العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-2012, 07:35 PM   رقم المشاركة : 81
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



رنا واقفة بحديقة القصر تكلم هشام لابسة تنورة عالركبة سوده مخمل وتحتها شراب طويل صوف احمر وبوت اسود طويل لتحت الركبة ولابسة بلوزة هاي نيك حمرا وسديري مخمل نفس التنورة اسود فاتحه شعرها الأسود وكأنه قطعة حرير وحاطته قدام على جنب
رنا ايواا هشومي ليه ما جو
هشام عمتي كلمت أبوي تقول ما قدرت بيجو على الملكة لأنه عمي سلطان تعبان
رنا بتفكير عمي سلطان عندها
هشام ايواا مسكين تخيلي نسيناه بالمزرعة وحالته حاله مرض من المطر
رنا صرخت يا قلبي يا عمي كيف نسيتوه
هشام نسينا انه موجود لأنه ما كان نايم معنا
رنا ايواا يا قلبي عليه خلاص أنا بكلمه باي
هشام مع السلامة
دخلت سيارة فارس
دانة صرخت رنوووو
فارس لا شعوريا لف وجهه للناحية اللي تطالع جهتها دانة شافها شافها هي رنا اللي ملت عليه حياته وقلبتها فديت الأحمر أنا
لف وجهه على طول مبتسم
دانة طبيعي لفت وجهها عليه تشوفه شافها وإلا لأ لأنه رنا اول مانتبهت على نور السيارة دخلت
فارس مبتسم
دانة بعصبيه فارس ليه شفتها
فارس ابتسم أعصابك أنتي اللي نبهتيني أنا ما كنت منتبه
دانة ابتسمت لا تنتعش يللا اطلع خلاص
فارس هههههههههه حلوه تنتعش يللا لا أوصيك عليها وبجدية لا تخليها تطلع بركة إني أنا مو واحد من عيال عمها
دانة نزلت اوكيه ههههههههه ومين أنت حتى يكون بركة مو عيال عمها
فارس ابتسم أنا زوج المستقبل بإذن الله
دانة ههههههههههه بااااي
دخلت دانة وفارس وقف سيارته بالباركينق وراح للشباب
دانة دخلت فصخت عبايتها لابسة بنطلون بني وبلوزه طويلة سكري وعليها حزام بني عند الخصر رافعه شعرها وحاطه طوق ومنزله خصل منه
سلمت على رنا بحرارة وضمتها رنوووو وحشتيني
رنا مبتسمة بإحراج طلعت قدام فارس توها وأنتي أكثر كيفك
دانة ابتسمت وطالعت برنا بنظره لها معنى أنا بخير دامك بخير
أخذتها رنا وراحت تسلم على باقي الناس
انشغلوا بالحفلة ودانة نسيت هموم محمد اللي محملتها نفسها فين ما راحت لفترة مؤقتة بمعنى تناستها


عبد الإله جالس عند الرجال موسع صدره وكل واحد يسأله ايش سواا
صلاح هاا بشر عسى عجبتك
عبد الإله ابتسم أكيد وبعصبيه مصطنعه خلاص قفلوا الموضوع لا تحرجوني اخو زوجتي هنا
الشباب ههههههههههههههههه
يوسف ههههههههه لسى ما صارت زوجتك
عبد الإله إلا يعني ... بعد بكره إنشاء الله
يوسف هههههههه إنشاء الله
أبو يوسف نادى عبد الإله وجلسه جنبه هاا يا عبد الإله شفتها خلاص عجبتك
عبد الإله ابتسم افاا يا عمي أكيد عجبتني ومن فوق خشمي بعد هذي بنت عبد الرحمن السلطان
أبو يوسف ابتسم وربت على كتفه الله يبارك فيك ويوفقكم بس إذا أخذتها لا أوصيك عليها ترى بكري البنات وغيرهم مكانتها
عبد الإله باس راسه من عيوني يا عمي ما توصي عليها هذي الغالية
صالح دخل اول ما جات عينه على أخوه يكلم أبو يوسف ابتسم عبووود بدى شغل الحماوات يعني انه يكلم عمه أبو زوجته
هشام هههههههه هلا تفضل صلووح
سلم عليهم وقعد


دانة جات مسرعه رنووو يللا باي أنا رايحه
رنا هههههه اشفيك طايره شوي شوي
دانة هههه فارس بيخليني لو تأخرت
رنا دندون لا تنسي تجي الملكة كنت بجي عندك بكره لكن بابا ما رضيلي تخيلي اول مره يقول بعشيك بمطعم وبعدين تروحي لها
دانة ابتسمت عارفه ليه أبوها ما خلاها تجيها باستها على خدها يللا باااااي
رنا ودها تقول لها لا تروحي قولي لفارس بس سكتت أصلا أعمامها بدؤوا يروحوا
راحت عند أمها والجالسين
ام سامي شفتوا يا عيني سلطان تعبان
ام نواف ايواا والله سارة تقول لي نسيوه بالمزرعة ونزل المطر وجاهم رايح فيها من الزكمه والحرارة
سمر متأثرة عمها الحبيب طيب ليه ما دخل الفيلا
ام سامي هذا البواب يعقوب قفلها وراح والمطر نزل وما يعرف سلطان مكانه اول مره يجي بعد ما غيروا المزرعه
رنا كلمته والله كان زعلان يقول تنسوني وتاخذوا أغراضي وشنطتي
الكل هههههههههههههه
رنا بس رضى بعدين كلموه الأولاد واعتذروا منه الظاهر
الريم داقه علي نورة وهي مولعة لأنها ما حضرت مسكينة
ام عزيز ههههه يللا يجو إنشاء الله بالملكة
ام نواف إنشاء الله
هاله سلمت عليهم طالعه
ام نواف وين اجلسي
هاله والله يا خالتي عزيز براا
ام عبد العزيز باستها انتبهي على نفسك هاا
هاله باست راسها إنشاء الله
ام سامي باستها وهي طالعه بعد سعود كان يستناها
سمر والله وهلو صارت تقول بعد زوجي يستناني
رنا ههههههههههه اش ناقصها
سمر سكتت فجأة كانت بتفضح نفسها وبهمس لرنا اللي تلبس عبايتها رنوو كيف عمتي ما جات وخالد جاي
رنا ابتسمت جا لحاله بدل أبوه
سمر بفخر مشاء الله عليه يرفع الراس هذا وهي عزيمة عاديه
رنا ههههههههههه دافعي بعد
سمر الله يحفظه يا رب
رنا تغطت ههههههههه يللا بااااااي
طلعت مع هشام ورجعت البيت ونامت على طول من التعب بكره عندها الجامعة


دانة واقفة بثوب اسود تبتسم من بعيييييييييد وتلوح له وهي ماسكه بإيدها شخص يعرفه زين
متشبثه فيه لأنها على طرف قمة الجبل بتطيح
وهو يطالع فيها من بعيد وبدون ما يحاول يساعدها في شي يمنعه
كان يأشر لها انه ما يقدر يسوي شي وآخر شي لما شافها تتعثر وترجع توقف واللي جنبها ما يتحرك يطالعها بعلو وغرور وهي تبتسم له رغم اللي يسويه وكأنه ليه حق
صرخ بصوت عالي تصرفي أنا ما أفيدك بشي .......
صحي من النوم وهو يصرخ ويلهث أنا ما أفيدك بشي
فتحت رندا الباب وهي تبكي محمد اشفيك
محمد يلهث معرق مويه جيبي لي مويه يا رنداا
رندا ناولته كاس المويه وهي تبكي من يوم خطبته لدانة وهو على هالحال يوميا يشوف الكوابيس ويصحى عليها
شرب وتنهد رجع راسه على ورى اااااااه عذبتني حتى بنومي
رندا تمسح دموعها محمد دخيلك بس شيلها من راسك
محمد مو قادر يا دانة مو قادر
رندا بكيت حتى باسمها غلط وقاله ولا أنتبه
محمد فصخ بلوزته ورجع ينام بدون بلوزه
رندا محمد برد عليك
محمد خليني كذا أحسن سكري الشبابيك وروحي سوري خوفتك
رندا هزت راسها لا عادي سكرت الشباك وقفت عند الباب ما راح ترتاح إلا لما تشيلها
سكرت الباب وراها بعد ما خرجت
محمد تقلب بفراشه باقي شهرين على سفره يتمنى يقدر ينساها ويشيلها من باله
تعوذ من الشيطان ما قدر يذكر ملامح الرجال اللي شافه معها مع انه بالمنام عرفه قرأ المعوذات ورجع ينام ساعة حتى قدرت عينه تغفل



.
.
وش نهاية تصرفات دانة؟؟ وكيف بتمر حياة محمد؟؟
.
لا يغلق الله باباً إلا ويفتح آخر . ( مثل ايرلندي ) .
<<< نهاية الجزء الحادي عشر







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-02-2012, 02:24 AM   رقم المشاركة : 82
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات الرائعه

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:34 AM   رقم المشاركة : 83
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات الرائعه

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:39 AM   رقم المشاركة : 84
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء الثاني عشر

يعجبها مني أن أحبها ، ويطربها أن أشقى في سبيلها
** زهرة النرجس البري هي الاحترام ، الفرح ، الإخلاص **



الصبح الساعة 9:00 بجامعة فيصل
رنا رفعت النظارة الشمسية عن عيونها وحطت الكتب على الطاولة اااااااه وأخيرا من اول يوم دراسة
دانة جلست كله كوم ومس سليمة كوم اففففف تجيب البلى بفلسفتها الزايده
رنا ههههههههههههه
سمر جات جلست هااااي بنوتات
رنا آهلين
دانة مرحبا وين التوين حقك
سمر الحين جايه فاتكم بنااات سلوى تسأل ليه هند غايبه
رنا بسرعه ايش قلتي لها
سحر جات جلست بعصبيه صحيح قلة حيا و وقاحة
دانة ههههههههه اشفيك أنتي الثانية
سمر ههههههه من سلوى قلت لها بقهرها غايبه لأنه ملكتها بكره
لو تشوفي كيف مقهورة ههههههه قالت بقهر مبروووك ومين أخذها هالمريضه
رنا انقهرت مالمريض إلا أشكالها
سمر اصبري قلت لها ببرود اللي تقولي عنها المريضة أخذها عبد الإله السامي
رنا ايواااااا ههههههههههه
دانة ههههههههههه اش قالت
سمر تقلدها فتحت عيونها نعم عبد الإله المزيون البطران وبتفكير غبي امممم أخوك يعني صح
رنا ودانة هههههههههههههههههههه
سمر هههههههه لو تشوفي شكلها لما قالت لها سحر ايوااااااا وأنتي معزومة عالملكه والفرح بصراحة هند عطتنا كرت قالت تبغاك أنتي بالذات تحضري عرسها هي وعبد الإله السااااااامي شوي وتبكي من القهر لما أخذت الكرت
رنا ودانة هههههههههههههههههههههههههههههه
سمر ابتسمت الحمد لله إني حطيت كرت بشنطتي عشان أوريكم هو
رنا ههههههه حرام عليكم هندون مالها بهالمصايب
سحر اشك إنها بتحضر
رنا تفتح الكيت كات عنها لا حضرت أنتوا ايش استعداداتكم
سمر كله تمام وعبوووود يا قلبي متحمس بس اللي ما ادري اشفيه صلووح صاير هادي
رنا يمكن مع الشغل على قولته
سمر يمكن كل شي جايز ايواا دندن يقولوا انخطبتي
دانة شرقت بالعصير كح كح ......
رنا عطتها منديل وهي تضرب على ظهرها بخفيف
دانة كح كح مين قال
سمر هههههههه أألف ترى من عندي لا تصدقي
دانة ابتسمت بحزن لا عادي وفي بالها ااااااه ليه ذكرتيني وأنا أحاول أتناسى الله يسامحك يا سمر
سحر لا والله اللي من جد انخطبت رنا
رنا بدون اهتمام يا كثر اللي يخطبوا وبعضهم أمي ما تقول عنهم بعد
سحر بدت تخربط ايواا سمعت خالتي تقول انه خطبك واحد من عيلة السامر التجار بس عمي ما وافق لأنه في واحد أحسن يقولوا متقدم لك
رنا ما اهتمت تتمنى لو يخطبها فارس قبل تفقد الأمل ما علينا الحين أنتوا عليكم محاضره الحين
سحر لا الساعة 11:15 علينا محاضره
رنا اهاا احنا الحين علينا بس دندون عملي صح
دانة ما كانت معاها كانت خايفه انه سحر تلخبط بالكلام ورنا ممكن تزعل لو عرفت إنها مخطوبة وما قالت لها أمها وبنات عمها يدروا ما يهم الموضوع بس حتى لو هالموضوع حلو من الأم أو الأب الأخ على الأقل مو احد غيرهم
رنا دندووووووون بجد اشك انك مخطوبة لي ساعة أكلمك
دانة ابتسمت هااا ايش
رنا هااا ايش أقول عندنا عملي الحين صح
دانة قامت ايواا امشي نلحق الحين ما تصدق ما تدخلنا نجلس نستنى اللين الساعة 4:00 نهاية الدوام
رنا ههههههههه امشي أشرت للبنات باااااااي
سمر باااااي تكلم سحر مساكين الهندسة صعبه
سحر اللي يحب ميوله يشوفه متعه مهما كان صعب
دانة طالعت برنا ما تقدر تخبي عيونها تفضحها الحزن مغلفها تنهدت الله يستر
جلسوا يكملوا سواليف اللين تجي محاضرتهم


هشام رجع من الشركة تعبان جا بيدخل القصر بسيارته يستنى البواب يفتح البوابة
شاف بنت بالـ 26 تقريبا عمرها واقفة قدامه بطولها شكلها مبهدل شعرها محلوق جزء منه خفيف والجنب الثاني أثقل ووجهها ما يبشر بخير ملامحها خشنة رغم وضوح جمالها فيها لكن شكلها الخارجي ما يسمح لإنسان يفكر واحد بالمية إنها جميلة
لف وجهه عنها وهو مشمئز من شكلها بروب البيت القصير وبدون أكمام طالعه بالشارع
دقت الشباك عليه
هشام بسم الله اشتبغى هذي البلشة من فين جات
رجعت دقت بقوة عالشباك
هشام فتح بعصبيه نعم اشتبغي ناقصك أنا
موزه فتحت فمها ولعابها يسيل ولمعت عيونها قربت يدها تبغا تلمس وجهه وبفرح قالت بلهجة إمارتيه سلومي كنت عارفه انك بترد لي
هشام بعد يدها بسرعه بتلقائية منه وصرخ لا تلمسي
موزه بحزن ودموعها تلمع بالدموع سلماااااااان أنا موزه مواز حبيبتك
اشفيها هذي تستهبل اول ما شاف البوابة انفتحت دعس بنزين ودخل
جريت وراه موزه سلماااان سلومي
هشام فتح الباب ونزل حط الشماغ على كتفه وهو لاف وجهه نعم يا أختي أنتي وش تبغين بالضبط
موزه تركته وراحت تطالع بسيارته وتتمسح فيها جات تفتحها لكن هشام قفلها بريموت السيارة اللي معاه
عبست بوجهها وهي تحاول تفتح الباب يد الباب كانت بتنقلع بعد يدها هشام بسرعه هيييييييه أنتي اشعندك مد يده بجيبه وعطاها خمس مية على باله هذا أسلوب جديد بالشحاته يللا توكلي
موزه طالعت بالخمس مية أخذتها وكأنها آخذه ورقه عاديه طالعت بهشام من فوق لتحت بعدين مدت يدها بخفه و أخذت القلم من جيبه وجلست عالارض وقعدت ترسم وتشخبط عالفلوس
هشام واقف بمكانه الحمد لله اشفيها هذي شكلها مجنونة
هشام لوسمحتي عطيني القلم
موزه ولا كأنها تسمع كملت شخبطه
هشام استغفر الله العظيم شهالبلوى طلعت عيونه لما شاف قلمه جيفينشي بين أسنانها تحاول تعضه ما ادري تكسره صرخ عليها هييييييييه القلم هذا عارفه بكم
كسرته بالنص ورمته على طول يدها بالنافورة اللي بوسط ساحة القصر
وبعدها طالعت فيه وابتسمت سلووووومي
هشام وعصبيته واصله معاه احتقرها سلومي بعينك ونادى البواب اللي كان واقف مذهول من موزه وحركاتها
هشام سااااااري
ساري جاه يركض يس مستر
هشام بعصبيه اقلعها هذي برااا القصر
ساري اوكيه
دخل هشام وسكر الباب بقوة وراه
جات أم سامي بسرعه اشفيه مين.... هشااام اشفيك معصب
هشام باس راس أمه أمي هذي البلوى من فين جات
أم سامي استريح أي بلوى وأي مصيبة أجيب لك الغدا
هشام بعصبيته لسى ما هدا لا يا أمي هذي وحده شكلها مجنونة ما ادري من فين جايه استغفر الله
أم سامي وينها مين هي
هشام رمى الشماغ على كنبة صالة القصر الفخمة ومسك أمه من يدها ووداها عند الشباك الكبير اللي بالصالة يطل على الساحة الخارجية شوفي يا أمي
ساري متورط مع موزه مو عارف ايش يسوي معاها يحاول يطلعها لكنها مصره تجلس عالارض وسط الساحة
أم سامي شهقت مين هذي اش لابسة أعوذ بالله
هشام أمي هبلت فيني عطيتها خمس مية أخذتها وأخذت قلمي قعدت ترسم عليها وتشخبط لا وكسرت القلم بعد
أم سامي حطت يدها على فمها استغفر الله اشفيها كذا شعرها وبتفكير هشام يمكن مجنونة
هشام أمي أكيد مو يمكن بس من فين جايه
أم سامي جلست تعال أنت اجلس أنا بكلم أم عبد الرحمن جارتنا اسألها إذا تعرف شي عنها
هشام طالع هذي رنا وصلت مع سعود خليني الحقها لا تجننها هالمجنونة
تركت السماعة أم سامي وهي مستغربة راحت تقول لهم يحطوا الغدا
رنا في السيارة سعووود مين هذي
سعود فاتح فمه شهذا اللي بتسويه مسدوحه عالارض
رنا بخوف يا ماما ليه كذا شعرها استغفر الله
هشام طلع افففف انسدحت بعد نزل سعود هشااااام شالقصة
هشام قرب منهم سعوود وين رنا هذي مجنونة
رنا نزلت بخوف هشااااام مين هذي
هشام مسك يدها لا تخافي هذي الحمد لله عقلها في شي
سعود قفل السيارة من فين جات
موزه قامت بعصبيه وراحت لهشام ورنا
رنا لصقت بهشام وصرخت لاااااا هشااااام لاااااا
هشام مسكها موزه قربت من هشام وبعدت يد رنا بقوة عنه ومسكته هي وقالت كلام مو مفهوم
رنا وقفت ورى سعود وبدت تبكي سعوووود اش تبغا ليه تسوي كذا لهشام
سعود مسكها وهو مستغرب ما ندري خلي نشوف ايش القصة
هشام طالع فيها بعصبيه واشمئزاز من شكلها فكي ايدي صرخ فكيها ما تسمعي هذي رنا ما تقربي منها سامعه
موزه متشبثة فيه وتطالع بسعود بقرف وتلف وجهها
هشام صرخ فيها وبقوته الرجولية بعد يدينها قلت لك لا تلمسيني ما تفهمي
موزه دمعت عيونها وقالت بصوت ناعم ما يطلع من زي أشكالها سلمااااااان
هشام ااففففففففف أي سلمان مو هنا روحي دوريه برااا
سعود ورنا بس يطالعوا
دخل أبو سامي ومعاه رجال شكله بالأربعين
رنا تغطت اول ما شافت الرجال بسرعه وهو ما شافها لأنها تغطت بسرعه وكان ورى أبوها
أبو سامي شافهم لف وجهه لما شاف موزه هشام سعود ادخلوا أنتوا مع رنا
دخلوا بدون نقاش
أبو خليفة اعذرني ياخويه أزعجناك معانا بس تعرف ما تدري عن نفسها مرفوع عنها القلم
أبو سامي ابتسم ما عليك شي أنت مالك مسؤول عن تصرفاتها
أبو خليفة تسلم والله من طيب أصلك راح عند موزه اللي شافته ولفت تكمل جنونها
أبو خليفة راح عندها وبحزم موزه تعالي موزه طالعت فيه وقفت ومشت معاه بطاعة وطلعت من القصر


أبو سامي دخل القصر وتوجه لطاولة الأكل السلام عليكم
كلهم جالسين عالطاولة ينتظروا أبوهم حتى يبدوا ورنا بلبس الجامعة جالسه ما بدلت
الكل وعليكم السلام
أبو سامي اشالقصة
هشام حكى له كل شي من يوم شافها
أبو سامي هز راسه ايواا هذي يقولك الحمد لله الله لا يبلانا قولوا
"الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا"
رنا أولهم قالته
أبو سامي ههههههههه خفتي منها
رنا حطت قطعة ستيك بفمها والله تخوف يا بابا وين أهلها
أبو سامي بتفكير هذي يقولك عمها مربيها عنده لأنه أهلها توفوا بحادث كانت وحيده وهو كان متزوج وعنده ولد اسمه خليفة من هو صغير توفى وعنده ولد اسمه سلمان
هشام حط الشوكة وأنا أقول مين هالسلمان غثتني فيه
أبو سامي هههههههه تحسبك ولد عمها
هشام وليه أنا بالذات ليه مو سعود
سعود شرب عصير والله لو تشوف نظرتها لي تقول حشرة متقرفه مني
أبو سامي اسمعوا القصة وبعدين تكلموا
أم سامي تفضل وبعدين
أبو سامي هذا سلمان كانت تحبه وهو نفس الشي
رنا حمرت خدودها تخيلت لو أبوها يدري إنها تحب فارس هذا عديم الإحساس اللي مو داري عنها ايش بتسوي لو عرف فشيلة تحس... بس أبوها عادي يقولها " تحبه "؟؟!!!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:42 AM   رقم المشاركة : 85
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر ايوه الحمدالله وانت


أبو سامي كانوا مخطوبين
رنا تفكر بصوت عالي اهااااااا
لفوا عليها انحرجت مره انشغلت بالسلطة تحركها
أم سامي ابتسمت على تفكير بنتها
أبو سامي ويوم عرسهم توفى سلمان وهي لابسة فستانها الأبيض
رنا شهقت وتجمعت الدموع بعيونها حرااااام
هشام حس انه كسرت خاطره على تعامله معها
أم سامي تعاطفت معها عشان كذا شكلها مريضة وإلا فيها شي
أبو سامي متأثر انجنت البنت وتلوموها بفستانها تستناه ويتوفى
عمها طلع من الإمارات بكبرها وجا الخبر عشانها هي أغلى ما عنده بعد ولده مرته تأففت منها وطلبت الطلاق وطلقها
أم سامي حطت يدها على صدرها حسبي الله ونعم الوكيل
أبو سامي تعرفوا كان عايش بالإمارات وجا هنا وساكن بالقصر اللي جنبنا
وهي لما شافت هشام حسبته سلمان لأنه اسمراني وتعرف مجنونة ما تدري
في خدم كثير بالقصر بس هي تستغفلهم وتهرب وهذا كل اللي بالقصة
سعود متأثر الله يشفيها
هشام يلوم نفسه حط الشوكة الحمد لله أنا طالع ارتاح
رنا تبكي
أبو سامي رنووو يللا قولي الحمد لله
رنا تمسح دموعها مسكينة الله يعينها
أم سامي تنهدت الله يعينها بصراحة تكسر الخاطر
أبو سامي يخفف التوتر هاا يا رنوو هذي تشبه أخوك المزيون بالامارتيين
رنا ابتسمت من بين دموعها هشام ما يشبه الامارتيين
سعود هههههههه لأنه اسمراني زيهم
أبو سامي ههههههههه يللا قومي نامي شكلك تعبتي صح كيف الجامعة اليوم
رنا من اول يوم دراسة لا وعملي بعد
أم سامي ههههههههه الله يسهل عليكم شدو حيلكم
الكل آمين


فارس أمي ما ردوا عليك إلى الآن
ليندا فارس قالوا بعد اسبوعين يعني بعد فرح سعود
فارس ياخذ تفاحه من صحن الفواكه المشكلة المحطوط على الطاولة ويجلس
استنى لين بعد اسبوعين لف على دانة دنوو أنتي ما لمحت لك بشي
دانة رمت المجلة من يدها بحماس ايوااا اليوم سحر بنت عمها قالت انه ولد التاجر السامر تقدم لها
فارس بعصبيه وايش قالت
ليندا ههههههه أعصابك
فارس قام أعصابك ايش أمي ما ابغاها تروح مني دانة اش قالت
دانة ابتسمت على عصبيته قالت سحر انه عمها ما وافق لأنه في واحد أحسن متقدم لها
فارس ارتاح شوي ومين هذا الواحد
ليندا أكيد أنت ارتاح
فارس رمى نفسه عالكنبة ااااااه بس لو ترد وتريحني
أبو فارس مين هي اللي ترد
فارس انحرج عدل جلسته لما أبوه دخل هااااا أبوي
دانة ههههههههه زوجة المستقبل تتغلى
أبو فارس ههههههههههههه والله أبو سامي مره مبسوط من خطبتك بس ما تدري ايش يصير
فارس الله يقدم الخير
دانة ابتسمت وهي خارجة همست بإذن فارس لا تسوي فيها مؤدب بس ترى هي ما هي مهتمة لموضوع الخطبة وشكلها إلى الآن ما تدري
فارس رفع راسه طالع فيها وهي خارجه نفسه يروح يسأل رنا بنفسها بتوافق وإلا لأ
ابتسم على خباله تخيل هشام لو درى ما يفكر على طول عالمذبحه لأنه لما يعصب ما يشوف قدامه


تقلب بسريره يحس بتأنيب الضمير بس هي مجنونة ايش يدريها بعدين حركاتها لا تطاق جلس افففففففففف راسي بينفجر من التفكير
فتح الدرج واخذ حبتين بندول ومويه وبلعها
رجع انسدح جاته صورتها وهي تدق الباب اشمأز من شكلها غمض عيونه وحاول ينام
ما في نوم طار رغم التعب قام شغل الاستريو للشيخ احمد العجمي
طلع صوته بالغرفة المظلمة بسبب مكانها بالقصر وارتفاعها والستاير المقفلة
رخى الصوت ورجع ينام دقايق والنوم غلبه
صعب انك تكون تحت ضغط إنسان ما تبغاه ويبغاك!!
فكيف إذا كان مجنون؟؟؟؟؟؟


هند فطوم الحين بكره ايش أسوي لما الناس يطالعوني وأنا انزف
فطوم تاكل التويكس ارقصي وصفقي
هند ههههههههههههههه من جد ما بمزح
فطوم تستهبل من جد يعني بالله ايش بتسوي أكيد بتبتسمي رغم زعلك
هند بسرعه أي زعل؟؟
فطوم بلا مبالاة وهي تاكل التويكس مو أنتي ما تبي عبوود هذا ما ادري عبد الإله
هند عصبت مين قالك هالتخاريف هاا تالفي من عقلك
يوسف دخل وهو يصفق الله الله فطوم مين قالك إنها ما تبغاه
هند سكتت لما شافته فشيلة إحراج يوسف دايما يحرجها
فطوم هههههههههههههه ايواا بانت الخبايا وانكشف المستور
هند أقول اسكتي أنتي وهو بلا هبال يعني مثلا بابا غاصبني عليه
يوسف غمز بعيونه أبدا برضاك التام صح
هند وجهها احمر قالت بقوه أكيد برضاي هذا زواج مو لعبه
يوسف هههههههههههه طيب ليه وجهك احمر
هند قامت يـــــــوسف بس أحسن لك
فطوم ويوسف هههههههههههههههههههه
يوسف هههههه إلا نسيتوني لأيش جاي أنا امممم أمي تقول هند قفلي النور ونامي وسحب فطوم من يدها وأنتي قومي معي خلي العروس تنام
هند أحسن فكه يللا
يوسف ههههههههه سحب فطوم معاه وسكر النور أحلام سعيدة
فطوم وهي تمشي معاه يقصد كوابيس سعيدة
هند قفلت الباب مالت عليك وعلى وجهك طالعت بالساعة افففف الساعة 9:00 من جدها ماما تباني أنام الحين هذا وهي ملكه اجل لو فرح من قبل بيومين بتخليني أنام ههههههههههه بدلت ملابسها لبست بيجامه مريحه تريحها بنومها
وسكرت الأنوار وفتحت نور الابجوره الخافت اللي فوق الشباك نازلة بشكل عشوائي انسدحت على سريرها قرت الأذكار ونامت وهي تبتسم بأمل لبكرا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:44 AM   رقم المشاركة : 86
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر ايوه الحمدالله وانت


صلاح هههههههه وين عبد الإله
صالح ههههههههههه في الصوالين من صالون لصالون وبنعومة كمل يعدلك بالوجه العريس
الشباب هههههههههههههههههههه
هشام مو فاضي ههههههه
سعود يللا عقبالكم
هشام ابتسم لفارس يللا إنشاء الله العريس الجديد حقنا فارس
فارس ابتسم بأمل كبيييييييير وهو بنفسه طيب لا تلمحوا قولوا موافقين وريحوني
صالح ما فهم ليه يعني قررت خلاص فارس
فارس ابتسم نوعا ما تقدر تقول
هشام ضربه على كتفه قولوا مبروووك إنشاء الله ممكن يكون النسيب
صلاح هو الثاني ما فهم كيف يعني
سعود فارس خطب رنا أختي بس لسى ما ردينا عليه
صالح فرح وكلهم فرحوا لفارس لأنه طيب وينشرى
صالح بفرح والله اشرف وأطيب نسب يا فارس وبمزح اشر على سعود وهشام مزوجينه أختكم كان عطيتونا هي احنا أولى عيال عمها
فارس عصب تذكر دانة ومشكلتها اللي انحلت بنظره استريح بس بلا أولى بلا خرابيط وين جالسين احنا بالعصر الحجري
صالح هههههههههههههههههههههه
وبعده كلهم ههههههههههههههههههههههههه
فارس أنتبه على انفعاله الزايد انحرج اشفيكم ما قلت شي
صالح ههههههههههههه لا تخاف رنوو زي خواتي
فارس من بين أسنانه لا تدلعها صلووووح
صالح ههههههههههههه ليه رنووو أحلى من رنا
فارس صاااااالح
هشام ههههههههههه خلاص اهجدوا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:45 AM   رقم المشاركة : 87
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر ايوه الحمدالله وانت



يوم الملكة سلطان جا مع خواته عشان يحضر الملكة وبعدها بيرجع الرياض
نورة لابسة عبايتها رنووو يللا بنتأخر
أم سامي يللا ترى هشام بيمشي علينا
رنا تقفل عبايتها هاا خلصت يللا وين خلود وماريا
نورة براا يللا
أم سامي رنوو هشام براا يستنى أنا طالعه
رنا لحقتها طالعه معك
طلعت هي ونورة
براا ماريا وخلود فاتحين فمهم من المنظر
موزه جالسه بوسط النافورة حقت القصر وتضرب المويه النازلة بيدها وتنكب وهي تبكي
أم سامي شهقت ياويلي مو وقتها الحين
هشام دخل يستعجلهم لمحته موزه نطت وجريت عنده هشام لما شافها بالمويات جايه عنده وهو رايح الملكة انهبل لاااااااا
جرى لبراا وهو يصرخ امشوواااااا بسرعه
رنا خافت وبعدها ضحكت على شكل هشام التحفه وهو يجري تزحلق وطاح عالارض وموزه لسى جايه لعنده
أم سامي راحت نادت البواب يخرجها
موزه جلست جنب هشام وهي متأثره من طيحته وبصوتها الناعم سلماااااان
هشام نط عرق عنده من صوتها مهما يكون هو رجال وهذي حتى لو هي مجنونة لكنها بنت؟؟
وهو يقوم بعصبيه ابعدي من وجهي يا وجه المصايب مشى ودخل عالقصر يبدل ملابسه
أم سامي بسم الله عليه أكيد تعور خليني أشوفه ودخلت عالقصر وراه
ماريا ونوره وخلود ما ضحكوا خايفين أول مره يشوفوا زي هالأشياء
و لما شافوا موزه جايه ناحيتهم نشفوا بمكانهم
نورة تخبت ورى خلود وصرخت لااااااااا وين جايه بسم الله
موزه قربت وبقوتها سحبت شنطة نورة السهرة من يدها
نورة صرخت يماماااااااااااااااااا
خلود واقفة بمكانها وماسكه ماريا
موزه فتحتها ورمتها عالارض وطلعت من القصر بكبره
نورة خايفه بسم الله اشفيها هذي من فين جايه
رنا ههههههههههه هذي مجنونة تحب هشام
نورة ما استوعبت كيف يعني مجنونة
رنا مجنونة يعني ما تعرفي ايش يعني مجنونة وقالت لهم قصتها
البنات تأثروا
نورة مسكينة ومسكين هشام طاحت براسه
رنا هههههههههه ايواا والله يكرهها مره مو قادر يستوعب إنها مجنونة تصرفاتها ماااااااصخه على بالها انه سلمان زوجها
نورة استغفر الله شعرها ولا لبسها قميص طوييييييييل وشورت القميص كبير عليها أطول من الشورت شكله رجالي
رنا بحزن هذا قميص سلمان الخدامة قالت لنا إنها دايما تلبس اقمصة سلمان وملابسه محتفظة فيهم
ماريا وايش وداكم عند الخدامة بعد
رنا هههههههههه أمس مو قلت لكم جات اول مره وبعدها جات الخدامة المصرية جايبه لنا بخور وعود وأشياء كذا من الإمارات العم مرسلها وجلست تسولف لنا عنها
أم سامي طلعت مع هشام اللي كان هدا شوي من كلام أمه إنها مجنونة وما تدري وحرام ومن هالكلام
هشام طلع وع السيارة فورا
أم سامي يللا بنات بسرعه لفت وينها ذي
رنا هههههه راحت بنفسها
أم سامي نورة اشفيك جالسه
نورة تلم أغراضها من الشنطة هذي المجنونة رمت شنطتي بالأرض
أم سامي ابتسمت طيب يللا امشوا نادت البواب سااااري
ساري جا نعم ماما
أم سامي قفل باب القصر ولا تفتحه أبدا إذا جات هذي بنت
ساري فهم طيب طيب انأ اقفله الحين
طلعوا بالسيارة
أم سامي السلام عليكم
هشام وعليكم السلااااااام
رنا روقت هشومي
هشام كان مشغل سي دي فارس مغني البوم كلمات لعبد القادر قوزع ابتسم ومين ما يروق على هالصوت
رنا ما هي منتبهه عالصوت وهي تعدل الحجاب حتى ما يطيح ايواا مشاء الله صوته يجنن
هشام استغرب كان يبغا يشوف ردت فعلها لكنها عطته هي بالوجه
نورة دفتها بيدها استحي يا قليلة الحيا صاحب أخوك
رنا اشفييه
هشام مين هو اللي صوته يجنن ورفع الصوت
رنا شهقت وحطت يدها على فمها مره انحرجت لما استوعبت صوت فارس وهو يقول
"ما فهمت الناس لكن فاهم إخلاصي ومقاما
بصحى بالأيام وامشي واسأل الله السلامة "
رنا في بالها صحيح انك ما فهمت الناس الله بلاني فيك رنا بإحراج وربي هشام ما ادري انه هو على بالي أي منشد عادي
نورة وماريا وخلود قعدوا يضحكوا بخفيف
هشام ابتسم لا عادي
رنا بتنجن اش هو اللي عادي قاعدة أقول على خويه صوته يجنن ويقول لي عادي
وبهدوء هشام اوكيه بس ممكن أنت اشفيك أقول لك خويك هذا اش هو اللي عادي غريبة بدل ما تعصب كالعادة تقول عادي
نورة قالت بصوت مسموع عدته موااااااز
هشام هههههههههه لا وأنتي الصادقة مو مواااااز بس عاااااادي أنا أقولك هي لكن شوفي بس فارس هاا مو فرحه هي
رنا بعصبيه هشام اشفيك لا ... سكتت شوي ما تقدر تنطق اسمه بصوت مسموع بعدين قوت نفسها وقالت لا فارس ولا غيره وين جالسين احنا
هشام بينرفزها عاااااادي
رنا لفت وجهها عالشباك لا تتكلم معي اوكيه واللي قهرها انه هشام ضحك من قلب هههههههههههههههه
أم سامي ابتسمت على رنا مربيه ما تحب هالحركات وهشام بينرفزها ضحكت معاه بدون ما تسمعها رنا وإلا بينفضحوا
نورة وخلود وماريا مستغربين زيهم زي رنا بس رنا صدمتها اكبر
هذا هشام اللي رباها على غض البصر والعفة يقول لها عادي تتكلمي وتظهري إعجابك بصوت خويي تحس انه الله عاقبها لأنها كانت تشوف فارس
خلاص لا فارس ولا غيره بلا حب بلا خرابيط بطلعه من قلبي بكل الطرق الله عاقبني لأني خنت ثقتي بأهلي وتفرجت عليه افففففف استغفر الله يا ربي إلا هشام ليه كذا صار أعوذ بالله
كمل فارس يغني وهشام بنذالة عَلا الصوت " وألوم نفسي ملامة.. دوم كف لكف لوم الخطى والندامة واحتراقي آسف.. وأقول يالله السلامة.. من حساب الوقوف.. أهون اللي جراااالي.. لو ذكرت الحدوث"
حست الدموع تتحجر بعيونها مسكت نفسها لا يسيح كحلها وبصوت مرتجف ما أنتبه عليه احد حاولت تظهر العصبية هشاااااام سكر المسجل
هشام هههههه ليه يجنن
رنا عصبت من جد والله والله يا هشام اليوم ما أتكلم معك لو ما سكرته
هشام سكره ورجع فتحه ولا يهمك سكرناه
رنا سكتت ما ردت عليه الجو صار متوتر بالسيارة وهشام مستمتع بنرفزتها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:47 AM   رقم المشاركة : 88
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر ايوه الحمدالله وانت


في السيارة فارس بيوصل أهله للقصر
دانة قفلت الجوال ماماااااااااااااا
ليندا نعم دندون رخي صوتك إحنا بالسيارة محنا بالبيت كل واحد بجهة
دانة سوري بس عارفه انه خالتي خدوج جايه مع دلالوه
فارس لف كان بيسوي حادث نعم ضرب الدركسون هذا اللي كنت خايف منه
أم فارس خافت لا يقلب السيارة فيهم فارس هدي يا فارس ما راح يصير شي لا تخاف
فارس وقف عند القصر وكأنه جاته مصيبة أمي أنتي عارفه هذا ممكن يأثر على رد رنا
دانة فارس لا تخاف أنا اعرف أتصرف معها لو فتحت فمها
ليندا ضربت فارس على كتفه بخفيف ما تعرف أمك أنت إذا بغت تشغل كيدهااا
فارس ضحك على نبرة صوت أمه هههههههههههههههههه
دانة طالعت هذي هي مو كأنه خويك هشام هذا
فارس لف ايواا والله صح فديت هالطول
ليندا ولد استحي شهالكلام
فارس ودانة ههههههههههههههههه
رنا طالعت في مكان الضحك اللي شدها دق قلبها بقوة لما شافته يضحك مع حرمتين استنتجت إنها أمه ودانة لفت وجهها بسرعه لما تذكرت هشام
دانة وإنشاء الله شعرفك انها رنا معاها بنات عمتها
فارس ابتسم قلب المؤمن دليله
ليندا دليله بالخير مو بقلة الحيا
فارس ههههههههههههههههه
ليندا إلا تعالي دنوو مين اللي عازمها خالتك ما حد يعرفهم من عيلة السامي
دانة بقرف تقول انه دلال ولد عمها بنته متزوجة ولد بنت خال مرة خال هند
فارس بسم الله كل هالنسب اش جيبها هذي صحيح ناس ما تحفظ موية وجهها
أم فارس فاااااارس عيب مهما صار خالتك
فارس إنشاء الله مانتوا ناويين تدخلوا وإلا بتكملوا السهرة بالشارع
ليندا ههههههههههه داخلين امشي دنوو
دخلوا وكان صوت الطقاقة يلعلع


رنا لابسة فستان حرير لتحت الركبة لونه احمر على اورنج وفوقه طبقة شيفون سكري فاتح ومن تحت الصدر ممسوك ومن فوق عليه من نفس قماش الشيفون شال مثبت فيه مغطي الظهر ونازل من الكتوف و شعرها مسيحته وعامله بف وروج احمر على اورنج على شفايفها التوتيه
وكحلها بعينها الواسعة طالعه نعومه كيوووووووت مره جمالها يلفت من بعد
راحت لدانة وضمتها بقووة رنا كيفك يا دبدوبة
دانة هههههههه حرام عليك هذي الرشاقة كلها دبدوبة
رنا ههههههههه طالعت فيها من فوق لتحت وصفقت جنااااان
دانة ابتسمت ميغسي
لابسة فستان عودي "عنابي" كله لون واحد يجي ممسوك على كتفها من تحت بحمالات
ونازل بكسرات من أعلى الصدر إلى النهاية لتحت ركبتها نااااااعم وكأنه فستان حمل بس شكله خطير عليها مبين ملامحها لأنه غامق خصوصا مع شعرها الأسود بلمعته الحمرا وروجها العودي
رافعه شعرها بتاج صغير ذهبي بالماسات زي اللي بطقمها الألماس اللي يزين نحرها
كل وحده فيهم جمالها شكل كل وحده فيهم لها جاذبيتها واللي يميزها
رنا وهي ماشيه مسكتها حرمه يا حبيبتي أنتي بنت مين
رنا متعودة على هالمواقف في كل مناسبة رنا وهي منحرجة من نظرات الحرمة المتفحصة قالت بثقة بنت عبد الله السامي
الحرمة اممم مشاء الله وين أمك
رنا بطفش ما أظهرته أشرت على أمها اللي تسلم عالناس
الحرمة ايواا لله يوفقك حبيبتي خلاص
رنا ابتسمت لها وكملت مشيها بثقة وهي رافعة ظهرها بشكل مستقيم وعيون الناس ما نزلت عنها ابتسمت لما تذكرت كيف سامي مسكها بالبيت ما خلاها تطلع إلا لما قرت على نفسها الأذكار كاملة
راحت لدانة دندون هند لسى ما وصلت عارفة
دانة طالعت بساعتها يالله الساعة 11:00 هي متى زفتها
رنا زفتها فطوم قالت لي الساعة 12:00 بالضبط وبعدها زفة عبدالإله 1:00
دانة اووووه تأخرت طيب كلموا أخوها
رنا أشوف الحين راحت للحمامات عشان تسمع بوضوح ودقت على هشام وقبل ما يوصله الاتصال قفلت لما تذكرت اللي سواه ودقت على سعود
سعود كان يسلم عالناس وتارك جواله مع فارس لأنه جالس من الحضور
رن الجوال مع فارس طالع" احن إنسان" ما خطر على باله رنا أبدا لأنه الاسم ما يدل انها بنت قال يمكن أبوه.. سامي.. إذا كثرت أمه بس أبوه هنا أكيد سامي لأنه لسى ما جا
رفع الجوال السلااام عليكم
رنا ما هي سامعه بوضوح الوو سعودي وين يوسف خويك قول له انه العروسة لسى ما وصلت
فارس تشنج لما سمع صوتها قلبه بيطلع من مكانه ما عرف ايش يقول
رنا بصوتها الناعم الوووو سعووود
فارس تحمحم الو ايواا أختي سعود مو هنا أنا فارس وشدد على اسم فارس يبغا يشوف ايش بتسوي إذا تبغي أقول له شي
رنا شهقت وقفلت بوجهه فاااااارس لااااا مو وقته لاااااااا
قلبها تحس الناس كلها تسمع صوته من كثر ما يدق أخذت نفس
هاله وقفت عند المداخل بعبايتها رنووووووو
رنا لفت وهي مو مستوعبه لما شافت هاله راحت لها بسرعه وهي خارجه انصدمت ببنت اووووه سوري
البنت بدفاشة أنتبـ...
طالعت برنا صعقت من جمالها
رنا ماهتمت ومشت لهاله تساعدها تلبس فستان شبكتها لأنها بتتحضر
دلال مشيت لامها اللي تتعدل بالحمام ماما شفتيها هذي مو بشر
خديجة ايواا هذي أخوها صاحب فارسك روح بالروح
دلال يا قلبي على فارس حبيبي شهقت ماما تخيلي لو شاف رنا والله ما راح يطالع برقعة وجهي بعدها
"وهو هذا الواقع بس انه من زمان ما بيطالع برقعة وجهك ههههههههههه"
خديجة تطمن بنتها لا شوفي أنتي اليوم لازم يشوفك اوكيه
دلال تعدل شعرها اللي عاملته تسريحة طولها شبر فوق راسها والمكياج مو مخليه لون مو حاطته مامااااا كيف طيب
خديجة وهي طالعه تعالي وأنا أشوف مشيت ورى أمها وراها وراها في كل شي صح وإلا غلط
رنا وهي تسكر فستان هاله كله فوشي وفيه إكسسوارات مزخرفته بالموف
من عند أكتافها ممسوك بقماش تل شفاف وبعده الفستان كبير منفوش وله ذيل صغير
تسريحتها شعرها نازل كيرلي وماسكته من قدام بورود عالجنب مكياجها روعة طالع شكلها مره حلو
رنا بارتباك هلوو لو تشوفي ايش صار لي قبل شوي
هاله وهي تشوف الوردة اللي بشعرها ايش
رنا حكتها
هاله هههههه تستاهلي
رنا ابتسمت والله فشيلة
دخلت أم سامي هلوو قاعدة تتكلمي يالله بعد نص ساعة بتنزف هند
رنا بسرعه لفت جات هند
أم سامي ايواا كان رايح يجيبها يوسف والأمير مار والطرق كلها مقفلة
رنا الحمد لله أهم شي انها وصلت
أم سامي ايواا
هاله يللا أنا جاهزة
أم سامي يللا بتطلعي من هالباب وأشرت لها عليه
هاله اوكيه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-02-2012, 06:49 AM   رقم المشاركة : 89
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر ايوه الحمدالله وانت



طلعت هاله من الباب مو اللي بتطلع منه هند لا واحد ثاني
الأنوار مفتوحة والطقاقة زفتها عادي بس مجرد انه الناس تعرف انها لسى عروسه دوبها
بعد ما انزفت جلست شوي وبعدها قامت نزلت زيها زي البنات
نورة ماسكه هاله وترقصها هلوو مشاء الله تجنني
هاله ابتسمت حتى أنتي طالعه خيال اليوم
نورة هههههههه وين يا حسرة ما شفت ولا وحده تتهامس وتطالعني زي رنوو
هاله هههههههههههههههههههههه قل أعوذ برب الفلق
نورة ههههههههههههه
بعد ما جلسوا
دعاء هلوو تدري عن المجنونة اللي عند بيتكم
هالة ايواا قالي سعود يا ماما بصراحة لو شفت الحركات اللي سوتها أخاف انجن
رنا ههههههه نورة نشرت الخبر حتى أخوانها عرفوا
هاله ههههههههه


عبد الإله صاير معرس من جد بالثوب الأبيض والغترة البيضه والعقال والمشلح السكري
صالح واقف جنبه عبد الإله محلو
عبد الإله طالع من طرف عيونه من يومي حلو
صالح الثقة هذي خليها عند الهنانيد هههههههههههههه
عبد الإله عصب لا تنرفزني صلوووح
يوسف جا صلوووح وخر عن معرسنا ما نبغى العروس تنفجع منه من اول يوم
صالح ههههههههههههههه
عبد الإله ابتسم يوسف متى إنشاء الله الزفة عفنت بمكاني
يوسف ههههههههههههههههه لا تخاف بهاللحظه بتبدا الزفة وبعدها أنت
فارس جالس بمكانه ولا حركة يفكر بالصوت يا ترى صوت رنا حرك شي بداخله
تذكر خالته الله يعين يا رب ما ني بفايق لوجه المطفوقه هذيك
جا سعود فارس احد اتصل
فارس بصدق قال ايواا هذا احن إنسان ما ادري ايش اسمه المهم رديت وطلع بنت
سعود أخفى ابتسامته هذي رنا قال بعصبيه مصطنعه وليه رديت أنت عارف انها أختي
فارس طالع فيه بعيون تايهه يبغا يعرف هي ولا لأ طيب ما سويت شي اشدراني انه احن إنسان أختك مو اسم بنت أصلا ولا تعصب بعدين ما قلت غير انك مو موجود وقفلت حضرتها بوجهي
سعود ابتسم أكيد اللي بتاخذها مربيه ما تتكلم مع ناس ما تعرفهم
فارس يخفي ابتسامته الحين هي موافقة والا لأ لا تلعبوا باعصابي والله لو ما وافقت باخذها غصبا عنها عشان ما تتكلم أنت وأخوك كأنها موافقة خلاص
سعود هههههههههههههههههههههه يا حبيبي مو رنا اللي تنغصب
فارس ههههههههههه اجل خلاص اسكت
سعود ههههههههههه ربت على كتفه الله يريحك إنشاء الله
فارس وهو مشتاق يسمع ردها آمين


تسكرت الأنوار وتوجهت دائرة من النور الأبيض على جهة خروج هند
طلعت هند ووقفت بفستانها البنفسجي الغااااامق قماشه تفته يلمع بأسود
منفوش ذيله طويل وكله ممسوك بورود من نفس القماش شعرها البوي طول شويه بأخر فتره عملوه لها تسريحه وهو مفتوح شكلها يجنن مكياجها واضح لكنه ناعم مسكتها الموف وداخل معها الورد الأبيض والورق الأخضر تعبت تصممها حتى تعطيها لعبد الإله بعدين
كانت واقفة تبتسم تذكرت كلام فطوم أمس ارتبكت واتسعت ابتسامتها لما شافت البنات يأشروا لها بالظلام وهي واقفة لحالها بهدوء تام جا صوت الشعر
ما للحلا فيها معايير وأقـــــياس ... نّور علينا يوم جتنا سفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرها
يلمع عليها بالحلا عقد الألــــــماس ... متخالطٍ نوره بصافي نحـــــــــــــــــــــــــــــرها
بعيونها موت المخـــــــاليق غطاس … لا ناظرت بالعين ترسل خطــــــــــــــــــرها
جتنا تخطي في جميلات الألباس ...ويوم جلست كلٍ بعينه نظــــــــــــــــــــــــرها
معدومةٍ بالزين مع كل الأجناس .. صادقتها والقلب غاص بــــــــــــــــحرها
أذكر شغرها كل ما هب نسناس ...والقلب لو حاولت ينسى ذكرها
خلص الشعر وكملت هند زفتها على زفة سامي يوسف الانجليزية اللهم صلي
وقفت عالكوشة اول ما خلصت الزفة وانفتحت الأنوار شكلها خيااااال الكل يصلي عالنبي من حلاتها
خديجة جالسه مقهورة شوفي يا دلال كل بناتهم حلوين
دلال مشغولة تفكر كيف تشوف فارس أشرت على رنا ماما هذيك أحلى وحده بصراحة جمالها مو طبيعي بنت الكلـ....
دانة كانت وراها لاااااا كيف لو عرفت انها خطيبة فارس بتقلب الدنيا
مشت من قدامهم بثقة
خديجة دلول شوفي بنت خالتك متأكدة انخطبت مليون مره بعد ولد عمها هذاك اللي أبوها ما وافق عليه ههههههه
دلال بقهر ما علينا منها هالشينة
خدوج دلوووول أي شينة والله انه الحلا يقطر منها تشبه هذيك بنت السامي
دلال تطالع فيهم جنب بعض واقفين عند هند ومو قادرة تروح معهم بسبب فعايلها وبحقد وغيره منهم كل وحده أحلى من الثانية يا ماما
خديجة لما شافت بنتها كذا ولا يهمك منهم أنتي أحلى وحده وبكذب قبل شوي جات وحده وخطبتك بس أنا ما وافقت
دلال بعصبيه مين هي ماما ليه ما وريتيني هي
خديجة تورطت مو أنتي قلتي تبين فارس بس
دلال بتفكير جلست ايواا صح


هند ابتسمت رنوو ليه تكشختي مخبيه علي اليوم
رنا هههههههههههه الصلاة عالنبي لو شافك عبود بيخلي الفرح اليوم
هند استحت والله مو على كيفه مو قبل سنة
سمر أي سنة قلت له يقول كثير إذا كان شهرين وثلاثة بالكثير
هند بيأس اسكتوا أحس إني أبغى أكفخه اول ما أشوفه
البنات ههههههههههههههه
لنى حرااااام مره وحده عبووود ما يستاهل
هند هههههههههه ما اعرف ايش بسوي لما أشوفه
فطوم ابتسمي رغم زعلك
سحر بسرعه ليه زعلانة
هند انحرجت ما عليك منها من أمس تخربط
سحر بنظرات شك من جد
هند وجد الجد بعد هذا زواج مو لعبه
سمر يعني أنتي تحبي عبوود
هند حمر وجهها سموور اشهالسؤال الغبي
البنات هههههههههههههههه


أم سامي مع أم فارس وقفت تسلم على خديجة ومعاها رنا ودانة
خديجة بدت تشتغل تفضلوا اجلسوا
أم سامي جلست وجلست رنا معاها
أم فارس جلست مع دانة ويدهم على قلوبهم من اللي ناويه عليه خدوج اول مره تشوف أم سامي وبنتها وناويه عليها
خدوج بنفاق ايواا يا أم سامي بنتك مشاء الله مخطوبة
أم سامي ابتسمت بوجه أم فارس تقريبا يعني
رنا انحرجت اشفيهم اليوم رفعت عيونها جات بعيون اللي انصدمت فيها دلال شافت الكره والحقد
دلال ما قدرت تخفي حقدها وهذي مين بيطالع فيها شوفي مثلا أنا حبيبي فارس الكابر...
دانة هزت أمها ترد بقوة حتى ما تقوم تقطع شعرها وتخرب الدنيا
رنا انصدمت اش حبيبي فارس فارس الكابر عيونها تجمعت فيها الدموع يعني طلع يحب وما شاف إلا هالشكل يحبه جات بتقوم أم فارس جلستها هذي اللي مين بيطالع فيها يا دلالوه هي خطيبة ولدي وحبيبي فارس الكابر حبيبك الوهمي
أم سامي هزت راسها بابتسامه بوجه خديجة وبنتها المصدومين صحيح فارس خاطب رنا من أسبوع وإحنا قلنا بنرد آخر هالاسبوع الجاي
دلال صرخت بقوة الناس التفتوا والله هالشي ما يصير وأنا موجوده
أم فارس ابتسمت وقامت وهي حاضنه رنا من جد عرفت تسكتها تموت في رنا إلا هي ما ترضى عليها
رنا تبكي ما تدري مو مصدقه دموع فرح تكذيب ما تدري ايش اللي بيصير خاطبها من أسبوع وهي ما تدري
أم سامي قامت لرنا هي ودانة حضنتها وهمست رنا خلاص ما حبيت تعرفي عشان ما يأثر عليك فرح سعود بس انتهى كنت ناويه أقول لك
رنا بس تبكي الحين عرفت اش سبب تصرفات أبوها وإخوانها وهلوو ما قالت بس شكلها ما تدري دانة مسكتها خلاص خالتي أنا اشوفها
أخذتها على غرفة العروس فتحتها لقت عبد الإله عاطيها ظهره يتصور مع هند لأنه زفتهم بتبدا سكرت الباب وخرجت راحت عالغرفة حقت أهل العريس وجلستها تهديها
خدوج شافتهم راحوا استوعبت خلي تروح تشوف بنتها المهبولة ايش بتسوي
وهذي الغبية ليه تبكي في وحده يخطبها فارس الكابر وتبكي إلا المفروض ترقص من الفرح " الله والتفكير"
أم فارس ابتسمت تطمنها لا تخافي فارس ولدي اعرف كيف يتصرف بهالمواقف
أم سامي مرتبكة طيب هي اشفيها
أم فارس مجننة ولدي حبيبي وخرابيط وهي عارفه انه ما يبغاها
أم سامي حقدت عليها طيب ليه ما يبغاها
أم فارس عدلت شالها وهي ماشيه بالله هذا شكل بنت إلا كأنها متزوجة ومطلقه فارس يحب النعومة وابتسمت وبعدين رنا دخلت خاطره الله وحده يطلعها
أم سامي ابتسمت وليه وين شافها
أم فارس ابتسمت هههههههه والله علمي علمك
سمعوا الطقاقة تقول انه زفة العريس بتبدا راحوا يتغطوا ويطلعوا


دانة مسحت دمعت رنا من خدها رنوو يا قلبي أنا عارفة كل شي ليه البكى الحين
رنا يا سخيفة عرفت سبب الرسالة السخيفة حقتك
دانة بتفكير أي رسالة تذكرت ههههههههههه أنتي إلى الآن تفكري فيها ما نسيتي
رنا يا غبية طيحتي قلبي على بالي عرفتي وزعلتي
دانة ضمتها وأنا في شي يفرحني أكثر من انك تكوني حبيبة فارس وزوجته
رنا استحت اتركيني خلي أقوم بتنزف هند مره ثانية
دانة هههههههههه عشيقة أخويه قومي
رنا مستحيه سبحان الله بيوم وليله صرت عشيقته
دانة ضربت راسهاإنا لله أقول لك من زمان بس أنتي توك تدرين
رنا مو مصدقة امشي بس
دانة كيفك يعني ما راح تصدقي إلا لما يقولها لك بنفسه
رنا تخيلت لااااا دخيلك بروح فيها لو قالها
دانة ههههههههه بقول له حتى يتناذل ما تعرفي فارس مع النذالة
رنا وهم طالعين اسكتي هشام اليوم سوى نذالة وإحنا جايين وقف لي قلبي وتوي ادري ليه الأخ
دانة ههههههههههه ليه
رنا حكتها ههههههههههه
دانة هههههههههه يا قلبي عليك خطيرة
رنا تتغطى امشي بس شغله عندي ولا يقول لي
.
.
هل بتظل الأيام على هدوءها أو ينطبق عليها بيت الشعر
" ما كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن" ؟؟؟



.
.
.
من يتزوج امرأة جميلة يحتاج إلى أكثر من عينين . ( مثل إنجليزي ) .
<<< نهاية الجزء الثاني عشر







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-02-2012, 12:16 AM   رقم المشاركة : 90
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر القادم لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية