العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام > المشاركات الذهبية
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2007, 07:21 PM   رقم المشاركة : 11
ليه يازمن ..؟
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية ليه يازمن ..؟
 





ليه يازمن ..؟ غير متصل

انصحك با لإنتحار تراء يمدحونه هاليومين







التوقيع :
[MOVE="right"]أحبك فلا تسألني الدليل !! هل سمعت رصاصة تسأل القتيل ؟ [/MOVE]

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 08:35 PM   رقم المشاركة : 12
المازنِي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية المازنِي
 





المازنِي غير متصل


.

.

.

أُعللُ النفْسُ بآمالِ أَرْقُبُها ... ما أضيقَ العيشَ لو لا فُسحَةُ الأمَلِ
________

تعلمت من الشريعة ومن الحياة أن اكون دائما متفائلا بالغد وأنظر إليه

كماجاء في حديث حبيبنا ورسولنا عليه افضل الصلاه والسلام ( تفاءلوا بالخير تجدوه)

اخي الحبيب ماجد طبت وطابت اوقاتك بالتفــاؤل

وتذكر أن تبتسم فان هناك من يحبك يعتني بك يحميك ينصرك يسمعك يراك هو(الله )

وما أخذ منك الا ليعطيك ما أشقاك الا ليسعدك

وما أبكاك الا ليضحكك وما حرمك الا ليتفضل عليك وما ابتلاك الا لانه أحبك

فقل (لا اله الا الله محمد رسول الله)

وعيش وبا لامل رغم لالم فهما مفتاح العظماء فانتظر واصبر وتصبر فسياتيك الفلاح

.

.

.







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 09:50 PM   رقم المشاركة : 13
ظالمني زماني
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ظالمني زماني
 





ظالمني زماني غير متصل







التوقيع :
الله أكبر الله أكبر ألله أكبر لاإله إلا الله
والله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكره وأصيلا

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2007, 01:58 AM   رقم المشاركة : 14
اعذريني ياجروحي
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية اعذريني ياجروحي
 






اعذريني ياجروحي غير متصل

لاامل بلا حياة
ولا حياة بلا امل
تفاءل بالخير تجده
وابحث عن حبيب تحبه
وتعطيه حبك وحنانك
فعندما نحب لن نكره
وانسى شيء اسمه الكره
لان الكره لون بشع
لا احد يحبه
والكره يولد الحقد
اما الحب
يولد الخير
والمحبة
والعواطف المسجونة داخلنا
ولا تيأس
فان اليأس
سجن مرير
اقوى من اي سجن
في العالم
وافتح فلبك للدنيا
ترى السعادة
والنور والبهاء
لك تحياتي احـــــــــــــــــــــــــلى خالديه







رد مع اقتباس
قديم 21-07-2007, 09:30 AM   رقم المشاركة : 15
ماااجد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية ماااجد
 






ماااجد غير متصل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكري واحترامي الى كل من كتب لي ووقف بجانبي

اخوواني واخوواتي بفضل من الله تجاوزت محنتي والحمد لله على كل حال وباذن الله تعالى

ساتجاوز كل شيء يواجهني , كتبت الموضوع في لحظه حزن والم من الدنيا والله يشهد علي

اني ندمت لكتاتبتي الموضوع لانه ليس هناك مايستحق الحزن ولانه مهما حصل لابد ان اكون

اقوى من ذلك واللي يروح يرووح والمهم الجاي وهذه نظرة الرجل الناجح ,

قد تواجهنا بعض الاحزان وبعض الالام فلابد ان نتخطاها ولا نستسلم بدا وكل شيء بالحياه وله

حل وليس هناك مايسمى بنهايه العالم عند الابطال ,

فجميعنا لانعلم اين الخير لنا فالله سبحانه وتعالى ارحم بعباده والله سبحانه وتعالى اعلم بعباده

اذن لماذا الحزن وارحم العالمين يرحمك ويعلم بما هو خير لك

اخواني واخواتي الاعزاء على قلبي لانعلم اين الخير فقد نكره شيء وهو خير لنا ,

في النهايه اشكركم من كل قلبي وللامانه انني سعدت وفرحت كثيرا عندما رايت تواجدكم معي ووقوفكم معي وهذه هي السعاده بحد ذاته وهذا هو بدايه المشوار من اجل انهاء مايسمى بالمعناه مع الحياه وليست هناك معناه تستحق كل هذا .

اتمنى ان لا يضاف اي رد حتى ينطوي الموضوع لانه اصبح نقطه سوداء بحياااتي ((غلطه)) ندمت وتعلمت منها الشيء الكثير

فمااااجد رجل والرجال اقوووياء باذن الله تعالى .

تقبلووا تحيااااتي احلى ملقوووف في العااااالم







التوقيع :
سوف اغيب لظروفي الخاصه والعمليه فا عذروني وسامحوني وادعوا لي بالتوفيق كما اشكركم جميعا على تقديركم ووقوفكم معي .

ماااجد
(( فيغو ال مقبول ))

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2007, 05:50 PM   رقم المشاركة : 16
شهد الكلام
( ود جديد )
 





شهد الكلام غير متصل

شكرا على الموضوع







رد مع اقتباس
قديم 21-07-2007, 06:07 PM   رقم المشاركة : 17
صمت المدينة
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية صمت المدينة
 






صمت المدينة غير متصل

اخوي ماجد لما هذا التشائم من الحياة على قول المثل اضحك للحياة تضحكلك.



صمت







رد مع اقتباس
قديم 22-07-2007, 08:01 AM   رقم المشاركة : 18
ماااجد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية ماااجد
 






ماااجد غير متصل

شهد شكرا لك ايضا على مرووورك







التوقيع :
سوف اغيب لظروفي الخاصه والعمليه فا عذروني وسامحوني وادعوا لي بالتوفيق كما اشكركم جميعا على تقديركم ووقوفكم معي .

ماااجد
(( فيغو ال مقبول ))

رد مع اقتباس
قديم 22-07-2007, 08:04 AM   رقم المشاركة : 19
ماااجد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية ماااجد
 






ماااجد غير متصل

تشاؤوم صمت

نعم قليل من التشاؤوم ولكني تحسنت والحمد لله

والقااادم اجمل باذن الله تعالى

مشكوره







التوقيع :
سوف اغيب لظروفي الخاصه والعمليه فا عذروني وسامحوني وادعوا لي بالتوفيق كما اشكركم جميعا على تقديركم ووقوفكم معي .

ماااجد
(( فيغو ال مقبول ))

رد مع اقتباس
قديم 22-07-2007, 10:26 AM   رقم المشاركة : 20
°l|♥ملڪہ الأحسآسے♥|l°
(مشرفة المنتدى الثقافي)
 
الصورة الرمزية °l|♥ملڪہ الأحسآسے♥|l°
 






°l|♥ملڪہ الأحسآسے♥|l° غير متصل

اخوي ماجد،،
هذه هي الدنياا دايماا تلعب بنا يمينا ويسارا
لاكن نحن لانرضى بأنفسنا ان تعلب بنا هذه الحياة الفانيه
هاانت تقول(اكرهك ايتها الحياه)!!
لاكن يجب عليك ان تتقن العب معهاا وتفوز بالاخره
فهذا حالنا فى الحياه لانريد منهاا سوى الفوز عليهاا
نعم انا معك اكيد اننا نكرهها وللاكن ننحن خلقنا بهاا
لشئ واحد هو الفوز عليهاااا،،،،
مشكوور اخوي على موضوعك،،
تقبل مروري،،







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية