي عارفة باللي قاعد يصير فوق ايواا ما راح اطلع لها حتى تاخذ راحتها

" يا زمان الـ آه عشت المستحيل..
وانتهى حلمي بطعنات الرحيل..
وانتثر دمعي على خدي النحيل..
وينه أغلى الناس وينه يا معين..
هو أمل عمري وهو نبض السنين..
هو طفولة عشتها شوق وحنين..
هو مشاعر عانقت قلبي وعيني..
وينه أغلى الناس وينه وينه يا معين
كيف أعيش اليوم وافرح بالجديد.. كيف اقبلها كفوف اليوم عيد..
كيف اطفي الشوق وأشواقي تزيد "
دانة بغرفتها تبكي دموعها أربعه أربعه ما توقعت يجي بهالسرعة الوقت اللي خلاص ما في مفر أكيد بتكون لغير محمد مسحت دمعتها ونزلت بدالها أضعاف
هشام كرهته زيادة طبعا لو سألتوا عن رايها عندهم أكيد موافقة حتى بترد عليهم اليوم لأنه بيصير الموضوع بيصير ليه ترفض هشام السامي أي واحد ممكن لها حجة عليه بس هشام مستحيل وش الحجة اش العيب اللي فيه كل مره تطلع عذر لكن الحين ما في شهقت بالبكى لما شافت قدامها دفتر خواطر محمد كلها بس خواطر مو كلام بكيت وهي تقطع كم ورقة كان فيها اسم محمد تأكدت الباب مقفل عليها غيرت لبسها ودخلت تتروش بتنزل بس راحوا عادي ما كأنه في شي يكفي كلام الناس ومحمد بيسافر وبتبقى هي أهلها بيشكوا بالموضوع
رفعت جوالها لما دق رقم غريب حطته صامت وسندت راسها ظل يهتز يهتز اللين ما رفعته بعصبيه الوو
دلال الوو اهلين دانة ما عرفتيني كيفك

دانة افففف مو فاضيه لها هالثانية الحمد لله بصحة وعافيه
دلال ضحكت بغنج مصطنع هههههههه وبحقد كملت بدون ما تحسب حساب مشاعر إنسان متأكدة بعد الفضيحة اللي اسمك على لسان الطالع والنازل حتى الناس اللي اللي كانت تخطبك لو تجيهم جاهزة يا بنت الكابر رموك عافوك يا دانة بحقد- عشان تحسي باللي كنتي تسويه أنا ورى هذا كله يا دانة أنا ولسى وراك أنتي وأخوك الكـ... هذاك
دانة بانفعال انكتمي بس ما بقى إلا الزبايل تحكي عننا أقص لسانك سامعه يا واطيه..
دلال بحرية أقول روحي شوفي بس إذا ما عنستي ما أكون دلال
دانة ضحكت بمرارة وقالت بانتصار لا يا شيخه تعالي شوفي بيتنا بعيونك هشام السامي تحت يخطبني من أبوي وقريب بتسمعي خبر الملكة بالجرايد لأنه مستعجل يا ماما روحي عساك تصيري مخلل عند أمك يا#####
طوط طوط طوط
قفلت بوجهها السماعة وانهارت تبكي دلال الحـ### هي اللي مسويه هالمصيبه
الله لا يوفقها ولا يسعدها لا دنيا ولا آخره وينتقم منها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-03-2012, 02:37 AM   رقم المشاركة : 132
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر







وهم طالعين هشام مسك فارس من كتفه ولفه عليه فارس
فارس عيونه تايهه بهدوء نعم
هشام ابتسم بوجهه ابغاك تعرف شي واحد لا تفكر إني خطبت أختك عشان كلام الناس أنا ابغا أختك يا فارس يكفي إنها أختك وإذا تبغا كل واحد مننا بطريق أسمعك تجيب طاري إني تزوجتها لسبب من الأسباب التافهه اللي بتجي بعقلك
فارس ضمه بقوة مسح دمعته بغترته
موقف مؤثر.. حدد مستقبله عشان خويه و عشان يستر على أخته البريئة من كلام الناس
هشام وعزوبيته اللي تعز عليه تجرد منها عشانه
الوفا بهالأيام نادر وصحيح ما تعرف معدن الشخص إلا عند الأهوال مو المصايب الصغيرة لا المصايب اللي تشيب الراس
فارس بصوت متأثر الله يخليك يا هشام ويسهل عليك ولا يفرق بيننا
هشام اميييين يا رب هههههههههه روح شوف زوجتك قبل لا تطلع وهالله هالله بالدانة هاا
فارس من طرف عينه لسى ما صار شي يالحبيب
هشام هههههههههههه يللا في أمان الله
فارس بابتسامة أخوة مع السلامة
راح يدخل البيت كانت رنا طالعة
فارس يطالع بالسما هلا والله وأنا أقول اليوم القصر منور والقمر مو موجود في السما اثاريه مشرفنا
رنا هههههههههههه اهلين فروسي
فارس مسك قلبه ااااااااااااااه على فروسي كيف قلبه
رنا هههههههه بخير عيونها تلمع من الفرحة شايف كيف هشام فاجأنا أنا ما عرفت إلا لما أمي تكلمت رسمي مع أمك
فارس ههههه حتى أنا والله النذل مقفل جواله ما عرفت إلا بالمجلس
رنا ابتسمت فارس روح لدانة خجلت على طول طلعت وما شفناها
فارس باهتمام يسمع ردة فعل دانة اهاا طيب أنتـ.....
هشام يدق البوري
رنا حطت غطاها هههههههه بيذبحني هشام
فارس يجرب عشان اذبحه بنفس السكين
رنا شهقت بسم الله عليه
فارس وأنا مو حرام عليه يذبحني ينفيني من الحياة إذا ذبحك معناتها ذبحني
رنا وهي طالعه هههه تسلم باااااااااااااااي
فارس هههههه مع السلامة


فارس مع أبوه وأمه طلعوا عند دانة اول ما دقوا الباب فتحت دانة وهي ماسحه آثار البكي بعد ما قفلت من دلال استخارت ربها وحلفت مدام دلال كذا قالت مو بس موافقة بتكتب فرحها بالجرايد عشان الكل يعرف براءتها
أبو فارس حضنها حبيبة أبوك عرفتي
دانة تمسك نفسها لا تبكي وفارس وأمها يبتسموا بحنان
طالعت فيهم عيونهم تقول وافقي اول مرة تحس انه بتكون أنانية لو ضيعت هالسعادة من عيون أغلى ناسها أهلها
دانة عيونها تلمع بالدموع
" تعرف لما الواحد ما بيده شي خلاص يحس نفسه عاجز شي فوق طاقته "
ايواا عرفت أنا استخرت بابا ما بلاقي أحسن من هشام موافقة
الزغاريد ملت المكان فارس أكثر واحد مبسوط
أبو فارس اشر لهم خرجوا وتركوه لحاله مع بنته
أبو فارس يمسح على شعرها بحنان يا دانة أنتي مقتنعة بقرارك
دانة وقفت ومسكت بطرف الكرسي ايواا بابا بس شي واحد ابغاه منك
أبو فارس أنتي تآمري ما تطلبي يا دانة
دانة مسحت دمعتها تسلم وخانقتها العبره توها حكت معي دلال هي ورى الموضوع هذا كله والفضيحة الإشاعه اللي مطلعتها....شهقت .... طلب واحد بس أنت خذ حقي منها
أبو فارس وقف وباس راسها الدم خلاص أعلى درجة وصل دلال وصلت حدها فارس رجال تأذيه يتصرف معها لكن دانته دلوعته تقرب منها وش دخلها فيها
ولا يهمك يا دانة والله لو تطلبي دمها يجيك طلع وتركها
رمت نفسها عالسرير تبكي اليوم عزاها


هشام هههههههههههه سعود عندي لك خبر تازه
سعود ابتسم ايش بعد خلصت بيتك
هشام بحذر تلفت بالحوش اسكت والله إني خايف المهندس يقول لي انه المعزب جا وسأله بيت مين هذا وهو الغبي قال له
سعود هههههه تستاهل من اول أقول لك تكلم وارتاح
هشام لا بسوي فيها إني ما ادري انه درى وبعدين أفاجأهم بس الغريبة أبوي ما تكلم ولا عمي
سعود يمكن يستنوكم تتكلموا
هشام ابتسم طيب ما تبغا تعرف الخبر
سعود إلا ايش قول
هشام هههههههه أخوك بيلحقك
سعود ما فهم على باله يجيه فرنسا وين؟ متى؟ أي اخو؟
هشام ههههههه لا تخاف مو بيجيك فرنسا تهنى لحالك هههه أنا بلحقك بودع العزوبية
سعود مصدوم نعم أقول هشام ماني ناقص تعكر مزاجي بكذبك وراي برج ايفل الليلة ابتسم للريم اللي تستناه يخلص عشان يطلعوا
هشام تعرفني اكذب وربي اليوم راحت أمي خطبت لي أخت فارس الكابر
سعود هشاااام احلف والله ما اصدق
هشام هههههه وربي شوفتي يمكن بكره لأنه أمي كلمتهم وافقوا والملكة بعد يومين وأنت اول الحاضرين هااا
سعود حك راسه وكأنه قدامه هشام ما اقدر هشام توي ما صار لي أسبوع بس
هشام سعووود من جدك أخوك أنا إذا ما وقفت معي توقف مع مين
سعود سوري يا هشام سامحني ما اقدر
هشام مصدوم سعود عن الاستهبال ماني رايق لك
سعود يللا يللا مع السلامة إنشاء الله بالفرح
هشام بنبرة جافة مع السلامة
قفل منه وراح دخل عالبيت مصدوم من سعود مو متخيله يسويها
طلع بالمصعد على الدور الرابع لف جهة جناحه وجناح سعود قبل لا يدخل جناحه شاف باب جناح سعود راح فتحه ودخل سعود من جده والله ما توقعته كذا أنا متأكد يستهبل علي مستحيل يسوي حركة زي كذا
شاف مكتب سعود وكتلوجات المسابح ورياضة السباحة اللي يحبها يا ما اشتراها له
وفرح فيها لفت نظره صورة سعود وهشام لافين بعض من كتوفهم ويسوو بيديهم 2 تصوروها في قرية الدولفين وأعمارهم سعود 12 سنة وهشام 9 سنين
كان سعود طويل ونحيف وهشام مرتب وأشكالهم بريئة
ابتسم عالصورة الثانية صورة جماعية لعيلتهم كان فيها الريم وهي صغيره وعشان كذا حاط الصورة سعود ومأشر عليها بدائرة هههههههههه يا حليلك يا سعود كنت معك بكل مواقفك مع الريم وملكتي مستخسر تقطع شهر عسلك عشانها اخخخخخ بس رجع الصورة وطلع من الجناح متضايق


سعود قفل منه طالع بالجوال وبالريم مو مصدق ههههههههههه
الريم سكرت أزارير البالطو الجلد حقها سعود وشفيك تضحك
سعود طالع فيها هههههههه ريمي تخيلي والله مو مصدق هشام خطب
الريم بفرح والله وأخيرا مين؟
سعود أخت فارس زوج رنا
الريم فرحت دانة الحبوبة الكل يحبها بتصير مره هشام يعني دايما بيشوفوها واااااااو
الريم والله عرف يختار مره حبوبة هالبنت
سعود وقف ووقفها معاه ههههههههه هشام تنرفز قلت له ماني جاي الملكة
الريم ابتسمت ليه متى الملكة
سعود وهو يبدل قميصه ويلبس البالطو الفرو حقه هههههه بعد يومين يقول
الريم اووووه اجل لازم نرجع مع إني والله بأحلى أيامي بس هذا أخوك
سعود ابتسم وهو يلبس كابه تعرفي الريم أنا اعرف كيف بتصرف
الريم ايش يعني بإيش تتصرف
سعود وهم طالعين من الغرفة مدام أنتي بهالأخلاق صدقيني ما راح تندمي انك أخذتيني
الريم وهي تلعب بميدالية سحاب شنطتها سعود شهالكلام
سعود هههههههههه امشي امشي نلحق على ايفل
لما وصلوا كان المكان بارد مره الجو وهوا حلو
سعود ماسك يد الريم وهي متشبثة فيه بالمصعد ولافه وجهها
سعود ههههههه ريم طالعي والله أحلى شي لما تطالعي من فوق تشوفي باريس بكبرها
الريم لاااااا سعود بس والله أحس بغثيان
سعود ايش؟؟ لا لا خلاص لا تطالعي
الريم هههههههههه خايف أروغك
سعود ههههه لا والله بس اش ينزلنا وإلا أنتي يفداك سعود بكبره
الريم ابتسمت برضا ياااااي حبيبي شوف
طالع سعود مكان ما تأشر
رجال ماسك باقة ورد كبيره كلها أنواع ورد
سعود شوفي الناس متجمعة قالك كل حبيب مع حبيبته يهدو بعض من هالورد طالع فيها ريامي امشي ناخذ وإلا ما تبين تهديني
الريم تحمست إلا كيف هههه
لما وقفوا عنده أنواع الورد وبخبرة الريم ببعض انواع الورد أخذت وردة من ورد الفوانيا اللي تعبر عن الزواج السعيد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-03-2012, 02:39 AM   رقم المشاركة : 133
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



لما اختارتها حطها الرجال بغلاف يلمع ومعها قطعتين بسكويتهم الخاص
وكرت كل وحده عليها مثل فرنسي من حظها كان مكتوب عالكرت بالفرنسي معنى اللي تحمله الوردة
" زواج سعيد "
" الحب يعلم الحمير الرقص " مثل فرنسي
الريم قفلت القاموس المترجم هههههههه حبيبي تفضل من حظي ما لقوا إلا هالمثل
سعود أخذها بابتسامة ليه اش مكتوب
الريم " الحب يعلم الحمير الرقص " ههههههه
سعود ههههههههههه والله إنهم
التفتوا عالأصوات الطالعة بنت شكلها بالعشرين معاها شاب بيضاربوا بالكلام
سعود والريم يطالعوا البنت مسكت الوردة وقطعتها وداستها بجزمتها " الله يكرمكم "
" اخخخ والله تحسفت عالوردة هههههه "
وهي تصرخ وبينها وبين الشاب مشاداة بالكلام
الريم اشفيهم هذولا
سعود ههههههه أبصم بالمليون انه شي تافه
الريم طالعت الحمد لله هذا الحب عندهم
الريم اهااا فهمت الحين
سعود شوو؟؟
الريم ههههه معطيها وردة النرجس يعني أنتي نرجسية.." أنانية "
سعود مسك يدها تعالي ما بقى إلا يضاربوا باليد الحمد لله
الريم ههههههههههههه
سعود طالع فيها وهو يشم الوردة اشفيك تضحكي
الريم ههههه الحمد لله من جد دايما يوروك انه الأجانب كلهم رومانسية وكلهم حب
وهم شوفة عينك يطلعوا بلاويهم قدام الناس
سعود صادقة عالأقل مو في مكان عام كذا
" كل العرب والسعوديين خاصة كلامي عنهم حاطين فكرة ببالهم.. أنه الرومانسية كلها وأصلها نابعة من الغرب وإنه ما في سعودي رومانسي بالعكس الغرب كلها هذي مظاهر قدام الناس لكن تعالوا شوفوا عيشتهم جحيم وإلا أصل الحب والرومانسيه نابعة من العرب وين زمن قيس وليلى وجميل بثينة وغيرهم..
صح وإلا لا يا فارس ^_* "
الريم هههه خلينا منهم الحين عجبتك الوردة
سعود مرسي أوي يختي بتعئد
الريم هههههه سعود مصري وإلا لبناني ميغسي بعد مو مرسي
سعود وهم ماشيين ههههههههه قوليها بالمصري أنتي
الريم ههههه ميغسي أوي يا خويه دي حلوه أوي ههههههههههه بتعئد باللبناني يعني حلو بس بالمصري ما ادري اشعندهم
سعود هههههههه تعالي ندخل هالمحل اشر على محل ملابس وبالطوهات شتويه
الريم اوكيه يللا


أبو فارس نادى على ولده وطلعوا
بالسيارة فارس يا بوي شاللي صاير
أبو فارس ساكت وأعصابه مشدودة
فارس سكت يستنى أبوه يتكلم قال له يجي معه بدون ما يقول له وين رايحين
أبو فارس تكلم بعد سكوت أنت عارف يا فارس أختك دانة ضعيفة وما تقدر تتحمل زيادة عارفها بنت لينة
فارس مستغرب من أبوه اشفيه يا بوي حرقت أعصابي
أبو فارس سكت دموعه ممليه عيونه ليش يا دلال اش سوينا لك إحنا
عشان تتصرفي كذا: أنت عارف سالفة دانة والكلام بعرضها كلها من تحت.... دلال
فارس انصدم نعم
أبو فارس مسح وجهه اللي سمعته هي تحت كل هالمصايب
كانوا واقفين عند لفة ويكونوا قدام بيت دلال وأبو فارس أصلا كان رايح يربيها
فتح الباب فارس ونزل
أبو فارس ناداه بس فارس ما سمعه كمل جري على بيتهم
وصل بالسيارة أبو فارس كان فارس يدق الجرس بس ما في رد
فارس والله لأكسر الباب لو ما فتحت
طلع واحد من الخدم نعم
فارس وين الزفته دلال
الخادم طالع فيه وقال في البحرين من يومين
فارس بصراخ لا تكذب أحسلك والله لأذبحك معاها
الخادم قسم أقسام إنها بالبحرين
أبو فارس ما تحرك اللين ما تأكد فعلا إنها بالبحرين دق عالإتصالات وشافوا رقمها لما دقت على دانة وكان من البحرين
رجعوا
بالسيارة فارس هموم الدنيا على راسه أنا بس أبغى اعرف ليه تسوي فينا كذا
أبو فارس شوف يا فارس دانة طلبتني أنا اخذ حقها قفل الموضوع الحين وصدقني ما بتغمض عيني إلا وأنا اخذ حقها
فارس بعد عمر طويل إنشاء الله أنت تآمر


أم محمد تغير وجهها رندا حاولت تسوي إنها تكمل أكلها ما هي قادرة
محمد وقف ترك الأكل وطلع براا القصر
أبو محمد إنا لله هالولد متى بيترك هالحركات ما بيدي شي أنا اللي علي سويته حسام راسه يابس وخلاص البنت وافقت أقولكم ملكتها بعد يومين التذاكر جاهزة جهزوا نفسكم نفس يوم الملكة ماشيين الخبر ترك الطاولة وقام
لما راح رندا مسحت دموعها بمنديل السفرة ماما والله حرام ما شفتي محمد كيف سود وجهه
أم محمد تبكي حرام عليهم ولدي ايش بيسوي بنفسه دقت عليه مقفل جواله دقت على خويه وائل رن رن بعدها رد
أم محمد تعدل صوتها السلام عليكم
وائل مستغرب وعليكم السلام ورحمة الله
أم محمد وائل يا ولدي محمد طلع من البيت معصب ما جاك
وائل استوعب أم محمد خويه هلا خالتي لا والله ما جاني لسى أنا بستناه عند د.كيف الحين جاي دق علي هو
أم محمد تبكي الله يخليك يا ولدي شوفه لا يسوي شي بنفسه
وائل إنشاء الله يا خالتي ولا يهمك هذا هو نازل
أم محمد شوفه الله يخليك
وائل لا توصيني يا خالتي يللا مع السلامة
قفل من عندها وقام يسلم على محمد تقول جبل فوق راسه من الهم
وائل هلا محمد وشفيك عسى ما شر الوالدة متصله معصب وحالتك حاله داق علي اشفيك
محمد دخل معاه على طاولة جلسوا ساكت ولا كلمة
وائل محمد قول لي اشفيك
محمد ولا كلمة ساكت سرحان
وائل ظل ساكت لو يبغى يتكلم أكيد بيتكلم بس ليه دق عليه قال له يجي ضروري
فجأة محمد حط راسه عالطاولة دموعه نزلت لأول مرة في حياته دانة هزته
هزت كيانه يبكي لأنها خلاص ما عاد في أمل إنها تكون له وأخذها من اعز الناس وأحسنهم خلاص من اليوم ما عاد في اسم دانة حتى اسمها ما يصح له يقول له عالأقل اول كانت حره اسمها ما ينربط بإنسان
وائل انهبل محمد يبكي لاا اشفيه لهالدرجة الموضوع كبير محمد اشفيك خوفتني افااا أنت دموعك تنزل
محمد مسح دموعه مو قادر يمسكها هو رجال ما يصير يبكي على كذا
بنت عمي يا وائل راحت راحت خلاص
وائل صاحب محمد مره متزوج توه دايما محمد يحكيه عن دانة وانه يبغاها بس ما خطر على باله إنها انخطبت من شكله يقول إنها ماتت لا سمح الله
وائل بصدمه راحت كيف راحت يعني غمض عيونه ما يبغى يسمع الخبر لا يكون محمد بيموت وراها لو كانت كذا
محمد يرجع شعره على ورى راحت انخطبت بكره بيشوفها اخخخخ بكره يا وائل بعد يومين ملكتها وأنا يا وائل أنا وين رحت والله إني أتعذب كل دقيقة ليه يا ربي ليه
وائل كسر خاطره محمد حمد ربه إنها ما ماتت محمد استغفر ربك شهالكلام الله ييسر لها ويوفقك خلاص قسمه ونصيب
محمد بصوت مبحوح وبقسوة مسح دموعه أنا يا وائل... أنا اش أقول واش أسوي حرام عليهم من متى وأنا استناها والحين بكل بساطة يقولوا بتتـ... ما قدر يكمل الكلمة مو متخيل إنها بتتزوج غيره بس السؤال هنا كيف تتزوج وعلى كلام رندا هي كانت تحبه
وائل شافه سرحان جا الطلب قدم له الاسبرسو محمد خذ هدي أعصابك شوي
محمد بعد الكوب من قدامه يا خي مالي نفس لشي اليوم بنزل الخبر أنا
وائل أي اليوم من جدك أنت
محمد ايواا من جدي تخاويني المغرب بكون هناك
وائل يسايره اوكيه ما عندي شي اكلم أهلي إذا يحتاجوا شي واطلع معك
محمد قام بروح اخذ شنطتي ونلتقي بعد نص ساعة هنا
وائل ما بيده شي طيب توكلنا





.
.
وش اللي بيصير لمحمد بالخبر ؟؟؟

.
.
.
الشجرة الضخمة تعطي ظلاً أكثر مما تعطي ثمراً . ( مثل إيطالي ).
<<< نهاية الجزء الثامن عشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-03-2012, 02:29 AM   رقم المشاركة : 134
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء التاسع عشر

الحب ليس هلوسة ولكن فيه الكثير منها
** زهرة الجريس هي التواضع **




دانة بالظهر راسها مصدع أخذت حبة منوم لأول مره ونامت
دخلت أمها تصحيها تروح تختار فستان الملكة
دانة دندون حبيبتي قومي
دانة مو حاسة
ليندا وقفت عند راسها ورفعت البطانية ومسحت على راسها بحنان دندون حبيبتي قومي بنتأخر فارس بيستنى
دانة فتحت عيونها همممم نعم مام
ليندا يللا حبيبتي فارس يستناك بنروح نختار الفستان
دانة قامت والصداع ماسكها مسكت راسها ثواني وانزل
ليندا لفت عليها حبيبتي فيك شي
دانة ما تبغا تخوف أمها لا بس صداع باخذ لي حبتين بندول وأجي
ليندا طيب أنا استناك لا تتأخري
طلعت رفعت دانة شعرها والدموع بعيونها تذكرت تمنت يكون حلم وقامت منه لكن كل شي حقيقة بكره شوفتها على هشام
دخلت الحمام وطلعت بدلت ملابسها وأخذت حبتين بندول وصبت لها من البرادة مويه شربتها وأخذت العباية ونزلت الإرهاق واضح بوجهها
لما نزلت فارس وقف هلا والله بالعروس هلا وغلا بأحلى عروس بالدنيا
دانة ابتسمت الشي الوحيد الحلو فرحة أهلها بالموضوع بتنسى موضوع محمد شوي وتخليها معهم آهلين
فارس يللا بنختار أحلى فستان أنتي بس اشري
دانة ضحكت بدون نفس هههه مشكور يللا
لبست عبايتها وتغطت وطلعت مع أمها وفارس


دخل البيت وعلى جناحه بسرعة البرق اخذ أهم الأشياء عنده وطلع يجر شنطته
أم محمد بصدمه محمد!! وين رايح؟؟
محمد رفع راسه بتعب هاا بنزل الخبر قبلكم وبنغزه بساعد فارس بملكة أخته المحروسة
أم محمد حمود حبيبي خليك من هالكلام والله لأختار لك أحلى بنت بالرياض كلها بس لا تضايق نفسك
محمد أمي أي بنت وأي خرابيط الله يسلمك خليني أروح أنا من غير شي كاره نفسي باس راسها ويدها ضمته لنفسها وهي تبكي محمد سألتك بالله لا تسرع سكتت مع مين نازل بالسيارة؟؟
محمد ايواا مع وائل أمي
أم محمد ارتاحت الله يحفظك اقرأ الأذكار أنت وهو
قبل لا يطلع راح سلم على رندا اللي فتحت مناحة عنده قبل لا يطلع
طلع وراح لوائل اللي كان زي اتفاقهم يستناه ركبوا ومسكوا خط الرياض الخبر


دانة عند المصمم من الكتالوج تختار فستان
ليندا طايره من الفرحة لبنتها هذا حلو
فارس لا لا هذا دفش مو حلو هذا أحلى الأحمر
دانة فارس قالوا لك رنا أنا احمر واحمر رنا لبسته بملكتها لازم أغير
فارس هههههههههه فديت هالطاري طيب شوفي هشام اممم مسويلي رومانسي يحب الطبيعة خلي فستانك اخضر
دانة يععع اش اخضر
ليندا ههههههه لا ممكن اخضر على فيروزي
دانة مخليتهم على راحتهم يختاروا مدام العريس مو محمد يسووا اللي يبغوا
اللبناني من بعيد يشوفهم مختلفين بحركة اللبنانيين المعروفة اخذ واحد من الكاتلوجات الجديدة امم إزا بتريد حبيبي هاد كتالوج بلجيكي جديد بيوصل بكره الطلب إزا بدك كمان ممكن تختار منوو
فارس أخذه مشكور أخذه يوريهم
دانة تعبت خلاص ما في شي حلو عنده
فارس شوفي هذا خطير
كان واحد ناعم لونه بحري على اخضر فعلا لونه خيال وبحركة ناعمة داخل فيه الذهبي المطفي و الكحلي والأخضر الغامق بس اغلبه بحري
دانة عجبها بصراحة حلو هاا ماما شرايك
أم فارس فروس خطير عليك ذوق
فارس خمسه وخميسه قولي مشاء الله
ليندا ودانه ههههههههههه
ليندا مشاء الله في وحده تحسد ولدها
فارس ههههههه يا قلبي عليك إذا الحسد منك هااا أي واحد بتختاروا
دانة خلاص البحري
فارس اوكيه
نادى اللبناني واتفق معاه بيوصل من بلجيكيا بنفس يوم الشوفه
ليندا الله يستر ما يوصل نتورط
دانة إنشاء الله ما يوصل
أم فارس ما سمعت ايش
دانة خافت سمعتها أقول إنشاء الله يوصل لا تخوفيني ماما
أم فارس صدقت لا تخافي إنشاء الله بيوصل
جا فارس وطلعوا يشوفوا أغراض الملكة الكوشة والورد والمسكة والدي جيه وخرابيط الأفراح المتعبة بس بنفس الوقت حلوه


هشام نزل عند رنا تكلم فارس لقاها توها مقفلة
هشام أنتي من يوم ملكتي والتلفون بإيدك
رنا ابتسمت بنشوف اش بتسوي بدانة أنت
هشام ابتسم صحيح كيفها حكيني عنها
رنا هههههههههههه احكي ايش
هشام منحرج امم شكلها اهتماماتها
رنا يا سلام بكره بتشوفها أنت
هشام رنوو بلا لعانه
رنا ههههههههه تشبه فارس هي بتفكير امم بس فروسي أحلى
هشام قام مالت عليك أنتي وزوجك
رنا تمنكر أظافرها بالأحمر حطت المناكير عالطاولة هشوم شوف أي شي مسموح إلا فارس ما أرضى
هشام هههههههه خويي قبل لا يكون زوجك
رنا دخلت إيدها بآلة تنشيف المناكير مالي دخل زوجي حبيبي ما تتكلم عنه
هشام ابتسم حبيبك مره وحده من متى مشاء الله
رنا حمرت خدودها قالت تغير الموضوع هشام بكره متى بتروح تشوف دانة
هشام وهو بيطلع ابتسم بعد صلاة العشا


.()*& معنى الأمل فيني قليل &*().
طالعت بلبسها تنوره حرير بلون التوفي طويلة ماسكة على جسمها وبلوزة فيروزي وبيج داخل معاه البني سمعت دق الباب نعم
أم فارس ماما دندون خلصتي
دانة مسحت دموعها خلاص ماعاد في أمل جايه ماما فتحت شعرها الأسود بلمعته الحمرا نزل لنص فخذها طالعت برضا على شكلها وجهها خالي من المكياج بشرتها صافيه ناعمة فتحت الباب ماما جو
ليندا ابتسمت ايواا حبيبتي بسم الله عليك
طالعت بلامبالاة بأمها متى يشوفها هالهشام وتخلص من اللي هي فيه ابتسمت لامها تطمنها حلو شكلي
أم فارس وهم نازلين قمر مشاء الله
نزلت تحت مع أمها رنا وأم سامي الموجودين هالة تعبانه مع الوحم ما جات
لما دخلت سلمت عليهم أم سامي مشاء الله تبارك الرحمن كيفك يا دانة
دانة بارتباك الحمد لله خالتي بخير
سلمت عليها رنا وجلستها جنبها اشفيها إيدك باردة
دانة ابتسمت بارتباك متوترة ما ني عارفه اش أسوي
رنا ههههه عادي أصلا أتحدى لو هشام كلمك حتى هو كان مرتبك ومو متعود يتكلم وياخذ ويعطي مع بنات
دانة تنهدت الله يعديها على خير
دخل فارس هلا وغلا نور البيت سلم عليهم وباس رنا على راسها كيفك اليوم
رنا ابتسمت بخير
فارس مسك دانة بإيدها يللا بروح وارجع رنا لا تروحي
رنا ههههههه بدخل معك هشام موصيني
فارسي يا هالهشام مو مهنيني بحياتي يصير خير جاييه الدور
غمز لها لدانة دانة حمرت خدودها نفسها تقول لهم يا عالم أنا مو موافقة ما ابغاه بس بعد ايش
هشام جالس متوتر على أعصابه يهز رجوله اللي يشوف شكله ورجولته الثوب الأبيض والشماغ الأحمر مع العقال رزه مره بس كان متوتر اول ما دخلت لف وجهه مو متعود يطالع بالجنس الناعم غير محارمه سمع سلام فارس
رد السلام
جلسها فارس قدام هشام وجلس هو مع رنا على يمين هشام
فارس ابتسم شوفي أشكالهم
رنا ههههههه الحمد لله إني ما دخلت شوفه
فارس اييه يصير خير لأنك لو ما وافقت كان شوفي ايش صار
رنا هههههههههههه اش بتسوي مثلا
فارس ابتسم أسرقك ونهرب
رنا هههههههه فيلم مكسيكي صار
هشام يسمعهم يتكلموا وهو منزل راسه
دانة راسها بالأرض بس بشموخ رافعه ظهرها ومنزلة عيونها بالأرض
فارس وقف فجأة صرخ دااااااااااااااااانة
رفعوا كلهم راسهم جات عين هشام على دانة وهي خايفة الدموع بعيونها
شافها وانصدم هي نفسها اللي شافها بالمزرعة شعرها طويل أطول من شعر رنو
دانة لما فجعها فارس وشافته بعدين يضحك كان بس يبغا يلفت انتباههم لأنهم ساكتين وما شافوا بعض وقفت وطلعت براا المجلس
هشام شافها وهي خارجة طولها وشعرها كأنها بدعاية شامبو لف وجهه على فارس ورنا اللي يضحكوا
هشام كذا خوفتها
فارس هههههههه كل واحد منزل راسه بالأرض كذا أنت شفتها وهي شافتك
هشام وقف وحط علبة الساعة الألماس عند فارس يعني عجبته يللا بس أنا طالع رنوو شوفي زوجك هذا مهستر مع قرب موعد الفرح
رنا خدودها محمره هههههههههه عجبتك هشام
هشام وهو طالع لف عليهم عند الباب مع إني ما شفتها زين بس عجبتني يكفي شعرها
فارس وقف وبعصبيه لا يا شيخ ارسمها اصبر حلفت عليك ما تمشي أجيب لك فرشة ترسمها
هشام هههههههههههههههه حرك لسانه أحسن تذكر حركاتك اول
طلع
رنا هههههه فارس خلاص أنت بعد ليه معصب خليه بكره بتصير زوجته
فارس بكره بتصير يعني لسى ما صارت
رنا ابتسمت يعني بتظل زعلان
فارس شويه شويه راحت التكشيره من وجهه ابتسم أزعل والقمر هذا قبالي أكيد مجنون
رنا هههههههههه تعال نشوف دانة
فارس قام متى نتزوج بس ويصير ما في لا هشام ولا دانة ولا عفريت
رنا ههههههه قرب زواجنا ما بقيله شهرين
فارس وهو يحرك خصلة من شعرها الله يصبرني بس


دانة لما طلعت من عندهم على غرفتها على طول أم فارس وأم سامي استغربوا كانت تبكي
دخلت رنا مع فارس وهم مبتسمين
فارس هاا وين العروس
أم فارس نزلت من الدرج تزغرد أبشرك موافقة بس فارس اش مسوي فيها
فارس طالع برنا هههههههههه ابغا الحماية
رنا رجعت شعرها على ورى هههههههه خالتي حتى هشام طلع فضحنا فارس
قالت لهم اللي سواه فارس
أم سامي هههههههههه خليني الحق ولدي أشوفه
رنا بجدية لا بس ماما عجبته
أم سامي الحمد لله
دقت عليه وهي قفلت عبايتها الله يخليك يا ليندا هشام بالسيارة براا
رنا استغربت ما راح
أم سامي لا براا يستنى
جابت الخدامة العباية طلعت رنا مع فارس بعد أمها
هشام بالسيارة جالس مسند الكرسي ومرجعه دخلت خاطره دانة بس شكلها خوافة هههههه
فارس مد راسه من الشباك اللي ماخذ عقلك
هشام عدل جلسته أعوذ بالله من فين طلعت أنت
فارس ههههههههههه شكلي بحول على بيتكم اخذ رنا بدل لا اطلع معك أنت
هشام ابتسم سوي اللي تبغاه محتاج مساعده للملكة بكره
فارس لا والله كل شي جاهز من أمس
طلعت أمه
وقفت سيارة أودي رياضيه زرقه عند باب القصر ونزل شاب أشقر مسمر من شمس السعودية عيونه خضره بس واضح انه سعودي وشكله تعبان ومعاه واحد بعمره 26 شكله مثقف بالنظارة الطبية وراكز
فارس التفت عليه ما عرفه بالبداية واستغرب لما شافه واضح انه تعبان هلا والله محمد هلا بالغالي
سلم عليه محمد
محمد ابتسم بتعب مرحبا فارس والله لك وحشه
هشام قبل ما يحرك لما شافه نزل
محمد طالع فيه هذا اللي اخذ دانة منه بس ما يقدر يكرهه هشام مره إنسان محترم ومحبوب
سلم عليه ومن تعابير وجهه عرف وائل انه هذا هو هشام خطيب حبيبة خويه
محمد ابتسم وقدم وائل لهشام وفارس
محمد هذا خويي وائل وجيت يا فارس عشان أساعدك أنت وهشام بالملكة بكره قبل أهلي تعرف إحنا عيال عم وأنت يا هشام زي أخونا
فارس كبر بعينه حياك الله يا محمد أنت ووائل بس ليه متعب نفسك الله يحيك البيت بيتك تفضلوا
هشام هذا محمد صحيح إنكم يالكابر عيلة تشرف جاي من الرياض عشان يساعد قبل أهله بس مسكين شكله مرهق وتعبان
هشام الله يحيك يا محمد والله انك تشرف ومن يومي أعزك والله
محمد تسلم والله
فارس تفضلوا
هشام يللا أنا ماشي نشوفك على خير الغدا عندي يا محمد بس ارتحت واضح انك تعبان ووائل معك
محمد قال من ورى قلبه خليك ما شفناك
هشام والله الأهل بالسيارة معي العصر إنشاء الله عندي حتى أنت يا وائل الله يحيك
وائل عجبه هشام شكله رجال بس محزن على خويه ما نام من يوم جو
ابتسم لهشام وصافحه إنشاء الله تشرفنا
هشام سلم عليهم وطلع






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-03-2012, 02:31 AM   رقم المشاركة : 135
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



دانة تبكي دموعها ما وقفت ما تبغا هشام ما تباااااااااه مو عشان شي لو قارنت بين هشام ومحمد ما يجمع بينهم شي غير المال والجاه وإلا هشام أحلى وأوسم من محمد وأي وحده ممكن تختار هشام لو خيروها بينهم بس دانة قلبها اختار محمد وما تبغا غيره وأبوها وأخوها اللي أدرى منها شافوا انه ما يناسبها بس هي إلى الآن مو مستوعبه هالشي والله اعلم متى بتستوعبه؟؟؟؟!!!!
غسلت وجهها خلاص ما في فايده بكره ملكتها وما يحتاج تسوي كذا بنفسها بتنزل وتجلس وعادي ما كأنه في شي وهشام شكله طيب ما يستاهل مع إنها إلى الآن ما تعرف ملامحه كل اللي لفت انتباهها اول ما دخت ريحة العطر القوية ورجولته حست إنها جالسة قدام رجال مو زي الشباب العاديين وهذا اللي أربكها زيادة
تحسه رجال محمد كان نحيف واقصر من هشام لو قارنته بطوله وكتوفه العريضة فعلا رجال اففففففف رجعت أقارن بين محمد وهشام دمعت عيونها مره ثانيه صار لها نص ساعة واقفة في الحمام عند المغسلة تغسل وتبكي وترجع تغسل وجهها خلاص يا دانة محمد شي من الماضي انسيه معد في محمد الحين هشااااااااام هشااااااااااااااااااااااام يا دانة خلاص سكرت المويه ومسحت وجهها بالمنشفة وخرجت من جناحها بالبنطلون الأسود وبلوزة لنص فخذها على جسمها مخصره بيضه تحتها بدي فوشي فسفوري رفعت شعرها بعشوائية وابتسمت عشان تريح عضلات وجهها المشدودة ونزلت بالمصعد
انفتح الاصنصيل عالدور الأرضي كانت بتطلع بس سمعت أصوات رجال استغربت جات بتدخل بس وقفت عالطرف بشكل ما يشوفوها شافت العمال ينزلوا كرتون مغلف كبير عليه وصل حق الشحن فارس واقف معهم انتبهت على واحد واقف وجنبه شاب أشقر لما شافته دموعها نزلت ظنت انه يتوهملها لكن لما انتبهت عليه متسند عالعامود

يشوفهم وهم يطلعوا الفستان حقها ويرجع شعره بتوتر و ينفخ بقهر وكان معصب واضح انه مقهور يحاول يمسك نفسه بالذات لما عرف انه اليوم كانت شوفتها لا وفستانها قدامه يطلعوه جيته كانت بوقت خطأ
رجعت على ورى بسرعة وضغطت الزر الدور الرابع على جناحها
لما تحرك الاصنصيل لف وجهه محمد كان حاس انه في احد ولما طلع تأكد
محمد فارس أنا استأذن بروح مع وائل الهوتيل
فارس كان مشمر أكمامه ويكلم العمال اللين ما حطوه بالاصنصيل مع الخدامات يوصلوه لجناح دانة محمد افاا تجي عالخبر وتنام بغير بيت عمك ما تصير هذي
محمد بباله أنت لو تدري اللي فيني يا فارس كان ما قلت هالكلام لا بس وائل معي وإحنا أصلا بنروح نرتاح وتعرف إنشاء الله اول ما نصحى نجيك
وائل أيده لما شاف وائل ما تسمح حالته خلاص يا فارس مشيها هالمرة ونوعدك المرة الجاية عندك
فارس طالع فيهم القصر شكبره وماحد حاس إنكم فيه بس حطوا أشياءكم وارتاحوا
محمد المرة الجاية إنشاء الله
فارس حمود شهالحركات من متى بيننا الرسميات وبعدين بكره الأهل بيجوا خليك هنا
محمد مصر طلع مفتاح السيارة فتح الاصنصيل وابتسم قلت لك المرة الجاية والله تعبان خليني على راحتي بس هالمرة وبباله أصلا مين قال بطب الشرقية مرة ثانية
فارس تنهد على راحتك


دانة بغرفتها دقت الباب الخدامة ما ترد
رمت الأشياء قلبت الغرفة فوق تحت بس تصرخ وتبكي
ليه يجي ليه مين قال له يجي حرام عليك يا محمد حرااااام
الشغالة خافت عليها دقت الباب زيادة
دانة انجنت من صوت الباب فتحت وبصراخ مين بين بكاها نــــــعم خيييير
سوناتي خدامة دانة الخاصة ومعاها ثلاث خدامات حتى يدخلوا الفستان غرفتها انفجعت دانة اول مرة تكون بهالشكل دايما حبوبة وطيبة وهادية هذا مستر فارس وأشرت عالكرتون
دانة بصراخ ما أبغا ما ابغاااااااااه احرقيه رقعت الباب وقفلته انسدحت عالسرير تبكي الله ياخذك يا هشـ... سكتت أهلها ما ربوها تدعي على احد بعدين هشام شدخله
رمت تلفونها من الطاولة عالأرض سكتت لما سمعت صوت فارس يدق الباب ويحاول يفتحه ما كان سامع شي بس الخدامة نادت البيت كله انه دانة انجنت وقاعدة تبكي
أبو فارس دانة حبيبتي افتحي وشفيك
فارس مستغرب اشفيها دانة مو طبيعية صايره ليكون ما تبغا تتزوج اففف شهالمصيبة
ليندا قاعدة تبكي اشفيها دانة ما تدري صار لها أكثر من شهرين متغيره
دانة لما سمعت صوت رزمة مفاتيح القصر كلها عند أبوها قاعد يفتح الباب حمدت ربها إنها مقفلة بابها ثلات مرات شغلت الاستريو عالقران بالريموت ورمته عالسرير ودخلت عالحمام قفلت الباب

وفتحت الدوش ودخلت تحته بلبسها
دخلوا عالغرفة ما في احد
أبو فارس وينها
فارس شكلها بالحمام راح يحاول يكلمها بعد تبكي بالحمام راحت فيها
أم فارس تبكي دندونة حبيبتي اشفيك أنا أمك
دانة نظفت حنجرتها بحمحمه حاولت يكون صوتها عادي نعم ماما أنا بتروش عشر دقايق أكون عندك
أبو فارس بابا دنو فيك شي
دانة مسحت دموعها لا بابا ليه شفيكم أنتو
فارس شكلها ما تدري عن الدنيا الخدامة ذي تهلوس
أبو فارس دنو إذا خرجتي إحنا بجناحك نبغا نشوف الفستان عليك اوكيه وبنشرب الشاي عندك مع البرنجلز حقك هااا
دانة ابتسمت من بين دموعها أبوها ما يطيق البرنجلز دايما تحاول فيه يذوقه يرفض واليوم يطلبه عشانها اوكيه من عيوني دقايق واطلع


هند هههههههههههه عبودي والله مره واحشني
عبد الإله قاعد مع سمر وسحر وأنا اعد الليالي والأيام اللي قاعدتهم هناك وتاركتني حرام عليك لا تخليني اركب طيارة وأجي
سمر مسدوحه على بطنها فوق الكنبة وحاطه يدينها على وجهها تتفرج على
عبد الإله وهو يكلم هند
سحر جنبها تتفرج تلفزيون ومرخيه الصوت حسب أوامر السيد عبد الإله
سحر اففف بيخلص البرنامج وهو لسى ما خلص يتغزل بزوجته عندنا والله عرفنا انك تحبها كلمها بغرفتك
سمر هههههههههههههه يا قلبي عليه شوفي كيف
عبد الإله ابتسم ولخبط لسمر شعرها ليه ما بتحضري ملكة هشام
هند لا والله عبودي لسى ما خلصت جهازي
اوووه ليه الحين الجهاز أهم من ملكة ولد عم زوجك
هند والله كان نفسي وعشان رنو بعد بس أصلا لو جيت عشانك أنت
هههههههههههه هو بصراحة لو جيتي ما بخليك تحضري الملكة بجيك على طول
قفل منها اول ما خلص برنامج بصمة شباب عالمجد الفضائية
عبد الإله ابتسم بالله ما وحشتكم
سمر ههههههه مو قد ما وحشتك أنت
سحر بعصبية عبود عاجبك كذا اليوم الحلقة الإعاده عن انجازات معاق وما خليتني اشوفها
عبد الإله ابتسم ولا يهمك أجيب لك ياها
سحر جلست نشوف
عبد الإله هههههه اليوم إنشاء الله عندك اكلم خوي صالح يجيبها
سمر ليه خويه اش يشتغل
عبد الإله عدت شغلات عنده محل تسجيلات أخليه ينزلها وأجيب لك ياها
سحر الله فللللللللله خويكم هذا تخليه يجيب لكم أفلام
عبد الإله أفلام وتوك تشوفي بصمة شباب عالمجد والله انك ضايعة
سحر ههههههههه لا في أفلام الأكشن خطيرة ما فيها شي
عبد الإله رفع جواله دق على فيصل وأنتي سمور تبغين شي
سمر امممم خليه يجيب لنا فيلم أجنبي نشوفه اليوم
عبد الإله لا ماله داعي خلصوا الأفلام اللي عندكم اول بالمسرح
سمر عبووود كلها أفلام صلوح رعب الأكشن عنده قتل والرومانسية دم
عبد الإله اشر لهم يسكتوا هلا والله السلام عليكم
فيصل وعليكم السلام هلا عبود هلا
عبد الإله ساعة اللين ما ترد حضرة سمو الأمير فيصل
" سحر لفت عليه رن ببالها الإسم ابتسمت لها سمر بادلتها الإبتسامه ولفت عنها "
فيصل ههههههههههه تعرف مع الشغل والله لسى ما خرجت من المحل قاعد أشوف العمال اش مسويين وبرجع الشركة
عبد الإله الله يكون بعونك بس مدام ما خرجت الله يخليك لو تقدر تنزلي حلقة بصمة شباب آخر وحده بعنوان انجازات معاق
فيصل ابشر متى تبغاها
عبد الإله والله لو اليوم أمرك عادي ما عندي مشكلة إذا تقدر
فيصل ولا يهمك إنشاء الله اليوم الساعة عشرة تعال خذه وإلا أرسل السواق
عبد الإله مشكور فيصل ما قصرت
فيصل العفو بس عبد الإله بالله عليك هذا صلووح مدري وينه مختفي صار ليه يومين أدق عليه ما يرد ما تدري عنه
عبد الإله والله صالح يا فيصل ما ادري اشفيه بس شايفه كثير صار يجلس باستراحة هشام
فيصل ايواا قلت لي خلاص اجل يعطيك العافية لا تنسى تمر المحل
عبد الإله الله يعافيك إنشاء الله مع السلامة
فيصل مع السلامة
سحر هااا بيجيبه
عبد الإله ابتسم ايواا اليوم الساعة عشرة أنا وإلا السواق إذا ما كنت فاضي يجيبه
سحر باست راسه مشكوووور يا أحلى أخ
عد الإله هههههههههه ليه لهالدرجه البرنامج مهم
سحر مره حلو بصراحة مفيد يجيبوا الأشياء اللي تخص الشباب الطموح والشكل اللي صاروا يتبعوه الشباب بلبسهم عاداتهم وسلوكهم مره حلو
عبد الإله مشاء الله
سمر المجد كان لها برنامج مره حلو بس خسارة انتهى اسمه "فن الجمال لوني" مقدمه "هشام أبانمي"
مره حلو هالبرنامج كنت من اول المتابعين له بس يا ريتهم يجيبوه
عبد الإله كويس إنكم تشوفوا أشياء مفيدة مو كله توافه
سمر وسحر بنفس الوقت أكيييييد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-03-2012, 02:34 AM   رقم المشاركة : 136
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


نورة دخلت من الباب وأخيرا حطيت رجولي والله ما اخرج إلا عالمطار لفرح خالي سلطان
أم سامي ههههههههههههه خالك سلطان ادعي له عند العروسة يشوفها
رنا والله ماما بس فارس قال لي انه أخوها هنا
أم سامي ايواا بس هو مستعجل أبوك وأعمامك بالبداية رفضوا ماحد عنده هناك بس هو أصر ولما سأل عمه سمح له
العمة سارة والله كنت ناويه انزل له لو ما ملكة هشام
أم سامي ابتسمت هو اليوم نازل ويا خوفي يكون بنفس طيارة عروسته
العمة سارة هههههههههههه لا عروسته بكرا جايه مو اليوم
أم سامي ههههههه كويس
طلعوا البنات فوق " رنا نورة ماريه خلود "
نورة جلست في جناح رنا رنوو عندي مخطط
رنا وش المخطط بعد اليوم بس ابعدي عن العنف بكره ورانا ملكة ههههههه
نورة هههههههههههه لا بتصل على خالي أخرب عليه
رنا ههههههههههه يللا
خلود ههههههه رنوو صايره مجرمه زيها مفعول فارس هاا
رنا حمرت خدودها ههههههههه لا بس نفسي اعرف اش بيسوي
نورة أخذت جوالها ودقت
سلطان كان توه طالع من قصرهم
اول ما شاف اسم نورة رفع هلا والله وغلا
نورة طالعت فيهم خالو أنت مو عند رندا تشوفها
سلطان ابتسم ايواا النذالة ليه متصله مدام عارفة تخربي لا تخافي عيدي المحاولة خرجت توي من عندها
نورة هههههههههههه خسارة ها كيف عجبتك
سلطان ابتسم وهو يتذكر شكل رندا ما رضت تدخل إلا وأبوها وأمها متغطيه دخلت معاها
سلطان تمام التمام تجنن
نورة لاااااا شكلها من جد دخلت مزاجك
سلطان ابتسم ايواا نورة أنا الحين طالع المطار بقول لكم كل شي اول ما أوصل
نورة ابتسمت اوكيه
سلطان بوسيلي البنات باي
نورة طيب بااااي
سكرت
البنات هاا وش قال لك؟؟
نورة يقول بوسيلي البنات بس أنا ماني فاضية مشاء الله أنتو كثار
رنا ههههههههههههه مو هذا وصلت البوسة اش قالك على رندا
نورة ما قال كثير بس من صوته واضح إنها عجبته ودخلت مزاجه
رنا الحمد لله
ماريه أكيد رندا مملوحة مشاء الله زي ما طلبها شقرا
رنا ايواا مشاء الله
خلود وكيف عروستكم يا رنا
رنا ابتسمت مبسوطة اليوم ما كلمتها قلت أكيد مشغوله بفستانها اليوم يوصل من بلجيكا
ماريه والله واااو مشاء الله اش لونه
رنا برمت شفتها ما رضت تقولي الدبة
نورة هههههههههه أحسن
رنا ههههههههههه عادي بكره بشوفه أصلا هي قالت لي أنا بالذات ما تباني اعرف لأنه مفاجأة لهشام تخاف أقول له
خلود صح كيفه هشام يا ربي ما أتخيله متزوج
رنا ههههههههه له طرقه الخاصة زي ما نتي عارفه شكله متحمس من أمس لو تشوفوا اش سوى فارس بالشوفه ههههههههه مسكينة دانة
نورة تحمست هذا فارس مقالبه خطيرة زيه
رنا طالعت فيها بنظرة "جاكي الموت"
نورة هههههههههه لا والله ما قصدي شي - ضربتها على كتفها - أنتي الثانية بعد فارس زي هشام إخوان
رنا ابتسمت وحكتهم
البنات ههههههههههههههههههههه
خلود حرام عليه أكيد تفشلت
رنا ههههههه لا والله لما كلمتها بعدين المفهيه تقول لي أي مقلب ناسيه ما ادري اشفيها " من الهم اللي باليه نفسها فيه"
نورة تهوي على وجهها الله يستر من الشوفه ناسية اجل إذا ملكت اش بتسوي قولي إذا تزوجت
رنا هههههههههههههه نورة لمي لسانك
البنات ههههههههه
خلود البنات مو جايين
رنا الحين بالطريق عمتي ما هي بجايه؟
ماريه إلا بكره بيجوا ومعاهم فهد
رنا وليه فهد ما يجي معكم دايما بس خلوود
خلود خالد هو اللي دايما معانا بس فهد انطوائي شوي
دق باب الجناح
رنا قامت تفتح الباب
صرخت يا قلبي جيتي ضمتها وحشتيني ثلاث أيام حرام عليك بدا شغله من الحين هذا وأشرت على بطنها
البنات قاموا هلوو
خلود سلمت عليها كيف النونو الجديد
هاله ابتسمت والله متعبني مره مشتهيه تدري عالحامض مع الحلو هههه أولها فطيرة التفاح الحين بعد مره مشتهيتها بس استحيت من عزيز كل يوم
البنات ههههههههههههههه
نورة ههههههه هاا كيف نورة
هاله استغربت مين نورة
نورة نورة اللي ببطنك
هاله ههههههههههههههههههه ولا يهمك نورة
رنا قفلت التلفون وجلست
هاله على مين دقيتي
رنا ههههههه قلت للخدامة تجيب لنا عصير
هاله كويس والله عطشانة أنتي عارفة عزيز بالسيارة اليوم يقول لي ما تبغي فطيرة تفاح لما مرينا من كنتاكي
قلت له لا وأنا بتقطع مشتهيه عليها
رنا حزنت عليها وليه ما قلتي له هذا زوجك
هاله يا ريتني قلت له
نورة هلوو أنتي عارفة خالي سلطان بالطريق
هاله ابتسمت كيفه صح اليوم شوفته شايفه اش سوى أصر عالشوفه اليوم ههههههه
رنا ههههه ايواا ماما تقول لي
ماريه ايواا بكره اش راح تلبسي
هاله اممم في كم واحد عندي
خلود كويس بطنك لسى ما بانت مره
هاله ايواا عندي واحد من السنة اللي فاتت عارفة رنوو اللي اشتريناه من سويسرا وطلع كبير وماما طلعته بجهازي يمكن يجي الحين أشوف يمكن
رنا ايواا حلو بس ما سمنتي عشان يجي
هاله مشتهيه عالفطيرة مره ايواا ما ادري أشوف


عبد العزيز وقف سيارته ونزل عارف إنها مشتهيتها بس مستحيه منه يا حليلها كم صار لهم متزوجين ثلاث شهور ولسى تستحي منه رفع النظارة الشمسية على كابه ودخل
عبد العزيزexcuse me 3 Apple tartlets
العامل OK pleas ten minutes
جلس يستنى شاف سليم سواق عمه عبد الله جاي شك بالموضوع ناداه سليم
سليم لف يس مستر
عبد العزيز مين رسلك هنا ايش طالب
سليم فطيرة تفاح مس رنا
عبد العزيز اهاا اجل لا تطلب أنت استنى هنا غير الطلب خلاه 6 فطاير وأعطاه لسليم قال له يوديه
طلع من هناك وأرسل مسج لهاله
"حبيبي بعد عشر الدقايق الفطيرة عندك ولا تستحي مره ثانيه"
قفل الجوال ورجع لعمله
هاله ماسكة الجوال ههههههه رنوو يا فشيلة اش سويتي
رنا تاكل حلاوة الجيلاتين ايش؟؟!!
هاله عزيز بيرسلي فطيرة أنتي كلمتيه شي
رنا هههههههه لا أرسلت سليم
هاله معناها شافه هناك واااا فشيلة
رنا هههههههه أحسن عشان ما تستحي مره ثانيه
هاله ههههههه بس فشيلة كشفني






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-03-2012, 02:35 AM   رقم المشاركة : 137
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



قفلت الخدامة بوابة القصر الداخلية وراها
طلعت على بيت عمها محمد بتمر على سمر وسحر تجيبهم
دقت على الريم وحشتها مره ما كلمتها من يوم سافرت
الريم كانت مع سعود في المطعم يتعشوا
لما شافت رقم لنى تركت الأكل وعلى طول ردت
الريم الوو آهلين لنوو حبيبي كيفك
لنى دمعت عيونها ريموو وحشتيني كيفك اش مسويه
الريم تحرك الملعقه بالشوربة بخير اش عاملة أنتي
لنى كلنا طيبين أنتي كيف سعود معاك
الريم طالعت بسعود ياكل من الفطيرة الفرنسية بالمشروم مره حبوب مو مخلي بنفسي شي
سعود طالع فيها وابتسم
لنى كويس من يومه مشاء الله عليه اممم ما بتحضري ملكة هشام بكره
الريم ههههههههههه لا مو جايين سعود ما يبغا يقطع شهر العسل قال الفرح يحضره
لنى من جدك أنتي أخوه إذا مو أنتي ولد عمك هو أخوه
الريم تطالع بسعود ودها تقول بس حلفها ما تقول لأحد
سعود اشر لها لا ههههههههه يا ويلك
الريم ابتسمت يللا اش أسوي مره ثانيه إنشاء الله
لنى هو حر بس حرام هشام بيزعل
الريم اش أسوي قلت له بس ما بإيدي شي
لنى يللا باي مره واحشتني والله بس بنزل اخذ سمر وسحر مجتمعين إحنا ببيت عمي عبد الله عارفة سلطان عمي اليوم صارت شوفته
الريم فرحت من جد والله أشياء كثير فاتتنا يللا سلمي عليهم كلهم
لنى إنشاء الله
سكرت منها ونزلت
الريم سعووود حرام عليك
سعود رجع ياكل ههههههههه خليهم أحلى كذه خلينا نتهنى
نزلت لنى ودخلت القصر
وقفت عند البوابة الداخلية ودقت الأنترفون على جناح البنات
ردت عليها الخدامة قالت لها إنهم نازلين
وقفت تستنى
شافت سيارة داخلة على باركينق القصر غطت وجهها بطرحتها
نزل صالح كان توه راجع من الاستراحة أزارير ثوبه مفتوحه وشماغه بإيده وشعره طاير
لنى بسم الله اشفيه هذا صالح كذا يخوف عطته ظهرها وقلبها بيطلع من مكانه
صالح شافها وهو جاي وزاد نكده نزل من السيارة مر من عندها بدون ما يسلم وهذا اللي خلاها تستغرب صالح يمر بدون ما يتكلم مستحيل
دق الباب مقفلينه من داخل تنرفز دق الخدامة ما بتفتح
لنى واقفة بعيد شوي تشوف ايش بيسوي
صالح سند كوعه عالأنتر فون ما شاله اللين ما ردت الخدامة وبصراخ قال عمى في إبليس افتحي قامت قيامتك
الخدامة فتحته بسرعة لما دخل هاوشها من متى البنت واقفة هنا ما تعرفي تفتحي الباب ناقعه الناس براا
الخدامة ساكته كل الخدم يخافوا منه لأنه سفيه وعصبي ههههههههه
صالح لما شافها واقفة عصب زيادة امشي انقلعي لا افنشك الحين
ما تشوفوا إلا غبارها ضغط الأصنصيل طلعوا سمر وسحر
شافهم لابسين عبيهم يعني لنى جايه تاخذهم حط الحرة فيهم كم صار لها البنت تستناكم خدامة أبوكم هي
سمر وسحر طالعوا ببعض اشفيه صالح صاير عصبي بزيادة ما ردوا عشان ما يعصب زيادة
صالح لا عاد أشوفكم تعيدوها طلع بالأصنصيل وخلاهم
جري طلعوا براا شافوا لنى بالسيارة
سحر دخلت تلهث يا ويلي
لنى ساكته
سمر تاخذ نفس يماما اشفيه معصب
لنى بتستفسر سمعت صالح وهو يهاوش الخدامة بس ما تدري انه حتى هم هاوشهم عشانها وعلى بالها عادي يهاوش الخدامة عادي لأنها قصرت بشغلها مو لأنها لنى
سحر أنتي عارفة صلووح صار له كم يوم غريب ما ادري اشفيه
لنى تتصنع اللامبالاة وهي ودها تعرف اشفيه طيب ليه تأخرتوا علي
سمر مو هنا البلى شوفي المحاضرة اللي سواها لأننا تأخرنا عليك
لنى ضحكت باستغراب ههههههههه تستاهلوا
سحر ههههههههه كلهم جو
لنى ما ادري بس بمر أجيب لهم كيك باسكن
سمر مري بس لا نتأخر لأنه عشرة بيرجعنا عبوود
لنى اوكيه


& *. الأماكن كلها مشتاقة لك .*&
دانة طلعت من الحمام بعد ما نشفت نفسها شافت الفستان معلق كان شكله مره رايق لفت نظرها على طول مره شكله راقي طالعت فيه بدون نفس اخخخ لو كان العريس محمد افففف مسحت وجهها بقطنه مرطبه وفيها مسحت محمد من بالها مده مؤقتة عالأقل عشان تعرف تتصرف بملكتها أخذت الفستان ولبسته بدون ما تسكره جا على قدها مره كان حلو وثقيل يا دوب فصخته سمعت أصوات فارس وأمها وأبوها يتكلموا براا رجعت الفستان عالسرير ولبست لبسها رفعت شعرها وفتحت المخزن حقها طلعت برنجلز الفلفل وبكت عنده كان دايما محمد يجيبه لما كانت تبات عند رندا لما يجو الرياض ومن بعدها صارت تعشق البرنجلز يا ربي اش أسوي أحاول أنسى كل شي يذكرني فيه طلعت برنجلز الملح والخل والجبنة والباربكيو مسحت دموعها وفتحت الباب اول ما طلعت أبوها قعد يزغرد مع أمها ألف الصلاة عليك يا حبيب الله محمد
فارس هههههههههههههههههههه على بالهم بتطلعي بالفستان قالوا يسووا جو وأنتي طالعة بالبرينجلز
دانة ههههههههههههههه راحت جلست بين أبوها وأمها
قسته طلع حلو بس خليه بكره مفاجأة تشوفوه
أبو فارس ابتسم خربتي الزفة
دانة ههههههههه صح والله ذكرتني بابا فارس اليوم دقوا الاستديوا طلع فيها موسيقى اللي اخترناها لازم نغيرها
فارس ابشري تبي أمرك اليوم نروح
دانة فتحت البرينجلز تضيفهم لا روح أنت أنا مالي نفس قبل أمس ما جلسنا في البيت
من محل لمحل
فارس خلاص بغيرها في شي معين ببالك
دانة حط أي شي ذوقك حلو بس أهم شي تكون سريعة الزفة مو هادية
فارس طالع فيها تأكد ما فيها شي ولا آثار بكى إنشاء الله





.
.
أول لحظات دانة مع زوجها الجديد كيف بتكون توقعاتكم؟؟؟

.
.
.
ما من نبتة تحمل الأرز مطبوخاً . (مثل ياباني ) .
<<< نهاية الجزء التاسع عشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-03-2012, 04:08 AM   رقم المشاركة : 138
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء العشرون

الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً
** زهرة جاليلي هي الجمال ، الأناقة **



صالح طلع على غرفته تعبان صار له يومين باستراحة هشام ما رجع إلا عشان أبوه أصر عليه يرجع ينام ببيته دخل الحمام اخذ له شاور تنظف وحلق شعره ورتبه بماكينة الحلاقة لبس بيجامته علا المكيف وسكر ستاير الغرفة انسدح عالسرير
اااااه وين النعومة كان ينام بالاستراحة على سرير لكن مرتبته قاسية هشام حاطها أحسن للظهر وهو متعود على سريره المائي
يحاول ينام ما في النوم طاير منه ضغط على راسه كل اللي هو فيه بسبب لنى كل ما شافها لازم يتضارب معاها المشكلة انه هذي الطريقة الوحيدة اللي يقدر يتعامل فيها معاها ما يقدر لما يشوفها لازم يتضارب معاها هالمدة اللي جلسها بالاستراحة كانت فترة يراجع فيها نفسه كان على غلط انه يعتبر بنات عمه أخواته ما في شي بالشرع يقول انه غير المحارم يجوز الكشف عليهم أو انه يطيح الميانة معاهم كأنهم محارمه كانوا دايما أولاد عمه ينصحوه بس ما كانوا يشيلوا بخاطرهم عليه لأنه كان صادق بس بالآونة الأخيرة اكتشف انه يعتبر كل بنات أعمامه وعماته وكل بنات الدنيا أخواته ما عدا....
" لنــــــى " ؟؟؟؟؟!!!!!!!
اخذ عهد على نفسه انه مستحيل يلتفت لأي وحده منهم حتى لنى مستحيل يكلمها وهي مو حلاله بس المصيبة اللي متعبته انه لو خطب لنى مستحيل تتزوجه لأنها بنظره تكرهه تنهد راسه بينفجر كل ما تجي هالكلمة بباله قام فتح الدرج اخذ له حبة منوم بلعها مع المويه ثواني وراح بعالم الراحة النوم


هشام كان جالس بالمطارعالطاولة قدامه كوب الاسبرسو والجريدة توه طالع من الشركة طلع يجيب عمه من المطار
طالع بالساعة 8:00 جهة القادمين بدأت القاعة تتملى وصلوا المسافرين طالع بالوجيه يدور سلطان تمنى يكون معاه سعود هالموضوع ما راح من باله خصوصا اليوم أبوه سأله ما هو جاي سعود ولما عرف ما قال شي هذا اللي خلاه يستغرب وأمه عادي ممشيين الموضوع ما كأنها ملكة أخوه وما بيحضرها يتمنى سعود يكذب ويجي هو زعلان منه وما فكر يتصل عليه ما يدري كيف بكره بيملك وهو مو معاه
سلطان حط إيده على كتفه وابتسم من الحين بديت تسرح
قام هشام هلا والله نورت الخبر والشرقية بكبرها بالعريس أخبارك
سلطان معاه شنطة صغيره سوده بخير كيفك أنت
كمل هشام الكلام معاه وخلصوا الإجراءات وطلعوا
في السيارة هاا يا سلطان كيف متجهز لفرحك بعد بكره والله صعبه أحس توك شايفها بكره ملكتك بعده فرحك بسرعة
سلطان اش أسوي يا هشام ما هم عاطيني إجازة دوامي بكندا يبدا بعد أسبوع كنت ناوي أسافر وارجع أتزوج وأخذها معي لكن ما يمديني هذا أحسن حل بيني وبينك أنا خليته كذا ليه كنت باخذها على كندا على طول نتمشى فيها اول أسبوع بس قلت هي بتجلس فيها اقل شي سبع سنوات تشبع منها حولت أسبوع طالع بهشام وابتسم بالأمازون
هشام ههههههه إيي يالنذل الأمازون مره وحده وحتى مرور بكره ما بتمر علينا
سلطان هههههههههه زي ما قلت لك والله مستعجل
هشام عالعموم الله يوفقك إنشاء الله بالغربة مدام معك زوجتك خلاص هانت
سلطان ايواا والله وكيف رنا وهاله وسعود وسامي والباقيين
هشام تغير وجهه لما قال سعود بس أخفى عصبيته والله كلهم طيبين
سلطان فارس كيفه
هشام والله بخير اليوم جاي يتغدا عندي مع ولد عمه وخويه وائل تعال
سلطان ياليت والله بس تعرف برتاح والأهل بجلس معاهم أخواتي واحشيني وأمك
هشام وقف السيارة بالباركينق على راحتك يللا نزلنا
نزله هشام ودخل الديوانية يستنى فارس ومحمد ووائل
هو داخل جات بباله موزه مرتاح من شرها أسبوع مالها حس الله يديمها من نعمه وما أشوف وجهها
استناهم ساعة بعد شوي جا فارس لحاله ومحمد اتصل اعتذر قال مو جاي مره ثانية عنده مشوار ضروري وتعبان عذره هشام بس محمد كان حالف ما يروح له
وهو صاحي يروح للموت بنفسه يكفي انه هو اللي يتهنى مع دانة بداله


اول ما دخل قاموا كلهم اللي يسلم واللي يحضنه البنات جري عنده
رنا حاضنته خالو وحشتيني كيفك
سلطان طاح شماغه هههههههه بخير كيفك أنتي
الكل يسلم عليه
سلطان شال العقال والشماغ ههههههههههه شوي شوي ما بقى إلا تفصخوني
البنات ههههههههه
العمة ساره سلطان حبيبي كيف العروسة عجبتك
سلطان جلس معهم والبنات حوله إيده على كتف رنا والإيد الثانية على كتف لنى والباقيين حوله ضيفوه العصير حرك الطاقيه على راسه
تنهد العروسة من جد عروسة
البنات هههههههههههههههههه
نورة هههههههه كيف يعني من جد عروسة
سلطان طالع فيها كذا شكلها شعرها القصير الأشقر وإلا عيونها الصغيرة الرمادية
كأنها لعبه
أم سامي ههههههههه مشاء الله حفظتها
سلطان ههههههههههه لا والله أمها وأبوها جالسين
أم سامي واش لبستها
سلطان ابتسم مو مهم اش لبستها المهم شكلها اللي زين إسوارة لازوردي الألماس
البنات صرخوا ياااااااااااااااااااااااااااااااااي
سلطان ههههههههههههههه خلاص إنشاء الله تتزوجوا كلكم رجال برومانسيتي
البنات ههههههههههههههههههههههههههه
نورة تغني يلعن إبليس أبو الثقة
الكل ههههههههههههههههههه
سمر متحمسه متى يجي بكره
سلطان أكيد جايين بعد بكره عالملكة
نورة أنا اول وحده خذني معك
سلطان هههههههههههههه ولا يهمك تعالي
العمة ساره الملكة بقصرهم صح
سلطان هز راسه ايواا ماحد جاي إلا الأهل
رنا سلطان أنت عارف اخو عروستك هنا فارس يقول لي
سلطان ايواا أخوها محمد والله هالولد طيب بيسافر أمريكا هالأسبوع
أم سامي الله يعين أمهم بنتها بكندا وولدها بأمريكا وبقيت لحالها
العمة سارة ايواا والله مسكينة كلهم مغربين
نورة بهمس لسحر والله يحظهم مو مساكين حلوة السكنه براا
سحر اممم مو دايما والله صعبه
نورة بس شي جديد وتجربة جديدة
سحر ههههههه يللا تزوجي وتغربي
نورة مالت على أمها لا أنا أبا ماما
سحر هههههههههههه نشوف






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-03-2012, 04:10 AM   رقم المشاركة : 139
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



يوم الملكة عالساعة 9:00 هشام أصر هو اللي يوصل أمه ورنا وهاله على ملكته
كان واقف عند السيارة بالقصر حط المشلح بالسيارة ووقف جنبها بثوبه النظيف ريحة العود الأصلي والبخور طالعه منه يستناهم خارجين له
وهو واقف ابتسم على شكله بقزاز المرايه فجأة ما يحس بموية على ثوبه و ورى بعض ينرمى عليه طالع!!!!!!!!!
موزه ماسكة البيض وعليه ترمي وتضحك وتبكي وتنادي سلماااان
ثوبه تملى بيض حتى على وجهه وشعره من طرفه
طالع فيها وصلت معاه بصراخ يا مهبولة ... شايفتني رايح هذا اش ينضفه الحين
موزه قعدت تكمل بكاها عند السيارة
دفها بأقوى ما عنده سيارته المرسيدس الذهبية منظفها بالمغسلة ومشرعها كأنه عريس يوم زواجه لو وسختها بيذبحها
هشام بعدي أنتي الله لا يبارك فيك قولي آمين
ساري ومعاه كم من الخدم جو سحبوها سحب براا القصر
وقفلوا البوابة
هشام دخل القصر والشياطين ترقص قدامه والله لأوريها بنت ....
أم سامي كانت نازلة بالعباية مع رنا وهالة معاها
رنا شهقت شهذا هشام؟؟!!
هشام طلع الدرج بسرعة قياسية حتى المصعد ما استناه الله لا يبارك فيها
أم سامي هشام اهاا شكلها موزه حسبي الله عليها إحنا رايحين هشام أكيد بتطول حبيبي
هشام بصراخ لأنه وصل الدور الثالث روحوا لا تستنوني
جلس ساعة بالحمام تروش وما خلى نوع صابون ومعطر وشامبو ما حطه عليه
ولو معاه وقت كان سوا حمام مغربي
أم سامي وهالة راحوا عشان المعازيم بعد ما عرفوا اللي صار من ساري رنا قالت بتستناه اللين يخلص وتجي معاه
لما طلع نزل كاشخ مره ثانيه راحت رنا سلمت عليه مبروك يا أحلى عريس والله مع البيض صرت أحلى
هشام طالع بطرف عينه تتريقي يا رنا
رنا لبست غطاها ههههههههههههه لا بس والله صاير تجنن
هشام ههههههههههههه أحلى من فارس
رنا ههههههههههههه اممم يللا ايواا
هشام طيب إذا ما قلت له
رنا حرااام عليك والله ما يخليني الحين
هشام ركب معاها السيارة أحسن ههههه يللا لك شرف ركوب سيارة العريس
رنا ابتسمت صح ليه مشرعها وهي ملكة
هشام ابتسم ليه أكيد باخذها معي نتعشى وأرجعها
رنا شهقت من جد والله ما يرضوا هذا إذا فارس رضى
هشام ابتسم بخبث لا ما عليك فارس أنا زبطته " صلحته "

يوم الملكة الساعة 11:00 والناس بالقصر من كل مكان معارفهم كثار ومعارف أبو فارس من كل مكان جايين الكويت والإمارات دانة وصلت بغرفتها تستنى بعد ساعة بتنزف وأكثر شي يوصف حالها ومشاعرها التوتر والحزن
الساعة 11:30 تسكرت أنوار القاعة والطقاقة غنت يا رب صلي عليه وسلم
الكل استغرب إنها بتنزف الحين
أم فارس انفجعت اش اللي صاير توها نزلت من عند دانة
أم سامي طالعت برنا وهالة اللي انكربوا زيها اش اللي صاير مو الحين زفتها
انفتح الباب والطقاقات زفوها دخلت الكل انصدم
.
.
.
.
.
.
الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
متحضره بفستان فرحها بدون الطرحة
رغم إنهم تفاجأوا مره بس كانت أحلى مفاجأة لأنهم كانوا يحسبوا سعود مو جاي
أم سامي كانت عارفة انه سعود بيجي على آخر الملكة كانت مفاجأة لها انه يجي بدري
بعد ما انزفت وجلست كان شكلها مره حلو ورايق بتسريحتها ستريت ما فيها فير ولا لفلفة
رنا تضمها هلا بالعروس حلوه زي مفاجأتك
الريم هههههههههه شفتي هذي مقالب سعودي
لنى ههههههه هذا المقلب من بين كل مقالبه حلو
الريم ههههههههههه

عند الرجال كان هشام نجم سهيل بين الشباب بثوبه الأبيض والغتره البيضه والمشلح السكري طالع شي ومطقم الكبك مع الأزرار والقلم ذهبي
واقف معهم يرد عالمهنئين وجنبه فارس فرحته ناقصة سعود مو فيه كان مستغرب من شي واحد
عم دانة كل شوي يطالع فيه مو فاهم اشفيه ومحمد جاي بثوب بس بدون لا شماغ ولا شي رغم انه شكله مرتب لكنه واضح انه في شي مشغل باله ما مر مرور الكرام على هشام
فارس بكشخته واقف جنب هشام ويرد عالحضور ويسلم
دخل سعود وراح على طول باس راس أبوه وأعمامه وراح ضم هشام وبارك له
هشام مو مستوعب سعوووود لا يمكن يتهيأ لي
سعود ههههههههه لا ما يتهيأ لك بعقلك ممكن تتزوج وأتركك بزي هاليوم والله لو كنت بسجن لا اطلع واحضره
ضمه مره ثانيه هشام مشكور يا سعود والله ما يخيب ظني فيك لك وحشه والله
سعود ههههههههههههه لا تخاف معقولة كل هالعشرة وما تعرف مقالبي
هشام ههههههههههه بهمس شدراني هالزواج قلب الموازين
سعود ربت على كتفه هههههههههه إنشاء الله بتكون تجربة حلوه
هشام ابتسم آمين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-03-2012, 04:12 AM   رقم المشاركة : 140
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الساعة 12:00 بالضبط تسكرت الأنوار وقفت دانة في البلكونة المرتفعة وحوافها رفيعة واطية بشكل كانوا المعازيم يشوفوها كلها من اول شعره فيها اللين آخر ذيل فستانها
فستانها البحري ذيله غير انه طويل عريض كله مزخرف بذهبي والأخضر والكحلي تسريحتها بف من قدام عليه تاجها الألماس ومن ورى ناعمه منفوخه وورود صغار بنفس لون فستانها
مكياجها بحري وذهبي داخل معه لون الفوشي اللي بمسكتها ورد فوشي والأوراق الخضره مليانة فيه واللولو مملي المسكة
خمس دقايق كانت واقفة والنور كله عليها من فوقها لتحتها يرتفع وينزل على نغم موية البحر والشط
رنا كانت واقفة جنب الكوشة انتبهت على دلال اللي فجأة طلعت لهم وهم متجاهلين وجودها حتى ما يخرب الفرح وكأنها جات من البحرين عالفرح
رنا تطالع فيها من يوم دخلت حاسة وراها شي شافتها بجوالها تصور دانة وهي واقفة رفعت فستانها الأخضر وراحت بسرعة لطاولتها سحبت الجوال منها دلال شهقت جيبيه ومع الأصوات ماحد منتبه
رنا حطته عالأرض وبكعبها الرفيع الأسود كسرت شاشته رفعته وطلعت الميموري والشريحة وكسرتهم وحطته قدام دلال عالطاولة وابتسمت كذا أحسن عطتها ظهرها ومشيت
دلال ولعت والله لأرد لك ياها يا رنا قريب
انقطعت الأصوات نزلت دانة وطلعت من الباب اول ما نفتح الباب واقفة دانة صوت الزغاريد والصلاة عالنبي علا زفتها عالسير يمشي فيها ومسكتها سلة صغيرة كلها ورد ولولو ترميه عالناس والورد لأنها حالفة ما تعطي هشام مسكتها
لما سمعت كلمات الزفة دمعت عيونها ابتسمت لما أمها أشرت لها ابتسمي
زفوها لولد عبد الله
الحلا فيها من الله
القمر يغار منها
قولوا مشاء الله
مشاء الله
فارس هو اللي اختار الزفة دانة ما تدري عنها
ارتبكت وهي ترمي الوردة على رندا اللي تطالعها بابتسامة ممزوجة بحزن حاولت تخفيه ما قدرت
أخذت الوردة وطلعت ما قدرت مسحت دموعها بعد خمس أيام سفر محمد وكل يوم متعذب بسببها
وقفت الزفة ووقف السير طلعت عالكوشة دانة و وقفت جات جدتها سلمت عليها وباست راسها وهي حاسة إنها بتدوخ
جات عمتها نهله وكانت واضحة إنها مبسوطة اللي خلا دانة تستغرب وتنتبه حتى وهي أفكارها مشتته باركت لها وسلمت عليها وخرجت
سلمت عليهم رقصوا معاها كله وهي مو داريه عن شي اللين سمعت الجملة اللي صحتها كويس
أم سامي دانة حبيبتي يللا زفتك مع هشام
دانة توترت هاا ايواا جاهزة
أم سامي ابتسمت أنتي من باب وهو من باب بالسير اوكيه
دانة بلعت ريقها وابتسمت اوكيه
دخل هشام اللين التقت يده بدانة لما مسك يدها كانت كاشه ويدها ميبسة باردة هشام طالع في يدها وطالع فيها اشفيها خايفة لهالدرجة شكلنا بنجلس هنا اليوم بلا اتفاق مع فارس بلا خرابيط إذا كذا والكل معاها اجل لو طلعت معي اش بتسوي
رفعت راسها لما جابوا الدبل
هشام سم بالله من جمالها كأنها انمي عيونها العسلية فيها لمعة وواضح إنها دموع
شد على إيدها وهمس بإذنها
لا تخافي...
دانة توترت زيادة ابتسمت بدون ما ترد بس حست بإيده الكبيرة دافيه
قطعوا الكيك على أغنية
ورد الجوري غنى
ودانه ودانه...
والدنيا تضحك لي وأحبابي معايا
طير السما غرد في فرحة لقانا
عطر الهوا ردد يا محلى هوانا
ودانة...
بدر الهنا نور وتمايل قبالي وأشرق على الدنيا يتباهى في العالي
وقت الحزن ولى من عقلي وبالي جانا الفرح يرقص في أحلى الليالي
ودانة...
أنا في بستاني في عطري وأطيابي والنرجس ناداني ينشد على بابي
والكادي غنالي من طيب وطابي والورد هناني وهناني أحبابي
ودانة...
ما دري أنا ويني حارت بي أفكاري حاسس قلبي طاير في الدنيا وساري
أرسل أنا حبي واغني أشعاري ليل المنى عندي أحلى من نهاري
ودانة...
بعد الكيك وتلبيس الطقم رقصت دانة مع أم سامي وأمها ورنا
كانت تخفي حزنها بطيف الابتسامة على وجهها كانت زي قطعة القمر هشام طار عليها
كلم أم فارس بإذنها
ابتسمت اوكيه خذ راحتك ما عندنا مانع مو متفقين
دانة مو فاهمه شي
هشام بتردد لأنه شاف دانة خايفة طيب أنتي قوليلها أنا بالسيارة يمكن ما تبغا على راحتها
أم فارس طيب


رنا واقفة عند مدخل القصر بفستانها الأخضر الغامق وفيه تل اسود مره ناعم الفستان من تحت طبقه قماش اخضر وعليه تل اسود وجاكيت صغير تل مره شكلها راقي كان وتسريحة شعرها بف ومن ورا لفلفة كبيرة
رنا هههههههههههههه فارس من جدك
فارس ماسكها من يدها ابتسم احلف بربي
رنا لااا ما ابغا أحس كأنها مغامرة
فارس سوى نفسه زعلان رنا لا تزعليني منك هشام معانا
رنا ابتسمت أصلا هذا أحلى يوم عندي مشكور حبيبي - باسته على خده - وجريت تلبس بسرعة
فارس ابتسم أحبها يا ناس والله أحبها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية