عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2009, 04:04 AM   رقم المشاركة : 8
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

أخبـار الزعيــم ليوم الثلاثاء 14 / 7 / 1430 هـ من الصحــف







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ويلهامسون فاجأ المدرب بوجوده على نفس الرحلة
مدرب الهلال جريتس يصل الرياض برفقة معاونيه الستة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فهد السبيعي:

وصل إلى الرياض في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس مدرب فريق الهلال البلجيكي إيريك جريتس برفقة الجهاز الفني والطبي وعددهم ستة أشخاص ما بين مساعد مدرب ومدربي اللياقة وإخصائي العلاج الطبيعي ومساعدين لإخصائي العلاج الطبيعي. وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي منسق العلاقات العامه بالنادي فهد المديد، وقال البلجيكي جيريتس في تصريح لوسائل الإعلام إنه على يقين تام بأن مهمته أخذت طابع الجدية وأن مهمته صعبة بعد أن تولى الإشراف على الجهاز الفني بالنادي وقال: أعلم إني أمام مهمة صعبة جدا كون الفريق الهلالي من الفرق الكبيرة والتي لا تقبل الأخطاء في العمل وتحتاج إلى وضوح وشفافية مع الجميع خاصة أني اعمل مع ادارة واعية وجدية في كافة الأمور وأتمنى ان يحالفني التوفيق، ونسب المدرب اختيار معسكر الفريق الخارجي إلى اتفاق مسبق بينه وبين الادارة كون النمسا من الأماكن التي يتفق على أنها موقع جيد لاقامة المعسكر الخارجي.

وعن رؤيته الأولية للاعبين قال (تابعت اللاعبين من خلال 17 شريطاً وفرته لي الادارة ولكن ذلك لا يكفي فمازلت بحاجة إلى الكثير حتى أحصل على صورة متكاملة عن أداء اللاعبين ومدى احتياجي لهم وأتمنى ان يكون معسكر الفريق في النمسا فرصة لمعرفة كل خفايا الفريق.

وكان السويدي ويلهامسون قد وصل إلى الرياض إلى جانب المدرب وفي رحلة واحدة في الوقت الذي من المتوقع أن يكون الروماني رادوي قد وصل إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم حسب ما هو مقرر له. وكانت الجماهير الهلالية قد استقبلت المدير الفني جريتس ومعاونيه بالورود ورحبت به بحرارة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يفاوض اثنين من أبرز نجوم الأنصار

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


المدينة المنورة - علي الأحمدي :

عاود نادي الهلال اتصالاته يوم أمس بإدارة نادي الأنصار حول إمكانية التنازل عن لاعبي فريق السلة أيمن بلال وماهر هوساوي، ووعد الأنصاريون بمناقشة الأمر لدى عودة اللاعبين من المهمة التي تنتظرهما بالمشاركة في بطولة المنتخبات العربية بالمغرب في نهاية الشهر الحالي. وينتظر أن يطلب الأنصاريون مليوني ريال لقاء الاستغناء عن أيمن بلال والذي يعد حاليا واحدا من أبرز نجوم اللعبة ومليون ريال مقابل صانع الألعاب ماهر هوساوي ولم تتضح ملامح العرض الهلالي النقدي وإن كان يتوقع بأن يكون أقل من ذلك يضاف إليه استعداد الهلاليون بدعم الأنصار ببعض لاعبي كرة القدم.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مدير مدرسة البراعم في الهلال ناصر العييد لـ(الجزيرة):
لدينا مواهب مميزة وهؤلاء تخرجوا من مدرستنا.. ونحتاج لدوري للبراعم!!


كتب - أحمد العجلان :

طالب الأستاذ ناصر العييد مدير مدرسة البراعم في نادي الهلال باستحداث دوري للبراعم لأن هذه الفئة تحتاج اللعب والاحتكاك.. وأشار في حديث ل(الجزيرة) بأن مدرسة البراعم في الهلال تقوم بعمل كبير جدا ويتم تصعيد كل موسم من 25 إلى 30 لاعبا لفريق ناشئي النادي وكشف بأن عدداً من المواهب الموجودة حاليا في الفريق الأول قد تدرجت في الفئات السنية للهلال من درجة البراعم حتى الوصول للفريق الأول أمثال عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد ومحمد القرني وغيرهم.. ورفض العييد أن تكون المدرسة مقصرة في إبراز أظهرة جنب على مستوى عال مشيراً إلى أن المشكلة الحقيقية هي عدم منح اللاعبين الصاعدين للفريق الأول الفرصة وأشار إلى أن هناك ظهير أيمن مميز يلعب حاليا في درجة الشباب اسمه عبدالإله الفضل مقترحاً بأن يعطى فرصة للتجربة في الفريق الأول وسيكون له قبول إن شاء الله.. وامتدح العييد المدربين العاملين معه وهم المدرب السوري ياسر والوطني إبراهيم العنقري وسعد المنصور وهذال الدوسري ومحمد الدوسري.. كما أشاد كثيراً بما يقدمه عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد وقال بأنه يوفر لنا سنويا أطقم ملابس واحتياجات كثيرة للفرق السنية المختلفة.. كما اختتم حديثه بالتنويه على الدور الإيجابي للأمير بندر بن محمد المشرف على مدسة الهلال الكروية وقال بأنه يشكر على تكفله بالرواتب والمكافآت وهذا أمر غير مستغرب من سموه الكريم.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفريق الأول يؤدي تدريباته بإشراف جريتيس
بعد التوقف.. موسم الزعيم ينطلق الليلة!!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي :

ينطلق الموسم للفريق الهلالي الأول ابتداء من الليلة عندما يحتضن مقر نادي الهلال بضاحية العريجاء، وتحديدا ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، أول التدريبات الزرقاء بعد الراحة التي منحت بعد الموسم الرياضي الماضي التي امتدت لقرابة 6 أسابيع. ويشهد التدريب الهلالي تواجد المدير الفني الجديد للفريق الخبير البلجيكي ايريك جريتيس الذي سيلتقي اللاعبين للمرة الأولى، وسيجتمع معهم للتعارف وإيضاح بعض الأهداف التي رسمها ضمن برنامجه الذي سيشمل إجراء بعض الفحوصات الطبية للاعبين، وكذلك تأدية بعض الحصص التدريبية بالرياض قبل التوجه إلى النمسا للانخراط في معسكر إعدادي حتى منتصف أغسطس المقبل وقبيل انطلاق منافسات دوري (زين) للمحترفين بأسبوع.

من جهتهم ينخرط اليوم جميع لاعبي الفريق الأول إلى جانب المحترفين الروماني رادوي والسويدي ويلي، فيما يغيب عن التدريبات جميع اللاعبين الدوليين والبرازيلي نيفيز والكوري لي يونج؛ حيث سيكون موعد انضمامهم منتصف الأسبوع المقبل للرحيل مباشرة إلى المعسكر بعد أن منحهم المدرب راحة إضافية.

إلى هنا حدد المدرب الهلالي بعض الأسماء الإدارية للمغادرة مع البعثة إلى المعسكر الإعدادي، حيث حرص على عدم اصطحاب جميع الأسماء التي تعمل بإدارة الكرة، واقتصر الاختيار على من يحتاجهم المدرب في المعسكر الخارجي للقيام ببعض الأدوار التنظيمية والتنسيقية، وسيكون في مقدمتهم الإداري الجديد هشام اللحيدان، فيما سيصل الجهاز الطبي الجديد خلال اليومين القادمين لاستلام المهمة والاطلاع على مواقع عملهم في عيادة النادي والرفع إلى المدير العام لإدارة الكرة سامي الجابر بما يستوجب توفيره من معدات وأدوات طبية للمضي في أداء أدوارهم.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


المعيبد يجتمع بالزوري في ميناء الدمام

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - عبدالله المالكي :

تواجد يوم أمس الأول الأحد لاعب فريق الهلال الدولي عبدالله الزوري بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام وللمرة الثانية على التوالي عندما اجتمع بالمنهدس عدنان المعيبد الذي يعمل في الإدارة الهندسية بالميناء.

ويسعى المعيبد إلى إقناع الزوري لكسب خدماته للعب لفريق الاتفاق واستغلال فرصة عدم توقيعه لفريق الهلال بعد أن رفض العرض الذي قدمه له الهلال والبالغ مليونا وخمسمائة ألف ريال.

ولم يتوصل بعد المعيبد إلى اتفاق نهائي مع الزوري الذي فضل عدم الاستمرار كلاعب هاو بعد أن أثبت نفسه وقدم مستويات جيدة في الموسم الماضي.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة