عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2009, 09:30 AM   رقم المشاركة : 122
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

قاروب: الأوضاع المالية للاتحاد غير واضحة والتنظيم مفقود
ازدادت حقيقة الأوضاع المالية في نادي الاتحاد غموضاً مع تباين التصريحات التي تصدر عن مرشحي الرئاسة وإدارة النادي.
وأكد المرشح لرئاسة نادي الاتحاد مدحت قاروب خلال اللقاء التعريفي ببرنامجه الانتخابي الذي عقده في متنزه النخيل أول من أمس أنه حصل على معلومات قبل أن يرشح نفسه تؤكد على عدم وجود أي مديونيات على النادي.
لكن تصريحات قاروب الأخيرة سبقت قبل فترة بانسحاب اللواء محمد بن داخل الجهني الذي انسحب من الترشح للرئاسة بداعي وجود أكثر من 30 مليون ريال ديوناً على النادي، وهو ما استلزم ظهور رئيس النادي المكلف محمد جمال أبو عمارة عقب ذاك الانسحاب في مؤتمر صحفي أعلن خلاله أن ديون النادي تصل فقط إلى 18 مليون ريال. وشدد قاروب على أن الأمور المالية ليست واضحة على الرغم من تصديقها من محاسب قانوني، وقال "الإدارة بعثت أخيراً قائمة بالإيرادات والمصروفات اقتصرت على ورقتين فقط لم نطلع عليهما إلى الآن، وسنعطي وجهة نظرنا فيهما قبل انعقاد الجمعية العمومية الأربعاء".
وأضاف "ترشحي جاء بناء على خطة مدروسة وضعتها بعناية، وأركز خلالها على العمل على إلغاء المركزية التي أحاطت بالنادي في الفترة الأخيرة، فأنا أؤمن بالتخصص، ولهذا فإن تشكيل مجلس الإدارة جاء بناء على إعطاء كل عضو التخصص الذي يناسبه، إضافة إلى إعادة هدف النادي كونه رياضياً ثقافياً واجتماعياً بعدما تحول في السنوات الخمس الأخيرة لرياضي فقط حيث لم يقم أي برنامج ثقافي أو اجتماعي، بما فيها التجمعات التي لا تلزم النادي بأية تبعات مالية مثل معرض الفيصل شاهد وشهيد الذي لم يشارك النادي فيه".
وتابع "الأمور في النادي ليست واضحة من جوانب عدة، ودعوتي للرجل الأول، رئيس أعضاء الشرف طلعت لامي لحضور اللقاء التعريفي هذا لم تلب، وأبلغني سكرتير أعضاء الشرف في النادي أن اللامي لن يحضر لأنه خارج المملكة رغم تأكيده لي مسبقاً بحضوره وقناة العميد التي يجب عليها أن تقف على برامج المرشحين لم يتم التنسيق معي إلا قبل الموعد الذي خصص لي بـ24 ساعة، وهذه ليست كافية حيث إنني ارتبطت بتنظيم هذا اللقاء التعريفي قبل أن يبلغوني بالظهور لعرض برنامجي، وهذا يدل على العشوائية التي ربما لا تكون مقصودة وإنما لغياب التنظيم". وشدد قاروب على أن أعضاء إدارته يحملون الخبرة الكافية لإدارة النادي، وقال "سنعمل على جلب الاستثمار من جميع المصادر المتاحة كما سنسع لممارسة التخصص في جميع الألعاب بالإضافة لإنشاء صالة ومحلات بالنادي بالإضافة لمركز تجاري متخصص لبيع منتجات النادي الدعائية".