عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2010, 03:52 AM   رقم المشاركة : 96
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

أخبار الزعيم ليوم الأحد 3 / 10 / 1431 هـ من الصحـف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرئيس تابع المران.. والعلاقات العامة احتفلت بعيد الفطر.. وحكام مواجهة الغرافة يصلون اليوم
الهلال يعاود تدريباته بعد الإجازة بمشاركة الثلاثي الأجنبي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يوم أمس تدريباته بعد الإجازة التي منحت لهم (يوم العيد) من قبل الجهاز الفني والإداري بالفريق وسط اكتمال الصفوف وبمشاركة فاعلة للثلاثي الأجنبي (ويلي - رادوي - يونج) الذين عادوا للتو من المشاركة مع منتخبات بلدانهم، وكان التدريب تكتيكياً دخل بعد نهايته اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بالنادي، هذا وسيكون مران مساء هذا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكان المران الهلالي قد حظي بحضور رأس الهرم الهلالي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي كما حظي المران أيضاً بمتابعة شرفية.

إلى ذلك أقامت إدارة العلاقة العامة بالنادي ممثلة بعضويها ياسر الطلاسي وفهد الغصن حفل معايدة مصغر لأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

على خط آخر يصل مساء اليوم طاقم حكام لقاء الفريق الهلالي بالغرافة القطري الياباني بقيادة حكم الساحة توما ماساكي ومساعديه أوكانو تاكاهيرو وتيزوكا هيروشي وكذلك مراقب المباراة السيد أحمد شاهر من المالديف، بينما يصل حكم اللقاء الرابع اللبناني أندريه الحداد صباح الغد.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الإثارة والقوة تعودان الأربعاء في دوري أبطال آسيا
الهلال والغرافة الأبرز والفرق الكورية في تنافس داخلي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - عبدالله المالكي

يعود يوم الأربعاء القادم الصراع مجدداً من أجل الفوز في مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا الذي تتنافس على لقبه ثمانية أندية آسيوية هي: الهلال والشباب من السعودية، والغرافة من قطر، وذوب أهن من إيران، وأربعة فرق كورية هي سامسونج وبوهانج وسيونغنام وجيونبك.

وكان الفريق الهلالي قد استهل موسمه الجديد بصدارته للدوري المحلي بعد أن حقق الفوز في مبارياته الأربع التي لعبها حاله حال فريق ذوب اهن الإيراني الذي هو الآخر يتصدر الدوري المحلي الإيراني بعد جولته السابعة، في حين لم تكن البداية موفقة للفريق الشبابي الذي يحتل المركز التاسع في الدوري المحلي رغم ما قدمه الموسم الماضي من مستويات جيدة في دوري أبطال آسيا والتي أهلته للوصول لهذا الدور. أما فريق الغرافة القطري فهو لم يبدأ بعد مشواره في الدوري المحلي الذي كان حقق فيه اللقب الموسم الماضي إلا أن ظروفه الفنية تبدو في أفضل حالاتها، في الجانب الآخر تختفي عن أنظار المشاهدين الفرق الكورية التي تلعب الدوري المحلي فاستعداداتها غامضة، حيث أخفقت جميع الفرق المتأهلة في الفوز ببطولة الدوري المحلي حيث احتلت مراكز متأخرة فقد حقق فريق سيونغنام المركز الثالث وفريق جيونبك المركز الرابع وفريق سامسونج المركز السادس وفريق بوهانج المركز التاسع. وعلى مستوى اللاعبين الأجانب فيبرز هداف فريق سامسونج الكوري البرازيلي خوزيه رودريغو الذي يتصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد 9 أهداف، كما يبرز لاعبو الفريق الهلالي نيفيز وراودي وويلهامسون الذي سيفتقد له الفريق في مباراته القادمة، كما يبرز لاعب فريق الشباب كماتشو.

إضافة للاعب فريق الغرافة القطري كلميرسون الذي سجل حتى الآن أربعة أهداف

إضافة إلى لاعبه البارع جينينيو ولاعب فريق سونغنام الكوري مولينا الذي لديه من الأهداف أربعة إضافة إلى لاعب فريق وجيونبك الكروي البرازيلي أوليفيرا الذي يملك أربعة أهداف أيضاً، كما ينافس الهدافين مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني الذي يملك في رصيده أربعة أهداف.

وستكون المواجهات القادمة كالتالي:

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الطلاسي يدعو أنصار فريقه إلى المؤازرة الفاعلة والراقية في لقاء الغرافة
مجلس الجمهور الهلالي يعلن مواعيد تحرك الحافلات المخصصة لنقل الجماهير


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب – فيصل المطرفي

شدد منسق مجالس الجماهير الهلالية ياسر الطلاسي على ضرورة تعاون الجماهير مع بعضهم بعضا خلال حضورهم لقاء الغرافة، والظهور بشكل مميز، والابتعاد عن أي تصرف يسيء إلى الجماهير الهلالية، والتبليغ عن أي شخص يحاول افتعال أي شغب جماهيري داخل المدرج الأزرق. مؤكداً أن هدفهم الرئيسي يتمثل في مؤازرة الفريق ومساندته بشكل إيجابي طوال دقائق المباراة.

هذا، وقد أعلن مجلس الجمهور الهلالي أماكن انطلاق الحافلات التي ستنقل الجماهير من مختلف مناطق المملكة إلى استاد الملك فهد الدولي وأماكن التجمع على النحو الآتي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


التخدير الإعلامي يحاصر هلال آسيا
الأخبار المغلوطة لن تنطلي على الإدارة الزرقاء


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عنيزة - خالد الروقي

أبدى عدد من الجماهير السعودية عامة والهلالية على وجه الخصوص تخوفهم من وقوع فريق الهلال في فخ التخدير الإعلامي وذلك في لقائه الهام يوم السادس من شهر شوال أمام الغرافة القطري في ربع نهائي كأس آسيا للأندية الآسيوية لكرة القدم، وطالب محبو نادي القرن الآسيوي إدارة الأزرق بأخذ الحيطة والحذر إزاء ذلك وتنبيه اللاعبين بعدم الركون لسيل التوقعات بنتيجة زرقاء حيث أرجعت الجماهير سبب تخوفها إلى ظهور بعض الأصوات مؤخراً التي تؤكد أن تأهل الكتيبة الزرقاء لا يتعدى كونه مسألة وقت ليس إلا وأن الأمر محسوم سلفاً بتأهل سعودي صريح نظير قوة الفريق واستطاعته بعدته وعتاده اجتياز أي فريق مهما بلغ شأنه بالإضافة إلى ورود أنباء بين الحين والآخر تؤكد عن وجود إصابات وعقبات في الفريق المنافِس كإيحاء غير مباشر بضعف الفريق القطري وعدم مجاراته لقوة الفريق الآسيوي الأول.

الجماهير التي تثق كل الثقة بإمكانيات نجومها ومدى تفوقهم منقطع النظير على الصعيد الآسيوي تتمنى أخذ هذه النقطة بعين الاعتبار وعدم إغفالها وبالذات أن الفريق يعد هو المرشح الأول الدائم في كافة المحافل التي يتواجد بها ولم يكن جديداً عليه ذلك.

ومع الإيمان الجازم بأن الكرة لا تعطي إلا من يعطيها وأن البطولة الغالية تخُطب بمهر أغلى يبقى دور الإدارة الهلالية الواعية بقيادة شبيه الريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد في إدراك حجم المرحلة الهامة والحرجة وضرورة تأهيل الفريق التأهيل المناسب الذي يضمن تحقيق تطلعات عشاقه لاسيما أن الفريق يعيش تصاعد ملحوظ في مستواه جعله يتبوأ صدارة دوري زين السعودي للمحترفين نقاطاً وأهدافاً.

الأكيد أن الجماهير الهلالية التي تثبت يوماً بعد آخر مدى كثافتها وتفوقها الشاسع وبنقل تخوفها للإدارة الزرقاء مع وعدها بالحضور الطاغي ووضع بصمة مؤثرة لها في مشوار الآسيوية انطبق عليها لسان الإمام الشافعي حينما قال:

سلام على الدنيا إذا لم يكن بها..

صديقُ صدوقا صادق الوعد منصفا







التوقيع :