عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2013, 03:27 PM   رقم المشاركة : 61
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

لبارت الثلاثون "




أول ما طلع سعود من الكوفي وهو بسيارته ويفكر ويقول "معقول توصل الحقارة برند لهالدرجة لمين طالعة هالبنت بالتفكير الوصخ والسخيف هذا ..؟
بس والله لأدفنها وأكوفنها بإيديني ع حركتها السوداء هاذي .."
مالقى نفسه إلا واصل ع البيت فتح له الحارس الباب ودخل وقف سيارته ونزل منها ودخل ع البيت بسرعه لقى الصاله فاضية وواضح إن كل وآحد بغرفته ..
صار ينادي بصوت عالي : رنــــــــد يـــمـــه وينكم ؟
نزلت أم سعود ووراها رند وريف
أم سعود تنآظره بستغراب وعلى وجهاا علاماات التساؤل : خير ياسعود وش صاير ؟
سعود وصل لنص الدرج ونآظر رند بنظرات تخوف : يمه أنا عرفت من إللي فضح مزون ..!
أم سعود تناظر بناتها وبعدين ناظرت سعود وبلهفة وحماس : صدق من طلع ..؟
سعود قرب أكثر من رند لين صقت بدربزين الدرج : هالحقيرة إللي قدآمك هي إللي فضحت مزون ..
أم سعود فتحت فمها من قوة الصدمة وناظرته بعدم تصديق وبلعت ريقها : إنـ ـنـ ـت وش تـ ـقـ ـول مـ ـتـ ـآكـ ـد يـ ـآ سـ ـعـ ـود
سعود نآظر أمه : إيه وتأكدت بنفسي كمآن "وش الهحقارة وقلة الحياء اللي إنتي فيها وصلت فيكي الموااصيل تفضحيها مثل هالفضيحة الوصخه "وصرخ بوجهها "
رند مو قاردة تستوعب شلون ؟ وكيف عرف ؟ مو معقول خلود أو غيداء قالوا له بلعت ريقها وعيونها صارت تلمع من الخوف والدموع إللي تجمعت فيها وقفتها صارت غير متوازنه وشوي وتطيح وناظرت بسعود بنظرات خوف وضياع وبلعت ريقها : لالاء إللي يقوله يمه كذب والله كذب أنا ماسويت شي زي كذا مستحيل اصلاً أسوي شي زي كذا
أم سعود مسكت راسها من الصدمة : أنا خلااص ماعاد بقى ع موتي شي بتقتلوني نااقصة عمر .. "وصرخت ع رند " رند إذا إنتي إللي مسوية هالشي تكلمي قولي ؟
رند بكت : يمه مو أنا إللي سويت كذا كذب والـ ...
سعود مسكها من شعرها بقوة وناظر وجهها : لاتحلفي يا وصخه أنا متأكد وسمعت هالشي من صديقاتك إللي إعترفوا عليكِ بتنكري اللحين "وطالع بامه وريف المصدومين " يمه ريف هالحقيرة هاذي بتبقى بالمخزن أسبوع كآمل لين تخيس وتعفن وتموت ولاحد يعطيها لا أكل ولا شرب ولا شي لين تتربى وتعرف حدودها "ودف أمه وأخته من أول الدرج ونزل وهو ساحب شعر رند وهي كانت تبكي بحرقة وتستنجد بامها وأختها "
أم سعود كانت تناظرها بضياع ومو معاها تحاول تستوعب الشي اللي قاعد يصير ..
وريف كانت تبكي بصمت لهالحالة اللي وصلوا لها ومو قاردة تساعد رند رغم إنها متعاطفة معها وحزينة عليها لكن شي دآخلها يقول تستاهل عشان تتربى ..




ثـآنـي يـوم الساعه 1 الضهر .. بالمستشفى وبالتحديد بغرفة سارا ..

كآن فهد نآيم ع الكنبة إللي بغرفة سارا لأنه تعب من أمس وما نام إلا الفجر طول الوقت كآن يقرأ قرآن وقاعد جمبها ..
سارا إللي كآنت تعبانه حيل ومصدومة ومو قاردة تتكلم فتحت عيونها بخفيف وبتعب وكان المغذي بإيدها حركت راسها ع جهة اليمين وشافت فهد نايم غمضت عيونها بألم وصارت تأن من الوجع : آه يمه ضهري آه
فهد سمع أنينها وراح عندها بسرعة وإبتسم بفرح : سارونتي إنتِ بخير ؟
سارا ماناظرته : عـ ـطـ ـشـ ـآنـ ـه أبـ ـي مـ ـآي ..
فهد إلتفت ولقى المويا ع الكمدينه راح بسرعة وصب لها بكآسة وقومها من ضهرها وشربها ورجع الكاسه ع الكمدينة إللي جمبه وعدل نومتها : حبيبتي تتألمي من شي أنادي لك الدكتور ..؟
سارا غمضت عيونهاا وتحاول تبعده عن بالها : لاء أنا بخير وبنام ..
فهد قرب الكرسي وقعد عليه ومسك إيدها : طيب حياتي ببقى جمبك
سارا إلتفت للجهة الثانية وفكت إيدها من إيده : لاء فهد إطلع برا أنا أبي أبقى بروحي شوي لو سمحت
فهد ماخلها ع كيفها وعآندها جاب كرسيه الجهة الثانية وقال : بس أنا ببقى عندك وماراح أطلع
سارا غمضت عيونها وتأففت : أجل خليك لاني أنا بنآم ..
فهد كآن يتأملها وإبتسم بحب مشتآق لها حيل
سارا ماعرفت تنام لانها متأكدة يطالع عليها غطت وجهاا بالبطانية : فهد والله مو عارفة أنام وإنت كذا تطالع فيني
فهد ضحك : ههههههه طيب غطي وجهك أحسن
سارا بعدت البطانية وعدلت نفسها بتعب فهد قام ومسكها من خصرها : تبيني اساعدك حبيبتي
سارا توترت ونآظرت بعيونه تبلمت ماعرفت تتكلم بعدين سيطرت ع مشاعرها وبعدت عنه : لا لاء أنا أعرف أمشي مافيني شي
فهد تركها ع راحتها ولان كمآن هو مطلقها يعني مو حلاله ..
مشت سارا ودخلت الحمام .. وفهد قعد ينتظرها تطلع ..







رد مع اقتباس