العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2011, 02:20 AM   رقم المشاركة : 31
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

فطوم حاطه ايدها على قلبها لايكون سمعها واهي تتكلم مع بدر
محمد : انتو بمستشفى وحمني بين الحياة والموت
شيخة بتلطف الجو : يبه مافي حلو سط
فطوم : هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي وربي حلوه كفج

محمد : والله ما تستحون فطيم يمعي اغراضج بتروحون مع امي بيتكم يالله
فطوم : ليييييش والله ما نعيدها توبة والله
محمد : انا بروح وبرجع واشوف صوووت بعد
شيخة : واي ما بغى يروح اففف
فطوم : جب هذا ابوج ولو
شيخة : فطوم ابي اكلم
فطوم : افا عليج يايبه معاي ثلاث تلفونات بس خل يروحون امج وابوج وسهرتنا صباحي تعالي ليش ويهج اصفر حواجبج تخرع
شيخة : حلفي
فطوم : تعالي يبت معاي مكياج نبي نقز اليوم
شيخة : صج وناسه
فطوم : يالله خلج مؤدبة ابوج الحين يطب علييينا
شيخة : ماشي ماشي
فطوم : لا واقف
شيخة : ;كاااااااااااك
فطوم : فضحتنا البنت بس خلاص خلاص
بمر المستشفى محمد وسارة ومزنة واحمد و فواز وبندر ووضحة بالممر ينطرون الفرج او.... لا سمح الله
الدكتور : أي واحد فواز فيكم ؟
فواز : انا
الدكتور : المريض يبيك
مزنة : انا امه
الدكتور : الولد تو صحى من الغيبوبة وما طلب الا فواز
مزنة : دكتووور ابي اشوف ولدي الله يرحم والديك تكفى
محمد : خلاص خلاص يا مزنة الولد يمكن يبي فواز بشي ضروري الحين انشالله اول ما يطلع فواز احنا ندش ونسلم عليه
مزنة : يا ويلي عليك يا وليدي
محمد : تعوذي من ابليس يا مزنة اذكري ربج ادعليه بالشفا
الدكتور : يالله فواز
فواز يدش الغرفة واهو ميت من الخوف حاس انه في شي شاف حمني ما صدق على اخوي مو مبين كلش شلون يعرف انه اخوه نزلت دمعة من عين فواز مو مصدق اخوه حبيبه رفيج عمره ودربة
حمني : ف فف ف وو از
فواز : هلا
حمني : انت تبجي ؟
فواز : والله يا حمني ابيك ما اتصور حياتي بدونك
حمني : فواز انت تعرف اسراري كلها تكفى طلبتك يا اخوي
فواز : عطيتك عطيتك يا اخوي
حمني : انا احس اني مراح اعيش اسمعني لي الاخر
فواز : لك طولت العمر
حمني : تدري اني احب شيخة ومابي لي مت شيخة تضيع فواز ادري انك صغير على هالحجي بس لو صار أي شي تاخذ شيخة ابيك تتزوجها باسرع وقت ودللها ترى اهي تحب الككاو (( يسكت حمني ويبجي )) تموت على كندر وليون فواز لا تخليها وقولها اهي مو السبب هذا قضاء الله وقدره وقولها اني احبها يمكن يموت جسدي بس حبي لها ابدي قولها يا فواز
فواز يبجي : انشالله يا حمني تقوم وانت تتزوجها وتيييبلنا بنت وصبي العب معاهم ونلعب معاهم وانت تحبها وتيييبلها
حمني : ابي اشوف امي
فواز : انشالله
ويركض فواز لي برة وينادي امه وفواز وامه يدخلون بس بعد شنو روح حمني راحت لربه حمني ماااااااااااااااااات توقفت الالة وبدى صوتها مزعج يخوف والام تطالع فواز وفواز يطالع امه يتسائل حمني مات يمه يمه اخوي حبيبي مات يمه خلاص منو يلعب معاي يمه من اشكيلة والام بعيونها حمني ولدي مات ولدي اللي مالي علينا فرحتنا ولدي ولدي ولدي والدكاترة يدشون ويطلعون ومزنة حالتها حاله مسكينة والله انا تأثرت الحين وابجي الله يعينهم
.................................................. .....
مع مرور سنة واللي نسى اللي صار واللي ذكرى مؤلمة للحين بقلبة سنة 13 عند شيخة ومغامراتها واليوم عيد ميلادها ...
شيخة : يماااااااااااااااااااه يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه
سارة : هبله هبله شفيج
شيخة : يمه اليوم شنو
سارة : الاحد شنو يعني
شيخة : انتي متأكدة انج امي
سارة : يمه بنتي شفيج صاير لج شي ؟
شيخة : يمه اليوم انا صرت 13
سارة : وليش مستانسة
شيخة : يمه ابي تلفون بدون نقاش
ساره : بشتري لج على شرط
شيخة : شنو
سارة : يبي امتياز برابعة متوسط
شيخة : انا ثالثة وطلعت روحي وباقي اسبوع وتخلص الامتحانات الفصل الاول يالله اشد حيلي كلها عشان التلفون شسوي
محمد : شويخ ليش ما تدرسين مثل اختج
شيخة : اليوم عيد ميلادي حتى قرطاس ما يبتولي
محمد : ومن قال جذي روحي فوق وشوفي شنو بغرفتج
شيخة : صج يبه يا حبيبي يا عمري يا بعد جبدي
محمد : يالله روحي شوفيها ودرسي بعدين
شيخة : نزين بيييب لكم 100 نفس اختنا في الله ابرار
سارة : وييي ابرار قالت تبي عصير نسيت
شيخة : وانا خلف الله علي حتى ماي صليبي مافي يالله لنا الله
محمد : هههههههههههههههههه من وين تيييبييين هالالفاظ
شيخة : من الحياة يبه هههههههههههههههههههه
محمد : روحي يالله درسي
شيخة : ويييي الهديه نزين يبه وين فيصل
محمد (( يبي يفتك من شيخة )) : مع هديتج
شيخة : امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه باااااااااااااااااااااااااي
وركض وركض وتفكير شنو الهديه شنو الهديه
وبطلت الباب وراحت لي درجها
وشاف الهديه عبارة عن علبتين
ما قدرت تبطلهم قعدت على الكرسي وبجت
ليش ليش يبه تدري اني كرهتهم ليش
وفيصل وراها : شيخة اذا ما تبينهم عطيني اياهم
فيصل : اخذهم
وياخذهم فيصل تدرون شنو العلبتين
العلبة الاولى كرتون ككاو كندر والثاني ليون
اعتقد فهمتوني ..........................
وبعد صمت وبجي ساعتين دشت امها عليها
سارة : شيخة حبيبتي شفيج تبجين
شيخة : يمه انا جم مره قلت لكم مابي هالكاكاو لازم تذكروني بحمني ليش ليش
سارة : يمه قولي الله يرحمه
شيخة : يمه انا السبب بموته صح
سارة : لا يمه حبيبتي انتي مالج شغل هذا قضاء الله وقدره الله خذاه بريحة من الدنيا
شيخة : يمه اشتقت له ابيييييييه
سارة : حبيبتي خلاص وشرايج تكلمين فطوم لانها اذتنا واهي تتصل
شيخة : نزين
سارة : يالله تعالي والحين انا ادرسج ونروح انا وياج المطعم ونرد نزين
شيخة : مدي خدج
سارة مدت خدها
شيخة : نفخي
سارة : يالله
شيخة : امواااااااااااااه
سارة : حبيبتي يالله
مع مرور اسبوعين ومع انتهاء الامتحانات اليوم النتايج بس بذكركم بشي ترى فطوم تخرجت من الثانويه والحين اهي بمعهد التجاري اول سنة لها وتسوق سيارة بعد تقريبا صارلها اسبوع المهم خلونا بالنتايج نبدي بعايلة محمد
شيخة : 90 وصفر من 10 هههههههههههه باليالله ترى
ابرار : 98.9 وتبجي بعد تبي 100 لووووووووووووول
فيصل : 100 سهله بعد
عبود : 3 سنوات هههههههههههههه
عايلة مزنة
فواز : 93
بسسس
نروح عند وضحة
فهد : 91
هيونه : بأولى روضة
عند العم فهد
عبود : 89
ناصر : 96 اقل من فيصل وهذا اللي مخللي طلبات فيصل على ابوووه وااايد
بدرية : رابعة سنة جامع وطلعت بجيد جدا زين .....
منار توأم عبود : لانها وايد مع ابرار فأخذت منها الدراسة شوي والشطارة 93
وابراهيم : للحين بأمريكا لان طب مو أي شي
عايلة خليل : طبعا طلع من السجن لان ابوهم والكفالة وجذي والواسطه طلعوه بس حرام والله تغير يعني صار شوي مهتم بعيالها ما يشوفونه وايد لان كله بغرفته لولوة تحاول تتقرب من ابوها وابوها بعد بس الشاذ ابراهيم ما يحب ابوه ولي شافه يحقره ووايد نصايح من لولوة وامها بس ما يرضى ولا يتنازل ...
لولوه : يابت 91.7
ابراهيم : 70
عزوز : 96
.................................................. ...........................

الحين تقريبا عرفنا سنة 12 اللي مرت على شيخة الحين راح ندخل بمشاكل ومغامرات سنة 13 وراح طبعا تكون اكبر من 12 واجرأ بعد وسامحوني على القصور ......







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 02:22 AM   رقم المشاركة : 32
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

شيخة : يماااه يالله عاد انا امتياز تيوبولي التلفون تيوبونه والله ترى انتحر من القنفة
سارة : انتحري
شيخة : يمااااااه انت وعدتيني
محمد : شفيكم شفيكم الصوت واصل لبرة ؟
سارة : شوف بنتك
محمد : شفيج انتي بعد
شيخة : يبه امي قالت لي لي هذيت امتياز بتيييب لي تلفون وخذيت بطلعة الروح شنو بعد
محمد : وانتي ليش تبينه مو عندج تلفون البيت
شيخة : طالع هذا وين قاعدين سنة الف وحطبة
محمد : تكلمي عدل خلاص انا قلت بكافؤكم واعطيكم كل واحد منكم 60 دينار بس انتي اشتري تلفون زين فكينا من الصراخ
شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ويلي ويلاه شنو احب هالابو ههههههههههههههههههههههههه
سارة : الحمدالله والشكر
شيخة : محتره محتره هاااا
فيصل : شيخوه تبين تشترين تلفون .؟
شيخة : أي فيصل لو سمحت بتتصل ما عندي رصيد
فيصل : اللي يقول اهو عندج الحين
شيخة : قاعده اتخيل مالت عليك
فيصل : ابي انا بعد حني على ابوي الله يوفقج
شيخة : افكر
فيصل : يالله عاد شويخة يالله
شيخة : اوكي بقوله بس على شرط
فيصل : شنو
شيخة : تهمز ريولي لمدة ساعتين
فيصل : انزين
شيخة حلت لها السالفة : وبعد
فيصل : شنو
شيخة : اليوم اطلب اللي ابيه منك وما تقول لي لا
فيصل : نزين نزين
شيخة : ماشي الحين اروح اقوله
فيصل : نزين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : 33
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور


بيت الجده واليوم عزيمة عند الاهل مسويتها الجده بمناسبة انتهاء الامتحانات وعشان يطلعون الاهل من الحزن وضحة سوت العملية ونجحت وحياتها مستقرة والكل حياتة مستقرة لي الحين .....
فطوم : يمه شرايج فيني
الجده : حلوه
فطوم : ادري شرايج بلبسي
الجده : حلو
فطوم : يوووووووووووووووه متى ايووون ملل
الجده : اول مره فطوم تبي خواتها واخوانها الله يزيد المحبة
فطوم : لا انا ابي شيوخ مو اخواني وخواتي من زينهم
الجده : الله يهديج
فطوم : أي مو انا مينونه الحمدالله والشكر
الجده : الله يهديج يا بنتي الله يهديج
فطوم : اروح ادق عليها احسن
وتروح تدق على شيوخ
شيخة : الو منزل بو شيخة يتكلم
فطوم : هههههههههههههههههههههههه مالت عليج وينكم للحين ما يييتوا
شيخة : احم احم بروح اشتري انا وفصول تلفون ونيييكم بس (( وقالتها بدلع ))
فطوم : لا لا حلفي
شيخة : أي والله
فطوم : شنو بتشترين
شيخة : تلفون بحدود 60 دينار ههههههههههههههههه
فطوم : ميخالف لو بشار المهم تلفون
شيخة : شنو لابسة
فطوم : تنورة جنز وبدي ابيض ومكتوب فيه لف
شيخة : وييي صايره بنت
فطوم : مالت عليج شفيها الذكر
شيخة : انا لابسة بنطرون جنز وبدي احمر
فطوم : مواعده ثور ههههههههههاي
شيخة : لا مواعدتج ههههههههههههههههههه
فطوم : يا صخله تعالي شكو فصول يشتري هالنزغة
شيخة : عادي عشان لي خلص رصيدة استغله
فطوم : والله وبديتي تفكرين شوفي عندي لج اقتراح
شيخة : وت ذس
فطوم : شرايج دامنه عطلة تييين تنامين عندنا ونقضي احلى ايام عمرنا ولا تنسين ان يدتي واثقه فيج بتطلعني أي مكان نبيه
شيخة : قبل لا تقولين هالفكره كنت مفكره فيها وتدرين ما اقدر اتكلم على راحتي بالتلفون في بيتنا وخاصر ابرار المعقدة عندي
فطوم : اوكي روحي قولي لابوج وقولي لي يالله باي
شيخة : باي
.................................................. ...............................
شيخة : يبااااااااااااااا يباااااااااااااااااا يماااااااااااااااا يماااااااااااااااا
سارة : شفيج يالهبله
شيخة : بروح انام بيت يدتي
سارة : نامي
ابرار : اخذي قشج كله بعد
سارة : عيب تكلمين اختج الكبيرة جذي
ابرار : اسفة
شيخة : بروح ازهب ملابسي هياااااااااااا

.................................................. ........................

في بيت مزنة......
مزنة : يمه فواز
فواز : هلا يمه
مزنة : روح طق الباب على اخوك احمد قوله ينزل بنروح لبيت امي
فواز : انشالله
يروح فواز لاخوه ويطق الباب
احمد : هلا فواز
فواز : امي تقول بنروح لبيت يدتي منت ياي
احمد : دقيقه اقول لريم والعيال ونييي
فواز : ماشي احنا تحت
احمد : خير انشالله
.................................................. .................................................. ..........................
الكل وصل بالسلامة والعايلة تجمعت حتى محمد وعياله وبعد ما شروا التلفون متيمعين على الغدا وتغدوا والصبيان بروح والبنات بروح والرجال بروح والحريم بروح حتى الخدم بروح هههههههههههههههههههه
شيخة : تعالي شلون اثبت هالخدمه
فطوم : لا يا الخبله مو جذي دقي على 107 وقولي لهم واله اقولج انا بدق وييي يا حلات صوتهم اينن اييييب العافية
شيخة : هاج يالله سويها
ابرار : منار شفيج بعيدة تعالي لولو شفيكم متحاربين
لولو : سأليها اهي ما ادري شفيها
منار : لا حتى ما باركتوا انتو الاثنين حقي ولا جني اعرفكم وتعرفوني
لولو : اسفة بس والله لهينا
منار : عندج ريل وعيال
ابرار : حلوه هههههههههههههه
لولو : والله عاد صرتوا علي الحين
ابرار : شوفي شوفي شيخو وفطوم شسوون والله فراغة
لولو : شعليها صار عندها تلفون
ابرار : معنه اهي صغيره الحين على التلفون
منار : انزين خلينا نروح نقعد عندهم شكلهم يونسون
ابرار : لا تكفين خلينا جذي تعالو شراح نسوي بالكورس الثاني
(( يبدي شغل المصاروة ))هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.................................................. .......
فواز : ها فيصل شالتلفون شالكشخة
فيصل : أي انا وشوشو شريناه
فواز : صار عندها تلفون
فيصل : أي مثلي بس اهي كفرها احمر وانا رمادي
فواز فرصة الحين : عطني اشوف تلفونك
وياخذ فواز رقم شيخة ويخزنة بتلفونة
فواز : هاك فيصل تكسرة بالعافية تقوم نلعب مصارعة
فيصل : يالله
ناصر : وانا بالله
عزوز : وانا بعد ابي العب
فواز : ماشي تيمعوا وانا العبكم
..................................................
عند ابراهيم ولد خليل وعبود ولد فهد
ابراهيم : انت شفيك كله سرحان لوعت جبدي
عبود : شوف ابرار امانه مو حلوه صايره
ابراهيم : بعد حتى انت حطيت عينك عليها
عبود : ليش منو بعد
ابراهيم : انا هههههههههههههههههه اضغط
عبود : لا عاد صج هيمو
ابراهيم : لايبه عليك بالعافية معاها انا ما احب
عبود : ليش ما تاخذ شيخة كبرك وحلوه
ابراهيم : اعوذ بالله والله لو يقطعوني ما اخذها يييييع
عبود : ليش
ابراهيم : يا معود مغروره والسانها طويل ومهاوجية ويييع
عبود : كيفك
ابراهيم : وبعدين استح على ويهك قاعد تغازل
عبود : هههههههههههههههههههه شسوي ودي اجرب الحب
ابراهيم : وشلك بالحب وخرابيطه وعوار القلب
عبود : هااا اشوفك تعرف
ابراهيم : مممممم
عبود : ابوك ليش كله ساكت
ابراهيم : خله يولي الله يقطعة ما ادري متى يموت
عبود : لا ابراهيم عيب مهما سوى هذا ابوك وصج سارة ماتت والله يرحمها بس هذا الله كاتبه ابوك ماله شغل ولازم تبدون حياة يديدة
ابراهيم : تروح المزرعة اللي ورى نقعد فيها
عبود : يالله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 02:26 AM   رقم المشاركة : 34
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور


فطوم : امشي خلينا نحط ملابسج بالكبت ونقرقر بالتلفون
شيخة : يالله
شيخة : فطوم نسيت جنطتي بالمزرعة
فطوم : روحي يييبها وانا انطرج فوق
شيخة : نزين
. .................................................. ..............................
بالمزرعة وعبود وابراهيم قاعدين يلعبون جنجفة شيخة تمر وقالت في نفسها تبي تتحرش فيهم ههههههههههههه
شيخة : هاي
عبود : هلا
شيخة : شفيه طمطوم ما يرد
ابراهيم : الحمدالله والشكر
شيخة : سكنهم مساكنهم
ابراهيم : شوفي اذا تبين تبدين هواش مالنا خلق
شيخة : خواف
عبود : شيخة خلاص ما نبي مشاكل
شيخة : او تكلم النزغة انا شمقعدني مع اليهال قطع بس لات يخترب شعري منكم ويييع
ابراهيم : مو قلت لك قليلة ادب
عبود : بس الله ياخذها حلوه ما تقدر توخر عيونك عنها
ابراهيم : وشالفايدة الجمال بدون اخلاق
عبود : صدقت
.................................................. .................................................. ........................
في مجلس الحريم حيث القرقه والشاي والقهوه والحش والنميمة وكل الاخلاق الطيبة والفاسدة تجتمع وتكون لها جمعة حريم المعادلة اهي
قرقة وحش + اخلاق بنوعيها الطيبة والفاسدة ___________ مجلس حريم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

سارة : ويييي لطيفة شصار فيج متنتي حيل
مزنة : أي والله صدقتي يا وخيتي
لطيفة : لا تقولون والله مو حاسة بعمري هالايام كله اكل ولاهية مع العيال
مزنة : عندي لج خوش رجيم ما يتعب
لطيفة : قولي لي جزاج الله خير
مزنة : رحت عند دكتور قبل سنتين والله زين يعطيج جدول ومع تمارين رياضيه بالاسبوع تخسرين 5 كيلو
لطيفه : يه والله زين
سارة : والله عاد مزنوه ولا قلتي لي
مزنة : انتي شضعفج مالج ومال المتن وخلج جذي احسن
الجده : انتو شفيكم تسالفون جذي اكلو النعمة حلوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : والله يا خالتي انتي زينة بس عمتي مزنة تقص عليج
مزنة : وجعععععععععععععععععععععععع
سارة : هههههههههههههههههههههه ريم مافي ياهل بالطريج
ريم: لا تكفين اثنين ومينيني أي صج عمتي مزنة وين عبير
مزنة : مسافرة مع زوجها يكمل دراستة
ريم : والله انا اشوف صارلي يمكن شهرين ما شفتها
سارة : وتوج تسألين هههههههههههههههههههههههه
مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ويبدون يسلمون الحريم0000000000
00000000000000000000000000000000000

عند الرجال
محمد : هلا فهد
فهد : اقولك ترى ابراهيم راح اييي بعد اسبوع
محمد : صج ما بغى ما خلص دراسته
فهد : لا بقاله كورس واحد
محمد : موفق انشالله
فهد : شفيك يا اخوي ما تتكلم
خليل : ها هلا لا عادي
محمد : أي والله حتى الغدا ما اكلت زين
فهد : لا اتصالات هههههههههههههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههههههه
خليل : لا مو مشتهي وتعبان شوي
محمد : سلامتك يا اخوي ما تشوف شي شوفو شوفو بندر واحمد انا ما ادري ليش سوالفكم بعيدة عنا ترى احنا شباب خلكم معانا
فهد : كمان قايز
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.................................................. ................
بغرفة فطوم .................
فطوم : تعالي بتدقين على منو
شيخة : ودي بس خايفه
فطوم : قولي منو
شيخة : واحد تعرفت عليه بالنت
فطوم : دقي عليه
شيخة : ما ادري
فطوم : انتي لي الحين ياهل
شيخة : انا مو خايفه اني اكلمه
فطوم : خلاص دقي
شيخة : واذا دق فرضا وكانوا اهلي عندي
فطوم : خليها علي الحين دقي وخللي سبيكر
شيخة : اوكي
ترن ترن ترن ترن ترن ترن
فطوم : سكريه سكريه
شيخة : ليش
فطوم : اهو يدق عليج احسن لا تخسرين رصيد عليه
شيخة : أي احسن والله
فطوم : ههههههههههههههههههههه خلج مثلي
شيخة : ?

وبعد 5 دقايق رن تلفون شيخة
فطوم : يالله ردي وحطي سبيكر
شيخة : زين
شيخة : الووو
خالد : هلا والله اختي داقه تلفون
شيخة : أي معاي خالد
خالد : أي معاج منو انتي
شيخة : من بين الناس حبيتك
خالد : اييييييييييييييي هلا وغلا انتي وينج وعدتيني تدقين ما دقيتي وشالغيبه
شيخة : كان عندي امتحانات
خالد : اها وشلون النتيجة
شيخة : زينه
خالد : موفقة انشالله
شيخة : مممممممممممممم
خالد: ترى اذوب الحركه
شيخة : ههههه صج
خالد : يا ويلي على الضحكه اكيد انتي حلوه
شيخة : لا انا جيكره
خالد : مستحيل
شيخة : ليش مستحيل
خالد : صوتج حلو
شيخة : الله يعني أي جيكره يكون صوتها حلو تطلع حلوه ههههههههه
خالد : اوكي انا ابي اشوف الجيكره راضي
شيخة : بهالسرعة هاذي تو الناس علينا
خالد : انتي وين الحين
شيخة : في بيت اديده
خالد : اديده ههههههههههههههههههههههههه الله يخليها لج
شيخة : ليش تضحك ؟
خالد : حلوه هاذي اديدة اعجبتني
شيخة : اها نزين انا ينادوني ادق عليك
خالد : انطرج يا قمر
شيخة : اوكي باي
خالد : باي
شيخة : هااااااااااااااااااااااااااا شرايج فيني
فطوم مصدومة : انتي شلون صرتي جريئة بهالسرعة
شيخة ردت عليها بابتسامة
.................................................. ..................................
بعد ما راحوا الاهل والبيت فضى وما بقى الا فطوم وشخة والجده
فطوم : تروحين الجمعية الحين
شيخة : الساعة 11
فطوم : عادي الجمعية 24 ساعة
شيخة : ليش نروح
فطوم : نيييب اغراض السهره
شيخة : اها يالله
فطوم : مممم روحي قولي لامي
شيخة : نزين
شيخة : اديدة طلبتج
الجده : هلا حبيبتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 02:26 AM   رقم المشاركة : 35
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

شيخة : اديده ما عندنا اغراض السهره بنروح انا وفطوم الجمعية
الجده : وشنهي اغراض السهره
شيخة : يعني حلاوه ككاو
الجده : ترى يمتنج
شيخة : لا شدعوه
الجده : جم تبون
شيخة : مممم كيفج انتي طيبة واحنا نستاهل
الجده : تكفي 10
فطوم تأشر لشيخة أي اوكي
شيخة : اوكي اديدة مشكورة
الجده : روحو بسرعة يالله
فطوم : والله انتي احسن وحده
شيخة ابتسمت
فطوم : شيخة شفيج ترى غثيتيني بالحركه كله تبتسمين والجرائه يت بشكل مو طبيعي انتي شفيج
شيخة : مافي شي يالله نروح الجمعية
فطوم : يالله (( في بال فاطمة اليوم لازم تعرف شيخة شفيها وشالتغير المفاجىء اللي صار لها ))

.................................................. .................................................. ......................

بالجمعية (( حيث الناس يشترون هههههههههه صج والله ))

فطوم : روحي اخذي البطاط اللي اهناك
شيخة : يا حماره ما عندنا الا 10 وانتي خامة الجمعية اخرتها انتي اللي بتتفشلين
فطوم : لو ما كفى عندي ربع دينار
شيخة : وشنو بتسوي لج ربع دينار
فطوم : عصير برتقال وبطاط بو سفينة وككاو بو نجوم ههههههههههههههههههه
الولد : وييي فديت الضحكة
فطوم لفت وشافته جيكر : تفداك ينية
شيخة : هههههههههههههههههههههه
الولد : يعني ما في مجال
شيخة : لا في اهناك واشرت على الزبالة
فطوم انصدمت اكثر واكثر : يالله امشي شوشو شباب ما وراهم فايدة روح سوي عملية تجميل وتعالي بعدين
الولد : انتو الخسرانين
شيخة ؟ قيم اوفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم : ههههههههههههههههههههههه واي بطني

شيخة : ترى تأخرنا
فطوم : لا انا مواعدة واحد ولي الحين ما يه
بدر : انا وراج يا شاطرة
فطوم : بدوري حبيبي ليش ما دقيت عليك وقلت لي
بدر : نطرتج تخلصين من الصبي
فطوم توهقت : ها
شيخة : هذا رفيجي عندك مانع
بدر : ومنو هالحلوه اللي معاج فطوم
فطوم : بنت اخوي اللي مره كلمتها
بدر : ايييييي
شيخة : ويعي خلاص فطوم شفتيه يالله انا برد البيت
فطوم : نطري شوي شوشو
شيخة : نزين انا بخليكم بروحكم وبروح امشي ولي خلصتي دقي علي
فطوم : نزين
شيخة : باي
بدر : شفيها هاذي منفسة
فطوم : والله ما ادري متغيره حييل
بدر : اها نزين انتي شاللبس اللي لابستة
فطوم : ليش شفيه
بدر: هذا لبس وحده محترمة
فطوم : لو سمحت مالك شغل بلبسي
بدر : نزين تروحين السيارة
فطوم : نعم نعم لا حبيبي انا مو من البنات اللي في بالك
بدر : واضح من لبسج
فطوم : لا والله باي
بدر : نطري يال مينونة
فطوم : باااااااااااااااااااي
فطوم : الو شيخة انتي وينج
شيخة : عند المحاسب
فطوم : يالله انا يايه لج
شيخة : نزين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 02:29 AM   رقم المشاركة : 36
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

مرت العطلة واللي هي عبارة عن اسبوعين وقضتها بطلتنا شيخة بالتلفون والطلعات وصياعة فطوم والكل زهب للمدرسة واليوم يعتبر اول يوم المدرسه والحين الساعة 9 كانت شيخة تلعب بتلفونها وفجاة يدق تلفونها ونغمتها : قالت احبك يا راشد قلت من قدي الكلمة هاذي تموتني وتحييينييي

رقم غريب عجيبة
شيخة : الوو
الولد : مرحبا
شيخة : هلا
الولد : منو معاي
شيخة : استغفر الله انت اللي داق
الولد : انتي شيخة صح
شيخة : ماشالله والله ذكي
الولد : شفتي شلون
شيخة : والحلو منو
الولد : فواز
شيخة : منو فواز
فواز : اخو حمني
شيخة حست برعب مو طبيعي سكرت التلفون وقفلته وراحت نزلت تحت ركض
شيخة : يمااااااااه يماااااااااااه
ساره : شفيج شفيج وليش مو نايمة الحين
شيخة : يمه انا خايفه (( وتبجي شيخة ))
سارة : سمالله عليج حبيبتي يا قلبي خلاص بدون بجي شللي مخوفج ؟
شيخة : يمه حمني حمني
سارة : يوووه يا شيخة ما خلصنا من هالسالفه
شيخة : يمااااه انا السبب في موته صح
سارة : لا حبيبتي انتي مالج شغل
شيخة : يمه نامي عندي
سارة : انشالله حبيبتي يالله امشي

شيخة تقريبا تعاني من الم او مرض نفسي ما تقدر تنساه صارت انطوائية مو نفس شيخة الأولية اللي كله تضحك الخوف يسيطر عليها بدت تنحرف تبي تشغل وقتها بأي طريقة ما تبي تتذكر اللي صار وصارت عصبية
مع العصافير المغردة والحب المنثور .......

سارة : يا شيخة يا ابرار يا فيصل يالله ابوكم عصب
أبرار : قلنا لكم نبي سايق

شيخة : هذا اللي ناقص تبين الهياته
سارة : اشفيها العوبة اللي ما تبي سايق
شيخة : يؤيؤيؤ انا عوبة استغفر الله
فيصل: يبه وين صمونتي
شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يمه شوفيها
سارة : شيخوه مالج شغل بفصيل ويالله ابوكم بالسيارة
شيخة : باي
سارة : وين تلفونج شيخة
شيخة توهقت : ليش
سارة : أسأل حراام
شيخة : أي باي

...........................................
في بيت مزنة
مزنة : يمه فواز شفيك
فواز : لا يمه مافي شي
مزنة : سرحان ما ادري ليش ؟
أحمد : يمكن من المدرسة

فواز : لا مو من المدرسة انا بروح وصل الباص

مزنة : دير بالك على روحكك
فواز : مع السلامة
الكل : مع السلامة


ومر الوقت الكل راح للدوام واللي شغل البيت وهوشات الخدم والعجايز وفطوم الكلية والهياته وشيخة والمدرسة وفواز اللي نص شعره طاح من كثر التفكير ابرار لاهية بالدراسة المهم خلونا نشوف شيخة شلون بالمدرسة ........................................
شيخة وشلتها ومسمينها شلة آل عذاب لووول
شيخة : انوار ويهد روحي اشتري لنا
انوار : انا بعرف انا سيلانية عندكم كله انا
شوق : بسج هذرة وتحلطم روحي وانتي ساكتة
معالي : أي انا ابي جبن وكولا
شيخة : كلنا نبي جذي يالله قمي وروحي
انوار : اففففف
بشاير : نزين ترى ما سألتوني شنو ابي

شيخة : ليش انتي صمخة ما سمعتينا نقول نبي كولا وجبن
بشاير : لا انا ابي سفن اب
شيخة : استريحي سفن اب شنو هندية
معالي : هههههههههههههههههههههه
شيخة : حلوه عجبتج مالت على كشتج
معالي : انتي شفيج كله معصبة
شيخة : يووووووووووووووه غيروا السالفه
امثال : هاي بنات كيف الحال
شيخة : هلا بقلبي هلا بعمري هلا اللي لمن اشوفها اتذكر جبد
امثال : هههههههههههههههههههاي فديتك والله حياتي والله لك وحشه اموااااه
شيخة : ههههههههههههههههههه الله ياخذج
امثال : انا بعرف انتو ليش شلة نايمة
شيخة : ما ادري عنهم كله هواش
بشاير تكره امثال وتغار منها اهي تحب شيخة (( شيخة فارضة شخصيتها والكل يخاف منها والشي اليديد انها بدت تتصرف جنها بوية وهذا اللي معذب بشاير بعد ما قصت شعرها شيخة وصار كله سبايكي لووووووووووول ))
بشاير : شيخة
شيخة : هلا قلبي
امثال : ههههههههههههههههههههههههههههه
شيخة : لا يناس بموت جذي
معالي : استحوا البنات كلها تطالعنا
بشاير : انا بروح
شيخة : منو ياكل ريوقج
امثال : انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير زعلت وبين عليها
شيخة : هيييي عاد مو على بيشو بعد عمري تعالي شفيج
بشاير : امشي بكلمج
معالي : ليه حنا غرب
شيخة : لا بيني وبينها سالفه (( شيخة طلعت لسانها وغمزت لهم ))
الكل : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو

شيخة : وجع امشي بيشو

.............

عند ابرار ومريم ولولوة وغنيمة
ابرار : واي انا حاسة انه الامتحان صعب
لولوه : خخخخخخخخخ انا ما عندي امتحان حره
غنيمة : ابرار شوفي شويخ خخخخخخخخخخخخخخخخ
ابرار : هاذي كله مفشلتني
غنيمة : واي والله عذاب يا حظج يا ابرار شوفي البنات شلون متيمعين عليها
مريم : عشاتن قصتها مو عشان ويها
غنيمة : لا حبيبتي اهي كلها على بعضها حلو
ابرار : مالت عليكم الحين انا وين وانتو وين حسوا فيني
منار : والله محد حاس فيج غيري
ابرار : هلااااااااااا واللللللللللللللله يبتي المراجعات
منار غمزت لابرار : أي عبودي عطاني اياها
ابرار حمر ويهها : مممم وينهم
منار : هذول اهم ديري بالج عليهم ترى يبيهم عبود
لولوه : نزين متى تخلص الفرصه
منار : مستعيلة ويا ويهج
منار : هيييييييي غنيمة وين رحتي
غنيمة : خلوني انا متعذبه
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

...
بعد دوامات الظهر والتعب نتوقف بشعر حلو وخفيف علينا وله معاني وايد حلوه

حيــت وقالت لي هـــلا
حلوه تزيد النور نـــور
منـها طلب ريم الفــلا
عينه وعنقـه والنـفــور
مااظن انس في الملا
في زيـنها ولا اظن حور
في وجهــها كل الحلا
بدر ولاكل البــــــــــدور
وفي صوتها لحن على
تغريد ما ترومه طيــور
والطيب للورد أخجــلا
ماكان مثله في العطور
منـها عـذابي والبلا
وفيـها حياتي والسرور
لو شافها الشاعر سلا
ماقال من ذيك الأمـور
للشاعر : الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم



وغدآآآ لنا لقااااااااء مع تحياتي بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 03:03 AM   رقم المشاركة : 37
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الاجزاء الحلوه

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-07-2011, 04:36 PM   رقم المشاركة : 38
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الاجزاء الحلوه

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

يسعدلي روووووووحك ياااااااارب ع المتابعه
ياربي يخليك ولا يحرمنى منك ياعمري







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-07-2011, 04:38 PM   رقم المشاركة : 39
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اما مكرره ليش احوليت انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعدك ربي ع اتعديل ياحوبي لك شموووووسه تعدلي الخربطه اللي بسويها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-07-2011, 04:45 PM   رقم المشاركة : 40
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور


فواز : يمه
مزنة : هلا حبيبي
فواز : انا ريال
مزنة : ههههههههههههههههههه اسمعوا الولد شقول
فواز : يمه جاوبيني
مزنة : أي يمه ريال وزين الريايل بعد
فواز : عيل بتزوج
مزنة مو مصدقة بطلت عيونه : شنو شنو
فواز : أي يمه قلتي انا ريال ابي اتزوج ريحوني
مزنة : ويه ويه ويه شفيك ينيييييييييت
فواز : يمه انا عمري 13 وكلها يومين واصير 14 بعد شنو ريال
مزنة خذته على قد عقله : ومنو سعيدة الحظ
فواز : شيخة
مزنة : لايكون بنت خالك
فواز : أي
مزنة : وييييي غبرا اشفيكم على هالبنت الله يرحمك يا يمه يا حمني
فواز : يمه هاذي وصيته
مزنة : وصيته !
فواز : أي يمه تذكرين يوم اخوي كان بالعناية المركزة وناداني انا قالي قبل لا يموت الله يرحمه اني اخذ شيخة وادللها وانفذ كل طلباتها
مزنة دمعت عيونها : يا حبيبي يا حمني
فواز بجى : يمه تكفين والله كل يوم احس حمني يناديني ويقولي وين اللي وصيتك فيه يمه حمني مو مرتاح ابي اريحه تكفين
مزنة : يا حبيبي عمرك 14 انطر سنتين على الاقل واخطبلك اياها واذا خايف عليها راح اقول لابوها انه محد ياخذها غيرك وهاذي وصية حمني وراح يتفهم هالموقف يا قلبي

....................................
بعد مرور تقريبا عام ........................
فواز كلماله ويحلم باليوم اللي يجمعة بشيخة
وشيخة صارت .......... ............. .............. (( بويه )) بمعنى الكلمة والانوقه كلها ودعتها وصارت منتهية والشي اليديد انها تدخن بعد وفطوم ابتعدت عنها ومرات تاخذها تكشخ فيه قصدي فيها ما ادري فيه لووووول

فطوم مالجه على واحد كانت تكلمة بس اهو على نياته يحبها ويموووت فيها
ابرار ماشالله عليها رافعة راس اهلها
فيصل بدى يفهم الحياة
عبود كبر حبه لابرار
ابراهيم بدى يحب شيخة لانها صارت كله تلعب معاه وتكلمه بالتلفون
ابراهيم ولد فهد بدى يفكر بشيخة ولمن يشوفها ينصدم كل ماله وتصير احلى معنها بويه بس جمالها طاغي
محمد يعرف انه شيخة تمر بمرحلة مراهقه وعارف شنو فيها (( نقص ))
ساره صارت مع لطيفه وايد

العايلة للحينها بخير سن 13 و 12 فيها مغامرات وااايد
لكن 14 بداية نهاية شيخة خلوكم معاي بسن 14 يعني بعمر شيخة باقي 5 اشهر وتصير 15 يعني شيخة الحين بالصف التاسع
(( ابتعد عني ))
ابتعد عني ما احبك وش تبي بي
قدرك العالي رميته في الثرى
واحسايف قولتي لك يا حبيبي
يوم قلبي مولع بك ما درى
إنك الغادر وقصدك تلتهي بي
ونعاطفتك تباع وتشتري
انس وقت فات مالك به نصيب
لا تذكر لا تذكر ما جرى
يوم هفت شمس حبك للمغيب
استرحت وعاد لي طيف الكرى
للشاعر : الأمير عبدالله الفيصل
.................................................. .... ...... ..............
ابرار : شيخة يالللللللللللللللللللله تعاااااااااااالي ساااااااااااعة تلبسين
شيخة : شفيج انهبلتي كاني
فيصل : ابو الشباب شالسابيكي الحلو كاااااااك سويلي مثلهم
شيخة : افا عليك تعال
ابرار : حمدالله والشكر
شيخة : نعم شقلتي يعني انا مينون مينونه

ابرار : استغفر الله الله يهديج
شيخة بابتسامة خبيثة : معاي
سارة : يمه شيخة شالهدوم هاذي
شيخة : ترى ما اروح
محمد : سارة خليها مالج شغل فيها
شيخة : أي اضبطو نفسكم لا والله اسوي شي ما يعجبكم
سارة : الله يهديج يمه
.................................................. . وراحوا الوفرى الكل متيمع اهناك وراح يقضون ثلاث ليالي تقريبا بما انا هاذي عطلة نص السنة ومهرجان هلا فبرار بادي والمسيرات بالطريج ))
بسيارة محمد : يبه شيوخ عطيني كولا
شيخة : على هالخشم
وتعطيه اياه وبهالوقت دق تلفون شيخة على نغمة (( be easy ))
شيخة : هلا بيشو
بشاير : بيشو بس
شيخة : انا مع الاهل
بشاير : مممممممممممممممم مشتاقه لك
شيخة : انا بعد انتي وين الحين
بشاير : بالبيت
شيخة : ممممممممم شرايج تييين الوفرة معاي
بشاير : ما ادري يمكن امي ما ترضى
شيخة : شوفي اسأليها عندج ساعة ودقي لان بروح عندي فطوم وبروح معاها بسيارتها فإذا بتييين قولي لي امرج وترى بنام اهناك 3 ايام

بشاير : وناسة وكلهم معاك
شيخة : عشان اسويلج شي عجيب
بشاير : دقيقه اقول لامي وادق عليك
شيخة : ماشي ياقلبي انطرج
بشاير : باي اموااااااااااااااه
شيخة : باي
فيصل : صبي صبي مو بنت
شيخة : اسكت فصيل مالي خلقك
محمد : يا سلام عليج يا يبه تقولين لها يا قلبي وانا حتى حبيبي مافي
شيخة : بعد عمري هاذي غير ههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : والله لوعتوا جبدي مر المطعم خلينا ناخذ صمون
محمد : انشالله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية