عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2009, 08:12 AM   رقم المشاركة : 4
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




فلافيو يترك الشباب والقاضي يتأهل في أسبوعين
الليث يطلب تعديل مباريات فريقه الأولمبي إلى المساء




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من تدريبات الشباب أمس



الرياض: الوطن
طلبت إدارة نادي الشباب في خطاب رسمي أرسلته أمس إلى الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تغيير موعد مباريات الفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لتقام مساء بدلاً من العصر، وذلك بسبب ظروف الطقس التي واجهها الفريق في لقائه الأخير أمام الشعلة ومالها من أثر سلبي على اللاعبين.
ووافقت إدارة النادي على ترشيح هيئة دوري المحترفين لمكتب المحامي محمد الصعيب ليكون محامياً للفريق الكروي الأول في دوري المحترفين.
من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول أمس تدريباته التي تضمنت تمارين تكتيكية خفيفةـ، فيما خضع الرباعي الأجنبي جريفيتس وكماتشو والتايب وفلافيو إضافة إلى المهاجم ناصر الشمراني إلى جرعات لياقية مكثفة. وسيغادر المحترف الأنجولي أمادو فلافيو اليوم إلى البرتغال للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين في أيام الفيفا للمباريات الودية ستكون الأولى أمام منتخب مالطا في 10 أكتوبر الجاري والثانية أمام منتخب الكاميرون في 14 منه في البرتغال. من جهة أخرى تغيب المدافع زيد المولد عن تدريبات أمس بسبب تعرضه لأنفلونزا حادة، فيما أثبتت الفحوصات التي خضع لها المدافع نايف القاضي وجود تمزق في عضلة الفخذ حيث يحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى أسبوعين.
من جهته طمأن اللاعب عبده عطيف الجماهير على صحته بعد أن تعرض إلى سقوط في صالة الحديد أثناء تأديته التمارين، وقال "كانت الإصابة انزلاقاً بسيطاً ولم أتعرض إلى شيء ولله الحمد حيث أجريت فحوصات طبية ولم تؤثر الإصابة على الركبة التي أجريت فيها عملية الرباط الصليبي"، مستغرباً ما ذكره البعض من أن إصابته كانت بليغة، وقال "أؤكد أن برنامجي التأهيلي يمضي حسب المخطط من قبل الجهاز الطبي حيث أمضيت الآن ثلاثة أشهر من فترة العلاج".






التوقيع :