العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2009, 01:43 AM   رقم المشاركة : 1
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

قصة ( حـــــــــــــــــــــــــــــــــب+فراق)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......... كيف الحال جميعا .......... هذي اول مشاركه لي وانشااء الله تعجبكم هاذي القصة لشاب لقبه احساس فارس نقلته من موقع بس ما اتذكر اسمه .............
..
................ الحب ماعاد له مكان بهالدنيا .....................
ملاحضه ماراح اذكر الاسماء الاصليه ..
نبدا .................................................. .......................................
هذي البنت اللي وفيت لها من كل قلبي وحبيتها لحد الجنون
20/9/1428 .. هذا التاريخ اللي تعرفنا فيه على بعض .
الساعه 4ونص تقريبا الفجر او 5 المهم .. دق ع بيتنا رقم جوال .. رد اخوي الصغير .. طلعت بنت .. تقول ممكن اكلم رنا .. قالها غلطانه وقفل ..اتصلت المره الثانيه .. قالت ممكن اكلم رنا ....... فاضيه ........ كمان قالها غلطانه .. ابوي شك بالموضوع .. اخذ الرقم وجااا وقالي خالد الله يرضى عليك شف هالبنت تتصل ع البيت شكلها تلعب .. اخذت الرقم .. وجلست افكر مسوي ....,,.,.,. مسوي فيها بحل الازمه الماليه .... المهم واخذ الرقم اول شي سويته بعد تفكير دااااااااااام 15دقيقه .. ارسلت لها مسج حب .. دقت علي ..
قالت .. الو
قلت .. اهلين
قالت .. لو سمحت في احد مرسل مسج ؟
قلت .. لاغلطانه .. وقفلت
شف من زود اللقافه وش سويت .. رحت وارسلت مسج ثاني .
دقت البنت قالت في احد مرسل مسج .. قلت لا غلطانه وقفلت .
استانست انا .. رحت وارسلت مسج ثالث .. ودقت معصبه .. الووووو انا متأكده انك ترسل وش تبي انت ؟
قلت شوفي يابنت الناس انتي اتصلتي ع بيتنا ثلاث قالت اسفه غلطانه ؟
طبعا مامشت علي غلطانه ؟ يعني اني ذكي
المهم .. مع الاخذ والعطاء معها .................................................. ...........
قالت لي انا بنت جيرانكم
انا انصدمت بنت جيييييييييييييييرررررررررررررررراااااااااااااانننن نننننننننننننننناااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت اي واسمي كذا وانا اللي ساكنه بالمكان الفلاني
.. انا انصدمت صدمه قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه
وش قلت تخيلو ..
البنت قالت لي خلاص لو سمحت لاتتصل
قلت لا لازم نتعرف .. الله ياخذني يوم سويت هالشي..
المهم .. قالت اوكي ..
تخيلو ذيك الليله مانمت .. مو عشان شي بس من زود اللعانه
ابي اشوف وشلون شكلها .. وطلعو من بيتهم بنفس اليوم وشفتها ..
وربي خالقني انه من شفتها حسيت قلبي نبض وحسيت اني اعرفها من زمان .. الحب من اول نضره على ماقالو ..
المهم كلمتها مو اليوم الثاني لا بعد ثلاث ايام وتعرفنا على بعض اكثر واكثر واليوم الرابع كلمتها
يعني صارت مكالماتنا يوميه وشبه طول الوقت
المهم بعد فترت اسبوعين تقريبا
قلت لها ..
انا بقولك شي بخاطري
قالت شنو
قلت لها
شوفي انا بصراحه ابد مابي اضرك .. انا جد حسيت اني اعرفك من زمان وجد ارتحتلك .. اذا تبين ننهي علاقتنا قولي ........؟. كنت خايف انها تكلمني خايفه افضحها او شي .............
قالت لا حتى انا ارتحتلك وابي اكلمك طبعا بعد ماشافتني وشفتها
..
انا عييدت بذاك اليوم .. لانها بادلتني نفس الشعور
.................................................. .................................................. ............................







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-02-2009, 01:44 AM   رقم المشاركة : 2
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

نكمل ....................
وعيدت بذاك اليوم ......
وصرنا 24 /24 مكالمات في مكالمات
بدت علاقتنا تكبر وبدينا نتمسك فبعض اكثر واكثر
تخيلو اكلمها .. واشوفها الصباح واهي رايحه للمدرسه .. واعطيها رساله .. واهي راجعه اعطيها رساله ..
واهي كانت تعطيني رسايل بس مو كل يوم انا اعطيها كل يوم
المهم
استمرينا مع بعض فتره تقريبا بدون مشاكل
وبعد فتره طاحت عليها امها واهي تكلمني .. قفلت الخط اهي
امها وش سوت ؟
دقت على اخر رقم
من زود دلاختي رديت
امها ساكته
وانا مستانس اقول .... الو الو الو الو .............. قالتلي والعنه تلعنك .. قفلت علطول
طبعا رجليني ماشالتني بوقتها جلست افكر وش صار معها وش صارلها
كنت جد جد خايف عليها
تخيلو جلست على هالحاله يومين مدري عن شي وحالتي حاله
بعد يومين دق رقم غريب على جوالي ورديت .. طلعت صديقتها
قالتلي
اتصل ع بيتها .. الي هي حبيبتي
المهم اتصلت وفهمت السالفه كلها منها
وانسحب الجوال منها
تخيلو وش صار
صرت اكلمها ع بيتهم
تدرون وشلون اكلمها
صرت طول الوقت بالشارع انتضر اهلها يطلعون عشان اتصل ع بيتهم
طبعا يوم يطلعون و2 او 3 مايطلعون
واستمرين ع هالحاله من هذاك الوقت الين قبل تقريبا 3 شهور
طلعولها اهلها جوال
تخيلو اول ماطلعت جوال كان عيد بالنسبه لي
وعن جد استانست
.. بعد ماطلعت جوال بأسبوع تقريبا .. قالت لي خالد .. قلت لبيه .. قالت انساني .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا انصدمت حسبتها تمزح .. طلعت جد السالفه .. تخيلو تخيلو .. مدري عشان شنو بس تقول اخاف يصير مشاكل وانها تعبت من المشاكل .. باعتني
المهم
جلسنا اسبوع ع هالحاله وانا ما اقدر ابد ع فراقها لني جد حبيتها .. المهم بعد اسبوع رجعنا لبعض ولا كانه شي صار .. تخيلو
المهم
عاتبتها .. ووعدتني انها ماتسوي هالشي مره ثانيه
انا على نياتي صدقتها
.....







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-02-2009, 01:45 AM   رقم المشاركة : 3
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

يتبع.......................
نكمل
المهم .. عشان ما اطول عليكم لان المشاكل الي صارت كثيره
راح اقولكم مشكلتين صارت .. وقولولي وش رايكم بموقفي معاها ؟؟ وكل واحد يقول رايه وبصراحه
المشكله الاولى .. صديقاتها كلهم يدرون بعلاقتنا مع بعض
تخيلو طلع كلام من وحده من صديقاتها .. شنو تقول
تقول انو انا مطلع كلام عن حبيبتي وقايل اني راح اقابلها يوم السبت
وكان يوم الخميس...
للاسف البنت الي حبيتها صدقت .. ومابقت كلمه ماقالتها فيني ...............................
تدرون وش سويت .. اهي سبتني وسبت اهلي ............ تدرون وش سويت عشان اثبت اني احبها
رحت وخطبتها من ابوها وربي خطبتها من ابوها .. ابوها رفض يقول مخطوبه لولد اخوي من سنه ؟ اهي ماقالت لي هالشي..
المهم .. بذاك اليوم كتبت لها رساله وانتضرتها الين ترجع من المدرسه واعطيتها الرساله
.. رساله كانت من جد مأثره وتأترت منها
لدرجه انها دقت علي وجلست تبكي ساعه وتتمنى اني اسامحها
وربي قلبي ضعيف وسامحتها .. قلت حبنا فوق كل شي .. اهي وضحت لي انها مو مخطوبه .. وقالتلي لاتفقد الامل ارجع اخطبني ثانيه بس بعد فتره
وقالتلي اذا جيت خطبتني مره ثانيه راح اتكلم ماراح اسكت
المهم مر وعدى هالموضوع على خير .. وصارت كل يوم توعدني انها تحبني للابد
انا صدقت
المشكله الثانيه ...
اتصلت مره عليها الساعه 2 باليل تقريبا .. رد ابوها علي تخيلو
انا قفلت علطول
اهو قام يتصل يتصل يتصل
تدرون وش سويت
وربي مافكرت بنفسي بس فكرت فيها .
تدرون وش سويت
دقيت على واحد من اخوياي .. يقلد اصوات بنات .. قلتله راح احول جوالي عليك لمن يتصل قوله اسفه غلطانه .. وقفل وبس
قال اوكي
واتصل .. وكلم صديقي بصوت بنت ..
ومشت عليه ابوها
شوفو موقفي معاها كيف .
انا اتوقع لو انه اي واحد ثاني بمكاني راح يطنش وبدالها الف بنت ؟
المهم الجوال رجع لها وزادت الثقه بعد بينها وبين ابوها
تخيلو بعد اسبوعين بس من هالمشكله
فجأه كذا جاني مسج منها تقول فيه
خالد انت ماقصرت معي بشي ولو سمحت انساني وخلني بحالي ؟
انا انصدمت بقووه وتعبت حيل تعبت
وقالت لي انا ما احبك .. كنت احبك والحين ما احس بشي تجاهك ؟
تخيلو
تخيلو
تخيلو
الحب يموت من غير سبب
تخيلو ياناس
.................................................. .........
العذاب اني اشوفها كل يوم
.................................................. ..........
اتمنى تردون ع قصتي وابي كل واحد ووحده يقول وجهت نضره وبصراحه .. وابيك تنصحوني بعد
واسف ع الاطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله

ان شاء الله تعجبكم القصة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية