عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2006, 02:25 AM   رقم المشاركة : 1
سلطان جوفنتوس
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية سلطان جوفنتوس
 






سلطان جوفنتوس غير متصل

ماركيز : كثافة المباريات وراء ترجع مستوى البارسا؟؟؟

رأى رافاييل ماركيز مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن سبب تراجع مستوى بطل أوروبا منذ بداية الموسم الحالي يعود لكثافة جدول مباريات الفريق قبل بداية الموسم، بما في ذلك جولته في المكسيك والولايات المتحدة.

وقال اللاعب المكسيكي الدولي في مؤتمر صحفي: "لم يكن الإعداد مناسبا قبل الموسم لعبنا مباريات كثيرة جدا وحصلنا على فترات راحة قصيرة ولم نعمل بالشكل الكافي، ويتعين علينا الآن أن نبذل جهدا كبيرا لاستعادة مستوانا".

ونظم برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا جولة في أمريكا الشمالية في شهر آب/أغسطس الماضي استغرقت أسبوعين لعب خلالها أربع مباريات ثم عاد ولعب خمس مباريات قوية في 12يوما.

ولعب برشلونة أمام إسبانيول في مباراتي الذهاب والإياب في بطولة كأس السوبر الإسبانية, وخاض أيضا لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيليه ومباراة أمام بايرن ميونيخ الألماني على كأس هانز غامبر قبل أن يفتتح مبارياته بالدوري الإسباني أمام سيلتا فيغو.

ورغم تصدره للدوري الإسباني بعد خمس مباريات إلا أن برشلونة لم يظهر بالمستوى الذي قدمه الموسم الماضي ويجد صعوبة في تقديم كرة القدم الهجومية السريعة التي يشتهر بها.

وأعرب ماركيز عن أمله في أن يصل برشلونة إلى قمة مستواه مرة أخرى خلال الشهر الجاري الذي سيخوض فيه الفريق الكتالوني مباريات صعبة أمام إشبيليه وريال مدريد في الدوري الإسباني وتشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركيز: "رونالدينيو يبدو على ما يرام معنا رغم أنه لم يقدم أفضل ما لديه في المباريات الأخيرة ما زال بوسعه تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة من خلال تمريرة أو هدف", وأضاف: "أمامنا عدة مباريات صعبة بداية من لقاء إشبيليه ونحتاج لبذل المزيد من الجهد لتبديد الشكوك التي أثيرت حول مستوانا".