عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2008, 09:36 PM   رقم المشاركة : 30
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اعلن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في الموسمين الاخيرين رامون كالديرون انه غير مستعد على الاطلاق لدفع مبلغ مقداره 100 مليون يورو للحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مناقضا الكلام الذي قاله المدرب الالماني بيرند شوستر.
وكان شوستر المح في حديث الى احدى المحطات الالمانية ان ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو، وقال "سندفع المبلغ المستحق من اجل ذلك".
بيد ان رد كاليدرون في وقت متأخر من مساء امس الاثنين بالقول: "اطلاقا لن ندفع 100 مليون يورو من اجل لاعب" جاء في الوقت التي تشير فيه الصحف الاسبانية الى مبلغ 80 مليون يورو لاتمام الصفقة بين مانشستر يونايتد والنادي الملكي.
وفي خطوة تؤكد عدم قدرة ريال مدريد في فرض اتمام الصفقة اقله كما هي الحال في الوقت الحاضر، اوضح كالديرون "في الوقت الحالي، مسألة انتقال رونالدو غير مطروحة لان مانشستر لا يريد التخلي عنه، ونحن ورونالدو لا نريد خلق المشاكل مع النادي الانكليزي".
لكن صحيفة "ماركا" اكدت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ثقتها بان ريال مدريد سيتوصل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد بحدود 80 الى 85 مليون يورو على ان يعلن عن الاتفاق رسميا في 7 تموز/يوليو المقبل.












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اعلن الهولندي ديك ادفوكات مدرب نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي حامل كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم الفائت بان صانع العاب فريقه ومنتخب روسيا اندري ارشافين سيلعب الموسم المقبل في الدوري الانجليزي او الاسباني.
وقال ادفوكات في تصريح لاذاعة "بي بي سي" البريطانية: "اجتمعت بارشافين مؤخرا وقال لي +كوني بلغت السابعة والعشرين، اعتقد بانه حان الوقت لكي اخوض تجربة جديدة+".
واوضح "بالطبع كوني مدربه لا اريد خسارة لاعب يمتاز بهذه الفنيات العالية، لكن يجب ان اكون منطقيا وعادلا". وتابع "لديه عروض من عدة اندية بعضها من انكلترا والاخرى من اسبانيا، وهو لا يريد اللعب الا في احدى هاتين الدولتين".











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد لفريق انتر ميلان بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ان ناديه لن يتعجل في التعاقد مع لاعبين جدد فور فتح باب الانتقالات في اوروبا في بداية الشهر المقبل.
وأضاف مورينيو قوله للصحفيين "ستكون فترة مهمة في سوق الانتقالات لكن يتعين علينا عدم تعجل التعاقد مع لاعبين جدد."
وذكرت تقارير صحافية ايطالية ان انتر ميلان اقترب من التعاقد مع البرازيلي مانسيني جناح فريق روما. وقال ماسيمو موراتي مالك انتر ميلان ان النادي يسعى ايضا للتعاقد مع فرانك لامبارد لاعب خط وسط تشلسي ومنتخب انجلترا والبرتغالي ديكو لاعب برشلونة الاسباني.












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اعلن لاعب وسط منتخب هولندا لكرة القدم ويسلي شنايدر الاربعاء رفض مبادلته في اطار الصفقة التي يسعى من خلالها فريقه ريال مدريد الاسباني الى التعاقد مع جناح مانشستر يونايتد الانكليزي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال شنايدر في بيان له على موقعه في شبكة الانترنت "اريد ان اضع حدا للشائعات التي تؤكد انتقالي الى مانشستر (.












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



لاعب وسط نادي ليفربول الانجليزي و المنتخب الاسترالي هاري كيويل انتهى عقده مع ناديه ليفربول الانجليزي بعد ان كان هناك في الانفليد لـ مده خمس سنوات , و الان ليفربول عرضوا اليه عرض جديدا للتعاقد معهم لكن يبدو ان هاري كيويل يفضل الانتقال من نادي ليفربول , كيويل البالغ من العمر 29 عاما الان هو حر بعد انتهاء عقده مع حريه انتقاله الى اي نادي لكنه يفضل نادي روما , وقد عرضت عليه ادارة نادي روما مليون دولار كـ راتب سنوي لـ هاري كيويل , و قد اكد هاري كيويل انه لن يتم اعلان انتقاله رسميا الا خلال غضون اسبوع او اقل و لكن كل الدلائل تؤكد انتقاله الى روما الايطالي






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل