عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2009, 02:51 PM   رقم المشاركة : 56
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الأهلاويون يبدأون استعدادهم بفك العضلات وتيسير يغيب بعذر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اجتمع المشرف على كرة القدم بالنادي الاهلي الامير فهد بن خالد في الساعة السادسة من مساء أمس بمعسكر الفريق الاول بلاعبي الفريق الاهلاوي وذلك قبل انطلاق التدريبات حيث رحب سموه بالجميع وقال : لافرق عنده بين نجم وآخر فالكل سواسية ومن يعطي داخل الملعب ويهتم بالحضور والتمارين سيكون عنده بمثابة الامثل والممتاز وطالب سموه من الجميع التكاتف والتعاضد من اجل الكيان الاهلاوي وإسعاد جماهيره .

من جانبه أكد رئيس النادي عبدالعزيز العنقري أن المرحلة القادمة مختلفة وأن الاستعداد الجيد للفريق سواء في المعسكر الداخلي في الباحة أو الخارجي في ألمانيا سوف ينعكس على الفريق ككل في الموسم القادم وتمنى العنقري من جميع اللاعبين الاستفادة من المعسكرين وأشار بأن الفريق سيخوض خمسة لقاءات قوية في المعسكر الخارجي .

على الصعيد ذاته انطلقت تدريبات الفريق الاهلاوي في السابعة والنصف من مساء أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد تحت إشراف مساعدي المدرب الارجنتيني جوستافو ألفارو حيث كانت التمارين عبارة عن فك العضلات والجري على المضمار بحضور جميع اللاعبين يتقدمهم المهاجم مالك معاذ ووليد عبدربه ومنصور النجعي ومنصور الحربي وحسن الراهب وياسر المسيليم وصاحب العبدالله وابراهيم هزازي ولاعب المحور العماني أحمد مبارك كانو وتغيب عن الحضور تيسير الجاسم بعذر مسبق .

من جهته يصل الليلة مدرب الفريق الاهلاوي الاول الارجنتيني جوستافو ألفارو عند الساعة الثامنة مساء على متن الخطوط الالمانية حيث سيقيم المدرب غدا الجمعة مؤتمرا صحفيا سيتحدث من خلاله عن طريق التعاقد مع النادي وسر تأخره في الوصول بعدها سيقوم المدرب في الاشراف المباشر على الفريق الاهلاوي .

على صعيد آخر يغادر الفريق الى مدينة الباحة صباح السبت حيث سيقيم الفريق الاهلاوي معسكرا لمدة 15 يوما قبل العودة الى جدة والمغادرة الى المانيا .






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل