عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2011, 11:48 PM   رقم المشاركة : 29
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

حلا: لاتقول ولا انا اقو لانا الكلام الي عند قلته انت واحد الرجوله ميته فيك انت مو رجال
فارس: من عصبيته لصقها في الشجره وصار قريب مرررره منها لدرجه صقع صدره على صدرها ونفسه الحار كان يلهف حلا لف وهمس في اذنها: تدرين انا اليوم بعديها لاكن ثاني مره لا وراح تشوفين يحلا
حلا مكانت وياه حلا كانت مع الحساس الي جاها يوم لصق فلليها ماتدري ليه مابغته يروح او يبعد كانت ودها ترتمي بحضنه وتصيح ليه ماتدري
فارس: وهو مقرب اكثر وهمس بعدها: راح اعلمك من الرجال
ذا الكلمه خلتها تصحا من الي فيه وبعدته بيدينها : بعد ياحقير
فارس: بعلمك من الحقير ياحلوه
ورجعو للجلسه وعيونهم تطلق شراره لبعض
فارس: امووت وعرف ليه انا مهتم فيها كذا وشو ذا الحساس الي كان وده يطله من صدري ياربي انا مدري وش صار لي ليه ذا البنت هل انا احبها وضحك على ذا الكلمه
اما عند حلا انا احبه كيف احبه في يوم وليله وحب 6 سنين يروح كذا اكيد بس احساس
ريان:والله انه عنيد وكلمته لازم تمشي حتى على جدي
مازن : من جدك
ريان: لا وننت الصادق من عمك
خالد: كيف يمشي كلامه على جده
ركان: لاني من النوع الحبوب وامزوح والي دمه خفيف
خالد: احلف بس طير عني
ريان: ههه لا وانت الصادق لانه العكس صحيح عصبي كلمته تمشي ولا تنكسر
ركان: هههاي والله اذكر السياره
ريان:هههه الي سمعو مره كانت في اسياره جديدها نوعينتها توها نازله وكنت ابغاها سبغني عدو ركان وشراها اعناد في ركان تخيلو وش قال لي
خالد: خلاص لاتزعل اجيب لك احسن منها
ناصر: ولا قالك اخذ لك غيرها
ريان:ههههه ياليت قالي اذا مكانت لك مراح تكون له تخيلو حاول معه يبعها ومارضى تخيلو ولده وقفها عند الجامعه تتوقعون وش صار فيها
مازن: كسرتو القزاز مالها
نايف: وكفختو السياره
ريان: لا لا لا رحنى لان هبدات الدرو س ماسمعنا الا صوت انفجار يوم نزلنا الا السياره منتثره قطعه قطعه
فارس: احلف
ريان: واالله تخيلو دق علي قال انا قلت اذا مو لك مراح تكون له
الكل التفت عليه:
ركان: ترى والله انا مو متوحش زيا لي في بالكم انا الي يمسك شي يخصني او يزعل شخص يخصني اصير وحش
مازن: شكرا على المعلومه شباب اوصلت
ريان: انا بقو ما تمششى من بيجي معي
مازن وخالد: حنى
عند ايمان وسلوى وافنان وهبه
ايمان: والله حلو
سلولى: يعني اشلون حلو من أي ناحيه
افنان: اكيييييييييييد الشكل
ايمان: صحين عليك
هبه: انتو خبلان ترها ممثل في التلفزيون واجنبي بعد
ايمان: اه بس فديته
ريان وهو يمشي شوفو البنات
خالد: امون فله
ريان: وينها أي وحده
مازن: الي تدور
ريان: ممستحيل تكون ذي زيا لي تجي في احلامي
مازن: يالاخو وخر عيونك بغيت تاكلهل بعيونك
ريان اها بس لو تدرون: امشو انقرب منهم
خالد: هاي بنات
البنات: هايو
ريان: سلام
البنات: وعليكم السلام
مازن:هلا
البنات: اهلين
ايمان: باقي كلمه بعد
ريان ايه والله نفسها نفسها اخير لقيتها: أي
ايمان: الي هي
ريان: سلامتك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان: تتمضخر مع خشمك
ريان: عسى بس ماعجبك
ايمان: الا يهبل : لا وع مو حلو
ريان: ببدله عشانك
انفال: ليه هو بدله
سلوى: ابليز لا احد يتمصخر على اخوي
ريان: فديتها وربي احبها
سلوى قربت منه وتعلقت في يده<<نتركهم الحين
عند فارس واشباب وحلا
حلا كانت تفكر وشو الاحساس الي اجتزاها ودخل قلبها
فارس: يفكر في نفس شي
ركان وناصر ونايف يسالفون
ورنا لعب مع المربيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة