عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2009, 01:18 AM   رقم المشاركة : 6
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




منال: ميتات قهر من شهر عسلكم ههههههه خاصه مها عسى تنفقع مرارتها يارب ..
لولوه : ههههه امين بجاه ربي ...
منال: وقعدي طلال وانزلو مع بعض لزوم البرستيج ههههههه وبعد علشان يصير مضاد لصواريخهن هههههه
لولوه: انشالله هههههه يالله اصلي والبس وانزل اوكيك ...
منال: اوكيك ياكيك ...ههههه والله ان تغزلت بتس لايذبحن طلال ..ههه
لولوه: اجل اذا ابيه يغار اجي يمتس وانتي تغزلي بي علشان يغار هههههه
منال: لا والله تبيني اقف ضد اخوي معتس لا والف لا ...اقول روحي اكشخي ان سولفنا ماخلصنا ...
لولوه:يالله شوي وانزل .....ورجعت لطلال تقعده .....
لولوه:طلال قلبي يالله قوم لازم ننزل ...
طلال: نص ساعه وقعديني شوي بس ..
لولوه: اجل حياتي اللبس واكشخ وبعدين اقعدك ........
طلال: ليش تكشخين؟؟
لولوه: خواتك وبنات عمك عندنا وابنزل تبي تنام والا تقوم ؟؟
طلال : اذا لبستي وخلصتي قوميني ...
لولوه: انشالله ......
تسبحت وطلعت صلت كانت تبي تلبس وماتدري وش تلبس احتارت التنوره الحمراء والا الورديه لا الحمراء مع خدودي تطلع شيء ههههه لبست التنوره الحمراء وبلوزه سوداء به تطريز احمر وحطت مكياج دخاني وروج احمر كملت لبسه بالساعه والاكسسوارات تعطرت من روميرخذت الجلال وقعدت طلال......
لولوه: قلبي طلال يالله قوم ابنزل ....
قام طلال وهو يشوف شكلها: لولوه لازم ننزل مو لازم شكلتس يجنن ...
لولوه: قلبي قوم كلهم تحت وبعدين بالليل اسويلك مكياج نفسه واحسن واللبس لك احلى لبس ............
طلال: اجل روحي سلمي وارجعي انا ماني طالع اليوم ....
لولوه: طلال والله عيب انزل لحالي يالله حياتي قوم ....علشان خاطر لولوه والا مالي خاطر .....
طلال: اذا انتي مالتس خاطر منو اللي له خاطر
يالله دقايق اسبح واطلع وانتي لاتنزلين الا معي ...
لولوه:يالله انطرك ماروح بس قوم خلص طلول والله فشله ....
طلال: وهاذي قومه......
قام طلال وتسبح وطلع ولولوه اكيد تعودت عليه جهزت لبس طلال وولعت فحمه تبخرت بعود ونطرت طلال طلع ولبس وبخرت طلال بعود....
لولوه: طلال .....
طلال: عيونه .....كان واقف قدام المرآه يظبط الشماغ
لولوه:لاتظبط حيل وتكشخ والله العظيم اغاااار.....
طلال لف عليها شوي شوي : تغارين علي من منو ؟؟؟
لولوه:من كل احد تكفى لاتكشخ حيل حيل اكشخ بس مو حيل ...
طلال: ابشري من عيون طلال ياعيونه وغمز له *_~ وباس خده .....
لولوه: يالله ننزل .....مفتاحك معك بوكك القلم الجوال .....
طلال : كل شيء معي يالله قلبي .......
نزلوا مع بعض وسمعت اصوات الحزب الثاني .......
طلال: من فيه عندنا ؟؟؟
لولوه: خواتك وبنات عمك...
طلال: سويلي درب ابسلم عليهن ......
لولوه: مو لازم تدخل خواتك يجن هنا يسلمن عليك .....
طلال: يالله عاد خلي الغيره وابسلم واطلع ......
لولوه:ابشر...
طلال : تبشرين بالجنه يارب ...
دخلت وسلمت عليهن وهن كانهن شابات نار
منال: ياهلااااااااا بالطش والرش والزين اللي لابس احمر ههههههه
لولوه: هلابتس ياقلبي تسلمين ....بنات ترى طلال يبي يدخل يسلم عليكن ...
تكلمت العقرب هههههه على قولة منال ...
مها:حيااااااه اشتقنا له ...
وسميه: وينه طلال خليه يدخل مافيه احد غريب ....
طلعت لطلال: طلال يقلن حياااااااك( وقلدت صوت مها )
طلال: هههههه (قرب منها) انا مو قايل بلا غيره يالله ادخلي معي .....
دخل طلال وسلم ومها شوي والا تقعد بحظنه ولولوه ماتت غيره بس سوت نفسها مو منتبهه ......قعد يسولف طلال معهن ومها تضحك وتسولف معه ...
منال: قومي اقعدي جمبب رجلتس بسرعه .....
لولوه : ماني هو ليش مايقول لولوه تعالي ....
منال: يالخبله قومي ترى حتى هويستانس لامنتس قربتي منه .....
لولوه: ماني قايمه خله تشبع به مها ...
منال : انا لو رجلي كان حطيت اصابعي بعيونها وقمت وقعدت جمبه لانه حلالي مو حلاله هي ......
لولوه: ماني قايمه كيفه .....
طلال كان يراقب انفعال وجهها وعرف انها عصبت بس تحاول ماتبين ...
قام طلال وطلع عنهم وقبل لايطلع لف ...
طلال: لولوه تعالي ابيتس........
قامت وراحت لطلال خذاها وطلعوا للصاله الثانيه ....
طلال: قلبي وشبتس تعبانه ...
لولوه: لا ...
طلال: اذا تعبانه ارقي فوق ريحي ....
لولوه: ماني راقيه فوق ......
طلال : زين وشبتس ؟؟؟
لولوه: مابي شيء .....
طلال: مابي شيء وانتي شوي وتطقين شوفي وجهتس بس ...
لولوه: قلت لك مابي شيء ارتحت .....
طلال: غيرانه؟؟؟
لولوه: اغار على منو عليك ليش رح لمها تغار عليك وتضحك معك ...
طلال: اعترفي يعني غيرانه ..؟؟انا ماقلت لتس لاتغارين وبلا حركات الجهال هاذي زين.......بنات عمي وابي اسلم وخواتي تبين تغارين كيفتس هذا شيء راجع لتس ....
لولوه: لاجواااااااب بس صعدت لغرفته وخلتهم كلهم حتى العشاء ماتبيه ...
دخلت شقتها وهي شوي وتطق من حركاته ياربي ليش يسوي كذا يعني يعجبه تعذيبي ياربي ليش حظي كذا وبتست لين تعبت راحت وغسلت وجهها ...
طق الباب ...
راحت فتحت الباب والا منول ...
منال: وشبتس ليش عيونتس كافخات ليش وجهتس كذا ؟؟؟
دخلت وسكرت الباب ...
لولوه: مابي شيء بس راسي مصدع..
منال: لا والله نحتنس انا ادري من عيونهن عساهن الماحي اصبري ابروح اخذ من غسول الكاسات ....
لولوه: لا لا يرحم والديتس بديتي مثل حركات امي مابي ...
منال: غصبن عليتس ماهو بكيفتس ....شوي واجي ماطول واجيب شيء ناكله فيه فطاير سويتهن يحبهن قليبتس وسويت حلا جديد توي منزلته من منتدى اللحين اجيب قهوه وشاهي ونتقهوى ونتونس...
نزلت تحت منال ولقتهن يسولفن عن لبس لولوه وشكله وانه حليانه بس مايبن يبين لها علشان ماتزيد ثقتس بنفسه...
وسميه : ماحي يمحاه خذت قلب طلال صاير على كيفها..
العنود: ايه اخوتس وده لو ماوده كان مثل اول شطفها وماعطاها وجهه ...
مها: بذمتكن اللحين هو يحبها يعني ؟؟؟
دلال: اكيد شوفي بس نظرته لها يوم يبي يطلع وهو قاعد كان مافيه احد غيرها هنا...
نوره اخت مها: وانتي وشتبن بهم خلاص تزوجو وارتاحو بس عليه خدود وبشره لو تعطيني اياهن ...حتى جسمه يهبل تبن الصدق بعذر طلال زين ماياكله ههههه
مها: اللحين انتي اختي والا عدوتي ؟؟بدال ماترفعين بي كسرتي كل مجاديفي ...
وسميه : هي صاتسه نوره بكلامه بس لازم يطلقه شوفي بس نفسه علينا تقل مو عاجبينها ...
دلال: المشكله لو ماهي بنت فقر وماشافت القناة الا على يد طلال فديت اخوي الغالي حبيب وطيب...كلمه توديه وكلمه تجيبه....
العنود: ترى لو يتزوج مها على لولوه هنا بس تموت لولوه.....
دلال: والله انتس صاتسه ايه بس هو اللحين يحبه بس لازم نشوف طريقه نفرقهم عن بعض ....اصلن سعاده اخوي مع مها مو مع لولوه..
كل هالكلام سمعته منال وماعلقت ولابينت انه سمعت كلامهن كملت طريقه للمطبخ وخذت بعض الاغراض وبعضهن قالت للشغاله توديهم فوق بدون ماحد يشوف ...
صعدت فوق ودخلت على لولوه ومعها الاغراض ...
منال : تعال لولوه شيلي معي اي يدي للحين توجعن ...
جت لولوه له وخذت الاغراض وقالت للشغاله تنزل الباقي وقعدن سوالف ويتابعن نور ومهند الساعه عشروربع وضحك ووناسه ..
منال: تصدقين ابتزوج مرزوق ونروح شهر عسل لتركيا واخليه بتركيا واجيب معي مهند والله فكره ههههه
لولوه: لا والله اخاف يخليتس مرزوق ويجي مع لميس والا نور ههههههههه
منال: ياويلي والله يسويه عاد لميس يمه تهبل خلاص اجل اروح السودان نروح و نرجع مع بعض هههههههههه
لولوه: هههههههههه ترى والله قصتهم ماله معنى بس جايبين هامزايين يبون نفتح خششنا وماندري وين ربي قاطنا ...
منال: والله يالولوه اني اتابع المسلسل من اول حلقه ويبداء المسلسل وينتهي وانا بس اشوف مهند وحركاته مادري وش يقولون هههههههه......
لولوه: بذمتس ؟
منال: اي والله مادري فيه شيء بعيونه نظره حب بحياتي كله ماشفته بعيون احد ياربي اشوفه بعيون مرزوق هههههههههه
لولوه: لاتعلقين على مرزوق ترى من ضحك بشيء ابتلابه ...
منال: ترى والله ماضحك بس يوم فكرت مافيه الاهو وانتي تعرفين ابوي البنت لولد عمه مادري ليش استثنى طلال من القاعده يمكن من غلا ابوتس عند ابوي قلت يابنت اقنعي نفتس بمرزوق عاد من قال الكلمه بالمزرعه وانا افكر به تصدقين ..
لولوه: تحبينه؟؟؟
منال: والله مادري بس افكر به داااااايم ......
دق جوال منال وردت ...
منال: هلا فهد ...
فهد:هلابتس وينتس تعالي انتي والشغاله نظفي الديوانيه الداخليه بسرعه ...
منال: يالله جيت......
وسكرت الجوال....
منال: قولي امين .....
لولوه: امين .....
منال: اني اشوف خشة مرزوق يااااارب يلمحن دام اني كاشخه بس اكيد يقول عصقوله ههههههه
لولوه:لا اذا يحبتس ماراح يقول ...
منال: يااااااااااااااارب يطيح مرزوق بغلاي ولااحد يسمي عليه ....ههههه وبعدين اكشخي تسمعين قومي بدلي واللبسي اللبس اللي اياه وبدعي بخشتس مثل المكياج اللي مشوين بصراحه شيء وحطيلتس شموع خليه يدوخ اخوي من يدخل هههه..
لولوه: امين بس روحي اللحين لايجيتس فهد وتشوفين مرزوق عدل ههههههههه
اي اوامر ثانيه ست منال....
منال: لا للحين مافيه غير اللي قلته اذا فيه دقيت عليتس وقلت لتس فديت ام الافكار والقلب النظيف انا سفيره النوايا الحسنه الزوجيه السعوديه فديتن يارب ههههه
نزلت منال تحت وخذت الشغاله ونظفن الدوانيه دخل عليه طلال:
طلال: وين لولوه؟؟؟
منال: رقت فوق ياقلبي حتى العشاء ماتعشت شكله تعبانه حيييل..
طلال: ليش وشبه؟؟؟
منال: مادري رقيت له والا تقول راسي مصدع يمكن حامل وجهه يقول انه حامل بس مادري...
طلال: فيه احد قدامي والا ارقى فوق...
منال: مافيه احد واللحين بعد امشيء قدامك اتاكد... ومشت مع طلال لين الدرج ورقى فوق دخل الشقه والا هدوء وريحه شموع معطره وضو شموع والجو هادي حيل ...
دخل غرفة النوم ووكانت قدامه شكله رووووووعه كانه خيال
طلال: لولوه بتس شيء تعبانه؟؟
لولوه: لا مابي شيء من قال اني تعبانه؟؟
طلال: منال تقول يمكن حامل لان شكلتس تعبانه...
لولوه: طلال ماصارلي شهر من رجعت وين حامل لا لا مافي شيء بس قلت ارقى فوق اللبس وابدل...
طلال: اللحين هذا كله لي ؟؟؟
لولوه: ايه لك انت ...وتبسمت له بس مارد الابتسامه طلع وخلاها....ياربي وش اسوي ان دقيت على امي راح تاقف معي لاني بنته وان قلت لاهله صارت مشاكل ياربي شسوي حتى اخت مالي اشكيله همي
دقت على جوال طلال مارد عليها ..... جت الساعه 3 وهو ماجا للحين شوي والا سمعت صوت باب ينفتح ....
سوت نفسها نيمه وهي تبتسي بس ماحبت تبين حاولت تكتم شهقاتها ...
دخل بهدوء نزل الشماغ وبدل الثوب ببجامه نوم ودخل يغسل وطلع انسدح ...شال الغطى شوي شوي وكان شكله يكسر القلب ...
ليش انا كذا ليش هي تقرب وانا ابعد ماسوت شيء غير انه تبي تلبس لك وتكشخ هذا جزاته ليش تعامله كذا ليش تكسر بقلبه دايم مو انت حلفت ماتنزل دوعها مو انت وعدت نفسك تصير دنيته كلها كلمه من وسميه خلتك كذا عليه ...
طلال: قلبي قومي ...ومسح دموعها ..لولوه حياتي اسف والله مو انتي وعدتي تتحمليني لولوه يالله عاد والله ادري اني غلطان بس قومي ...
ماردت عليه كانت تشاهق وزاد بكاه ....
حظنها حيل ...خلاص قلبي يالله عاد سامحيني ....
لولوه: قلي وش غلطي علشان لبست وتزينت لك ؟؟؟
طلال: لا انا كنت متزاعل مع فهد على شيء وتعرفيني اذا عصبت اعصب على الكل ...
لولوه: زين انا وش ذنبي اذا ماتبيني ودني بيت ابوي انا ماني رخيصه ياطلال..
طلال: عيون طلال بس عاد يرضيتس تضايقيني ؟؟؟
لولوه: وانت ليش مايهمك تضايقن وتمشيء ولا كانك سويت شيء ...
طلال: ننسى ؟؟؟
بس نظره منه وكلمه ننسى تقدر تنسيها دنيتها كلها ...
لولوه: تبسمت من بين دموعها ....ننسى ...
طلال:ياعيون طلال انتي ..ترى انا ماتعشيت كله من ضيقتي عليتس قومي سويلي عشاء ...
لولوه: انشالله ...
طلال: تبيني اقوم معتس اساعدتس ؟؟
لولوه:كيفك...
قام طلال وقرر هو يسوي الشاهي وهي تسوي سندويشات خفايف.. ظبطتهن لطلال قلبه شلون ماتظبط له وقعدو بصالتهم يسولفون وكل واحد يعتذر للثاني ويبدون صفحه جديده .....






[blink]نتاااااااااااابع غدآآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة