العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2013, 04:44 AM   رقم المشاركة : 1
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس
*,’رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحة انفاااسك ’,*

رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحة انفاااسك ..


الـسـلآم عليكم .. آخبااركم حبايبي ..

قريت روايااات لما عيوني تفقعت وافكااري تششتت <<يمديكم ع التعبيير ..
يعني اللحين يجي دوري اكتب لكم روااية من تآليفي ..
طبعآآ احب رواياتي تكووون خيااااااااااليه يعني م تمس الواقع بصله رومانسسسيه اكشششن هبال اهم شي,,

بآكتب اول بااارت واششوف رااايييككككم طبعاا اناا الحمدلله تعبيري حلو واعرف اعبر بس قلت خلني ..
اعبر بطريقة اكششن شوي عشان احمس القارئ لاسلووبي .. اييه اناا يعني تعلمت ششوي اسلوب بعض الكتابات ..
يعني بصراااحة محد من صديقاااتي يحب الروايات عشان يحمسني كلههم روحهم قصيرة مالهم روح طويلة بكتابة الروايات .. يعني اسلووبي بكون مشابه لاسلووب الكااتبه غرام الحب > حبيت اسلوبها كثييييييير ومررة مبدعة .. وبعد حنين الورود وازهاار الليل حبيت اسلوبهم كثيير





ايييه اسم روايتي بتكون <خذني بحضنك خلني اذوب بريحة انفاااسك >

وطبعا م احلل من ينقل الروايه من غير ذكر اسم الكاتبه < صمتي عنواني > بس اسمي نـوف <نوفي >

فتحت عيونهآ بـ تعب وعدلت نفسهآ ومسكت خصرهآ اللي يآلمهآ من كثر شغل البيت وهي تقول لمتى ببقى كذاا قامت وراحت للحماام غسلت وجهاا وبدلت ملابسها وتوضت للفجر لان الساعة كانت 6 وبعد م خلصت صلآة وتبي تطبق شرشف الصلآة انفتح الباب بقووة : قووومي ي ماالك السسخطة للحين خاامدة وين الفطووور العيال برحوا المدرسسة وانتي للحين م جهزتي ششي ..
مزون كانت ساكته لانها اصلن م تككلم ..
شريفه بكل قسسوة بـ الكووون مسكتها من شعرهآآ : لا تطالعيني كذذا يلا قداامي ع المطبببخ ,,
دخلتهاا المطبخ : سمعيني ي روحح امككك تعلمي النظااام من اللحين اول م تقووومي دايركت ع المطببخ تسوين الفطور وبعدهاا تنظفين ويجي الغداا وتنظفين وبعده تشوفين وش نبي وبعده يجيكي الغسسيل وبعده العششا وتنظفين وتشوفين عيالي وش يبوون فهمممتي ..
مزون بكككل انكسسار هزت راصهاا ..
شريفه رمتها بنظرات استحقققار وططلعت ..
مزون بدآت تسوي الفطور ودموعهاا تنززل ..
انتظر امه لما طلعت من المطبخ دخل وقال ببتسامه خبث وهو ينااظر جسسم مزوون من ورآء قرب منهاا : ي هلا ببنت العم .
مزون ارتاعت وطاح الصحن منهاا وصارت تناظره بخوووف ..
فوااز قرب منهاا وهو يناظر باب المطبخ وقال بهدوء وخبث : لا تخافي ماراح اقرب عليكي بس ابي بوسه من شفايفك الحلوة
مزوون لصقت لين قرب عند الدولاب وفتحت الدرج من وراها من غير م يحسس وطلعت سسكين وحطتهاا بوججه اما فواز ارتااع وطلع براا وهو يقول وربي مجنووونه ..
مزوون رمت السكينه ودفنت وجهاا وهي تبكي .. بعدين مسحت دموعهاا ورااحت تكمل تحضير الفطوور ..

بعد م خلصت تحضير الفطور كلن راح شغله وبقت هي وشريفه بالبيت .

بالصااله رن تلفون البيت شريفة تصصصرخ : مزوون وصصصمخ ردي بعدين قالت اوووه نسيت خرسسه اووف وراحت ترد رفعت السماعة !!
: الو ..
ام سالم : هلا والله شريفة شلونك ..
شريفة : ي هلا ام سالم وينك ي القااطعة م تتصلي ولا تسيري مثل اول ..
ام سالم : والله تعرفي ولدي سالم تخرج من الثانويه وراح يكمل دراسته بالشرقية ورحت معه وانتي ادرى وين ابقى هني مالي الا ولدي ساالم ..
شريفه : ايه مششاء الله سالم تخرج يالله ربي يوفقه انتي طمنيني شلون اخباارك .. <<كنت بكتب عسام تزقحين بس تذكرت انهم عجااايز <<تراننني فاااصصله م عليكم ..
ام سالم: لا بخير والله الا بغيت اسالك ي شريفه ..
شريفه : هلا يختي امري ..
ام سالم : م يامر عليك عدو .. اخو زوجك اللي سوا حاادث توفى هو وبنااته وزوجته ..
شريفه تبي ترقع : ايه والله مسكين توفى هو وزوجته وبناته الثنتين ملاك ومزوون ..
ام سالم : ي حرام والله اتصلت ابي اعرف اذا عايششين اخطب وحدة لسسالم ..
شريفه بغيرة : انتي عمرك شفتيهم ..
ام سالم : لا والله ولا اعرفهم بس قلت اتعرف عليهم واخطب وحدة يالله مالنا بالطيب نصييب ..
شريفه بغيرة :: الله يرحمهم ..
ام سالم : ي اختي بغيت اقولك اذا عنددك خيااطة زينه او مربية اطفاال يعني ارسليها لي ع الشرقية ..
شريفه : لييه ..
ام سالم : واللله مو لي لوحدة هاامورة وصاحبة نعمه اسمهااا ام سعود تبي خياطة او مدبرة تساعدها بشغل الجميعة ..
شريفة قالت بتفكير : ايه والله عندي وحدة سسوريه ..
ام سالم : زين والله كويسس كلميهاا وشوووفي ..
شريفه : ان شاء الله يلا مابي اطول عليكي ..
ام سالم : بحفظ الله ..
شريفه : مع السسسلامه ..
سكرت شريفه وهي تقوول واخيرااا بقلعك ي مزون من وجهي بسس شلون بطلعهاا برا الخبر شششللون .. خلآص لقيتهآ ..

اعرفكم ع عاائلة عم مزون ..

ابو فوآز : رجااال خروووف وغنمه لكلام زوجته شريفة .. ويشتغل بششركة ورااتبه كويسس ..وعنده بنت وولد فواز وسوسن
شريفه : اعتقد عرفتوا شخصيتهاا مرة حقووودة وتغار من مزوون بقوووة وتكرههها هي وامهاا وشريرة ..
فووااز " صاايع وهاامل وفاااششل سواء بدراسسته او اخلاقه وجماله حلوو وسيم نوعا ماا عمره 23 سسسنه ..
سوسن : 20 سنه مرة طيووووبه وتحب مزوون وجمالهاا متوسسط سمرا وعيونهاا اسسود وشعرهاا نااعم ولين رقبتها ولونه اسوود وشفايفهاا توتتيه وسسط خشمهاا عاادي .. ولهاا حفرة بذقنهاا محليتهاا وتدرس سنه ثانيه جامعة تخصص تصميم دااخلي ..

مزووون بنت : امهآ وآبوهآ متوفين وعآيششه عند ظلم عمهآ .. مرة طيووبـه وحسآآسسه تبكي بسسرعة ..
عنيييدة جدآآ متوآضعة بقوووة مو مغرورة .. تشبه آمهآ الفرنسسيه .. عيونهآآ الخضرآء عـ دخآآني .. وشعرهآآ الآشقر الطوويل وفيه خصصل بندقيه .. وخشمهآآ الصغير ودآيم آحممر .. وشفآيفهآ الملآينه الحمرآآء وبشرتهآآ البيضآآء الصآآفـيـه جمآلهآ جدآ خورآآفـي .. وعمرها 21 سسنه واختهاا ملآك كانت تشبهاا كثييير بكل ششي بس ملاك فله ورجه ومزون هاديه وتستلم بسسرعة وعمر ملاك 19 سنه بس توفوا كلهم بحادث سسيارة وبقت مــزون ..

انتهى البارت الاول ابي ارائئكم .. وتوقعاتكم ..

وش اكثر شخصية قهرتكم .. حبيتونهاا .. ؟

وش رح يصير بمزززووون ؟

روايتي وش رايكم فيهاا واسلوووبي بعد ابي راايكم بششكل صريح وبتقبل الانتقااداات بصدر رحب بس باسلوب حلو ؟
ويمكن البارت الاول قصير بس حبيت ابين لكم القصصه واسلوبي عشان اذا عجبكم اكممل ..






رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 04:45 AM   رقم المشاركة : 2
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت الـ 2 ..

شريفه بعد مَ خلصت مكالمه من ام سالم راحت للمطبخ ونااظرت مزون من وراه كاانت تغسل الصحون قالت بصوت ساخر : مزوون ..
مزون التفت وهزت راصها بمعنى نعم .. !
شريفه : الحقيني فوووق ..
صكرت مزون الحنفية ونفشت ايدينها وطلعت فوق وهي ترردد بداخلها الله يسترَ .. !
وصلت للغرفة بعد ما دخلت شريفة هي دخلت وصكرت الباب وقفت قدام شريفة اللي جلست ع الكنبه وحاطة رج لع رجل : اجلسي وش فيكي واقفه ..
مزون مستغربة مو بالعاادة تخليني اجلسس جلست من غير م تجاادل
شريفه قالت : سمعيني من بكرا تجهزي شنطتك سمعتي
مزون رفعت راصهاا وناظرتهاا بصدمه وشارت لها بايدهاا ليشش ..
شريفه بطفشش : بتروحي عند امي بالشرقية لانهاا تعباانه وتبي احد يسساعدها وتعرفي خواتي متزوجاات والخدامات مالهم اماان انتي رح تساعدينهاا
مزون قالت طيب اخواانك ..
شريفه : لا تخافي اخوي محمد مسافر يدرس برا وابراهيم ومنصور متزوجين يعني مافي احد غير امي والخدامه .. وهي تبي وحدة تطبخ لهاا فهمتي ..
مزون هزت راصهاا وسكتت ..
شريفه : يلا انلقعي لشغلك
طلعت مزون وهي مو متطمنة قالت ع الاقل اروح هناك اغير جو واعرف ام شريفة شلون رح تعاملني بس عمي يدري اوووه اصلن حتى لو م يدري ماراح يسسال وهي غارقة بالتفككير صقعت بفوااز ..
فوااز : لهالدرجة حابتني تصقعين فيني ..
مزون ارتااعت وناظرته بحقد وراحت المطبخ ..
فوااز يصفر : اذووب اناا ..

بــــــرب < طبعا مزون م تغطي ع فواز لانه مثل اخوهاا >

بـــــاتسسسسسسسسسسس ..

من الصصصبح مزون كاانت ترتب ملابسسها بالششنطة خلصت ترتيب وقفت قدام المراياا لمت شعرهاا وسوته ذيل حصصان ولبست بنطلون جينز اسود وبلووزة كم لون وردي وقلووس بلمعة لا اكثر ومع كذاا طالعة تهبببببل وجذاابه اخت شنطتهاا الصغيرة وطلعت برا ..
ابو فواز : وين رايحة ي مزون ..
شريفة تكلمت : بتروح الشرقية عند امي لانها تعبانه وتعرف امي م تامن للخدم قلت لها ارسل لك مزون ..
ابو فواز بعدم اهتمام : زين تسوي ..
مزون منزلة راصها وسساكتة ..
شريفة : يلا روحي مزون فواز ينتظرك برا عشان يوصلك للمطاار ..
مزوون ودهاا تصرخ وتبكي م تبي فواز يوديهاا سوسن اللي عرفت مزون وش بتقول من عيونها انقذت الموقف
: يمه بروح معهم اغير جوو
شريفه : زين لبسي عباتك ومزون تنتظرك براا
مزون طلعت وقفت عند باب الفله تنتظر سوسن م تبي تركب مع فواز بروحهاا ..
فواز اللي شافها لسسه واقفه نزل وقال : يلا امششي من نتنظري
سوسن طلعت : تنتظرني بجي معكن ..
فوااز انقهر بس وش بقوول م يقدر يتكلم ..
ركبت مزون وسوسن وحرك عـ المطططااار ..
بعد دقاايق وصلوا ع المططار نزلت مزون ونزل فواز وسوسن ..
مزون وسوسن راحو مكاان الانتظظظار وفواز راح يسسوي الاجرائئات والخراابيط ..
الموهيم خلص فواز وجا واعطى مزون الاوراق وفهمها وش تسوي وكذا ..
مزون تسلم ع سوسن وتحضنهاا سوسن : لا اشتااااق لك حيييل ي مزوون
مزون (واناا اككثر )
سوسن : ي بعد قلبي
بعدين نادوا ع رحلة الشرقية ..
مزون سملت عليهم ورااحححت ..
سوسن : فوااز يلا امشش خلاص راحت ..
فواز : ي رب ترجع بالسلامه ..
سوسن بذهوول : فوازوه ليكون تحبهاا
فواز بمكابره : اقول امشي بلا حب بلا خرابيط
سوسن : ايه هذا اخوي اللي اعرفه ..

ركبت مزون الطياااارة وكااانت خااايييفه هم م عمرهم سسافروا يمكن مرة وحدة لفرنسا لما كان عمرها 10 سنوات نست كيف ينربط حزام الاماان كانت جمبهاا حرمة اماراتيه ومعها ولد صغير عمره 8 سنواات ..
: م تعرفين تربطينه
مزون هزت راصها بايه ..
الحرمه ابتسمت وربطته لها : خلاص شذي زين ..
مزون ابتسمت وسكتت ..
الحرمه : حمدانووه اجلس بسك شطاانه حنا بالطيارة موب بالبيت ..
مزون ابتسمت ع حمدااان اللي اول م ركبوه الطييارة م سسكت
الرحمه التفت لمزون : الا ايش اسمش <رقعواا عااد ترا مالي بالاماراااتي ..
مزون طلعت دفتر وكتبت (انا م اتكلم واسمي مزون )
الرحمه قرت وقالت بحزن : ي قلبي واناا اسمي سلآمه زييين
مزون ابتسمت ع بالهاا م فهمت كتبت لها (عشات الاساامي ي سلآمه شكلك امارتيه ..
سلآمه : هيه اماراتييه انتي تعرفين ترمسين اماراتي ولا مالش فيه
مزون كتبت (لاوالله م اعرف اتكلم اماراتي انا سعودية بس امي فرنسسيه )
سلامه : اهاا عشان شذي عيونش زرق ويعني تهبلين مشاء الله عليشش ..
مزون كتبت (تسلمين من ذوقك هذا الحلو ولدك )
سلآمه التفت حذال حمدان<قلبت اماراتي> وقالت ببتسامه : هيه الشيطون حمدانووه ..
مزون كتبت ( ربي يحفظه وانتي لك احد بالشرقيه)
سلآمه : هيه اهل ريلي هنااك وانا كنت عند اهلي ورديت ع الشرقية وانتي لش احد هناك
مزون كتبت (ايه بزور جدتي لانها تعبانه)
سلآمه : اها طيب ليه اهلك م جو معاش ..
مزون كتبت ( اهلي توفوا كلهم )
سلآمه بحزن : ي عمري الله يرحمهم ..
مزون كتبت ((امين يلا بنام شوي ع بال م نوصل ممكن تقوميني)
سلامه : هيه غناتي اقومك يلا نامي انتي وارتااحي ..
مزون ابتسمت وسندت راصهاا وغمضت عيونها وهي مو متطمنه ..

فــــــــــي قـصـر كـبـيـر فوق م تتصوره جدا فخم وراقي من حيث الآثآث او التصميم الداخلي والخارجي ..






وصالته الفخمه اللي يتداخلي فيها اللونين البني والذهبي وسط هالصاالة امرااءة جالسه بكل راحة بجبروتها وقوتها وغرورهاا ..
دخل بكل شموخ وهو رافع خششمه لفووق وكنه محد غيره له هالجمااال : السلام علييكم ..
ام سعود : وعليكم السلام
سعود طلع غرفته كعادته وبروده اللي الكل تعود علييه ..
ام سعود تنهدت : الله يصلحك يا سعود والله لا يوفقك ي جماانه ..
نزلو هم الثنتين يضحكككون ويمزجون وصوت ضحكهم واصل لاخر القصصر ..
: هههههههههههههههههههههه اقولك شرشحتهاا باخر المدررسسه تسااهل اناا رند راشد الـ .... تقولي كذا تخسسي اللا هي
ام سعود : انتوا متى بتعقلون بفهم ..
ريف : مافي امل يمه انسسي اناا نعقل
رند : الا ع طااااري اسسم امل شفتي الييوم ابله امممل شنو لابسسه وخزيااته تخيلي يمه لابسسه تنوورة لون اورنج صااارخ مع قمييصصص لون ازرق وش هالالوان م عندهاا تنااسق ..
ريف : قال يعني احناا بفص الخريف تبي تطقم وتسسوي تنااسق الواان
ام سعود ورند : ههههههههههههههههه
نزل سعود بعد م لبسس بجامته وشعره مبعثر ع وجه وفيه مويا لانه اخذ ششاور جلس وقال : خير ليه تضحكون ضحكوني معكن .
استغربوا كلهن لان سعود نزل وجلسس وتكلم ..
ام سعود : ولا شي الله يرجهاا اختك ريف كانت تطنز ع ابله عندهم بالمدرسسه ..
سعود ناظرها بنص عين : وانتي مالك الا التريقة ع خلق الله ..
ريف ارتااعت وسكتت ورند حست اطرافهاا انشلت من نظراته ونبرة صوته الجااده ..
ام سعود تبي تنقذ الموقف : الله يهداك ي سعود البنت تتغشمر ..
سعود قال بعصبية : حتى ولو هالامور م فيهاا مزح زييين
ريف هزت راصهاا بخوف : زيــ ــن ..
رند همست لـ ريف : بسسم الله اخوكي المعقد يبي يطلع حرة جماانه فيناا ..
ريف همست لهاا : سكتي رندووه ..
رند سكتت ..

فـي الطياارة وصلت ع ارااضي الشرقية ..
سلآمه وهي تهز مزون : مزون مزون يلا نشي وصلناا ..
مزون فتحت عيونهاا وابتسمت .. لسلآمه وقالت م حسيت بالوقت وشارت لها ع ايدها يعني وقت سسساعة ..
سلامه فهمت ششوي : هيه مرة بسسرعة
بعد كذا نزلواا وسلآمه سلمت ع مزوون وقالت لهاا : وش رايك تقولي لي عنوان بيت جدتك عشان اسير عليك ..
مزون سكتت طلعت الورقة وكتبت (جدتي نقلت ع بيت جديد وم اعرف عنواانه اللحين عمي بجي وياخذني )
سلآمه : اهاا زين غناتي اعطيش رقمي وانتي هناك خلي احد يتصل فيني ي انتي تمرين علي او اناا
مزون بتستلام كتبت (ااوك)
كتبت سلآمه رقمها لمزون وعطتهاا هو : يلا مزون مع السسلامه
مزون اشرت لهاا باديها مع السلامه ..
راحت سلامه ويا زوجهاا وحمدانوه ولدهاا ..
مزون جلست ع الكراسي تنتظر احد من اهل شريفة يجيهاا ..

بمكان ثاني من المطااار ..
سالم : وينهاا يمه السورية اللي تقولي عنهاا
ام سالم وهي تنااظر النااس اللي نزلوا من الطياارة : اصبر ي وليدي بعدين لفت انتباهاا مزون اللي جالسسه ايه تعال يمكن هاذي ..
سالم راح وهو طفششان وصلوا عند مزون
ام سالم قرب عندهاا وابتسمت : السلام عليكم ..
مزون ابتسمت وهزت راصهاا ..
ام سالم : انتي مزوون
مزون ابتسمت بفرح وقفت ..
ام سالم بنفسها وش فيها م تتكلم يمكن مستحية : زين وصلنا خير انا ام ساالم م قالت لك شريفة عني ..
مزون ابتسمت وهزت راصهاا ..
ام سالم بستغرااب : ايه يمكن نست يلا تعاالي معناا
مزون ابتسمت بفرح انهاا لقت احد ياخذها سالم طول الوقت منزل عيونه بالارض ..
مزون ركبت السياارة وام سالم ركبت قدام وسالم يسسوق ..
مزون بنفسهاا اللحين من هاذي ام سالم يمكن تقرب لشريفة اختهاا او صحبتهاا مدري والله ..
بعد سااعة ونصص وصلووا ع الـــــــقـــــــــــــصــــــــــــــــر..

توقفت سيااارة سااالم ونزلت مزوون وهي تناااظر القصر بذهوووول واعجااااب تاااام ومو قااادرة تصصصدق اللي تشوفه معقووول هذا بيت اهلهاا لشريفة دام اهلها بهالنعمة ليه متحمله عيشت عمي وهو جداا بسسيط غريب والله ..
ام سالم نزلت وقالت لمزون : يلا ي مزون هذا هو البيت دقي الجرسس ودخلي عند ام سعود وهي بتفهمك كل شي ..
مزون ناظرتهاا بستغراب : من ام سعود ..
ام سالم : وش فيكي ي مزوون ام سعود المرة اللي جايه عندهاا ..
مزون سكتت وقالت ببالهاا وهي ششاكة بس توهم نفسهاا انها غلطانه يمكن اخو شريفة الكبير اسمه سعود موب منصور يمكن .. واناا غلطاانه
مزون ابتسمت وهزت راصهاا انهاا فهمت
ام سالم ابتسمت : ايه الحمدلله ع بالي نسيتي يالله روحي تبيني ادخل معك ..
مزون م تدري ليه ارتاحت لام ساالم هزت راصهاا ..
ام سالم ابتسمت ومسكت ايدهاا التفت لسسالم : يمه ساالم انتظرني ششوي ..
سالم : ان ششاء الله يمه
ام سالم ابتسمت وكانت ماسكة ايد مزون وقربوا عند الـبـاااب ودقوااا الجـــــــــــرس

انـــــــتــــــــهـــــــى البااارت ...

ابي اشوف راايكم فيه وفي الرواايه كلهاا ..

وش ممكن يصير بمزوون ؟

يلا انتظر توقعاتكم لان من البااارت الجااااي بتبدآ حيآآة بطلتي مزوووووووووون ..







رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 04:46 AM   رقم المشاركة : 3
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البااارت الـ 3 ,,

دقت ام ساالم الجررسس .. وكاانت مزون مو متطمنة مع ككل دقة جرس تزيد دقاات قلبهاا ..

فتحت الخدااامه وع وجهاا ابتسسامه وفتحت البااب : تفضلووا !
لانها تعرف ام سااالم .. ابتسمت ام سالم لها : نرمين وين مدام ام سعود ..
نرمين : قاعدة بالصالة مع اولاده تفضلي ..
ابتسمت ام ساالم ودخلت هي ومزوون ومزون كاانت تنااظر الاثاااث والتصميم وكل شي بالفله ..
وصلوا للصالة وام سعود وقفت وقالت وهي مبتسمه : هلا ام سسالم تفضلي ..
ام سالم مسكت ايد مزون وجلست هي وياهاا .. مزووون في حاااالة صصددمه هااذي امهاا باين عليهاا عمرهاا م يتجااوز 45 او 47 وزوجة عمي بهالعمممر معقووول لا الموضوع فيه اناا في ششي غلطط قاعد ييصصيير ..
ام سعود التفت لمزوون وقالت وهي تناظرها بتكبر : هااذي هي السوورية ..
ام سالم تناظر مزون بعدين ناظرت ام سعود : ايه هاذي هي اسمها مزوون ..
ام سعود : اهااا وسآلتهآ مزون ككم عمرك ..
مزون طلعت ورقه وكتبت فيهاا اناا خرسسه ..
ام سعوود بققت عيونهااا ع الاخخخر وقفت والتفت لام ساالم : وش تقوول خرسسه تستغفليني يا ام سسالم ..
ام سالم وقفت وهي مصدومه وتلثعمت : آ آ آ مآ دري انهاا خرسسه والله مدري شريفه ما قالت لي ..
ام سعود بعصبيه : ومن هالشريفة تطلع .؟
ام سالم : هاذي صديقتي اللي قلت لهاا تدورلي ع مربيه او مدبرة وقالت في وحدة سووريه اسمها مزوون قلت لها موافقه خلاص خلها تجي الشرقية وبكرا استقبلهاا وهي قالت طيب م قالت انها خرسسه او شي ..
ام سعود جلست بعد ما كانت معصبة . : طيب وشلون بنتعاامل معهاا ه الخرسسه
مزون حز فخاطرهاا بس سكتت ..
ام سالم : لا تخاافي هي تففهم وان شاء الله تقدري تفهمي عليهاا ..
ريف : يمه مو النوري بنت عمي مختصه لهالحالاات نخليها تفهمنا شلون نقدر نتعاامل معهن ..
ام سعود قالت بضيق : طيب .. والتفت لمزون ـ كم عمرها .
مزون كتبت (21 سنه )
ام سعود تناظرها بتفحص : مو باين عليها ابدااا مشاء الله هي سوريه ..
مزون كتبت (لاء سعودية)
ام سعود : شلون موب سورية ام سالم واللي يسلمك فهميني بالاول خرسه واللحين موب سوورية وش السالفة .. ؟
ام سالم التفت لمزوون وقالت لها : وش السالفة .. ؟
مزون كتبت بالدفتر اللي قالت لهااا شريفه عنه .. !
ام سعود : لا هااذي زووجة ابووكي تككذب عليكي .. وتبي تتخلصص منك ججد انهاا وحدة قليلة ادددب
ام سالم : طيب وش بنسوي ي ام سعود
ام سعود : وتسآليني تبليني بالمصيبه وتعالي يا ام سعود حلي ..
ام سالم سكتت ونزلت راصهاا
ام سعود زفرت بضييق : اوووف خلآص خذيهاا ملحق الخدم وخلها تاخذ غرفة لها ع بال م اشوف لها حلل ..
ام سالم اخذت مزون من ايدهاا ومزون راحت بنكسسار وما بيدهاا شي دخلتها ملحق الخدم ..

ريف : يعن يمه بتبقى عندناا ..
ام سعود : مدري لا تسآليني شي ي ريف بروح ارتااح ششوي راصصي بنفجر من هالدااومه ..
بعد م راحت ام سعود ..
رند : شفتي لون عيونهاا ريووف وربي يهبللون اناا م خليت محل م رحت له ابي مثل لون عيونهاا
ريف : تف تف تف بسم الله ع البنت صكيتيها عين اللحين اكييد صار لهاا شي..
رند رمتهاا بالمخده : طسسي اقول وش شايفتني عيني حاااارة ..
ريف : لا بااااردة اسم الله عليكي
رند : لا يكثر بسس اتصلي ع النوري خلاهاا تمرناا نروح نتمشى ..
ريف : اييه عشان سعود يذبحناا ذببح تعرفينا م يحب نروح بروحنا مع السسايق ..
رند : اووووووف يعني وش بنسسسوي ..
ريف : بتصل عليها هي والبندري يجوون ..


اعرفكم ع عاااائلة ابو سعووووووووووود ..

ام سعود : امرآءة مغرووووووووووورة بقووووة لكنهاا طيبه مرةة ولهاا اعماال خيريه كثيير وعندهاا جمعية خيريه ..
زوجهاا ابو سعود : ما يدري عن عياااله كل سسنه ببلد وناادري م عياله يششوفونه ومرة مغرور وشااايف نفسسه ..
سعود : 28 سنه مرة مغرووووووووور لدرجة مو طبيعية خششمه فوق بقوووة كنه محد له مااال وجمااال مثله اذا نذكر اسمه يفزوا له رجااال المجااالسس الكل يهاااب دخلوه وحضوره الطاااغــي .. جماااله بدوووي اصيييل يحب يلبسس الثووب ولفة شمااغه بدوويه ويحب نمممر بن عدوااان والبدووييين ومرررة قلبببه حنووون ويككككره دموع البناااات ..
اكثر ششي يكرهه فييهم .. كان متزوووج من بنت اسمها جماانه لكنهاا كانت تخوونه وتاخذ حبوب منع حمل يوم كشفها طلقهاا وكااان يعشقهااا لحد الجنووووووووون وهو اللي ولا وحدة ممكن تسرق لبه وتفكيره لكن جمااانه غير ..
سلمآن : 25 سنه مرة فلاووووي ويووسسسسع الصصدر وهااااااااامل لكن راح لدبي يمسك فرح شكرتهم هناااك ووسيم مثل سعود لكن سعود احلى ..
ريف : 19 سنه سنه اولى جااامعة تخصص (رسسم ) تعششق الرسسم بقوووة ورسمهاا مرة حلوو وفله لدرجة مو طبيعية ورجججه اذا اجتمعت هي والبندري ع الدنيا السلاآآآآم .. عيونهآآ وآسعة مو بمكحلة ولونهاا بني غااامق .. وشفآيفهآ ملآينه شووي ولونهاا وردي .. وبشرتهاا حنطيه .. وخشمهاا صغير .. وشعرهاا قااصته الفرااوله ولونه بني غاامق ..

رند : 18 سنه اخر سنه لها بالثااانوويه مشييبه الابلات بشطانتهاا لكن الكل يحبهاا ويتمنى يصاابحهاا مو لجل غرورهاا لان الكل يعرف ان خوانهاا سعود وسلمااان وهي م تعطي اححححد وججه وذااله بنااات المدرسسه وبالاخصص شلتهاا عيونهآآ مثل عيون ريف بس هي مكلحة ولونهاا عسسلي افتح من لون عيون ريف وخشمهاا سيف شاامخ مثل سعود .. شفايفهاا حمرااااء وحلووة وشعرهاا لونه اسسود وطويل وبشرتهاا افتح من بشرة ريف .. وطولهاا مرة حلوو وجسمها عذاااب ..
.............

دخلت مزون الملحق وسلمت ع ام سالم وام سالم راحت ..
كاانت واقفه موب عاارفه وين تدخل الغرفة فيها ثلاث سرااير ومرة مرتبه ونظيفه وكل شي فيها حلوو ..
وحدة سوريه قالت : شبكي ليش واقفه تفضلي اقعدي ..
مزون ابتسمت وقعدت ع السرير المرتب والفااضي ..
السوريه : شو اسسمك ..
مزون طلعت الدفتر (انا م اتكلم خرسه واسمي مزون )
اهاا ي حراام عاشت الاساامي وانا نرجس ..
مزون كتبت (عاشت اياامك احنا معنا وحدة ثالثة هناا )
نرجس قرت الكلام : ايه اسمها نرمين ..
مزون كتبت (اناا اللي شفته انكم كلكم سوريات مافي فلبينيات )
نرجس ضحكت : ههههه الا فيه بس ملحقون جمب ملقحنا يعني حكم م بنفهم للغة بعضض احناا هوون8شغلاات ..
مزون شهقت ..
نرجس ضحك : هههههههههه ايه لا تستغربي 8 انا ونرمين بس للتقديم والترتيب وهالشغلااات والطبااختين المغربيات للاكل و4 فلبينيات للتنضيف .. وانتي لششو جايه هوون ..
مزون كتبت (تبيني اساعدكم بالترتيب وشغلهاا بالجمعيه )
نرجس : عم تقصدي ام سعوود مو ع العموم تشرفت فيكي ولانو اول يوم الك هون ارتاحي ومن بكرا بعلمك شغلك ماشي ..
مزون كتبت(مشكورة م قصرتي )
نرجس ابتسمت ووقفت : ولو يلا انا بدي روح ساعد نرمين ـ واشرت لها ع الدولاب ـ شوفي هالدولاب فاااضي رتبي فيه تيااابك بالازن
راحت نرجس ومزون وقفت شافت الغرفة لفترة بسيطة كاانت متوسطة الطول والعرض يتوسطها ثلاث سراير السرير الاول كان ع حسب تحليلها لنرمين لان والثاني لنرجس لانها كانت جالسه عليه وترتب دفترها والثالث باخر الغرفة فااضي ومرتب وعليه بطانيه لون ازرق وفيه دولابين صغاار اول واحد لنرمين ونرجس والثااني اصغر من الاول وفااضي وديكورهاا هادي جداا رتبت ملابسهاا واخذت بنطلون جينز وبلوزة كم لون ابيض وربهاا وراحت الحمام اللي بالغرفة عشان تاخذ شاور وترتااح من رحلة الطيااارة ..

رن الجرسسسس وراحت نرمين الخدامه تفتح وكاانواا النوري والبندري ..

دخلوا ع الصااااالة وكانوا فيهاا ريف ورند سلموا عليهم ..

ريف : هلآ والله ببنت عمي وعزوووتي ودنيتي وبعد اهلي وطووايف اهلي وبعد تسبدي وككككككل ابو حااجه ..
البندري برجه : ي هلآ بريف شيخة البنااااات وككككل ابو اوم اخو اخت حاااااااااجه ..
رند : الحمدلله والششكر شلونك نووري ..
النوري : بخير والله وين خالتي ام سعود ..
ريف تغمز : لييه اعترفي تتبي تتميلحي عندهاا عشان تخطبك لحبيب القلب سلوووم ..
النوري : اعووذ بالله هاذي اختك دايم تفكيرهاا منحرف ..
ريف : منحرف لا مستقيم هههههههههههههههه وناظرت بندري يعني اضحكي ..
البندري بلعاانه : ههههه م تضحك ..
ريف : بلى بشكلك لا تنيذلتي ..
رند : بنات امااانه اتصصلوا ع سارا خلها تجي ..
ريف : ههههههههههه والله تحلمين الللحين تلقيهاا بحضن فهودي وغااارقين بالحب ..
البندري : من ججد ..
رند : اوووف طيب اتصلوووا ع غلا تجي ..
ريف اخذت جوالهاا : زين اصبري دقت رقم غلا ..

طلعت للصاله : خلاص فهد لا تتبررلي م بي افهمم ..
فهد : لا ابي افهمممك عششان تعرفي من اللي كنت واقف معهاا الييوم ..
سارا التفت له : ايه من يلا قووولي ..
فهد : سارا اهدي اليوم لما جيتي المستشفى كاانت بنت امها مريضضة ونتكلم عن حاله امها لا اكثر ..
سارا بغيره ودلع : وتبتسم لها ..
فهد ابتسم وخق : اموت اناا يعني وش تبيني اسسوي لها ي سوسو اكشر اكيد رح ابتسم لهاا
سارا قربت منه وحاطت رقبته : بس انا احبك واغار عليك وما ابي احد غييري يناظر لك ..
فهد خق من الاخر وحاوطت خصرهاا : ولا اناا انتي كل شي بحياااتي شلون بنااظر غيرك ..
سارا ابتسمت وهو قرب من شفايفها وطبع بووسسه واحم احم مالكم شغل بالباااقي ..

بــــــــــــــــــــــرب ..

اعرفكم ع النوري والبندري ..

ابو نواف : عم سعود والبنااات له شركة خاااصه فيه ويشتغل فيها هو ولده نواف .. طيب حنوون لكنه كماان هامل عياله بسبب الشغل
ام نواف : مضااوي .. مرة طيبه وحبوبهه موب مغرورة مثل ام سعود .. وهي وام سعود قريبين من بعض
نواف : 25 سسسسنه مرررة حنووووووووون وهاااادي وطيووووب وم يرفض لخواته طلب ابدااا لككنه اذا عصصب م يعرف امن جااابته .. مواصفاااته مرةة جتننل وووسيم ..
النوري : 21 سسنه مرة مثقفة وهاااديية وحبوبه الكل يحبهااا ويسشيرهاا في اموور كثييرة تحب سلماان لكن هو زين منه اذا عرف ان له بنت عم واسمها النووري .. حنووونه كثير ومافي مشكلة عندها الا ولهاا حل واخر سنه لها بالجاامعة تخصص (علم نفسس) وتعرف عن الطب اشيااء كثير وتعرف تتعامل مع الحالات اللي تكون ذوي الاحتيجات الخااصة .. عيونهاا رسمتهم عااديه .. فمهاا صغير مررة ولون شفايفهاا وردي فاتح .. سمرااء شويتين .. طولهاا متوسط وجسمها حلو .. شعرهاا لنص ظهرهاا ولونه بني فااتح .. وخشمها حلوو ..
البندريي ..: 18 سسسنه بعمر ريف وصديقة ريف الروح بالروووح ما تخبي عليهاا شي ابداااا مرة حسساااسسه لكن تتظااهر القوووة وتبين انهاا خششنه وكذااا ومطييحة مياااانه مع عيااال العاااائلة بقوووة وتمون عليهم لكن سعوود دايم يهاوشهاا لانهاا خلاص كبرت وكذذا بس هي جسمها صغير اللي يشوفها يعطيها 16 او 15 وتموووت بسلمااان بس عششان اختهاا تحببه تحااول تنسساه ولو هي مو متآكدة من ان النوري تحبه ..
واخر شي الكادي : 11 سسنه مرة دلوووووووووووعة وتبكي بسسسرعة ودلوعة امهاا ونواااف وتهببل والكل يحب خدوودهاا لانهاا دبدوبه وحممممراااء ودايم منقااار مع البندري ..

سااره تكون بنت عمتهم ام جرااح : ام جراح تزوجت واحد كويتي وعندها جراح وسااره ..
زوجهاا متووفي وهي ربت عيالهاا وصرفت عليهم واخوانهاا م قصصروا ابداا ..
جراح : 23 سسنه تخرج من الجااامعة تخصص ادراة اعمااال وتخرج من الجااامعة ويبي يرتاااح ششوي ومن ثم يدور ع شغغل مرة فلاوووووووووي وهو سلمااان اصدقاااء الرووح بالررووووح وكل اسرارهم مع بعضض واكثر من اخوااان .. وجراااح وسيييم بقوووة يطيح الطير من السسممماء .. ونص كلامه بدوي ونصه كويتي ..
سارا : 20 سنه لها ثلاث شهوور متزووجة دلوعة امها وجراح حكم ابوها توفى وهي صغيرة والكل كان يحرص انه ما يحسسها بالنقصص العااطفي .. دلووعة ورمنسسسيه درجة اووولى وتمووت وتعشق شي اسمه فهد ..
عيونهاا واسسسعة ومككحلة ولونهاا عسلي ع زيتي مثل لون عيون ابوهاا وشعرهاا بني فااتح ونااعم وبششرتها بيضضاء وشفايفهاا تهبببل توتيه وصغيرة وخشمها سيف وجسمهاا يهببل هذا اللي مدووخ فههد ومعذبه وصوتها فيه ببحه ..
فهد : زووج سارا 24 سنه صديق جراح بالجاامعة تخرج قبل جراااح وسسيم وجريئ وروماانسي لكنه عييبه انه مغاازلجي وعيوووونه طوويلة يعني اي بنت يششوفهاا تغريه بجماالهاا بس هو م يفكر الا بسسارا وم يحب غيرهاا بس لزووم تعرفون الرجاال م تملى عينه الا التراااب ..

..

هنــآ ورح اوقف ..
انتظرووني بـ الباارت الـ 4 بمشيئة الله .. مع ابطااال روايتي ..
تحيآتي ..
صمتي عنوآني "نـــوف~ "







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


مرحباااا يالغلاااا
تسلم الايادي بتوفيق حبيبتي كملي مشوارك ربنا يسعدلي قلبك
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 03:10 AM   رقم المشاركة : 5
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي قلب الزهووور والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 03:11 AM   رقم المشاركة : 6
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت الرآبع ..




كآنوآ آلبنآت جالسن بالصآله .. ريف ورند والبندري والنووري ..
ريف / بنات اتصلتوآ ع غلآ ..
رند / يووب توني إتصلت تقوول شووي وتجي .
البندري / يآ إني مشتآقه لهأ ..
شوي دخلت غلآ وهي رآفعة آكمآم العبآيه واللبآنه بفمها وشعرهآ البووي محيووس .
من اللي آشتآق لي ..
البندري وريف نقزوآ عليهآ ةحضنوهآ ..
غلآ وهي تككح / ي مآلككم الماحي والسخطه شوي شوي كسرتووني .
ريف تضربهآ بالخفيف ع كتفها / عما بخشتك الحق علينا مشتاقين لتسسس ...
غلآ جلست / لآ يكمثر آنتي ووهي من شآف حللقة ملحق بنآت لمآ نجلآء تسوووق ..
البندري /اما تسووق حلففي كآن ودي اشووفها ه الحلقه .
ريف /والله ودي نسوي مثلههن .
النووري / تخبلتووا انتوا شنو تسون مثلهن . هذا اللي نإقص .
رند / جد والله وناسه قومي بنوو خلنا نرووح .
غلا / بس انا بسوووق اللحين البس ثووب ونرووح .
قاموا البنات غلا لبست من ثياب سعوود كان طووووويل عليها بس مشت ولفت الشماغ والبنات لبسوا عبياتهن وطلعوابرا..

بربببب ..
اعرفكن ع غلآ . غلا بنت يتيمممممه الجده اللي هي ام ابو سعود وابو نواف ربتها يوم هي صغيييرة امها كانت خياطة وتوفت ومحدرضي ياخذها يربيها قامت الجده اخذتهآ .. مرةة دجهههه ورجهههه ولسانها طوويل طيييبه حنووونه . جمالها حلووو .. وجذاب ..

كانت نايمممه ع صدر زوجها فتح عيوونه وشافهأ ابتسم ع شكلها الجذاب هزها بالخفيف . / ساروونه سارهه .
ساره حركت عيونها بخفه وابتسمت / ها حبيبي اتركني انامم .
فهد / لاء يلا قووومي خلنا نطلع نتعشا برا .
ساره عدلت نفسها ولمت شعرها وتاففت / اووووف فهوود والله نعسانه ..
فهد بخبث / عادي نرد ننام..
سارا افتككرت طووول اممس ما عرفت تنام لان فههد طوول الوقت يبووسها ..
/ لا خلاص بقووم ..
قامت سارا واخذت شاوور ولبست بنطلوون جينز وبلووزة عاريه لون كوحلي وفردت شعرها وحطت ميك اب ناعم فهد راح واخذ شاوور شافها عند التسريحة تبخ عطر جا من وراها وحاووط خصرها وهمس بإذنها / تتهههبلي .
سإرا التفت له . / وانت بعح تجنن
فهد قرب وباسها من رقبتها بعدين شفايفها ..
سارا وخرت عنه / خلاص حبيبي اللحين والله ادووخ وانامم .
فهد ضحك / اجل ببوسك عشان تدووخي وننام وغمز لها
سارا ابتسمت / بس نرجع سوي اللي تبيييه .
فهد ضحك ورح يلبس ..

بعد ما طلعوا البىنات بقت النوري لحالها طفشت وراحت تجلس مع الخدمم لقتهم يتكلموا ع مزون حبت تروةح ةتشوةفها دقت باب الغرفة دخلت كانت مزون ترتب السرير . السلام عليكم
مزون هزت راصها ..

النوري عرفت انها خرسه جلست جمبها وقعدت تتكلم معها ومزون كانت تاشر لها والنووري تفهم عليهآ .

بالمووووووووول نزلوا البنات
غلا والبندري وريف ورند ..
طلعوا وتمشووا فووق وغلا شكلها تووحفة ..
وهم يمشوووا البندري من طفاقتهآ دإست ع ثثوووب غلا وغلا طاحت وتعكرففت وطاحت ..
بمكان ثاني من المووول ..

تركي / جراح شووف هالبنت كانت لابسه ثووب وطاحت وانكشفت .
جراح / افا وينها امش نرووح
تركي / يلا إ
وراحو العيآل وسإفوا غلا طايحة وحوالينها البندري وريف ورند والناس يضحكووون
جراح انصدم ووووووووووو ..


انتهى البارت اسفة اذا قصير بس هذا اللي قدرت علييه وقلت لكم اختي ولدت وكذا ..
بس البارت الجاي بكون طووووويييل .. انتظر تعلقاتكم ..

تحياتي " نوووف ~"







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 03:12 AM   رقم المشاركة : 7
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الخامممس ..






جرآح آوول مآ شآف غلآ إنصدمممممم وشآف النآس اللي استحقرهآ واللي يضحك واللي يصووور م تحممل ..
سحبهآ من إيدهآ ورآح وهي تصرخخ وتحاووول تفككك نفسهآ ..
البنآت إتصلووآ ع السووآق
عشآن يردهن البييت ..

*عنننند سآرآ وففهههد *

سآرآ نآيممه ع صدر فههد ويلعب بشرها
سإرإ : فهوود لييه لحد الآن م حمملت
فهد : : حبيبتي وش تبي بمغثة العيييآل بعدين آحنا لسه توونآ معآرييييس ..
سآرآ
انا اببي عيييآل ..
فهد : طييب حبيبتي بس إحننآ لسهه توونآ خلنآ نستآنس بحيآتنآ ..
سآرإ : بس بعد حبيبي العييآل شي حلوووو ..
فهد : خخلآص حبببي سكككري ع المووضوووع .
سأرآ وقفت بتترووح فهد مسك إيدهآ وسحبهآ لحضنه وجلسهآ ع فخذه .. وقال لها بحنآن :
اللحييين بفههم لييه هالزعل ..
سآرآ بصووتهآ المبحووح ووبدللع : لآء مو زعلآنه ..
فههد سدحهآ ع السريير وقرب من وجهآ : طيب إذآ مو زعلآنه بوسيني هني
وآشر ع شفتتته ..
سارآ قربت مننه وبجرآئئه بآست شفآييفه فههد خخخق ع الآخخخر ..
وقرب منهآ وبآس شفآيفهآ وضاعووا بعآللم الرومانسيييه


* في السيآرة البندري آتصلت ع النووري وقآلت لهآ تطللع طلعت النووري بعد م سلمت ع مزووون
النووري : السلآم علييكم ..
البندري وهههي زعلآنه : وعلييكم السلآمم ..
النووري لآحظت زعلهآ : بسم الله عليكككي وش فيكي ..
البندري : ولآ شي ..
النوووري سككت وهي مستغرببه ..

* صبآح جدييييييييييييد *

مزوون قآمممت السآعهه 8 بدلت ملآبسهآ وتووظت وصلت الفجر .. ورآحت الممطبخ وسآعدت الخدآمآت بتحضير الفطووور ..
نرمين : مزوون خدي هالصحوون لبرآ ..
مزون هزت راصهآ وآخذتهههم وهبي تحطههم وترتب نزل سعووود بهيبته وكبريآئه وتنحنح مزوون آخترعت من صووت الرجآل وحطت الصحوون بسرعة ورآحت وهي تلههث ..
نرمين : ييييي شبككي مزوون لشوو وجهكك اصففر ..
مزوون وصفت لههم ان في رجال وانها خآفت ..
نرجس : يييييي ي حرآم لحقي نرممين المسككيينه شآفت الآستآر سعووود وخآفت منوو ..
نرميين : آييه والله معه حقق هو لحآلوو بخووف ببلد ..

مزوون سككت وسرحت هذآ هوو سعود اللي آمس النووري حكتني عنننه ي لبييه يهههبل
وعت ع صوووت نرمين ونرجس ورآحت تسآعدههم ..


* ع الفطوور*
ام سعوود : ريفووه لييه م رحتتي جآممعتككك

ريييف وههي تشربب العصيير : يمممه الصببح م علي محاضرآت لييه آروووح : :
ام سعوود : م عليكي ولآ سآحببه ..
رييف : اككككشخ يممه تعرفي سآحببه وهالكلآم آعترفي من علممك ..
ام سعوود : اقوول لآ تككثري كلآم وإكللي ..
ريف سكتت بعدين قآلت : يممه سلمآن م إتتصل ..
ام سعوود : لآ يمممه والله م إتتصل آبووكي الله يهداه رسله هنآكك وسلمممه شغل وآخووكي صغيير .!

رييف : يممه ترى والله اللي مخخرب سلووم هو دلعكك من وين له صغييير .
ام سعود : حتى ولوو هوو المدلل والغآلي علللي ..
ريف : والله وويينك ي سلووم تجيي تسممع هالكلآمم .. احنآ لنآ الله ..
ام سعوود : عن العييآره ريفووه كلكم عيآللي وغآليين ع قللبي ..
ريف ضحكت : الآ يممه لييه م تفآتحيي سعوود بموضوع الزوآج ..
إم سعود تنهدت : آه ي بنييتئ تعبت من هالموضووع وآخوووكي م يفهمم كله من جمآننه ..
ريف : حسبي الله عليهآ بس بعد يمه إنتي م رآح تخسريي شي قولي له وشوفي ووش يققوووول ؟؟
آم سعوود : ولو آنه رح يعآند بس آمري لله آقووله الييوووم ..


ببييييت الجدهه ..

غلآ كآنت بغرفتهآ تفتككر آمممس لمآ رآحت مع جرآح آخذهآ البببحر وتكلمووا بهدوووء ..
قإلت آوووف لييه آفكككر فيييه خله ينقللع قهرنني مسووي نفسه البطل ينصحني بلى في شككله ..


*البندري كآنت تقرآ مجلله شووي جآت الككآدي من ورآهآ ..
وسحببت الممجلله ..
آلببنندري عصببت ورآحت تركض ورآهآ نوآف اللي تووه دآخل البيت : خخيير ليييه كل هالصرآخ وش فييكن ..
الببندري بعصبيه : خلي هالحممارة تجيب المجللله ..
نوآف آلتفت لكآدي : كآدي حبيبتي آعطيهآالمجللله ..
الكآدي : طيب بس تشتتري للي شيببس ..
نوآف إبتسممم : ان شآء الله ..
الكآدي عطتهإ الممجللهه والببندري آخذتهآ ورآحت وههي تتحللطممم .. دخلت الغرففهه وصققعتت البآب .. وش فيييككي .
البنندري جلست وزفرت بضيق : ولآ شي خآييفه ع غللآ .النووري : غلآ لييه وش فيهآ
البنندري قآلت لهآ آلسآلففهه .. *
النووري بعصبييهه : لوو آنآ من جرآح آككسر رآصكككم بعد جد قليليين آدب ..
البندري بعصبييه : نوريووه وعلله آن شآء الله حنا بشنوو وإنتتي بشنووو آقوولك خآييفه ع غلآ وإنتي اكشر رووصككم بعد / وقلدتها /
النووري ؛: انا ممالي علآققه وخخري عنني يلآ بنآمم ..
البندري ضربتهآ بالمخده وطلعت ..
النووري ههزت رآصهآ بيآس : الله يهديككي ..

باللييل في صآلله آممم سعوود كآنت جآلشه هي وعيآلهآ ..

سعود : خخيير يممه وش هوو الموضووع اللي تبيني فيييه ..
آم سعوود : ييممه سعوود إنت تعرف إن الآعممآر بآيد الله سبحآنه وتآلى وآنآ آبي آفرح فييك قبل لآ آمووت "
سعوود بطفش : ييممه آظن إنكك عآرففه قرآري بهالموضووع لآء ومستحيييل آغلط مرة ثآنيييه وآتزوووج بعد - وقآل بغصهه - جمآنننهه ..

ام سعوود بحزن ع وولدههآ : ي يممه هذييك موب متربييه وخلآص طلقتهآ وآفتككيينآ منهآ اللحييين تزووج وشووف حيآتككك ..
سعوود سككت لفتترة : آتزوووج لككن بشرط ..
آم سعوود ورييف ورند نآظرووا بعض .
آم يعوود إلتفت لولدهآ : طيييب وش هالشرط.



إنتههههههى .. آتمنى عجبكككم إعذروووني مرة لآني آككتب لككم من الايبآد وتعرفووون تعب شوووي ..
رح آتآخخر بتنزيييل الجزء الجآي قلت لككم عشآن آخختي وبشتري للاب جدييد عشآن آكتب منننه اسهل من الايبببآد ..

تحيآتي : نوووووف~" ..







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 03:13 AM   رقم المشاركة : 8
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت السادس ..




سعوود : اللي بتزووجهآ بس تجيب لي الولد وآطلقهآ .
إم سعود : ومن هاذي اللي اهلها بوافقووا ان بنتهم تولد وتطلق
سعود : مو تبيني اتزوج هذا شرطي وغيره م ابي
ام سعود : طيب ي يممه براحتكك
وقف سعود وطلع ع جناحه

ام سعود التفت لبناتها : اخووكم انههببل وين بنلقى هالبنت .
رييف : يممه وش رايككك باللي جابتها ام سالمم خرسه وزووجة ابووها طردتها من البييت يعني بتووافق غصب عنها .
ام سعود سكتت : بس لا طلقها اخوكي ويين ترووح
رييف: عادي يمه نستاجر لها شقة تددببببر اههمم شييي انههها تتووأففق .
رند بغروور : مممالت لييه م تووافق
ريف: يعني من ككل عقلك رنند احد يوافق ع طللب اخووكي
رند : تحممد ربها ان سعود ال ... بتزووجها ..
ام سعود : واختك صادققه الككل يتمنى يناسبنا ..
ريييف تاففت وسكككتت ..!!

في بييت الجده .
الجده وهي تنادي : غلاآآآآآآآآ غلاآآآآآآآآ ووينننككك ..
غلآ نزلت من فووق : هلآ يمممه ..
الجدة ..: تعآلي سآعدييني بالترتيب بككرا بجوون ضيووف ..
غلآ : اي ضييووفف يمممه ؟؟!
الجدة : خآلتكك ام سعود وآم نوآف وآم جرآح في غيرههن يجتمعن ككل خميييس هننني ..
غلآ : آهآ طيب يممه وش آسووي .
الجدة عطتهآ الفنآجيييل : خذي هآذيل حطبهن بالمطبببخ ..
غلآ وهي تاخذهن : طييبب يممه وش ككمآن ..
الجدة عطتهآ المفآرش النظيففه : وهآذيل بمجلس الرجآل ..
غلآ آخذتهم ورآحت ..
كآن تووه صآف السيآرهه لآن جدته تبي منننه آشيآء نزل ورآح مجلس الرجآل شآفهآ وآققفه وترتب وشآف جسمهآ من ورآء آبتسسسم لآ آرآديآ .. غلآ آلتفت بتطلع شآفته شهقت : آآآآآه أآآآآآوووف خرعتتني جرآح ..
جرآح آبتسم : شتسووين هني ..
غلآ وهي تحك شعرهآ القصييير ومستحيه منه : امممم ولا شي ارتب ..
جرآح : اهآ -
برب ...







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 03:17 AM   رقم المشاركة : 9
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

آبتسم بخبث وقرب منهآ : تصدقي غلآووي تهبلييين ..
غلآ نزلت رآصهآ وهي مستحيييه .. جرآح قرب من وجهإ ورفعه لهآ هي غممضت عيوونهآ قرب من وجهآ وآنفآسهه الحآره تلفح ع وجهآ جا ببووسهآ بس الجده جات وهم وخرووا عن بعض وغلآ سووت نفسهآ ترتب وجرآح قعد وغلآ مآسككه ضحكتهآ ..
* صبآح جديييييد *
سآرآ فتحت عيوونهآ ولقت فههد لسه نآيييم قآمت رآحت الحممآم آخذت شآووور ولبست شوورت قصيير لون فوشي وتيشيرت اسود ورفعت شعرها بطريقة مهمله وحطت ميك آب خفيف رآحت تقووم فهد وقف قدآمه بدلعهآ : فهوودي فهوود يلآ قووم ..
فهد فتح عيونه وشآفهآ وآققفه بكشختهآ ودلعهآ عدل نفسه وآبتسم : صبآح الخخيير ..
سآرآ جلست قدآممه : صبآح النوور حبيبي يلآ قووم خذ شإور ع بآل مآ آجهز الفطوور .
فهد قآم : آن شآء الله
قبل لآ يرووح بآسهآ من شفتهآ ..
سآرآ آبتسمت : آنت م تشبع مني طوول الليل تبوسني
فهد : لآ م آشبع مننك وبآسهآ كممآن مرة ورآح ..
سآرآ ضحكت وقآممت تحضر الفطوور ..
* في قصر امم سععوود ..
ام سعود نآدت مزون وقآلت لهآ آنهآ تبيهآ بموضووع طلعت مزوون فوق دخلت ع غرفه ام سعود ام سعود اشرت لهآ تجلس جلست مزون
ام سعود : سمعيني ي مزوون انا ابيكي بموضوع ولدي سعود يبي يتزووج وشرط علي ان اللي يبي يتزووجهآ بس تجيب له ولد ويطلقهآ وآنآ لقيت البنت المنآسببه اللي هي آنتي وش رآيككك .

مزون مصدووووووووومه بقووة لآني خرسه يصير فيني كذآ يببوون يضيعون مستقبببلي ولآ رفضت رح تطردني وارجع لظلم بيت عممي ولا ووافقت بضييع مستقبلي ..
ام سعود : ها ي مزون وش قلتتتي ..

انتههههههههى اتمنى عجبككم بنتظار ارائككم ..
تحيآتي : نووووف ~"







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 11:19 AM   رقم المشاركة : 10
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس


البإرت السإبع ..




مزون هزت راصها عن إنهآ موآفقه
آم سعود بوناسه:اجل خلاص اللحين قومي روحي السوق ويا البنات لا الملكة كمان آسبوع
مزون إنصدمت بعدين إستوعبت ونزلت تحت رآحت غرفتهآ لبست العبآيه وقعدت تنتظر البنآت يخلصن
*في بيت ابو نواف*
بالتحديد غرفة البندري كانت عندهآ غلآ ويسولفوآ
البندري :اووه حركآت جرآحووه طللع رومنصي
غلآ إبتسمت بحلآميه : واي ي بنوو يهبل كل شي فيه يسحر عيونه لحالهآ خببببآل
البندري رفعت إيدينهآ بهبآل: ي رب يرزقني مثثللهه واحلى منه بعد
غلآ ضحككت :ههههههههه الموهيم مو بكرا الكل بجي ع بيتنا في ببالي فككرة خونفشاريه ..
البندري :فكرة وش هالفكرة
غلآ : بكككرإ إن شآء الله تعرففي .
* بالسووووووق*
ريف:مزونتي شوفي هالثوب الاحممر بطلع عذاب ع جسمك
مزون كشرت يعني فاصخ مرة
ريف:مووب حلو
مزون اشرت لها فاصخ مرررة
ريف:لا حلوو امشي ناخذه
دخلوا الممحل واشترونه .
ثآني يوم بالصببح .. ع الفطور قصر ابو سعود ..
رند :يمه متى ابوي وسلمان بردون والله اشتتقت لابوي وسلمان
ام سعود: عشتووا اللحين اشتقتي لابوكي ابوكي ولا يدري اصللن عنا وكاهو سفر اخوكي سلمان ويبي يبعده عنا
ريف :وش هالكلام يممه ان شاء الله سلمان برجع
رندر: المهم ريفوه اتصلتي ع غلا
ريف: يييب ييب
ام سعود بعصبييه: كممم مرة اقولكم هاليتيمه لا تتكلمون معها
ريف بصدممه : ليييه يمممه؟؟!غلا طيووبه
ام سعود بصراخ : رييييييف حلمة وحدة لاتقعدن معها فهههممتيي
ريف هزت راصها بخوف وسككتت
قامت ام سعود بعصبيه وطلعت فوووق
ريف التفت لرند:نفسي اعرف ليه امي تكره غلا
رند: يمكن لانها مثل م قالت يتيمه
ريف:يممكن
ممزون فتحت عيونهآ م استوعبت هي وييين بعدين تذكرت كل شي صار لها تاففت وراحت الحمام - اكرمكم الله - غسلت وجهآ وفرشت سنونهآ

بنطلوون جينز ابييض وبلووزة لوون اصفر وفردت شعرهآ الآشقر ونزلت تحت وجليت مع رييف ورننند ..
* باللييييل عند سآرآ ووفهههد*

سآرآ كآنت تعدل نفسهآ قدآم المرآيآ لآن الييووم الكل بجتممع ببيت الجده لبست الحلق وبخت العطر وآخذت عبآتهآ وشنطتهآ وطلعت برآ لقت فههد معه الجوآل ومشغول جآت من ورآه وحآووطت رقبته : مشغوول حبيبي
فهد تلبكك وطفى الجوآل : هآ لآ مو مشغوول - وإبتسمم -- إنتيي خلصتتي
سآرآ إبتسممت : إيهه خلصت يلآ قووم م نبي نتآخخر .
فهد ووققف ومسك إيدهآ وطلعووآ ..

* ببيت الجدههه *

كآنووآ ككل البنآت جالسيين مع بعض
غلآ : ه اقوول لككم وش هالخطهه ..
رييف بحمممآس : يب يب يلآ ققوووللي بسوووؤرعهه .
غلآ : سمعووا اللحين انا ممعي شريحة امس شريتها بنتصل ع ككل الشباب ونكلممهم ونشووف من منهن راعي بنات
البنندري : وووآآو فكرة خطييرة غلوي بس يمقن يشكون
غلآ : ﻵﻵ م راح يشكوون
رييف : طيب بنات وش رايكن كممان نتصل ع الشييياب
رنند : لا وورببي فشللهه
البندري : اصللن من في غيير اببووي ونواف وسعود واخذت غلا الجووال ودقت رقمم نوواف ..
بمجلس الرجأل ..
نواف وجراح وسعود يسولفوون مع بعض رن جوال نواف شاف رقمم غريب م دقق بالرققمم وم رد ..

غلا : ههههففف م ييرد هذا اخووككي اقشر وشاييف رووحهه .
البندري : انطممي غلوي ..
رييف : يلا اتصلييي ع امممم سعوود
غلا رمت الجووال : لا ووي ييممه الا سعوود انتي اتصلي ..
ريف : لا لا لا سعوود بسرعة يعرف نبرة صووتي بنوو إنتي إتصلي ..
البندري : اوكيك وإخذت الجووال ودقت رقم سعود ..
شوي جآهآ الرد ..
سعود بصوته العصبي وفيييه بحه تذبح : الوو
البنندري بلعت رييقههآ ووقالت بدلع وصووت يذوب : الوو
سعود : من ممعي ؟؟!
البندري مستممرة بالكذب : وحدة ومعجبه فييك ..
سعود : اقول ي ختي سككري واستري ع نفسكك ..
البنندري وبصوت دلووووع وممماصخ : حرام عليكك اننا احبك ومتعذبه عشانك وإنت تقولي كذآ ..
سعود بطفش وعصبييه : يعني وش تبيني آقووللك اتزووجك بككرآ
البندري خخأفت شوي : اووف خلآص لا تشوف نفسك
وجات بتسكر بس م تسكر وقعدت تضحك هي والبنات ..
ريف : خخخخخ تلقي سعوود عصبب
رند : بردتي حرتتتي فيييه خله بعصب شووي
غلا : خخخخ اللحيينؤدوور جراح انا بتصل عليييه ..
سعوود سممع كل شي وتحلف لخوواته بالبيييت ..
دقووا البنات رققمم جراح ..
وصلهم الصووت : عرفتكم ي حقييرات حسابككم بالبييت ..
غلا وخرت الجوال عن اذنها وبلعت ريقها : يمممه بنات سعوود اخذ جووال جراح هو اللي رد علللي ..
ريف بلعت ريقها بخووف : ي وويييلي وربي مووتنا الييووم
رند : انا موب راجعه البييت ببقى هنا ..
البندري : والله يالله يعينككم اخوكم معقد ..

*بمجلس الحريييم*

ام جراح وههي تخز مزوون : اقوول امم سعود هالبنت من بنتته مشآآء اللهه عليهآ قمممر ..
ام سعوود : هآذي إسمهآ مزون خطيبة سعود وولديي
الجده : ههههآووو ي لطييفه خطبتي لسعود ولا تقولي لنا ..
ام سعود اووف وش بفككني من لسانها : والله ي خالتي ككل شي صار بسرعة م امداني اقوول لككم
ام نواف ببتساممه : الموهييم ان سعوود رضي يتزوج والله يتمم لهم ع خخيير ..
ام سعود : اممميييين ..

غلا راحت للممطبببخ تببي تجيييب البيبسي والشيبسات لها وللبنات ..
شووي دخخل جراح وقال : واخييرا شفتكك
غلا ارتاعت : يممه وش جابكك هنآ
جراح : جيت بشووفكك
غلا ابتسمت : جراح روح اللحيين احد يشوفننا
جراح قرب منها وهمس بإذنهأ : تصدقيين غلاوي تهبليين عيوونك لونها يذبح وباسها من خده بعديين من شفتها ..
: انتووا شتسون مع بعض ..

انتههههههههى ..من اللي شاف غلا وجراح ؟؟ شلوون بنكوم معاملة سعود امزون بس يتزوجووا ؟؟
لييه ام سعود تككره غلآ وش السبب ؟؟ سعوود هل بسووي شي لخوواتتهه ؟؟
انتظر توقعاتكم وردودككم الحلوة ..

تحيآتي : نووووف~..







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية