عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2010, 05:34 PM   رقم المشاركة : 7
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

يتبع الفصل الخامس


ناصر بهالليله ما قدر يرقد ماهو من التعب لا من الفرحه كان يحس بشي غريب كنه اول

مره يناظر بنوف وابتسامتها اللي ماعمره ناظر زيها .. ! حتى

حبة الخال اللي على خدها تطلع له في المنام ههههه هالبنت لاعبه فيه لعب

هم وانزاح عن كتفه ،‘ بس باقي سالم ... لا لا سالم اخوي ماهو

بــ هَمْ ،، هذا تاج راسي وحتى لو غلط يبقى اخوي انا متأكد ان كل اللي صار صدفه


//


~~صبآح الخيــر يآ أجمل صبآحآتي على الإطلآق ~~




الصبآح هذآ ممتع وما يتنسي ،، بهاليوم قرر سامي يسافر لواحده من صفقاته ،، مع رجاله في الشركه

بس ماهي هنا الوناسه ،، الغريب ان البنات اقنعوه يروحو معه ولوحدهم بعد من دون اهلهم

الاجازه قربت تنتهي بعد اسابيع وهم ما سافرو هالصيف !



//

فارس : ههههههههههههههههههه

بتول : نشوف من يضحك بعدين ؟

ناصر : يا فارس لا تستغرب شي والله هالبنات قامو يخوفوني

انا ؟ كل شي يبغونه يوصلهم .. حنا اللي طايح حظنا

فارس : ياليتني بنت
هههههههههههههه




ناصر وهو يضحك بقوه : اتخيل شكلك هههههههه يا انه عليك

شعر طويل مره هههههه احسك بتطلع قروي شكلك يحوم الكبد

والله لو انك بنت ما اناظر فيك

هههههههههههه سديت نفسي عن الفطور هههههه




بتول : ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه


فارس ساكت ويناظر باخوه : يا شينك لا زودتها يا نويصر

ناصر وهو ياكل زيتونه : وش اعملك انا انت مشتهي تصير بنت ،، كفوك


بتول : يا شينكم ويا شين لعبكم يالرياجيل ثقيل مره ،، انا طالعه جاو يا حبوبين



ناصر : وين وين ؟؟

بتول : بابا سمح لي اروح لنوفه والماس

ناصر : ياحبيبي بتجتمعون مع الراس الكبير نوفه ،، احيانا




احس نوفه بهالافكار تقدر تحرر القدس


بتول : هاها ضحكتني ترا ما اسمح لك

ناصر وهو يتمغط ويناظرها : انا اللي ما اسمح لك اقول يله بس تقلعي

بتول طلعت وهي معصبه



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




نجود فبساطتها ونعومتها جالسه بجنب عمها راشد في بيته

ابو خالد (راشد ) : كيفك مع الجامعه يا نجيد ؟؟

نجود : كل شي تمام يا عمي ،،

نايف : اي سنه نجود ؟

نجود تناظر في نايف نظره مالها داعي من الربكه : ثاني سنه

نايف : عاد تاخذي مواد مع نوف والا ما تصادفتو لسى ؟

نجود : لا ما صادفتها بولا ماده بس كل يوم مع بعض

نايف : ما اشتقتي للكليه

نجود : لا وع ماصدقنا تخلص

نايف : ههههه الله يعين

نجود بهدوء غي معتاد: عن اذنكم بطلع اصحي نوف والماس

نايف & ابو خالد : اذنك معك


//


الماس واقفه على باب غرفة نوف وبالغصب تفتح عينها بجامتها مرتفعه لفوق

الماس : انتي هنا؟ انا اشوف الازعاج

نجود : لا وماشفتي شي تبوله بالطريق

نوف منسدحه على سريرها ه دافنه وجها في المخده : تكفين

لموووو خذيها والله ازعجتني قال نايف وقلت انا قال نايف وقلت
انا كنها اول مره تشوفه


نجود انصدمت من حالها انا قلت كذا ؟ : انا ؟؟؟

نوف : اجل عمتي ؟

نجود : ولا كلمه نوفه ،، ليه ماعمري سولف لك قالي خالد والا سالم ؟؟

نوف تعدل جلستها : وانا كمان ما قلت حاجه بس قلت زودتيها حبتين

نجود لما حست ان محد حاس بشي : بس ليه تقولي كذا لهالدرجه

انا مزعجتك ،، مو بأنتي اللي قلتي تعالو في الصباح عشان نطلع


لجدي مع بعض ونحاكيه ؟؟؟




نوف : ايه قلت ،، بس مو 11 الصباح

نجود : صبحك غير عن صبحنا !! يله عاد تراي من عرفت

فكرتك البارح وانا ماجاني نوم ؟؟


نوف : يلا هذا انا قمت

نجود تسحب الريموت كنترول وتتربع على الصوفا : لا تطولي بليز






//
//





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نوف بتنورتها القصيره ،، مع البدي الجابانيز ،،

مع ميك اب خفيف ،،


نوف : يلا نجيد امشي

نجوود : اففففففف يالتقليد وراك لابسه زيي ما غيرتي الا الالوان

نوف : مالت بس ،، ليه ناسيه انا شارينهم مع بعض

الماس بلبسها السبووور الناصع البياض وجزمتها الخفيفه

الرياضيه : يلا بنات جد اتأخرنا


نوف : البيت بجنبك عند انفك وتقولي اتأخرنا امشي بس امشي خلينا نهجد جدي



فبيت سامي كل حفيداته حواليه على طاولة الطعام البيج اللي

نقشتها فخمه وكانها من العصور الوسطى

سامي يناظر فيهم من اولهم لآخرهم مستغرب هالزياره: دانه وينها
،، مااشوفها معكم علامها ؟؟ انتن مضايقاتها ؟

نوفه بهدوء : لا والله يا جدي بس هي ما تحب تجلس معنا عندها
صديقاتها الخاصات

سامي بغترته ورزته رغم كبر سنه: حتى انتن عندكن صديقاتكن

الخاصات بس تجلسن مع بعض وش سالفتها هي ؟؟؟


بتول : خلها على راحتها يا جدي ،،


سامي يناظر فبتول : صادقه يا بتول

نوفه تنزل ملعقتها : اقول جدي حنا بغيناك في موضوع

سامي : وشو ؟

نوفه: لا خلص اكلك بالاول

سامي وهو يشرب مويا : خلصت اكلي سمي

نوفه تناظر بنجود يعني احكي : سم الله عدوك نجود قولي لك كلمه

نجود وتوهق نوف كعادتها بنذاله: افا انتي الكبيره يا بنت عمي

سامي : بتحكون والا اطلع للشركه تراي متأخر بسببكن ربع ساعه

نوفه مقهوره كل الكلام اللي حفظته للبنات راح : جدي من الاخر

ا
نا سمعت من بابا البارح انك مسافر بعد بكره لتركيا ؟؟



سامي : والمطلوب ؟؟؟

نجود بابتسامه تافهه : نبغى نروح معك :>

سامي : انا رايح للشغل ماني رايح العب

نجود بخيبه امل : والله ما نزعجك جدي تكفى

الهنوف : هالسنه ما سافرنا ياجدي تكفى

العنود : تكفى يا جدي والله انا طفشنا من الرياض ومولاتها وشوارعها

بتول : ما يصير الصيف اللي طاف في النمسا والسنه هذي في الرياض ماهو عدل

سامي : لا العدل تروحو معي يعني ؟؟

نوف بدبلوماسيه : انت براحتك اذا تبغانا ننبسط خذنا معك حنا نحب السفر معك

سامي يرن جواله : وش مكتوب هنا ما عدت اناظر زين

نجود متعمده بذكائها : بابا يتصل ... جدي جدي تكفى لا تعلمه عن الموضوع والله ما يسمح لنا اعرفه

سامي ناظرها من فوق لتحت وقال بثقه : عاد راح تروحو معي
وهو بيدري كمان وخلي حد يفتح فمه


البنات كلهم صراخهم واااااااااااحد ومع بعض : هياااااااا يسسسسسسسس عاش جدووووو


الماس تبوس يده : فديتك جدي انا طالعه ازين شنطتي

سامي : بشرط


الماس توقف بمكانها تناظره

نوف : وشو ؟

سامي : كلمو سالم والا خالد والا ناصر والا نايف يطلعو معكم انا
هناك ماني فاضي لكم ولتمشيتكم


نوف : لا ياجدي والله صعبه

سامي : ليه انتن رخيصات عندي عشان ما احد يجي معي ينتبه لكم ؟؟؟ تركيا كلها مصايب نشالين

وخطافين دولة ماهي بطبيعيه كلها مافيات ،، عاد انا علمتك وانتي كيفك ،، زي ما اقنعتوني اقنعوهم ..
بعدين على فكره ترا تركيا مافيها اماكن للتمشي كلها مناظر طبيعيه حتى اسواقهم عاديه


العنود تحاكي الهنوف بصوت خفيف : والله من كثر روحاتك لها حافظها


الماس نست حالها : اهم شي انها تركيا ديرة مهند آآآآآآآآآه

سامي : من ؟

نوف ترقع لها : طيب عادي فارس ؟؟

سامي : عشاني ما قلت اسمه يعني ؟؟؟ انا من رايي كلكم تجو معي حتى اهاليكم

نوف : انا احاكي امي تسألهم وارد لك الخبر

سامي : اليوم الخبر عندي فمان الله

الكل : بحفظ الله