عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 05:52 AM   رقم المشاركة : 6
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قناة الزعيم تنقل وديات الهلال في معسكر أوروبا

علي القعيمي - الأحساء

تجري قناة الزعيم التابعة لنادي الهلال استعداداتها لنقل مباريات الفريق الهلالي خلال إقامته في المعسكر الخارجي المزمع إقامته في النمسا وينطلق الأسبوع القادم وتجري القناة حاليا اتصالات مباشرة لتأمين تواجد مذيع ميداني ومعلق رياضي لمتابعة فعاليات المعسكر في أوروبا وبذلك ستتمكن الجماهير الهلالية من متابعة فريقها خلال فترة إعداده للموسم الرياضي الجديد تحت قيادة المدرب البلجيكي جريتس ولن تكتفي القناة بنقل وقائع المباريات الودية بل ستقدم القناة تقارير شبه يومية عن فعاليات المعسكر.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الدوخي يقسّم الصفوف الزرقاء وأنبـاء عن اقتراب عودتـه

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بدر الصقري – حائل

علم (الميدان) من مصادره الموثوقة داخل البيت الهلالي أن مسألة عودة نجم الفريق السابق أحمد الدوخي باتت قريبة جدا، خاصة بعد أن شهد النادي خلال الأيام الماضية مدا وجزرا بين أعضاء شرفه الداعمين والمؤثرين وبين الإدارة نفسها، حيث انقسمت الصفوف بين مؤيد ومعارض لعودته للفريق خاصة بعد أن ترك اللاعب ناديه في حقبة زمنية ماضية وذهب للتوقيع مع نادي الاتحاد وتمثيله .. الدوخي بات قريبا أكثر من أي وقت مضى للعودة لناديه السابق.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


استياء من تصريح الغبيني
الهلال يبدأ فصول أزمة التجديد للزوري


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبد المحسن المعمر ـ الرياض
زادت الأزمة المالية الهلالية سوءا بعد إعلان الشريك الرسمي موبايلي إيقافه للدفعات الشهرية المتفق عليها، خصوصا في ظل حاجة الفريق الهلالي لإكمال صفقة التعاقد مع الظهير الكوري لي يونغ، والذي توصلت الإدارة معه لاتفاق للتوقيع لمدة سنتين بمبلغ مليوني يورو، مما أوقعها في حرج كبير لتدبير مقدم عقد اللاعب والمبلغ الخاص بناديه بروسيا الألماني، بالاضافة إلى تأمين مبلغ توقيع العقد الاحترافي مع مدافع الفريق عبد الله الزوري الذي دخل موضوع عقده الاحترافي منحنى خطرا بعد تدخل عدة جهات أخرى للظفر باللاعب، وذلك بتقديم مبالغ تفوق العرض المقدم له من ناديه.
وتشير مصادر إلى أن المبلغ المقدم من إدارة نادي الهلال لم يتجاوز المليوني ريال ولمدة أربع سنوات، وهذا ما رفضه اللاعب ووكيله اللذان طالبا بمبلغ يفوق الخمسة ملايين ريال أسوة ببقية زملائه في الفريق والذين وقعوا عقودهم الاحترافية خلال فترات سابقة.
من جهة أخرى أبدت الجماهير الهلالية استياءها الشديد من التصريح الذي أدلى به مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة اتحاد الاتصالات موبايلي حمود الغبيني للقناة الرياضيه السعودية، والذي قال خلاله بأن الشركة لن تتأثر في حال ألغت الجماهير الهلالية اشتراكاتها في الشركة، مرجعا ذلك كون عدد المشتركين في موبايلي الهلال حوالي 200 ألف مشترك، بينما إجمالي المشتركين في موبايلي بشكل عام تجاوزوا ال 15 مليون مشترك.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأنصار يشترط 3 ملايين للتنازل عن بلال وهوساوي

سامي المغامسي ـ المدينة المنورة
جدد الهلال مفاوضاته مع إدارة الأنصار، لكسب خدمات اللاعبين أيمن بلال وماهر هوساوي المعار حاليا للأهلي، والمتواجدين حاليا في معسكر منتخب السلة في تونس.
وعلمت «عكاظ» أن إدارة الأنصار طلبت مبلغ مليوني ريال للموافقة على انتقال أيمن بلال، ومليون ريال لانتقال هوساوي، وفي حالة اتمام الصفقة سيمثل انضمامهما قوة ضاربة لسلة الهلال، خاصة أنهما يعدان من أفضل لاعبي كرة سلة في السعودية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هيئة المحترفين تؤكد تسلم الهلال 11 مليونا وموبايلي تنفي

ناصر الطلحي ـ الرياض
أكد المستشار القانوني وعضو هيئة دوري المحترفين الدكتور ماجد قاروب، على أن شركة موبايلي ملتزمة بسداد الدفعات المجدولة مع نادي الهلال وفق العقد المبرم بين الطرفين، وقال في حديث صحافي بعد اجتماع مساء أمس لهيئة دوري المحترفين برئاسة المدير التنفيذي محمد النويصر مع مسؤولي الشركة: تلقينا في هذا الاجتماع تأكيدات من موبايلي بعدم إيقاف أية دفعة من الدفعات المجدولة في عقدهم مع نادي الهلال، وأكدوا على أنهم قاموا قبل أربعة أيام بسداد مبلغ 11 مليون ريال للأخير، مشيرا إلى أن إدارة الاستثمار والخصخصة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب لم تستقبل أية شكوى من أي ناد أو أية شركة راعية.
وشدد على عدم وجود أي خلاف قانوني في اتفاقيات الهيئة مع شركة زين أو مع الشركات الراعية للاندية التي تدرك تماما ضوابط الاتحاد الآسيوي من ستة أشهر، وتابع حديثه: أيضا الحقوق التجارية لدوري المحترفين قبل أن يتحول لدوري زين تم عرضها على أكثر من عشرين شركة منها الشركات الراعية للاندية واعتذروا عن ذلك.
وقال قاروب عقد رعاية زين لدوري المحترفين ليست له علاقة بعقود رعاية الأندية مع الشركات الراعية، ودوري المحترفين ملتزم بالاشتراطات الإلزامية التي حددها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حتى نضمن مشاركة أكبر عدد مسموح به وهو عدد أربعة أندية ولكي لا يخفض عدد الأندية المشاركة إلى ثلاثة أو اثنين أو واحد، وبالتالي هذه الاشتراطات ملزمة أيضا للشركات الراعية والأندية.
من جانبه، ذكر رئيس الشباب خالد البلطان أن ناديه لم يتسلم الدفعة الأولى من عقد رعاية شركة الاتصالات، وقال: نحن الآن نعيش مأزقا كبيرا باتفاقنا مع شركة الاتصالات في وقت سابق لرعاية النادي لمدة أربع سنوات مقبلة الوضع الذي حدث بين هيئة دوري المحترفين، وبعد دخول شركة زين والشركة الراعية أجل هذا الاتفاق وتسبب في عدم تسلم الدفعة الأولى، وناشد الرئيس الشبابي خالد البلطان، الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل كما عهدناهم للتدخل وإيجاد حل لهذه الأزمة التي ستوثر على الأندية. أما في نادي الشباب سوف نواجه مشكلة كبيرة.
من جانبها أعلنت موبايلي في بيان صحفي تأكيدها تعليق دفعات الهلال للموسم ,والمقبل وأكدت نفيها القاطع لما ورد على لسان مستشار هيئة المحترفين .وأشار البيان إلى أن موبايلي أوفت بالتزامها للموسم المنصرم وإنها علقت الدفعات ابتداء من الموسم المقبل حتى تتضح قضية تضارب الحقوق.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة