العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-03-2009, 06:50 PM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
قصه مره روعه (بدر سامحني) للكاتبه بائعة الزهور

[blink][/blink]

الفصل الاول

انسدحت على السرير ويدها تحت راسها .. وتفكر في اللي صارواللي بيصير وممكن يصير والكلام اللي قالته لها امها يرن في اذنها ومب مصدقه روحها .. / الحين من صجهم انا اخذ المليونير بدر .......... انا المنتفه بنت الفقر بنظره يخطبني ياااربي ويبون الرد باجر .. _ لفت الصوب الثاني _ والله مب مصدقه .. اكيد ابوي واخوي وافقوا اكيد .. وما اظن ان رايي له اهميه عندهم .. اااه ياربي .. انا هالريال اذا باخذه احس بكون مثل الخدامه.. والا اهو احسه مغرور ومزواج .. ياربييييييي شسوي .. طول عمري احلم بواحد نفسه .. ويوم ياني ماابيه .. اوووف انا بعد شنو ما ابيه .. في وحده ايها واحد مثل بدر وترفض .. حتى لو اكبر مني بـ 8 سنوات بس صغير يعني 30 سنه موكبير .. اه والله ماعرف شسوي / شوي وينفتح الباب .. دخلت الغرفه كانت ظلام .. وباااااااارده .. فتحت الليت واول ماشافت شهد ماتت من الضحك على شكلها ..

شهد وبعصبيه : اشفييج يالسباله ؟!
حور وهي ميته من الضحك : شوفي نفسج جنه حد ميت عندج الا زواج هو
شهد تتنهد وكلامها فيه نبرة خوف : خايفه يا حور الزواج هاي احس وراه شي والا واحد مثل بدر يفكر ياخذ وحده مثلي ؟!!
حور تهز راسها وقعدت على السرير جنبها : يالغبيه احمدي ربج واشكريه الف مره ولاتترددين وافقي وانتي مطمأنه ..
شهد قعدت على ريلها : مادري مادري
حور وهي طالعه : على العموم ابوي و سلمان ينطرون الرد باجر
شهد منزله راسها :هاي المشكله
حور التفتت عليها : استخيري ومابيصير الا اللي فيه الخير ان شاء الله

طلعت حور وزاد خوف شهد ياربي شسوي مالي غيرك الحين .. تمت خمس دقايق ساكته وخيالاتها وصلتها للعرس .. طبعا واحد مثله ماراح يرضى يكون عرسه الا راقي وبأكبر الفنادق وشهر العسل من بلاد لين بلاد .. والبيت اللي بسكن فيه اكيد بيكون كبير وفيه حديقه وبرجة سباحه وخدم وحشم .. احسن لي من هنيه كل يوم هواش معا سلمانوه .. انتفضت مره وحده وجنها صحت من الحلم .. اللله محلا الاحلام .. ااااااه خل اقوم استخير والله يجدم اللي فيه الخير ..

دخلت حور الصاله وقعدت مجابله التلفزيون وسلمان يتعشى .. التفت عليها وتم يطالعها .. هذي متى تعرس ونفتك منها بعد .. اااخ بدر يصير نسيبي والله ياااحظي اتخقق جدام الناس ووين مارحت ويت بينادوني نسيب المليونير .. يالله ياشهوود شدي حيلج واخذيه انتي الوحيده اللي املي ماخاب فيج ......

سلمان يطالع الساعه : انتي ماتشوفين الساعه 1 الحين ؟!
حور وبكل برود : وشنو يعني
سلمان وقف : يعني رقاد ياعمتي حور
حور تطالعه بخوف : سلمان الله يهداك الناس اجازه وسهر لين الصبح / وتمت تتكلم لين اقتنع .. راح وهو ساكت وعلامات الانتصار باينه على ويهها / انا ارويك ياسلمانوه مب انت اللي تمشي رايك علي

قامت الصبح وهي تحس بضيق في صدرها .. الظاهر انها مومرتاحه لهاي الزواج .. شهد ماسكه صدرها .. انا قلت هالزواج ماوراه خير .. ياربي اخاف اقولهم رايي ويغصبوني .. انا هالشخص مادش مزاجي مابيه .. انا لازم اروح اقول حق امي هي الوحيده اللي بتوقف معاي لازم اكلمها .. وراحت لها ودقات قلبها تطق بقو تخاف تكون ردة امها عكس اللي تتوقعه ..............

ام سلمان : كيفج يايمه هذي حياتج ومستقبلج وانتي اللي تقررين
شهد بفرح : صج يمه صج ؟ ( وضمتها ) الله لايحرمني منج
ام سلمان : انا بقول حق ابوج والله يستر من ردة فعله .. هو يمدح لي الريال امس ويقول انه وايد زين
شهد تطالع الارض : يمه ما ارتحت له كلش ... مابيه يمه لاتخلينهم يزوجوني غصب
ام سلمان : ان شاء الله يمه ولايهمج انا بحاول

مرت ساعه وانتشر في البيت ان شهد رفضت بدر .. بوسلمان تقبل الامر ووافق على راي بنته .. استانست وايد .. وحست انها ارتاحت من الهم اللي تفكر فيه .. ابوها وقف معاها ورضى بردها يعني خلاص انتهى كل شي وماباخذ بدر .. لكن المصيبه ان سلمان قلب البيت فوق حدر اشلون شهووووود هذي المنتفه اللي الـ ريال100 ماتشوفها ولاتعرف شكلها ترفض واحد مثل بدر يلعب بالفلوس لعب ( سلمان اللي هامه في الامر هو الفلوس مايفكر في مستقبل اخته ولا حياتها .. مع انه يدري ان بدر متزوج 4 مرات ومطلق .. ) .. نطر لين يطلع ابوه من البيت وراح لها الغرفه والغضب بيفجره .. فتح الباب بقو .. واول ما شافته انصدمت وخافت لانه مسوي لهم رعب في البيت ..

سلمان قرب منها وهو راص على اسنانه : انتي على أي اساس ترفضين هااااااااااا
شهد والرجفه في جسمها كله : مااابيه ياخي مااابيه اشبيصير يعني انا صليت وما ارتحت له مابيه مابيه
سلمان قرب منها وخاطره يعطيها كف على ويها بس ماسك اعصابه : ليش ماتبينه شايفه لج شوفه ثانيه يالــــــ .. وسكت
شهد ميته من الخوف وتصيح : مااابيه انته ماتفهم قلت لك ما ارتحت له غصب هو تخيل نفسك مكاني
سلمان زادت عصبيته : هذا اللي بيعز وبيرزج اذا مارديتي حق ابوي وقلتي له اني موافقه ترى بتندمين
شهد : مااااااااااااابي مااابي سلمان انت تغصبني على كل شي واطيعك بس هالمره مستحيل فاهم
سلمان انصدم من جرأتها شهد تكلمه بهالاسلوب معناتها الكل يحتقره في البيت لاكن ماهمه المهم انها تاخذ بدر : يعني تعانديني ها ؟!
شهد تصارخ وتصيح بأعلى صوت : اييي اعاندك اذا تهدمت حياتي انته مابتتضرر
سلمان : ارويج

طلع بسرعه وامه واقفه وماتكلمت ولاكلمه وحور واقفه وراها وتنتفض من الخوف .. وهي مستغربه شهد اشلون تتجرأ وتكلمه جذيه اول مره بحياتها .............

دخلت حور عليها لقتها طايحه على السرير وميته من الصياح وخايفه ان سلمان يزوجها غصب ..كان شكلها يقطع القلب من داخل .. اااااااه يقلبي الله يعين الحرب بدت انا غبييه ليش اعانده لو ماخذته بالسياسه كان ممكن يهدي ونحل الموضوع بالتفاهم لاكن انا غبيه غبيه وتضرب راسها بالسرير ..

شهد وبقو : انا غبيه انا غبيه
حور قربت منها : بس حبيبتي شهد بس محد يقدر يغصبج
شهد بصراخ : طلعييييي برى طلعييي برى مابي اشوف احد طلعييي
حور وهي تطلع : ان شاء الله ان شاء الله هدي اعصابج

تمت على هالحال يومين كله صيااااح وتفكير انهد حليها عدل ماتاكل ولاترقد وطول هالمده سلمان ساكت وماسوى شي للحين زاد خوفها .. والله ماعرف شسوي ياربي ساعدني ساعدني .. الليله هذي ذاقت شهد طعم النوم ماحست بنفسها الا وهي راقده لانها كانت ميته من التعب .. قعدت الصبح وراحت غسلت ويهها وبدلت ملابسها .. والا تسمع احد يتكلم عند باب غرفتها راحت وحطت اذنها ..

سلمان : انا رحت له الشركه وعطيته كلمه وخلاص الليله بيي
ام سلمان منصدمه : شنوووو ؟! انت تدري ان ابوك مب راضي اشلون تسوي هالشي ؟! والبنت ماتبيه انت على كيفك يافشيلتنا فالريال يافشيلتنا
سلمان وهو رايح : كيفكم عاد .. اليوم بيي.. وبنتج الخبله ماتعرف ولاتفهم شي .. وانا باللي اسويه احافظ على مستقبلها

انصعقت شهد من الكلام .. قاله اني موافقه .. تمت واقفه والافكار تدور في مخها .. انا باخذ بدر غصبا عني .. رمت نفسها على اقرب كرسي .. ونزلت دمعه حاره .. بس مسحتها وتماسكت وطلعت من الغرفه تمشي بسرعه على الصاله واول ماوصلت الا سلمان يطالع التلفزيون وياكل حب وقفت وبكل قوتها تتكلم وتقول اللي في قلبها ..

شهد تأشر على نفسها : انا اذا بتزوج باخذ واحد مقتنعه فيه وابيه .. لاكن تروح تتفق مع الريال وتقوله اني موافقه معناتها تزوجني غصبا عني هذا ما ارضى فيه
سلمان يضحك : وفري كلامج حق نفسج والريال ياي يخطبج اليوم رسمي ومعا هله روحي الصالون وتكشخي خل يقولون مرت بدر ماشفنا مثلها يلاا ..
شهد والدموع تنزل من عيونها : ماباخذه والله ياسلمانوه افشلك جدامه والله وانا برويك
سلمان : اشبتسوين يعني بتقولين له مابيك ؟!
شهد : ايييه بقوله وبتشوف
سلمان بدون اهتمام : روووووووحي زين

راحت شهد والدموع تنزل بغزاره وهي تتوعد في سلمان .. مب هو اللي يزوجني غصبا عني انا ارويك ياسلمانوووووه .. دخلت غرفتها وورقعت الباب وراها وتمت تفكر وتفكر لين لقت الحل اللي ممكن يكون مناسب هي بتصبر ليين تسوي اللي في بالها .. طلعت الصاله والا كلهم قاعدين وبوسلمان متلوم اشبيسوي اليوم سلمان فشلنا في الريال .. حسبي الله عليك من ولد .. وسلمان ولا هامه اهم شي يكون نسيبه بدر .. دخلت شهد والابتسامه على ويهها ..

شهد : ممكن اقول شي
بوسلمان : تفضلي يايمه ولو اني متفشل منج ومن الريال
شهد : لايبه ماله داعي تتفشل .. خلاص انا موافقه
سلمان منصدم : والله موافقه
بوسلمان مستانس : عفيه على بنتي والله وفرتي علي احراج اليوم
حور حضنت شهد وهي ميته من الوناسه : مبروووك حبيبتي مبرووووك الف مبروك
شهد متصلبه في مكانها ولاتتحرك : الله يبارك فيج
سلمان : مبروووك يالغاليه عليج بدر والله انه نشمي
شهد من يابو طاريه وهي كرهته زياده مع انه ماسوى لها شي طاحت بحضن امها وماتت من الصياح الكل انصدم توها مستانسه : اشفيج يمه ؟ ليش تصيحين
شهد تشاهق : مابي افارقكم يمه ابي اكون معاكم ما اتخيل اكون بعيده عنكم
ام سلمان تحضن بنتها بكل حنان : وي يابنتي اليوم الا ملجه وبتمين عندنا مب عرس هو
اذن المغرب .. صلت شهد وخذت شاااور وطلعت فتحت الكبت .. كل الملابس عاديه .. قعدت تدور وتدور ملابس تليق بعروس حصلت بدله حمرا شاريتها غاليه شوي لحفلة رفيجتها .. لبستها وخلت شعرها مفتوح .. وكان لين نص ظهرها .. وحطت ورده على جنب ونزلت خصل على ويهها وحطت ميك اب خفيف .. ظل احمر واي لاينر .. وغلوس شفاف وطالعه اتينن ..دخلت الحور عليها معا العنود رفيجة شهد لانها عزمتها على الملجه واول ماشافتها ..

العنود تحضن شهد : ماشاء الله ماشاء الله عليج اتيننين الف مبروك حبيبتي
شهد شوي وتنزل دموعها :الله يبارك فيج عنودوووه عقبالج
العنود تمسح على ويهها :بس لاتصيحين يخترب كل شي
شهد : هههههههه لا ماعليج مابصيح

والا سلمان يطق الباب يبي شهد اتوقع .. اول ماعطوها الورقد والقلم تمت يدها ترتجف .. تمالكت نفسها ووقعت .. ااااه ياحياتي اليديده الله يستر منج .. مدري خير والا شر .. فرح والا حزن .. وعطوا سلمان الورقه ووداها .. وهي بان على شكلها الخوف

العنود تبتسم : الله يوفقج حبيبتي
حور : الله يغربلج شهود ما اتخيلج تروحين عني وتخليني معا سلمانوه الهبل
شهد وأبتسامه مصطنعه : الله يعينج عليه يالله تزوجي وافتكي
العنود : انزين يالله الحريم ينطرون
شهد : يالله

طلعت واول ماشافوها الحريم .. ماتو عليها ام بدر وجارتهم .. طبعا هو ماعنده الا اخت وحده اسمها ريم .. عمرها 18وامه .. وابوه متوفي ورث الحلال .. وصار عنده ملايين .. سلمت على الكل وقعدت .. طول القعده كان الحزن طاغي عليها ياربي اشلون اخذ واحد مابيه ولا مقتنعه فيه ولا شفته ولا اعرفه حتى .. ااه والله مادري شبيصير .. سلمانووه حكمت علي هالحيااه لاكن مستحيل اخليك تمشي اللي ببالك ............. شوي والا امها تقولها ان بدر يبي يشوفها .. العرق تصبب منها من قالت لها امها هالكلام .. اقعد معاه بعد .. بيخلوننا بروحنا لااااااااااااا .. اخاف استحي انحرج مابي .. وبعد حنه قامت وتوجهت صوب الميلس ..

سلمان : يالله دخلي ينطرج
شهد:اوكي


مشت بخطوات بطيئه صوب الميلس وجسمها يرتجف .. وخايفه بتمووت اول مره تقعد معا ريال اشلون بتكلمه .. اااه ياربي .. وجان زين ابيه بعد .. ما اواطنه ولا احبه اكررهه .. ااه ما ادري ليش هالمشاعر تجااهه مع اني ماشفته ولا اعرفه .. ما اعرف الا انه بدر وعنده فلوس .. هاي اللي قالوا لي عنه .. وقفت عند الباب وخذت نفس قوي .. حطت يدها على المقبض .. وشلتها على طول .. ياااااااااااربي اخاف اخااااااااااااااف .. بسم الله .. تمالكت نفسها وفتحت الباب شوي شوي .. التفت على الباب ينطر احد يدخل .. مشت شوي شوي .. وبانت جدام عيونه .. انصدم اول ماشافها .. هذي شهد اللي يقولون عنها ؟؟؟؟؟ .. مستحيييل .. ماتوقع انها بهالجمال الروووعه والوجه الطفولي والملامح الناعمه .. وقفت وكانها ملاك وراسها بالارض ماشافته ولاتبي تشوفه .. بعد الذهول اللي صاده انتبه ..

بدر : تفضلي قعدي

اااه ياصوووته عذاااااااااااب .. حرك الدم داخلها .. حست بشي غريب .. شي داخلها تحرك .. صوته رناان .. يذوب الصخر .. ااااه .. وراحت قعدت على كرسي شوي بعيد ولحد الان ماشافته .. هو الرجفه في جسمه كامل مايعرف شيسوي .. قام .. وهي تشوفه يتقرب ويتقرب لين قعد معاها بنفس الكرسي

بدر : شهد شخبارج ؟!
شهد بنبرة خوف : الحمــ مـــد لله
بدر مرتبك : ليش خايفه ما اكل انا
شهد منزله راسها وميته من الحيا : لا عادي
بدر : ترى حتى انا مرتبك لاتغترين فيني ( وتم يضحك )

شهد ماتت على ضحكته وصوته وهو بعد مات عليها وعلى صوتها حس ان هالانسانه بتكون معاه طول العمر مب اللي فاتوا .. لمس فيها التوتر شوي وحب ينسحب

بدر : خلاص اترخص انا
شهد في خاطرها احسن وفكه بعد : براحتك

طلع من عندها .. وقالت حق اخوها وابوها ان ماتبي تكلمه لين العرس بس سلمان قالها لازم تكلمينه وتعرفين عنه زياده وبعدين شيقولون حق الريال ماتبي تكلمك بيقول ماتبيني .. سلمت امرها لله ووافقت انه تكلمه

دخل بدر بيتهم وهو يدعم الطوف امه واخته يكلمونه مايرد عليهم مذهول منصدم من اللي شافه من شوي .. هذي بتكون زوجتي ؟ مب مصدق .. اتيين الا قمر وملاك بعد .. اااه على رقتها نعومتها صوتها اااه كل شي فيها حلو عذاااب اااااااااه الحمد لله يارب على النعمه اللي وهبتني اياها .. هذي مستحيل افرط فيها .. اول ماشفتها دخلت قلبي .. احسها وايد طيبه وحبوبه وحليوه وحياويه .. فدييييييييتها .. فديتها ؟ معقوله حبيتها بهذي السرعه .. ايه احبها ليش ما احبها هذي زوجتي وشريكت حياتي .. اااه والله ابي اعرف عنها كل شي ابي اكلمها أي اليوم بتصل لها .. اااه والله احس اني عايش في حلم .. راح بدر وقال حق ريم انها تكلم شهد واتقولها انه اليوم بيكلمها ............

مادقت الساعه 2 .. الا تلفونها يرن .. وشافته رقم ريم هي ماعطتها المغرب .. حست بملل .. اكيد يبي يكلمني اووف والله اني مب متفرغه له .. ردت بصوت مشحوح

شهد : هلا ريم امري
ريم تطالع بدر وتكلمها : راقده ؟!
شهد حصلت منفذ : أيه راقده .. ريم اشفيج ؟!
ريم :لا بس بدر يبي يكلمج


[blink]يتااااااااااابع لحلقة القاااااااااادمه ان شاء الله
[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية