العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2010, 08:37 AM   رقم المشاركة : 1
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon1 || ~ قصة سعودية رومانسية [ أسئلك باللي خلق قلبك اكرهني ] هنـآ وحصرياً ع الود .. |~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أنقل لكم قصه رومانسيه سعوديه من كاتبتها ( رحيق العفة )


( أسئلك باللي خلق قلبك اكرهني )


أتمنى أن ترقى لأذواقكم ..


واقتراح أن يتم تنزيل القصة
على أجزاء كل 3 أيام ..


اما الآن سوف يتم تنزيل الفصل الأول ..



اتمنى لكم طيب المتابعة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







قديم 05-04-2010, 08:39 AM   رقم المشاركة : 2
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

- الفصل الأول -


ناصر:يلا يلا تأخرنا بتول وينك تراك اخريتنا مره ماصارت كل هذا لبس الحفله لك ولا لهم اخلصي علينا .


بتول :يوووووه وشفيك ناصر تراك ازعجتنا لازم اكشخ مو بانا بنت سلمان ؟؟؟؟

ناصر : اخلصي اخلصي امي وابوي ينتظرونك تحت .!!

بتول : امي وابوي اللي ينتظرون ولا انت اللي منت قادر تصبر كم دقيقة .. على العموم ترى نوف ماهي بطايره ..ههههههههه

ناصر : الشرهه مو عليك على اللي واقف قدامك ومضيع وقته ..


نزل ناصر الصالة لقى امه وابوه ابو سالم ينتظرون سعد وفارس وبتول ينزلون ..

سالم 22 سنه ،، ناصر 20 سنه ،، فارس 19 سنة ،، بتول 18 سنة ،، سعد 10 سنوات


ام سالم : اقول سالم وينه ما اشوفه ؟؟

فارس وهو يتبخر : يمه سالم عجزت فيه من الصبح نقومه وماهو راضي يقوم يقول ابغى انام تعبان

ابو سالم : ينام ؟؟؟ سعد روحله وانا ابوك وقوله ابوي يبيك تحت ..

//



الجد سامي قرر ان الحفله ما تصير الا في بيته بيت العايله الكبير والحفله لحفيداته ( ألماس والتوأم الهنوف والعنود ) بمناسبة تخرجهم من المدرسة

ومثل ماهو معروف عنه انه يحب البنات اكثر من الشباب وعشان كذا مدلعهم آخر دلع وهذي عادة البطرانين


//

في بيت راشد الابن الكبير لرجل الاعمال سامي السامي كان الجو ازعاج مره ألماس دوختهم بصياحها
الماس بصوت عالي : ريتا وين جزمتي السلفر ،، راما وين فستاني اخلصي جيبيه بسرعه ماصارت .. افففففففففف

راشد ابو خالد : يابنيتي صوتك عالي ليه معصبه واليوم حفلتك روقي وانا ابوك ترا السالفه ما تستاهل !!

نايف : خلها يبه خلها ، هذي اذا ما عصبت يمكن تموت

الماس : نايف اطلع منها ترا ماني فايقتلك

نايف : طيب يا مدام الماس مو وقت هبالك ،، تراك اخرتينا اللي يسمعك يقول انه عرسك مو حفلة تخرجك !!


الماس : اسمعني يا نويف ترا أبـ...

ابو خالد معصب : خلاص يا عيال الوقت راح بهواشكم انا طالع للسياره وباخذ معي امكم حمودي


نوف وهي طالعه من الغرفة وبيدها عباتها : لا لا يبه انا جاهزه خذني معك ،، اذا انتظرت نايف والماس ماني بخالصه

ابو خالد : يلا اجل انا تحت

الماس وهي تطالع نايف بنص عين : افففف آخرتي بروح معك
الله يعيني عليك

نايف وهو يحط رجل على رجل : اقول بلا حكي فاضي ترا مالك الا انا ههههههه


،،

/


ابو خالد (راشد ) زوجته شريفه

خالد 28 سنة متزوج من برا العايله وهالشي امه وابوه ماهم راضين عنه بس مشوها عشان عين
خالد وعنده ولد وبنت فيصل وريتاج


وعايش مع ابوه فبيت واحد لكن بجناح معزول خاص فيه

:

نايف 24 سنه توه متخرج من كلية الهندسه

نوف 20 سنه هاديه و عقلها يوزن بلد و اكثر ما يميزها جمالها وغاليه مره عند جدها سامي لو تطلب النجوم جابهم لها

ألماس 17 سنه خريجه لسانها طويل بس قلبها طيب مره وحساسه على اصغر الاشياء

محمد آخر العنقود 11 سنه دلوع الماما والبابا



//


طبعا آخر من يوصل للعزايم والاعراس هو بيت ابو دانه لأنه أبو البنات واذا انتهت وحده تبقى الثانيه
ما جهزت وهذي حالتهم

فواز زوجته عبير اللي ما ينادونهم الا بـ أم البنات او ابو البنات وهذا الشي اللي


مضيق صدر ابو دانه كان يتمنى ان الله يعطيه ولد يرفع فيه راسه ويسكت الناس .. والريم ماصدقت خبر


صارت الشنب الثاني بعد ابوها

دانه 22 سنه بنت لعوب آخر همها سمعت اهلها في الحقيقه هي مابـ نيتها

تزعجهم او تجيب الكلام لهم لانها احيانا تكون طيبه زياده عن اللزوم لكن افعالها تشهد لها بهالشي ..

وهي مخطوبه لولد عمها نايف اللي ما بينهم اي علاقة حب بالعكس علاقة مصلحة بين عايلتين حاولو بكل الطرق يربطونهم في بعض


وللاسف محد متضرر من هذا كله الا نايف اللي داس على حياته عشان بس يرضي امه وابوه .. وكان يحاول

دايما يرضي دانه ويقدم لها اللي تبيه قبل لا تطلبه لكن هي ما تشوفه شي .. فقرر انه يعاملها عادي مثل
ما تعامله .... مصلحه وبس ..


نجود 19 سنه صديقة نوف الروح بالروح ما يفترقون الا ساعة النوم فيهم من صفات بعض كثير وخاصة

بالشكل جمالهم واحد ودايما يقولون الناس انهم خوات مو بنات عم وهالشي كان يفرحهم ..

نجود عكس اختها دانه دايما تنصحها وتذكرها بمركز ابوها وجدها وان اي غلطة ماراح تكون في
صالحهم وراح يدفعون ثمنها كلهم


الهنوف + العنود توأم العايله 17 سنه يتبعون الماس بكل شي تعمله يقلدونها في اللبس وحتى في
التخصص اللي ناويه تدخله الماس وهم صديقات مررره لدرجة انهم ما يعرفون احد ولا يتقربون لاحد
من صديقاتهم هم وبس


الريم آخر العنقود 16سنه تكره قعدات البنات تجيها حساسية اذا شافتهم بس 24 ساعه مع عيال
عمها وعيال عمتها تحب قعدتهم وسوالفهم يمكن لانها ما تحس بأنوثتها الا اذ قعدت معهم ..

والعيال عاجبتهم السالفه لان ما يجيبلهم أخبار البنات الا هي ..









قديم 05-04-2010, 08:42 AM   رقم المشاركة : 3
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


في بيت الجد :
العايلة كلها متجمعه حسب رغبة الجد سوالف وضحك ووناسه لاخر حد .

ام سالم وام دانة وام خالد ومرة خالد (نورة) والجده سلمى .سوالف وحش وفلانه تطلقت وفلانه
تزوجت وكل وحده تقول بنتي احسن بنت وفشخرة ع الفاضي

والبنات يسمعونهم ويضحكون .


هناك نوف ونجود فرحانات ان عيون الشباب عليهم وما خلو من الاتيكيت والابتسامات الحلوة شي.

أما بتول قاعده مع المراهقات( العنود + الهنوف + الماس )اللي ازعجوها بسوالفهم المليقه
واعجابهم بفلان وعلان واهو ما درى عنهم.


ومن زاوية ثانية في البيت ..


الريم متوسطة القعده اللي كلها شباب (سالم+ نايف + ناصر+ فارس )


/:


خالد : أقول يبه سامي وراك ما قمت تزورنا وتطل علينا بالشركه زي دايم ؟

سامي : والله يا بو فيصل الحال ما عاد زي اول الحين كبرت ومالي قدره البركة فيكم

خالد : الله يخليك لنا ويطول لنا بعمرك

ابو سالم : آمين أصلا حنا بدون هالوحش ما نقدر نحرك شي خبرته تكفينا كلنا و نورثها لعيالنا من
بعدنا جدك يا خالد مدرسة ما شاءالله

فواز ابو دانه : اي والله ياخوي انك صادق هالحلال كله ما جا بين يوم وليله جا من تعب وكد الله يبارك فيه



سامي : الله يسلمكم ويطرح فيكم البركة ،، بناتي وينهم ما سلمو علي ؟؟ ماعادو يجون مثل اول لازم

اناديهم واحرجهم عشان يسلمون "؟؟ والا اقوم انا لهم عشان اسلم عليهم ؟؟


راشد ابو خالد : أفا لا يبه خلك هم يجون بس تلقاهم منشغلات في حفلتهم الحين اناديهم لك

راشد : يا الماس المااااااااااااااس ؟؟

الماس بصوت ناعم زياده عن اللزوم : هلا يبه


راشد : افا يا بنيتي ابوي زعلان عليكم هو ليه ما جيتو تسلمون عليه ها ؟؟ علامكم اليوم ؟؟؟ نادي
بنات عمك وعمتك وتعالو ترا مافيه الا خالد ..


الماس ركضت من الخرعه عند البنات وبصوت عالي : الله ياخذ هالوجيه علامكم نسيتو جدي
ونسيتوني معكم ياويلكم

دانه : افففففففف استلمو الحين الكلام والمحاضرات و الخطب


نجود ونوف وهم يقومون بسرعه : يلا يلا يا بنات امشو نسلم وان شاءالله ما تكرر ،، كله منكم
اخذتونا بهالحفله ونسينا جدي

الهنوف والعنود : يلا يلا



//



الصاله اللي فيها سامي وعياله قبلها في صاله للشباب لازم يمرون عليها البنات

البنات وهم يمشون بغرور ومياعه ويعملون نفسهم ماهم منتبهين لوجود الشباب

الشباب من سمعو اصوات الكعب سكتو ووجهو عيونهم لمكان واحد

دخلو البنات من قدامهم بهدوء

وبعدها دخلو على الجد وسلمو عليه بوجود خالد اللي يعتبر بمثابة اخوهم لانه اكبر احفاد سامي السامي


دانه : مرحبا


نجود والبنات : السلام عليكم

وراحو وباسو راس جدهم وقعدو شوي عنده لانهم ما يحبو جلست الكبار يطفشون بسرعه

وقبل ما يطلعون راحت نوف عند جدها وقعدت بجنبه وقالت :

جدي حبيبي ابغى اطلب منك طلب

سامي : انتي ما تطلبي يا نوفه انتي تامري وانا جدك

<< سمع اسمها ناصر وفز قلبه و ابتسم ابتسامه خبيثه وقام

ووقف بنص الصاله يبغى يشوف نوف تكمل كلامها لما تشوفه والا لا ؟؟

نوف وهي مستحيه : تسلم والله يا جدي هذا العشم

وتكمل كلامها وهي ما انتبهت لناصر : جدي دامنا فيها وشرايك

نطلع حنا البنات والله صار لنا اسبوع ما طلعنا


جدها : والله يا نوفه ما ودي اردك بس الوقت ماكنه متأخر ؟

ابو خالد : نوف !! الله يهداك يا بنيتي ابوي ماله الا انتي وطلعاتك ؟ ماهو بوقتك ماهي عاجبتك هالجمعه

نوف رفعت راسها وشافت ناصر قدامها وماسك ضحكته : انحرجت مررره وقالت لابوها يعني مو
مهتمه : لا يبه بالعكس وش احلى من هالجمعه بس البنات وكلوني وطلبو مني اوصل هالكلام لجدي
و و و وبس


ناصر وسع ضحكته وقال : وكلوني ؟؟ يا كبرها يا بنت عمي هههههه

نوف : وش اللي يضحك ؟؟ ما عطوك في المدرسه معنى كلمة وكلوني ؟؟ ولا يهمك انا اقولك : يعني
حملوني المسؤوليه نوف وهي تلف وجهها وبصوت واطي: وعساك تفهم يا ناصر


ناصر تنحنح وجلس بجنب خالد ووجه صار يعطي الوان اول مره ترد عليه نوف اللي يخبره انها دايم
تستحي .. بس الايه شكلها انقلبت\



جدها :خلاص خلاص اجهزو ولا يهمك كم نوف عندي !!

ناصر عشان يرد اعتباره : من جدك يا ابو راشد ؟ فيه بنات يطلعون بهالوقت ؟؟ يا جدي الحين تلقى
المجمعات مليانه من هالشباب التافه ولف لنوف وغمزلها


نوف وهي متنرفزه ،، بس من برا ولا كأن فيه احد يتكلم :

لفت لجدها : ايه يا جدي وش صفيتو عليه !!

جدها : اقول يا ناصر دامك طاق الصدر رح ودهم


ناصر بصدمه : لا لا يا جدي انا مواصل صارلي يومين واصل للآخر ادور الفراش لا تكفى يا جدي اعفيني ?

سلمان ابو سالم : افا يا ناصر تقول لجدك لا ؟ عيب وانا ابوك


ناصر وهو عيونه بتطلع من العصبيه : ابشر يا جدي بوديهم وامري لله

وهو طالع قرب عند نوف وقال بصوت واطي : وانتي حسابي معك بعدين


نوف : تسلملي يا جدي الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك يا رب


جدها وهو فرحان : روحو وانبسطو واي شي تبونه خليه على ناصر وانا احاسبه بعدين

نوف باست راسه : ابشر فمان الله









قديم 05-04-2010, 08:43 AM   رقم المشاركة : 4
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//


نوف وهي طالعه تبغى تبشر البنات اركضت بسررررررعه و طلع فوجهها ناصر

وقال :اوريك يانوييف والله ما انساها لك.

نوف : هههههههه عشان تعرف تسهر مع ...... والا خلني ساكته

ناصر انصدم : مع منو ؟؟؟ من تقصدين

نوف جت بتصعد السلم : شدراني ؟؟ اسأل نفسك وش مسهرك يومين ؟

ناصر : طيب يا نويييييييف اذكريها

نوف : لو سمحت اسمي نوفه الغاليه مو نويف افففففف متى بتعرف الذوق

ناصر وهو شوي ويشق ملابسه : انتي بتجنيني ؟؟ والله لو ما انك غاليه كان قتلتك

نوف استحت واصعدت لانها حست انها مصختها شوي

اول ما اصعدت الا البنات في استقبالها وقالتلهم شصار عند جدهم واستانسوا ان ناصر بيوديهم لانهم بيهبلو فيييييه



/


ناصر بصراخ
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
: يلا ما صارت والله انكم عله


البنات بصوت واحد : ان شاءالله مستر ناصر ثواني ونكون عندك .
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


البنات لبسوا عباياتهم وشيالهم ونزلوا للسياره وضحكهم يسمعونه

جيران جيرانهم من صوتهم العالي


ركبوا كل البنات ورى يعني مستحين انهم يركبون قدام عند

ناصر .:seko:

لف ناصر عليهم وقال واهو معصب : انتو ما تستحوون شايفيني سواق عندكم كلكم راكبين ورى يلا بسرعه وحده تركب قدام ولا ترى مافي رووحه .

كلهم ما رضوا يركبون قدام عند ناصر

ناصر : بتول قومي لا والله لاقتلك ترا تلفون واحد لجدي تنزلون كلكم ترا النفس عليكم طيبه


نوف وبصوت متعمده يوصل لناصر : هذا اذا قدرت هههههههه


ناصر لف لورا : نويف اسكتي لا اخنقك


نوف كشفت عن وجهها وعطته وجه البراءه : الله يسامحك يا ولد عمي


ناصر فقلبه : لا لا يا نويف لا هالوجه بالذات مقدر اتحمله

ناصر : يا بنات الله يرضالي عليكم وحده تركب قدام والله مهي بحاله صوتي راح والكلام بالاول
والاخير لك يا بتول عيب تخلين اخوك كذا


بتول : نايف والله ماني براكبه أبقعد عند بنات عمي فديتهم


ناصر : طااااااااايب طاااااااااايب ما قصرتو على هالحركه بس والله لاوريكم

نوف نزلت بهدوء من البي أم دبليو : واركبت عند ناصر

ناصر استغرب الحركه وفرح بنفس الوقت : فديتك والله يا نويف محد حاس بناصر الا انتي


نوف : لا اتعب اعصابك وانا اختك هذولا يستاهلون بحر ،، بر مو تمشيه وتسوق نفس الناس ،،
يكبرون الموضوع هالبزارين ياليتني جالسه عند دانه

ناصر بصوت عالي : فديت الفاهمين يا ناس





>>> تدري وش اللي يفرقـك بين هالناس
يومـك ملكت القلب ولحـدٍ قـدر لـه


عدل شماغه بالمنظره ومشى


وطول الطريق عينه عليها وعين نوف على شوارع الرياض كل ما تطلع مع ناصر تحس انها اول مره تشوف الرياض !!


قبل ما ينزلو لمجمع الحياة مول :

نوف مصدومه : ناصر !!! وراك تسبحت بغرشة العطر الله يهداك ؟؟وش هالحركات القديمه ؟



البنات نزلو من السياره واتركوهم مالهم خلق سوالف الحبيبه

ناصر فرحان : اقول نويف وانتي وش دخلك ها ؟ انتي اللي شاريتها لي ؟ والا انتي زوجتي ؟؟ هي وحده منهم ؟؟


نوف وكأن أحد عطاها طراق : لا لا ان شاءالله ،، انا اقصد ان ريحت العطر مهيب حلوه هذي كل السالفه !!


ناصر : آهآ خبري انك شاريه وحده زيها لخالد اخوك !!

نوف : ها ؟ وانت شدراك ؟ بعدين انا كنت اشوف انها حلوه اول بس الحين لا ،، كرهتني فيها ،، ونزلت وسكرت الباب بقوه


ناصر الوناسه مو سايعته : هههههههه وانا حمار بروح ارقد ؟ العن ابو النوم فيه احد ينام وعنده هالقمر ؟
وراح يركض يبغى يلحق عليها



ناصر وهو يمشي ووراه 6 بنات كل وحده احلى واكشخ من الثانيه

يقول فقلبه : لحوووووول وش يفكني الحين من الشباب لو احد تحرش بوحده والله لاذبحه

نجود وهي ماسكه في يد نوف : نوفه حبيبتي والله ما كنت متوقعه نطلع بهالساعه ياااااي يا زين الحياه مول بهالوقت

الهنوف : الماس الماس شوفي ذاك يازينه

الماس : وع يا ذوقك يحوم الكبد ،، ولا واحد من اللي بالمول عجبني !!


العنود : بالعكس شوفي ابو غتره اللي هناك ابو سكسوكه والله انه خياااااااال ياليت الله يرزقني بواحد زيه آآه

بتول بصوت واطي : يامال اللي ماني بقايله صوتكم عالي كنكم اول مره تشوفون رياجيل انتم مشفح ؟؟

الماس : تكفين تبوله حياتي خذيني معك عن هالبزارين والله اوجعو راسي

الهنوف والعنود ماسكات يدين بعض : هين يا لمووووو حنا بزارين !!


.........

جلسو على طاولة ينتظرون الطلب

ناصر يتلفت على الشباب ومنقهر انه ما يقدر يخليهم يبعدون عيونهم عن اهله

ناصر شابك يدينه مع بعض : يلا يا بنات وش تبغون تعشون ؟ بسرعه ترا الزحمة كل مالها تزيد

نجود : ناصر تونا بسم الله !! على طول تبي تعشينا

نوف وكأنها زعلانه : لهالدرجه ضايق صدرك منا

ناصر : لا والله يا بنات بس اول مره ادخل الحياة مول وانا معي 6 بنات !!

نوف بلثامها : اها ،، يعني انت تجيه دايم بس بدون 6 بنات !! لا لا صراحه مالومك

ناصر : نوف ! شفيك ! انا اقصد مو حلوه يعني

نوف اي صح مايصير يشوفك حد ويزعل !!

ناصر : وش قصدك ؟ ترا من اول ما كنا في البيت وانتي تحكي كلام ماني فاهمه !

نوف : سلامتك يا ناصر ولا شي انا بأمشي مابي عشا

البنات كلهم : يووو يا نوف لا تخربينها عاد

نوف: انا ما خربت شي بس جد السالفه زادت عن حدها من اول ما طلعنا وهو ماله خلق يقعد معنا
ثانيه وحده ،، لو احد غيرنا كان قعد معه بالساعات لا والكشره ماليه وجهك

ناصر : نوف توك شزينك شفيك قلبتي ؟ لا تقوليني كلامن ما قلته ! مين هالناس اللي تقصدينهم ؟؟

نوف وهي معصبه : ولا شي ولا شي خلاص ما اقصد شي انسى يا ناصر

ناصر : طيب نتفاهم بعدين يلا يا بنات بآخذ لكم سفري والا اطلبو في البيت ترا ضاقت

البنات : اففففففففففففففففففف

نجود : خلاص يا ناصر هدي ،، نوفه ما تقصد والله ما تقصد

نوف بصوت واطي : الا اقصد

ناصر : وش قلتي يا نوف ؟

نوف بخوف : ولا شي

نجود : يلا يا بنات بكره نطلع ان شاءالله ناصر ما نام وتعبان يلا وبدون صوت






قديم 05-04-2010, 08:48 AM   رقم المشاركة : 5
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يتبع الفصل الأول




ناصر بالسياره ورافع حاجبه ولا قال ولا كلمه والسياره هااااااديه مرررره ما ينسمع فيها الا صوت
همس البنات


نوف رجعت ورا وخلت الكرسي اللي بجنبه فاضي


وناصر ما علق على الموضوع


وقف الجيب قدام بيت ابو خالد ونزلت نوف والماس


و قدم شوي لبيت خاله الثاني اللي بجنبه ونزلت نجود والهنوف والعنود


بيت جدهم على يمينه بيت ابو خالد (راشد) وعلى يساره بيت ولده الثاني ابو دانه (فواز)


اما بيت ابو سالم نسيبهم اللي ماخذ اختهم العمه ساره بـحي ثاني قريب من عندهم



نزل ناصر ومعه اخته بتول للبيت


بتول وهي خايفه تمشي بسرعه تبغى تصعد بالاصنصير

ناصر : تبوله تعالي ابغى اكلمك

بتول : هلا


ناصر : نوف علامها اليوم ؟ من الحفله وهي كأنها شايله بقلبها علي

بتول : والله ياخوي اني ماادري بس نوف تعزك مره هذا اللي اعرفه

ناصر : عارف بس كنها سامعه شي !! ماهي طبيعيه اليوم

بتول : هي كل سوالفها مع نجود ، تبغاني ادق على نجود واعرف السالفه ؟

ناصر : لا انا اعرف بطريقتي نوف ما تحط فقلبها اعرفها ،، وانتي لا تجيبين لهم طاري

بتول : ابشر ،، تصبح على خير

ناصر : تلقين خير

-----------------------------
----------------------------





الساعه 10 الصباح في الرياض


فبيت متوسط الحال بحي اقل من عادي .. كانت منيرة قاعدة مع زوجها مبارك يتقهون بحوشهم
والسوالف خذتهم الى وقت اذان الظهر

مبارك ابو تركي : ياا تررررررررركي ياااااااا عبدالعزيز الصلاااااااااه يا عياااااااال



تركي وهو يرد كمومه ويزينها : مشينا مشينا


عبدالعزيز : يلا مشينا تفضلو


طلعو ثلاثتهم تاركين وراهم امهم منيره وخواتهم ساره والجوهره


ساره : يوووو يالجوهره قلت لك تكفين

الجوهره : والله عجزانه كم مره اقولك شغلك مالي علاقه فيه

ساره : والله انك نذله آآآآه بس لو امي تعرف تقرا وتكتب كان ساعدتني

الجوهره : والله ما اظن ،، شغلك انتي يسم الحال

ساره : الله يسامحك راح تخرجين من جامعتك وتوظفين وتلحقيني هذا وجهي ان ساعدتك يالخايسه

الجوهره : لانك اكبر مني ماراح ارد عليك بس على فكره انا اول ما اتخرج بتزوج ماني بقاعده عندكم

ساره : اي والله ياختي الله يوفقك وعساك ما تقعدين قعدتي هذي

الجوهره : يووووه يا ساره لا تقولين كذا كنك عجوز توك قمر اللي يسمعك ما يقول هذي عمرها 24 سنه

ساره بحزن : صديقاتي يا ساره كلهم تزوجو وعيلو ..

الجوهره : نصيب يا اختي ،، تبيني اعلمك ؟؟ انتي كبيره وعارفه ان الموضوع كله قسمة ونصيب وانتي رزقك بيجيك
تدرين شلون عطيني اساعدك


ساره : يا عمري يا ختي والله اني عارفه ان قلبك طيب

الجوهره : عساه ينفع بس ههههههه



/







تركي 30 سنه حالف ما يتزوج الا لما يزوج خواته وراح العمر وهو ما تزوج ونص حمل البيت فوق
راسه موظف بشركة عادية





ساره 24 سنه معلمة رياض اطفال ليلحين ماجاها نصيبها



عبدالعزيز 19 سنه يدرس في الكليه يبغى يتوظف بسرعه لانه محتاج المال



الجوهره 18 سنه اول سنه جامعه تهتم بجمالها وهو من اول اهتماماتها رغم بساطة العيش عندهم الا انها تعتبر من اجمل بنات الكليه


..


عايله بسيطه اكبر واهم اهتماماتها كيف تدخل الفرحه على افرادها
كل منهم قلبه على قلب الثاني
الزعل بينهم ما يطول اكثر من دقيقه






............






الجده سلمى جالسه فبيتها مع بنتها ساره (ام سالم)

سلمى : والله يا سويره ماودي اقعد فهالقصر لوحدي اطفش

ام سالم : يمه انا قايلتلك وش لك بهالتعب وهالمسؤوليه تعالي بيتي واذا احتجتي شي من هنا انا
اجيبك برسم الخدمه وارجعك

سلمى : والله انا قلت لابو راشد ( سامي) بس ماهو براضي يقول مافيه احسن من الواحد يجلس في بيته معزز مكرم

ام سالم : افا يمه يعني لما تكوني فبيت بنتك ما تعيشي معززه مكرمه ؟؟ وش هالكلام ؟ الله يسامحه
والله ان سلمان ( ابو سالم) يوم المنى عنده لما تشرفين عندنا

سلمى : انا تعودت يا سويره خلاص ان ضقت دقيت عليك والا على وحده من حريم العيال اهن بعد ما يقصرن

ام سالم وهي تعوج فمها : محد نفس بنتك لو وش يعملون

سلمى : لا حول ولا قوة الا بالله والله انا غلطت يوم علمتك عن اللي فصدري انتي وش فيك عليهن

والله ينحطن عالجرح يبرى قصي الحق من نفسك يا سويره

ام سالم : ايه الله يخليكم لبعض انا طالعه لبيتي ابشوف هالعيال يمكن محتاجين شي

سلمى : فمان الله بس قبل لا تطلعين البسي شي استر من هذا حتى لو البيت بجنب البيت لازم تلبسين عباتك انتي مره كبيره يمكن احد يمر يشوفك

ام سالم : لحول حتى فبيتنا ماحنا مرتاحين مع السلامه يمه

سلمى : الله يسلمك




//



في قصر ابو دانه



دانه بصوت خفيف : هلا عبدالله

عبدالله : هلا حياتي انتي وينك ما تباني ؟؟

دانه : انا اللي ما ابين والا انت اللي غاط ؟ ما ينعرف ارضك من سماك ؟

عبدالله : تعرفين يا دانو انا مشغول فشركة ابوي الله يرحمه

دانه : الا تعال انت من جدك بطران ؟ احساسي يقول انك منتف

عبدالله انقهر انها عرفت حقيقته قال بثقه : هههههههههههه انا عبدالله العبدالرحمن ما تعرفيني ؟؟
والله انتي غريبه يا بنت الناس َ!!

دانه : ما علينا ! انا ابغى آخذ شآور باي

عبدالله رد بسرعه : لحظه لحظه

دانه : وش بغيت ؟

عبدالله : ابغى اشوفك يا قلب قلبي زمان عنك

دانه : أممممم لما اطلع من الباث روم ارد عليك خلني افكر هههه

عبدالله بقلبه مالت عليك : اي حياتي بس لا تبطين

عبدالله هذا واحد من الشباب اللي اعرفتهم دانه ومرو في حياتها

تطلع من شاب وتدخل بواحد جديد وهذي حياتها .. تافهه خالية من التفكير بمستقبلها بجديه





//



الماس ماسكه جوالها : ردي ردي يا هبله افففففففففففف انا مادري ليه شاريلها الموبايل


نوف وهي تعدل بيجامتها : من هذي ؟ العنود والا الهنوف ؟


الماس اخت نوف : ضحكتيني ياختي انا اتصل بالهبزران ؟ انا اقصد تبوله محد فاهمني الا هي فديت قلبها


نوف : عاد بنات عمي فواز زي عمرك ،، وش له تروحين لتبوله ؟


الماس : الحمد لله والشكر الحين بيني وبينها سنه خليتيها مشكله ؟

انا انزل تحت عند ابوي واخواني احسن

نوف : فكه






قديم 05-04-2010, 08:49 AM   رقم المشاركة : 6
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



::
في بيت العمه ساره ام سالم

سالم وهو يتمغط : آآآآه يا يمه احس اني نمت عن سنه كامله

ساره ام سالم : نوم العوافي يا عمري يله انا طالعه تبغى شي ؟؟

سالم : ليه وين يالغاليه ؟

ساره : ابروح مع خويتي ام نادر تبغى تجهز لبنتها بتعرس

سالم وهو يعدل جلسته : ها ؟ ناديه بتتزوج ؟ ياحليلها خابرها بزر

ساره : والبزر ما يكبر ؟؟ اذا قعدوا اخوانك من النوم خل الشغاله تحط لهم الغدا سلام





وفي الغرفه بتول تحاكي الماس بالجوال


بتول : هلا يا عمري وراك معصبه

الماس : من الصباح وانا اتصل فيك ليه ما تردين ؟؟ لو اني نجود والا نوف رديتي

بتول : والله كنت عند امي وابوي ،، وتو علمني سالم ان جوالي يدق

الماس : آهآ ، ، المهم ليه ما تجينا البيت والله مشتاقتلك يالخايسه البارحه ماجلسنا مع بعض

بتول : لا لا لا امي مو في البيت وسعودي عندي انتي تعالي

الماس : والله عجزانه البس واكشخ

بتول : شدعوه ترا بيت عمتك وش له الكشخه خابرينك يا لموووووو

الماس : والله مدري اشوف نوف وارد لك خبر

بتول : اي والله تكفين والله ضايقه مره ،، خليني اتصل بالخبلات ونجود اشوفهم يقدرون يجون والا لا

الماس : يلا باي





//



في بيت ابو تركي (مبارك)

عبدالعزيز 19 سنه : اقول يمه أبغى اسألك سؤال

الجوهره وهي تصبغ اضافرها : لحوووووول رجعنا لأسئلة النابغه الله يعينك عليه يمه

عبدالعزيز : والله جد سؤالي مره مهم اسمعي وانتي ساكته

الجوهره : يلا اتحفنا

ام تركي : هلا يمه وش بغيت تعرف

عبدالعزيز : ليه يمه جدي ما يبغى يشوفنا ،، وش عملنا له ؟ ذابحين أحد من عياله ؟

ام تركي تضايقت وتغير لونها : يمه عبدالعزيز وش قلنا حنا ،، ما سكرنا هالموضوع من زمان ؟؟؟ الله يهداك بس

عبدالعزيز : ألا يمه سكرناه بس لما اشوف فارس ولد خالي ولما اشوف نايف والا ناصر كل الجروح ترجع تنفتح

ابي اعرف وشسالفه بالضبط ؟؟؟ حتى كلام ما نكلمهم حنا نعرفهم بس هم ما يعرفونا

ام تركي عصبت ووقفت : اسمعني يا عبدالعزيز ان تكلمت بهالموضوع مره ثانيه والله ما يردني عنك
الا ابوك فاهم والا لا ؟؟؟ عمرنا ما احتجنا لاحد جاي عقب هالعمر تفشلنا مع خوالك وجدك

كم مره اقولك ما نبي منهم شي يوووه




الجوهره : ارتحت الحين ؟؟؟ هذا انت ما تتغير ، ، تحسبني ساكته وعاجبني الوضع ان جدي سامي ما
ترك لنا شي الا اسمه ؟؟ والا تحسبني ساكته وراضيه لما اشوف بنات خوالي معاي في الكليه من
احلى البنات واكشخهم .. يا عبدالعزيز انا ساكته عشان امي ،، امي ما تستاهل كذا ،، صدق حنا ما
نعرف السالفه الحقيقيه لكن الاهم امي انت علامك ؟؟




عبدالعزيز : يا الجوهره انا ما اقصد ازعل امي بس هذا حقنا


الجوهره : خلاص يا عبدالعزيز تكفى لا تفتحه مره ثانيه واذا لك حق بتاخذه اذا مهو اليوم بكره ،،
صار لنا سنين عنهم فاكينا من شرهم مانبي منهم شي ،، تبي تعرف وتدور دور لحالك بعيد عن امي



عبدالعزيز : هانت هانت يالجوهره محد عارف السالفه الا انا والايام بتثبتلك





//




قصر ابو سالم


بتول : يا هلا والله حي الله بنات خالي


نجود وهي تخلع عباتها : الله يحييك ويبقيك وين البنات ؟


الهنوف والعنود : ماتعرفين الماس ؟ لازم تلبس كل اللي في الكبت


بتول : حياكم حياكم بتجلسون هنا والا فوق
نجود لا فوق اريح



بتول : ميري صعدي القهوه والحلا فوق


الهنوف : ولا تنسين المكسرات


بتول : ههههههه المكسرات فوق انتي بس اصعدي كل شي جاهز



//




فبيت راشد


نوف : الله يقلعك يا لموووو زودتيها

الماس: والله جهزت الا اخوك وينه ؟؟

نوف : السواق اللي راح يوصلنا ،، خالد في الشركه ونايف راقد

الماس وهي تدور : امانه نوفه وشرايك ؟؟

نوف : كني اول مره اشوفك ؟؟ ماكنك فخلقتي من الصباح !!

الماس : انتي اخت انتي ؟؟؟ ولا مره طلعت من فمك كلمت مدح لي

نوف : طيب انزلي انزلي ،، تأخرنا مره عالبنات

الماس : عادي هذا بيت عمتوووو واذا تأخرنا عندهم شوي مافيها شي

نوف : انا ان جلست اسمع لك ماراح اوصل اخلصي خلينا ننزل

الماس : اففف يلا امشي






//

في اكبر شركه بالرياض شركت سامي السامي

من اقوى رجال االاعمال في المملكه


خالد وهو مبسوط على اللي وصل له : ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

ابو دانه : وش فيك وانا عمك ؟؟ ضحكنا معك

خالد : وانت تشوف اللي صار ما يبسط حد ؟؟

خالد يوقف ويأشر باصبعه : يا عمي حنا مسحنا شركة النايف مسح ربحنا الصفقه اللي مفروض
تكون من نصيبهم ،، يعني بخطه بسيطه ربحنا كم مليار وحنا حاطين رجل على رجل

ابو دانه وهو مبسوط : ماشاءالله عليك يا ابو فيصل ربي يحفظك لعيالك ولاهلك والله انك داهيه

خالد : هههههه تربية الجد سامي الله يحفظه وعساي ... عساااااااااااي ابلغ ربع عقليته

ابو خالد اللي من اول ما دخل وهو ساكت وشايل هموم الدنيا على راسه : الله يبارك في هالمال

خالد : علامك يبه عسى ما شر ،، ؟ فيه شي مضايقك ؟؟

ابو خالد : والله مدري وش اقولك يا خالد خلها على ربك

خالد والفرحه تقرب تروح من وجهه : افا يبه تضايق وانا موجود ؟؟ يا يبه انا ما ابيك تفكر بشي وانا
عايش وراسي يشم الهوى .. عطني همومك وحطها كلها علي !! افا عليك بس



ابو خالد وهو يناظر في ولده اللي جالس عند رجوله : لكل حادث حديث خلني اتأكد من الموضوع
وصدقني بتكون اول العارفين فيه طمن بالك ،، الله لا يخليني منك



خالد : الله يريح بالك يالغالي انا طالع البيت تبغون شي ؟؟ آخذك معي يبه ؟

ابو خالد : لا لا عندي كم شغله اخلصها وارجع ،، بس خواتك تراهم في بيت خالتهم ساره اذا خلصو
مرهم مابيهم يرجعو مع السواق بالليل لوحدهم


خالد ابشر يبه من عيوني ،، فمان الله


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





//






قديم 05-04-2010, 05:30 PM   رقم المشاركة : 7
فجر المحبة
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية فجر المحبة
 






فجر المحبة غير متصل



بـــداية حـــــلوة للقصــــة..


بليــــــز لا تتـــأخـــر ببقـــية الأجــــزاء..

يسلمـــــو علـــى هيــــك قصــــة..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 06-04-2010, 03:56 AM   رقم المشاركة : 8
LadyLvoe
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية LadyLvoe
 






LadyLvoe غير متصل

رووووووووووووووووعه

تستاهـــــــــل التثبييت يالغلا


لاتتاخر ياسكر بالبارت







قديم 06-04-2010, 07:43 PM   رقم المشاركة : 9
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

قصه رووعه

يعطيك العافيه سكر :)







قديم 08-04-2010, 02:51 PM   رقم المشاركة : 10
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الفصل الثاني




نوف وهي نازله من السياره بعبايتها الفخمه و بجمالها الساحر الواضح حتى من تحت الغطا

نوف فقلبها : هذي سيارة نصور ،، يعني هو هني .. معقوله ليلحين راقد !!

الماس بصوت عالي : نووووووووووووف علامك متنحه ؟؟ منتي بصاحيه ؟؟

نوف وعيونها طايره من الصدمه : لموووووو وجعه ليه قاطه الغطا ؟؟؟

الماس : والله احسب عندك سالفه مشي بس امشي

فتح الخادم الباب لهم ودخلو وهم في الحديقه صادفو سالم

نوف وهي تقط الغطا وبصوت خفيف : لمووو ارتحتي هذا سالم

الحين ما نخلص بيسلم علينا سلام سنه كامله يا كرهي له وبس

الماس : هههههه وجعه لا يسمعك ،، انا ما اطيقه بس الشكوى لله محسوب علينا ولد عمه


سالم عار ف انها ما تطيقه بس وش يسوي القلب وما يهوى :
هلا وغلا والله حي الله نوفه ولمووووو


الماس : وع يا شين اسمي بفمه كرهت دلعي وع وع

نوف بصوت ناعم مره : هلا فيك يا سالم كيفك؟

سالم : بخير دامك بخير بشرينا عنك ؟

نوف : أبد كل شي تمام ،، يلا حنا بندخل جوا تآمر على شي ؟؟

سالم : وليه مستعجله ؟؟

الماس : اقول انا طالعه باااااااي

نوف : الماس لموووووووو

سالم : افا مو عاجبتك الوقفه معي ؟؟ ترا ما اعض

نوف بضحكه بارده ودها تخنقه ودها تذبحه وتعلقه : لا شدعوه بس البرد برا ذبحني

سالم ويفتح عيونه : افا بنت عمي بردانه بعز الصيف ؟؟؟ على العموم حياك حياك ارحبي

نوف : والبقى يا سالم لا هنت ياخوي

سالم فقلبه أخوك ؟؟؟ : حياك حياك

وبهالوقت هذا ناصر واقف على الشباك ومربع يدينه ويناظر فنوف وسالم اللي صارلهم ساعه يسولفون !!


نوف دخلت ولقت بتول واقفه سلمت عليها وبتول طبعا عارفه انه سالم محد يبلعه من البنات لانهم عارفين حبه للبنات وهم يكرهوون هالنوعيه وخاصه نوف ونجود


بتول : سالم ما كنت تبغى تطلع من شوي ؟؟؟

سالم : ها ؟ مدري حسيت ا ني تعبان شوي ،، ابشوف لي بندول والا شي والله مدري شكلي ماني بطالع

نوف : اقول بتول وين البنات ؟

سالم يحب يشوف نوف ويسمع صوتها ويحب المكان اللي تكون

فيه مع انه عارف ان اخوه يعشقها بس ما يدري ليه يعمل كذا

دايم يقول انا مالي دخل بـنوف لازم انساها بس من يشوفها

ينسى كل كلامه جمالها يجذبه والبحه اللي في صوتها تنسيه كل شي


بتول : فوق اطلعي لهم انا جايه

نوف : يلا لمووو



//

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وهي طالعه من الاصنصير طلع فوجهها ناصر

ناظرته من فوق لتحت وكان لابس ثوب النوم وشعره مبهذل

وحاط يده بخصره ورافع حاجبه وباين عليه الاستغراب


ناظرته واتركته ومشت

وقفها صوته اللي باين انه قاعد من النوم : نوف ؟؟

نوف التفتت له برزتها : هلا !!

ناصر: ما انتي قادره تسلمين علي دقيقه وصارلك ساعه جالسه

مع سالم ؟؟؟ ها ؟؟

نوف : ما اظن فيها شي لما اكلم سالم ،، ولد عمي وحسبت اخوي العيب اني اكلم ..... والا خلني ساكته ازين

ناصر : ايه اكلم ؟؟ كملي يا نوف ؟؟

نوف : ولا شي

ناصر : ولا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ تراك زودتيها يا نوف سكت لك امس

لاني تعبان ،، والله ماتروحي الا وانا عارف السالفه وانا حلفت

بالله


نوف وهي مقهوره ماسكه بطرف عباتها : ناصر رجاءا لا

تخليني اقول كلام انا ما ابغى اقوله !!


ناصر : انا حلفت وانتي تعرفيني لما احلف ،، ما طلبت منك شي صعب ابي اعرف وش اللي مغيرك علي من يوم الحفله ؟؟
وش اللي تغير يا نويف ؟؟







في بيت مبارك ابو تركي
ساره تصلي العشاء وبجنبها الجوهره تدرس

ابو تركي : تركي يااااااا تركي

تركي : هلا يبه سم

ابو تركي (مبارك) : سم الله عدوك انا ابغاك تقهوى معنا عشان نطلع نصلي

تركي : ابشر بس وين عزيز والبنات ؟

ام تركي (منيره ) : عبدالعزيز ؟؟؟ الله يرحم حاله ماهو عاجبني هالولد

ابو تركي ينزل فنجاله : ليه عسى ما شر وش فيه ؟

ام تركي بقلة حيله : ولا شي بس اشوفه تعبان بس ما يعلم احد .. !

ابو تركي : لا لا ما عليه شر ان شاءلله ،، هذا اسد والاسد ما ينخاف عليه

ام تركي : الله يحفظه ان شاءالله

تركي : انا طالع للبنات اشوفهم من امس ما شفتهم



//


الجوهره : من ؟؟

\تركي : انا تركي

الجوهره قفزت من مكانها : هلا وغلا باخوي حبيبي

تركي بابتسامه ساحره : هلا فيك وينكم انتم ما تبانون ؟؟

الجووهره : والله ياخوك مشاغل هههههههههه

تركي : هزلت اللي الجوهره تنشغل هههههه

ساره : والسلام بس للجوهره ؟؟

تركي : لا والله بس اشوفك تصلين كيف الدوام معك ؟؟

ساره : الله لا يوريك ياخوي ،، مابقى فيني الا شعره وشكلها بتنقطع

تركي : افا ،، تساهيل باذن الله

ساره : الا انت وشلونك مع الشركه ؟ ليلحين ما رقوك ؟؟

تركي يتنهد : مايندرى عنهم بهالشركه ،، اللي يتعب ويكد يظل

مكانه واللي ياخذ لقمته بالحرام وهو راقد فبيتهم تجيه الترقيه وهو مرتاح ،، ماينعرف لهم !!


ساره : والله انك تستاهل تصير مديرهم كل الشغل فوق راسك ،، الله يعطيك على قد نيتك ياخوي

تركي يوقف : انا نازل اصلي بدكم شي ؟

الجوهره : هههههههه والله وقمنا نحكي سوري وش السالفه ؟؟

الجوهره بخبث : معكم سوريات في الشركه ؟؟

تركي : هههههههه هبله انتي ؟؟ الا قولي الربع كلهم سوريين وفلسطن

الجوهره : اها اجل ما بدنا شي خيي اتيسر ،، لا اله الا الله
تركي وهو يضحك على خبال اخته : هههههههه محمد رسول الله






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية