عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2009, 01:11 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



طلال:ههههه الا احلى فراشه بعد يالله صوره وحده وبعده نصور مع بعض ...
لولوه: يالله شسوي اسوي حركه والا ابقى واقفه شكلي غلط بس ايييييه شرايك ارفع ايديني فوق كاني اطير زيهن ههههههههه
طلال: يالله دبدوبتي ارفعي يدينتس يافراشة طلول هههههههههه
ترى كل هذا وللحين لابسه لثام طلال قالها عادي لكن هي عييت تقوله مثل مالي رب بالسعوديه لي رب هنا ...الا احياناً اذا تبي تاكل شالتها واذا جت تصور ..ولازم تاكد اذا مافيه احد ...بعدها قال طلال لعامل الحديقه يجي يصورهم وهم ميتين ضحك يحسونه ناقد عليهم هي متغطيه ولابسه عباة كتف وشوله تصور
بعدها راحوا لحديقة الطيور فيها انواع الطيور طيور تعرفينها نشوفها بعالم الحيوان والا درسناه اول بالمتوسط وشيء عمرنا ماشفناه ولادرسناه اشياء غريبه.....
قربت للطاؤوس تبي تلمسه وتصوره وتصور انثاه شكله روعه كان لونها ابيض صافي .....
طلال: بعدي عنه لولوه لاياكلتس ههههههه كان يشوفه وهي متردده ..
لولوه: طلول هذا ياكل صار اسد مو طاؤوس هههههههه بس قرب منها الطاؤوس ...
وااااااااااااااااااااااااو طلال يمه .........
حظنها طلال وهو ميت ضحك على شكله .....( فرح حيل انها احتمت به حس انهم قربو لبعض اكثر من اول يعني اكيد تشوفه ملاذ له )
طلال: وش بتس؟؟ هههههههه كلاتس صح ؟؟؟هههههههههه
بعدت عنه شوي شوي .....
لولوه: لا كله منك حسدتن ههههههه اول انا وياه صداقه بس شكله عصب علي تصدق طلال يمكن انه عربي هالطاؤوس يغار على انثاه ههههههه...
طلال: لا بعد يمكن سعودي هههههههههههه .......كملو اتمشيهم داخل الحديقة
وبعدهاا مرو كوفي طلول خذى له قهوه سكر وسط مع كرواسون وانا اكيد كابتشنو سكر وسط مع دونات شوكولا .......
بعدها بيومين راحوا جينتينغ كان فندق فوق جبل طبيعتهم مو طبيعيه لونها مو اخضر ولا تقدر تحدد لونها من جمال طبيعتهم
طلعوا يتمشون كان الجو روعه مطر على خفيف صراحه الجو كان ولا اروع حتى طلول قلبي كان بعالم ثاني ههههههههه ...... كان فيه كباين يبيعن حريم ماليزيات اشياء تراثيه اغلب الاشكال فيله مادري ليش يمكن بعضهم يعبدونهم واشكال غريبه حتى برج التوينز كان له تحفه صغيره ...... نزل المطر بدون سابق انذار ولعبوفيه طلال ولولوه ومايدرون ليش اهل ماليزيا هجو لبيوتهم بس سوو فيهم خير خذو راحتهم بالركض واللعب ......
رجعوا الفندق ودخلوا بدلو ملابسهم الرطبه وريحوا انسدح طلال على الصوفى الموجوده بالصاله وقعد يتامل شكله وهي تغني بصوت قصير كانت تمشى بالجناح ومو حاسه بالعيون اللي تراقبها .........
........
~ ~
الا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذا اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني
اموت بطيفه اللي لالمحته تنتشي لي روح
أحس أني اذا شفته كأني بعالم ثاني
أحبه و الامل باني على قلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزاني
احبه حب لو يدي عن اللي بخافقي منبوح
نسى كل الزعل و ارخص حياته دون حرماني
تحملت الخطى منه و اذا اخطى بعد مسموح
حبيبي م.....................
ماحست اللي هي بالهوى وباقي الاغنيه طارت من مخه من الخوف هههههههههههه
كان فيه بلكونه وهم بالدور 14 شال طلال لولوه وطلعها برى للبلكونه وهي تصارخ . ....طلال تكفى نزلن يييييمه طلال ماااااابي ماااااابي اخاف.....
طلال:لا شوفي الغيم جا يمتس اكيد انتي دلوعة الغيم .......
لولوه: طلال والله اخاف .....فرضن وقعت من يدينك ومت منين لك زوجه بعدين وعضة على شفايفه من الخوف ......
طلال انسحر بشكله كل شيء حوله يوحي له انها موووووووووت خاصه لما تكون خايفه ومتعلقه برقبته ....يحس انه هو ملاذه ........هههههههههههه
طلال: زين زين يالله يادبدوبتي ابنزلتس بس بشرط فتحي عيونتس وشوفي المنظر والله خيااااال ....
لولوه: زين بس نزلن وامسك يدي زين ....
طلال: زين ههههههه يالخوافه
فتحت عيونه شوي شوي ومسكت يد طلال .....وانصدمت باالمنظر...
لولوه: طلال.......؟
طلال : عيونه ......
لولوه: يصير نهاجر ونعيش هنا .....
طلال: ايه هههههههههههههه بس مع زوجتي الثانيه مومعتس ههههههه
لولوه: لاخلاص غيرت رايي نرجع لحايل احسن ههههههه والله مالك امان هههههه.....
طلال: لو يخيروني بحريم الكون ماختار الا انتي يادباء افهمي ......
وباسها بسرعه البرق ..........
طلعو اليوم الثاني لمدينة الثلج درجة الحراره 5 تحت الصفر لبسوهم ملابس خاصه وقعدو يلعبون بالثلج فيه اكواخ ثلج مناظرها غريبه
لولوه: طلول ابسوي مدينة ثلج بحايل بس للحريم هههههه
طلال: لاصرتي غنيه انشالله هههههههههههه
لعبو بالثلج لين تعبو وقرروا يطلعون يدفون انفسهم شوي ....
طلعو ومرو كوفي وطلبو اكواب شاي بالنعناع......
وتمشوا واكوابهم معهم مرو محلات للتسوق وشافت ميداليه ثلاثية الابعاد قررت تصور هي وطلال ويسون لهم ميداليه وسوهم لهم.....
كملو تمشي وبدت تشتري الهدايا قرروا انهم كل ماينزلون يشترون هدايا علشان يخفف عليهم التسوق ......
بعدها قررو يروحون منتجع افا موسى ......
لولوه: طلاااااااااااااااااااااااااااال انا ماني راجعه حايل ......
طلال :ههههههههه لا والله مابقى الا اخليتس واروح .......
لولوه: لالاتروح تقعد عندي وونعيش انا وياك ونجيب عيالنا هنا .......
طلال:هههههههههه لولوه اسكتي لارجع يم حايل هاللحين.......
لولوه: امزح يابعد الدنيا امزح والله ....
طلال: ليتن مبطي مخانقتس علشان بس يابعد الدنيا لعنبو عدوتس ماحد قالتس عن الكلام الحلو اشحذه منتس ....<<كثير ماتعرف تكلم مع زوجه كلام حلو ...
لولوه: لا ماعرف علمن علشان اقولك...
طلال: ماتعرفين ياقلبي ياروحي ياحياتي يادنيتي ....؟؟؟؟
لولوه: الا بس كنت اقولهن لك اول وانت ماتبي كلامي ؟؟؟
طلال: لولوه قلبي اول غير واللحين غير اللحين لو تقولينه تلقيني فوق الجبل هذاك تشوفينه من الفرحه هههههههههه
لولوه:ههههههههههههههه ههههههههه زين زين ......ههههه قلبي
طلال: فيه كرنفال بعد شوي من ناصل ونبدل نروح له وشرايتس .....
لولوه: رايي من رايك قلبي ....
طلال: خفي علي خلي هالكلام بس لاوصلنا الجناح واذا طلعنا قولي يابعد الدنيا ...
لولوه: والله ماعرفت لك مره تقول عطيني ومره تقول لا وش اسوي...؟؟؟
طلال: تشوفين هالماليزي لو ماني راحمه كان مسكته وكفختس به .....
لولوه: هههههه ههههه هههههه اااااه ياقلبي حرام عليك طلال ...امزح معك والا ادري كل شيء بوقته ........
صعدو لجناحهم .....وغسلو وبدلو وطلعوا .......
حضرو الكرنفال كان من ضمنه فقرات فيها حريم لابسات لبس فلكلوري بس خالع
ومن شافتهم لولوه ماتت غيره .....
لولوه: طلال...
طلال: هاه.......
لولوه: طلال قوم خلاص مانبي نشوف قوم مو حلو كرنفالهم ....
طلال عرف انها ماتت غيره :ليش شوفي هالمزايين ياويل قلبك ياطلال....
لولوه : وععععععع عليك وعليهن وقامت وهي تبسي من الغيره ولحقها وهو يلعن نفسه انه نزل دموعها ......
طلال: قلبي لولوه خلاص والله اسف.....
لولوه: روح يمهن مابيك ......
طلال: مايسون اثرتس مع القاع بس عاد يالله ارضي علي ....كانو يمشون بالشارع والناس مايدرون شفيهم ....
لولوه: ماني مابيك رح كمل كرنفالك ......
طلال حط يده على خصره وكمل مشي معاها: لولوه مايصير تزعلين علي انا طلول ...
شالت يده وكملت تمشي لحالها ....رجع وحط يده وشده لصدره حيل ....
طلال: حياتي يعني تغارين من هذولي اتريتس تغليني يالعوبا وماتبينين ......
لولوه: ايه اغليك بس انت غبي ماتحبن وماتبيني وكل شوي تقول ابتزوج ابتزوج رح تزوج انا ....انا ....مابيك ولا احبك ولا ااغار عليك ......ونزلت دموعها اكثر من اول..........
ضمها لصدره حييييل .......
طلال: اي والله غبي لاني ماعرف قيمتس ونزلت دموعتس واحبتس حيل يادباااااااااااء ........
سكتت وهدت شوي هو قال احبتس والا يتهيا لي لا ياغبيه قال احبتس ......
رفعت عيونه له :طلال انت تحبن وماتبي تزوج علي ؟؟؟
طلال: ايه وان فكرت بس تفكير عسى ربي يقصر بعمري ....
لولوه: لا انشالله الله يطول بعمرك تزوج علي ولاتموت وتخليني ......
طلال: والله عادي اتزوج؟؟؟
لولوه ضربته على خفيف : يبيها من الله لا امزح ياويلك ان فكرت بس تزوج والله اذبحك انا ......ههههههههه
طلال:هههههه ايه هذا الصحيح اعترفي يالدباء ...ومسح دمعه اخيره نزلت من عينها ...............شكلتس يضحك كانتس مهرج من الكرنفال خشمتس احمر وخشتس الوان هههههههههه
لولوه: ههههههههههههههه هين هين طلول تعلق علي انا حبيبتك ...
كانت اجمل ايام عمرهم راحو لجزيرة القرده ولجزيرة بيينينغ
كانو قاعدين على البحر ويسولفون كانت تكلم عن مغامراتها هي ونجول
والا يوم يحشرن ولد جيرانهم ويكفخنه ....كانن حيل مدلعات وكانهن عيال ....
طلال: بذمتس لولوه كفختيه ؟؟؟
لولوه: اي والله هههههههههه مانت مصدق تبيني اكفخك.....ههههه
طلال: مادري ماحس يليق عليتس تكفخين احد اشوفتس انوثه ....
لولوه: ماصرت انثى الا يوم حشروني بالبيت انا ونجول يالله عقلنا وتبي الصحيح للحين ماعقلنا ههههههههههه بس من وفاة سلمى تغيرت تقدر تقول اني تركت كل شيء ومليت لاني فقدته حيل وتجمدت الدموع بعينه .....الله يرحمه
طلال : الله يرحمه كل الناس كذا لولوه انا من وفاه فواز خويي اول ربينا مع بعض ولثالث ثانوي حنا مع بعض بس ضيعوه عيال الحرام لين مات من جرعه زايده احس انه كان محتاجن بذاك الوقت بس عجزت كل ماقرب منه يبعدن اكثر للحين اذا فكرت اتعب من التفكير واتمنى واقول لو....ولو...لاشفتيني جامد معتس احيان تحمليني انا بشر مهما كان ...
لولوه: طلال تعوذ من الشيطان لو تفتح عمل الشيطان وهذا شيء بيد الله مو بيدنا واذا ماتحملتك من اتحمل ...
طلال: اي والله استغر الله العظيم ..
لولوه: طلاااااااااااال يمه شف...
طلال: وش بتس؟؟؟؟
لولوه: سمك قرش قلهم طلول لاياكل احد ...
طلال: يمكن مو سمك قرش اصبري خلنا نتاكد؟؟؟
لولوه:الا شف يدور يمه طلول لايسوي شيء للناس مايدرون عنه ....
طلال: زين لحظه خلينا نراقبه شويء وبعدين نقولهم اذا تاكدنا.....
وقعدو يراقبون سمك القرش شيسوي؟؟؟؟
مر قارب من عند سمك القرش وطلع .....؟؟؟؟
كرتون مو سمك قرش ......
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكو لين تعبوا
طلال: تخيلي لو انا رايح يمهم وقايلهم والله الا يطلعون نكته علينا سعودين والكرتون هههههههههه
لولوه: حرام عليك وانا شدراني انه كرتون شكله زي سمك القرش ...
طلال: هههههههههههههههه اخرته كرتون يالولوه كرتون ....ههههههههه
لولوه: ههههههههههه يادب لاتعلق علي لاتنكر انك كنت مثلي تحسبه سمك قرش هههههههه
خلص شهر عسل لولوه وطلال وجا وقت رحلتهم لحايل......




[blink]نتااااااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة