عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-2008, 06:24 PM   رقم المشاركة : 27
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادي سدوس "إحدى أندية الدرجة الأولى" ربيع الموسى .
ويلعب ربيع الموسى ذو الـ 23 عاما في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع وقدم مستويات باهرة خلال الموسم المنصرم مع نادي سدوس ..
وتم توقيع العقد ظهر اليوم بالنادي الأهلي بتواجد رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز العنقري والمشرف على فريق كرة القدم الأستاذ عبيد ملحان ووالد اللاعب صديق الموسى وبالإضافة إلى اللاعب نفسه .
يذكر بأن ربيع الموسى سينضم إلى شقيقه معتز الموسى والذي يلعب أيضاً بالنادي الأهلي .




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أعلن الرئيس النادي الجديد الأستاذ عبدالعزيز العنقري في خبر بثه المركز الإعلامي الخاص بالنادي الاهلي . وهي الصفقة الأولى للأهلي للاستعداد للموسم القادم .
ويلعب عادل معيزة مع المنتخب الجزائري ويُعد صمّّام أمان لدفاع نادي وفاق سطيف الجزائري والذي ساهم معه بشكل كبير في تحقيق بطولة دوري أبطال العرب مرتين متتاليتين خلال الموسم الحالي والماضي .
وذكرت تقارير بأن انتقال اللاعب سينتقل إلى الأهلي على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد فقط وبمبلغ يتعدى المليون ريال سعودي وبالإضافة إلى أن عودته تكون لنادي وفاق سطيف .
ويذكر بأن عادل معيزة سيصل إلى جدة خلال الأسبوع المقبل لإجراء الكشف الطبي ومن ثم التوقيع الرسمي بمقر النادي الأهلي .











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تعاقدت إدارة نادي الهلال برئاسة الشاعر صاحب السمو الملكي الاميرعبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز مع مدافع منتخب البوليفي رالديس بعد محاولات لساعات انتهت الصفقة لمصلحة الهلال , وأكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي أن البوليفي رالديس سيصل الى الرياضة يوم الثلاثاء المقبل لعمل كشف طبي وعقد مؤتمر صحفي للاعب . ويجيد رالديس اللعب في مركز قلب الدفاع وايضا في الظهير الايمن . وياتي تعاقد مع اللاعب رالديس بعد رحيل البرازيلي مارسيلو تفاريس الى الريان القطري .









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكملت إدارة نادي الهلال الجديد برئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد اللاعبين الاجانب وذلك بعد تعاقده مع للاعب الهولندي الجنسية والغاني الاصل رحمت ريغا مصطفى من ليفانتي الاسباني . ويجيد ريغا مصطفى اللعب في الهجوم وفي الجناح الايمن .
وبذلك يكتمل عقد الاعبين الاجانب بنادي الهلال بعد الليبي طارق التائب و البوليفي رالديس و الهولندي ريغا مصطفى . الجدير بالذكر ان ريغا مصطفى لعب للمنتخب الهولندي تحت سن 14 و 16 و 18 و 20 ولعب خلالها مباراة دولية كما شارك ايضا في كاس العالم للمنتخب الهولندي تحت 20 سنة بجانب فان در فارت وهنتلر وروبن .









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اجتمعت أمس إدارة النصر برئيس وأعضاء اللجنة الرباعية وتطرق المجتمعون بحضور الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف النادي والأمير الوليد بن بدر إلى آخر المستجدات على صعيد التعاقدات المحلية أو الأجنبية وأشارت المصادر إلى أن إدارة النصر واللجنة الرباعية تعد لمفاجأة كبيرة للجماهير النصراوية تتمثل بالتعاقد مع لاعب بارز على المستوى العالمي وأكدت المصادر أن الأمير فيصل بن تركي توصل إلى اتفاق مبدئي مع لاعب معروف سيتم الإعلان عنه بعد عدة أيام وقبل نهاية الأسبوع.. كما تطرق النصراويون إلى إمكانية رفع عروضهم السابقة تجاه بعض اللاعبين نتيجة تحسن أوضاع النادي الحالية بعد عقد الشراكة مع الاتصالات السعودية..
وينتظر أن تجدد إدارة النصر مفاوضاتها بعرض جديد مع لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني مرة أخرى ولكن لشراء عقده هذه المرة بعد أن رفضت إدارة النصر تقديم ثمانية ملايين لسنة واحدة بنظام الإعارة قبل عدة أسابيع.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل