عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2010, 08:48 AM   رقم المشاركة : 5
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يتبع الفصل الأول




ناصر بالسياره ورافع حاجبه ولا قال ولا كلمه والسياره هااااااديه مرررره ما ينسمع فيها الا صوت
همس البنات


نوف رجعت ورا وخلت الكرسي اللي بجنبه فاضي


وناصر ما علق على الموضوع


وقف الجيب قدام بيت ابو خالد ونزلت نوف والماس


و قدم شوي لبيت خاله الثاني اللي بجنبه ونزلت نجود والهنوف والعنود


بيت جدهم على يمينه بيت ابو خالد (راشد) وعلى يساره بيت ولده الثاني ابو دانه (فواز)


اما بيت ابو سالم نسيبهم اللي ماخذ اختهم العمه ساره بـحي ثاني قريب من عندهم



نزل ناصر ومعه اخته بتول للبيت


بتول وهي خايفه تمشي بسرعه تبغى تصعد بالاصنصير

ناصر : تبوله تعالي ابغى اكلمك

بتول : هلا


ناصر : نوف علامها اليوم ؟ من الحفله وهي كأنها شايله بقلبها علي

بتول : والله ياخوي اني ماادري بس نوف تعزك مره هذا اللي اعرفه

ناصر : عارف بس كنها سامعه شي !! ماهي طبيعيه اليوم

بتول : هي كل سوالفها مع نجود ، تبغاني ادق على نجود واعرف السالفه ؟

ناصر : لا انا اعرف بطريقتي نوف ما تحط فقلبها اعرفها ،، وانتي لا تجيبين لهم طاري

بتول : ابشر ،، تصبح على خير

ناصر : تلقين خير

-----------------------------
----------------------------





الساعه 10 الصباح في الرياض


فبيت متوسط الحال بحي اقل من عادي .. كانت منيرة قاعدة مع زوجها مبارك يتقهون بحوشهم
والسوالف خذتهم الى وقت اذان الظهر

مبارك ابو تركي : ياا تررررررررركي ياااااااا عبدالعزيز الصلاااااااااه يا عياااااااال



تركي وهو يرد كمومه ويزينها : مشينا مشينا


عبدالعزيز : يلا مشينا تفضلو


طلعو ثلاثتهم تاركين وراهم امهم منيره وخواتهم ساره والجوهره


ساره : يوووو يالجوهره قلت لك تكفين

الجوهره : والله عجزانه كم مره اقولك شغلك مالي علاقه فيه

ساره : والله انك نذله آآآآه بس لو امي تعرف تقرا وتكتب كان ساعدتني

الجوهره : والله ما اظن ،، شغلك انتي يسم الحال

ساره : الله يسامحك راح تخرجين من جامعتك وتوظفين وتلحقيني هذا وجهي ان ساعدتك يالخايسه

الجوهره : لانك اكبر مني ماراح ارد عليك بس على فكره انا اول ما اتخرج بتزوج ماني بقاعده عندكم

ساره : اي والله ياختي الله يوفقك وعساك ما تقعدين قعدتي هذي

الجوهره : يووووه يا ساره لا تقولين كذا كنك عجوز توك قمر اللي يسمعك ما يقول هذي عمرها 24 سنه

ساره بحزن : صديقاتي يا ساره كلهم تزوجو وعيلو ..

الجوهره : نصيب يا اختي ،، تبيني اعلمك ؟؟ انتي كبيره وعارفه ان الموضوع كله قسمة ونصيب وانتي رزقك بيجيك
تدرين شلون عطيني اساعدك


ساره : يا عمري يا ختي والله اني عارفه ان قلبك طيب

الجوهره : عساه ينفع بس ههههههه



/







تركي 30 سنه حالف ما يتزوج الا لما يزوج خواته وراح العمر وهو ما تزوج ونص حمل البيت فوق
راسه موظف بشركة عادية





ساره 24 سنه معلمة رياض اطفال ليلحين ماجاها نصيبها



عبدالعزيز 19 سنه يدرس في الكليه يبغى يتوظف بسرعه لانه محتاج المال



الجوهره 18 سنه اول سنه جامعه تهتم بجمالها وهو من اول اهتماماتها رغم بساطة العيش عندهم الا انها تعتبر من اجمل بنات الكليه


..


عايله بسيطه اكبر واهم اهتماماتها كيف تدخل الفرحه على افرادها
كل منهم قلبه على قلب الثاني
الزعل بينهم ما يطول اكثر من دقيقه






............






الجده سلمى جالسه فبيتها مع بنتها ساره (ام سالم)

سلمى : والله يا سويره ماودي اقعد فهالقصر لوحدي اطفش

ام سالم : يمه انا قايلتلك وش لك بهالتعب وهالمسؤوليه تعالي بيتي واذا احتجتي شي من هنا انا
اجيبك برسم الخدمه وارجعك

سلمى : والله انا قلت لابو راشد ( سامي) بس ماهو براضي يقول مافيه احسن من الواحد يجلس في بيته معزز مكرم

ام سالم : افا يمه يعني لما تكوني فبيت بنتك ما تعيشي معززه مكرمه ؟؟ وش هالكلام ؟ الله يسامحه
والله ان سلمان ( ابو سالم) يوم المنى عنده لما تشرفين عندنا

سلمى : انا تعودت يا سويره خلاص ان ضقت دقيت عليك والا على وحده من حريم العيال اهن بعد ما يقصرن

ام سالم وهي تعوج فمها : محد نفس بنتك لو وش يعملون

سلمى : لا حول ولا قوة الا بالله والله انا غلطت يوم علمتك عن اللي فصدري انتي وش فيك عليهن

والله ينحطن عالجرح يبرى قصي الحق من نفسك يا سويره

ام سالم : ايه الله يخليكم لبعض انا طالعه لبيتي ابشوف هالعيال يمكن محتاجين شي

سلمى : فمان الله بس قبل لا تطلعين البسي شي استر من هذا حتى لو البيت بجنب البيت لازم تلبسين عباتك انتي مره كبيره يمكن احد يمر يشوفك

ام سالم : لحول حتى فبيتنا ماحنا مرتاحين مع السلامه يمه

سلمى : الله يسلمك




//



في قصر ابو دانه



دانه بصوت خفيف : هلا عبدالله

عبدالله : هلا حياتي انتي وينك ما تباني ؟؟

دانه : انا اللي ما ابين والا انت اللي غاط ؟ ما ينعرف ارضك من سماك ؟

عبدالله : تعرفين يا دانو انا مشغول فشركة ابوي الله يرحمه

دانه : الا تعال انت من جدك بطران ؟ احساسي يقول انك منتف

عبدالله انقهر انها عرفت حقيقته قال بثقه : هههههههههههه انا عبدالله العبدالرحمن ما تعرفيني ؟؟
والله انتي غريبه يا بنت الناس َ!!

دانه : ما علينا ! انا ابغى آخذ شآور باي

عبدالله رد بسرعه : لحظه لحظه

دانه : وش بغيت ؟

عبدالله : ابغى اشوفك يا قلب قلبي زمان عنك

دانه : أممممم لما اطلع من الباث روم ارد عليك خلني افكر هههه

عبدالله بقلبه مالت عليك : اي حياتي بس لا تبطين

عبدالله هذا واحد من الشباب اللي اعرفتهم دانه ومرو في حياتها

تطلع من شاب وتدخل بواحد جديد وهذي حياتها .. تافهه خالية من التفكير بمستقبلها بجديه





//



الماس ماسكه جوالها : ردي ردي يا هبله افففففففففففف انا مادري ليه شاريلها الموبايل


نوف وهي تعدل بيجامتها : من هذي ؟ العنود والا الهنوف ؟


الماس اخت نوف : ضحكتيني ياختي انا اتصل بالهبزران ؟ انا اقصد تبوله محد فاهمني الا هي فديت قلبها


نوف : عاد بنات عمي فواز زي عمرك ،، وش له تروحين لتبوله ؟


الماس : الحمد لله والشكر الحين بيني وبينها سنه خليتيها مشكله ؟

انا انزل تحت عند ابوي واخواني احسن

نوف : فكه