عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2012, 06:09 PM   رقم المشاركة : 7
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




في هاللحظه عرفت معنى اليتم صح قبل يمكن جدتها ماحسستها باليتم علاانها تعاملها موزين معها
بس هالحين في كلامهم وروهااليتم صح
\نوف حساسه ورقيقه وفي نفس الوقت ذكيه مره ورثت جمالها من امها الاماراتيه اللي كانت امها باكستانيه يعني تصيرجدة نوف
وجميله واجد خذت نوف من جدتها لون عيونها العسليه والعيون واسعه والفم الصغيروالوجه الدائري والرموش السوداء الكثيفه هي وبكل صراحه جميله وجمالها صدمه لكل من يراه وفي نفس الوقت موجع بس مع كل هذا استايلها بدوي جدا حتى ماتميز الماركه من الغير ماركه ولاعارفه شي عن هالامور ابد
مومثل بنات جيلها اول اهتمامهم يحفظون اسم الموضه
مشعل- مصدقه عمرها هذي
دنيا- اففففففففففففففففففففف وربي اففففففففف ماقدر اتحمل شوهالزباله اللي عايشين فيهامشعل اناخايفه
مشعل- هالحين روحي استعجليها وانا بنتظركم بالسياره
دنيا- طييييييييييب افففف ودخلت لها وهي تمشي مكشره من هالمكان ومنقرفه
وسمعت صوت بكاها في الغرفه دخلت عليها وانذهلت من جمالها ابدموجمال هذا موباي بشرانصدمت وماقدرت تقول شي .. جمـالها موجع الى حد الثمآله
رفعت راسها .. وشافت دنيا تناظرها نوف - انتم وش تبغون فيني .. خلاص بدق علا خالي ويجيني
دنيا اللي غارت ليش هي موبحلاها - مدري واللي ادري عنه لمي ملابسك وخلصينا .. احنامستعجلين وايه علا فكره .. خذي اغراضك كلها.. لان ابوي بيبيع البيت \وراحت\
نوف ازدادت بكاء وبدات تلم ملابسها

بعد فتره طويله شوي طلعت ومشعل ودنيا معصبين عليها
نوف تشيل شنطتين كبار.. وتنتظراحد يساعدها.. بس ماحد حولها
تسحبهم من ثقلهم وحطتهاجنب السياره .. ومشعل فتح الشنطه ونزل يشيلهم
مشعل- وش هذي الشناط
نوف بحزن- اغراضي انا وجدتي
مشعل- وش دخلنا في ملابس جدتك
نوف بعناد- ابيك توديهم الجمعيه صدقه عنها
مشعل بغرور – انامشعل بن سالم اوديهم
نوف جات بتتكلم .. بس حست مومن اخلاقها ترد ..
نوف صكتت وركب الشناط ( بعصبيه ) .. وراحت تركب

في بيت سالم
سالم – بدريه شفتولها مكان تجلس فيه
بدريه- ايه جنب جناح دنيا الله يعينها بنتي افففففففففف
بعد فتره وصلوا
مشعل ودنيا ونوف وراهم
مشعل- يمه خلي الشغلات ينزلون الشناط بروح اتحمم وبطلع تاخرت
بدريه - اوكيه يمه
نوف انذهلت من هالقصر.. صحيح شافت زيهم في بيت خالها .. لكن هذا فيه شي غير
بدريه شافتها بعابية الراس وبالغطاء – روحي فوق والشغلات بيجيبون شناطك
نوف بخفه وبسرعه تسلم علا راسهاهي وسالم وتبتسم
نوف- اعذروني انتم بشروني عنكم ان شالله موتعبانين
سالم – بخيرروحي هالحين روحي نامي وبكره يصيرخير
بدريه انقرفت منها وطلعت وخلتهم
صعدت مع الشغاله فوق .. وفي الدرج قابلت مشعل .. وهوبقصد سحب برجله عبايتها ونوف تعثرت
نوف تلف وجههاعليه - عمي شكلك
مشعل يضحك- مواعمى منك ياقرويه انتي وهالخيمه بس ماتنلامين تربية عجوز
نوف فولت منه وقربت منه ..... وفجأه شي حاربخده
مشعل مصدوم ومقهور.. ومد اصبعه وعرق رقبته ينبض - وربي لوموانتي ابنت لاتشوفين اللي قبلي مااحد سواه انقلععععععععععععي ياااااااااااااااااااااااااااالله \وهورافع صوته\
الكل نزل علا صوته
بدريه - وشفيه
مشعل ( بعصبيه ) نزل وخلاهم
تحت سالم – وش هالصوت ...... ومشعل ماردعليه
سالم – بكره اشوفك واقف مكانك الساعه سبع فاهم
مشعل - يصير خير \صفق الباب وطلع\

عند نوف انهارت =تكلم نفسها=\شو اللي سويته ... عمري ماكنت كذا .. والله لوتدري جدتي وخالي ليقصبوني .. ياربي ليه مديت يدي ليه .. جعلها كان انكسرت قبل لا تنمد علا الرجال ..يافضيحتك يانوف .. يافضيحتك .. يابنت صالح .. لا ابد لا ماقدر اجلس دقيقه .. كيف احط عيني بعيونهم =وتصعد الدرج ومطنشه اللي يسألونهاعن اللي صار= يافضيحتي من الله وعبيده .. يافضيحتك يانوف هاللي سويته .. حرام قبل العيب .. امد يدي علا رجال غريب .. ولاعلاخده ياعييييييييييييييييبي يافضييييييييييييييييييحتي ..

عند مشعل في السياره .. قبل لاينزل الاستراحه عند ربعه
يناظر المرايه .. ويتحسس خده - جعل يدك للكسرياحقيره ااااااااااااااه عليها سطار.. تهبى موبيد والله الله يعجر يدها وتلتوي .. وتصعب علا الاطباء علاجها .. ويتوقف عندها الدم بيدها.. وتموت هالحين بيسألوني .. وعندي الملقوف ام هلال هذا مو رجال انزل وامري لله \ونزل\
مشعل يدخل في المجلس-السلام عليكم \ومخبي خده مايحاول يوريهم\
حمود - علامك لاوي رقبتك
مشعل- نايم بالغلط عليها وتعورني
محمد- سلامتك بومشاعل
مشعل- الله يسلمك \يصرف\وينهم نواف وسعيد وخويلد
حمود - الله يسلمك سعيد ونواف راحوا يجيبون العشاء وخالد مجاء لسه
مشعل- ليه وين الطباخ
حمود - ليه ماخبرك هويقول مستأذن من بابا مشعل انا اروح مال نفرابوالشباب مسويله عزيمه\ويضحك\
مشعل - ايه صح خبرني \الاستراحه لمشعل\= فجأه لف وجهه وشافه حمود
حمود - مشعل خدك علامه احمر
مشعل في صدره مابتفوت عليك يام هلال-لابس نايم عليها وحمرالمهم بدق علا خالد اشوف وينه ليه مجاء

في بيت الوزيربوعبدالعزيز
دلال تكلم بنتها خلود - وانتي ان شالله متى بتجين
خلود - يمه مدري علا حسب شغل تركي الله واعلم
دلال - وعمتك ماقالت شي ماتكلمت
خلود - لاهدت الحمدالله هالحين مشغوله بزواج بنتها
دلال - يمه روحي المستشفى شوفي
خلود - يمه والله رحت وقالوا مافيك شي وحتى قالوا كيف جبتي زياد ويزيد يعني سليمه يمه
دلال - الله يعينك

في جده في مكتبه ويفكر
تركي - ياربي شو اقول لامي ولخلود كيف بحل اللي صار فيني يارب صبرعبدك يارب
الباب يطق
تركي – تفضل
الشرطي يدق تحيه - طال عمرك العناصر اللي امرت فيهم جاهزين
تركي جهز سلاحه ودخله في جيبه- يالله اجل تحركنا


نوف في الغرفه الفجر والساعه 6 وهي صاحيه .. وماتدري شاتسوي ..هي متعوده تصحى هالوقت تسوي فطور جدتها وتعطيها العلاج ياربي مليييييييييييييت
انزل تحت لالالالافضيحه .. عندهم عيال .. وغير كذا كيف احط وجهي منهم ..وقفت علا البلكونه وتشوف الهواء اللي تحبه .. وفجأه .. تدخل سيارة مشعل
نوف- اعتذرمنه لالالالالالايمكن يكفخني انطق احسن \ ليش تأخرمنزل هالبرنسيس وتذكرت كلامه فيها
وضحكت\
مشعل يدورعلا جواله - ياربي وين حطيته وييييييييين ايه صح بالدرج – فتح الدرج ولقاه - وضحك فجأه تذكرحمود يوم حطه بالدرج
نوف - مجنون هذا ليش يضحك

مشعل جلس بالكرسي اللي بالحديقه وتذكرحمود يوم يقول
حمود - مشعل دخيلك اناعندي اخت وراهاحرمة ذيبه ربي سترك\يقصدحرمةابوه\والله مومستغني عن عمري عشانها خل الجوال عنك ولاحق علا خوياتك
مشعل في صدره- مساكين يحسبوني بحب مثل ذولي يخسون ماخذ وحده تعرف حد قبلي ابي وحده
ناعمه كلها انوثه مومثل\وتذكررفع راسه وشاف نوف تناظره وبسرعه تخبت وصكت بلكونتها\
الله يعجريدك جعلهاالكسرااااااااااااااااااااااه تذكركل ربعه يوم يضحكون من خده ويطنزون
وهوطول الليل يدعي عليها\الله يعينك يانوف\
تذكر وراه ابوه والدوام تأفف ودخل يتحمم ويبدل


الساعه سبع
مشعل وقف بالصاله مشاف احد
نادى علا الشغاله تسويله قهوه علا بال ماابوه ينزل

بعد فتره
سالم وبدريه نازلين وشاف مشعل ينتظره سالم - شفت وش ذربك الحين ايه كذا افتخرفيكم عندالرياجيل
مشعل يبوس راس ابوه وامه - صباح الخير
بدريه وسالم- صباح النور
بدريه- اصلاولدي من يوم يومه ذرب بس مشكلتك ماتقدرتفهمه غيرامه \وتناظرمشعل\هذاغيرعيالي كلهم
سالم – ان شالله يطلع نفس كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }