عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2010, 08:19 AM   رقم المشاركة : 178
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب
أخــبــار الــعــالــمــي فــي الــصــحــافــة لــيـوم الثلاثاء الـمـوأفـق 7-9-1431


اسعد الله صباحكم بكل خير
قراءه ممتعه للجميع







وعلى بركة الله نبدا الجوله الاخباريه لهذا اليوم

























«ماسا» تتحدى النصر وتطبع تذاكر الفتح




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



في الوقت الذي أكدت فيه مجموعة ''ماسا'' التجارية المسؤولة عن تسويق تذاكر فريق النصر لكرة القدم، طرحها لتذاكر فريقها أمام الفتح الخميس المقبل ضمن دوري زين السعودي في الجولة الثانية، ينتظر أن تؤجل إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي خطوتها بطبع التذاكر على نفقتها إلى إلى وقت لاحق، بعد تلقيها عددا من الاتصالات بعضها من أعضاء شرف النادي تطلب التريث في اتخاذ هذه الخطوة لتجنب حدوث مصادمات بين الطرفين.
وكان رئيس النصر قد أعلن تجريد ''ماسا'' من طباعة تذاكر فريقها بعد تخلفها عن الإيفاء بالتزاماتها المالية بحق النادي، وعدم تسديدها مستحقاته للموسم الثالث على التوالي.
وأكد الشرفيون أنهم على استعداد لإقناع ''ماسا'' بتسديد ما عليهم من المتأخرات المالية البالغة 3،6 مليون ريال، وهو الأمر الذي ربما يدفع إدارة النصر إلى تأخير قرارها بتولي مسؤولية طباعة التذاكر بعد أن كانت قد توصلت إلى اتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة في طباعة التذاكر بغية طباعة تذاكر النصر مع ضيفه الفتح.
يشار إلى أن إدارة النصر ستصدر بيانا بعد إعلان ''ماسا'' طبع تذاكر لقاء الفتح، متجاهلة حقوق النادي.
يُذكر أن إدارة النصر لا تمانع في استمرارية العقد بشرط الحصول على حقوقها المالية التي ترفض ''ماسا'' دفعها متعللة بعدم تنفيذ إدارة النصر عددا من بنود العقد، رغم أن ''ماسا'' تحصل على عوائد مالية كبيرة من ريع التذاكر تفوق بأضعاف ما يفترض أن تقدمه لإدارة النصر، والبالغ سنويا مليون ومائتي ألف ريال.
من جانب آخر، سعى المدرب الإيطالي والتر زينجا لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقائهم الماضي أمام نجران، وتحديداً الكرات المقطوعة في منتصف الملعب، وضعف التمركز في المناطق الأمامية، وذلك من خلال الحصة التدريبية أمس، تحسباً لملاقاة الفتح بعد غد.
وينتظر أن يوجه زينجا الجهاز الفني بإغلاق الحصة التدريبية مساء اليوم، للتركيز على وضع الخطة المناسبة للقاء بعد مشاهدته لقاء الفتح الماضي أمام القادسية، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق الفتحاوي.




















الصحف الرومانية تتوقع استبعاد كوشيس من المنتخب بعد إصابته مع النصر
بيتري عريس ورازفان تعيس





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تصدر النجم الروماني أفيديو بيتري لاعب خط وسط فريق النصر غالبية الصحف الرياضية الصادرة في بلاده أمس عقب قيادة فريقه السعودي للفوز على نجران 1/0 في أول ظهور رسمي له معه ضمن الجولة الأولى من دوري زين السعودي. ونجح أفيديو بيتري في استغلال الكرة بعد أن ارتطمت وارتدت من قائم مرمى جابر العامري حارس مرمى فريق نجران مرتين بعد الرأسية الأولى من سعد الحارثي قائد الفريق ثم محمد السهلاوي نجم خط هجوم الفريق ليسكنها في المرمى هدفا في الدقيقة (83) من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب نجران في منطقة نجران جنوب السعودية السبت الماضي.وأشادت الصحف الرومانية بالمستوى الكبير الذي قدمه بيتري وتوج مع زملائه بتحقيق أول ثلاثة نقاط في الدوري. واستعان عدد من المواقع الإلكترونية بمحرك البحث الشهير ''يوتيوب'' لنقل الهدف الذي وصف بالمقلق بسبب ارتطام الكرة بالقائم مرتين في مشهد مثير قبل أن تسكن شباك حارس نجران في الوقت الصعب من المباراة. وتحظى الكرة السعودية بتغطية كبيرة من قبل وسائل الإعلام الرومانية بعد أن تزايد عدد مواطنيها في المسابقات السعودية إلى خمسة رومانيين (ثلاثة لاعبين دوليين، ومدربيْن). في المقابل، لم يكن رازفان كوشيس الروماني الآخر بالحظ والسعادة التي حظي بهر بيتري رغم تقديم الثاني مستوى مميزا بناء على ما تناقلته الصحف نفسها. وذكرت صحيفة ''onlinesport'' أن بداية رازفان مع النصر غير سعيدة بعد أن لم يوفق أمام المرمى في الدقائق الأخير وقبل أن يستبعد من قبل المدرب الإيطالي والتر زينجا بسبب الإصابة. وتوقعت الصحيفة أن يغيب رازفان عن أول مباراة للمنتخب الروماني أمام ألبانيا المقررة في الثالث من الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012، وقالت ''يحتاج إلى الراحة وستكون مشاركته مع المنتخب في التصفيات الأوروبية ضعيفة، كون اللقاءين أمام ألبانيا ثم بلاروسيا في السابع من الشهر ذاته صعبين، والمنتخب يحتاج إلى لاعبين جاهزين تماما''. يذكر أن رازفان تعرض لإصابة في الدقيقة 85 من عمر مباراة الفريق أمام نجران بسبب سوء أرضية ملعب نادي نجران ودون الاحتكاك مع أحد، وغاب عن تدريبات الفريق عقب العودة إلى النادي وبقي أسير غرفة العلاج الطبيعي.
































عبدالغني يواصل التأهيل .. والفريق يستعد للفتح بمناورة ترفيهية
رئيس النصر : تنازلنا عن حقوقنا من أجل الجماهير


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بأن إدارة ناديه قررت التنازل عن قيمة العقد المبرم مع مجموعة ماسا للتجارة للموسم الرياضي 1431/1432هـ والبالغ قيمته مليون ومائتا ألف ريال مقابل دخول جمهور النصر لجميع مباريات النادي التي تنظم في مدينة الرياض وفي جميع المسابقات، اعتبارا من مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي الفتح الخميس المقبل الموافق 9/9/1431هـ، وأي حقوق متعلقة بهذا الأمر فسيتم التنسيق فيها مع مجموعة ماسا للتجارة مباشرة. وكانت إدارة النادي بعثت خطابا رسميا بهذا الخصوص لمجموعة ماسا للتجارة وصورة منه لإدارة الاستثمار وخصخصة الأندية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
كما أوضح الأمير فيصل بن تركي بأن غياب اللاعب عبدالرحمن القحطاني عن مباراة نجران كان سببه فنيا بحتا، نافيا الإشاعات التي ذكرت بأن غيابه جاء نتيجة عدم تسلمه مستحقاته المالية هو واللاعب الأسترالي جوناثان ماكين، وقال: ماكين تسلم مستحقاته قبل أسبوعين من الآن، ورفعنا كامل أوراقه للاتحاد الأسترالي في 2 أغسطس، إلا أن الاتحاد الأسترالي هو من تأخر في إرسال بطاقته الدولية حتى الآن. وأشاد باستعدادات فريقه للموسم الرياضي، وقال: إعداد الفريق لهذا الموسم كان مميزا ويفوق استعدادات أندية سعودية وأوروبية، وذلك خلال لقائه بغرفة البالتوك الرسمية لنادي النصر، مشيرا إلى أن استعداد الفريق في الموسم الماضي واجهته بعض العوائق التي كان أهمها اعتذار الأرجنتيني باوزا عن مواصلة تدريب الفريق، ولم يكن أمام الإدارة سوى 10 أيام لإحضار بديل له ، مشددا على أن معسكر الموسم الماضي لم يكن في المستوى مقارنة بالفرق التي لعب معها الفريق .
وحول مستوى الفريق الذي ظهر به في لقائه الأول في الدوري ضد نجران قال: ملعب نجران لا يساعد اللاعبين على تقديم ما لديهم في المباراة، فالملعب صغير المساحة ويعيق اللاعبين عن تقديم كل ما لديهم، لذا أتمنى من المسؤولين في رعاية الشباب بناء مدينة رياضية في نجران تليق بالمنطقة وأهلها لأنهم يستحقون ذلك، وأضاف: أتمنى من جماهير النصر ملء استاد الأمير فيصل بن فهد كعادتها لاسقبال فريقها في أول مباراة على أرضه هذا الموسم، والذي ستراه بمستواه الحقيقي.
وحول إصابة اللاعب الروماني رازفان كوزيتش ذكر الأمير فيصل بأن اللاعب يحتاج راحة من 3 إلى 4 أيام قبل أن يعود.
على صعيد آخر، أجرى الفريق الأول بنادي النصر تدريبا خفيفا جاءت بدايته باجتماع للمدير الفني والتر زينجا باللاعبين، بين فيه ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية أمام نجران، بعدها انطلق التدريب الذي قسم فيه المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى التي لعبت مباراة نجران واكتفوا بالجري داخل الملعب ثم شاركوا في المناورة الترفيهية توجهوا بعدها للجاكوزي، في حين واصلت المجموعة الثانية تدريباتها التي اشتملت على مناورة على منتصف الملعب. من جانبٍ آخر، واصل الكابتن حسين عبدالغني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور عازم ذيب، فيما اكتفى اللاعب رزافان كوتشيس بالتواجد في العيادة الطبية.





























الجماهير تضع النصر ومحترفه بيتري في الصدارة "مبدئياً"




تصدر الفريق الكروي الأول بنادي النصر مبدئياً تصويت الجماهير للجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين لجائزة أفضل فريق، فيما جاء الهلال والاتحاد في المركز الثاني والثالث على التوالي.
كما حاز المحترف الروماني في صفوف النصر أفيدو بيتري جائزة الجماهير لأفضل لاعب في الجولة، وجاء ثانياً لاعب الرائد موسى الشمري، وحل ثالثاً لاعب الهلال عبد اللطيف الغنام، وذلك حسب نتائج التصويت المبدئية.
ومازالت الجماهير تستطيع التصويت حتى الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري.
وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعـة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعـودي، وذلك لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبـين والأنديـة، وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا مهما وفعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيهم إلى جانب زيادة المداخيل المالية للأندية المشـاركة في دوري زين السعودي مع التأكيد على أنها جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري.




























عيد والعنزي يؤكدان أهمية أول ثلاث نقاط
لاعبو النصر يتعهدون بموسم استثنائي لفريقهم هذا الموسم
السهلاوي : أطالب جماهيرنا بمواصلة الدعم في كل المباريات




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اكد الحارس عبدالله العنزي اهمية النقاط الثلاث التي حققها فريقه امام نجران في اولى جولات دوري زين للمحترفين، وقال العنزي : “كنا نعرف مسبقاً أن مجريات المباراة سوف تكون صعبة خصوصاً وان نجران على ملعبه صعب وقوي جداً بالإضافة إلى أنه بقي في ملعبه يدافع بأكبر عدد ممكن إلا أنه ومع هذه الظروف والتي لم تثن عزيمة زملائي اللاعبين الذين بحثوا عن تسجيل هدف باكر يتوج مستوى النصر الذي كان عليه طوال المباراة، وكان من الواضح أن النصر سيكون قريبا في تسجيل الأهداف إلا أن الحظ وقف كثيراً أمام رغبتنا ولكن الحمد لله أننا عدنا من نجران بنقاط المباراة والتي أعتقد أنها ثمينة كونها تأتي في البداية وهي مهمة، أشكر حقيقة جمهور النصر الكبير الذي حضر المباراة والذي يعتبر العلامة البارزة وهو ما ساعدنا كثيراً في تحقيق الفوز ، وبإذن الله نواصل المسيرة في اللقاءات المقبلة والتي سوف ندخلها بنفس الأهمية والحرص لأن هذا الموسم سيكون لنا حضورنا القوي”.
فيما قال مدافع الفريق محمد عيد “الأهم لدينا هو أننا حققنا نقاط المباراة الثلاث دون النظر للمستوى لاسيما وأنها أول مباراة في الموسم، والمباراة حقيقة كانت صعبة جداً وفريق نجران على أرضه لا يمكن تجاوزه بسهولة كما يراه البعض لأنه يضم في صفوفه عددا من اللاعبين سواء المحليون أو الأجانب وهم مميزون، وزملائي اللاعبون كانوا رجالاً داخل الملعب وتحقق لهم ما سعوا له منذ صافرة البداية وكان بالإمكان أن تتم مضاعفة النتيجة لولا عدم التوفيق الذي لازم بعض اللاعبين، سوف نلعب المباريات المقبلة بنفس الأهمية والحرص على تحقيق نتائج الفوز وأتمنى من جمهور النصر ألا يبخل في الوقفة معنا لأنه العنصر الأساسي الذي نعتمد عليه في كل ملاعب المملكة “.
وبارك مهاجم الفريق الدولي محمد السهلاوي لانصار فريقه اول نقاط دوري زين وقال “أبارك لجمهور النصر وإدارة النادي وأعضاء الشرف على هذا الفوز الصعب، وكنا حريصين جداً على أن تكون البداية بتحقيق هذا الانتصار وذلك لأننا تعثرنا في بدايتنا في الموسم الماضي















التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,