عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2006, 11:35 PM   رقم المشاركة : 87
๑۩ الرومنسي ۩๑
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ๑۩ الرومنسي ۩๑
 






๑۩ الرومنسي ۩๑ غير متصل


رابح يحلم بالعودة للأهلي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ألغت إدارة النادي الأهلي رسميا يوم أمس الخميس عقد مدافع فريقها الكروي الأول المغربي يوسف رابح بناءً على طلب اللاعب واتفاق الطرفين بصورة ودية بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة يحتاج معها إلى إجراء عملية جراحية ما يعني عدم استفادة الفريق من خدماته، في الوقت الذي أشاد المشرف على الكرة بالنادي الأهلي وجدي الطويل برابح ووصفه بأنه نموذج في المستوى الفني والأخلاق العالية وأن اللاعب كان حريصاً على مصلحته ومصلحة النادي.
أما رابح فأكد أنه اتخذ القرار حتى لا يتضرر الأهلي، فقال: "لا أريد أن أخدع الأهلاويين وأبقى فترة طويلة دون لعب وسأعمل على علاج الإصابة وأتمنى أن أعود مرة أخرى للأهلي لأنني وجدت فيه كل حب وتقدير".
في الوقت نفسه بدأت تحركات إدارية سريعة بالبحث عن لاعب مدافع وآخر مهاجم قبل انتهاء فترة تسجيل المحترفين والتي تنتهي يوم الخميس المقبل وستكون الوجهة نحو المغرب للبحث عن مدافع بديل لرابح، فيما سيتم البحث عن مهاجم من أوروبا.
فيما يغادر قائد الأهلي حسين عبدالغني إلى ألمانيا يوم الأربعاء المقبل لعرض إصابته على أحد الأطباء المعروفين وذلك بعد أن تكفل الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بعلاج عبدالغني وفي أي مكان على نفقته الخاصة واعتبر عبدالغني هذه الرعاية هي تأكيد على اهتمام الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بكل أبنائهما الرياضيين.
على صعيد التدريبات أكمل الفريق الكروي جاهزيته لمواجهة الوحدة مساء اليوم الجمعة على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة الثالثة عشرة للدوري ووضح اعتماد المدرب موسكوفيتش على نفس التشكيل الذي لعب به أمام الاتحاد مع تجهيز أحمد درويش وحسن الشهري للاستعانة بهما وذلك من خلال التدريبات التي ركز فيها على الثنائي، وسيلعب الفريق بطريقة هجومية من البداية بغية الخروج بالفوز. وقررت إدارة الكرة منح اللاعبين إجازة يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين وهما اليومان اللذان يصادفان يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف التدريبات يوم الأربعاء استعداداً لمواجهة النصر دورياً.