عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2010, 10:12 PM   رقم المشاركة : 87
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شائعة تربط عزيز الهلال بحادث مروع والبلجيكي يقود الفريق في تدريب العصر
الثلاثي المحترف ينال قسطاً من الراحة بعد عناء السفر وإجازة اللاعبين يوم واحد

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - عبدالله الفراج

طالت الشائعات التي اعتاد البعض على إطلاقها في الوسط الرياضي بين آونة وأخرى دون اكتراث بأصدائها ونتائجها السلبية لاعب وسط الهلال والمنتخب خالد عزيز الذي سرت الشائعة في وقت متأخر من مساء أول من أمس مؤكدة تعرضه لحادث مروري مروع، لم يجد المركز الإعلامي في نادي الهلال بداً من التحرك لنفيه بشكل مطلق ناقلاً تطمينات للهلاليين وغيرهم بأن اللاعب سليم ولم يتعرض لأي حادثة، وأنه بصحة جيدة بعد مشاركته في المناورة التي جمعت الفريق الأول بالأولمبي مساء أول من أمس.
وأبدى عزيز استياءه من الإشاعة التي انتشرت مؤكداً أن الأمر المؤسف لمن يروج مثل تلك الإشاعات أنه لا يأبه بحرمة شهر رمضان المبارك مؤكداً أنه سيسعى لملاحقة مروجي الإشاعة قانونياً.
ودأب البعض على إطلاق شائعات عن وفاة بعض اللاعبين أو تعرضهم لحوادث مرورية مؤسفة مما يثير القلق حولهم قبل أن يتبين في وقت لاحق عدم صحة تلك الشائعات التي تنتقل عبر رسائل الجوال والمواقع الإكترونية انتقال النار في الهشيم.
على صعيد ذي صلة أشرف مدرب الهلال البلجيكي إيريك جيريتس على تدريبات الفريق التي جرت عصر أمس بدلاً من المساء، بعد أن تم تقديمها لإتاحة الفرصة للاعبين للالتقاء بذويهم خصوصاً أنهم منحوا إجازة ليوم واحد فقط هو أول أيام العيد على أن يعاودوا تدريباتهم في التاسعة من مساء الغد تحضيراً لخوض مباراة دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي أمام الغرافة القطري.
وشارك معظم لاعبي الفريق في التدريبات التي جرت في الملعب المكشوف وسط درجة حرارة اقتربت من الـ 38 درجة مئوية لم تعق اللاعبين عن تقديم جهدهم خصوصاً أن التدريب امتد نحو أربعين دقيقة فقط وبدأ بالجري حول المضمار لتجنب إجهاد اللاعبين كثيراً وللمحافظة على مخزونهم اللياقي.
ولم يشارك في تدريبات عصر أمس ثلاثي الفريق المحترف السويدي كريستيان ويلهامسون والروماني ميريل رادوي والكوري الجنوبي بيو يونج حيث وصلوا مساء إلى الرياض بعدما التزموا بمشاركة منتخبات بلدانهم في مبارياتها الرسمية والودية المتزامنة مع أيام الفيفا. وسينخرط الثلاثي المحترف في تدريبات الفريق مساء غد بعد أن ينالوا اليوم قسطاً من الراحة من عناء المشاركة الدولية والسفر المضني من الرياض إلى بلدانهم والعودة منها.
إلى ذلك باشر طبيب الفريق الهلالي الجديد، البلجيكي شارل شابيل مهمته مع الفريق، عقب وصوله إلى الرياض أول من أمس بعدما تم التعاقد معه أخيراً لتولي المهمة الطبية في الفريق خلفاً للطبيب السابق كارل ويليم الذي لم يتم التجديد له لخلافات حول الشروط التي وضعها للاستمرار في مهمته.
على صعيد آخر قدم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد شكرهما العميق وتقديرهما لرؤساء أندية الشباب، والقادسية، والرائد، والتعاون، والنجمة، ونجران، والجبلين، ومارد، والشعلة، والعروبة التي أعلنت عن دعم جماهيرها للهلال في مباراته في الـ15 من سبتمبر الجاري أمام الغرافة القطري في ذهاب دوري الثمانية لدوري أبطال آسيا، معتبرين أن هذه الوقفة حافز إضافي للهلال لتمثيل الكرة السعودية بشكل لائق، وأنها تجسد لحمة الأندية السعودية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نجوم الهلال والنصر في احتفاء أيتام الرياض

يستضيف فندق "راديسون ساس الرياض" مساء اليوم أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض، ويقيم لهم حفل عشاء احتفاء بهم في العيد المبارك، وذلك في حضور نجوم كرة القدم، ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعبداللطيف الغنام وحسن العتيبي وويلهامسون ورادي وعبدالعزيز الدوسري وسعد الحارثي ومحمد السهلاوي وأحمد عباس وخالد الزيلعي وخالد راضي وسعود حمود، واللاعبين الدوليين السابقين، صالح الداود وفهد الهريفي وفؤاد أنور، إضافة إلى نجوم الفن السعودي، فائز المالكي وفيصل العيسى ومحمد العيسى، وفي حضـور عـدد من مسـؤولي وزارة الشـؤون الاجتماعية، ورجال الصحافة والإعلام.
وستبدأ الاحتفالية في التاسعة مساءً في مقر الفندق في طريق الملك عبدالعزيز، وذلك بمشاركة فعالة من القناة الرياضية السعودية.






التوقيع :