العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-04-2013, 12:52 PM   رقم المشاركة : 11
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الرابع عشر "

كانوا البنات بالمسبح عدا مزون اللي رفضت تنزل تسبح قالت بس بقعد اشوفكم
ريف وغلا كانوا بالمسبح والبندري ورند لسه ما جو ..
ريف قالت : بناات أنا بطلع ولما يجوا رند والبندري بطلع ورح أدزهم يا ويلك يا غلا إن قلتي أوكِ ؟
غلا وهي ببالها شي : أوكِ
طلعت ريف وتخبت بعيد عن المسبح
جوا رند والبندري وقفوا قدام المسبح ..
رند : غلو المويا باردة ولاء ؟
غلا : يعني مو مرة بااردة
البندري : أنا بنزل أول أوكِ؟
رند : ماشي
نزلت البندري وريف جات ركض ودفت رند ع البندري وأشكآآآلـهم تحف وتفطس ضحك
تخيلوا البندري وفقوها رند وكل المويا عليهم
ريف وهي عيونها دمعت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وربـ ـي أشـ ـكـ ـألـ ـكـم تــ ــحــ ــف
رند طلعت من المسبح : والله لآوريكِ يَ بقرة صبري بس مردوودة ست ريييف
ريف كانت تركض ورند وراها غلا والبندري طلعوا من المسبح
وغلا دزت رند والبندري دزت رييف
ريف عصبت ورند شوي وتبكي من القهر كل شوي يدزوها وهي ما بردت قلبها فيهم

خلصوا عشا وفهد راح يغسل إيدينه وهو يغسل شاف ولدين يلعبوا بالصاله
إبتسم لهم وآحد منهم جا عند فهد وكان يبتسم فهد نشف إيدينه وإنحنى له وقرص خده : إيش إسمك يَ حلو
الولد : إسمي رآشد
فهد باس خده وشاله : إنت ولد حسام صح ؟
راشد : إيه
دخل فهد المجلس وهو معه راشد راشد لما شاف أبوه نزل وركض له
فهد جلس : ماشاء الله عليك يجنن الله يخليه لك
حسام إبتسم : الله يسلمك وعقبالك
فهد تنهد : الله كريم
حسام : حبيبي راشد روح عند ماما
رح راشد وحسام إلتفت لفهد : فهد وش فيك ؟
فهد : مافيني شي لاتشغل بالك
حسام : كيف مآ أشغل بالي قول وش فيك متضايق من شي
فهد سكت بعدين قال : ماعرف إيش أقولك يَ حسام أنا نفسي بعيال وسارا إحتمال ماتجيب عيال
حسام : ماتجيب عيال ؟؟ "ويبي يهونها عليه " لاتقول كذا يَ فهد الطب كل مالها يتطور ومافي شي
ماله علاج
فهد : مادري يَ حسام بس انا مابي أخسر سارا أحبها حييل
حسام ضحك : ههههههههه إنت ووجهك تحبها ها " ومن قال بتخسرها سافر برا وشوف إذا لها علاج أو لاء
فهد إبتسم : إن شاء الله "ووقف" يلا أنا بروح تأخرت حيل
حسام وقف : وين يَ رجال حتى ماشربنا القهوة
فهد : لا مرة ثانية ولا أقولك خلها ببيبتي وأنادي الشباب
حسام : إن شاء الله

...

وقت العشا بالشاليه ..
ام جراح وأن نواف والنوري والخداماات كانوا بالمطبخ
وأم سعود والجدة كانوا يسولفوا ..

الجدة : طيب يَ نهى ليه تبي تخلي سعود يطلقها ليه ماتبقى ع ذمته ..
أم سعود : خالتي تبي ولدي يبقى متزوج وحدة مانعرف لها اصل ولافصل ؟
الجدة : دام ماتعرفي لها اصل ولا فصل ليه بتزوجينها لولدك ؟
أم سعود : خالتي هو رح يتزوجها مؤقت تجيب له البنت او الولد وبعدها يطلقها وتروح بحال سبيلها
الجدة : ووين أهلها عنها لمين بتتركونها
أم سعود : من مكان ما جات هي جات مع أم سالم اللي أعرفها وترجع لأم سالم عند اهلها
الجدة هزت راسها بأسف : والله حرام يا نهى إللي تسويه ببنت الناس ماتخافي ربنا يرده ببناتك
ام سعود : أووه خالتي اللحين أنا ماصدقت سعود يوافق عليها بتجي تخربي كل شي بسويه بكلامك هذا
الجده : مآبـ ...
قطع كلامهم دخول غلا : خالتي يمه يلا العشا جاهز
أم سعود وقفت بنفور ورمت غلا بنظرة قهر وتكبر وطلعت ..
غلا راحت للجدة : إيش فيها هاذي ؟
الجدة وقفت : أتركك منها ماتعرفيها نفسها شينة تعالي ساعديني ..

وصل فهد ع البيت لقى الصالة أنوارها خآفته وبااردة إستغرب سارا مو هنا دايم تنتظره
كان بروح غرفة النوم بس إنتبه لها نايمه ع الكنبة بعبايتها وشنطتها جمبها ..
تقدم لها وأنحنى وبعد شعرها عن وجها وهزها بخيف : سارونتي سارا ..
سارا تحركت بخيف وعدلت نفسها : جيت فهد ؟
فهد : إيه حبيبتي إيش مجلسك هنا وبعبايتك كمان ؟
سارا وقفت وعدلت عبايتها : أنتظر أخوي يجي لآن بوديني الشاليه عند أهلي
فهد وهو متوجه للغرفة : لا فصخي عبايتك بكرا نروح أنا وإنتي .
سارا وهي تمشي وراه : بس انا أبي أروح اللحين .. وأخوي اللحين بيجي
فهد وهو يفك ساعته : أنا إتصلت عليه وقلت له لايجي خلاص سارا إجلسي وش فيكِ يعني لازم اليوم
سارا بعنااد : إيه لازم اليييوم
فهد قرب منها ومسكها من كتوفها : سارا ليه معصبه فيكِ شي ؟
سارا وخرت عنه وقالت : لا أبد مافيني شي متأخر علي وماتعشيت معي ولا تتصل وتسال طول ما إنت
عند صديقك وتجي تسألني "وقلدته " سارا فيكِ شي ؟
فهد تنهد وبعدها ضحك : هههههههههههههههههههههههه
سارا ألتفت عليه وقالت وهي رافعه حاجب : وليه تضحك ما أظن قلت شي يضحك ؟
فهد إبتسم وقرب منها : حبيبتي كل هالزعل عشان ماتعشيت معاكِ خلاص عاد هذا صديقي من زمان ماشفته
سارا سكتت ..
فهد قرب منها وباس خدها وهمس بإذنها : أحبك
ساارا إستحت حييييييييييييييل ..
فهد إبتسم : يلا عااد إرضي وبكرا إن شاء الله مابنروح الشاليه وبنقضي اليوم بروحنا
ساارا إبتسمت : أوكِ ..

ع العشا بالشاليه الكل كان مجتمع إلآ سعود .. الجدة نآظرت بالموجدين لقت كلهم فيه إلا سعود
: وين سعود مايبي يتعشا ؟
ريف : لا يا جدتي طلعت له بس قال تعبان ومايبي يتعشا
الجدة : لاء روحي ناديه قوليله جدتي تقولك تعال تعشا
ريف وقفت : حاضر ..
طلعت ريبف فوق ولقته نايم ع الكنبة وحاط إيدينه ع عيونه توترت لما شافته وخافت تقومه ويصرخ عليها
سعود إنتبه لطيف أحد قدامه وخر إيدينه عن عيونه وناظر لريف اللي واقفه قدامه وعقج حواجبه وقال
: خير وش تبي ؟
ريف توترت : آءء أمم أيه جدتي تقول تعال تعشا
سعود : مو قلت لك مالي نفس
ريف : بس جدتي أصرت إلا تجي
سعود بطفش : خلاص روحي وشوي وأجي
نزلت ريف .. وسعود قام ورجع شعره لورا .. وراح لحمام وشاف وجهه بِ المرايا لقى
وجهه مرة شاحب غسل وجهه وعدل شعره وأخذ نفس ونزل تحت دخل الصالة وقال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
راح سعود وبجلس جمب جدته بس قالت له : سعود روح إجلس جمب خطيبتك
ريف ورند وغلا والبندري كاتمين ضحكهم
وجراح قال لسلمان بصوت واطي : تورط سعود
أم سعود إنقهرت شوي لأنها حست أن الجدة تبي تقرب سعود من مزون


سعود ما إهتم وراح بيجلس وكانت جمبها رند قامت رند وجلست جمب جدتها وسعود جلس جمب مزون
مزون كآآآآآنـــت مخنوقه وتحس الجو حااار ومو قادرة تتنفس ومتوترة وخافت سعود لايسمع دقات قلبها ..
سعود إنتبه لها إنها ما تآكـل قال من غير مايناظر لها : ليه ماتاكلي ؟
مزون إبتسمت وقالت "أعوذ بالله كيف شايفني " وصارت تاكل ..

بعد ماخلصوا عشا الخداماات شالوا الأكل واللي راح ينام واللي لسه قاعد

طلعوا البنات كلهم فوق
ريف : أوووف بعد مانروح من الشاليه عرس سعود وبعدها المدرسه
رند : بالعكسس إشتقت أطفر بأبلة هند وبنات فصلي ..
غلا إلتفت للنوري : نونو تعالي إقعدي معنا يكفي قراءة بهالكتب
النوري سكرت الكتاب وراحت جلست جمب غلا : ها وش بتقولي
غلا نزلت راسها : إممم بنات لو قلت لكم مابتضحكوا ؟
رييف : وش فيكِ غلا ؟
غلا : أول شي جاوبوا مابتضحكوا ؟
رند : لاء بس قولي
البندري وخرت البطانية : بنااااااات يا بقرااااااات سكتوا شوي بعرف اناااااام
ريف ضربتها ع ضهرها : إنقلعي نامي عند مزون بالغرفة الثانية
البندري بطفش سحبت بطانيتها وطلعت ..
ريف إلتفت لغلا : وإنتِ خلصي قولي
غلا : أحم أنا أحب
رند صفرت : يَ ســـلآم ومين سعييييد الحظ هاللي تحبييه
غلا إستحت : جراح
ريف : جراح ولد عمتي ؟؟؟
غلا هزت راسها بالإيجاااب ..!
النوري بهدوء : وهو يحبك
غلا : يب
النوري : وبيخطبك ؟
غلا سكتت ..
النوري : شفتي يعني يلعب عليكِ
رند : نوري وش هالكلام جراح ولد عمتي يلعب عليها ؟
النوري : رند بالعقل كذا يحبها أوك بس اللي يحب يجي ويخطب مو يحبها وأخر هالحب إيش ؟
ريف بعقلانية : النوري معها حق لو يحبك غلا قولي له يخطبك أو إنه يتركك إذا ما بتزوجك
غلا : لا وش يتركني جراح يحبني
النوري : طيب بس قولي له يخطبك
غلا : أوكِ
ريف : إلا مزون نامت
رند : إيه قالتلي إنها تعبانه وبتنام . .


كآن جالس تحت بالحديقة ويفكر كيف بتكون حياته مع مزون .. أنا ماعمري حبيت ولا وثقت غير بجمانه
هي أول حب بحياتي وأول بنت بحياتي وهل بتكون الأخيرة ..
رن جواله رفعه وشاف رقم غريب كان ماله خلق يرد بس طول وهو يدق رفعه وقال : خير من معاي
.. إيه نعم أنا سعود .. شنو المستشفى دقايق وأجي ..

طلع بسرعه وركب سيارته وتوجه للمستشفى ..

مزون إللي كانت تناظر من الشباك وشافت سعود وهو طالع بسرعه خافت عليه وقالت
وش فيه طلع كذا بسرعه وش صار معه .. أوه مزون ليه إنتي شاغله نفسك فيه
جلست ع السرير وتذكرت بيت عمها "يَ ترى كيفهم اللحين كيف عمي وزوجته وعياله "
يا مزون وش تبي فيهم إتركيهم هم تركوك وماسألو عنك خلاص أنسيهم ..
بس سعود لاطلقني وين بروح .. وليكون بياخذ ولدي مني ..

دقايق وصل سعود المستشفى وطلع للدور الثاني وصل للرسبشن وسأل الموظفة عن مكان الغرفة
راح وقف قدام غرفة العمليات وإنتظر طلوع الدكتور ..
ساعتين وطلع الدكتور وهو يتنفس ويبعد الكمامه عن فمه
قرب سعود من الدكتوروقال بلهفة : ها دكتور بشر ؟
الدكتور بحزن : حالتة جداً سيئئئه والحادث أثر ع كل منطقة بجسمه ..
وهو اللحين بغيبوبه يمكن تطول ويمكن يتوفى
سعود بحزن كبيييير : أقدر أشوفه يادكتور
الدكتور : تقدر بس ما أظن ينتبه لوجودك ..
سعود هز راصه ودخل وحس بقشعريرة بجسمه مو من برودة الغرفة لاء من منظر الأجهزة
اللي محاوطة سرير صديق عمره ماعمره توقع يوصل لهالدرجة ..
قرب منه وجلس ع الكرسي اللي جمب سريره وقال بحزن : راكان يا أخوي قوم وش صار عليك
راكان التفت لمكان سعود وبعد جهاز التنفس عن فمه وتكلم وهو ياخذ نفس : سـ ـعـ ـود بـ ـقـ ـ ـوـلـ ـك
شـ ـــي ..
سعود رجع له الجهاز : خذ نفس يا راكان لا تتعب عمرك لالا تتكلم
راكان وخر الجهاز : إسـ مـ عــ ـنـ ـي يَ سـ ـعـ ـود ولا تـ ـقـ ـاطـ ـعـ ـنـ ـي أول شـ ـي أبـ ـيـ ـيـ ـك تـ ـسـ ـامـحني لـأنــ ــي خـ ـطـ ـفـ ـت مـ ـزون بـ ـس صـ ـدقـ ـنـ ـي مـ ـاهـ ـو بـ ـإيـ ـدي
سعود قال بيأس : راكان هدي نفسك إذا ع مزون انا مسامحك وعرفت ليه خطفتها لانها تشبه
لينا بنت عمك اللي تركتك وحبت غيرك
راكان : لاء يـ َ سـ ـعـ ـود لـأن مـ ـزون هـ ـي نـ ـفـ ـسـ ـهـ ـها لـ ـيـ ـنـ ـا

!!!!!!!!!!!!!!!!!

إنـــــتـــهـــــىَ

التوقعااات ؟؟

هل اللي قاله راكان صحيح ؟ وإيش ردة فعل سعود من اللي قاله راكان ؟؟
وإيش موقف مزون من كل هالقصة ؟؟
وهل رح يستمر زواجها من سعود ..؟
وراكان بموت ولا رح يعيش ؟؟
وتوقعاتكم للشخصيات الباقيه ..








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية