العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 6 تصويتات, المعدل 3.83. انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2002, 04:47 PM   رقم المشاركة : 1
الهايم
( ود جديد )
 





الهايم غير متصل

شوفو وش سوة البنت

أخر فلم من نسيج الخيال


بينما كانت كاثرين ذاهبة إلى السوق المجاور لمنزلها وإذا بصاحب سيارة مظلة يقف بجانبها , وأخذت كاثرين تتأمل في السيارة وتود معرفة من بداخلها فنزلت النافذة فإذا بشاب وسيم ينظر إليها بكل سعادة ويمد لها ورقة ( مصفطة ) , فانطلقت السيارة مباشرة , فاستغربت كاثرين لهذا الموقف وهمّت بفتح الورقة وفتحتها ووجدت رقم موبايل صاحب السيارة وكنيته في الأسفل وكانت كنيته ( أبو جوزيف ) فوضعت الورقة في جيبها وأكملت مشوارها , ثم رجعت إلى المنزل ,,,,,, وحينما حلّ منتصف الليل فإذا بالباب يطرق , ثم أتت وهي تسحّب رجولها توّها قايمة من النوم وكانت في أشد حالات الخوف ,, وقامت تتأتأ وتقول بكل خوف وفزع : من اللي يدق الباب ؟؟؟؟
إعلان ================================================== =
حاليا في الأسواق شامبو بنكهة الموز !!!! وله عدة إستخدامات :
1- عند الإستحمام .
2- يروي من العطش .
3- طعام للقرود .
العرض يسري حتى نهاية صلاحية الموز .
نوعد إلى الفلم المدبلج : ( كيف حصل ذلك ) ==============================
رد الطارق قائلا بكل خشونة أنا الشريف ( جون ) ...........
فتحت الباب بكل سرعة عندما أطمأنت أنا الطارق هو الشريف ( وهو يخسى ما هو بالشريف ) . وعندما فتحت الباب فإذا بيد الطارق تخنق كاثرين وحاولت الصراخ ولكنها لم تستطع لأنه أمسك بالحبال الصوتية وعندما رأته جيدا قالت وبكل استغراب : أنت صديقي ( مايكل ) , رد عليها وهو يضحك قائلا : هذاك من أول . قالت : ماذا ؟؟؟؟ يعني وش ما أنت بصديقي !!! خلاص تبي تخرّب الصداقة اللي بيننا يالخسيس . فأمسك بها وربطها وكتفها على الكرسي . ثم قال لها : هل تريدنني أن أفك قيدك . قالت بكل سرعة : تكفى الله يرحم أم جابتك . قال لها : بشرط . قالت : لالالا ماني موافقة إلا شرفي . قال لها وبكل عصبية : يا بنت الكلب ومن جاب طاري الشرف يا هالسلقة . قالت : أجل وش تبي مني .
إعلان ================================================== =
آخر ما توصل إليه العلماء اليابانيون الأمريكان ؟؟!!
جهاز يمنع دخول الذباب إلى المنازل إنه .......... إنه .............
بف ... باف . بف ....... باف
يقتل جميع أنواع الزواحف بالإضافة إلى القمل والصيبان .
نرجع إلى الفلم مرة أخرى ========================================
قال وبكل سخرية : ما فيه أختيارات ... قالت : أخلص علينا يابن الحلال . قال : أبغى مجوهراتك وذهبانك ( الذهب ) ...... قالت : لا لا لا ما أقدر أجل أنا أعيش على وش . قال : أختاري يا الموت ولا المجوهرات . فكرت ثم قالت في نفسها : إذا مت ماني مستفيدة من الفلوس خل أقول له المجوهرات . قال : أخلصي عليّ ترين وراي ناس غيرك . قالت : المجوهرات ألعن أبو المجوهرات . قال : يلا هاتيها بسرعة . قالت كيف أروح وأنت مقيدني ( رابطني ) , بعدين فك رباطها وراحت وجابت المجوهرات . وأخذها وذهب يمشي على هونه على هونه . فذهبت إلى الطابق العلوي , وأخذت بسماعة الهاتف وأخرجت رقم أبو جوزيف من جعبتها أقصد جيبها ودقت عليه وقالت : تعال حبيبي أبغاك تجي بسرعة هلحين . الرجال ما كذب خبر صك السماعة وجاها حاطٍ طبلونه ( يمشي ما بين 180 – 200 ) . المهم . وبعدين دقت على الشرطة وقالت لهم عندي حرامي وقالوا جايين هلحين . وراحت مسرعة للدرج وطلعت المسدس وركضت للبلكونة حقت البيت , ونادت مايكل ( توه ما تعدى عتبة الباب ) والتفت لها وقال : نعم وش تبين , قالت : نسيت أعطيك السلسال . طمع الرجال وقال خل أرجع لها ثم فكر وقال خل أقولها تنطله علي . ثم جاء تحت البلكونة وقال : أحذفيه ولا جيتكي . قالت : أمسك , وهي تحذفه وعلى طول طلّعت المسدس وهي ترميه إلا هي في راسه ثم مات وهو يدخل أبو جوزيف سور الحديقة ويلقى الرجال ميت والحرمة على البلكونة وهي يروح للرجال ويحط أذنه على قلبه بس ............... ما سمع شيء الرجال مات وهو يرفع راسه فوق على كاثرين , وهي تنطل عليه المسدس وهو بحركة ذكية يمسك المسدس , ويوم مسك المسدس دخلت الشرطة وطوقت المكان ومسكوا أبو جوزيف متلبس واعتذروا لكاثرين على التأخير وحكموا على أبو جوزيف بالإعدام ........... وقبل لا يقتلون أبو جوزيف سألوا كاثرين وش جابهم في بيتك ؟ قالت : سرقوا ذهباني ومجوهراتي وطلعوا ثم تهاوشوا عليها وقتل أبو جوزيف مايكل .
وهكذا أنتهت القصة ...............
وقد صدق الله تعالى عندما قال عن النساء : ( إن كيدهن عظيم ) .







التوقيع :
تحياتي

قديم 01-08-2002, 05:06 PM   رقم المشاركة : 2
***منـاير***
 
الصورة الرمزية ***منـاير***
 





***منـاير*** غير متصل

هههههههههههههههه حلوة

هههههههههههه والله حلوة اخوي الهايم.........




ويا قلبي قلب ابو جوزيف........



مشكور يا قميل...

بايوووووووو







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية