عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-2008, 09:01 PM   رقم المشاركة : 28
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



على ذمة صحيفة "ال موندو ديبورتيفو الاسبانية " .. تعاقد نادي ريال مايوركا الاسباني مع المهاجم الغيني لنادي الإتحاد السعودي الحسن كيتا .
وذكرت تقارير صادرة من الصحيفة السبانية بأن مايوركا تعاقد مع كيتا ليحل بدلا من المهاجم الاسباني الدولي دانيال غويزا المشارك حاليا مع منتخب اسبانيا في كأس اوروبا 2008 والذي من المتوقع بأن ينتقل إلى نادي برشلونة خلال الفترة الصيفية .
وذكرت التقارير بأن كيتا سيوقع مع مايوركا لمدة 5 سنوات بمبلغ وصل إلى 3 ملايين يورو منها مليونان يورو لنادي الإتحاد السعودي ومليون لكيتا .
يذكر بأن الإتحاد كان ينوي إلغا التعاقد مع كيتا بسبب تصرفات مشينة أصدرها اللاعبفي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عندما هزم فريقه من الشباب بنتيجة 3-1 وتم طردهـ من اللقاء وحرمانه من اللعب في الدوري السعودي .









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ذكرت صحيفتا "اس" و"ماركا" الاسبانيتان في يوم الجمعة ان حارس مرمى منتخب فرنسا وفريق ليون غريغوري كوبيه يجري مفاوضات مع اتلتيكو مدريد الاسباني بهدف الانتقال الى صفوفه اعتبارا من الموسم المقبل. وكان كوبيه (35 عاما) انضم الى ليون بطل الدوري الفرنسي في الاعوام السبعة عام 1997 قادما من سانت اتيان الذي كان وقتها في الدرجة الثانية، مقابل مليون يورو. وسبق لكوبيه الذي تلقى عرضا اخر من توتنهام الانكليزي ان صرح بانه يرغب في خوض تجربة اخرى خارج فرنسا. وذكرت الصحف الاسبانية ان كوبيه وصل الى مدريد بهدف اجراء مفاوضات مع المسؤولين في اتلتيكو مدريد الذين رفضوا دفع بدل انتقال الى ليون الذي لا يزال هذا الحارس مرتبط معه بعد حتى عام 2010.










اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



سيلتقي ممثلو بايرن ميونيخ بطل الثنائية في المانيا مع هورست هلدت المدير العام لنادي شتوتغارت يوم الجمعة في بافاريا من اجل التباحث في انتقال محتمل لمهاجم الثاني الدولي ماريو غوميز الى بطل "البوندسليغه" هذا الصيف.
وافادت تقارير المانية عدة ان غوميز اتفق مع الفريق البافاري على بنود عقده الشخصي، ما دفع الاخير الى دعوة شتوتغارت للجلوس الى طاولة المفاوضات، وقد اكد هذا الامر رئيس بطل الموسم الماضي ديتر هوندت في حديث تلفزيوني بقوله: "بايرن دعانا لملاقاته وقد قبلنا الدعوة، لذا سيسافر هورست هلدت الى ميونيخ".






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل