العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2009, 10:16 PM   رقم المشاركة : 1
dr.kermnal
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية dr.kermnal
 






dr.kermnal غير متصل

Icon2 روايه شله حسب الله كااامله

(((روايه شله حســـــــــــــــــــــــــب اللــــــــــــــــــــــه)) )


(( شله حسب الله ))

تتحدث القصه عن وقائع حدثت مع مراهقات فيعمر الزهر وهن :

رنوو -رورو-توتا- ميمو- مرو-سوسو-نونا-بيونه-نونو- نوني -جولين (جوجو)- برو
وجميعهن يبلغن من العمر 17 عاما
ويدرسن في مدرسه واحدهدائما ماتحدث معهن الكثير من المغامرات
والان سوف ابدا بكتابه مايحدثمعهن:



رنوو بنوته طيبوبه مرجوجه تحب الرجه وخاصه لو كانت هيا وجولينمع بعض
والبنات ينادوهم ريه وسكينه بسبب افكارهم ومقالبهم في البنات
المهمرنو كانت تحب ولد اسمو اسامه بس تركوا بعض بسبب خلافات صارت بينهم ورنو اتعرفت عليهمن النت بس ماكانت تكلمو الا بالمسن وبعد ماتركو بعض استمرت تفتكره
بس ماحبتترسله اي رساله لانو خلاص انهو كل شي بينهم بس هيا كانت تنتظره يرسلها وماارسل ومعكدا ظلت معزته في قلبها غير عن الكل


واما ميمو فكانت غير عن الكل لمنيشوف الواحد شكلها يضحك غصبن عنه بسبب حركاتها
واكتر شي كانت تحبو انها تمشي فيالمدرسه هيا ورنو وجولين واحيانا تحب تمشي بعربجيه
وازا كانت جيعانه تجلس تقولاكل اكل كانها ماشافت اكل في حياتها
وكمان هيا زي رنوو كانت تحب واحد اسمه سيفكانت رنو تقلو خنجر وكان طول الوقت يعرض صوره في المسن ومرة حلق على الصفر وقاللرنو وميمو بالله مو مساري المطور
ومن بعدها رنو مسكتها على ميمو وماصارت تقلهااالا مساري المطور وكمان هيا تركت سيف
لانو كان يستهبل عليها ومايهمو الا كلامالغزل فقالت ميمو اقول خليه يسري وربي لااصكو دليت ابو كلب ومن بعدها خلاص ماصاراتتكلمو

واما توتا اكتر شي يميزها هو انها لمن تجلس معاها تحس انك تجلس معوحده متفهمه لابعد الحدود ولمن تزعل الزعل مرة مايليق بيها وشكلها مرة بريئه
وكمان هيا كانت تحب ولد عمتها بس كان اصغر منها بسنتين وهيا كانت تكلمو كااخوهالكن ولد عمتها الا هو مهدي لمن كبر اتغير تفكيرو وصار يفكر فيها تفكير زواج وانويبغاها واحيانا توصل لتهديد واهلها يدروا انها تكلمو بس كانو اخوها لكن هو الله يهديه كان تفكيرو غير عن تفكيرها
يمكن لانها كانت اقرب انسانه ليه من ايامالطفوله بس في النهايه ماصارت تكلمو لانها تعرف انو ماتقدر اصلا تزوجو وبعد مابطلت تكلمو حست بفراغ في حياتها وصارت لها قصص كتير راح نتعرف ليها لاحقا

اماجولين دي متميزة كانت رجه وبقوة واحيانا في المدرسه تروح للبنات الصغار وتتريقعليهم
هيا وميمو وتسوي مقالب كتير في البنات بس يمكن اكتر شي يميزها انو لوشافت احد زعلان فيها توقف معاه للاخير بس وتقول بس قولي مين الا زعلك وربي لااصفقوماشاء الله عليها شكلها دخلت دورة في المصارعه الحرة ههههه وكمان جولين لها قصصكتير مرة راح نشوفها لاحقا


رورو كانت اقرب انسانه لرنوو كان الكل يحبهاوشكلها زي الصغار لكن حركاتها من تحت لتحت الا يشوفها يقول مافي راس امها هرجهلكنها كانت سوسه من تحت لتحت
وكانت توقف مع رنو كتير وكمان تحب صحباتها مرةوتحب الخير لهم ودايما تنصحهم
ودايما البنات يقولوا انو فيها شبه من توتا وكانتتنادي توتا خيتو

واما بيونه كانت تحب الدشرة ولو احد قال خرجه تشوفها اولوحده تقول انا ابغى اخرج
كمان كانت طيوبه واكتر شي يميزها انها لو قامت في الحصهوجاوبت صح توقف وتمسك في البلوزة حقتها وتسوي كانها سوت انجاز ههههه

واماسوسه كانت مسويه زي جوج وسوفت هههههههه وطول الوقت تجلس تغني
ماعليك الا تختارالاغنيه وهيا تبدا تغنيلك الا تبغاه
وهيا كمان اتعرفت على واحد بس ماتركو بعضماشاء الله اسمو مشاري بس البنات كانوا يقولوا مشمش ((حولوا الولد لفواكه ))
اتعرفت عليه من النت وطلع بالصدفه تعرف اهلو وهو قدها عمرو 17 سنه ويخطط انويزوجها لمن يخلص الثنوي بس اهلو اكيد ماراح يوافقو فراح يخطبها بعد الجامعه ((ياعيني عليهم راح يستنوا خخخخ))

برو لمن تشوفها تقول البنت دي باين عليهابنت مؤدبه لكن هيا العكس وربي عليها لسان يطريك
لو اي احد قلها شي مايعجبهاتقول ايش تبغي انتي يعني مسويا نفسها انها ماسمعت شي وماعليها من احد تقول الكلمهفي وجه اي احد شخصيتها نايس وجريئه ماشاء الله عليها
بس سووووسه

نونا : تحس ان شخصيتها مضطربه وحساسه بالمرة وتبكي بسرعه هههه (ماشاء الله )
ولو زعلتياويل الا يقرب منها وربي تقول راح تاكلك يعني احسلك تروح بعيد عنها
بس طيبوبهواحيانا بيونه تنقهر من شعرها لو مامشطتو وتقوم تمشطو لها وتقولها ايش دي العقدوربي كنافه هههههههه

نونو و نوني::
كانو مع بعض من زمان ومقربين من بعضكتير
والا يميزهم طولهم ماشاء الله عمالقه لمن توقف جنبها تحس انك قزم
وقلبهم كبير ومرة حبوبين وعلى نياتهم
بس كانو البنات لو جات نونو تجلسيقولولها درقن درقن عشن لمن تمشي تجلس تترقص ههه
بس نوني مشتها ماشاء الله لوشوفتها تقول واثقه من نفسها



مروو:
شخصيتها مرة نايس طيوبه حبوبهبس حساسه وتتأثر بالصداقه كتير واكتر شي يززعلها لو صارت مشكله مع صحباتها
بسكانت تحب تتريق كتير وكانت تقول لرنو ابن بطوطه ورنو تقلها رقيه عشن مرة سوت شكلهازي رقيه الا في طاش ماطاش ورنو مسكتها عليها
ومرة كان فيه مشهد رنو كانتالشغاله ومرو العجوزه وكانت مرو تنادي وتقلها يااتي ياااتي فكانت رنو تقول وربي الايشتغل عندها يكره عمرو صوتها ازعااج وكمان كانت لمن تغني ترج الواحد الين مايقولامنت بربي هههههههه كمان مرة رنو كانت جالسه معاها فكانت كل ماتقول كلمه تقوم تغنيمرو عليها الين رنو كرهت عمرها خخخخخ
وكمان صارت مع مروو مواقف كتير نشوفهالاحقا
ا ::::لجزء الاول :::
انتهت اجازة الصيف وعاد الطلاب والطالبات الى المدرسه وفي اليوم الاول في الدراسه
بيت رنوو::::
ام رنوو: ياااارنو قومي قوومي تراكي خمجتي من ككتر النوم يلا قومي وراكي مدرسه
رنوو: يوووووووووووووووووووه مافيا بس باقوم عشن صحباتي وحشووني
وذهبت لتناول طعام الافطار
ياسر : (الاخ الاكبر لرنوو) 19 سنه في الجامعه قسم طب))) هههههههه يااساتر بالله طالعو لوجهها زي البطاطس
الاب واخوة رنو: هههههههههههه من جد كلو من النوم
رنو: اف تسدو نفس الواحد عن الاكل خليني البس احسلي
وبعد ان تجهزت خرجت لتذهب مع السائق ولكن ابها قال : هي مافي سواق لانك دايما تتاخري وقلي مايبا يجيكي خلاص بس بيروح لاخواتك انتي انا باجيبك واخرجي بدري ممابا اجلس برا فااهمه
رنو: طيب لاحوول مسوي مثالي بس خليني ساكته احسن

::::::وفي المدرسه :::::::::
البنات : اللللله والله ماشفنا بعض من زمااااااااااان
رورو: والله كلكم وحشتوووني
جولين لا دي السنه لازم نسوي رجه ع الاخر
البنات افا عليك بس
المدريرة : بنات طوابير عشن حنوزع الفصول
البنات : يارب نكون مع بعض
وبعد الترتيبت والتوزيع اخبرتهن المديرة بانهن سوف يكن في نفس الفصل ولكن بشرط الا يقمن بازعاجات كعادتهن
البنات : وهن يضحكن طيب ابشري
جولين : مصدقه نفسها عجوز النار انو بنسمع كلامها
البنات : هههههههههههههه
في الفصل
ابله العربي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البنات وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الابله انا ان شاء الله ابله العربي
البنات / لاااااااااااااااااا ايش دا وفلاته كيه عبده فين ابلتنا عبورة الله يسعدها
رنو: بطلت تدريس تقول تبا تريح دي السنه بس دي مادري كيف عمود الكهرباء شكلها بيض
البنات : من جد لكن نوريها
الابله : بنات باروح لحد يخرج من الفصل
البنات احسن لقطت وجها فكه يلا نخرج عناد من اول حصه
وجلسو يغنو ويضحكو في الساحه وخدلك تهزييء من المديرة والابللات وهما ولا على بالهم ويضحكو

وفي الليل تجمعت الفتيات في المسن واتفقن ان يدخل في القيمزير (بيلياردو النت)
واتفقت رنو وجولين ان يقمن باافتعال المشاكل في الروم وذلك بان يدخلن على احد اللاعبين ويقلن بانهن يعرفنه وبالفعل فعلن كما اتفقن الى ان دخل شخص بنك (صغير بس خطير)
فدخلت عليه رنوو وقالت : كيفك
صغير: تمام وانتي
رنو: بخير
صغير : دووم
رنو: يسلمو
وطلب منها ايميلها فقالت رنوو: وي ياحبيبي ماتعرف انا مين
صغير: لا مين
رنوو: انا حبيبتك رورو نسيت
صغير: الله عرفتك فينك ماتردي عليا
رنو: (طيب اوريك تبا ايميلي وتسوي نفسك تعرفيني هاا )يووه الضرووووف
رنو: خليني اروح اقول لجولين والشله عشن يجوو عندي
جولين: دحين نجي
رنوو: اقول صغير حبيبي
صغير عيييونه
رنوو: ابا افوز عليك
صغير : طيب
دخلت جولين الروم وجلست تنظر الى الكلام وفجاة قالت
جولين : لا لا لا لا لااااااااااااااااااصغييييي ييييييييييير
صغير : ايشبك
جولين : ياااخخااااين
صغير: مين انتي
جولين / يااخسارة الشموع والليالي الا جلست ابكي عليك
صغير: مين انتي
جولين : انا حبيبتك حبك برص
صغير
رنوو: صغير تعرفها
صغير: لا لا
جولين : نصيحه ترا كدااب
رنو: اخ تفووووووو عليكك يااصغير
صغيرروهو خايف : اقوول انتي وهيا انا مااحب انا صغير عمري 13 سنه وخرج من الروم بكبرو
رنو وجولين مع الشله ف المسن :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
شوووفتوو كيف
البنات : وربي ريه وسكينه مصايب
رنو وجولين : هع هع
البنات يلا طيب روحو نامو بكرا حكونا بالتفصيل
رنو جولين : طيب يلا سلام







قديم 06-08-2009, 10:18 PM   رقم المشاركة : 2
dr.kermnal
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية dr.kermnal
 






dr.kermnal غير متصل

Icon2 الجزأ الثاني

--------------------------------------------------------------------------------

::::::::::::::الجززء الثااني:::::::::::::::::
وفي اليوم التالي
تقابله الفتيات في المدرسه وجلسن يضحكن على مافعلنه في الليله السابقه
وفجأة دخلت لجنه التفتيش وبدان بتفتيش الطالبات ولكن المشكله ان احدى الطالبات احضرت معها هاتفها النقال
فبدان البنات بتستر عليها وبعد خروج الجنه شكرت الفتاه الفتيات
ولكن في حصه الرابعه لم تحضر معلمه الرياضيات فانتهزت الفتاه هذه الفرصه
وجلست تتحدث بالجوال فذهبت اليها جولين ورنو

جولين : هاااا ايش تسوي اعترفي
رنوو: يختي عليك عايشه الجو اعترفي تكلمي مين
الفتاه : صاحبي
رنوو وجولين باندهاش : والله طيب طيب
وذهبتا وجلستا مع بقيه الشله وهن يفكرن في هذه الفتاه
واستمرت الفتاه باحضار الجوال معها مده شهر
وذات يوم كاان لدى الفتيات اختبار في ماده النحو وعندما انتهين من الاختبار نزلت الفتيات الى الساحه
لكن الفتاه كانت مستعجله من امرها وارتدت عباءتها بسرعه كبيره فسالتها ميمو

ميمو : هيه بنت فين رايحه
البنت : مع صاحبي فارس بس باتمشى وارجع
ميمو: العن يابنت انتي ماتخافي بالله
البنت: لا ليش اخاف
ميمو: بنت بلا هبل وربي تروحي في داهيه
النت: طز خرجت وتتاخرت كثيرا
ولكن الفتيات لم يعلمن باي شي عنها وعدن الى منازلهن
وفي اليوم التالي سالنها عم جرا معها فقالت ولا شي بس اتمشيت معاه
وبعد اسبوع عادت لجنه التفتيش ووجدت معها الجوال واخذته ولمم تعده اليها ولم تستطع هيا ان تطلبه منهم لان اهلها لايعلمون بامر الجوال واذا كانت تريد استعادته فيجب التحدث الى احد والديها ولذلك ظل الجوال لدى اللجنه



وفي منزل جولين :
جولين : خليني ادخل ع المسن اشووف صحباتي ايش يسوو

جولين : رنووو ايش تسوي اعترفي
رنووو: لاحووووووووووووووول لا شي يعني ايش اسوي

جولين / اعترفي
رنوو: ياااليل اديت ها ارتحتي يلا حلي عني ماترتاح الى لمن احد يطقطق على راسها
جولين : اخ تفوووووووووو عليك بس بقرة قال اديت قال

ثمم دخلت ميمو وذهبت للتحدث مع رنوو

ميمو: رنوووووووووو سيف جنني من شهر يبغا اكلمو مايك ياخي فقع بيضي

رنوو/ احسن من قلك تضيفيه

مميمو : ايش اسوي دحين مو وقت الفلسفه

رنوو: عادي يلا نروح نقلو ورينا صورتك الجديده

ميمو : والله فكره

رنوو وميمو : سيف
سيف هلا بميمو والله بس رنوو لا

رنوو: اقول خنجر لايكتر يلا ورينا صورتك الجديده

سيف : خندر في بطنك ان شاء الله
رنوو: وجع يلا بس
سيف : ها شوفو ايش رايك بالله مو مساري

رنوو ومميمو: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الا ومطور كمان

رنوو وميمو في محادثتهم المنفرده: خخخخخ يابنت شكلو زي شبشبي
ميمو : وربي من جد
رنوو : راسو صار زي البطيخ حتى لونو اخضر هههههه وربي مساري مطوووووور
ميمو : ههههههه صرقت الصورة
رنوو: كفوووو عشن نفطس عليها

ميمو: افا عليك

رنو: يلا س باروح احل الواجب احسن
ميمو : طيب يادافورة

وفي الفصل :
رورو: رنوو اشبك تبغي تنامي وللا ايش
رنوو" هههههههههه امس مانومت كلو من مساري المطور كل مافتكر شكلو اضحك

رورو: مساري مطور ايش دا؟
رنوو/ خنجر حبيب ميمو و ع اقصد االبيض

رورو : خخخخخخخخخ اليوم ابا اشوفها
وفي المنزل دخلت رنوو

رورو/ يلا وريني الصورة
رنوو/ شوفي
رورو: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ يابنت ايش دا وربي طحت من الكرسي
رنوو: دا ملك جمال السعوديه ههههه
رورو: يحقللق ماتنامي

رورو/ بكرا ترا فيه اختبار
رنوو/ يوووووووه مافيا بادق ع ميمو تبرشمللي خخخ

رورو/ لاحووول

////////////////////////////////////////////////

رنووو/ يلا ياميمو ردي لاترد اختك بس تفقع بيضي مني ناقصتها

لولو/ الوووووووو
رنوو/ لاحووول اديني ميمو
لولو/ مافي
رنو/ اقوول وربي مايصرلك خير اصبري
لولو/ ماعليا سوي الابتسويه قال مايصرلي خير
ررنوو/ طيب ياجزمه
لولو/ لايكير خدي ميمو
ميمو/ سلام
رنوو/ سلام بدري دوبك تجي
ميمو/ اشبك
رنو/ بكرا فيه اختبار
ميمو/ يووه حابرشم
رنوو/ وليه يعني انا اتصلت برشميلي معاك
ميمو/ ابشري
رنوو/يلا سي يو
ميمو/ سي يو


////////////////////////////////

في الفصل

بشاير / مين بالله زاكر اعترفووو بامانه

البنات ولا مخلوق اكيد
بشاير / الا انا
رنوو/ يوووووووه يالطيف مااطيقها دفرنه زايده لكن اوريها الترم دا ماكون رنوو ان ماااطلعت عليها
البنات: يلا بس رتبي نفسك الابله جات
رنوو/ طيب

الابله كل سؤال بدرجه فاهمين:
البنات طيب

رنوو / بسم الله بدانا هع

ميمو/ مصدقه عمرها دي الابله يلا يابرشام هات فوائدك

جولين / هههههه باضحك بصوت عالي اسكتي لاننكشف

الابله : اوووووووس

رنوو/ ياااربي دي الابله لي لاااصقه عندي فيه مغناطيس ولا ايش وجع روحي يافلاته ابا احل روحي يازووله

الابله : رنوو اشبك تكلمي نفسك
رنوو/ من الحره لو تدري بس اسكت احسن ××× ولا شي ياابله اراجع الاجابه////

ميمو: خخخخخخخخ العن ام المراجعه
جولين / ابله ابا ليكويد
رننو / اصبري احط البرشام ومرري ليا البرشام التاني
جولين / طيب
الابله / خذي ياجولين المزيل
جولين / شكرا هع هع ماتدري يلا ابدا
ميمو/ العن ابو الغش الا زي كدا
الابله بنات يلا خلصتو :
رنوو لسى باقي شي بس
جولين خدي حلي بسرعه عشن نسلم

رنوو طيب
الابله يلا بنات كلكم هاتو الاوراق

البنات طيب


رنو / تسلمي ياابله ع الاسئله مرة ايزززززي
الابله / دليل ع المذاكرة

البنات هههههههه ايوا افا عليك ياابله

وفي اليوم التالي /الابله يابنات كلكم اختو 10 من 10
البنات / ياااااه يااااه قووو بيبي

رورو/ هههههههههه الله يرجكم

جولين / يلا اليوم نروح الملاهي
رنوو/ من جد ترا طفشت ابا اخرج

البنات خلاص نشووف اهالينا
وبكرا نقرر

جولين / اوووك

يلا بنات سي يو بابا جا

البنات سي يو







قديم 06-08-2009, 10:19 PM   رقم المشاركة : 3
dr.kermnal
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية dr.kermnal
 






dr.kermnal غير متصل

::::::::::::::::: الجزء الثالث::::::::::::::::
جولين في البيت
جولين : ماما باروح مع البنات الملاهي بكرا بلييييييييييييييز
الام: خدي امينه معاك ولا مافيي روحه
جولين : طيب

في بيت توتا
بابا ؛ بدي اروح الملاهي
الاب / طيب خدي اخوكي ولا تتاخري

توتا يااسلام فله فله متى يجي بكرا بس

اليوم التالي
<المدرسه؛<

توتا : سلاااااااام
البنات وعليكم
جولين / ايش قال ابوكي
توتا وااافق هههههههه يااااسلام اليوم بنفلها
ميمو: انا اكيد بيقول ايوا اصلن ماراح يمنعني لو اخدت اخويا
رنوو: كووويس بس انا مو زيكم بدون مااقول اصلن باجي مو بكيفهم اعرف اقنعهم بكم كلمه
يلا بس لاتفشلونا اليوم
جولين : وربي نرج ابووو ام الناااس كلهم
البنات:خخخخخخخخ الله يرجك
بيوون وسوسو وامون ومروو ونونا ونوني : خلاص اليوم الساعه 9 نتقابل

وفي الليل:
رنوو: : يوووووووووووه ماما بالله ياسر لي اتاخر دحين البنات يصفقوني
الام : مدري عنو بس شويا ويجي اصبري
رنو: اقلك شوفي كل شويا بيدقوووو عليا طفشت يقول ويلا تعالي ولا نروح
الام : ياخي روحي يلا اخوك يقول هو برا
رنوو/ واخيرا جيت تبا اصفقك ولا ايش سنه
ياسر " كلي تبن واسكتي
رنو: بس اليوم عشن ابا اروح لكن اصبر عليا
وفي الملاهي

رنوو: سلام
البنات / لي اتاخرتي ياجزمه تبي كف
رنوو: والله ياسر الزفت اتاخر
بيوون : خلاص المهم جيتي
رنوو: لعبتو
ميمو: يب لعبه وحده بنستناكي يعني
رنوو: ههههههه وايش دا الصراخ
جولين: ههههههههههه دي سوسو ضيعت الصندل حقها
رنوو/ هههههههههه تستاهلي محد قلك تدخلي الكهف من زينك يعني شجاعه
سوسو/ لا عندي احتياط
رنوو/ ماشاء عارفه نفسك
سوسو/ نهااااااااااااااااااال ( نهال بنت خالتها عمرها 19 سنه)
نهال/ خير لاتصرخي فضحتينا
سوسو/ هاتي الصندل الا ف السيارة
نهال : الللللللللله الكعب مرة عالي يابنت
سوسو/ هاتي بس المهم شي احسن من لا شي
رنوو: // الله يرجك شكلك فله جيه بصندل يااكبروو ع ملاهي فضضيحه
سوسو ههههه يلا ياااااخوننا وياابنات مشينا نلعب
بيوون : شووفو بالله دا الولد مصدق عمرو ومشغل الاغنيه وجي عندنا
رنوو/ هههههههه من جد بس مايقدر يقرب عشن لانقتلو
بينوو/ افا عليك
رنوو/ ايش بتلعبو
ميمو: دي اللعبه الا تنتف الواحد
رنوو: مشينا يلا بس انا ابا في الوسط مابا اموووت فااهمين هههههههه
البنات/ ههههههههه طيب
توتا جنب رنو وبينو من الجنب التاني : توتا ايش رايك نزعق
بينوو/ قداام
البنات / اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رنوو/ دا ودوبها اللعبه تتحرك اجل كيف لو سرعها
جولين / محمد سرع سرع
رنوو/ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا لا لا يااامعفن لاتسرع وربي اقتلك
البنات /سرع سرع
رنو/ بنات وربي ضهري انقسم
توتا / انقسام اختزالي ولا غير مباشر
رنوو / الله يقلعلك مبااااشر
توتا / بنات وقفو وربي البنت بتموت شوفو وجها كيف حمر مهي قادره تكمل وقفو
رنوو/ اخيرا وقفتوو وجع كنت باموت وربي رجلي ازحلقت ع تحت
جولين / هههههههههههه
رنوو/ اوريك ياكلبه محمد تعال اوريك شغلك
البنات / ههههههههههه لا عنو عنو
رنوو/ طيب عنو يلا الا بعدو أيش اللعبه
وفي اخر الليل
سوسو/ يلا بنات السفينه اخرر لعبه
البنات / يلا
اياد (اخو سوسو13 سنه) انا باجلس جب رنو وتوتا
رنوو/ ههههههههه كويس عشن تحميني هههههههههههههه
البنات / يضحكو ويتريقوو ولا شويا مايسمعو الا صوت واحد يبكي
رنوو/ ايااااااااااااااد اياد طاح الحقو محمد وقف لاتشغل اللعبه
سوسو/ تهرج
ميمو/ ههي اخوكي طااح
سوسو/ بالله
رنوو/ قومي وجع
الاسعاف جا ونقلوه ع الغرفه وامو جات من صاله الالعاب ونقلوه للمستشفى بس طلعت معاه كسور بسيطه

وفي المدرسه
جولين: ههههههههههههه وربي طيحه اياد طيحه معتبرة
رنو: زي طرزان
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرج ابليسكمم
الابله : بنناااات هدوء يلا نبدا الدرس

وفي الصرفه
رنو: انا خارجه اشوف يمكن جا
البنات : استني بنجي
رنو: طيب
وعندما خرجن جلسن يضحكن وينتظرن سيارتهن
رنوو: اقوول كيف حال اخوكي ياميمو
ميمو: ايت
رنوو:/ بسبوسه ههههههه خطيب جولين
جولين : ااااااااه وحشني سلميلي عليه
ميمو: اقول مصدقه عمرك انتي ترا دا بس نشبك مع بعض مو خطيبك ولا شي بس نحنا نقول كدا
جولين : طيب خطيبي وحرة
ميمو: نسيت اقلك يقلك مايزوجك الا بشرط
جولين : الا هو ؟
ميمو: تبيعي في بسطه عند الحرم
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووة وربي خطير
جولين : قوليلو اخ تفووو يابسبووسه خلاص باطلقو ماابااه
رنوو/ خلاص ازوجك اخويا الا اصغر مني مؤيد ايش رايك
جولين : طيب خلي بكرا يجي باخدنا عشن نفل امها زي العام وربي خطير دا الراجل
رنوو:/ طيب


في بيت ميمو
ميمو/ اقول ميدوو؟(اخوها الكبير 22سنه)
ميدو: خير
ميمو/ ايش رايك تخطب وحده من صحباتي
ميدو: ههههههههههههه ومين ان شاء الله
ميمو: رنوو
ميدو: هههههههه اصلن هي هي اسمعي صحباتك مرة لاتجيبي سيرتهم عندي الحجه الا عند البقاله احسن منهم
ميمو: هههههههههههه اعلمهم
ميدو: عاادي
ميمو: خليني اكلم اخويا ميشو وحشني (ميشو يدرس في ينبع في ارامكو ودي اخر سنه ليه ويتخرج)
ميمو: الووو
ميشو : هلا والله
ميمو: كيفك
ميشو/ تمام وانتي
ميمو: قود
ميمو: اقوول ميشو مو قلت تبا تخطب
ميشو : يب
ميمو: عندي عروسه
ميشو: مين
ميمو/ توتا
ميشو: والله يجي صحبتك وكويسه
ميمو/ والله
ميشو:والله
وفي الاسكوول

بنات تعالو احكيكم ايش صار امس
رنوو/ من زيييييينو معفن ببيض طز عندي معتز ع الاقل يدرس ف امريكا واخو مروو مو زيو صربي مالت عليه
جولين / والله مايلقى زينا لو لف الدنيا كلها شطارة مهارة تكته خبرة جمال رجه فله حماس وووو الخ لاتعد ولاتحصى
ميمو: خلي هو الخصران اقول رنوو اسمعي ابا تضيفيني مع ياسر اليوم مو هو خطيبي يلا اضيفيني فااهمه
رنوو: طيب ههههههههههههه
وفي الليل
ميمو: ها دخل ياسر ع المسن؟
رنو: يب
ميمو: اضفيفيني مع توتا
رنو طيب
ياسر : سلام
توتا &ميمو : وعليكم كيفك
ياسر بخير
ميمووتوتا خخخخخخخخخخخ اسم ايميلك توحفه
ياسر : لي
ميمو : سوسو هههه بالله انت بنت وربي انك صربي
رنوو وتوتا / ههههههه
ياسر / اسكتو ياااتيوووس
ميمو/ اقوول روح بس اتعلم البدو الا عند ف الجامعه الاسماء الصح ههههههههههههههه
ياسر :: مالت عليك بس فارقي باي
ميمو:خخخخخخخخخ
ياسر : اقول رنوو ارسلي ورقه طلاقها بكره
رنوو: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما
ياسر: يب من جد
رنو: انا كلمت ماما تصدق وربي قلت نبا نخطب ميمو او مروو
ياسر : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا لا لا لا اموووت لو ميمو فارقي ارسلي ورده صفرا حق الطلاق وورقه وارسلي لمرو ورده حمرا حق الزواج ههههههههههههههههه
رنوو: الله يرجك بس ههههه
في المدرسه
رنوو: خدي ياااميمو : ورقه طلاقكك
ميمو: طز مايهمني انا دحين طليقه ياااسر ههههههه اسم جديد
رنوو: ههههههههه ومرووو دي ورده من يااسر وانتي يا جولي ندي ورده من مؤيد مع بطاقه يقلك سلامات عشن امس طحتي ف المدرسه
جولين / وهــ وهـــ وهـــ فديتوو هههههههههههههه
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك
مروو: اقول رنوو
رنو: هلا
مرو/ ياسر الا اول كلمتو صح
رنوو: يب
مرو : حسستيني انو تامر حسني ع غفله
رنو:: طيب طيب

وفي المسن:
ميمو: رنوو ابا اضارب اخوكي الحساس
رنوو: خخخخخخخخخخ
مروو: اضيفيني
رنوو طيب
ودخلو ف مكالمه وجلسو يضاربوومرو ساكته وتوتا تضحك
وفي الليل
مروو: اقول رنوو اضيفيني مع ياسر ابا اكلمو
رنو|: لي
مرو: بس مالك شغل
رنو: طيب انا معااكم
ودخلو ف مكالمه جماعيه واستمر الحال هكذا لمده 4 ايام الا ان اتفقت رنو ومروا لا تقوم رنو باضافه مروو مع ياسر







قديم 10-08-2009, 04:56 AM   رقم المشاركة : 4
(الجارح)
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية (الجارح)
 





(الجارح) غير متصل

مشكوووووووووووووور على الروايه يعطيك الف الف الف الف عافيه ماتقصر اخوي انتظر جديدك







قديم 12-08-2009, 01:56 AM   رقم المشاركة : 5
سلمى العنزي
( ود فعّال )
 





سلمى العنزي غير متصل

يعطيك العافيه







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية