عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 04:16 PM   رقم المشاركة : 61
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت السابع والعشرين


طلع فواز وراح لدكتورها وتفاهم معهم ورجع لحلا وطلوعها على مسؤليتها لانه ماتبي تشوف احد وتضعف
حلا: اه ياركان ابغاك تسامحني وانتي يا يايمان سامحوني وفونه سلوى وريان سامحوني بس مستحيل اضعف وارجع انا ابغى اربي ولدي اوبنتي بعيد عن الشر الي داخل قلوبها ومسكت بطنها اجل ابوك يشك فيك من ولده اوبنته اه يازمن حرموني من امي وابوي وكانو بيحرموني منك سندت راسها وقعدت تبكي بصمت
قطع ذا الصمت فواز:ياله وصلنا الطياره
الجد: ياله يابنتي بس خفي حركه عشان البيبي
حلا ببتسامه :عنوني
ركبوا لطائره وانطلقوا لا امريكا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما بيت الجد السكوت غامر البيت كله
في ناس حزينه وفي ناس فرحانه وفي ناس يعاتبون ناس وفي شخص كاره حياته كلها وبما فيها وساكت وهموم الدنيا عليه
الجد وهو يكسر السكوت: حلا لازم ترجع وبترجع عندي معززه مكرمه
ركان: بس ياجدي هي رافضه ماتبغى تعيش هنا
الجد: غصبن عليها مو بكيفا
سعد:: بس ذا ابو ابوها يعني صعبه
الجد: ليكون نسيت انك للحين ابوها
سلطان: يعني تبينا نرجعها باسم سعد
سيف: وبكذا مراح تقدر تتكلم
نايف بضحكه سخريه: ليه مكفاكم الي سوتوه فيها تبون تكملون
سعد: ياولد تادب لاعرف كيف اربيك من جد وجديد
نايف : ومن قال اني بصبر لك تربيني انا بقولك كلمتين مثل ماحرمت عمتي من زوجها وحرمتهم شوفت بنتهم حتى انت مراح تشوف وجهي واذا على زوجتي بتزوجها وبسافر معها ولف بيطلع وشاف فارس وقف قدامه: وانت اشي الي سويته فيها حتى العدو ميسويه في عدوه الله يحرمك السعاده قول امين وطلع وترك وراه اهله
الجد: وهذا نايف وراح هذا الي انا خايف منه هذا الي خايف منه
ركان: وانا بسافر بره برجع بلدي الي تربية فيه مع بنتي
ريان: وانا بعد بروح معك ياخوي
حالد ومازن: بنروح معكم
صالح: وانا بسافر اخلص اداره اعمال
سطام وهو يوجه كلامه لسلوى: جهزي اغراضنا راح نطلع من البيت راح نأجر لنا شقه
الجد: محد راح يروح منكم
ركان: اسمح لي انا بروح وقف واخذ بنته معه
ريان: وانا معك ياخوي
خالد ومازن: وحنى بنروح انكمل دراسه
حمد: الله معكم
سيف: وين بترو حوانا ابوك
خالد: بروح يبا بروح يمكن انسى الي صار
مازن: انا بروح اجز اغراضي
خالد: معك
ناصر: وانا راح اطلع من البيت مستحيل اعيش في بيت كان الرجل فيه متوحش وماعنده قلب مستحيل
طبعا الحريم: ماتو على فرقا اعيالهم لانتسون الضنا غالي
اما فارس: قاعد ولاتحرك نزل راسه بتعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
اما عند فواز وحلا
وصلو وانزلو واصلو القصر
حلا: وااااااااااااااو مرررره حلو
فواز: أي هو حلو حلو
الجد: الحين لازم تروحون المحكمه وتتزوجون وتنقلون اسم عائلتك لاسمي
حلا ببتسامه عذبه: انشالله
فواز: اجل ياله سرينا
راحو وسو الاجرات وتزوجو ونقل اسمها باسم ابوها والاجرات لازم تطول بس فواز بسب الواسطه خلصها بنفس الوقت
فواز: اوكي يازوجتي لازم اروح اوريك اهم شي بحياتي
حلا :ههه اوكي
راح معها <<<نروح مكان ثاني بعدين نرجع لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند نايف كان يبكي مثل الجاهل وهو بحضن بيان: تعبت ليه سوو كذا ليه
بيان: خلاص ينايف بعدين انت تركت اهلك وهنا متزوجين وتقدر تعيش وتشتغل عند ابوي في الشركه
نايف: اوكي راح اشوف ونام وهو على رجول بيان
فيصل:احم احم نام
بيان: وهي تمسح على شعره: أي يبا
فيصل: الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه خذي زوجك غرفتكم خليه ينام شكله تعبان مررره
بيان: تيب وصحته وراحو غرفتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند الشباب :
مازن: مراح اسافر
خالد: ولا انا
ريان: ولا انا
ركان بضحكه: تصدقون ولا انا
اضحكو كلهم على تفكير بعض
ركان: انا بأثث فلتي ونروح نسكن فيها
خالد: حلو ونصير كلنا شباب وسكانين سوا
مازن: ونلعب لعب
ركان: ماعندي لعب كلكم راح تشتغلون في الشركه من غير كلام مفهووم
الكل خاف من ركان: مفهوووم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
:::
صالح جاب يطلع وشاف فارس كيف حاله كسر خاطره مهما يكون صديق حط يده عل كتف اخوه: قوم وانا اخوك قوم نغير جو قوم
فارس: قام معه من غير مايهتم وين راح يروح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا عند منا ومها: فرحانين انا خطتهم انجحت والصور جابت فايده
منال: هههو اخير صار لي
مها: انتي شوفي كيف صاير
منال: بعدين ينسا
مها اشك: صح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::
::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة