العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام > المشاركات الذهبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2009, 11:05 AM   رقم المشاركة : 21
ساكتون
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ساكتون




ابعاد فكر

وفقك الله وانار بصيرتك بالعلم النافع اشكرك على المشاركه الرائعه









التوقيع :

استغفر الله واتوب اليه


قديم 17-05-2009, 01:06 PM   رقم المشاركة : 22
&الخجووله&
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية &الخجووله&
 






&الخجووله& غير متصل

فعلا هالناس يسألون اسئله مالها داعي ومالهم شغل فيها
وعلى قول المثل من تتدخل فيما لايعنيه لاقي مالايرضيه__
يعطيك العافيه_لاتحرمنا جديدك
اللهم صلي على محمد







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2009, 01:19 AM   رقم المشاركة : 23
ساكتون
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ساكتون




الاميره ود

هذه المشكله الحقيقه حين تصدمين بمن يدخل نفسه في امور لاتعنيه ويجد منك النصح

فيكابر على ذلك .. اسعدني حضورك واسغدك الرحمن









التوقيع :

استغفر الله واتوب اليه


قديم 20-05-2009, 02:00 AM   رقم المشاركة : 24
وٍلدالخبـُ‘ـرٍ
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وٍلدالخبـُ‘ـرٍ
 






وٍلدالخبـُ‘ـرٍ غير متصل

بـصـراحه هـذـا هو زمانا الحاليـ وانا احي صـأحب الموضوع الي اكثر من رائع ولا خطر على بشران يفتي في هذ1 الموضوع ومشكور اخوي ولا تحرمنا من جديدك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



فـدـيــــــــــته
إنـــــــــــــــا

قديم 21-05-2009, 01:03 AM   رقم المشاركة : 25
اخو هدلا
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية اخو هدلا
 






اخو هدلا غير متصل

اخي الكريم ابين



اسجل اعجابي بما تطرح من مواضيع مفيده ومييزه تشد القارى وتثير حفيظته للمشاركة


اخي الكريم / هناك انواع من البشر منهم المقل في الكلام ومنهم من يفرط فيه وانا اشبه

بعض البشر بالاعراب الذين على زمن الرسول صلى الله عليه وسلم اذ كان المشهور عنهم

الفضاضة بالكلام مع عدم اختيار المصطلحات اللغوية الجيده .


هناك من الناس من يسأل تلك الاسئلة التي ذكرة ومهم من يتعدى الى ابعد من ذلك ويتدخل

حتى في خصوصياتك ويجعل من نفسة الناصح المرشد في بعض الامور .

ومن واقع تجربة اخي الكريم يجب وضع حد لهولاء المتطفلين وتنبيههم الى ان مايتكلمون به

ليس من حقهم ويجب ان يقف عند حد معين لا يجب ان يتجاوزوه ..


احترامي لك اخي الكريم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



شكرا للاخت فوق الغيوم ع الاهداء

قديم 23-05-2009, 08:39 AM   رقم المشاركة : 26
ساكتون
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ساكتون



كويتيه

شكرا لجميل حضورك وكلماتك الراقية دمت بابهى حلة وخير








التوقيع :

استغفر الله واتوب اليه


قديم 05-06-2009, 07:33 AM   رقم المشاركة : 27
ساكتون
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ساكتون





اشكر كل من مر من هنا و غفرالله لنا ولكم جميعا







قديم 25-07-2009, 01:18 PM   رقم المشاركة : 28
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل


تسلم اخوي والله ما قصرت وهذي كثييير تصير ..

بس جد المفروض الشخص يكون ذوق شوي ويحس ان الشي هذا

يزعج الآخرين .. انا من رأيي ان الحقران انسب حل للأشكال هذي ..

جد والله اللي كذا ودكـ لو تقوم تتوطى ببطنه ..


" هههه شرااانيه "







قديم 13-12-2009, 12:12 AM   رقم المشاركة : 29
جنووووون الحياه
( ود نشِـط )
 







جنووووون الحياه غير متصل

عالي شكلك ساكن بالطائف :)







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية