عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2013, 03:31 PM   رقم المشاركة : 65
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الوآحد والثلاثون "



مزون وصلت للمطآر , وكآن بآقي نص سآعه ع إقلاع الطيارة , لحقت عَ الوقت وركبت الطيارة بسرعه ,
وماعجبها مكانها لأنه جمبها رجال بس هي عند الشباك .. ما إهتمت للموضوع وربطت الحزآم وغمضت عيونها وبلعت
ريقها بصعوبة اللحين الطيارة بتقلع وهذا أكثر شي تخاف منه تمنت بس هاللحظة يكون أحد معها عشان تمسك بإيده
ويخفف عنها ولا شعورياً مسكت بإيد الرجال إللي جمبها لين الطيارة أقلعت ومزون إستوعبت وفتحت عيونها لقته مستغرب ويناظر فيها إستحت حيل وفكت إيدها من ذراعه وقالت بحرج
: انـ ـآ أسفه كثير بس خفت وماعرفت وش صارلي
الرجال إبتسم : عادي ماصار شي
"ورجع يكمل قراءة"
مزون إلتفت نآحية الشباك وصارت تناظر السحب ."

جآت المضيفة وسألتهم وش يحبوا يطلبوا ..
مزون : أبي كابتشينو ..
المضيفة : ماشي "وناظرت الرجال " وحضرتك شو بتحب تطلب ؟
الرجال : عصير برتقال
المضيفة : تكرم عينك
"وراحت تجيب طلبهم ."

الرجال سكر المجلة .. وسند راسه ع ضهر الكرسي وغمض عيونه لثواني ع بال ماتجي المضيفة .. مزون إلتفت لشكله ونآظرته هو وقتها فتح عيونه , إلتفت للشباك وإرتبكت
الرجال ضحك عليها : ههههههههه
مزون نآظرته ورفعت حآجب : مافي شي يضحك
الرجال رفع حآجب : تناظريني ومسكتيني أول ما أقلعت الطيارة ومافي شي يضحك
مزون تنرفزت منه : والله أول ما أقلعت الطيارة كنت خايفة ولما توك غفيت جاني فضول اشوفك لا أكتر .. ؤؤف "وناظرت الشباك"
الرجال كتم ضحكته ورفع حواجبه ..
المضيفة جآت وحطت قدآم مزون كوب الكابتشينو وقدآم الرجال كآسة العصير
وهم شكروها ورآحت .."

مزون جات بتحط شنطتها قدآمها إلا طاحت محفظتها منها ..
إنحنت بتجيبها وتسكرها إلا الرجال لمح إسمها وإنـصـدم .. سكرت المحفظة وحطتها بالشنطة وإنتبهت إنه يناظرها ناظرته وبستغراب : خير مضيع شي بوجهي ؟
هو بفهاوة وصدمة : هآ لا ..
مزون رفعت كتوفها بستغراب ورفعت الكوب تشرب وتناظر الشباك "
وهو يفكر مو مستوعب معقول هــي بعد كل هالسنين أشوفها ...؟!!!


إتركم من مزون والرجل المجهول ونـروح لسآرآ وفـهـد .."


كآنت أم جرآح والجدة وأم نوآف عند ساارا

ونواف وجراح وفهد جالسين برا .~

الجدة وهي تمسح ع شعرها : يابنيتي ماتعرفين إن الإنتحار حرام تبي تقتلي روح مو ملكك ملك ربك ..
سارا حضنت جدتها وبكت : بس ياجدتي أنا من دون فهد ولا شي هو حياتي كلها
الجدة إبتسمت : حتى ولو يا بنيتي هو طلقك غيره يتمنآكي , وحياتك مابتوقف عليه لحاله
أم جراح بيأس وهي تناظر حال بنتها : قلت لها يا يمه هالكلام ألف مرة بس عنيدة ماتفهم
أم نواف تناظرهم : إلا أم سعود مابتجي ..
الجدة تنهدت : الله يعينهم بس بيت ولد قايم قاعد
أم نواف نزلت راسها وبحزن : إيه سمعنا عن فضيحة مزون
أم جراح صارت تأشر لأم نواف ليش قلتي , وسارا شهقت لأن جدتها ماتعرف ..
الجدة تناظرهم بتفحص وقالت بنبرة خوف : أي فضيحة . ؟ وش فيكم تناظروا بعض كذا تكلموا أي فضيحة ؟
أم جراح قامت تهدي امها : يمه الله يهداك بس مافي شي أم نواف قصدها المشكلة إللي بين مزون وأم سعود ..
الجدة وهي تناظرهم بعدم تصديق : لالا أنا متأكدة في شي وتبون تخبونه عني ..!
أم جراح وهي تقنعها : يا يمه مافي شي وأم نواف الله يهداها ماقصدها شي لاتصيرين شكاكه يمه
الجدة سكتت وهي تناظرهم ..



سـعـود وصـل ع قصرهم وأول مادخل سمع صراخ أمه ورند , قال هاذي أكيد ريف لأن رند محبوسة ..
بس إنصدم لما شاف ريف نازلة من فوق ولسه الصراخ مستمر تقدم من أخته وهو يناظر فوق : مع مين أمي تتهآوش ؟؟
ريف إرتبكت : أءءء سعود رند طلعت من المخزن
سعود عصب ورما اشيائه ودف ريف من الدرج وطلع فوق بأقصى سرعه ..
ريف تألمت وقالت : عما وش هالأيدين "وطلعت لحقته لايسوي شي ">هههه يعني بوجودك رح يبطل ض1
وصل سعود لغرفة رند فتح باب الغرفة لما دخل رند تخبت ورا أمها وأم سعود نآظرته بخوف سعود تقدم عندهم وناظرهم وقال : هاذي الحقيرة إيش مطلعها من المخزن ؟!
أم سعود سكتت وناظرت بنتها يعني تكلمي ..
رند قالت بثقة مع إنها خآيفة : أءء أنآ طلعت بروحي
سعود شدها بقوة من ورا أمه : كيف يعني بروحك بتقنعيني إنك إنتي إللي فتحي باب المخزن وطلعتي ؟
رند : سعود الله يخليك لا ترجعني هنآك والله العظيم ماراح أسوي شي لا بمزون ولا غيرها بس لا ترجعني المخزن أنا ساعات ولا كملوا يوم وخفت وماتحملت الجلسة هناك وإنت بترجعني
سعود : بعد إيش بعد ما طلقت مزون "أم سعود إنصدمت وبداخلها فرحت بس مابينت" إسمعي رندوه ماراح أنزلك تحت لكن بتبقي بغرفتك والله ثم والله ثم والله وهاذي ثلاث أيمآن حلفتها إن شفتك طالعة من باب البيت ولا مستقبلة أحد من صديقاتك لاتلومي إلا نفسك فااااهمة
رند بخوف : فـ ـفـ ـآهـ ـمـة ..
سعود تركها وطلع وهو معصب " ...


نزل تحت وشاف ريف جالسه وباين عليها الضيق ..
إنتبهت له وعدلت نفسها ورسمت ع وجهاا إبتسامه بعدين ضحكت لما شافت وجهاا كيف معصب : هههههههههههه تصدق سعود نفسي مرة أشوفك نازل من عند أمي ورند من غير لاتعصب يعني تبتسم شوي
سعود تنهد : إنسي دام في رند أضحك
ريف قالت بجدية : سعود بقولك شي صح رند غلطت لكن هي أختنا ومو حلو نحسسها بالكره أو النبذ ..
سعود جلس قدامها : إيش إللي كاسر إيدي ورجلي يا ريف غير إنها أختي من لحمي ودمي ومستحيل أحقد عليها ولا أشيل عليها هي غلطت لكن كل إللي أسويه مو لأني أكرها عشان تتربى وتميز الصح من الغلط "وكمل بأسف " إنتِ ماتلاحظي الوحيدة بيننا إللي تربيتها غير رند يعني غريبة بأسلوبها وتصرفاتها "وكمل بحزن " وعاذرها لأن كنت فآكر وقتها يوم كانت 12 أو 11 كثييييييير كان يصير مشآكل بين أمي وأبوي وأمي راميتها للخدامة وأبوي مسافر
ريف تذكرت أيام طفولتها المشاكل اللي كانت تصير : إيه والله معك حق .. "وتذكرت وكملت" إلا سعود مزون كيفها شلونها جيبـ ....
سعود قال بغصه : طلقتها يا ريف
ريف شهقت بقوة : لـــــيــــــــش ؟؟؟؟
سعود : هي تبي تطلق وأصرت على هالشي ما كنت أبي تكون نهايتنا كذا بس هي عنيييييدة ياريف والله عنيدة
ريف بسخريه : عاذرتها وربي اللي شافته معاك يا سعود مو شوي اللي شافته معاك محد يتحمله واصلا بعد اللي صار بينك وبينها والمشاكل وبعد الشي اللي سوته رند مستحيل تكملوا مع بعض
سعود سند نفسه ع الكنبة وكأنه يأس وتنهد : ياستي مصيري أنساها ومصيرها تتزوج وتحب شخص ثاني وأنا مصيري ـأنساها "وناظر ريف " بس أتزوج لاء ...!
ريف ناظرته بحيرة ..







رد مع اقتباس