عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2006, 07:19 PM   رقم المشاركة : 4
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

طارق التايب يصل للرياض ويكشف حقيقه اصابته امام اثيوبيا ( تقرير + صور )


سلام ياشباب

وصل في وقت مبكر تقريبا من يوم الثلاثاء الى مطار الملك خالد بالرياض اللاعب الليبي المحترف بصفوف الهلال طارق التايب , حيث كانت " شبكه الهلال " في استقبال اللاعب حيث تحمدت للاعب بسلامه الوصول وطلبت طمئنه الجمهور الهلالي والليبي عن اصابته التي لحقت به امام منتخب اثيوبيا .

حيث اوضح النجم / طارق التايب انه شارك مع منتخب بلاده ضمن التصفيات في بطوله امم افريقيا ضد المنتخب الاثيوبي في اثيوبيا يوم الاحد , وان هذه المباراه قد اقيمت على ارضيه غير صالحه للعب نهائيا , حيث كانت ارض طينيه , موضحا انه خرج في نهايه الشوط الاول نتيجه اصابه تعرض لها في العضله مما استدعت خروجه خشيه مضاعفه الاصابه اكثر عليه .

وعندما سألناه عن الكشوفات الاوليه لنطئمن الجميع حول اصابته نتيجه الكشوفات ذكر طارق التايب : ان الاصابه بسيطه ولن تعيقه عن المشاركه في المباراه القادمه امام القادسيه مستبعدا ان يشارك اليوم امام الاتفاق بسبب الارهاق بسبب السفر الطويل من اثيوبيا للرياض حيث اكد ان له يومين لم ينم جيدا .

يجدر الاشاره الى ان طارق التايب سيتعرض لكشف اخر من الجهاز الطبي الهلالي للاطمئان على اصابته ومدى درجه هذه الاصابه والوقت الذي يستدعي لعلاجها .

وفي ختام لقاءنا بالنجم طارق التايب قدم شكره لـ " شبكه الهلال " على وجه الخصوص وللجماهير التي سألت عنه بخصوص اصابته متمنيا عودته للعب باسرع وقت وتقديم مادليه للجماهير الهلاليه .


كل التوفيق لولدنا طارق التايب في مشواره مع الهلال ومنتخب بلاده , متمنين له السلامه الدائمه ولكل النجوم الهلاليين
.
.
واليكم صور من وصول طارق التايب للرياض بعد مشاركته مع منتخب بلاده يوم الاحد ..
.
.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


.
.
شبــكـــة الهــلال
.
المصــــدر .. الطيـــر الهـلالـي الحـــر