عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2010, 02:51 PM   رقم المشاركة : 10
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الفصل الثاني




نوف وهي نازله من السياره بعبايتها الفخمه و بجمالها الساحر الواضح حتى من تحت الغطا

نوف فقلبها : هذي سيارة نصور ،، يعني هو هني .. معقوله ليلحين راقد !!

الماس بصوت عالي : نووووووووووووف علامك متنحه ؟؟ منتي بصاحيه ؟؟

نوف وعيونها طايره من الصدمه : لموووووو وجعه ليه قاطه الغطا ؟؟؟

الماس : والله احسب عندك سالفه مشي بس امشي

فتح الخادم الباب لهم ودخلو وهم في الحديقه صادفو سالم

نوف وهي تقط الغطا وبصوت خفيف : لمووو ارتحتي هذا سالم

الحين ما نخلص بيسلم علينا سلام سنه كامله يا كرهي له وبس

الماس : هههههه وجعه لا يسمعك ،، انا ما اطيقه بس الشكوى لله محسوب علينا ولد عمه


سالم عار ف انها ما تطيقه بس وش يسوي القلب وما يهوى :
هلا وغلا والله حي الله نوفه ولمووووو


الماس : وع يا شين اسمي بفمه كرهت دلعي وع وع

نوف بصوت ناعم مره : هلا فيك يا سالم كيفك؟

سالم : بخير دامك بخير بشرينا عنك ؟

نوف : أبد كل شي تمام ،، يلا حنا بندخل جوا تآمر على شي ؟؟

سالم : وليه مستعجله ؟؟

الماس : اقول انا طالعه باااااااي

نوف : الماس لموووووووو

سالم : افا مو عاجبتك الوقفه معي ؟؟ ترا ما اعض

نوف بضحكه بارده ودها تخنقه ودها تذبحه وتعلقه : لا شدعوه بس البرد برا ذبحني

سالم ويفتح عيونه : افا بنت عمي بردانه بعز الصيف ؟؟؟ على العموم حياك حياك ارحبي

نوف : والبقى يا سالم لا هنت ياخوي

سالم فقلبه أخوك ؟؟؟ : حياك حياك

وبهالوقت هذا ناصر واقف على الشباك ومربع يدينه ويناظر فنوف وسالم اللي صارلهم ساعه يسولفون !!


نوف دخلت ولقت بتول واقفه سلمت عليها وبتول طبعا عارفه انه سالم محد يبلعه من البنات لانهم عارفين حبه للبنات وهم يكرهوون هالنوعيه وخاصه نوف ونجود


بتول : سالم ما كنت تبغى تطلع من شوي ؟؟؟

سالم : ها ؟ مدري حسيت ا ني تعبان شوي ،، ابشوف لي بندول والا شي والله مدري شكلي ماني بطالع

نوف : اقول بتول وين البنات ؟

سالم يحب يشوف نوف ويسمع صوتها ويحب المكان اللي تكون

فيه مع انه عارف ان اخوه يعشقها بس ما يدري ليه يعمل كذا

دايم يقول انا مالي دخل بـنوف لازم انساها بس من يشوفها

ينسى كل كلامه جمالها يجذبه والبحه اللي في صوتها تنسيه كل شي


بتول : فوق اطلعي لهم انا جايه

نوف : يلا لمووو



//

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وهي طالعه من الاصنصير طلع فوجهها ناصر

ناظرته من فوق لتحت وكان لابس ثوب النوم وشعره مبهذل

وحاط يده بخصره ورافع حاجبه وباين عليه الاستغراب


ناظرته واتركته ومشت

وقفها صوته اللي باين انه قاعد من النوم : نوف ؟؟

نوف التفتت له برزتها : هلا !!

ناصر: ما انتي قادره تسلمين علي دقيقه وصارلك ساعه جالسه

مع سالم ؟؟؟ ها ؟؟

نوف : ما اظن فيها شي لما اكلم سالم ،، ولد عمي وحسبت اخوي العيب اني اكلم ..... والا خلني ساكته ازين

ناصر : ايه اكلم ؟؟ كملي يا نوف ؟؟

نوف : ولا شي

ناصر : ولا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ تراك زودتيها يا نوف سكت لك امس

لاني تعبان ،، والله ماتروحي الا وانا عارف السالفه وانا حلفت

بالله


نوف وهي مقهوره ماسكه بطرف عباتها : ناصر رجاءا لا

تخليني اقول كلام انا ما ابغى اقوله !!


ناصر : انا حلفت وانتي تعرفيني لما احلف ،، ما طلبت منك شي صعب ابي اعرف وش اللي مغيرك علي من يوم الحفله ؟؟
وش اللي تغير يا نويف ؟؟







في بيت مبارك ابو تركي
ساره تصلي العشاء وبجنبها الجوهره تدرس

ابو تركي : تركي يااااااا تركي

تركي : هلا يبه سم

ابو تركي (مبارك) : سم الله عدوك انا ابغاك تقهوى معنا عشان نطلع نصلي

تركي : ابشر بس وين عزيز والبنات ؟

ام تركي (منيره ) : عبدالعزيز ؟؟؟ الله يرحم حاله ماهو عاجبني هالولد

ابو تركي ينزل فنجاله : ليه عسى ما شر وش فيه ؟

ام تركي بقلة حيله : ولا شي بس اشوفه تعبان بس ما يعلم احد .. !

ابو تركي : لا لا ما عليه شر ان شاءلله ،، هذا اسد والاسد ما ينخاف عليه

ام تركي : الله يحفظه ان شاءالله

تركي : انا طالع للبنات اشوفهم من امس ما شفتهم



//


الجوهره : من ؟؟

\تركي : انا تركي

الجوهره قفزت من مكانها : هلا وغلا باخوي حبيبي

تركي بابتسامه ساحره : هلا فيك وينكم انتم ما تبانون ؟؟

الجووهره : والله ياخوك مشاغل هههههههههه

تركي : هزلت اللي الجوهره تنشغل هههههه

ساره : والسلام بس للجوهره ؟؟

تركي : لا والله بس اشوفك تصلين كيف الدوام معك ؟؟

ساره : الله لا يوريك ياخوي ،، مابقى فيني الا شعره وشكلها بتنقطع

تركي : افا ،، تساهيل باذن الله

ساره : الا انت وشلونك مع الشركه ؟ ليلحين ما رقوك ؟؟

تركي يتنهد : مايندرى عنهم بهالشركه ،، اللي يتعب ويكد يظل

مكانه واللي ياخذ لقمته بالحرام وهو راقد فبيتهم تجيه الترقيه وهو مرتاح ،، ماينعرف لهم !!


ساره : والله انك تستاهل تصير مديرهم كل الشغل فوق راسك ،، الله يعطيك على قد نيتك ياخوي

تركي يوقف : انا نازل اصلي بدكم شي ؟

الجوهره : هههههههه والله وقمنا نحكي سوري وش السالفه ؟؟

الجوهره بخبث : معكم سوريات في الشركه ؟؟

تركي : هههههههه هبله انتي ؟؟ الا قولي الربع كلهم سوريين وفلسطن

الجوهره : اها اجل ما بدنا شي خيي اتيسر ،، لا اله الا الله
تركي وهو يضحك على خبال اخته : هههههههه محمد رسول الله