عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2009, 12:33 AM   رقم المشاركة : 107
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



هههههههههههههههههههههههه

قمنا توضينا وصلينا وطلعنا للحوش نشوف الفجر مبطي ماشفناه الله يهبل وقت الشروق وصوت العصافير ولو كنا بالصيف ترى الفجر بررررد بحايل مادري عن المدن الثانيه ...

نجول: وش رايتس نسوي فطور ونكمل هنا؟؟؟
لولوة : يالعنبو حيتس احس اني ابنفجر من البارح وحنا ناكل ....
نجول: انقلعي المفروض كل شيء اقولتس تقولين ابشري
لولوه: هههههههههههههههههههه لو اطيعتس بكل شيء قسم لايشيلونا للمستشفى ونفطس قبل ناصله

بعد تعب السهر وحش بأزوجنا الكرام وسعود وكل الاهل رحنا ننام بغرفة نجول فرشت فراش ونمت بسررررعه لاني تعبانه ....

قعدت والا الساعه 2 ونجول ماهي عندي قمت وغسلت وتوضيت وصليت الظهر وانسدحت بالفراش ....افكر بــــ
فيصل ليش امس كان يبي يطلع وماطلع ليش قعد وليش يبي كابتشينوالا من يدي وليش ؟؟وليش؟؟؟وليش؟؟؟؟
لاصار هو يحبن على قولتهم ليش خطب غيري وليش سوى كذا وليش تراجع عن خطبته ونجول اللي كنت احسبه متهنيه مع زوجه طلعت العن من حياتي ووووو....آه بس مأحد مرتاح...


تذكرت سعود ياروحي تعبان ...
دقيت على جواله ورد علي...
سعود: هلا والله ...
مروق غريبه ...
لولوة: هلابك وشلونك اليوم ؟؟
سعود: الحمدالله بخير وتغديت انتي وشلونتس ان شاء الله استانستي ؟؟؟
لولوة: الحمدالله نواف وينه؟؟؟

سعود : وش تبين به؟؟
لولوة: ابيه يجيبن بعد شوي ؟؟
سعود : لاجهزتي دقي علي انا تحت عند فيصل ...
لولوة: ان شاء الله ..



دقيت على جوال نجول:هلابتس قعدتي جيتس

وسكرته بوجهي


دخلت الغرفه ...
نجول:ياعيني قاعده مبطي ومادقيتي علي
لولوة: احس جسمي مكسر ...
نجول : قومي تغدي انطرتس..
لولوة: يالله ابلبس جلالي واجيتس
لبست جلالي ونزلت ...رحنا للمجلس وحطت االغداء لنا وسلطه تهبل من اختصاص نجول اعرفه
كليت مادري من الوناسه مادري ليش بس كليت لين حسيت اني ابنفجر .....
ترى للحين ماشفت خالي ...
قلت: نجول وين خالي ..
نجول:ابوي بالديوان ...عند العيال يلعبون ورقه ...
لولوة : ابروح لبيتنا امي اكيد فاقدتن اللحين ...
نجول: لا ياشيخه تكفين اقعدي ...
لولوة: اذلفي لزوجتس لاتخلين مجال لامه تكلم معه اللحين دقي عليه قولي مرن ابروح للبيت معك مو يروح لبيتهم على طول..
نجول: برايك كذا؟؟
لولوة: لا خليييه يما يتزوج عليتس ...
قامت وكفختن
نجول: كش وجهه كش وجهه كش وجهه
لولوة: اااااااااي ااااااااااااي يادبا خلاص عساه مايعرس بس خليني ...
نجول: خلاص ابدق عليه ...
دقت نجول وطلع توه بيحرك من البر وزنت عليه يمره يوديه للبيت بحجه انه تبي بيتهم وانه مشتاقه له ...

وانا دقيت على سعود وطلعت ومريت خالي بالديوان
وقفت عند الباب وسلمت وردوا علي
وجاني خالي برى علشان اخذ راحتي

ابو فيصل: وشلونتس يامي ؟؟
لولوة: الحمدالله بخير عساك بخير..
ابو فيصل: واهلتس وامتس وشلونهم ؟؟؟
لولوة:بخيروالحمدالله انت شلونك خالي وشلون صحتك؟؟
ابو فيصل: الحمدالله بس لاتسالين عن صحتي لاسالتوني اتذكر الظغط ووجع الظهر..
لولوة: هههههههههههههه خلاص والله توبه ماسألك
ابوفيصل: محتاجه شيء وانا خالتس ؟؟
لولوة: لاوالله سلامتك ..
ابو فيصل: طمنيني عن زوجتس وانا خالتس ان شاء الله بخير..
لولوة: الحمدالله يقولون العلاج يطول وللحين الله يعين ..
ابو فيصل: اللهم آمين ...
طلعت وركبت مع سعود ورجعت لبيتنا تسبحت وبدلت وحطيت مكياج خفيف وتبخرت ونزلت لامي
اللي اقلت لي انه تبي تسير على جيراننا ومن زمان مارحت لهم قلت يالله خذينا قهوه وشاهي وسويت حلا على الطاير بديما بسكوت بالتمر ورحنا لهم العصر



[blink]نتااااااااااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة