عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2009, 01:07 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


......تبسمت له ولفت على خالته تكمل سوالف ...
ام طلال: يامتس ابلشن فهد يبي يعرس ماتخبرين بنات من قرابتكم عمتس مايبي من بنات اخوانه وفهد يقول اي بنت لج راسي ابي مزيونه وطويله وخشمه كذا وعيونه مادري شلون هههههه يامتس امس اتعبن ..
لولوه: ههههههه كلهم كذا ياخاله نواف اخوي يتشرط علينا مثل فهد ...مادري ياخاله تبون من بنات عمي منصور والا تبون بعيده...؟
ام طلال: ماعلي من فهد ابيه بنت صالحه وعاقله تخبرين يامتس هاذي حياة ماهي لعبه لاتفاهمو انشالله ينسى الزين الزين مايهم وانا امتس ...
لولوه: والله ياخاله غلا بنت عمي حلوه وعاقله كنت اتمنى لو يتزوجه نواف بس نواف يبي بنت خالتي ريم ...
وعمي والله مايردكم فهد عاقل الحمدالله واذا على حركات العيال ترى من يتزوجون ينسون انشالله ...
ام طلال: اجل وانا امتس بس اخلص من المهبوله عنودعسى الله يهديه والله ارتفع ظغطي منه نروح انشالله ونخطب ...
لولوه: انشالله ياخاله ..
بعدها رقت فوق لولوه تريح شوي دقت على امها .......
لولوه: الو هلاااااااا يمه...
ام سعود: هلابتس هلا يمه وينتس مانتي جايتنا ؟؟؟؟؟
لولوه: الا يمه انشالله العصر وانا عندتس اشتقت لكم حيييييل وشلونكم وشلون ابوي؟؟؟
ام سعود: كلنا الحمدالله طيبين ناقصنا بس شوفتس عساتس استانستي انشالله.....؟؟
لولوه: اي والله يمه تهبل ماليزيا روحي له انتي وابوي جددو شبابكم .......
ام سعود: يكفي وناستس وراحتس وانا امتس تجدد شبابي انا وابوتس .....
لولوه: يابعد الدنيا يامي ابرتاح والعصر اجيكم ولاتنسين دقي على خالاتي خليهم يجون يمكم مشتاقه لهن حيل.....
ام سعود: انشالله نامي ريحي ...اقول يمه انتي تغديتي؟؟
لولوه: لا للحين يمه ماني مشتهيه اكل لاجيت يمكم اكل من عشاكم مشتاقه لطبختس .....
ام سعود: ابشري يمه تبين مكرونه بالدجاج .....
لولوه: ايووووووووووه يمه مكرونتس يمه شيء سوو بعد عشاء ثاني لاتنسون ودي اكل عندكم.......
ام سعود: هههههههه انشالله يمه .....
لولوه: مع السلامه وسلمي على ابوي .......
ام سعود: مع السلامه.......
انفتح الباب والا طلال داخل عليها .....
طلال: لولوه ليش ماتبين غداء؟؟؟
لولوه: لا مابي ابريح شوي للحين احس بتعب ....
طلال: بتس شيء؟؟؟تبين المستشفى؟؟
لولوه: لا لا مابي شيء بس تعب اريح شوي وارتاح.....
طلال: قومي اللبسي عباتس ...
لولوه: طلال قسم بالله مابي شيء ماني مريضه بس جسمي للحين من السفر احس انه متشنج..
طلال: قومي اقوول تسمعين الحتسي .....
لولوه: طلال ياقلبي مالي خلق دكاتره خلقه انا اكرههم واكره المستشفيات ماااااااااحبهن وماني مريضه ولا ابي اروح.....
طلال: قلبي والله ماقصدي اضايقتس بس خايف عليتس شفتس مره وانتي طايحه بين يدين سعود كنت بالدوانيه انطر سعود يجيني كنا ناوين نطلع مع بعض فجاه دخل علي عامر اخوتس الصغير قال لولوه طاحت بالصاله ماحد عندها طلع وانتي معاه شايلتس لمحتس وانتي بيدين سعود شكلتس حتى وانتي مريضه حلووو هههههه وانا تنحت شوي وبعدين حركت مخي وشغلت السياره لسعود لانه كان حيل خايف عليتس... دخلتي قلبي بس كنت اكابر قطعت الاشاره ماكنت مهتم لشيء الا اني اشوفتس حيه احسبتس تموتين خفت من ملامح سعود.......
لولوه: متى ماذكر؟؟ليش سعود ماقالي؟؟يعني حبيتن؟؟؟؟؟؟
طلال:انا قلت لسعود لاتقول لاحد خفت من كلام الناس .......ومن ناحيه حبيتس اي والله حبيتس تذكرت حركاتس وانتي صغيره يوم كنا بالمزرعه ماكنت اتخيل بيوم اني اتزوجتس او احبتس .......كنت اذكر انتس حلوه بس ماتوقعتس كذا
لولوه:احم احم يعني تحبن وتكابر وانا متعذبه بغلاك ياطلول .. ياحياتي كلهم يخافون مره دكتور قالهم اذا هبط الظغط احيان يصير سكته قلبيه وهم عاد يخافون يع كرهت حياتي لو انام اربع ساعات على بعض القاهم كلهم على راسي لولوه بتس شيء لولوه انتي قعدتي لولوه مريضه وابوي كل شوي يطق الباب لولوه نمتي لولوه قاعده لولوه كليتي والله تعقدت ادري انه من غلاي عندهم بس تراهم من وفاه سلمى حيل يخافون علي احيان اتضايق ..
طلال: قومي قومي بعد السالفه به هبوط وقلب قومي بسرعه اللبسي.....
لولوه: طلال ترى اذا سويت كذا اتعب وازعل ويهبط ظغطي لاتضايقن مابي شيء وابنام اريح ...وانسدحت على السرير ..اقولك شيء طلال ...طلال: قبل لاتقولين ابفهم ليش انتي عوبا ومعانديه ...
لولوه:كيفي ابقول فيه روايه قريته كنت باولى ثانوي كنت اتخيل البطل انت مادري ليش قاسي وجاف ويحسر بهم هههههه احسه نفسك لاشعوريا سميته طلال وخوياتي يضحكن علي....... طلال طلول قلبي خلن اريح شوي حرام عليك والله تعبت ...
طلال : سؤال بس انا قاسي ليش وجاف ليش ؟؟؟؟
لولوه: بذمتك ماتذكر يوم انك تحسر بنا وياويلك ياللي تقرب للخيل والا الدجاج وبس تخانقنا انا وفهد ومنال يوم كنا اصدقاء هههههههههههههه ......
طلال:ههههههههه تصدقين ناسي ماذكر ... خلاص خلاص اقول لولوه..
لولوه:هلا ...
طلال: هلابتس ..وتبسم له لاتقولين هلا وتناظريني بنظرتس هاذي ترى انسى امي وابوي هههههه
لولوه: ههههههه انشالله هلا ...وش كنت تبي تقول...
طلال: سمعتس مره وانتي تكلمين نجلاء تقولين ماسامحه ابد ابد طول عمري منهو انا؟؟
لولوه حست الدنيا لفت من حوله تمنت الارض تنشق وتبلعه: طلال انا ماعرف اكذب يبين من نظره عيوني زين..
طلال: زين بس قولي منهو انا اللي ماتسامحيني؟؟
لولوه: لا والله مو انت ..فيصل ولد خالتي ...
طلال: ليش ماتسامحينه وش دخلتس به؟؟؟
لولوه: سالفه طويله عريضه مالي خلق اتكلم به...
طلال: لاتخليني اعصب تكلمي بسرعه وقولي وش بينتس وبينه ؟؟
لولوه: مابينه وبينه شيء كل السالفه انهم طول عمري يقولون لولوه لفيصل وفيصل للولوه ويوم كبر خطب بنت خاله وخلاني ورجع بعد فتره وفسخ الخطبه وقال ابي لولوه طلعت امه ماتبيني تبي بدريه بنت خاله هو وبس لانه ماتحب امي وتبي تجرحنا وجرحتن ارتحت وشمت الناس بي وحلفت ماتزوجه لووش مايصير ...
طلال: كنتي تحبينه؟؟؟
لولوه: ماكنت احبه بس كلهم يدرون اني له عشت وحييت اني له فجاه اكون لغيره بس ...
طلال: يعني كنتي متخيله نفستس له هو بس؟؟؟
لولوه: طلال كلام راح وانتهى انا لك اللحين...وحلالك
طلال:انتي تبين تخليني كل ماشوفه اكرهه زياده وودي اذبحه...
لولوه: ليش ؟؟
طلال مسك يدها حيل وشد عليها: ليش بكل بساطه انتي لي تفهمين والا لا ..؟؟انتي حلالي وملكي ...
لولوه: زين طلال زين بس اترك يدي والله اني حلالك....
طلال: انسي فيصل تسمعين وان سمعت اسمه على لسانتس بس شوفي وش يصيرلتس ........
لولوه: انت سالتن وانا جاوبتك بكل صراحه ماعرف اكذب ...
طلال: نامي ريحي شكله مختس ضرب .....
وقفت لولوه بسرعه وهي معصبه ......
لولوه: اللحين وش قلت انا شيء غلط ؟؟ليش شايفن مهبوله قدامك ؟؟؟؟؟؟؟
طلال: تقولين عشت اني له وفجاه اكون لغيره .......
لولوه: لو مانت غالي عندي وماحبك كان مارجعت لك ولافكرت حتى برجعتي لك قلي وش يجبرن ارجع لك ..؟؟مافيه قوه بالدنيا ولا اتذكر معك شيء يجبرن اني ارجع لك كان طلبت الطلاق وتزوجت فيصل بس احبك ورجعت لك مايعني لك شيء هالكلام ؟؟؟
طلال: اوكي اوكي روحي نامي....
لولوه: ماني نيمه لين نتفاهم ؟؟
طلال: وش عليه مافي شيء انسي خلاص .......
لولوه: يوووووووووووه طلال لاتزهقن بعمري خلاص شيء وانتهى وانا لك اللحين واحبك واموت بك .....كان يناظر له بنظرات اعجاب بقمه قضبها تكون هاديه معقوله فيه احد كذا غريبه بحياتي ماشفت مثلها لا وتقول كلام حلو فيه لمعه بعيونها تبين كانها لبوه ههههه
ضحك طلال بصوت عالي ...
لولوه : وش يضحكك؟؟
طلال: لو تشوفين شكلتس كانتس لبوه تدافع عن عياله هههههههههههههه شوي وتنطين علي وتحظنيني تبينه من الله اعترفي هههههههههههه........
لولوه: اللحين كل هذا ومعصب بي علشان جاي ببالك تشوف شكلي وانا معصبه ؟؟
طلال: اي والله عاد قلتي احبك واموت بك كل يوم ابشتغل عليتس اعصب بتس لين تقولين كلام حلو ههههههههههههه
لولوه: والله انك فاضي زين وانا تعبانه ومالي خلقك يااااااااااااادب
طلال: لا لا لا لا انا الا سد مو انتي لبوتي هههههههههههه
لولوه: طلال قعدن العصر ابروح لاهلي ....
طلال: وانا وين اروح ؟؟
لولوه: اقعد تحت اللعب بلوت مع اخوانك والا شف زيت الجيب مو لاجينا نبي نمشي انطق ساعه انطرك هههههههه
طلال: تعالي تعالي .....مسك اذنها اللحين خدام عندتس انا؟؟
لولوه: لا محشوم انت قلت وش اسوي وانا اقترحت عليك بس ...
طلال: تلعبين علي انتي ؟؟
لولوه: ماعاش من يلعب عليك وانا بنت ابوي.....منهو بس علمن وانا اشوف شغلي معه ..
طلال: احيان اشك انتس ولد واللي يثبت انتس للحين ماحملتي اثبات الانوثه عندتس اذا حملتي هههههههههه
لولوه: اللحين بالله هذا كلام تقوله فرضن جاني احباط نفسي ومتت انا منين لك زوجه؟؟؟
طلال: واجد الحريم عادي ...اتزوج بعد وفاتس بثلاث ايام..
لولوه:اقول طلال يابعد الدنيا اترك اذني ترى ماحد يصبر صبري عليك على بالك كل الحريم زيي والله مالك امل تلقى مثل ظفري بس .......
طلال:نامي اخمدي يالله والعصر اقعدتس .......
لولوه : وين الرومنسيه قلي يلومننا يالحريم وكل شيء على روسنا شف كلامك بس المفروض تقول نومه العافيه حياتي ريحي ياقلبي مو اخمدي ......
طلال: خلاص ياقلبي روحي نامي ......وضحك على شكله ......وهي تسوي نفسه تدعي
طلال : قلبي والله امزح معتس يالله امشي معي لين السرير ابوصلتس تريحين ........
لولوه: شبيك لبيك لولوه بين ايديك ......
طلال مسك يد لولوه وبعدين شالها .......
وصلها السرير ونزلها وغطاها: يالله نامي ريحي وان سمعت انتس قاعده مو احسن لتس ........باس خدها وطلع ......




[blink]نتاااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة